ننتظر تسجيلك هـنـا

اعضاء نا الكرام اتمنى منكم التقيد بقوانين المنتدى وعدم طرح الصور النسائيه الخادشه للحياه بالرمزيات والتواقيع وجميع الاقسام وخاصه قسم نواعم وازياء وعدم تبادل الايميلات وارقام الجوالات والروابط للمنتديات بالرسائل الخاصه والا سوف نضطر لتوقيف العضويه شاكرين لكم تعاونكم معنا وبالله التوفيق

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
         :: قل لي من انت ...اقول لك من انا ؟ ( الكاتب : سحر العيون )       :: سجل حضوورك اليوومي ببيت شعر ... ( الكاتب : للجروح ارواح )       :: نسيتك!! ( الكاتب : جرح ضامي )       :: همسة جريح ( اطفال الحروب ) ( الكاتب : دموع انسانه )       :: همسة جريح ( ياليتني ) ( الكاتب : دموع انسانه )       :: دق الحزن بابي / من ارشيفي الخاص ( الكاتب : دموع انسانه )       :: يامالكه قلبي / من ارشيفي الخاص ( الكاتب : دموع انسانه )       :: سأبقى دائمآ وأبدا طفلةةَ ( الكاتب : خفايا الإحساس )       :: نصائح لتفادي غرق الاطفال ( الكاتب : خفايا الإحساس )       :: *هل لي مكان بينكم وبين طيات صفحاتكم ~ ( الكاتب : خفايا الإحساس )      
من قلبي : تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ...  عيدكم مبارك، وكل عام وأنتم بخير يا منتديات جريح الذكريات ..  أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات     من قلبي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبارك الله لكم برمضان ورقزكم الخير ولطاعة وأعا المسلمين على الصيام والقيام وجعلنا ممن رحمهم غفر لهم واعتقهم من النار آمين ياربّ العالمين     من الجزائر : رمضان كريم لكل اسره جريح     من كوكب جده الساهر : الى الجميع كل عام وانتم بخير حنان القلب نورتي كواكب جريح وكل عام وانتي بخير     من حنان القلب : أقدم لكم أجمل وأرق التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات وأسأل الله العلي القدير أن يوفقنا في طاعته لما يحبه ويرضاه ويتقبل منا صالح الأعمال والدعاء .. محبتكم حنونه     من من بلد المليون ونصف ميليون شهيد : 1.2.3...الف المبروك علي الشعب الحزائري     من قلب ألأصيله : سبحان الله الناس إذا حبوك بعيونهم حطوك00 اما إذا ملــوك عنك مشو وخلوك 00 خلك عزيز النفس اليوم غير الأمس 00لا تقول انا وبس يزعل من حبوك     من السعوديه : السلام علي     من كوكب جده الساهر : اسعد الله ايامكم بالهناء والمسرات والله يلغنا وياكم شهر الخير والغفران وكل عام وانتم بخير     من قلب محبوبي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ... وانت بخير جرووحه وكل عام وال جريح بخير وصحه     من كوكب جده الساهر : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله ايامكم وكل عام وانتم بخير     من من الجزائر : شكرا اخي جروح شكرا جزيلا     من ال جرييح : وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااته نورت المنتدى برجوعك ي وسيم     من قلبي انا : السلام عليكم جميعآ     من سبحان الله : ~~ روح آلآنسآن مثل ، آلورد گلمآ { ذگر الله } أزهر و انشرح صدره و گلمآ صد عن { ذكرالله } ذبل و انقبض صدره ،، لآ آله آلآ الله ..     من هنااك حيثماا اكون : ناظرني يا خلي .. جرح انا كلي .. وشلون أبـ ارضى الصلح .. فصل الخريف حبي ..حزن وورق أصفر.. ...ودعني يا قلبي..وخل العذاب أقصر.. آه يا الجراح .. راح اللي راح.. وراحتي .. من يا ترى بيردها ..     من ألأصيله انا : الى جريح وعالمه الجميل مساء الخير للجميع مساء جميل لمدرينا الغالي     من عالميـ الخآآآصـ.. : صباح الكلمة الحلوة صباح الحب بليا حدود صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود صباحك نغمته تغريد وصوته ينعش المجهود صباحكم خير يا الغالي صباحكم الشوق ودهن العود صباح الخير للجميع     من قلب ألأصيله : فرصه مجنونه وسعيده .. جابت عيوووني في عينك قبلها روحي وحيده..فجأه صارت بين ايدينك انا كل اللي اعرفه ..والله قلبي فيه يشهد انـــت صدفه ..وأي صدفه ؟؟ صدفه عن مليوووون موعد     من قلبي : هاي كل عام وانتم بخير وحشتوني     من قلبي : تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ...  عيدكم مبارك، وكل عام وأنتم بخير يا منتديات جريح الذكريات ..  أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات     من قلبي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبارك الله لكم برمضان ورقزكم الخير ولطاعة وأعا المسلمين على الصيام والقيام وجعلنا ممن رحمهم غفر لهم واعتقهم من النار آمين ياربّ العالمين     من الجزائر : رمضان كريم لكل اسره جريح     من كوكب جده الساهر : الى الجميع كل عام وانتم بخير حنان القلب نورتي كواكب جريح وكل عام وانتي بخير     من حنان القلب : أقدم لكم أجمل وأرق التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات وأسأل الله العلي القدير أن يوفقنا في طاعته لما يحبه ويرضاه ويتقبل منا صالح الأعمال والدعاء .. محبتكم حنونه     من من بلد المليون ونصف ميليون شهيد : 1.2.3...الف المبروك علي الشعب الحزائري     من قلب ألأصيله : سبحان الله الناس إذا حبوك بعيونهم حطوك00 اما إذا ملــوك عنك مشو وخلوك 00 خلك عزيز النفس اليوم غير الأمس 00لا تقول انا وبس يزعل من حبوك     من السعوديه : السلام علي     من كوكب جده الساهر : اسعد الله ايامكم بالهناء والمسرات والله يلغنا وياكم شهر الخير والغفران وكل عام وانتم بخير     من قلب محبوبي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ... وانت بخير جرووحه وكل عام وال جريح بخير وصحه     من كوكب جده الساهر : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله ايامكم وكل عام وانتم بخير     من من الجزائر : شكرا اخي جروح شكرا جزيلا     من ال جرييح : وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااته نورت المنتدى برجوعك ي وسيم     من قلبي انا : السلام عليكم جميعآ     من سبحان الله : ~~ روح آلآنسآن مثل ، آلورد گلمآ { ذگر الله } أزهر و انشرح صدره و گلمآ صد عن { ذكرالله } ذبل و انقبض صدره ،، لآ آله آلآ الله ..     من هنااك حيثماا اكون : ناظرني يا خلي .. جرح انا كلي .. وشلون أبـ ارضى الصلح .. فصل الخريف حبي ..حزن وورق أصفر.. ...ودعني يا قلبي..وخل العذاب أقصر.. آه يا الجراح .. راح اللي راح.. وراحتي .. من يا ترى بيردها ..     من ألأصيله انا : الى جريح وعالمه الجميل مساء الخير للجميع مساء جميل لمدرينا الغالي     من عالميـ الخآآآصـ.. : صباح الكلمة الحلوة صباح الحب بليا حدود صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود صباحك نغمته تغريد وصوته ينعش المجهود صباحكم خير يا الغالي صباحكم الشوق ودهن العود صباح الخير للجميع     من قلب ألأصيله : فرصه مجنونه وسعيده .. جابت عيوووني في عينك قبلها روحي وحيده..فجأه صارت بين ايدينك انا كل اللي اعرفه ..والله قلبي فيه يشهد انـــت صدفه ..وأي صدفه ؟؟ صدفه عن مليوووون موعد     من قلبي : هاي كل عام وانتم بخير وحشتوني    

العودة   منتديات جريح الذكريات > -==(( الاقســــــام الفنيه والثقافيه والترفيهية ))==- > || منتدى الصور الجديدة - صور منوعة - كاركتير ..~

|| منتدى الصور الجديدة - صور منوعة - كاركتير ..~ [ صور طريفة ، منوعة ، أطفال ، غرائب وعجائب ، طبيعية ، فضاء ، خيال ، صورة وتعليق ]

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-30-2011, 07:45 PM   #11
مركز تحميل الصور
وين الوفـــا ياناس ,, دلوني عناوينــه ,,

الصورة الرمزية وين الوفا
وين الوفا متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اوسمتي

ههههههه

كلها كووووم وهذي كوم ثااني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة