المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية عرفت معنى البعد يوم غبتي ومعك عرفت ان الهوى كله غياب.


سحر العيون
09-16-2013, 04:05 PM
ابو فيصل بعصبيه وهو يضرب المكتب : انت وش تقول تمزح اكيد
جاسم ببتسامه :للأسف ما امزح ولا لي وقت امزح فيه انا قلت لك الي عندي يا ابوفيصل وانت تختار مصيرك
ابوناصر : طيب تقدر تعطينا اسبوع نجمع لك فيه المببلغ
جاسم : بكرا يوصلني المبلغ ولا تعطيني بنتك مشاعل ولا للسجن بتكون ابو فيصل
ابو فيصل يمسك راسه : مستحيل اطلب غير هالطلب الا مشاعل بنتي
جاسم : اوك جهز الثنين مليون بكرا ولا ببلغ الشرطه
ابو سلمان : موب مثلك ابوك ياجاسم
جاسم بصراخ : ماني طالع مثل ابوي ابوي لعبتو عليه واخذتو فلوسه ولا رجعتوها له ماني غبي اانا فلوس ابي بترجع لي ولا والله يا ابو فيصل ان بكرا تكون مسجون
ابو ناصر : اهدأ شوي
ججاسم : استغفرالله , خلاص موعدنا بكرا المغرب تردي لي تجيب لي المبلغ ولا مشاعل تكون لبنتي مربيه
ابوفيصل بصراخ : ححقير
جاسم ببتسامه : موعدنا بكرا المغرب اتصل عليك وعطني ردك
وطلع
ابو ناصر : اهدأ يا اخوي انت رجال فيك ضغط وسكر

ابو سلمان : انت قول لأمي ومرتك الموضوع وشوف
ابوناصر : والله يا اخوي لو اعطيك الي عندي كله ما تغلى عليك كم تبي انت أمر بس
ابوسلمان : والي بالبنك لك يااخوي
ابوفيصل : مشكورين وماتقصورن بس ماني محتاج بشوف المبلغ الي عندي وبعطيه
ابوناصر: انت اخوي ياابو فيصل امر والي تبيه بعطيك اياه
ابوفيصل : ماني محتاج يا ابوناصر
ابوسلمان : طيب انت خلاص هدي الحين وارجع البيت ولا تنسى تقول ل امي ومرتك الموضوع وشوفوا الحل واحنى لك عون يا اخوي
ابو فيصل : ان شاء الله


في بيت ابو فيصل الكل مجتمع المغرب
محمد :الا اقول جدي
ابوفيصل : سممم
محمد : ما ودك تسفرنا
الجده : وراه ما تقوول لابوك الحتسي وراه تقوله لجدك
محمد : ياجدة ابوي ان قلت لجدي ووافق اكيد ابوي بيوافق
مشعل : لعبها صح البزر
فيصل : افا عليك تحسب ولدي مثلك
مشعل : ماحصل له يطلع علي
مشاعل : اي والله من يحصل له يطلع على حبيبي
فيصل : عاد مسكتنا توأمه وش راح يفكنا منها الحين
مشعل : هههههههههههه عشان تعرف ان الله حق
ابوفيصل : الا اقول يمه انتي وام فيصل بغيتكم بالمجلس شوي
الجده : ابشر وليدي
ام فيصل: ابشر

قامو معه ~

غاده : فيصل تبي اجيب لك شي
فيصل : لا مشكوره
مشعل : الله الله لو انا مكانك احد يدلعني الدلع كان اطلب كاس مويه
مشاعل : هههههههههه اافا والله توأمي يبي ماء ابشر من العيون الحين اجيب لك البراده كلها ولا يهمك
مشعل : ايي هذي الاخت الصح يارب ترزقني بوحده مثلها
فيصل : تبطي هههههههههههه

مشاعل مرت من عند المجلس
ابوفيصل : يمه كيف اوفر له 2 مليون بكرا الحقير يا اعطيه المغرب بكرا 2 مليون يا ياخذ بنتي مشاعل له يا اروح للسجن
مشاعل حطت يدها على فمها تمنع صوت شهقتها تطلع " مستحيل من الحقير هذا "
راحت للمطبخ وذهنها مو معها تفكر بالي قاله ابوها
عطت مشعل المويه وراحت لغرفتها تفكر ببالي سمعته " معقوله فيه ناس بالحقاره ذي !
راحت مسكت شرشف صلاتها وصلت لها ركعتين وقرت قرأن
مشاعل " مستحيل ابوي ينسجن ولو ندفع كل الي عندنا مستحيل تجي 2 مليون يعني بكون خدامه لبنته ليه يايبه كذا ليه ما علمتنا من قبل نجمع لك المبلغ بس مستحيل تنسجن يعني بكون لبنته خدامه "
نامت وهي تفكر بالموضوع

عند العم ابو ناصر
ام ناصر : انتم انجنيتو لو بيقول اكيد مشاعل بتوافق انت تعرف ان مشاعل كل شي ولا ابوها
ابو ناصر : وش نسوي يا ام ناصر والله لو نجمع كل الي عندنا ما يجي نفس المبلغ الي طالبه بس هو لو يصبر اسبوع نقدر لاكن بيوم وليله
ام ناصر : طيب قولو له يصبر
ابوناصر: عيا
ام ناصر: حسبي الله عليه



بيت ابو سلمان
سلمان : يبه انتم لازم ترفضون خير بنت عمي ماهي لعبه عنده ياخذها خدامه
ابوسلمان : سلمان اهدأ ولا تقول لاحد اخوانها محد يعرف بالموضوع
سلمان : ماراح اقول لحد يبه بس ماراح اسكت
ام سلمان : وش بتسوي انت
سلمان : يبه بجمع كل الي عندي وانت بعد وعمي فهد وعمي عبدالرحمن وجدتي ونعطيه المبلغ
ابوسلمان : ماراح يمدينا ياسلمان
سلمان : يبه يعني بتخلون مشاعل له
ابوسلمان : الامر بيد عمك هو الي بيحلها مو انا
سلمان : لا والله بنت عمي هذي موب لعبه بين ايادي الجاسم !
ابوسلمان : اللله يعين

ام فيصل : عبدالرحمنن
ابوفيصل : سمي
ام فيصل مدت له ظرف وصندوق : هذا كل المبلغ الي عندي وهذي بطاقتي اسحب كل الي فيها وهذا ذهبي خذ بيعه وخذ فلوسه و
ابوفيصل يقاطعها : خوذي ذهبك ما راح ابيعه بس
ام فيصل بدموع : يعني مشاعل بتروح
ابوفيصل : بكلمها وبشوف
ام فيصل :ما عندك قللب انت تعرف ان مشاعل بتوافق لا تكلمها
ابوفيصل : خلاص يا ام فيصل لا تزوديني حسره


طلع من عندها وخلها بنوبة بكاء

جلس بصاله يفكر

لين طلعت مشاعل من الغرفه
مشاعل : يبه الساعه 12 ليه انت هنا
ابوفيصل : وانت وش صحاك
مشاعل : نمت على المغرب وصحيت الحين وخرب نومي
ابوفيصل ببتسامه : تعالي عندي بكلمك بموضوع
مشاعل " خلك قويه يامشاعل " : سم يبه
ابوفيصل : مشاعل انتي تعرفين الجاسم صح
مشاعل : اي يبه
ابوفيصل : تعرفين ولدهم جاسم
مشاعل : اعرفه اسم بس مو شكل
ابوفيصل : انا مره كنت متسلف من ابوها مبلغ تسلف منبه تقريباً ثلاث مرات ووصل المبلغ 2 مليون
مشاعل : ايوه
ابوفيصل : مات الله يرحمه وانا ما عطيته
مشاعل :الله يرحمه
ابوفيصل :وامس جاني ولده المكتب وطلب مني يا اعطيه المبلغ كامل اليوم المغرب يا
مشاعل : يا ايش
ابوفيصل : ياخذك لبنته مربيه
مشاعل : هاه
ابوفيصل : مشاعل وربي ضايق الكون فيني ولا ادري وش اسوي وربك انسجن اهون من انك تروحين له
مشاعل :هه يبه انت تمزح وش تنسجن وش تقول لا يبه
ابوفيصل : مشاعل مستحيل اخليك تروحين له
مشاعل : وانا اقول مستحيل تنسجن
ابوفيصل : قولي لي وش اسوي يعني لو يصبر اسبوع ادور له المبلغ
مشاعل : يبه انا موافقه اروح معه
ابوفيصل : لا
مشاعل :يبه انا بروح معه
ابوفيصل : لو يعرفون اخوانك والله ان يرفضون
مشاعل وهي تقوم : قل لهم اني رحت اكمل دراسه برا
ابوفيصل : دراسه كذا بيوم وليله
مشاعل : لا قول انه بتروح مع وحده من صديقاتها
ابوفيصل : ربك يعين يامشاعل
مشاعل :لاتنسى بكرا تعطيه خبر الموافقه يايبه
دخلت الغرفه ودخلت بنوبة صياح خوف من الجاسم

ظل ابوفيصل لين صلاة الفجر صلى وجلس يدعي ربه ونام

البارت قصير بس بيكون اطول لما اشوف ردود وان شاء الله اشوف اشياء تفرحني

سحر العيون
09-16-2013, 04:06 PM
الظهر

ابوسلمان : ياابوفيصل خلها تفكر ترا مو لعبه هذي
ابوفيصل: اقنعتها يا اخوي والله رفضت تقول مستحيل تنسجن انت وانا اقدر احل المشكله
ابوسلمان : ليتك ما قلت لها
ابوفيصل : موبيدي ياابوسلمان ان ما قلت لها بتزعل علي وبتسوي شي اكيد من نفسها قلت اقولها على الاقل تصير بيننا وتشاورنا
ابوسلمان :يعني خلاص بتروح معه المغرب هي ؟
ابوفيصل : اههه ايي بتروح
ابوسلمان : كم مدة السجن
ابوفيصل :لين يتنازل هو
ابوسلمان :حسبي الله عليه
ابوفيصل: امين يلا فمان الله اشوفك المغرب ان شاء الله
ابوسلمان : اي اكيد بجي انا وابو ناصر
ابوفيصل : زين يلا مع السلامه
ابوسلمان : مع السلامه


ام سلمان : وش صار
ابوسلمان : وافقت مشاعل
ام سلمان : لا يدري سلمان والله ان يتهور ويسوي شي
ابوسلمان : نسيت اسئله وش بيقولون لاخوانها
ام سلمان : اتصل عليه وشوف
ابوسلمان : موب الحين خليها بعد العصر
ام سلمان : ياعمري على العنود اختها وش راح تسوي
ابوسلمان : الله يعينهه العنود ومشعل
ام سلمان :الله يصبر قلب امها
ابوسلمان: امين ويصبر قلب العايله كلها


ابو ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ناصر: وش فيك يبه من تتحسب عليه
ابو ناصر : ولا شي يا وليدي الا امك وينه
ناصر : بغرفته فوق
ابوناصر : زين انا برقى لها تبي شي
ناصر : لا انا بقوم اصلي وانام دايخ
ابوناصر : طيب عوافي
ناصر : يعافيك يالغالي

فوق
ام ناصر : انتم غلطتوا تعرفون مشاعل مستحيل ترد ابوها بطلب ليه ما قلتوا لنا من قبل طيب نجمع المبلغ حرام عليكم تبعدونها عن اهلها و زود تروح تخدم بنت ما كملت سنتين !!
ابو ناصر : والله مو بيدينا ليته قايل لنا من قبل كان جمعنا مبلغ ولا شي بس هو قال لنا وينتظر ردنا من بكرا يعني ما كملنا ولا اربع وعشرين ساعه حتى عشان يمدينا نجمع
ام ناصر:الله لا يوفقه حسبي الله عليه
ابو ناصر : امين اليوم بنروح المغرب نوديها لبيته
ام ناصر : الله يصبر قلب امها واخوانها واهلها بس انتم وش راح تقولون لهم مو محد يعرف بالعايله غير الكبار والجده وهي !
ابوناصر :الي قاله لنا بالرساله انه بيقول جتها بعثه برا وهي بتسافر
ام ناصر : الله كريم



ابوفيصل : مشاعل ما غيرتي رايك
مشاعل تبتسم ابتسامة كذبيه توهم ابوها انه عادي : يبه لا خلاص انا عند كلمتي
ام فيصل تصيح : مشاعل يمه ارفضي تكفين
مشاعل : يمه انا ما اقدر ابوي ينسجن ومعي الحل
ام فيصل : مشاعل حبيبتي
مشاعل : يمه انا بجهز اغراضي الحين وانا قلت كلمتي مستحيل اغيرها
طلعت ام فيصل من غرفتها ولحقها ابو فيصل

طق طق
مشاعل : مين
الجده : انا جدتك
مشاعل : تفضلي يمه
الجده : مشاعل انا قال للي ابوك كل شي بس
مشاعل : يمه لا بس ولا شي وخلاص انا موافقه مو ابوي خلاص بيكون معنا ولا راح يخلينا ليه ما اسوي كذا وبعدين لا تنسين اني احب الاطفال انا واكيد بكون مع بنته شي جميل لاني احب الاطفال
الجده : مشاعل يمه ان ما ودك بالروحه والله ما تروحين وابوك ينسجن هو يتحمل اغلاطه مو انتي
مشاعل : لا انا موافقه وهذاني بطلع اغراضي وبرتبه لابوي يركبها السياره وان شاء الله المغرب بروح
الجده : واخوانك واهلك
مشاعل : انا قلت للبنات يجون المغرب ان بسافر لبعثه انا ولا ادري متى راح ارجع
الجده : الله يعينك يا مشاعل قامت وطلعت من عندها

العنود : ميشو اقدر ادخل
مشاعل : اكيد
العنود بدموع : مشاعل قولي انك تكذبين ماراح تسافرين صح
مشاعل تبتسم :للأسف والله جتني بعثه ووافقت انا ما ودي افوتها
العنود تصيح : معقوله كم شهر ماراح اشوفك
مشاعل : لا حبيبتي انا بجيكم بين كل فتره وفتره يلا نودي مسحي دموعك وقومي جهزي معي اغراضي
العنود : ابشري بس مشعل عرف
مشاعل : لا احتريه يصحى وبقول له
العنود : وش تتوقعين موقفه راح يكون
مشاعل : مدري بس راح يرضى بالاامر الواقع اكيد يلا عاد خلاص رتبي لا تشغليني هههههه
العنود : هههههههههه


فيصل : يبه وش جتها بعثه وبكل سهوله تروح ولا تقول لنا حتى
ابوفيصل : هي اخذت الموافقه مني انا وامك وجدتك خلاص يعني
فيصل : يعني حنى مالنا راي
ابوفيصل : فيصل يعني لا وافقت انت وانا عيت بتروح
فيصل : اسف يبه بس مصدوم
محمد : يبه عمتي ميش وين بتروح وماراح تجينا يوم جدتي تصيح كل شوي ؟
ابوفيصل : بتروح تكمل دراستها برى وجدتك تعرفها دلوعه وتحب الصياح اكيد بتصيح
محمد : الله يوفقها يارب بس ماراح تزورنا مشاعل ابد
ابوفيصل : لا اكيد بتجينا بين فتره
فيصل : يبه بتخليها تروح لحالها
ابوفيصل : ما بعد انهبلت لا بتروح معها وحده من صديقاتها
فيصل : رغد !
ابوفيصل تلعثم مدري وش يقول : لا م ممو هي
فيصل : اجل !
ابوفيصل : والله نسيت اسمها
فيصل : الله يحفظها
ابوفيصل : امين
فيصل : متى بتمشي
ابوفيصل : بعد المغرب بنوديها للمطار
فيصل : اها


مشعل : مشاعل من جدك ؟
مشاعل : والله يعني بكذب عليك مشعلي
مشعل : قولي اي شي غير هذا
مشاعل : والله جد بمشي المغرب للمطار
مشعل : انا بوصصلك
مشاعل : لا مشعل حبيبي ابوي بيوديني
مشعل : بس انا ودي
مشاعل : ودك ولا ما ودك انا بودعكم هنا عشان ما احوس المطار عليهم
مشعل بحزن : مشاعل لا تخليني
مشاعل : يا روح اختك انت ما راح اخليك بجيك كل ما فضيت
مشعل : الله يوفقك





الجاسم
ام جاسم : جاسم انت مجنون بالي سويته
جاسم : عادي ما سويت شي يمه
ام جاسم : وش سوو لك يوم تسوي فيهم كذا
جاسم : هم سبب وفاة ابوي يايمه
ام جاسم : لا يا جاسم مو هم لا تضلمهم
جاسم : مو هم اجل فهميني السالفه
ام جاسم : الله يرحمه ابوك قايل ما اقول لكم السالفه الا لما يكمل 5 سنين من وفاته
جاسم: يعني باقي سنه وتقولين لنا
ام جاسم :ايه بس لا تضلمها يا جاسم
جاسم : ماراح اسوي شي جهزي اغراض لتين يمه العشاء بنمشي

ام جاسم : بتروح لشقه
جاسم : لا بسافر يمه
ام جاسم : الله يحفظك يا وليدي

سحر العيون
09-16-2013, 04:06 PM
مشاعل وهي تضم سارا : خلاص سارونا بجيكم بين فتره وفتره لا تبكين
سارا : لا تنسينا
مشاعل : افا كيف انسا روحي
سارا : ههه زينك
مشاعل :يلا مسحي دموعك
سارا : ههه طيب

العنود : ميشششو
مشاعل : ياروحي انتي خلاص بدون دموع مالها داعي كل ويك اند بنط لك شرايك
العنود : ايه تكفين لا تخليني
مشاعل : ابشري ماراح اخليك يلا بروح اسلم على الباقين تاخرت عللى طيارتي
العنود : يلا
راحت وسلمت على الباقين والكل يبكي على فراقها المفاجئ لهم
بالحوش ام فيصل تصيح : يمه مشاعل هاوشك زعلك اذا قال لك شي كلميني والله ما اخليه
الجده تمسح دموعها : وان طقك علميني اطقه بالعصا الا مشاعل
مشاعل تحب روسهم : الله يخليكم لي ابشروا الي يصير راح ابلغكم


ابو فيصل عند الباب : مشاعل يلا بنمشي
مشاعل : يلا جيتك يبه يلا يمه ممع السلامه وانتبهي لبوي واخواني ولا اوصيك عليهم
ابو فيصل : يلا مشاعل

قربت مشاعل للباب بتطلع سمعت صوت احد يناديه
مشاعل
اللتفت مشاعل للصوت بدموع : مشعل
ركض لها مشعل وضمها : ياروح اخوك انتي ليه كذا
مشاعل : مشعل انت رجال لا تبكي وانا بجيكم بين فتره وفتره
مشعل : كيف ما ابكي وانا با افارقك مره ثانيه
مشاعل : كلها كم سنه وبرجع لكم ويلا انت مره رحت وخليتني انا هالمره بخليك طلعت لسانه
مشعل :ههههه خلاص السنه الجايه كلنا نترك اهلنا ونكمل برا
مشاعل : هههههههه اي
مشعل ضمها : مشاعل انتبهي لنفسك تكفين وكولي زين وتأكدي من كل شي قبل لا تنامين ولا تدفي
مشاعل : ابشر حبيبي

طلعت مشاعل بعد ما ودعت مشعل
مشعل لحقهم وطلع ما بحجة انه يبي يرتاح شوي
مشعل " اخخ يا مشاعل كيف بيكون البيت من بعدك

بالطريق الهدوء يعم المكان
ابو فيصل : مشاعل ما هونتي
مشاعل : لا يبه انا عند كلمتي
ابو فيصل : مشاعل
مشاعل : يبه انا وافقت وبروح هناك اهتم ببنته بس وبجيكم اكيد
ابو فيصل : ان شاء الله
ابو سلمان : لا اوصيك يا مشاعل انتهبي لنفسك منهم
مشاعل : ابشر يا عمي
ابو ناصر : مشاعل كلي زين واهتمي بصحتك ولا تخلين صلاتك ولا تهملين نفسك وخلك قويه
مشاعل : لا توصي حريص


وصلو عند اللجاسمم
ابوفيصل : مشاعل ابوي خليك بالسياره لا تنزلين الا ان قلت لك
مشاعل : ان شاء الله

نزل ابو فيصل وابو ناصر وابو سلمان


مشاعل " يارب احميني منهم والله كلام عماني خوفني اكثر وزاد الرعب فيني يارب احفظ اخواني واهلي يارب تحفط مشعل تذكرت كلام مشعل لها وجلست تصيح

داخل بالمجلس تافجئ ابو فيصل وابوسلمان وابو ناصر بوجود الشيخ
الشيخ : السلام عليكم يا ابو العروس
ابو فيصل انصدم وشاف جاسم مبتسم ورافع حاجبه
ابو فيصل : وعل ي كـم السل ل ل ام
الشيخ : يلا عطوني بطاقاتكم
الكل طلع بطاقته الا ابو فيصل
الشيخ : عطنا البطاقه
ابو فيصل شاف جاسم : انت كيف تسوي كذا
جاسم : طلع البطاقه ابو فيصل ازين لك لا يصير شي لك ولبنتك
ابو فيصل : سوي الي تبي فيني ومشاعل موب قادر لها
جاسم : مشاعل عندي داخل بالبيت
ابو فيصل : مشاعل بالسياره
جاسم : نخلص اوراقنا احسن صح
طلع ابو فيصل بطاقته


عند مشاعل
انهبلت بالي يطق الدريشه حرمتين
مشاعل : شكلهم من الخدم باين من لابسهم
فتحت الدريشه
مشاعل : نعم

ايمي : انسه الاستاز يئول لكي ادخلي جوا
مشاعل : ماراح انزل الا لمى ابوي يقول
نور : ايوه هوا ابوكي
مشاعل صدقت ونزلت معهم
وقفوا كلهم الثلاثه بالحوش
مشاعل " شكلهم اغنياء دامهم اغنياء ليه احتاجو ال2مليون "
شافت ابوها وعمانها يطلعون من المجلس وراهم جاسم
مشاعل حاولت تفك ايدينها من نور وايمي بس كانوا ماسكينها
مشاعل : يبهه
انصدم ابوفيصل من وجودها هنا
جاء بيروح لها
مسكه جاسم : اظن الباب من هنا يا ابو فيصل
ابوفيصل : بروح لبنتي
جاسم : مالك بنت عندي الحين يلا فمان الله
مسكو ابوناصر وابوسلمان ابو فيصل
ابو فيصل : حسبي الله عليك
طلعوا من عنده وكل واحد يدعي عليه


ايمي ونور كانوا ماسكين مشاعل المنهاره
جاء جاسم لهم وعطهم الظرف وقال لهم يدخلون ومسكها
جاسم : انتي من اليوم لي انا وبقول لك كلمه خليها في بالك اهلك انسيهم !
مشاعل : قول اي شي الا هذا الحكي مستحيل راح يكون
جاسم : انا ماني فاضي لللحكي هذا
مشاعل : عمرك ما فضيت
جاسم : مشاعل انتبهي لنفسك مني وحافظي على نفسك مني واسمعي الكلام لا يصير لك شي ابد ما يعجبك
مشاعل خافت بس تبين العكس : سسو الي تبي
شافت جاسم ينناظرها خافت
جاسم " سبحان الله كأنك مشعل ما في فرق الا الانوثه
تحاولت نظراته للباب
التفت مشاعل شافت بنت صغيره عمرها سنه ونص
جاسم : هذي لتين عمرها سنه ونص تقريبا هذي الي بتكونين لها كل شي تحتاجه
شافت لتين تحاول تمشي بتجي لم ابوها طاحت عند الدرج
ركضت لها مشاعل : بسم لله عليك حبيبتي
لتين اسكتت من الصياح وجلست تناظر مشاعل بعدها ابتسمت
مشاعل : هههههه وه زينك وضمتها
جاسم ابتسم من بعيد لهم لهم
جاسم : تأخرنا لازم نمشي يلا
مشاعل زاد خوفها : وين نروح
جاسم : مالك دخل بنروح الي نروح له انتي اسمعي الكلام وامشي معي
شافت الشغالات يطلعون ششناط
جاسم : ضعوها في السياره
مشاعل تكلم لتين : اكره بابا
لتين تبتسم لها
جاسم جاء لها ومسكها من يدها : يلا امشي وبعدين كرهتيني او حبتيني اهم شي وقرب لها بتكونين لي
مشاعل خافت وحطت لتين بينهم : تحلم اكون لك
لتين ترفع ايدينها ل ابوها اخذها
جاسم عرف انها تضايقة يوم قررب لها وعاد الحركه
مشاعل حطت ايدينها قدامها : لا تقرب
جاسم ابتسم ومسك يدها : تأخرنا يلا
وطلع ومشاعل بيد وشايل لتين
ركبت مشاعل السياره وركب جمبها مشاعل ما حبت انه يكون قريب لها شالت لتين من حجرها وحطته بينهم
جاسم ابتسم على الحركه
لتين تحاول ترقى لمشاعل ومشاعل تتجلسها جمبها لين صاحت لتين
جاسم : سكتيها
مشاعل مسكتها : خلاص حبيبتي اهدي
لتين انسدحت عليها
مشاعل " لا لتين قومي لا تنامين مالي خلق الزقت هذا "
وكانت ساكتها طول الطريق
وصلو المطار مسكت شنطتها ونزلت
جاء لها جاسم اخذ الشنطه منها وعطها احد الخدم الي معهم
مشاعل : ليه تاخذها
جاسم : ما راح يكون معك شي هناك غيري
مشاعل : نشبه
جاسم : شقلت لك انا ؟
مشاعل وش قلت !
جاسم : انتبهي لنفسك مني وحافظي على نفسك مني واسمعي الكلام لا يصير لك شي ابد ما يعجبك كويس اننا بالمطار ولا كان
مشاعل : وجع
جاسم : مشاعل
مشاعل : نعم
جاسم : نعامة ترفسك قولي امين
مشاعل : وترفسك قبلي وتموت قول امين
جاسم وقف قدامها وقرب لها : تبيني اموت
مشاعل ارتبكت من قربه : ايه
جاسم : خلينا نوصل بس
سحبها وركبها طيارته
جلس بمكان وخلها هي ولتين بمكان
شافته مشغول على الابتوب
مشاعل حاولت تصحي لتين بس لتين رافضه تقوم
جت لها وحده من المضيفات
تامريني بشي انسه
مشاعل تبتسم : لا بس بسألك وين حنى رايحين
المضيفه : احنى مسافرين الى ال
قاطعها جاسم : جولي روحي هناك بسرعه
جولي : اوكي استاز
مشاعل : ياربيه ممنه هذا الغثيث
جاسم : وش قلتي
مشاعل : مالك دخل
جاسم : للمره المليون مشاعل اقول لك حافظي على نفسك مني !!
مشاعل : طيب
قامت لتين وجلست تصيح تبي الحليب حقها ومشاعل متورطه ما تعرف وش فيها
جاسم : ما تشوفينها تصيح سكتيها
مشاعل : شسوي لها تصيح عجزت اسكتها
جت المضيفه ومعها رضاعه وعطتها مشاعل
مشاعل اخذتها وجلست ترضع لتين رمت الرضاعه لتين
وجلست تصصيح
جاء جاسم لها واخذها
جلست تضحك
جاسم : يخليلي الضحكه
لتين فتحت فمها وقربت لخده بس كأنه تبوسه بس هي تحط فمها
جاسم باسها على خدها : امسكيها واربطي الحزام ما بقى شي ونوصل
مشاعل : وجعه توجعك بس يتأمر هو وخشته
جاسم : شتقولين اتمنى ترفعين صوتك شوي
مشاعل : مال وتذكرت تهديده ما اقول شي
جاسم : زين
المضيفه : استاز ممكن تجلس لانو حننزل الحين
جاسم : اوكي
جلس جمبها وعرف انها تضايقة من وجودها من كثر ما تتتأفف وجلست لتين بحضنها
مشاعل مسكت لتين الي تلعب بين ابوها ومشاعل
نزلت الطياره حاولت مشاعل تفك الحزام بس ما عرفت لها كيف
جاء لها جاسم وجلس عندها وفكه لها : تسوين نفسك ما تعرفين تفكينه عشان اجي لك وافكه
مشاعل : من زينك تكفى انت وطيارتك ذي
جاسم : انزلي واتفاهم معك بعدين
نزلت مشاعل وهو ماسك ايدها
مشاعل : اترك ايدي طيب
جاسم ما رد عليها
ركبت سياره ولتين ببس تتحرك وتلعب
جاسم : اذهب الى المزرعه
مشاعل مافهمت كلامه وطنشت وتلعب لتين
مشاعل تعبت من طول الطريق
وصلوا لمكان كبير استغربت مشاعل من المكان مزرعه كبيره والحرس بكل مكان
نزلت مشاعل ونزل وراها مسكها : هذي المزرعه حقتي وفيها كل شي وانتي راح تشتغلين هنا وبتكونين هنا لاخر يوم بعمرك وجلس يوريها المزرعه وهي ساكته ومنبهره من كبرها ودخل يوريها الي داخل
جاسم : هذي غرفتنا
مشاعل : انا ولتين
جاسم : وانا معكم
مشاعل : لا
جاسم : ما اخذت رايك ثاتي شي هذا ما ينلبس عندي
قرب وفك لثمتها
تناثر شعرها الطويل
لتين ضحكت على اشكالهم وجلست تلعب بشعرها
جاسم ابتسم ابتسامه مايله
مشاعل : كل شي له حدود وبصفتك مين تنام معنا وتخليني بدون لثمه عندك
جاسم : ما علموك !
مشاعل : لا
جاسم : انا زوجك
مشاعل كأنه انكب مويه بارده سسكتت : ه ه ل ا مسس مستحي ل اصلن اننا جججا يه عشان لت ين
جاسم : لا تصدقين وان جلسنا بوريك عقد الزواج
مشاعل كملت الطريق بهدوء وهي ماسكه لتين الي تلعب بشعرها
جاسم : هذا صديقي سام
سام جاء لهم ومد يده لمشاعل : السلام عليكم
مشاعل على كول غطت وجها وبعدت عنه : وعليكم السلام
سام استغرب حركتها : ماذا بها
جاسم : ههههههههه لا تقلق انها فتاة عربيه مسلمه ولا تحب هذه الحركات
سام ابتسم : اها
جاسم : انتبه للمزرعه لا تهملها وهي من الغد سوف تبداء العمل
سام : ماذا ستعمل
جاسم : سوف اجعلها تعمل عند الحقل الورد تهتم به وهكذا
سام : جميل
جاسم مسكها ومشى للغرفه
دخل وصك الباب
مشاعل خافت ومسكت لتين قوه
لتين جلست تصيح من ضغط مشاعل عليها
جاسم : شوي شوي عليها لا تخافين ما راح اجيك
مشاعل بعدت لتين وخلتها بالارض : وين شنطتي
جاسم : خليتها بالسعوديه
مشاعل : تضحك تصدق
جاسم لف عليها : اسمعيني بقول لك كل شي تسوينه واليوم ان قمتي بعرفك على الخدم وكل شي
مشاعل : نعم
جاسم : اصحى القى ملابسي جاهزه ومعطره وكل شي الظهر تجهزين لي الحمام العصر وقت الغدا هذا انا بالنسبه لي وان احتجت شي بقول لك واما بالنسبه للتين اول ما تقوم تروشينه وتلبسينها وتنزلينها تفطر وتلعبينها واخر العصر تلعبينها برا وبعدها المغرب ترجعين تروشينها وتخلينها بالصاله وتشوفينها تبي اكل تبي ماء
مشاعل : اوامر لتين تم بس أوامرك ما ظنتي ان الخدم هنا ما يكفون
جاسم جاء لها ومسكها بقوه مع يدها : انا قلت لك اسمعي الكلام ازين لك
مشاعل : اي يدي
جاسم دفها على الكرسي ابتعد الكرسي وطاحت على حافة التسريحه صرخت بألم : ااي
ركضت لتين لها تصيح مسكتها مشاعل وضمتها تسكتها
جاسم : هذي المره عدت على خير انتبهي على نفسك المره الثانيه
مشاعل بدموع : اي خير وانت بغيت تموتني
قامت وطاحت من وجع جمبها
حاولت تقوم بس ألم ماهي قادره عليه
حاولت واخيرا قامت وقومت لتين معها عشان تروشها وتنومها
مشاعل : حسبي الله عليه الغثيث
جاسم طلع من الحمام وهو حاط الفوطه على خصره
مشاعل استحت ولفت وجهها كأنها ما تشوفه
جاسم عرف انه احرجها وقفت مشاعل عند الباب بتطلع : على وين
مشاعل بألم من جمبها وخجل منه : ب بروح اشرب ماء لتين
جاسم : تعرفين المطبخ لو تطلعين
مشاعل بكذب : اييه
وطلعت مشاعل : ياربيه منها هذي اولها وش اخرها اشتقت لامي وابوي ومشعل واخواني كلهم
طاحت بالدرج من وجع جمببها الي زاد
لتين صاحت
طلعت نورمان تشوف شفيها لتين شافت شكل مشاعل ولتين الي جمبها تصيح
ركضت لهم : انسه انهضي ماذا بك
مشاعل ماهي قادره تتحرك من وجع جمبها : اي
نورمان : استاذ جاسم ارجوك تعال
طلع جاسم لهم ركض لها : فيك شي
مشاعل تدفه : بععد ما فيني شي اقدر اقوم
قام مشاعل ومشت لاخر الدرج وطاحت من الوجع
جاسم : نورمان استدعي الدكتور الى الغرفه واذهبي بلتين لدى المربيه
نورمان : حاضر
جاسم شالها للغرفه وهي تحاول تبعده بس جاسم اقوا منها وقدر لها
جاء الدكتور لهم : ماذا اصابها
جاسم : لا اعلم لكنها تتألم من هنا وأشر على جمبها
الدكتور : حسنناً سا افحصها
عرف بلوزتها وشاف لونه احمر
الدكتور : ياإلهي ما هذا
جاسم : مابها
الدكتور : انها تحتاج لرعايه قليلاً تجتاج الراحه والأن سوف اعطيها ابره لترتاح قليلاً واعطيها مرهم للههذه الضربه وارجو ان تهتم بها
جاسم : حاظر
مشاعل : لا ما ابي ابره
جاسم : مو على كيفك
مشاعل تصيح :لا تكفى ما ابيها والله اخاف منها ما ابيها توجع
جاسم ابتسم : اوص ولا كلمه وبتاخذين الابره
مشاعل : لا ما ابي بعد عني بعد
جاء جاسم من الجهه الثانيه لها ومسكها حط راسه على صدره ومسك يدينها : اهدي وخليه يشوف شغله وامسكي ايدي ان اوجعتك شدي عليها
مسكت ايده مشاعل بقوه وضمته اكثر من الخوف وجاسم استانس على الوضع
قرب الدكتور الابره صرخت مشاعل : يمممممهه
ضحك جاسك عليها ومسكها بقوه
اعطاها الدكتور الابره
الدكتور : خلاص اعطيتها والان ترتاح قليلاً ولا تكثر الضغط عليه وهذا المرهم يجب عليك وضعه كل يوم عليه ليكون بصحة جيده
جاسم : حسنناً دكتور
طلع من عندهم ورجع لها شافها تقوم من السرير راح لها : على وين هالمره بعد
مشاعل :بروح للحمام
مسكها جاسم حاولت تبعده لكنها ما قدرت دفته بكل قوه عنده طاح جاسم وسحبها وطاحت فوقه
مشاعل فتحت عيونها وشافت عيونها انحرجت من نفسها وجلست تسسب نفسه
جاسم " ااهه سبحان الي خلقك جمال وانوثه يابخته مشعل وش اقول انا "
قامت مشاعل من عنده وراحت للسرير وغطت نفسه : اوص بنام
جاسم منصدم من الحركه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عشانك تعبانه بخليك ترتاحين
طق طق
جاسم قام من الارض : مين
ليلى : انا استاز لتين نامت
فتح لها الباب واخذ لتين ممنها
فصخ بلوزته وحط لتين بينه وبين مشاعل الي غرقت بالنوم من التعب
وانسدح نامم ..

سحر العيون
09-16-2013, 05:21 PM
انتبهت مشاعل
التفت يمين يسار انصدمت من وجودهم بعدين تذكرت الي صار انتبهت عليه بدون بلوزه خافت على نفسها
ناظرت مفسها نفس كل شي ما تغير |" الحمد لله ما سوا شي الغثيث "
قامت توضت وصلت وقرت الي حافظته
فتحت الدولاب شافت ملابس ما تسستر شي " وجع هالحقير
اخذت بنطلون جنز وبلوزه طويله شوي واخذت طرحتها ونزلت تحت جلست بالصاله خايفه تضيع من كبر الحديقه
جتها ميري : اهلن بكي انسه بدكي اجهز لكي فطور
مشاعل تلمس بطنها : ايه حبيبتي
ميري : هلأ خمس دقايق ويخلص الفطور

مشاعل وهي جالسه تفطر
نزل جاسم معه لتين تصيح مشاعل انحرجت يوم شافته نازل بس بشورت بدون بلوزته ملابسه النوم بس

جاسم : مو فبيتك انتي يوم تنزلين وتخلينها وبعدين مو قلت لك امس تجهزين لي ملابسي وتخلصين لي كل شي ولتين
مشاعل : انا ما اعرف متى تقوم ومتى تنام وليتن نزلت وهي ما صحت اجلس اصحيها يعني
جاسم : تنتظرينها ويلا جهزي ملابسي وروشيها وخليهم يجهزون الفطور قبل لا افجر فيك
مشاعل : يمه خفت
جاسم نزل لتين على الارض وراح لها ومسك يدها بقوم مشاعل : اهههه
جاسم : مشاعل احترمي نفسك احسن لك لا يصير شي اشين من الي صار امس
مشاعل : ناوي على يدي بعد ما كفاك جمبي الي ماني قادره اتحرك منه
جام : عمرك ما تحركتي ولا مسكتي لسانك خليتك براحتك والحين بسرعه انقلعي فوق جهزي اغراضي وسبحي لتين عشان اعلمك وش راح يكون شغلك بالمزرعه
مشاعل انقهرت من اسلوبه " مستحيل اسكت بعد " : اظن اني زوجه وخدامه للتين بس
جاسم : مشاعل روحي فوق ازين لك وخلصيني
مشاعل : اوفف منك الله ياخذك
جاسم : مششاعل
هجت فوق واخذت لتين
طلعت له ملابس وروشت لتين
مشاعل : يلا ننزل ناكل
لتين : اااا
مشاعل شالتها ونزلت تحت شافته يقرأ الجريده " وجع يجلس كذا بعد قدام الخدم وكل شي الله ياخذك يارب "
جاسم : جهزتي كل شي
مشاعل : ايه
راحت تفطر لتين وتلعبه جاء جاسم دخل طاولة الاكل قامت مشاعل واخذت لتين
جاسم : اجلسي
مشاعل : الحمدلله انا اكلت من قبل ولتين الحمدلله شبعت
جاسم : قلت اجلسي
مشاعل : اوف الله ياخذك
جاسم : مششاعل
مشاعل سكتت
جاسم : لا بديت افطر تكونين انتي ولتين معي على الطاوله وما عندي ششغل تنزلين قبل وتفطرين فطوري وفطورك وفطور لتين سوا
مشاعل : ان شاء الله تبي شي ثاني
جاسم : اي جهزي نفسك بطلع اوريك شغلك
مشاعل : طيب
طلعت واخذت لتين معها مسحت دموعها لازم اكون اقوا من كذا
جلست بصاله هي ولتين
تضحك معها وتلعبها جاسم : مشاعل
مشاعل : نعم
جاسم : تعالي
ممششاعل : وش تبغى
جاسم قرب لها ووقفها ورفع بلوزتها
مشاعل : خير وش تبي بعد
جاسم : وش بسوي با احط لك كريم
مشاعل : اعرف احط
جاسم : وقففففي
وقفت وخلص: يلا امشي حطي لتين عند المربيه
مشاعل : طيب
رجعت معه

مشى لمكان بعيد
مشاعل : اوف تعب
جاسك : للأسف ما عندك لياقه
مشاعل : اسكت بس
جاسم : لا تتهورين
مشاعل : وش بتسوي
جاسم بيهبل فيها ناظر يمين ويسار : كويس ما فيه احد وقرب لها
مشاعل رجعت على ورا : حقير وش تبي
جاسم : ههههههههههههههههههههههه قلت لك من اول حافظي على نفسك وش اسوي ان تفكيرك راح بعيد
مشاعل : انقلع حقير
جاسم : هههههههههههه امشي امشي بس هذا المكان كل يوم تجين هنا ترشين الماء عليهم تشوفين الشجر الي يحتاج لقطف تقطفينه
مشاعل : ايوه عمي كمل
جاسم : مشاعل انكتمي بعدين ترا فيه معاك 2 يساعدونك وسام بيجي يشرف عليكم بين فتره وفتره وتاخذين احتياط الجو بارد ويمكن تجي امطار قويه ولا تحاولين تلعبين كثير ترا الكلاب كثير هنا وانتبهي لنفسك مني ومنهم
مشاعل : ان شاء الله انا بكون بخير لما ارجع لأهلي وافتك منك
جاسم : انا اهلك ولا راح يفكك مني الا الموت
مشاعل : الله ياخذك جل
جاسم : شوفي شغلك وخليني اكمل شغلي
جلست مشاعل فرحانه انها بين الورد تلعب وتركض كأنه طفله اول مره يشوف ورد سقتهم ماء
سام : اوهه انسه مشاعل
مشاعل : اهلن سام
سام : اعتذر ان تضايقتي من فعلي امس
مشاعل : لا لاداعي للزعل
سام : هل تردين مساعده
مشاعل : لا شكرا لكن كيف استطيع ان اصعد هذه الاشجار
سام : لا تصعدي انتي فتاة
مشاعل : واذا كنت فتاة
سام : سيأتون اثنين من العمال ليقطفوه لا تفعلي غير سقي الورد وترتيبها
مشاعل : ان شاء الله ممم سام
سام : نعم
مشاعل : هل جاسم قاسسي وشرير معكم
سام :لا انه حنون القلب لا يقسى الا على من اخطئ
مشاعل : لا يوجد انسان لا يخطئ
سام : يتنازل له عن خطئين ومن بعده يستعمل اسلوب قاسي
مشاعل : اها
سام : سا ارتب الحديقه بدل عنك اليوم لا تعرفي كيف
مشاعل : لا بأس سا اساعدك لاني احب الورد كثيرا
سام : الورد شي جميل جداَ
مشاعل : بالطبع احب لونه رائحته
سام : جميل
مشاعل : اهه تعب
سام : كيف تعبتي وانا معك كيف تكونين لوحدك
مشاعل :لا ستكون معي انت دائم ترتب لي
سام : لا سايغضب مني جاسم
مشاعل : لله ياخذه

سام : ماذا تقولين انني لا افهم
مشاعل : انني اقول اها
سام : اها

خلصوا شغل
سام : ان الجو اليوم جميل وشكله غريب سوف يهطل مطر قوي
مشاعل : اتحب المطر
سام : ايوجد احد لا يحبه
مشاعل : لا
سام : هيا بنا للداخل لا يهطل المطر القوي ولا نستطيع الدخول
مشاعل : لا دعني هنا واذهب انت للداخل
سام :لا لن اذهب بدونك الجو بدء يغيم يلا بنا
مشاعل : ممم حسناً ياللك من عنيد
سام : ههههههه لا لم اكون عنيد بس اخاف ان يصيبك شي
مشاعل : هههههه حسناً
سام : يلا اصعدي الحصان
مشاعل : لا اصعد انت وسا اكون وراك انا
سام : ههه حسناً
ركب وركبت وراه وتمسكت بقوه فيها
كل شوي يسرع اكثر ومشاعل تصارخ بفرح
وقف الحصان هي ما زالت مغمضه عيونها وتمسكه بالحبل
حست انه في احد وراها التفت
شافت سام يأشر لها : الى اللقاء اميرتي
التفت وراه انصدمت من وجود جاسم ما امداها تنزل الا وبداء الخيل يركض
مشاعل : جاسم وقف
جاسم : الجو جميل ماراح اخليه يفوت كذا واسرع اكثر
مشاعل كل ما خافت تمسكت بيدينه اكثر
جاسم : مستانسه
مشاعل : لا تخيل استانس معك
جاسم : اوكي انا اخليك تقولين مستانسه معك اسرع اكثر
مشاعل خافت : جاسم تكفى وقف
جاسم : قولي جاسم حبيبي انا مستانسه معك
مشاعل : تخسى
جاسم : اجل تحملي الي يصير لك واسرع
مشاعل خافت لانه الحصان ممكن بأي لحظه يطيح من الحصاة
مشاعل : جاسم وقف
جاسم يصارخ : قولي
مشاعل بهمس : حبيبي جاسم انا مستانسه معك وبصراخ يلا وقققققف
جاسم : هههههههههههههههههههه تلعبين على مين قولي بصوت عالي وترا قربنا من منطقه خطره
مشاعل بصراخ : جاسم حبيبي انا مستانسه معك
جاسم ابتسم ووقف الحصان ونزل ونزلها
مشاعل : لا تصصدق ما عندي حبيب غير مشعل
جاسم : انا حبيبك واهلك وكل شي انسسي اهلك
مشاعل : تدري متى راح انساهم
جاسم : متى
مشاعل : لا انت مت
وركضت خافت يمسكها ويسوي شي
جاسم : اوريك
مشاعل : يلا وريني
جاسم ابتسم والتفت يمين
واختفى مشاعل : يمه وين راح هذا
جاسم من قدامها : انا هنا
مشاعل : يمهه
جاسم ضمها بقوه : هذاني بوريك
مشاعل عضته من رقبته بقوه
جاسم بعدها عنها : قطوه مو ادميه
مشاعل : دايم مشعل حبيبي يقول لي صيري قطوه للي يعاديك
جاسم : اجل انتي قطوتي
مشاععل : وانت خروفي
جاسم : انقلعي لا اكوفنك هنا
مشت مشاعل للداخل عند لتين الي منفجره صياح
مشاعل : يوه يوه حبيبتي شفيك
لتين ضمتها مشاعل خلاص حبيبتي امشي البسك زين واطلع اتمشى انا وياك
جاسم : لا لاتطلعينها برد عليها خليك انتي وياها عند التلفزيون
مشاعل : طيب والتفت على لتين : اسفه لتوني الغثيث عيا يخلينا نطلع امشي نرقى فوق نريح شوي وبعدها ننزل للمطبخ
جاسم مسكها من ورا : من الغثيث
مشاعل :ه ا هه بعد وشاتته برجلها وركضت هي ولتين فوق
لتين تضحك مستانسه
مشاعل : ايه اضحكي يابعدي موب زي الغثيث ابوك
انسدحت هي وياها على السرير لتين تلعب بشعرها
مشاعل : لتون والله قطعتي شعري
جاسم من عند الباب : يحق لها لو تضربك تراك خدامه عنده لا تنسين دافعين فيك مليونين
مشاعل : واذا كنت خدامه الخدم مالهم حقوق يعني ! ترا ابسط شي ممكن تخليني اكلم اهلي
جاسم : اهلك انسيهم ولا راح تكلمينهم
كشاعل : قلت لك مت وانساهم
جاسم قرب لها ومسكها من شعرها : والله لو قلتي كذا مره ثانيه لا يكون حسابك معي عسير فاهمه
ودفها على السرير
مشاعل ماسكه دموعها : حسبي الله عليك
جاسم انسدح وعطاها ظهره : اسكتي
مشاعل اخذت لتين وراحت لغرفة لتين
سدحتها على سريرها وانسدحت هي على الكنب : اهه يمه وش كثر اشتقت لك واشتقت لابوي واشتقت واشتقت لجدتي وضربها بالعصى لي واشتقت لهواشي مع العنود واشتقت لمشعل وضمته واشتقت لفيصل العاقل واشتقت لغاده واشتقت لهياط حمودي الله يحفظكم لي يارب مسحت دموعها وتذكرت كيف حرمها من انها تسلم على ابوها الله ياخذك يا جاسم ان كنت سسبب تعاستي
تذكرت يوم تضربها جدتها بالعصى
الجده : مشاعل وجعه قومي الطياره بتروح عنا وانتي للحين نايمه
مشاعل : حبيبتي جدتي باقي ساعتين خليني 10 ددقايق بس
الجده : قومي بس اشتقت لوليدي انا
مشاعل : وليدك يا يمه توأمي بشتاق اكثر منك بس الحين توها الطياره
الجده وهي تضربها بالعصى : الحين يجي ولا يلقانها بالمطار ويزعل علينا
مشاعل قاكت تفرك ضربتها
مشعل من عند الباب : افا ازعل على الغاليه
مشاعل :ههههههههه واخيرا جيت
الجده : شفتي جاء وانا ما رحت لها للمطار استقبله وراحت تسلم عليه
مشاعل : يمه اصلن هذا مقلب مسوينه فيك عشان ما تتعبين
الجده ضربتها بالعصى : يالعوبه انتي روحي عن وجهي
مشاعل ومشعل : ههههههههههههههههههه

مسحت دموعها : الله يحفظكم لي
ونامت من كثر الصياح

سحر العيون
09-16-2013, 05:22 PM
باك



انتبهت على ضضرب جاسم لها : هيه قومي
مشاعل : وش تبي
جاسم مسك ايدها : قولي سم
مشاعل خافت لانه باين انه معصب : سسم
جاسم : سوي لي كوب قهوه وجيبيه للمكتب وقولي لسام يجي لي
مشاعل : ان شاء الله شي ثاني
جاسم : وانتبهي للتين
ممشاعل : طيب
جاسم : وش صار على الحقل
مشاعل : كل شي تمام
جاسم : ان ما صار زين لا تلومين الا نفسك فاهمه !
مشاعل : طيب
جاسم دفها : يلا انقلعي سوي الي قلت لك اياه
مشاعل : طيب
راحت مشاعل : اوف ياربيه منها الغثيث بس يتشرط
ميري : ماذا بك تتكلمين مع نفسك
مشاعل : ههههه لا شي انتبهي له ا اذهب قليلا وسوف اعود
ميري: حاضر

راحت مشاعل تدور سام

مايكل : لماذا فتاة بمثل جمالك تشتغل هُنا
مشاعل : نعم ماذا تريد
مايكل قرب لها مسك يدها : انتي فتاة جميله جداً لماذا هُنا تعملين
مشاعل : ابعد يا حقير
مايكل : ماذا بك ايتها الجميله
مشاعل تحاول تبعده بس كل ماله يقرب منها اكثر : اببببببعد
ما حس الا مايكل الا بكف على وجه
وسام : ماذا تفعل ايها الحقير
مايكل : ماذا تريد انت
وسام يضربه : ان رايتك قربت إليها ليكن اخر يوم في حياتك
مايكل قام وراح
وسام التفت لها : اسف يا انسه مشاعل انه غبي ومتمرد قليلاً وبعد هذا لما انتي خرجتي لهنا لوحدك
مشااعل بخوف : اني كنت اريدك
وسام : ماذا تريدين
مشاعل : جاسم يريدك
وسام : سا اذهب لها لكن لا يعرف ماذا حصل اليوم
مشاعل : حسناَ
وسام : هيا بنا نذهب
مشاعل : هياَ
وسام : مممم مشاعل هل لي با ان اسئئلك سؤال
مشاعل : نعم تفضل
وسام : هل انتي بخير
مشاعل ببتسامه مايله : نعم لماذا
وسام : انتي ليست بخير هل هو يضربك
مشاعل : لا
وسام : مشاعل لا تكذبي علي سا احميك منه
مشاعل : اشكرك وسام الى اللقاء
وسام : الى اللقاء
راحت للمطبخ وهو راح لجاسم
جلست تكمل وتزين القهوه


سام : ماذا بك يا جاسم
جاسم : ولا شي لكن مزاجي ليس بحاله جيده
سام : تحتاج شي
طق طق
جاسم : من هناك
ميري : ميري
جاسم : تفضلي
ميري : القهوه يا سيدي
جاسم : ليه انتي جبتيها ليه ما جابتها مشاعل
ميري : ما بعرف هي قلت لي اعطيها اياك
جاسم بصراخ : مشاعل
قام طلع للصاله : مشششاعل
مشاعل نزلت من الدرج بسرعه : نعم
مسك شعرها :ليه ما جبتيها انتي
مشاعل : ااا ششعري
جاسسم شد عليها : ليه ما جبتيها انتي
مشاعل : وش فرق بيني وبينها
جاسم : بس لما اقول لك شي انا انتي تسوينه
مشاعل :طيب اتركني
دفها على الدرج
مشاعل : اااااااااااااا
جاسم : هل الملحق جاهز
ميري : انا اخبرت مايكل ب ان يجهزه
جاسم : اخبري نور و صافي ياخذونها هناك
ميري : ان شاء الله
جو نور وصافي واخذوها قامت بدون نقاش وماسكه جمبها من الوجع
دخلت مكان غرفه صغيره فيها دولاب ومرايه وسرير
انسدحت على السرير وتغطت
مشاعل : اخخخ يا يبه ويمه وينكم خلتوني هنا معه وينك يا مشعل ياروح اختك ليه تركتني معه ليه خخليتني ليه ما عيت يارب مسحت دموعها وشافت جمبها الي تجرح ومورم من الضربه حسبي الله عليك من حمار
ضلت منسدحه وتفكر با اهلها


وسام : لماذا فعلت به مذا ليس لها دخل في الذي حصل
جاسم : لا اريد النقاش في هذا الموضوع الى اللقاء واخبر ليلى انت تنتبه للتين
وسام : حسناَ


بالسعوديه
مشعل : اهه وش كثر اشتقت لك يا مشاعل بردانه ماكله شبعانه محتاجه شي طيب ليه ما ترجين على جوالك وططمنينا عليك مو انا توأمك
قام وراح لغرفه واخذ دفترها وفتح الصفحات


مشعل اشتقت إليك اريد ان اضع يدي بيدك ولا احرك عيناي عن عيناك
وابدا بتفكيك اصابعك ومع كل اصبع اقوم بتفكيكه اهمس لك
اححبك
تروح وترجع بالسلامه يا روح مشاعل


فتح الصفحه الي بعدها
ولم يبقى سوى ساعات معدوده
وينبض قلبي برؤيته

وما بقى الا شوي ويجي حبيبي ياربي وش كثر اشتقت له
ترجع بالسلامه حبيبي


مسح دمعه خانته وينك يا مشاعل اخوك محتاجك ارجعي لي خلاص
نزل تحت : يمه
ام فيصل : هلا
مشعل : مشاعل ما كلمتك
ام فيصل توهقت : الا امس كلمتني باليل وصلت الحمد لله
مشعل : طيب ليه ما كلمتني
ام فيصل : تقول انها ما طلعت شريحه للحين عشان تكلمنا زين وهذا
مشعل : اها
ام فيصل : تبي احط لك اكل
مشعل : لا
ام فيصل : ما يصلح يا مشعل كذا من راحت مشاعل وانت ما تاكل شي ولا تشرب الا الاشياء الي تضرك
مشعل : يمه صكي الموضوع
ام فيصل : الله يهديك
مشعل : متى ترجع
ام فيصل : مدري لا خلصت
مشعل : طيب ليه مو راضين تعلموني وين سافرت
ام فيصل توهقت : اا ههذا اي عشاننا نعرف انك بتلحقها وماراح تهتم بدراستها
مشعل : يمه
ام فيصل : خلاص

قام مشعل محبط من هالعيشها بدونها
طلع من الصاله وام فيصل جلست تصصيح على بنتها
ابو فيصل ك ما صار يقعد كثير معهم



مرت يومين ومشاعل ما شافت لا لتين ولا جاسم
تطلع من الملحق للحقل تسوي الي عليها وترجع هناك
والاكل يوصلها

مشاعل : يارب لين متى كذا
طق طق
مشاعل خافت : مين
ميري : انا ميري
مشاعل : تفضلي ميري
مشاعل : الاستاز جاسم بده اياكي
مشاعل : وش يبغى
ميري : ما بعرف والله
مشاعل : اوكي
تحجبت وطلعت راحت للمكتب
طق طق ودخلت
جاسم : ما سمحت لك بالدخول طيب

سحر العيون
09-16-2013, 05:23 PM
باكك
مشاعل : وانا ما قلت لك ناددني*
جاسم : مشاعل احترمي نفسك وتكلمي زين معاي لا يصير شي يضرك
مشاعل : وش راح يصير اكثر من هذا*
رفعت بلوزتها وطلعت جمبها*
جاسم : ليه ما قلتي لي انه صار كذا*
مشاعل : وان قلت لك راح يهمك*
جاسم : ما يهمني بس اعطيك شي*
مشاعل : اصلن انت عديم احساس ولا راح تحس انت اكبر حقير كيف قدرت تاخذ بنت من ابوها عشان سبب ماله داعي*
جاسم بعصبيه : الا له داعي ابوك يذبح ابوي واخذ مليونين منه واسسكت لا يا حبيبتي هذا با احلامك*
مشاعل : مستحيل انت اصلن واحد كذاب ابوي مستحيل يذبح ابوك انا اعرف ابوي اكبر من الحركات مو حقير مثلك*
جاسم عطاها كف ومسك شعرها وبعصبيه وصراخ : مشاعل للمره المليون اقول لك احترمي نفسك واحفظي نفسك وبعدين انتي لو اهلك يبونك كان ماخلوني اخذك*
مشاعل : اهلي يبوني غصب عنك وانا الي اخترت اجي هنا ولا لا واقدر ارجع لهم*
جاسم ببتسامه مايله وشد على شعرها اكثر : با احلامك الرجوع انتي ملكي انا بس*
مشاعل : اااا اصلن تحلم اكون ملكك ما اكون ملك احد اكره بعنف*
جاسم دفها على الكنب : ولا كلمه قومي رتبي المكتب*
مشاعل : حرام عليك حسبي الله عليك يارب تشوفه با اعز واحد بحياتك الي تسويه فيني*
جاسم : مشاعل قومي
قامت مشاعل وجلست ترتب المكان وجاسم على المكتب جالس*
مشاعل : لا تناظر
جاسم ببتسامه : كيفي*
مشاعل : لا مو كيفك اكره احد يناظرني وخاصة لا كنت اكرهه
جاسم : بتحبيني مع الأيام ؟*
مشاعل : اخر شي افكر فيه*
جاسم : بتحبيني*
مشاعل : انت كل شي عندك بالغصب*
جاسم : ايه*
مشاعل : غثيث*
جاسم : متى اخر مره حطيتي الكريم على جمبك ؟*
مشاعل : ممم قبل لا تطردني وترميني للملحق*
جاسم : اليوم نامي بالغرفه*
مشاعل : لا*
جاسم : ما اخذت رايك انا قلت نامي أمرتك*
مشاعل : وانا قلت لا ما راح انام*
جاسم : لا خلصتي شوفي لتين لها كم يوم تصيح تبيك*
مشاعل : تتحمل فعايل ابوها*
جاسم : مشاعل احفظي نفسك*
مشاعل بستهبل : كيف احفظ نفسي*
جاسم : اعلمك انا وقام لها*
وقف قدامها مشاعل : انقلع ودفته*
ركضت للملحق ودخلت وقفلت على نفسها*
جاسم : هين يا مشاعل والله ما اخليك*
مشاعل " ياربيه منه اكره يارب انك تاخذه يارب تبعده عني يارب ينساني*
طلعت وراحت للحقل جلست ترتب الورد وتزرع ورد جديد*
مشاعل : اهه تعب بس شي جميل بس يلا بكمل بكرا الحين ياله يمديني ارجع واتروش واكل لي شي وانام وهي تمشي : يارب ما يطلع لي هالجني يارب ما يجي قدامي يارب*
وسام : ماذا بك تكلمين نفسك*
مشاعل : يممممه انت كيف اتيت الى هنا لقد اخفتني*
وسام : ههههههههه يالكي من طفله جميله لماذا تخافي*
مساعل نزلت راسها : انني اخاف من ان يتعرض لي مايكل هنا مره اخرى او يأتي جاسم آلى هنا ويضربني*
وسام : مايكل لن يتعرض لكي مره اخرى بإذن الله وجاسم هل هو بصدق يضربكي*
مشاعل بكذب : لا بس لأنني خرجت متأخره من البيت*
وسام : هل اعادكي للبيت*
مشاعل : اااا ااا هذا هو اخبرني اليوم ان ارجع لكنني رفضت*
وسام : لماذا*
مشاعل : وجدت راحتي هناك*
وسام : اها*
مشاعل : وسام هل با امكاني ان اسئلك بعض الاشياء ؟*
وسام : نعم تفضلي*
مشاعل : هل السيد يأتي الى هنا دائما*
وسام : لا ف هو يأتي الى هنا بالشهور وبعدهها يرحل الى بلاده*
مشاعل : لتين اين امها*
وسام : لقد ماتت*
مشاعل : اوهه كيف ماتت*
وسام : تعرضت لحادث ومن بعدها عاشت لتين وماتت امها*
مشاعل : اهها هل كان يحبها*
وسام : جاسم*
مشاعل : نعم*
وسام : لم يكن يحبها جداً حين وفاتها لم يبكي ايضاً وأتتى الى هنا ٥ شهور وبعدها عاد الى بلاده وهو عاد الينا الأن*

مشاعل : يا آلههي*
وسام : ماذا بك*
مشاعل : انني اسفه وسام سا اعود لاحقاً إليك أنني متأخره الان*
وسام : حسناً انتبهي لكي*
مشاعل : حسناً وداعاً

دخلت للملحق شافت ميري جايبه لها الاكل
مشاهل اخ والله اني جوعانه اسبح واطلع اكل
دخلت تسبح وطلعت تاكل انسدحت على السرير " ياربيه ابي اعرف اخبارهم طيب انا بأي بلد ليه هو كذا يارب رحمتك "
نامت*

جاسم : ليلى احضري لتين بسرعه*
ليلى : لقد نامت ياسيدي*
جاسم : جيبيها عادي*
ليلى : حاضر*
دقايق ونزلت ليلى ومعها لتين نايمه*
اخذها جاسم وطلعع*


مكان ثاني*
سلمان : يبه*
ابو سلمان : سم*
سلمان : جد مشاعل راحت برا تدرس*
ابو سلمان : اي جد عندك شك اسئل اخوانها وامه وابوه واختك بعد*
سلمان : مو قصدي كذا يبه بس اسئل*
ابو سلماان : اي برا راحت تدرس*

ابوفيصل : اشتقت لها*
ام فيصل بحزن : مو كثر شوقي لها الله يحفظها يارب قربت تكمل اسبوعين*
ابوفيصل : بروح لبيتهم بكرا وبشوفها وبسئلها*
ام فيصل : خذني معك*
ابوفيصل : ان شاء الله بروح كلنا حتى امي معنى*
ام فيصل : ان شاء الله*


انتبهت مشاعل على شي يلعب بشعرها انصدمت من وجود لتين بالغرفه رفعت راسها : يمه*
جاسم : وش فيك
مشاعل : كيف جيت هنا وانا قافله الباب*
جاسم : طريقه !*
مشاعل : وش تبي مني*
جاسم : والله شفتك ما جيتي للغرفه قلنا انا ولتين نجي عندك الجو دافي ولا*
مشاعل : مالك دخل اطلع يلا خلني اتروش*
جاسم : لا*
مشاعل تطنز : لا ، وش لا على كيفك
جاسم : اطن زوجتي وحلالي*
مشاعل : اجل اجلس هنا وبنطلع انا ولتين*
جاسم : بلحقكم*
مشاعل : هيه انت خلاص ترا طفشتني وكرهتني فالحياة نشبه وبس تضرب وبس تهاوش ترا زهقت انا*
جاسم : افا تونا*
مشاعل : ان شاء الله قريب الله ياخذك وافتك منك
جاسم : ما تحبيني ؟
مشاعل : قلت لك با احلامك*
جاسم : بيجي يوم وبتقوليينها*
مشاعل: حلم ابليس بالجنه اقولها لك يلا لتوني نروح*
مدت يدينها للتين وراحت معه*
جاسم : لا تنسين تجهزين ملابسي والفطور*
مشاعل : غثيث*
جاسم : وش تقولين*
مشاعل وهي تفتح الباب : اقول طيب
جاسم : زين*

مشاعل تكلم لتين : اوف كيف متحملين ابوك الغثيث هذا*
لتين تبتسم لها*
مشاعل : الحمدلله انك مو مثله واحلا منه بعد والله حبيتك وضمتها*

جاسم : الجو جميل ودافي نطلع ونغير جو احسن من اننا نجلس هنا*

فوق مشاعل تلبس لتين : يلا لتوني البسي قبل لا يحي الغبي ابوك*
جاسم : مشاعل
مشاعل نطت : بسم لله نعم*
جاسم : شايفه جني ؟
مشاعل : لا والله الحني ما يخوف مثلك*
جاسم : لا تكثرين كلامك والبسي انتي ولتين ترا بنطلع*
مشاعل بفرحه انها بتطلع من هنا : جد وين بنروح*
جاسم : بنتمشى شوي*
مشاعل : زين*
مشاعل ' يلا هذا شي جميل اطلع ولا ارجع ان شاء الله يارب هناك ما يشوفني '*
جلست ترتب لاغراض ونزلت لهم*
مشاعل : خلصنا
جاسم مسك يدها بقوه : يلا مشينا
مشاعل : اي طيب لا تمسك كذا
جاسم : ما اظمنك الا لا ركبنا السياره*
مشاعل : اوف منك*
جاسم : امسكي لتين*
مسكتها وركبوا السياره*
وسام : ان الجو رائع جداً اليس كذالك*
جاسم : بلا الجو جداً رائع ليس بارد بشده*
وسام : اين نذهب*
جاسم : الى اي مكان جميل*
وسام : اوكي
مشاعل تناظر بالامكان لعلها تعرف وين هي " اوريك يا جاسم ان ما خليتك تنهبل من كثر ما تدورني ما اكون مشاعل "
وصلوا لمكان جبال وارض خصراء والناس كلها هناك*
وسام : هنا يجتمع العشاق*
جاسم : المكان جميل جداً
وسام : حسناً هيا بنا للنزل*
جاسم : حسناً
وسام : سا اذهب انا ولتين وانت اذهب مع مشاعل*
جاسم : اشكرك*
وسام : العفو مشاعل هل اعطيتني لتين*
مشاعل : خذهاا
جاسم فتح الباب لها : يلا ننزل*
مشاعل نزلت بدون ولا كلمه تفكر كيف تهج*
جاسم : تبين ناخذ لنا قهوه ونتمشى فوق الجبل*
مشاعل ببتسامه : اييه*
جاسم : اوكي امشي معي*
مشاعل : بوقف انتظرك هنا اعجبني شكل الجبل كذا*
جاسم : طيب انتبهي لك انا بهذا المحل*
مشاعل " يوه قريب مره بس يارب ما يشوفني " : اوك ما راح ابعد اصلن اخاف*
جاسمم : اوكي*
راح جاسم مشاعل تتلفت يمين ويسار*
راحت لفوق الجبل ونزلت من الجهه الثانيه شافت شايب كلير بالسن بيقطع الشارع*
مشاعل : هل اساعدك*
الرجل : اشكرك
مسكت ايده وعبرت الشارع*
الرجل : اشكرك على المساعده*
مشاعل : العفو*
الرجل : خذي هذي ساتحتاجينها*
اخذت مشاعل المبلغ منه*
مشاعل : اشكرك جدي*
الرجل ابتسم لها وراح*
مشاعل " ياربي وين اروح الحين لازم اخذ لي شقه بسيطه وعلى شوي شوي اعرف انا وين '
اخذت تكسي وقالت له يوديها لششقق رخيصه*
مشاعل : تفضل شكراً*
نزلت ودخلت للشقق تدور لها شقه بسيطه*
مشاعل : اهلن ماهي ارخص غرفه لديكم*
الموظفه : مممم تفضلي معي واختاري بنفسك*
راحت مشاعل معها فوق واخذت لها شقه صغيره*
مشاعل : اخخخ ياربي احسسه حلم الحين لازم القى لي وظيفه اجمع منه كم شي وبعدها ارجع للسعوديه*


جاسم : انا غبي كيف خليتها ورحت اكيد هجت اتصل على وسام*
جاسم بعصبيه : وسام هل رأيت مشاعل*
وسام : لا انني ذهبت الى العاب بلتين*
جاسم : اتصل على الرجال واخبرهم با ان يبحثوا عنها*
وسام : حسناً*
جاسم : الله يقلع بليس وين راحت هذي بعد والله لا اخليك تندمين قد شعر راسك يا مشاعل*
راح يدور عنها*
وانتشروا رجال جاسم يدورونها*
وسام : اين ذهبتي يا مشاعل
جاستن : لقد بحثناً عنها بكل مكان لم نجد لها اي اثر*
وسام : هذا مستحيل ابحثوا جيداً*
ماكس : لقد بحثناً عنها جيداً لم نجد لها اي أثر
وسام : يا الههي ماذا نفعل*
ماكس : اخبر السيد*
وسام : حسناً*

وسام : هل وجدتها*
جاسم : لا هل وجدتوها*
وسام : للأسف يا جاسم لقد بحثو عنها بكل المنطقه لم يجدوها*
جاسم : حسناً ليبحثو عنها بالمستشفيات والشرطه وكل مكان*
وسام : حسناً*
وسام : اخبرني بأن ادعكم تبحثوا عنها بكل مكان ابحثوا بالشرطه والمستشفيات وكل مكان*
ماكس : حسناً هيا بنا*

جاسم " وين رحتي يا مشاعل '



مشاعل : يارب ساعدني وش هالعيشه
لازم انزل السوبرماركت اشتري لي اشياء بسيطه وادور لي شي اشتغل فيه واجمع مبلغ*
نزلت مشاعل للسوبر ماركت واخذت اشياء بسيطه لها*
صارت تدور بين المحلات تدور لها شغل*
دخلت محل كوفي*
مشاعل : لو سمحت*
البائع : تفضلي اختي*
مشاعل : هل اجد هنا عمل*
البائع : نحنُ لا نعمل الا رجال ليس امرأه*
مشاعل : كم المبلغ باليوم
البائع : على كل يوم ١٥٠*
مشاعل : جميل هل يوجد مكان لأخي*
البائع : نعم ليأتي غداً ونعمل له اختباراً ونراه*
مشاعل : حسناً الى اللقاء*
البائع : الى اللقاء*

مشاعل " ياربيه وش سويت انا من جدي بشتغلل هنا وبمثل اني دور ولد بس وش اسوي على الاقل اعيش بالاسبوع يطلع لي ١٠٥٠ لازم اشتري اغراض عيال الحين*
شرت ملابس عيال وطواقي ومشد*

جاسم : سام*
سام : نعم*
جاسم : يجب علينا اجادها*
سام : لنبلغ عنها ونذهب للمطار ونشاهد هل سافرت اهم هي هنا*
جاسم : جوازها هنا*
سام : حسناً لتبلغ الشرطه اذن*
جاسم : اوكي غداً الصباح نذهب*


الصباح قامت مشاعل صلت*
: يوه لازم اكون عاديه*
لبست برمودا جنز ومشد لصدرها وبلوزه سودا عليها كتابات ورفعت شعرها ولبست كاب وطلعت*

عند الشرطه ..*
الضابط : حسناً سا نبحث عنها جيداً وان حصل شي اخبرونا وان حدث شي سانخبركم*
جاسم : حسناً*


سام : هل انت متضايق من فراقها*
جاسم : ان كانت ضائعه وعادت إلي سا احضنها وان كانت هاربه سا اقتلها*
سام : انتبه يا جاسم
جاسم : حسناً*
سام : هل تريد ان تشرب قهوه*
جاسم : لن اقول لا*
سام : حسناً ستنزل او احضره لك هنا*
جاسم : لا احظره هنا
سام : حسناً

مشاعل " يوه ياربيه خايفه من المقابله "
جاسم " مشاعل اي هذي مشاعل نزل بسرعه من السياره
لا هذا ولد اخخ ياربي يمكن يكون مشعل
جاسم : لو سمحت
مشاعل نعم ألتفت
مشاعل " لا مسيتحيل جاسسم يارب لا تفضحني
جاسم : هل انت عربي
مشاعل : لا
جاسم : حسناً ما اسمك
مشاعل : اسمي راكان
جاسم : اسمك اسم عربي ؟
مشاعل : اااا امي لديها صله بالسعوديه
جاسم : اهها شكراً
مشاعل مشت والخوف يسيطر عليها الحمدلله ما عرفني لو عرفني كان اسمي من الموتى الحين

بالمحل

مشاعل : اسمي راكان
جاد : هل انت عربي
مشاعل : نعم
جاد : حسناً لدينا طلب الان قم بالعمل به
مشاعل : حسناً

مشاعل : اهلن بك تفصل
سام : اريد كوبين من القهوه
رفعت راسها " يمممه سسسام وش فيهم هذولا بس يطلعون لي " : اااا حسناً حسسناً
جاد : قمت بعمل جيد الى الان
مشاعل اكتفت باابتسامه
سام " انهُ يشبه مشاعل كثيراً
سام : هل انت عربي
مشاعل : لا
سام : اها اسف على تدخلي
مشاعل : لا داعي للاعتذار تفضل
سام : اشكرك
مشاعل ابتسمت


بالسياره
سام : تفضل
جاسم : شكراً
سام : آني رأيت فتى يشبهها كثيراً
جاسم : هل يلبس جنزاً قصيراً
سام : نعم
جاسم : رأيته
سام : لماذا انت بارد !
جاسم : اشتقت إليها

سحر العيون
09-16-2013, 05:24 PM
 
سام : انت من اضعتها من بين يدك
جاسم : سام اخرس واعدني للمنزل
سام : حسناً
 
 
بالمزرعه
جاسم راح للملحق وبدا يحوس با اغراضها جاسم " وين رحتي يا مشاعل '
شاف ورقه على السرير فتحها
آشخاص بالحياة مهما حاولنا التعايش معهم لا نستطيع ...
شي ما بداخلنا يمنعنا من الاستمرار في مقابلتهم ...
والابتسامه بصدق في وجوهم
جاسم لقد رحلت واظن ليس لي رجوع الى هذا المكان ..
 
مشاعل
جاسم بصراخ : سسوتها الحقيره وهجت والله ما اخليك يا مشاعل راجعه راجعه لهنا لو انك بالكفن حقك
رن جوال جاسم : هلا وليد
وليد : ياهلا فيك وش الغيبه الطويله
جاسم : ما صار لي اسبوعين باايطاليا ترا
وليد : والاسابيع الي قبل انا كنت با ابريطانيا يعني ممن زمان عنك
جاسم : ههههههههه الا كيف ريهام ؟
وليد : كالعاده طاق ومطاقق معها ما تجلس شهر عندي
جاسم : ههههههههههه ارفق بااختي يالمطفوق
وليد : هههههههههه ابشر الا انت بالمزرعه ؟
جاسم : ايه ليه
وليد : ابد خمس دقايق وانا بخشتك
جاسم : وش جابك لايطاليا
وليد : هههههه افا طرده يعني
جاسم : ههههه لا والله بس غريبه
وليد : مالغريب الا الشيطان ابد جاي بشوف شغلي هنا لي شهر ما مريتهم وبشوف
جاسم : اي حياك الله تعال تغدى وبعدها توكل لشغلك
جاسم : ان شاء الله
 
 
 
 
مشاعل : الا يعمل هنا من العرب احداً
جاد : بلا ان مدير هذه الشركه عربي وهناك بائع اسمه ريان بعد عربي
مشاعل : اين هو !
جاد : انه موصل الطلبات
مشاعل : اها سااذهب إليه
جاد : حسناً
 
 
مشاعل : ريان
ريان : نعم !
مشاعل : معك راكان
ريان بصدمه : سعودي
مشاعل : هههههه ايه واخيراً لقيت احد سعودي
ريان : حياك الله راكان والله انك فرحتني تعبت هنا لحالي عربي والباقي لا
مشاعل : الله كريم انت ليه هنا
ريان : اناا جاي ادرس بس وقت فراغي اجي اشتغل هنا اجمع واوسع صدري بس خلاص شكلي بسحب وبكون معاك تراي نشبه
مشاعل : ههههههه حياك الله لا وش نشبه عادي
ريان : عشاك اليوم عندي بالشقه ترا
مشاعل خافت تنفضح : لا اليوم ما اقدر
ريان : افا ليه وش عندك !
مشاعل : انت كيف بتطلع من هنا !
ريان : عادي من الباب
مشاعل : هههههههههه لا اقصد انو جاد يقول ان المدير راح يجي اليوم
ريان : يوه وش عنده
مشاعل : والله ما ادري جاد يقوله تو
ريان : الله يعيننا عليه
مشاعل : ليه غثيث هو ؟
ريان : لا والله هو وش زينه بس لا جاب معه اخوياه ينرفزون شويات
مشاعل : يوه اجل يارب ما يجيبهم
ريان : يارب
مشاعل : يلا تعال نشوف شغلنا لا يخصم علينا جاد
ريان : هههههههههه انت روح انا تراي اوصل
مشاعل : هههههه خلاص اوكك
راحت مشاعل
 
 
 
جاسم : هلا والله بالغالي
وليد : هلا فيك
جاسم : ما حبتها معاك
وليد : لا والله

جاسم : ليه
وليد : زعلانه
جاسم : هههههههه والمره ليش
وليد : دلوعه اختك انت تعرفها اكثر مني
جاسم : وش فيها
وليد : عشاني قلت اني بجي هنا وعيت اجيبها
جاسم : ليه ما جبتها
وليد : ما يصلح لها
جاسم : ليه ما يصلح
وليد : خطر على الجنين
جاسم : بذمتك ريههههاام ححامل
وليد : ايه حامل
جاسم : الف مبروك يا شيخ
وليد : يبارك فيك عقبالكم
جاسم ببتسامه مايله : امين يلا انت روح تغدا وخلني اتصل عليها ابارك لها
وليد : ماتبي انت
جاسم : لا بعدين انت بتتأخر على شغلك تغدأ وروح انا بعدين
وليد : لا بتجي معي لأني بجلس لين الليل وما ابي اطفش مع الأيطالين
جاسم : ههههه خلاص انا با اكلم ريهام وامي وانت تغدأ وبعدها نطلع
وليد : اوكي
 
 
ريهام : ههلا هلا بالي تزوج وسحب علينا كيفك وكيفها معاك وليه ما جبتها لنا نشوفها و
جاسم : بس بس ههههههه اول شي كلنا بخير انتي اخبارك واخخبار امي واخبار حبيب خاله
ريهام : وجع اكيد قال لك الثور
جاسم : ههههههههههههه افا وش فيك عليه
ريهام : عيا يخليني اجي عندك
جاسم : خلاص قريب بجيكم وبعدها انتي تجيني انتي وحبيبي
ريهام : ايه كذا زين بس بعدين يمكن تكون بنت مو ولد
جاسم : ههههههههه الي يجي من الله حياه الله
ريهام بقهر : يارب بنت عشان يقهر الي عندم
جاسم : ههههههههه كل هذا حقد عليه
ريهام : يستاهل
جاسم : اقول انتي راعية طويله وين امي
ريهام : نايمه
جاسم : وش يخليها تناام الوقت
ريهام : قالت بتريح شوي لأن اليوم بترجع خالتي نوره
جاسم : استغفرالله أم رهف
ريهام : هههههههههههههه ايه
جاسم : الحمدلله اني مو بالرياض
ريهام : بتجلس شهر عندنا
جاسم : اشوفك بعد شهر اجل
ريهام : لا والله ما
علي بعدين بعد شهر يرجع وليد وبروح الدمام ما علي بتجي انت وزوجتك الا صح
جاسم : ايش
ريهام : ما قلت لنا وش اسمها
جاسم : مشاعل
ريهام : اها الا كيفها لتونننن
جاسم : ههههههه كبرت وصارت حرمه
ريهام : هههههههههه با ٣ اسابيع صارت حرمه كيفها مع مشاعل
جاسم : لا الحمدلله يبون بعض
ريهام : كويس شكل مشاعل طيوبه
جاسم : ايه
ريهام : يلا اجل اخليك انا الحين بروح اريح قبل لا تجي خالتي
جاسم : زين يلا انتبهي لك وللي ببطنك وسلمي لي على امي
ريهام : يبلغ ان شاء الله مع السلامه
جاسم : مع السلامه
 
 
وليد : ما بغيت
جاسم : هههههههههههههه وش اسوي جلست تشكي لي منك
وليد : للحين ما رضت هههههههه
جاسم : لا بروح لهم بعد فتره
وليد : ايه بترضى علي اجل
جاسم : هههههههه ايه
وليد : يلا قم نروح
جاسم : يلا
 
 
بالرياض
مشعل : اشتقت لها
سلمان : مشاعل
مشعل : فيه غيرها
سلمان : بترجع لنا ان شاء الله
مشعل : متى ترجع والله تعبت اشتقت لها مو قادر اصبر كملت 3 اسابيع ما اعرف عنها شي تاكل تشرب بردانه طفشانه كل ما فتحت غرفتها اشتاق لهاا ريحتها ضمتها كل شي فيها وبصراخ علموني بأي مكان هي بس علموني سلمان تكفى جيبها لي ماني قادر اشتقت لها والله اشتقت دفترها كله عني وسوالفها لي ااهههه يا سلمان ومسح دموعه والله لو ترجع ما اخليها تسافر تدرس بدون ما تعلمني وين بتروح
سلمان ضمه وبحزن : خلاص يا مشعل اهدأ ان شاء الله بترجع لنا قريب
مشعل : ان شاء الله
سلمان : يلا امش البيت امك تعبت تدور عليك
مشعل : يلا مشينا
 
 
ابو فيصل : رحت لهم
الجده : ليه ما قلت لي اجي اشوفها واسلم عليها
ام فيصل : ليه ما اخذتني وش اخبارها وش علموها تغيرت ؟
ابو فيصل بحزن : للأسف يقولون انه راح مو راجع للرياض ابداً
الجده : ممممممو راجع
ام فيصل بصياح : وين راح ما علموك
ابو فيصل : للأسف عيو يقولون
ام فيصل : حسبي الله عليه راحت مني بنتي
ابو فيصل : اذكري الله
يا ام فيصل الحين وش بقول لأخوانها
ام فيصل : حسبي الله عليكم حسبي الله
ابوفيصل : بدورها ماراح اسكت عنه بس انتي اهدي
ام فيصل : روح دورها لي اشتقت لها ابيها
ابوفيصل : الحين وش بقول لخوانها
الجده : انت روح لك كم يوم عند احد اخوياك وارجع لنا وقل انها تقول بخير وجوالها خربان وما عندها رقم وقول اي شي
ام فيصل : ايه وانت بالفتره روح دورها
ابوفيصل سرحان ويفكر
 
جاسم : خلاص انسى مشاعل مشاعل ماتت
ابوفيصل : يومك قبل يومها قل امين
ابوسلمان : خلاص اهدأ امش نطلع
مشاعل : يبه لا تخلييننننننننني يببببه تعااااال خذني ابييييييكم خلالالالاص
ابوفيصل تقدم لها
جاسم : مشاعل ماتت من اللحظه يلا روح مع السلامه
ابوفيصل : بعد عني
جاسم : اطلع
ابوناصر خلاص يا اخوي مشينا
 
الجده : ياوليدي وين رحت
 
ابوفيصل : اشتقت لضحكتها بالبيت
ام فيصل : يارب ترجعها لنا يارب ترجع
الجده : امين
 
 
عند مشاعل
جاد : لقد أتى المدير ومعه اصدقائه
ريان : يوه الله يعين عليهم لا يصير معه النشبه
مشاعل : ههههههههه منهو
ريان : صصديقه مدري شسمه
 
 
جاسم : وش جايبنا هنا له
وليد : هذا المحل حقي بشوفه
جاسم : ليه ما علمتنا انه لك
وليد : قايل لك انا
جاسم : مو على بالي هذا
وليد : هههه امش بس ننزل
جاسم : يلا

سحر العيون
09-16-2013, 05:25 PM
 
وليد : السلام عليكم
جاد : أهلن بك
مشاعل " لا ياربيه صصصدمه مسستحيل يارب رحمتك يارب ما يعرفني يارب يارب يارب '
جاد : اوه الاستاذ جاسم يا مرحباً بك
جاسم ببتسامه : اهلن
جاد : الملفات التي انت بحاجتها وضعتها بالمكتب
وليد : من هذا ' أشر على مشاعل '
جاد : انه موظف جديد هنا
وليد : هل يعمل بشكل جيد
جاد : نعم انه ماهر حقاً
وليد : جميل
جاسم : أوهه انت
مشاعل با ارتباك : اا ا اهلن ا اهلن
جاسم راح يسلم عليها " ااااهههه ريحتها والله ريحتها ونفس شكلها وينك يا مششاعل ' : اخبارك
مشاعل
مشاعل : اانني بخير وانت
جاسم : بخير ، وليد
وليد : هلا
جاسم : ركز بوججهه من يشبه
مشاعل ' ههههه يحسبني ما اعرف وش يقول ههههههه يمه يارب لازم اكمل الدور يارب ما يفضحني ريان "
وليد : ممممم
جاسم : عرفته
وليد : مشعل عبدالرحمن
مشاعل " اهه شكثر اشتقت للأسم "
جاسم : ايه هذا هو
وليد : ايه والله شبه قوي ، هل انت عربي
مشاعل : لا
وليد : اها جاد
جاد : نعم
وليد : اخبر ريان ان يحضر لي الى المكتب
جاد : حسناً شي أخر
وليد : احضر لنا كوبان من القهوه لي انا و جاسم
جاد : حسناً
دخلوا المكتب
مشاعل : اههه اشوا
جاد : راكان اعمل كوبان من القهوه واعطها المدير
مشاعل: حسناً
جاد : ريان ريان
ريان : ماذا
جاد : الاستاذ وليد يريدك في المكتب
ريان : حسناً
 
 
طق طق
وليد : تفضل
ريان : هلا بغيتني بشي
وليد : لا بس بشوف كيف الشغل معاك
ريان : ابد والله من توظف راكان وانا بخير على الأقل لقيت لي واحد سعودي
وليد : راكان !!
ريان : ايه راكان الموظف الجديد !

طق طق
وليد : مين
مشاعل : القهوه
وليد : تفضل
ريان : هذا هو راكان
مشاعل ' لااا مستحيل يافضيحتي موتي اليوم '
وليد : وش راكان وش القصه !
ريان : هذا راكان سعودي جاي يدرس هنا ووقت فراغه يجي هنا يعني مثلي تقريباً
وليد : انت سعودي
مشاعل : هاه
جاسم ' صوتها والله ' : كيف سعودي وانت تقول انك مو سعودي
مشاعل ' انفضحت ' : اممممم
وليد : تعال اجلس هنا ارتاح ريان جيب ماء له
ريان : طيب
جلست مشاعل
اخذ الماء وليد : اهدأ وعلمنا قصتك مو مسوين لك شي
فتح الماء وصب على ايده شوي ومسح وجهها : خذ اشرب وفك الكاب اريح لك
مشاعل : لا مم
ما كملت كلامها الا وليد فصخ الكاب تناثر شعرها على كتفها
وليد بصدمه
ريان بصدمه
بس مو كثر صدمة جاسم
وليد : بنت
جاسم : مشششششاعل
مشاعل من غير شعور لفت له
جاسم قام مسرع ومسكها من كتفها وهزها : مشاعل انتي والله مشاعل صح !
مشاعل بدموع : لا
جاسم : صوتك ريحتك شكلك شكلها
مشاعل : جاسم تكفى بععد عني انا مرتاحه كذا
قام وسحبها من شعرها وركب السياره
جاسم ' والله وطحتي بيدي يا مشاعل : ليييييييه سسسسويتي كذا لييييييه
مشاعل : تعععبت منك تعععبت عذبتني خلاص اعتقني لوجهة الله
جاسم : والله لا اربيكك بس خلينا نوصل
شافته يتصل على واحد ويتكلم بالغه غريبه
جاسم : وين رحتي وكيف عشتي
مشاعل : بألف خير يوم ابعدت عنك
جاسم : وين رحتي
مشاعل : لشقه
جاسم : من وين لك المبلغ
مشاعل : عطاني شايب
جاسم : كيف عطاك صرتي شحاذه
مشاعل : لا ساعدته وعطاني
جاسم : اها
نزل ومسكها من شعرها : امشي
مشاعل : اااااخخخخ شعري تكفى جاسم فكني اسوي لك الي تبيه تكفى
جاسم : اوص ولا كلمه
مشاعل تصيح
دخلها الغرفه واخذ سيم وبدا يضربها
مشاعل : حرام عليك تكفى بعد عني حرام عليك والله ما اسوي لك شي خلاص بسمع كلامك
جاسم : كل واحد يغلط لازم ياخذ عقابه
مشاعل ما عاد فيها روح من كثر الضرب طاحت مغشي عليها وجاسم كمل ضرب
دخل سام يركض مسك جاسم ودفها بعيد
جاسم : ماذا تريد اخرج من هنا
سام : ماذا فعلت بها هل انت مجنون
جاسم : هذا جزء من عقابها
سام : اخرس سا اذهبها الى المشفى
جاسم : لا
سام : لماذا
جاسم : دع دكتور المزرعه يأتي إليها وان فعلت غير هذا لن تلوم الا نفسك هل فهمت
شالها سام والدم مغطي جسمها
 
حطها بالملحق واستدعى لها الدكتور : اوهه ما هذا ماذذا اصابها
سام : لقد
جاسم من عند الباب : لقد وقعت بين الاشجار
الدكتور : انه حالتها صعبه لقد تحتاج المشفى
جاسم : عقم الجروح وضع عليها لاصق فقط وانظر ماذذا بها لا داعي للمشفى
سام ناظره بنظرات حقد
جاسم ابتسم له
الدكتور : حسناً
عقم الجروح وطلب من جاسم انه ينتبه لها
الدكتور : هي لن تستطيع النوم على جمبيها او بطنها
جاسم : لماذا
الدكتور : ان جمبيها متورمان قليلاً ولا تستطيع النوم عليبهم وبطنها مليئ بالجروح
جاسم : حسناَ سا انتبه لها
الدكتور : حسناَ الى اللقاء
 
سام : جاسم دعها عنها وانا سا اكن معها
جاسم : سام لا تددخل بيني وبينها واخرج من حياتها
سام : ان خرجت من حياتها ستموت بين يديك
جاسم : ليس من شأنك
سام : حسناَ ان حصل لها شي اخر لا تلوم الا نفسك
جاسم : حسناَ
 
طلع سام من عندهم
جاسم يلمس وجهه : اسف على كل شي بس هذا الي انتي تستاهلينه
مشاعل فتحت عيونها : ا ننـ نن ت
حاولت تقوم لكن جاسم مسكها
مشاعل تصيح : خلاص صص والل له ماماما ااهجج ج بس فكني مننك
جاسم مسكها من شعرها : قومي للغرفه فوق بسرعه
مشاعل : والله ماني قادره خلني هنا وباليل اجي عندك
جاسم شد اكثر : قلت قومي من هنا بسرعه
مشاعل : ايي خلاص بقومم بعد
فكها جاسم حاولت تقوم من السرير لكن ماهي قادره من الوجع الي فيها
قامت ومشت لين الباب وتمسكت فيه وطاحت
جاسم بصراخ : قوممممي فوق
مشاعل : حرام عليك والله تعبانه ماني قادره
جاسم : مشاعل قومي لا يصير شي ما يرضيك
مشاعل قامت وكل ما مشت خطوتين طاحت اكثر وجاسم وراها يناظرها
مسكها جاسم : عشانه هذا الردج بمسكك بس الدرج الثاني انتي من نفسك بتمشين
مشت معه ووصلها للدرج ورقى قابلها حاولت تمشي بس تعبت الوجع من كل مكان فيها ظهرها بطنها ايدينها راسها رجلينها رقت لنص الدرج وطاحت من الوجع طاحت الى اول الدرج صرخت مشاعل : اهههههههه
جاسم ركض لها : مشاعل مشاعل
مشاعل : يمه يبه

جاسم : مشاعل وش الي يوجعك علميني مشاعل تكلمي

سحر العيون
09-16-2013, 05:25 PM
مشاعل : قل لمشعل ينتبه لنفسه واني احبه حيل وخلهم يسامحوني
جاسم : لا مشاعل قومي انتي قويه مو ضعيفه لهدرجه
مشاعل طاحت بين ايدينه
جاسم : مشاعل مشاعل مشششششششاعل قومي
جاسم بصراخ : مييييييييييييري اتصلي بسرعه على الاسعاف
 
جت الاسعاف واخذو مشاعل
جاسم : ااههه يارب وش سويت انا يارب سامحني يارب
انتظر ساعه ساعتين
جاسم طولوا يارب بخير هي يارب
طلع الدكتور ركض له جاسم : ماذا بها
الدكتور : انها بحاله خطره جداَ

جاسم : ماذا بها
الدكتور : لقد تكون فقدة الذاكره
جاسم : فقدتها
الدكتور : لالا نحنُ لسنا متأكدين لقد وقعت على منطقه خطيره في الرأس وقد تسبب لها فقد
جاسم : مستحيل لا يارب يارب ما تفقدها يارب مو اكيد
 

مر اسببوع وظل جاسم عندها يروح ويجيها ما يخليها ابد
الدكتور : تستطيع ان تذهب الى منزلك
جاسم : لن اذهب وادعها اهنا سا اكن معها
الدكتور : ليس له داعي وجودك هنا
جاسم : قلت اني سا اظل هنا
الدكتور : اعمل ما تريد
جاسم فتح المصحف وجلس يقرأ عندها
جاسم : خلاص مشاعل قومي طولتي قومي لتين تبيك مو بس لتين كل البيت يبيك قومي ما عاد اجيك ولا عاد المسك وبسوي الي يرضيك قومي وبااخليك تكلمين اهلك وبتشوفين اخبارهم وكل الي تبينه بيصير
جلس يتأملها يبيها تتكلم تتحرك تسوي شي
جاسم حس انهها تتحرك شافه تحول تحرك ايدها
ركض ينادي الدكتور : انها صحت انا متأكد لقد كانت تحاول ان تحرك يديها
الدكتور : حسناً انت انتظرنا هنا
مرت نص ساعه وجاسم ينتظرهم خاف انها فقدة الذاكره
طلع الدكتور : ماذا يا دكتور على فقدة الذاكره
الدكتور ببتسامه : لا الحمدلله انه لم تفقده وهيا بصحه جيده بس دعها هنا للغد وسوف تخرج ولكن انتبه لها لا تدعها تتحرك كثيراَ وتاكد من اكلها وشربها كي تستقر حالتها
جاسم : حسناً هل يمكن لي الدخول اليها
الدكتور : انتظر نصف ساعه ثم ادخل
جاسم : حسناَ " يلا ارجع البيت واتروش واجيب لها لتين معي "



بالرياض
ام فيصل : مشعل وش فيك ترا لك كم يوم مو عاجبني
مشعل : يمه مشاعل فيها شي
ام فيصل بخوف :لا يايمه بخير هي
مشعل : يمه والله احس فيها شي انا توأمها واحس فيها
ام فيصل : اهدأ انت يا يمه ومشاعل ما فيها شي والاسبوع الجاي ابوك بيروح يشوفها وراه ما صارت تتصل علينا
مشعل : يمه بروح معه
ام فيصل : ان قلت له ترا ما راح يروح انت لا تقول شي وخله يروح يتطمن على اختك
الجده : حتى وان قال لابوه ان راح ما هو ولدي ولا انا اعرفه
مشعل بحزن : جدتي هذي اختي لازم اشوفها واشوف وش محتاجه ليش انتم كذا كلكم ضدي
نزل الكل من صراخ مشعل
العنود وغاده بالدرج
فيصل راح له
ابو فيصل واقف مصدوم
مشعل بصراخ : يكفي انكم اخذوتها مني وخلتوها تروح بعيد ولا علمتوني يكككككككككفي انكم كنتوا بتخلونها تروح بدون ما تسلم علي تراني انسسان مثلكم احسس والله اني مثلكم مسح دموعه حرام عليكم والله حرام وانتي يمه كيف خلتيها تروح كذا كيف طاوعكم قلبكم تخلونها تروح لحالها ولا علمتوني وجدتي تبي تتبرأ مني لا رحت ادورها مع ابوي ليه كلكم ضدي تراني ولدكم وتراها اختي واحس فيها والله اني احس طلع من البيت بعد ما ترك الكل مصدوم
العنود انهارت وغاده تهديها
وفيصل ما يدري يهدي امه ولا جدته
ولا ابوها الي جالس وساكت



عند مشاعل
دخل جاسم ومعه لتين
مشاعل خافت منه : خلاص ما عاد اهج تكفى لا تضربني
جاسم قرب لها وحط لتين عندها على السرير مسح على شعرها : الحمدلله على السلامه
مشاعل ضمت لتين وهي خايفه
جاسم : لا تخافين ما راح اضربك ولا اسوي لك شي
مشاعل : جاسم
جاسم : هلا
مشاعل : اطلع
جاسم : يعني طرده
مشاعل وهي تصيح : تكفى اطلع وابعد عن حياتي خلني اعيش بسلام ابي احس بالأمان تكفى خلني لحالي روحح اطلع هاجر سو الي تبيه واحبسني بالملحق عادي بس لا اشوفك
جاسم : خلاص اهدي عطيني لتين وخلينا نروح
مشاعل : لا خل لتين عندي بس انت روح
جاسم : بطلع بس اهدي انتي
مشاعل : طيب

طلع جاسم من عندها وجلس برأ
مشاعل جلست تبكي مع لتين الي بس تبتسم لها وتضمها

سحر العيون
09-16-2013, 05:26 PM
بعد كم ساعه*
دخل جاسم عندها*
لتين نايمه بحضنها*
جاسم : عطيني اياها بنروح للبيت*
مشاعل : لا خلها عندي اليوم*
جاسم : لا*
مشاعل : ليه*
جاسم : انتي رفضتي وجودي هنا وانا بعد با ارفض ان لتين تنام عندك*
مشاعل : اناني*
جاسم : هه*
مشاعل : خذها بس متى بطلع من هنا*
جاسم بكرا بنمرك وتطلعين عاد الا ان كنتي مفكره تهجين ترا بترجعين لهنا مره ثانيه واظن واضح قصدي ولا*
مشاعل : لا تخاف ماراح اهج بس بيجي يوم وبروح عنك ولا ارجع*
جاسم : هذا اليوم ان مت انا او انتي*
مشاعل : يومك قبلي*
جاسم : كويس انو حنى بالمستشفى ولا كان ما اعجبك الي بيصير*
مشاعل : وش بتسوي يعني*
جاسم : ابد با اسوي شي من حقوقي*
مشاعل : اطلع برا*
جاسم : هههههههههههه انتي سئلتي وانا جاوبت*
مشاعل : طيب شكراً اطلع برا*
جاسم : اوكي يلا مع السلامه*
ما ردت مشاعل عليه وانسدحت " يارب كيف بتكون حياتي معه كيف با اتحمله من جديد لازم افكر بشي يبعدني انا غبيه كيف نسيتت اسئل ريان انا بأي بلد ولا كلمت اهلي بس لو سئلته راح يشك بالوضع اخخ يارب عونك امي وابوي شخبارهم مشعل وفصول ونودي وحمود وغاده وجدتي والله اشتقت لهم يارب اشوفهم قريب حتى الزفت هذا اخذ الشنطه الي فيها صورهم يارب يارب ساعدني*


سام :كيف حالها !
جاسم : لا تخف هي بخير*
سام : لماذا لم تعود معك*
جاسم : لقد أخبرني الطبيب بأن موعد خروجها بعد يومين*
سام : حسناً انا من سيحظرها*
جاسم : لا*
سام : لماذا*
جاسم : زوجتي انت من سا احضرها*
سام : حسناً*


دخل جاسم واعطى لتين المربيه وراح لغرفته*


بالسعوديه*
ابو فيصل : يمه افكر اعلم عيالي بالموضوع
الجده : انتبه يا ولدي انتبه*
ابوفيصل : يمه والله حال مشعل ما يعجبني شوفي كيف تغير وصاير كأنه مدمن مخدرات*
الجده : والله كل ما شفته ضاق صدري بس وش تبيني اسوي*
ابوفيصل : نقول لهم*
الجده : وش نقول*
ابوفيصل : لا سافرت انا بعد كم يوم بقول اني رحت ادورها واني مالقيتها وشكلها ضاعت وبنتي راحت*
الجده : بسم لله عليها لا تتفاول عليها كذا*
ابوفيصل : يمه وش اسري ماراح اسكت واكمل الكذبه*
الجده : شاور ام فيصل قبل*
ابوفيصل : شقلتي يا ام فيصل ليه ساكته*
ام فيصل : انا فقدة مشاعل ولا ابي افقد مشعل سور الي تبون بس عيالي خلوهم لا يتعبون*
ابوفيصل : انا بكلمهم اليوم*
الجده : الي يريحك يا ولدي*
ابوفيصل : اخخ الله يعين*
الجده : أممين*


بعد يوم*
مشاعل : لتين حبيبتي بديتي تمشين*
جاسم : لا ما بدت توها الحين تمشي خطوتين وتطيح*
مشاعل بكره : اظن اكلمها ما اكلمك*
جاسم : واظن كيفي ارد ولا*
مشاعل : يلا لتين نمشي*
مسكتها مشاعل*
جاسم : انتظري بالغرفه باقي اوراق ما خلصته*
مشاعل تحاول قد ما تقدر تتجنب الكلام معه : يلا لتين امشي نمشي شوي شوي*
بدت تعلمها مشاعل وتمشي شوي شوي وتطيح ومشاعل تساعدها*
جاسم : يلا نمشي*
قامت مشاعل واخذت لتين*
مشت للباب مسك جاسم ايده بقوه*
مشاعل حاولت تفك يدها منه وكل ما حاولت هو يزيد*


الدكتور : مشاعل ارجوك اهتمي بصحتك جيداً وتعذي جيداً*
مشاعل : ان شااء الله*
الدكتور : ارجوك اهتم به*
جاسم : حسناً اشكرك*


بالبيت*
سام : انسسه مشاعل لقد اشتقتا إليك*
الخدم كلهم صافين وسام معهم*
ميري : الحمد لله على سلامتك*
نيفين : لقد انرتي المنزل مره اخراً*
مشاعل ببتسامه : اشكركم ، ميري هل يمكنك ان تأخذيني للملحق*
جاسم : للغرفه !!*
مشاعل : لا شكرا بخليها لك*
جاسم : اظن قلت للغرفه ولا*
مشاعل با اصرار : وانا قلت للغرفه*
جاسم بصصراخ : مششاعل*
مشاعل خافت يضربها : اف طيب*
وواخذتها ميري للغرفه*
جاسم يضحك عليها " هههههههههه ياربيه احس اني متزوج بزر '

مشاعل : ممم ميري*
ميري : نعم سيدتي*
مشاعل : اريد ماء هل يمكنك ان تحضري لي*
ميري : حسناً سوف اضعك بالغرفه ثم اذهب*
مشاعل تجلس بالدرج : لا سا انتظرك هنا انني اريد ماء*
ميري : حسناً انتبهي لنفسك لا تصعدي انا سأتي واصعدك للغرفه*
مشاعل ببتسامه : حسناً*
راحت ميري*
مشاعل تمشي على اطراف اصابعها للباب عشان تروح للملحق : ههههه اجل تبيني انام عندك بالغرفه*
تمشي وهي تتلفت يمين ويسار خايفه يمسكها احد ويوديها للغرفه*
مشاعل تكلم نفسها : حلمك كبير انام عندك بالغرفه هههههههه اتخيل نفسي رفعت راسها وسكتت شافته*
جاسم متكتف ورافع حاجبه ويبتسم : وش قلت انا*
مشاعل : يمه وش جابك هنا*
جاسم : ارجعي*
مشاعل شوي وتصيح : لاا تكفى بنام هنا تعودت انام هنا خلاص روح للغرفه انت*
جاسم : مشاعل ارجعي*
مشاعل : جججججججاسسسم*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : تكففففى*
جاسم : يلا امشي قدامي*
وبدا يدفها على خفيف*
مشاعل : اوف طيب لا تدف*
جاسم بصراخ : مشاعل*
مشاعل خافت يضربها وسكتت وكملت مشي وهي تتحلطم عليه*
وجاسم يضحك لا سمع كلامها*

مشاعل شافت كلابهه يركضون لجهته خخافت والتفت تشوف جاسم ركضت له وراحت وراه وتمسكت ببلوزته*
جاسم : وش فيك*
مشاعل بخوف وهي تغطي وجهه بظهر جاسم : شف كلابتك*
جاسم : هههههههههههههه لا تخافين ماراح يجونك*
مشاعل شوي وتصيح وهي تشوف الكلاب تقرب لهم تمسكت اكثر بجاسم : جاسم شوفهم قربوا لنا*
جاسم : ههههههههههههههههه الحين بيمرون من عندنا بعد*
مشاعل : بععدهم*
جاسم : لا خليهم يتمشون ويشوفون المزرعه*
مشاعل : افف يارب*
مرو الكلاب من عندهم خافت مشاعل وراحت قدام جاسم وتمسكت فيه ودفنت وجهه بصدره : جاسم امش نرجع خلاص بنام بالغرفه*
جاسم يبتسم حط يده على راسه ويد على ظهره وضمها بقوه له : خلاص ماراح يجونك راحو هم
مشاعل مو مستوعبه الي يصير دفته بكل قوه عنده على بطنه*
جاسم رجع على وراء وهو ماسك بطنه : شفيك انتي*
مشاعل خافت وركضت داخل*
جاسم : هههههه خبله اخ بطني شقته هي واظافيرها*
مشاعل اخذت لتين من المربيه : حبيبتي لتونه يلا نروح*
اخذته من المربيه ومسكن يده : يلا تعالي نمشي*
رقت مشاعل ولتين من الدرج ولتين تمشي شوي شوي تطيح*
دخلت الغرفه سمعت صوت الماء*
مشاعل : بسم لله امداه يدخل*
طلعت له ملابس وللتين*
جلست تنتظره على الكنب وتخلي لتين تمشي عنده*
مشاعل : يلا تعالي ومدت يدينه للتين
لتين تحاول تمشي له وصلت عنده وطاحت على يدين مشاعل
مشاعل تضمها : هههههههههه بسم لله عليك حبيبتي*
لتين تضمها*
شافت لتين تصفق وترفع يدينها رفعت راسه شافت جاسم بالروب واقف عند الباب*
مشاعل تركت لتين بالأرض وراحت تشيل ملابسها تحاول تخفي احراجه *من شكله*
جاسم شال لتين الي جت له*
مشاعل " اف لتين وش خلها تروح له الحين كيف با اخذها '

جاسم : لتين*
لتين تلتفت له وتبتسم وتضرب يدينه على خده*
جاسم : لتين عيب انا بابا*
تمسكت لتين فيه*
جاسم : ههههههه حبيبتي انتي ما تبين تتروشين*
مشاعل جت لمهم : عطني اياه لو سمحت بندخل نتروش*
جاسم يرفع حاجبه ويناظرها : طييب ارفعي راسك*
مشاعل : مالك دخل عطني اياه*
جاسم : لا رفعتي عطيتك*
مشاعل : اوكي خلها معك*
وبعدته ودخلت الحمامم*


جاسم يضحك عليها وحط لتين على السرير ولبس ملابسه*
وانسدح مع لتين على السرير*

طلعت مشاعل من الحمام شافته منسدح على السرير وشكله نايم
راحت لغرفة الملابس تلبس*



بالرياض
ام فيصل تصيح : راحوا عيالي يالله يا حبيبي ترجعهم لي*
ابوفيصل : خلاص اهدي*
ام فيصل : وين اهدأ ومشاعل مدري وينها ومشعل مختفي*
ابوفيصل بحزن : بيرجعون ان شاء الله بيرجعون*
الجده تمسح دموعها : حسبي الله على من كان السبب*
ام فيصل : ياربي يا حبيبي ترجعهم لي يارب*
الجده : امين يارب*



ابو سلمان : الله يعينهم*
ام سلمان : والله حالته صعبه ام فيصل مشعل مختفي ومشاعل مختفيه وفيصل منهبل يدورهم والعننود حابسه نفسه*
ابوسلمان : ما باليد حيله لو بيدي والله لا اجيبهم له ولا اخليه يكون كذا*
ام سلمان : لقيتها*
ابوسلمان : وش لقيتي*
ام سلمان : سلمان سسسلمان*
سلمان ينزل مع الدرج : سسمي يمه*
ام سلمان : سلمان انا اعرف وابوك يعرف والكل يعرف بعد*
سلمان خاف : وش يمه
ام سلمان : طلبتك يمه وين مشعل*
سلمان : يمه*
ام سلمان : يا ولدي يا حبيبي شوف امه كيف شكله والله تعبانه قل له يرجع
سلمان : ان شاء الله يمه با اكلمه اليوم واقول له*
ام سلمان : الله يحفظك




عند مشاعل خلصت وطلعت للغرفه*
شافته منسدح على السرير بالعرض*
مشاعل اف ياربي احسن خليه ينام كذا عشان لا قال شي قلت انت ماخذ نص السرير بس لا اخاف يسوي زي ذيك المره*

مشاعل كانت نايمه على الكنب*
انتبهت وجاسم قدامه وجه لوجه خافت مشاعل : وشش تبي*
جاسم قرب لهها : ليه نايمه هنا*
مشاعل تحاول تبعده : ببب ببس*
جاسم : نامي هنا مره ثانيه بتشوفين الي ما يرضيك وباسها مع خدها وقام*
مشاعل : اف قليل ادب*


مشاعل " با اقومه وانسدح واحط بيننا لتين ووسايد*
مشاعل : جاسم جاسم*
ججاسم : همم
مشاعل : انسدح زين لو سمحت*
جاسم قام وانسدح زين مشاعل حطت وسايد من عنده وبعدين شالت لتين وحطته وانسدحت*


انتبهت مشاعل على صوت جاسم وهو يكح*
انهبلت من شكله وجهه ازرق واحمر وششفايفه زرق ويرتجف*
مشاعل بخوف : جاسم جججاسسمم*
جاسم يرتجف ويتكلم كلام مو مفهوم*
مشاعل ركضت للحمام وعبت البانيو ماء دافي*
واخذت فوطه وحطت فيها مويه حاره وركضت له حطته الفوطه على راسه وغطته بالبطانيات وطفت المكيف ومسكت ايده بقوه تحاول تدفيها*
راحت للتلفون اتصلت على المطبخ*
ميري : اهلاً
مشاعل تتكلم بسرعه : ارجوكِ اعملي قليلاً من الشوربه واحضريه للغرفه ان السيد مريض*
ميري : الي ما فهمت نص كلامه : حسناً*
راحت لماري : ماري*
ماري : شو*
ميري : ماهي الشوربااء*
ماري تضحك : ههههههه تقصدين الشوربه*
ميري : ههه نعم نعم*
ماري : لماذا*
ميري : لقد اتصلت للتو السيده واخبرتني ان احضر هذا لها لأن السيد مريض*
ماري : حسناًتعالي نطهو*


مشاعل : افف يارب وش جاه*
مسكته وحطت يده على رقبتها واليد الثانيه مسكتها هي وحطته بالبانيو شوي وبعدها طلعتهه*
مشاعل " غبيه انا كيف اخلي يلبس الحين ، موب وقت الخجل الحين*
وبسرعه غيرت له ورجعته للسرير*
خف الزراق جابت ماري الشوربه
ماري : لا تبكي مشاعل هلأ بيكون بخير هوو بس تجيه كذا لا نام عند المكيف*
مشاعل تمسح دموعها : شكراً*

*
مشاعل : جاسم*
جاسم : ممم*
مشاعل : جاسم تكفى قوم شوي بس*
جاسم يكح : لا م ابي شي*
مشاعل با اصرار : بتاكل يعني بتاكل*
جاسم : مشاعل بعدي خلاص*
مشاعل : لا خذ ملعقتين طيب*
جاسم بصراخ وصوته المبحوح : مشششاعل انقلعي مو وقتك*

مشاعل تضايقة منه خلت الشوربه وجلست على الكنب القريب منه*
مشاعل اخ ياارب هذا جزاي اساعده مالت عليك بس مسحت دموعها نامت بدون ما تحس*

قام جاسم وهو ماسك راسهه من الوجع ألتفت يمين مالقاها بس شاف لتين ألتفت يسار شافها على الكنب نايمه وباين انها كانت تصيح*
شاف الشوربه والبطانيات الي عليها وملابسه*
وقف وراح تحت*
ماري : الحمد لله على السلامه استاز*
جاسم : وش صار*
ماري : اليوم تعبت انت والأنسه مشاعل كانت خايفه عليك بالمرا وكانت تبكي*
جاسم : ماري*
ماري : نعم*
جاسم : عطيني بنادول وكأس ماء وجيبيه لي فوق*

ماري : اوكي*
رقى جاسم وجلس على السرير ويتأملها*
مشاعل انتبهت وشافته جالس على السرير يناظرها عدلت جلسته وناضرته وابتسمت ابتسامه مايله وقامت*
جاسم : مشاعل*
ألتفت له وهي ساكته*
طق الباب فتحته مشاعل*
ماري : تفضلي اعطيها للاستاز*
مشاعل : اوكي*
اخذت الصينيه مشاعل*
حطته على الدرج عنده وجت بتمشي مسك يدها ووقف له : مشاعل*
ناظرته وبدون ولا كلمه*
جاسم : شكراً على الي سويتيه*
مشاعل بعدت يده عنها : عفواً*

بعدتت وراحت للبلكونه حطت شعرها كله على جهه وحده وبدت تلعب فيه*
جاسم جاء لها وهو لابس بالطو وقف جمبها : ليش قاعده هنا*
مشاعل : حرام*
جاسم : لا*
مشاعل : خلاص اجل*
جاسم : مو بردانه*
مشاعل : لا*
بعد سسكوت جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جاسم : تحبيني*
مشاعل ألتفت له وببتسامه : قلت لك هذا حلم بليس بالجنه احبك*
جاسم يبتسم لها : وليه*
مشاعل : خلاص بدخل برد
جاسم جاء من وراها وضمها ودخلها بالبالطو معه : كذا بتتدفين انتي وانا با ادفئ*
مشاعل سكتت وجلست تتأمل المكان والنجوم " اخخ اشتقت لأهلي ' مسحت دمعتها*
جاسم : وش فيك*
مشاعل : اشتقت لأهلي*
جاسم : وش قلت انا*
مشاعل بعدت عنه : واظن انا بعد قلت لا حجت البقره على قرونها نسيتهم !*
دخلت مشاعل*
مشاعل تصارخ : ادخل لا تتعب علي بس*
جاسم ابتسم ودخل*
جلس على السرير يحاول يقوم لتين : خلاص يا كسوله قومي*
لتين تحاول تبعده بيدينه*
جاسم جاب منديل ويحطه على وجهه*
قامت لتين تصيح*
جاسم تورط ويحاول يسكته*
جت مشاعل : وراه حبيبتي تصيح واحذتها من السرير وجلست تهديه ولتين تصيح وتأشر على ابوها*
مشاعل : بابا طقك*
لتين تصيح*
جت مشاعل ضربت كتفه : وعع بابا*
لتين سكتت
جاسم يستهبل : ليه تضربين
مشاعل قامت : عشان حبيبتي*
جاسم قام ومسكها : لا والله*
ومسك خد لتين وعضها*
لتين صاحت مشاعل : خخير*
جاسم جلس على الكنب يضحك*
جلست مشاعل هي ولتين على السرير تحاول تهديها
مسكت الوساده ورمته على جاسم وبصراخ : سسخخيف*
ومسكت ثانيه ورمته*
وجاسم يضحك عليها*
وبدت تاخذ الوسايد وترميها عليه*
وبدا هو بعد يرمي عليها*
لتين سكتت وبدت تضحك عليهم*
مشاعل بصراخ : ججاسسسم*
جاسم : ههههههه وش*
ما امداه يلتفت الا وسساده بوجهه*
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم : اوريييك*
وقام عليها مشاعل خافت وقامت تركض بالغرفه*
مسكها ججاسم وشالها*
وحطها على السرير ومسك يدينها ووبتسامة خبث : وش اسوي فيك
مشاعل تحاول تبعده عنهه : ههه تكفى جاسم لا تسوي شي ، وتلتفت على لتين : لتين تعالي ساعديني*
حط يدينها تحت ركبته وبدا يدغدها ومشاعل تصارخ*
جت لتين وتحاول ترفع يدينه عنه ومع مساعدة مشاعل قدرت تطلع يدينها من تحت ركبته ودفته على الأرض وهي ولتين يضحكون*
استغربت مشاعل ليه ما تحرك ما قال له شي جلست شوي مرت ٥ دقايق ونزل راسه تشوف الارض*
مشاعل : اههه*
جاسم سحبها وطاحت فوقه مسكها بقوه : ههههههههه وين بتروحين*
مشاعل : هههههههه جاسم بعد*
جاسم : لا
مشاعل حطت ايدينها على جنوبه وضغطتها بقوه*
جاسم فكها قامت مشاعل واخذت لتين من على السرير*
عند الباب مشاعل تطلع لسانه له : احسن هذا للي يقرب مني ومسكت مخده ورمتهه عليه وهجت مع لتين*
جاسم مصدوم : هههههههههههههههههههههههههه ياالله والله لو احلف اني ماخذ بزر*
مشاعل بصراخ : خخير انت البزر*
جاسم انهبل : بسم لله وين انتي*
مشاعل عند الباب : جاسم*
جاسم قام يناظرها : نعم*
مشاعل : باللهي عليك شوف هذي غرفة ناس عاقلين*
جاسم يناظر الغرفه مصدوم من المكان اول مره يصير كذا الفراش محيوس البطانيات على الارض الوسايد بكل مكان الكرسي مقلوب كاس الماء طايح البالطو على الارض : بسم لله
جاسم : انا طالع يالله رتبيها ولا يشوفها احد الخدم تروح هيبتي الحين*
مشاعل : لا والله احححلف يا حبيب امك*
جاسم يستعبط واالله*
مشاعل جلست على الكنب وحطت رجل على رجل : والله ما ارتب ان ما رتبت انت والله بعد انت تحوس وانا ابلش*
جاسم : وان ما رتبت*
مشاعل : بنجلس انا ولتين هنا وبنادي الخدم يرتبون غرفتك*
جاسم : قومي رتبي*
قامت مشاعل وقفت قدامه : قلت ماراح ارتب الا اذا رتبت انت معي ودفته با اصببعها ورجعت للكنب*
جاسم : اوكي انا برتب السرير وانتي الباقي !
مشاعل : ايه*
جاسم : يله*
والكل بدأ يرتب المكان لما خلصوا*
مشاعل انسدحت على السرير : اافففف تععب*
جاسم انسدح : ايه والله تعب*
فترة سكوت*
التفت مشاعل تشوفه شافته يناظرها قامت من السرير واخذت لتين ونزلت تحت*

مشاعل ماسكه يد لتين وتمشي معها*
وقفت عند مكان الورد وشالتها وحطتها على السور وماسكتها*
مشاعل : قولي ماما*
لتين : ا مماه*
مشاعل : ماما*
لتين : اماه*
مشاعل : بابا*
لتين : ابا*
مشاعل : لتيييين*
شافت لتين تصفق وتناظر ورا عرفت انه فيه احد ألتفت شافت جاسم واقف يناظرهم*
جاسم : يلله العشاء
مشاعل : طيب*


بالطاوله الأكل*
مشاعل : مم جاسم*
جاسم : هلا*
مشاعل : ابي اكلم أهلي*
جاسم : اهلك نسسوك خلاص انسيهم*
مشاععل : قلت لك حلم ابليس بالجنه !
جاسم : وقلت لك لا*
مشاعل : طيب علمني بأي بلد حنى ؟*
جاسم : ما يحتاج*
مشاعل عصبت وضربت الطاوله : خلاص عاد كل شي لا حرام عليك يا اخي والله حرام عليك بكمل سنه عندك الحين ولا خليتني اكلم اهلي وش فرحان ولا ايش يعني هذا فخخر الحين لا عذبت بنت وما خليتها تكلم اهلها ترا مو رجوله ذي على فكره*
جاسم قام وراح لها مسكها وبصراخ : رججال غصب عنك والله ثم والله يا مشاعل لو تعيدين الكلام ما راح تلومين الا نفسك*
مشاعل : وش بتسوي وبعيدها وبقول يا جاسم انت مو رجججال !*
جاسم عطاها كف بكل قوه يملكها : هذا اول شي عيديها وشوفي وش يجيك*
مشاعل ماسكها خدها من قوة الضربه بصراخ : وش بتسوي يكفي انك بعدتني عن أهلي هذا اكبر عذاب بس بقولها مره ثانيه جاسم انت مو رجال*

مشاعل ما حست بنفسها الا وهي بالارض*
جاسم جالس لها وماسك شعرها : والله يامشاعل لا اخليها اخر ليله لك*
تركها وطلع للغرفه*
*جت ماري وساعدته*
ماري : تكفين يا انسه سوي له الي بدو والله حتموتي على ايده*
مشاعل : مو بالسهوله يا ماري وديني للملحق*
ساعدته ماري وودت لتين للملحق*
ماري : بدك احضر لك شي*
مشاعل : لا شكرا*
ماري : اوكي ليله سعيده*
انسدحت مشاعل بفراشها وضلت تفكر*
مرت ساعات ومشاعل صاحيه وتفكر كيف حياة اهلها وكيف بتكون حياتها بعدين*

سحر العيون
09-16-2013, 05:27 PM
مر اسبوع ومشاعل ما شافت جاسم ولا لتين ومن الحقل للملحق ومن الملحقق للحقل*

مشاعل تناظر الجدران وتفكر : اوف يارب لمتى بعيش كذا قربت اكمل سنه عنده متى الفرج متى يالله والله طفش مافي احد معي ولا شي*
انفتح الباب التفتت لناحية الباب شافته واقف وممتكشخ*
جاسم : الحين بسرعه تكتبين الي ناقصك بالدفتر وبسرعه تنظفين الغرف الي فوق وتزينينها وصح لا خلصتي من كتابة الاغراض عطيها ماري او ميري تجيبها لك وترا بكرا بإذن الله وصل اهلي وقرب له ومسك شعرها والله ثم والله لو ادري انك قايله لهم شي راح يكون اخر يوم فحياتك مفهوم*
مشاعل بحزن : طيب*
رمى عليها الدفتر والقلم : بسرعه وبعدين شوفي لتين*
مشاعل : طيب*

طلع من عندها*
مشاعل تصيح " اهه يارب ارحمني يارب ابعده عني بيعيش مع اهله وانا حارمني منهم ويبي مني امثل دور السعيده مع زوجه عند اهله يارب صبرني يارب "
كتبت لها اشياء بسيطه لماري وطلعت تعطيها*
ماري : ساعات وحيكونو الاغراض عندك*
مشاعل تبتسم لها : مشكوره ماري وانا راح اسوي الغداء على ما تكوني بالسوق*
ماري : اوكي*
سام من عند الباب : اهلاً مشاعل اين غبتي لفتره لقد اشتقت إليك*
مشاعل ببتسامة حزن : اااههه سام اسفه على غيابي المفاجئ عنك لقد كنت مشغوله قليلاً مع لتين والمنزل بترتيبه*
سام : اهه جميل اتمنى تكوني بخير*
مشاعل : اتعلم ان غداً حضور أهل جاسم*
سام ببتسامه : نعم وانني فرح جداً*
مشاعل : اوهه لماذاً*
سام : انهم طيبون جداً لا اعلم من اين اتت قسوة جاسم*
مشاعل : كم لديه اخت واخ ؟*
سام : مممم اديه اختان وليس لديه اخ انه وحيد و والده لقد توفى منذ القدم*
مشاعل : اهها ، اتعلم لقد تحمست لرؤيتهم*
سام يجلس على الكرسي : هههههههه اكل هذا تشوق من كلامي عنهم*
مشاعل ببتسامه : نعم*
سام : صحيح لقد نسيت ان اسئلك *لماذا انتي هنا*
مشاعل : سا اعد الغداء انا بنفسي اليوم*
سام : اوهه اهذا صصحيح ؟*
مشاعل : نعم ان ماري ذهبت للتسوق وانا سا اعده*
سام : لماذا لم تهذبي معها*
مشاعل : ان جاسم لا يريدني ان اخرج من هنا*
سام : انه خائف*
مشاعل : من ماذا*
سام : من انكي تهربي مرة اخرى*
مشاعل : لا لن اهرب لقد كدت ان اموت المرة الاولى*
سام : انه كان يخبرني في كل يوم انه اشتاق إليك*
مشاعل مشت لناحية الباب والتفت على سام : لن اصدقك ايها الكاذب*

مشاعل ما حست الا بالي يمسكها من ورى*
جاسم يهمس بآذنه : وليه ما تصدقين كلامه !*
مشاعل بعدته عنه : اف مالك شغل فيني بعد*
طلعت من المطبخ وراحت فوق ترتب الغرف وتنظفهم وبعدها نزلت تحت *تسوي الغداء*


على طاولة الطعام*
جاسم : ان طعم السبقتي لذيذ هذا اليوم ما الأمر ماري*
سام : لقد اعدت هذا الطبق السيده مشاعل*
جاسم التفت لها : صدق انتي سوتيه*
مشاعل بدون ما تلتفت له : ايه انا*
جاسم : اوهه انه لذيذ شكراً مشاعل*
مشاعل ما ردت عليه وكملت اكلها*
جاسم : شفتي لتين اليوم*
مشاعل : لا*
جاسم : ليه !*
مشاعل : رتبت الغرف لأهلك وسويت الغدا والحين بقوم اشوفها*
وقامت*
جاسم : اجلسي كولي*
مشاعل : شكراً سديت نفسي انت*
طلعت فوق عند لتين*
فتحت الباب مشاعل ولتين تحاول تمشي له بفرح*
مشاعل : حبيبتي انتي والله اشتقت لك امشي اطلعك نتمشى*
ليلى : بدك تطلعيها ؟*
مشاعل : ايوه ليه*
ليلى : لا بس عشان البسها شي يدفيها لان الجو برا بارد*
مشاعل : ايه والله تسوين فيني خير لانه بروح بعيد فيها*
ليلى : اجل بجهز لك شنطه صغيره بحط فيها اغراض لها عشان لا احتجتيها وهيك*
مشاعل : مشكوره حبيبتي يلا جهزيه وانا بروح البس لان الجو صدق بارد برا*
ليلى : اوكي*
مشاعل : وحطي فيها اكل اخاف اتأخر وتجوع لتين
ليلى : اوك

جهزت ليلى لهم شنطه بسيطه فيها بطانيه واكل ...الخ*

اخذت مشاعل الشنطه وشالت لتين*

جاسم : على وين ؟*
مشاعل بدون ما تلتفت له : بطلع اتمشى مع لتين بالمزرعه*
جاسم : بتروحون بعيد*
مشاعل : ايه*
جاسم : اوكي مري على احد العمال وخليه يعطيك السياره الصغيره عشان ما تتعبون*
مشاعل : طيب*
طلعت مشاعل ومعها لتين خذت سياره صغيره لهم بس توصلهم للأماكن البعيده*
ركبت وركبت لتين جمبها وبدت تسوق*
مشاعل " اههه وناسه شعور اطلع بسياره واجي '*
التفت على لتين : مستانسه حبيبتي*
لتين تضحك وتصفق*
وصلت مشاعل لمكان كله اخضر وفيه مربعات ورد اعجبها المكان ونزلت مع لتين*


سام : اين هم*
جاسم : لقد ذهبوا فيه نزه بسيطه بالمزرعه*
سام : هل تريد ان تأتي معي*
جاسم : الى اين*
سام : لهم*
جاسم : حسناً هيا بنا*
سام : اااا اتعلم الا اي مكان ذهبوا*
جاسم : لا*
سام : اجل كيف سنذهب لهم*
جاسم : تعال هنا*
دخل مكان كله كميرات*
سام بصدمه : هل تستطيع ان تشاهد جميع المزرعه من هنا*
جاسم : نعم*
سام : انظر هناك انها مشاعل ولتين*
جاسم : هيا بنا لنذهب*
سام : كيف ذهبوا الى هناك الم يتعبوا ؟*
جاسم : لا اعطيتهم سيارة المزرعه*
سام : حسناً هيا لنذهب معهم*
جاسم : هيا*
سام : نذهب بحصان او على سياره ؟*
جاسم : سياره*
سام : حسناً*


مشاعل تلعب مع لتين عند الورد والزرع ومستانسه*
طلعت الأكل وفرشت لهم*
مشاعل : وش ودها فيه حبيبتي*

جاسم : وماخذين اكل بعد !*
مشاعل : بسم لله انت كيف جيت هنا*
سام : اهلاً مشاعل*
جاسم : جيت عشان بنتي*
مشاعل تركت التوست والملعقه على السفره : اوكي جابك الله اجلس معها وانا بروح للبيت*
مرت من جمبه مسك يده : اجلسي لهدرجه تكرهين وجودي*
مشاعل : فوق ما تتصور*
جاسم : اجلسي*
مشاعل : لا ما ابي مكان انت فيه*
سام : اوهه ماذاً بكم انتم لماذا تتكلمون بهذه اللغه*
جاسمو: ولا شي سام
سامو: مشاعل هل انتي متضايقه من وجودي وتردين الرحيل*
مشاعل : لا لا*
سام : اجل هياً بنا لنجلس*
مشاعل ببتسامة : هيا*
فكت ايدها من ايده ورحت جلست عند لتين
سام : ان الجو جميل جداً هذا اليوم*
جاسم : نعم*
سام ياخذ لتين يلعبها*
جاسم يناظر مشاعل*
مشاعل : وش تبي ليش تناظر*
جاسم : والله عاد كيفي*
مشاعل : لا موب بكيفك انا ما ابيك تناظرني*
جاسم : وانا كيفي عيوني وابي اناظرك*
مشاعل : كبر عقلك ياخي*
سام بصراخ : اصمتو انت وهي لقد ممللت من هواشكما بلغه غير مفهومه*
مشاعل وجاسم : ههههههههههههههههههههههه*
مشاعل : اسفه سام بس انت تعرف هذا الغبي
جاسم : انتي الغبيه*
مشاعل : اخرس*
جاسم : مشاعل*
سام : اصمتوا لقد مللتت*
وجلس لتين على الارض وبدا يحشي لهم اكل*
مر الوقت بين ضحكهم وهواش مشاعل وجاسم*

جاسم : هياً بنا لنعد قد حان موعد غروب الشمس*
سام : هياً بنا

جاسم : سام خذ لتين معك وانا سا اذهب مع مشاعل*
مشاعل : لا نروح مثل ما جينا*
جاسم : لا*
مشاعل : ما راح اروح معك الا معي لتين ابسط شي هذا*
سام : حسناً سااذهب لوحدي الى اللقاء*
اخذت مشاعل الاغراض واخذت لتين وركبت*
جاسم : انتي متى بتعقلين*
مشاعل : ليه مثلك انا مجنونه*
جاسم : مشاعل ما يصلح كذا حياتنا*
مشاعل : لا والله*
جاسم : وش فيك*
مشاعل : ما يصلح كذذا حياتنا وانت مبعدني عن اهلي ولا تخليني اكلمهم ولا اطلع وبس حابسني وعلى اتفه شي تضربني تبيني اضحك لك واصير لك الي تبي*
جاسم : اهلك انسيهم*
مشاعل : عطني سبب لكل الي قلتهم لك وانساهم
وقف جاسم السياره على جمب*

جاسم : مبعدك عن اهلك ابيهم يحسون فيني يوم خلو ابوي ماتت وانا توي صغير كنت اروح المدرسه ابي ابوي يجي معي مثل اباء الناس ما كان معي احد وبعض الايام كان يجي معي احد عماني كنت اصيح كل يوم لين كبرت وعرفت السالفه وان انتم السبب وقلت ماراح اخليكم واخذتك وابعدتك عنهم ابيهم يحسون فيني*
مشاعل مصدومه : بس ابوي مستحيل يذبح احد*
جاسم : لا مو مستحيل وبعدين على سالفة ما ابيك تكلمينهم ابيهم يتعذبون ويشتاقون لك ابيهم يتعذبون اكثر وسالفة ما ابي اعلمك وين حنى فيه ما اقدر اجاوب*
مشاعل زادت صدمتها : وانا ما اقدر انساهم يله ارجع البيت الليل جاء*
لتين تحاول تروح عند ابوها ومشاعل تمسكه صاحت لتين*
جاسم : وش فيها !*
مشاعل : تبي تجي عندك*
جاسم : هاتيها*
مشاعل : كمل الطريق*
جاسم : اصلن خلاص وصلنا بحط السياره وننزل خليها*
تركته مشاعل*

وقف السياره ونزل شالت الشنطه مشاعل ودخلت*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جاسم : رتبتي الغرف*
مشاعل : ايه*
جاسم : حطيتي فرش وكل شي وعبيتي الثلاجه وخاصة غرفة امي*
مشاعل : كل شي سويته الا الفرش والثلاجه*
جاسم : سويهم الحين*
مشاعل : طيب*

رقت مشاععل فوق وكتبت الاغراض الي تحتاجها خلصت شغل شافت الساعه*
مشاعل : اوهه باقي وقت على العشاء يمديني ارتب الجناح*
راحت لجناحهم وبدت تغير فيه خلصت مشاعل انسدحت على السرير : اخخ ظهري كأني لي سنه ما انسدحت اوف يالله اقوم الحين اتروش وانزل ميته جوع يارب ما ينكد علي*
دخلت وتروشت*


جاسم يللعب لتين : ماما
لتين : ما ما*
جاسم : شاطره حبيبتي*
لتين : ابا
جاسم : بابا*
لتين : ابا*
جاسم : لاا قولي بابا*
لتين : بابا*
جاسم : حبيبتي بنتي طالعه على ابوها ذكيه*
مشاعل وهي تدخل الصاله لهم : بهذي غلطت*
جاسم يرفع حاجبه : اكرمينا بسكوتك*
سكتت مشاعل*
قامت لتين من حظن ابوها تحاول تمشي لمشاعل*
مسكتها مشاعل قبل لا تطيح*
جاسم : حطي العشاء انا تعبان*
مشاعل : الي يسمعك يقول مسوي شي تراك طول اليوم جالس*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : اوف طيب*


جهزت السفره ونادته*
جاسم : بكرا اهلي بيجون*
مشاعل : طيب*
جاسم : مابي يشوفون شي مو زين فيك*
مشاعل : طيب*
جاسم : كله فتره وبيرجعون بالفتره لازم نكون حلوين مع بعض*
مشاعل : بحاول*
جاسم : لا لازم تقدرين وان ما قدرتي يعني*
مشاعل : قلت بحاول خلاص*
جاسم : خلاص اكلتيني*
مشاعل سكتت واكلت وتاكل لتين ونظارات جاسم تتابعها*


بعد العشاء*
جاسم : يلا امشوا ننام*
مشاعل قامت واخذت لتين معها*
جاسم تنرفز من برودها الايام معه*
دخلت مشاعل الجناح وجلست على السرير*
دخل جاسم انصدم من شكل الغرفه وتغيرها : من سوا كذا*
مشاعل : انا*
جاسم : ليه كذا ؟
مشاعل : كذا ابي تغير بالغرفه*
جاسم : طيب ليه ما شورتيني*
مشاعل : ما يحتاج ابيها مفاجأه*
جاسم انسدح على اللسرير جمبهم : جميله الغرفه*
مشاعل : اعرف*
ألتفت عليها جاسم وبدأ يناظرها مشاعل خافت من نظراته*
مشاعل : وش تبي تناظر*
جاسم : ودي اشوف الجمال حرام
مشاعل انحرجت بس ما حبت تبين انسدحت وعطته ظهرها : بلا كذب*
قرب لها جاسم وهمس بإذنها : والله مو كذاب*
مشاع ارتبكت من قربه لها صاحت لتين*
مشاعل " اخخ الحمدلله بوقتها صاحت : بعد بروح اشوفها*
جاسم عصب : موب وقتها تصيح*
مشاعل : عشاني حطيته بفراشها*
جاسم : لا والله يعني بتجيبينها هنا*
مشاعل : اكييد*
جاسم : لا*
مشاعل : موب بكيففك*
جلست بالسرير ودفت جاسم لمكانه وحطت لتين بينهم*
جاسم يدغدغ لتين : والله بعد نايمه بسريرنا وخلتيه تدف بابا*
لتين : بابا*
جاسم : ي روح بابا*
انسدحت مشاعل وجهه على لتين*
لتين عطت جاسم ظهرها وقربت لمشاعل الي ضمتها ونامت*
جاسم : غش كذا*
مشاعل : ليه*
جاسم : تضمينها وتنومينه وانا لا*
مشاعل : سلامات اقول نم ازين لك بكرا اهلك راح يجون*
جاسم : نوميني*
مشاعل : جاسم*
جاسم : روح جاسم*
مشاعل : اعقل ويالله نام*
جاسم : ابشري*
وظل جاسم يناظرها ومشاعل تحاول تسوي نفسه مشغوله بلتين ومرات تحط الوساده بينهم ويشيلها ظلوا على الحال لما ناموا

سحر العيون
09-16-2013, 05:28 PM
الصباح*
جاسم يدفها : هيه مشاعل*
مشاعل : همم*
جاسم : قومي قربوا يجون اهلي*
مشاعل تجلس وترفع شعرها عن وجهه : والله حاله تقومني وانت نايم*
جاسم : مالك شغل فيني*
مشاعل رجعت انسدحت وعطته ظهرها*
جاسم : مشاعل ، مشششاعل ، مشاعلوه قومي ، طيب طيب*
قام ودفها من على السرير*
مشاعل عصبت وقامت*
اخذت الوساده وراحت لجهته وحطت الوساده على وجه*
مشاعل : مممت ممت*
جاسم : مشاعل بعدي*
مشاعل وهي تضغط : لا احسسن*
جاسم : مشاعل بموت بعدي*
مشاعل : احسن مت هذا الي انا ابيه*
جاسم سكت*
مشاعل خافت شافت تنفسه بدا يقل وسكت بعدت الوساده عن وجه*
استغربت ما تحرك خافت انه مات حطت ايده على وجه هزت كتفه : جاسم جاسسم*
حطت راسها على صدره بتسمع نبضات قلبه*
مسك راسها مشاعل انهبلت : ييممممه*
بعدت عنه وراحت للتسريحه*
جاسم : هههههههههههههههههههههههههه اخ بطني ههههههههههههههه مسح دموعه*
مشاعل : سخيف تدري انت سسسخخخخيف*
جاسم قام : خلاص بسكت بعدين طيرتي النوم من عيني*
مشاعل : احسسن*
جاسم : اقول جهزي ملابسي بدخل اسبح*
مشاعل : اوف طيب*
دخل يتروش جاسم*
مشاعل انسدحت عند لتين تقومها*
مشاعل : لتين لتوني حبيبتي يلا قومي بسسك نوم*
عيت تتقوم لتين*
اخذت مشاعل لها ملابس وراحت لحمام الملحق تتروش*

بعد ساعه*
جاسم : اهلي وصلو هنا باقي نص ساعه ويجون هنا*
مشاعل : زين*
جاسم : قومي لتين وروشيها*
مشاعل : طيب*
قامت مشاعل*
جاسم : اهلاً سام*
سام : اهلاً بك هل وصلو*
جاسم : لا متبقي لهم نصف ساعه*
سام : اهاا وماهي اخبار مشاعل*
جاسم : بخير*
سام : هل تريد شيء
جاسم : لا سا اخبرك ان تذهب لحقل الورد والاشجار لانها لا تستطيع الذهاب هي اليوم*
سام : لقد ذهبت وعملت كل شيء*
جاسم : جميل الى اللقاء*
سام : الى اللقاء


ريهام : اخخ شكثر اشتقت لايطاليا وللتين
ام جاسم : يا زينها لتين اي والله اشتقت لها*
ريم : وكيف مشاعل معهم ولا ما خبركم عنها شي*
ام جاسم : ريم اخوك يقول انها طيبه وحنونه مع لتين لا تخربين شي فاهمه*
ريم : ماما حرام عليكم تزوجونه هذي الي مدري وش اسمها وفيه بنت خالتي رهف تحبه وتبيه*
ريهام : ريم رهف ما تصلح لجاسم وقبل كل هذا جاسم يكرهها ما يحبها*
ريم : مو لازم يحبها الحين لا تزوجو بيحبون بعض غصب*
ام جاسم : اوص انتي لا تقولين هالكلام عند اخوك لا يذبحك فاهمه*

ريم : اف طيب*


جاسم يصارخ : مشاااعل يلا انزلو وصلو*
مشاعل : طيب*
نزلت مشاعل ومعها لتين*
جاسم منصدم من شكلها اول مره يشوفها كذا*
كانت مشاعل لابسه فستان اسود ماسك على جسمه لنص الساق ومن ورى فيه سحاب ذهبي وربع كم وشعرها كان موج وحطته على جمب ومكياج خفيف وكعب ذهبي*
وكانت هي ولتين زي لبس بعض*
جاسم ماهو مصدق ان الي قدامه مشاعل*
مشاعل انحرجت من نظراته لها*
وقفت مشاعل ولتين جمبها فرحانه بملابسها الي زي ملابس مشاعل*
قرب لهم جاسم ووقف قدامها مسك يدها ورفع ورفع وجه مشاعل مشاعل تناظر عيونه الي تناظر مشاعل با اعجاب*
جاسم : مشاء الله*
مشاعل نزلت راسها*
رجع جاسم ورفعه : ارفعي راسك لا تناظرين تحت مو حرم جاسم الجاسم الي تنزل راسها بالارض*
ابتسمت مشاعل له*
رن الجرس*
مسك يدها جاسم : هذولا اهلي جو لا تنسين الي اتفقنا عليه طيب*
مشاعل : ان شاء الله*
ناظر جاسم لتين ونزل له للارض : يا زينها حبيبة ابوها كاشخه اليوم وطالعه جميله زي الي جمبها*
باسها على خده*
وقام يفتح الباب لأمه وخواته*
ام جاسم : ياهلا بوليدي*
جاسم : هلا يمه*
سلم على خواته*
ريهام : وينها والله يا اني مره متحمسه اشوفها وواشوف نتفتي لتين*
ريم : لا تتحمسين قوه شينه تراها*
جاسم سكت ما قال شي يدري ان ريم ودها يتزوج رهف*
ام جاسم : ريم انتي ما تعقلين خلاص اوص*
دخلوا البيت*
كانت قدامهم مشاعل ولتين واقفين*
الكل وقف مكانه من شكلها*
مشاعل انحرجت من مظراتهم كلهم لها*
جاسم حس فيها : يمه هذي مرتي مشاعل*
ام جاسم : هلا والله ببنتي وسلمت عليها*
مشاعل : هلا فيك خالتي*
جاسم : وهذي اختي ريهام*
مشاعل : اهلن ريهام*
ريهام ببتسامه : ياهلا فيك حبيبتي*
جاسم : وهذي ريم*
مشاعل : اهلن ريم*
ريم بدون نفس : ياهلا ودخلت الصاله عند اهلها*
جاسم ابتسم لمشاعل وقرب لها*
جاسم مسك ايدده ودخلو عندهم*
جاسم : نورتونا يمه*
ام جاسم : مشاء الله يا جاسم والله عندك ذوق*
جاسم ابتسم لأمه*
قامت مشاعل وجابت لهم عصير*
ام جاسم : هاه يمه بنتي مرتاحه مع جاسم ولا لا*
مشاعل : لا الحمدلله خالتي مرتاحه*
ريم : اصلن من يحصل له ياخذ جاسم الجاسم*
مشاعل ابتسمت لها*
ريهام تلعب لتين : مشاء الله خلتوها تتكلم*
جاسم : ما تقول الا ماما وبابا ومشاعل هي الي تعلمها*
ريهام : هههههه اجل ما اوصيك يا مشاعل خليها تنطق ريهام زين*
مشاعل : هههههه ابشري*

جاسم : يمه اذا انتم تعبانين ترا فوق غرفكم جاهزه مشاعل رتبت كل شي*
ام جاسم : لا بحلس من زمان عنك*
ريهام : وراها عصبت نتفتي*
صاحت لتين*
مشاعل : *عطيني اياه موعد حليبها الحين*
ريم : تحطين لها مواعيد وان جاعت قبل موعدها تموت جوع*
مشاعل : لا اعطيها*
ريم : ايه زين ما جبناك ببلاش حنى*
الكل سكت مشاعل جرحتها كلام ريم وقدام اهلها : جيت برضاي موب مغصوبه واخذت لتين وراحت فوق فصخت كل شي ومسحت روجها وغيرت للتين وجلست ترضعها مشاعل تمسح دموعها " حسبي الله ونعم الوكيل هذا من اولها كذا وش راح يصير بعدين*
طق الباب*
جاسم : مشاعل*
مشاعل ما ردت سوت نفسها نايمه*
جاسم : مشاعل افتحي الباب ادري انك مو نايمه*
مشاعل ما ردت وغمضت عيونه*
جلست شوي ما تسمع صوت ارتاحت انه راح عنها*


جاسم : رييييييم*
ريم ببرود : هلا*
جاسم : والله يا ريم لو تسوين كذا مره ما تلومين الا نفسسك*
ريم : وش سويت انا تراي ما قلت الا الصدق*
جاسم وهو يمشي : قلت لك لا تلومين الا نفسك !*
ريم : اوف طيب*
اخذت ريم جوالها*
ريم : الو*
رهف : هلا والله بحبيبتي*
ريم : هلا فيك الا اسمعي*
رهف : اي وش صار*
ريم : شفتها*
رهف : شينه صح ؟*
ريم : تبين الصدق والله انها مزيونه بس برضوا انتي احلا منها*
رهف : اوف الله ياخذها*
ريم : تخيلي تو جسوم هاوشني عشانها*
رهف : احلفي*
ريم : والله*
رهف بحقد : والله ما اخليها دامها لعبة براس جاسم وخلته يهاوشك*
ريم : وش اسوي والله منقهره منها*
رهف : شوفي عيبي كل شي يعني اذا جلستوا تتقهون قولي وع ليه المكان كذا ليه القهوه كذا طيب واذا مشت حطي رجلك سوي اي شي فشليها وعلى شوي شوي راح نبدأ بخطط كبيره*
ريم : والله انك جبتيها ما راح اخليها اليوم انا لها*
رهف : بعدي بنت خالتي*
ريم : يلا اجل باي*
رهف : باي*


رهف : والله لا اوريك يا مشاعل اجل ما بقى الا انتي ياخذك جاسم ، ما بقى الا الخدم ياخذون حبيبي هين والله لا اذيك واكرهك في عمرك وانتي هناك*


ام فيصل : مشعل*
مشعل : يمه مشاعل فيها شي والله*
ام فيصل قامت له : مشعل سم بالله واهدأ العنود العننننود*
العنود : سمي يمه*
ام فيصل : جيبي كاس مويه لمشعل بسرعه*
سدحت راسه على الكنب الي بدا يعرق ويتغير لونه*
مشعل : يمه والله مشاعل متضايقه كملت سنه ما شفتها حرام اكيد محتاجه شي*
العنود عطتهم الماء*
العنود وهي خانقته العبره : يمه جد مشاعل طالت غيبتها سنه وينها سنه ما نعرف اخبارها سنه ما اشوفها الا بالصور والله يا اني اششتقت لها كثير*
ام فيصل تمسح دموعها : كلنا اشتقنا لها بس مشاعل مدري وين راحت الكل راح يدور عنها وسئل ابوك عنها والله مالها حس*
مشعل : يمه علموني وين سافرت وانا بجيبها تكفين يمه*
الجده وهي واقفه عند الباب : مشعل انسى الموضوع*
مشعل : يمه كيف انسى موضوع يخص توأمي !*
الجده : مشعل حبيبي خلاص مالنا الا الدعاء وان شاء الله بترجع*
مشعل قام وراح لغرفته

سحر العيون
09-16-2013, 05:29 PM
عند مشاعل*


دخل عليها جاسم شافها منسدحه وانه مغيره كل شي وباين انها تصيح صك الباب جاسم وجلس على الكنب مقابلهم*
شافها نايمه ودموعها مانشفت وضامه لتين الي تلعب بشعرها*
جاسم ' الله يعين '*
اخذ جاسم لتين وغطاها*
صاحت لتين وانتبهت مشاعل*
مشاعل تمسح دموعها وتبعد شعرها عن وجهه بصوت مبحوح من كثر الصياح : كيف دخلت*
جاسم : دامك ما فتحتي لي قلت ادخل بطريقتي الخاصه*
مشاعل قامت لبست شبشبها وانتم بكرامه بتروح تغسل وجهه*
مرت من جمبه مسك ايده : مشاعل لا تهتمين لكلام ريم ريم بزر وتوها صغيره !*
*مشاعل بعدت عنه وراحت لدورة المياه*
جلس ينتظررها جاسم*
طلعت مشاعل*
جاسم : يلا تعالي انزلي معي الغدا الحين*
مشاعل : انا الحمدلله شبعانه*
جاسم : طيب انزلي اكلي لتين*
مشاعل : طيب*
اخذت لتين وطلعوا كلهم سوا*

على طاولة الطعام*
ماري : ي اهلن با سست الكُل نورتينا*
ام جاسم : ههههه يا حبي لك يا ماري*
ماري : الله يخليك يارب*

ريهام : ميشو عطيني لتين انا با اكلها*
مشاعل : لا انتي كولي انا شبعانه وبا اكلها*
ام جاسم : مشاعل حبيبتي عطي لتين المربيه وكولي انتي*
مشاعل : لا خالتي شبعانه انا*
جاسم : يمه تراها ما اكلت شي من قامت قولي لها تاكل*
ريم : والله يا انتم سويتوها سالفه عمرها ما اكلت شوفي جسمها كيف لازم تنحف*
مشاعل : الحمدلله انا جسمي عاجبني واذا انتي عاد جسمك مو زين مو الكل يا حبيبتي !
الكل استغرب من رد مشاعل*
ريم عصبت وقامت*
قامت مشاعل*
مشاعل : ليلى اكلي لتين طيب*
ليلى : حاظر*
اخذتها وراحت مشاعل للغرفه*
مشاعل : والله تستاهل ما سوويت شي وانا خلاص ماراح ابكي ولازم اكون قويه وثقتي بنفسي لازم تزود والله ما اخليك تقهريني يا ريم*









جاسم : لين متى بنصير كذا هذا وهو اول يوم*
ريهام : ما عليك ياجاسم بس ترا كلام مشاعل صح تو ريم هي الي بدت لا تقول لها شي*
ام جاسم : حسبي الله على من كان السبب بس*
جاسم : يمه من السبب*
ريهام : ريم تسويت كذا عشان*
ام جاسم : ريهام بس اسكتي*
ريهام : طيب يمه*
جاسم : ريهام*
ريهام : هلا*
جاسم : وش صار معك انتي و وليد*
ريهام : ولاشي*
جاسم : اجل ليه ما ترجعين لبيتك*
ريهام : انا ببيتي*
جاسم : ريهام*
ريهام : هههلا*
جاسم : وليد هنا*
ريهام وهي تبلع ريقه : لا بالشرقيه هو*
جاسم : لا هنا موجود
ريهام : هالدب ما علمني*
وليد : ياروح الدب انتي انا هنا*
ريهام قامت من الكرسي والتفتت له : يمه انت كيف جيت هنا*
وليد وهو يقرب لها : بالطياره*
ريهام خافت يتهور وييسوي شي هجت فوق*
الكل ضحك عليها*

ريم : والله قهرتني هالحقيره والي يقهر اكثر ان جاسم ما تكلم ولا قال شي*
رهف : هذي شكله ماراح ينفع معها الكلام*
ريم : يعني*
رهف : اسمعي*


مشاعل : اوه معقوله قربت اكمل سنه ما كلمت اهلي ما شفت امي وابوي معقوله اوف سنه كأنه قرن يارب صبرني يارب ابعد عني كل شي يغثني*

ام جاسم : والله وقرب الرمضان*
وليد : اي خالتي باقي اسبوع*
جاسم : يمه ناوينه هنا ولا بترجعين*
ريهام : لا هنا*
الكل التفت لها*
جاسم : بسم لله انتي كيف جيتي هنا*
ريهام وهي تجلس عند امها : من عند الباب*
وليد : انا بصراحه با اقضي الرمضان بالرياض*
ريهام : ايه احسن عشان ما اشوفك*
وليد وهو رافع حاجبه : مو على كيفك بتجين معي*
ريهام : لااااااا*
جاسم كاتم ضحكته*
وليد : موب بكيفك كلامي انا بيمشي ولا خالتي ؟ وغمز لها*
ام جاسم : كلام الزوج يمشي*
ريهام وهي شوي وتصيح : موب بكيفه انا بجلس هنا*
وليد : لاا بنرجع وامك بعد بتجلس هنا*
ام جاسم : صح كلامه*
ريهام وخلاص وصلت الصيحه : لاا ما قدرت تكمل كلامه وطلعت برا*
جاسم : هههههههه حرام عليك*
وليد : والله احب انرفزها*
ام جاسم : هههههه يا عمري ما قدرت تكمل كلامه*
وليد : بروح لها*


ريهام عند الخيول*
وليد وهو يضمها : ليه جالسه بالبرد حبيبتي
ريهام بزعل : مالك دخل*
وليد حس انه متزوج له بزر على اسلوبه الططفولي : الا لي دخل*
ريهام : ما ابي*
وليد : لك الي تبين*
ريهام : جد*
وليد ببتسامه : ايه*
ريهام : بجلس هنا مع اهلي برمضان*
وليد : بنجلس كلنا بس تو ابي انرفزك*
ريهام وهي تضرب ايده : سخيف
وليد : شسوي احبك
ريهام وهي تبتسم : وانا اكرهك*
وليد : اوكي بنرجع للرياض*
ريهام وهي تلف عليه مسكت وجهه با ايدينها : لالا امزح*
وليد : اجل قوليها*
ريهام وهي تعطيه ظهرها : وش اقول*
وليد وهو يهمس بااذنها : احبك*
ريهام رجعت راسها على كتفه : ولييد*
وليد : روحه*
ريهام : اححبك*
وليد باس خدها
ريهام : نركب خيل ؟*
وليد : يلا*
اخذت ريهام الخيل حقها
ركبت ريهام وركب وراها وليد*
ركض الخيل بين صراخ ريهام وفرحة وليد*


ام جاسم : جاسم*
جاسم : سمي يمه
ام جاسم : انتبه تضلمها*
جاسم : مشاعل*
ام جاسم : ايه حافظ عليها*
جاسم : ابشري يمه*
ام جاسم : روح لها من بعد الغداء ما رحت لها اكيد*
جاسم : جلست معك يمه*
ام جاسم : روح لها راضيها بكم كلمة انت تعرف لسان اختك رهف*
جاسم : ابشري يمه*
قام جاسم راح لجناحهم

سحر العيون
09-16-2013, 05:29 PM
مشاعل : يلا لتين قولي مشاعل*
ولتين تضرب وجهه وتسحب شعرها*
مشاعل : اي لتين يعور عيب كذا*
ضحكت لتين وضربتها مره ثانيه*
مشاعل : شكلك ما اخذتي من ابوك الا الضرب*
جاسم : افا انا اضرب*
مشاعل : بسم لله لا الجني الي يضرب*
جاسم : انا ما اضرب الا الي يغلط او يسوي شي غلط*
مشاعل : والله لو افرش لك الارض ذهب ماراح يبين فعينك وتبقى انت وتغيرك هذا لا تحسب اني با اصدقه اعرف انه بمجرد مايرجعون اهلك بترجع جاسم الحقير الغثيث الي بس يضرب*
جاسم : مشاعل انتي الي تحدين الواحد انه يضربك
مشاعل : ايه اشوف تعاملك معي زي تعاملك مع خواتك ! وليه ما ريم تحد الواحد على ضربها*
جاسم : ريم اختي*
مشاعل : وانا جايبني خدامه لبنتك صح*
جاسم : مشاعل ماله داعي تخليني اضربك*
قامت مشاعل وحطت لتين على الارض وراحت وقفت قدامه*
مشاعل : بتضرب يلا اضرب بس قبل كل هذا اعرف ان الله حق وكما تدين تدان*
جاسم : طلع لك لسان اشوف*
مشاعل : ما فيه احد ماله لسان وهي تاخذ لتين وبتطلع ولا تحسب بس انت تقدر ترفع صوتك وتضرب وتصارخ*
جاسم : مشاعل*
مشاعل لفت عليه : نعم*
جاسم عطاها كف : اسكتي ولا كلمه*
مشاعل ابتسمت الدموع بعيونها : رجال انت كفو*

طلعت من الغرفه ودت لتين للمربيه ونزلت للمزرعه راحت لحقل الورد*


وليد وهو ينزلها من الخيل : دوم الوناسه يارب*
ريهام وهي تضمه : برد*
وليد ضمها اكثر له
ريهام : شكله بينزل ثلج*
وليد : ايه ندخل*
ريهام : يلا*
وليد : ريهام*
ريهام : هلا*
وليد : نرجع باليل لشقتنا ؟
ريهام : لا بجلس هنا*
وليد : صعبه نجلس هنا*
ريهام : عادي انت ارجع للبيت وانا خلني عند اخوي*
وليد : بس من زمان ما جلست معك ولا نمت معك*
ريهام : وليد*
وليد : يا روحه*
ريهام : نام معي هنا بغرفتي*
وليد : صعبه*
ريهام وهي تمسك يده بقوه : ماعلي منك بتنام موب مشتاق تنام معي يلا جتك الفرصه وان رفضت ماراح ننام ابد*
وليد : هههههههه لاا لا خلاص بنام ما صدقنا*
ريهام : الاااااه ثلج*
وليد : اي والله ثلج امشي ندخل لانه شكل الجو بيبرد مره*
ريهام : يلا*
وليد : الا انتي كيفك مع مشاعل ؟*
ريهام : والله طيبه هالبنت بس مدري ليه ريم تكرهه*
وليد : عادي لان الكل يعرف ان ريم تبي جاسم لرهف*
ريهام : وهذا من سابع المستحيلات يصير*
وليد : يالله مع الايام تحبها ان شاء الله*
ريهام : ان شاء الله*
وليد وهو يحط يده على بطنها : وكيف حبيب ابوه*
ريهام : يمكن بنت ؟*
وليد : ان شاء الله ولد*
ريهام : ايه تصدق ازين ولد*
وليد : ليه*
ريهام : عشان نهج انا وياه عنك*
وليد : هييه بتهجين عني*
ريهام : اييه*
وليد وقف قدامها وضمها : ما تقدرين تخليني*
ريهام سكتت*



مشاعل : الاااه ثلج جلست تحت شجره والورد حولها والثلج والمطر ينزلون*

جاسم جالس مع لتين بالغرفه*

ريم جالسه تفكر بخطة رهف*

ام جاسم جالسه بالصاله*

نرجع للسعوديه*


راكان : حنان سوي لي شي تكفين والله اني جوعان*
حنان : لا عشان تعرف اقول لك ودني السوق تقول لي لا*
راكان : اوديك بكرا السوق بس سوي لي شي الحين*
حنان : اوكي*

ام سلمان بهمس : ماعرف شي عنها ؟*
ابوسلمان بحزن : لا والله ابوفيصل ماصار نفسه تغير صار الحزن بكل حياته حسبي الله عليهم بس*
ام سلمان : طيب اسئلوا احد*
ابوسلمان : بتفق مع ابو ناصر نشوف اكثر البلدان الي يسافر لها الجاسم وبنروح لها بس ماراح نقول له*
ام سلمان : ليه ؟*
ابو سلمان : ما ابي يحط أمل وبعدها يتحطم*
ام سلمان : صح كلامك*


يارا : سارا غيري وش هالقناة السخيفه*
سارا : انا عاجبتني هالقناة ما تبين روحي فوق*
يارا : حطي شي يوسع الصدر موب مكياج وهالخرابيط*
ناصر : وش فيهم القرود يتهاوشون*
يارا : مالقرد غيرك*
عبدالعزيز : ههههههه كفك يا اخوي والله انك جبتها*
سارا : جانا السخيف الثاني*
ناصر : سخيف ولا سميك*
يارا : ه ه ه ه تضحك قوه يا الخفيف الدم*
عبدالعزيز : خفيف ولا ثقيل*
يارا : انا الحيوانه الي جالسه معكم اروح فوق اقرأ روايتي ازين من اقابل الخشش ذي*
سارا : بجي معك عشان ما انجن*
عبدالعزيز : ههههههه ارحمونا تكفون*
ناصر : ههههههههههه




مشاعل : برد برد ماني قادره اتحمل كيف برجع مسحت دمعتها وينك ياروح اختك تجي تدفيني وينك يافيصل تشوف حال اختك وينك ياروح عمتك تجي اخ يارب احس اني بموت موب قادره اقوم وقفت مشاعل مشت كم خطوه وملابسها لزقت فجسمها من الماء وزرقت شفايفها وفقدة وعيها وطاحت*


ام جاسم : جاسم وين مشاعل*
جاسم : مدري طلعت برا*

ام جاسم : تسستهبل انت قوم شوف زوجتك لا يكون فيها شي الدنياء برد برا وثلج ومطر من متى طلعت*
جاسم : من قمت من عندك صادفتها بالدرج وقالت بطلع*
ام جاسم : يالظالم اربع ساعات ما تدري وينه جاسم شوفها*
ريهام : جاسم مالقيتها*
جاسم : لا بطلع ادورها برا*
طلع جاسم برا ولحقه سام ووليد*
سام : انا سااذهب من هنا*
وليد : وانا من هنا*
سام : جاسم لا تلم الا نفسك ان حدث لهذه الطفله شي*
جاسم خايف عليها وزاد خوفه ان اربع ساعات مالها حس*
الكل راح يدور عنها*
بعد ساعه الكل رجع*
وليد : لم اجدها*
سام : وانا ايضاً والجو كلما يزداد*
جاسم : وجدتها*
ركض جاسم للحقل الورد وجن جنونه وهو يشوفها بالارض طايحه كأنها ميته ولونها ازرق وملابسها والمطر والثلج صرخ بااعلى صوته : مشششاعل

سحر العيون
09-16-2013, 05:30 PM
راح لها وشالها مثل الميته بين يدينها*
ركض لداخل البيت*
بين صرخات امه وريهام وصياح لتين*
ركض لجناحهم وحطها على السرير وقطع ملابسها وحطها ودخلها الحمام وولع الماء الدافي عليها*
طلع وشغل المكيف على الدافي وجاب ماء حار وطلع لها ملابس شتويه*
لبسها وحطها على السرير
غطاها وحط على راسها كماده*
وجلس جمبها*
مرت ساعات ومشاعل ما تحركت*
طلع جاسم للمطبخ*

ام جاسم : جاسم جاسم
جاسم لف عليها : يمه ليه انتي هنا جالسه
ام جاسم : ابي اتطمن عليها*
جاسم : يمه نايمه الحين هي لا صحت كلميها*
ام جاسم : جاسم ودها المستشفى حرام عليك حس فيها ترضاها على اختك اكيد لا حتى اخوانها ما يرضون*
جاسم : يمه ما تحتاج المستشفى هي*
ام جاسم : جاسم ان صار فيها شي ما انت ولدي ولا انا اعررفك*
وراحت عنه*
تنهد جاسم وراح للمطبخ اخذ ماء ورجع لها*


ف غرفة ريهام*
ريهام : وليد خلاص*
وليد : ماني مصدق وش اسوي*
ريهام : طيب خلاص لا تناظر*
وليد : كيفي*
غطت ريهام وجهه بالبطانيه*
قرب وليد وجهه من البطانيه وريهام ما تحس*
ريهام ' اف كتمه بس ماراح افتح وجهي خير يناظرني اف كتمه با افتح اكيد نام فتحت البطانيه : يممممه ورجعت ورا وكانت بتطيح من السرير*
وليد مسكها : ههههههههههه يا انتي خفي علي ولدي ببطنك انتبهي له*
ريهام : ايه اصلن انا ما اهمك ما همك الا ولدك بس ايه خله يجي ما راح تشوفنا*
وليد : ههههههههههههه خفي علي يا بنت الناس ججننتيني*
ريهام بزعل وهي تقوم من السرير : وش سويت لك يالدب*
وليد قام وراح معها للبلكونه مسك يده : ششفتي هذا الكون كله*
ريهام وهي تشوفه وهو يتكلم : ايه*
وليد : احبك اضعاف البششر المتواجدين واحبك اكثر من كل شي تدرين انتي بالنسبه لي كل شي يجذبني كل شي فيه ازعاجك هبالك هياطك وحركاتك الطفوليه واحبك قد كل شي*
ريهام : وانا احبك قد كل انسان يتنفس واحبك قد كل شي*
وليد : ودي اصصصصارخ واقول احححبك*
ريهام : اقول امش ندخل برد*
وليد : ههههههههههههههه*


انتبه جاسم على حركة مشاعل*
جاسم : وش فيك*
مشاعل وهي ترفع راسها عن الوساده : برد*
جاسم مسكها مع كتوفها ومشاعل حطت راسها على صدره : بسم لله عليك ضمها له بقوه وغطاها زين*
مشاعل استسلمت ولا قالت شي بعد فتره صمت*
مشاعل بصوت مبحوح : لتين وينها*
جاسم : مع المربيه خليها*
مشاعل : جيبها ماراح تنام*
جاسم : لا*
مشاعل بعدت عنه : جاسم*
جاسم ما كان وده تقوم من حضنه : نعم*
مشاعل : طلبتك جيبها*
جاسم : طيب*
اتصلت على ليلى*
جاسم : جيبي لتين*
خمس دقايق وسمع جاسم صوت لتين تصيح فتح الباب*
ليلى : مدري شو به بس عم تبكي مو راضيه حتى تنام ولا تتعشى*
جاسم : اوكي زين ماري صاحيه
ليلى : ايوه*
جاسم : خلها تحط لنا عشاء*
ليلى : اوكي*
جاسم : فيه احد صاحي*
ليلى : لا الأنسه ريهام ووليد والوالده تعشوا وراحو ينامو بس عن ريم ما شفتها حتى وئت العشاء*
جاسم : زين طيب*
دخل وشاف لتين بحظن مشاعل تلعب بشعرها*
جاسم : يلا تعالي*
مشاعل رفعت راسها له : وين*
جاسم : نتعشى انا ميت جوع ولتين تقول ليلى ما اكلت شي وبس تصيح وانتي اكيد جوعانه*
مشاعل : خذ لتين وانزل كولو لكم شي انا ما ابي*
جاسم : مشاعل الكل نايم امشي معي طيب*
مشاعل : انا شبعانه*
جاسم : طيب بس انزلي عشان لتين تاكل*
مشاعل : اوكي*
قامت مشاعل بتعب واخذت معها لتين شافت ملابسها رفعت راسه بعصبيه لجاسم*
جاسم قبل لا تتكلم : انا الي غيرت لك وتراك زوجتي ويلا امشي ما ابي نقاش*
مشاعل تنرفزت من حركته ومشت وراه*


ريم : تخيلي امي وش قالت لي*
رهف : وش قالت*
ريم : بنصوم الرمضان هنا*
رهف : اما*
ريم : والله ما ابي*
رهف : طيب ارجعي انتي لحالك*
ريم : جسوم ماراح يرضى*
رهف : لا عاد بيجي الرمضان بدونك والعيد هناك*
ريم : من كلام امي اتوقعع اي*
رهف : لالا ياتجون يانجي مستحيل اعيد هنا عشان ياخذني ابوي لعماني*
ريم : الله يعين بس*
رهف : امين*
ريم : يالله باي بشوف لي شي أكله*
رهف : باي وانتبهي لك
ريم : اوكي*


مشاعل : ليه تغير لي*
جاسم ياكل ولا يرد*
مشاعل متننرفزه من تجاهله له بصراخ خفيف : هييه رد علي اكلمك اننننا*
مشاعل مادرت الا بكف على وجهه : موب انتي الي ترفعين صوتك على اخوي يابنت الشوارع*
مشاعل مصدومه وجاسم مو اقل من صدمتها*
مشاعل بكره : ولا انتي تمدين ايدك على تاج راسك يابنت اهلك*
رهف : ما بقى الا الخدم يتكلمون*
مشاعل : والله عاد اذا انتي خدامه كيفك بس انا زوجة اخوك وخدامة لتين بس يعني ما اسمح لك ابد تقولين لي خدامه يا انتي طيب*
ورقت فوق*
مشاعل ' اخخ يارب عونك ضاق بي كونك ماني قادره اتحملهم وراسي احسه بينفجر ودموعي مو راضيه توقف*


جاسم : رههف*
رهف وهي تلعب مع لتين : هلا
جاسم : من سمح لك تمدين ايدك عليها !!*
رهف : انا سمحت لنفسي*
جاسم عصب من برودها : رهف احذرك وانتي تعرفيني زين والله ثم والله ان قربتي لها او لمستيها او قلتي لها كلمه ما تلومييين الأنفسسسك طيب*
رهف : وصرت ترفع صوتك علي عشانها هذا الي ناقص بعد انا ببيت اخوي وهي خدامه و ملزومه تسمع كلامي*
جاسم مسك شعرها : رهف لا يصير شي مايرضيك*
رهف دفت يده : بعععد*
وراحت فوق لغرفتها تصيح*


جاسم : اوف ياربي وش هالبلوه الي ابتليت فيها ريم ومشاعل*
اخذ لتين وراح فوق*
فتح الباب وشافها متغطيه كلها*
عرف انها صاحيه بس ما تبيه يعرف*
انسدح وحط لتين بينهم يسمع شهقاتها ويسوي نفسه ما سمع شي*

لتين تحاول ترفع البطانيه من وجهه مشاعل وولا قدرت صاحت لتين بعدت مشاعل البطانيه واخذت لتين*
شاف انفه المحمر وعيونها الحمرا وخدودها عرف انها متضايقه بقوه وكارهه وجوده مع اهله*


رهف : حسسبي الله عليها الحقيره*
ريم تصيح : اول مره يمسك شعري تخيلي عشانها الحقيره*
رهف: الا دموعك امسحيها حبيبتي انا عندي لك الخطه الي تقلعها بعيد عنكم*
ريم : قولي*





ريهام : اوف ما جاني نوم*
ووليد نايم*
ريهام : وليد قوم حركته وليييييد قومم
وليد : ممم وش تبين*
ريهام : قوم ما فيني نوم*
وليد سحبها لحضنه ووحط يدينه عليها وبصوت فيه نومم : يلا يالدلوعه نامي*


السعوديه ..
محمد : جدي*
ابوفيصل : هلا
محمد : متى ترجع مشاعل*
ابوفيصل بحزن : قريب ان شاء الله*
محمد : سنه ما شفته تراني اشتقت لها*
ام فيصل : خلاص عبدالله ترجع قريب*
محمد : طيب*
فيصل : يبه عزمينكم انا وغاده بمطعم*
غاده : عاد ان شاء الله ما تردونه لانو دفعنا وخلصنا كل شي*
العنود بستهبال : ايه اكيد بنجي*
محمد : عاد انتي ما يهمك الا البلع*
العنود : محمد اصبر نشوف وش راح يصير على العزيمه بعدين نتهاوش*
محمد : صح طيب*
غاده: ومشعل تراك معزوم*
مشعل ببتسامه : لا شكراً انا ما ابي عشاء
ابوفيصل : انا قبلت العزيمه بس اذا مشعل ماراح يودينا ماراح نجي ترا*
مشعل : يبه*
الجده : عاد انا جوعانه وان كنت بتخليني انام يا مشعل جوعانه يا ويلك*
العنود : يلا ميششو عشان جدتي جوعانه ولا تبيها تموت*
الجده : هيه بسم لله علي ياقليلة الادب*
مشعل ابتسم : ههههههه ابشرو تم*
فيصل : تم يلا نلتقي بالمطعم*
محمد : يبه بروح معهم انا ما ابيك انت وامي
فيصل : تسوي خير والله بعدين وش مزينين لك انا وامك*
محمد : بس تتغزلون ببعض ولا تعطوني وجه واقول لكم زوجون تعيون*
الجده : وجع وش هالحتسي ياولد
محمد : اقول الصدق انا*
الجده : محمدوه*
محمد : خلآص بعقل*
مشعل : يلا يمه بتروش والقاكم جاهزين*
محمد : تراي معك لا تسحب علي*
مشعل : اوك
فيصل : بتطلع من الحين مشعل*
مشعل : ايه نتمشى شوي وبعدها نجي المطعم*
فيصل : فكره موب شينه*
مشعل : العنود اخلص ما خلصتي والله لا اروح واخليك*
العنود : وججعع خمس دقايق وانا ججاهزه*
وطيران فووق*
محمد : خبله عمتي ما عليه بروح اتجهز عشان الحححق عليكم*
ام فيصل : ههههههه اسرع ولا بنروح عنك
محمد : افا تخونين العشره جدتي*
مشعل : عشر دقايق ما شفت احد جاهز بطلع اتمشى لحالي واتعشى معهم وانا ما علي منكم*
الكل راح يستعد للطلعه*

ام فيصل بغرفته : تمنيتها معنا*
ابو فيصل : حسبي الله عليهم بترجع لنا ان شاء الله قريب بترجع*
ام فيصل : الله يسمع منك*


ابو ناصر : يعني بنروح نسئل !
ابوسلمان : ايه انت تعرف الجاسم مشهورين وان قلنا جاسم الجاسم وين يسافر اكثر شي اكيد بيعرفون*
ابوناصر : بس اكيد بطياره خاصه يسافر*
ابوسلمان : صح ما حسبنا حساب هذي*
ابوناصر : لازم نلقاها والله حال ابوفيصل مايعجبني*
ابوسلمان : يعني انا معجبني حاله*
ابوناصر : الله كريم*
ابوسلمان : مابقى شي على الرمضان*
ابوناصر : خمس ايام باقي تتوقع بتصوم هناك وبتعيد هناك*
ابوسلمان : ان شاء الله عيدها معنا
ابوناصر : امين*

مشعل وهو نازل مع الدرج : مشاء الله جهزتوا بذي السرعه اول مره بحياتي*
محمد : ايه العنود قروشتنا جاء يلا ترا رحننى ما تخلي الواحد يتجهز*

ابوفيصل : وانا امك يلا لا نتأخر على ولدي و ولدي و ولدي كأنك ولدها موب ولدي*
مشعل : هههههههه فديتها الغاليه يلا تعالوا نطلع*
ابوفيصل : محمد*
محمد : سم*
ابوفيصل : امك وابوك طلعوا*
محمد : ايه بعد يقولون حنى بنتمشى شوي*
ابوفيصل : زين*
الجده : وانت وراك ما ذلفت معهم*
محمد : حبي لك جلسني*
الجده : اقول امش بس




فيصل : غاده*
غاده : روحها*
فيصل مسك يدهها : احبك*
غاده : وانا اححبك*
فيصل : شكثر
غاده : كثير كثير ما فيه شي يكفيه*
فيصل : اخ منك بس*
غاده : وش سويت لك
فيصل : هبلتي فيني جننتيني اححبك يا بنت الناس*
غاده : ههههههههههه وانا احبك بس خلاص*
فيصل : هههههههههههه*


مشعل : هاه وين نروح*
ام فيصل : مشنا بأي مكان وبعدها نروح للمطعم*
مشعل : ابشري يالغاليه*

محمد : العنود اعقلي واجلسي زين*
العنود : لا*
محمد : يابزر اعقلي
العنود : انا بزر يا نتفه*
محمد : ايه بزر*
وبدت الحرب*
وقف مشعل السياره : العنود ومحمد ان ما عقلتوا برجعكم البيت اثنينكم وما فيه عشاء*
العنود : لالالا خلاص بعقل*
محمد : اسفين يالطخمه*
مشعل ابتسم على ههبالهم*


عند بطلتنآ مشاعل*

صحت من النوم وصداع فضيع معها شالت لتين وسدحتها بسريرها اريح لها وعشان ما تطيح*

ناظرت الساعه باقي ساعتين على ما يصحون*
جلست على الكرسي تفكر ' حياتي كلها عذاب في عذاب تعبت اتحمله لازم اكون اقوى ولا اسمح له يمد ايده علي ولا اسمح لريم تجرحني ولا اسمح لدموعي تنزل لازم اكون مشاعل القويه مشاعل الواثقه من نفسها وين حلمي الي بنيته حسبي الله على من كان السبب تذكرت يوم ترجع من المدرسه مع ولد جيرانهم بصف رابع *
مشاعل : بس انا ماراح اتزوجك*
خالد : ليه بس انا احبك*
مشاعل : بس انا بكبر ياخالد وبتغطى عنك ويمكن اتزوج ناس ثاني*
خالد : بس انتي بتتزوجيني*مشاعل : امممم ايه موافقه*
خالد : انا مستانس مره عشان كذا بجيب لك حلاوه*
مشاعل : هههههههههه*

مشاعل ' وينك خالد ليه ما جيت راضيه اخذك بس ما اخذ الغثيث هذا اخخخ صداع فضضيع*
قامت ونزلت تحت*
ام جاسم : مشاعل حبيبتي وش مخليك تصحين*
مشاعل : هلا خالتي لا بس راسي صداع فضيع ماقدرت انام*
ام جاسم : اصبري اجيب لك بندول*
مشاعل : لا خالتي ارتاحي انا بجيب بس وين مكانهم*
ام جاسم : لا حبيبتي ارتاحي انتي هنا وانا بجيب لك*
جلست مشاعل على الكنب*
جت ام جاسم وعطتها بنادول وكاس ماء*
مشاعل : مشكوره خالتي*
ام جاسم ببتسامه : الله يسلمك*
ابتسمت مشاعل لها*
ام جاسم جلست قريب من عند مشاعل : مشاعل*
مشاعل : سمي خالتي*
ام جاسم : انسدحي خليني ادلك راسك*
مشاعل : لا خالتي شكراً
ام جاسم : ان ما انسدحتي بزعل عليك*
مشاعل : لا كل شي الا زعلك*
ام جاسم ابتسمت لها*
حطت مشاعل راسها على رجلين ام جاسم وبدت ام جاسم تهمز راسه*
ارتخت ملامح مشاعل ورجعت للنوم حطت ام جاسم راسها على وساده وغطتها وقالت للخدم لحد يدخل للصاله ذي*

ماري : روحي ارتاحي يا ستي حنى بنعمل الفطور*
ام جاسم : لا انا بصلح معكم انا توني صغيره*
ماري : ههههههه الله يحفظك اعملي الي بيريحك*

سوت ام جاسم سفرة اكل وجهزت كل شي*
ام جاسم : ماري روحي دقي الباب عليهم كلهم خليهم يصحون انا اليوم ناويه على شي*
ماري : ابشري*
راحت ماري وصحت الكل*
ريم : ماري اطلعي ما ابي اصحى*
ماري : بس امك خبرتني اصحيك*
ريم : طيب خلاص بس انزلي*
ماري : حاضر*

انتبه جاسم وجلس يدورها توقع انها نزلت تحت*
اتصل على ليلى تاخذ لتين*
تروش ونزل لهم*


ريهام : وليد خلاص امش ننزل*
وليد : انا قلت ماراح ننزل لما تعطيني بوسه*
ريهام : ولييد ححرام عليك ميته جوع انا*
وليد : اوكي بنزل وبقفل عليك*
ريهام : لا خلاص تعال*
راح وليد لها باسته ريهام*
ريهام ووجها احمر : خلاص يلا ننزل*
وليد قرب لها : لا لحظه*
ريهام خافت يسوي شي لها : وليد وش بتسوي*
وليد : روجك كثير يلا امشي ننزل*
ريهام : وليد لا تنزل كذا تعال*
وليد داخله ضحكه على اسلوبه : وش فيني*
ريهام اخذت مناديل ومسحت وجهه : عيب*
وليد : عادي زوجتي*
ريهام تدفه : خلاص بعد ياقليل الأدب*
وليد ضحك عليها ونزلوا سوا*
ام جاسم : هلا والله*
وليد : صباح الخير خالتي*
ام جاسم : صباح النور حبيبي*
ريهام : صباحك ورد يمه*
ام جاسم : صباحك جوري حبيبتي*

وليد : وش فيك خالتي مصحتنا بدري*
ام جاسم : بس ابينا نطلع بدري اليوم*
وليد : غريبه*
ام جاسم : ما غريب الا الشيطان بس ابي نطلع وتطلع مشاعل معنا
ريهام : غريبه ما نزلت لا هي ولا جاسم*
ام جاسم : مشاعل نايمه بالصاله الي هناك نزلت تعبانه امس الليل وجلست معها ونامت
ريهام : بروح اشوفها*


مشاعل صحت على طق الباب*
عدلت جلستها : مين*
ريهام طلعت راسها من الباب : صباحك عسل يا عسل*
مشاعل : هههههه صباحك ورد*
ريهام : ممممم للحين تعبانه*
مشاعل : لا الحمدلله خفيت*
ريهام : اجل يلا تعالي افطري معنا امي مصحيتنا من بدري عشانك*
مشاعل : يازينها خالتي ليه*
ريهام : تقول عشان نطلع نتمشى معك*
مشاعل : هههههههه حبيبتي هي والله طيب شوفي لو ارقى وليد قدامي*
ريهام : لا*
مشاعل : اوك برقى اتروش وانزل لكم*
ريهام : لا تتأخرين عشان تفطرين معنا*
مشاعل : اوكي*

مشت مشاعل للدرج وقابلت جاسم ومعه لتين*
مرت من جمبهم بدون ولا كلمه*
جاسم : وين نازله من بدري*
مشاعل : مع خالتي كنت*
اخذت لتين الي تبيها وراحت فوق*
نزل جاسم : صباح الخير جميعاً*
الكل : صباح النور*
جاسم : شفيك ام جاسم مقومتنا الحين*
ريهام : عشان بنطلع نتمشى كلنا ومشاعل معنا*
جاسم : لا انا ومشاعل مشغولين اليوم تقدرون تاخذون لتين وتروحون*
ريهام : لا مما علينا منكم بتجون غصب*
جاسم : مره ثانيه ريهام معليش*
ام جاسم : انا قلت كلمتي ومحد يثنيها بتطلع مشاعل اليوم معنا وانت اذا ما تبي رح شغلك بس مشاعل طالعه طالعه معنا*
جاسم : ولا يهمك لا تزعلين بنطلع كلنا معكم خلاص*
ريهام : ما نزلت ريم*
ريم : الا هذاني جيت*

ريم : يلا تعالوا اجلسوا ناكل شفيكم*
ام جاسم : لا جت مشاعل بنجلس كلنا*
ريم : يوه طيب*

نزلت مشاعل ومعها لتين طبعاً مشاعل متلثمه لوجود وليد*
ام جاسم : يلا هذي هي حبيبتي جت تعالوا نفطر*
الكل جلس على طاولة الطعام*
جاسم : وليد وش هالاحمر الي على بلوزتك*
وليد يناظر بلوزته وريهام توهقت وخافت يقول وليد شي*
ريهام : كان حاط بلوزته على التسريحه وصار فيها روج*
جاسم بخبث : هههههههههههه انتبه لملابسك وليد*
وليد : هههههههه اوك*
ريم تناظر مشاعل ومشاعل مو لم احد تأكل لتين*
ام جاسم : الي يخلص يتجهز ابي على الساعه ٨ كلكم جاهزين*
ريم : وين بنطلع*
ام جاسم : بنطلع نتمشى بالبلد*
ريم : كلنا
ام جاسم : ايه*
ريم : حتى الخدامات يمه*
مشاعل عرفت انو ريم تبي تجرحها ما اهتمت وجلست عادي*
جاسم : من متى نطلع وناخذهم معنا *!*
ريم : اها كويس يعني لتين بتجلس هنا مع مشاعل*
ريهام : ريييم الطلعه هذي عشان مشاعل وهي اول من تركب السياره على فكره يعني
ريم : اكلتوني انتم الي قلتوا لي انو ماراح ناخذ الخدم*
جاسم : ريم مشاعل ماهي خدامه*
مشاعل : مماهي بنت عبدالرحمن الي تكون خدامه لك يا بنت الجاسم وسبق قلت لك اظن اني ماصرت خدامه الا لزوجي وبنتي واظن لا تزوجتي بتكونين لبنتك وزوجك ولا*
ريم : بس انتي ماعندك بنت*
مشاعل : لتين بنتي*
ريم : لا يا قلبي لتين بنت امها الله يرحمها*
جاسم : مشاعل امها ياريم ولف على مشاعل وانتي خلاص قومي فوق*
قامت مشاعل فوق للغرفه والعبره خاننقتها يكفي جرح ريم يجي جاسم يفشلها*


ام جاسم : ب أمر من تخليها ترقى*
جاسم : أمر زوجها يمه*
ام جاسم : ريم انتي ما تعرفين تبلعين لسانك شوي والله اشوفك عايده الكلمه له لا تلومين الا نفسك فاهمه*
ريهام : خلاص هدو انتم ريم يابزر كبري عقلك خلاص واعرفي ان الي ببالك مستحيل يصير لا تتعبين نفسك يا قلبي*
وراحت فوق لغرفتها*
وليد : خلاص خالتي هدي انتي لا تتعبين نفسك وريم بتكبر ان شاء الله وتعقل باس راسها وراح فوق*

جاسم : ريم يمه احد يفهمني ريم وش الي فراسك*
ريم : مابراسي شي انت تعرف ريهام لازم تخربط كلام من راسها*
جاسم : يمه*
ام جاسم : لا تكلمني لما تروح وتراضيها وتجي تعلمني هي بنفسها انك راضيتها*
ريم : يمه لا وش تخلين اخوي يعتذر لها*
ام جاسم بصراخ : مالك شغل وروحي تجهزي*
صعدت ريم غرفتها*
جاسم : يمهه*
ام جاسم : قلت لك الي عندي رضيت او لا*
جاسم : ابشري الا زعلك يا يمه والحين روحي تجهزي وبتجيك هي*
ام جاسم : انتظرها*


ريهام : والله شي يضيق الصدر ريم دايم تجرح مشاعل ومشاعل تكتم وان تكلمت هزئها جسوم*
وليد : ماردها تكبر ريم وتعرف ان الي تسويه غلط وتعقل بس انتي روقي*
ريهام : صصح ياقليل ادب*
وليد : بسم لله وش فيك*
ريهام : بلوزتك يافضيحه*
وليد : زين انك رقعتيها ولا كنت بقول االصدق*
ريهام : ايه لو انك قايل كان والله ما تشوفني*
وليد : الله الله ههههههههههههه*
ريهام : وخر بس خلني اتجهز لا يسحبون ويخلوني معك*
وليد يسحببها لحضنه ويهمس بااذنها : باقي ساعهه*


مشاعل تطلع للتين لبس*
جاسم : مشاعل*
مشاعل بدون ما تشوفه : نعم*
جاسم : زعلانه*
ناظرته بعدين وجعت نظرها للتين : ما يهمك ويلا اطلع با اغير*
جاسم يجلس على السرير ويتربع : كيفي زوجتي*
مشاعل اخذت لها ملابس : اوكي خلك هنا ومشت*
سحبها جاسم له صارت بحظنه : زوجتي انتي وباسها*
مشاعل تحاول تبعد عنها لكن ما قدرت له*
انسدح جاسم وهو ماسكها*
يتأمل عيونها ملامحها*
مشاعل بهمس لانه قريبه منه حيل : بعد بروح اتجهز*
جاسم باس انفها : تجهزي وانزلي لأمي وقولي له جاسم راضاني*
مشاعل بشبه ابتسامه : هه عشان كذا مسوي فيها رومنسي وبعدت عنها ابشر بروح لها بس لا تعيد حركتك*
جاسم قام : كل ما حولت ازين هالعلاقه تخربينها*
مشاعل : لا تخاف مستحيل تصلح*
راحت مشاعل تلبس*

ريم تكلم رهف على المسن*
رهف : هاه سويتي هالخطه الي قلت لك عليها*
ريم : اي خطه*
رهف : ياغبية خطة الخيانه*
ريم : ايه هذي ما سويتها استني بس لين نرجع واسويها*
رهف : اوك وعطيني الاخبار*
ريم : اوكي يلا باي بنطلع*
رهف : باي*


ام جاسم تنادي من تحت : ريم*
ريم : هلا يمه*
ام جاسم : طقي البيبان على اخوانك يلا بنطلع*
ريم : ابشري يمه*

طقت الباب على ريهام ووليد*
ريم : ريهام يلا تقول امي انزلوا بنمشي*
ريهام : اوكي يلا جيت*
وليد قام ولبس ملابس*
ريهام : اصبر لا تنزل بتروش*
وليد : اوكي حبيبتي انتظرك*
ريهام ابتسمت ودخلت تتروش*


ريم : جاسم يلا امي تقول تعالوا*
فتح الباب جاسم ومعه مشاعل وماسكه لتين*
جاسم : يلا هذانا جينا*
نزلوا الكل*
جاسم : اخرونا وليد وريهام*
ريم : لي ساعه اطق عليها تقول طيب*
جاسم : هذي وهي ما عندها بزر*
وليد : من هي*
جاسم : شرفنا الحبيب وين مرتك*
وليد : هذاه تقفل الغرفه وتجي تعالوا نطلع*
مسك جاسم يد مشاعل وطلع*
ركبوا كلهم السياره*

سحر العيون
09-16-2013, 05:31 PM
وصلوا للمكان*
نزلت مشآعل مبهوره من المكان تمنت يبعد عنها تبي تاخذ راحتها شوي تبي تعيش الحياه تبي تحس بالحريه نزلوا الباقي مسكت مشاعل لتين مشاعل بداخلها ' انا لازم اليوم استانس ما راح اخلي شي ينكد علي اخذت لتين بتتمشى معه مسكتها يد جاسم*
جاسم : خلينا نتمشى سوا واخذ لتين عطاها ريم*
مسكها ومشى معه*
مشاعل : جاسم بطلبك طلب
جاسم : أمري*
مشاعل : ابي اتمشى لحالي*
جاسم : لا*
مشاعل بستهزآء : لا تخاف ماراح اهج يكفي هالممره الآولى*
جاسم : للأسف لا*
مشاعل : اوكي نرجع معهم احسن*
جاسم : لهدرجه كارهه وجودي !*
مشاعل : الجواب واضح ولا*
راحت عند اهله يمشون وهي تمشي وراهم بشوي ومعها لتين*
وقفوا عند محل العاب*
ريم : يمه جسوم وقفوا بلعب ذي بكسب الدب الأبيض الكبير*
وقفوا كلهم ريهام وووليد يلعبون*
وجاسم وامه وريم يلعبون*
دمعت عيونها على حالها ضمت لتين لها ألتفت لها جاسم وشافها راح لها : تبين تلعبين*
مشاعل : لا شكراً
جاسم : عطيني لتين عنك*
مشاعل : لا خلها معي*
ام جاسم : مشاعل*
مشاعل : هلا خالتي*
ام جاسم : تعالي معي نجلس هناك*
جاسم : يمه انتبهي للتين
مشاعل فهمت قصده انها تنتبه لها لا اهج
راحت معها*

على الطاوله*
ام جاسم مدت لمشاعل ظرف*
مشاعل : وشو هذا*
ام جاسم : روحي تمشي لحالك وخوذي لك اغراض*
مشاعل : لا شكراً خالتي ما ابيهم*
ام جاسم : لا ترديني يا امي اذا تحبيني عطيني لتين وروحي*
مشاعل : ابشري بس ابي اخذ لتين معي*
ام جاسم : الي يريحك حبيبتي*
قامت مشاعل واخذت لتين معها*
مشاعل ' ياربيه سسعاده واخيراً بتمشى لحالي وافتك منه شوي*

اخذت لها مشاعل اغراض وشرت للتين اغراض*

جاسم : يممه وينها*
ام جاسم : راحت مع لتين*
جاسم : يمه وين خلتيهم يروحون*
ام جاسم : قلت لها تتمشى لحالها*
جاسم بنرفزه : يمه ليه خليتيهم يروحون وانا قايل للك انتبهي لهم*
ام جاسم : جاسم خلاص انا قلت لها تروح وبس*
جاسم راح يدور عليهم*
ريم : جاسم بدور معك انا*
جاسم أشر لها براسه بكيفك*

ريهام : يمه ليه جالسه هنا لحالك وين الباقين*
ام جاسم : مشاعل خليتها تتمشى مع لتين لحالها واخوك واختك راحوا يدورونها*
ريهام : ليش ضاعت هي*
ام جاسم : لا بس تعرفين اخوك*
ريهام : الله يعين بس*
وليد : تبون اجيب لكم شي*
ريهام : ايه
وليد : اوك*

عند مشاعل*
دخلت محل تصنع آلدبب بنفسها*
سوت واحد لها وواحد لتين وهي بقمة السعاده*
طلعت من المحل شافت ريم*
ريم : اوه مشاعل وينك خوفتينا عليك*
مشاعل : رحت اتمشى مع لتين*
ريم : مشاء الله عليك وش هذي الاغراض*






مشاعل : ححقتي انا ولتين*
ريم : اها امشي نرجع بس*
اتصلت ريم على جاسم وعلمته انها لقت مشاعل*

جاسم بصراخ : مشاعل*
ام جاسم : جاسم انا قلت لك واسمع ان قربت لها والله ثم والله موب ولدي انت*
جاسم : يمه*
مشاعل مصدومه من الي يصير*
راح لها ومسكها جاسم ومششى معها*
راح لقمة الجبل*
جاسم : وش كنتي ناويه عليه*
مشاعل : ولا شي*
جاسم :مستحيل اصدقك*
مشاعل : لا رجعنا عند اهلك وريتك الي شريتها مع لتين واني ما فكرت بالي تفكر فيه*
جاسم : مشاعل ان كنتي ودك تعيشين سوي الي يرضيني*
مشاعل لفت عليه : ان كان ودي اعيش بسوي الي يرضي ربي و لو سمحت برجع لهم*
ضغط على ايده جاسم*
مشاعل : اايييي*
رجعوا لهم ومشاعل كل شوي تحاول تفك يدها لكن مافيه مفر*
جاسم : يلا يمه بتجلسون هنا*
ام جاسم : لا بنروح نتمشى*
جاسم : زين*
وليد : نتمشى بالسياره او كذا*
ريهام : لا بالسياره ازين ما اقدر امشي انا*
ريم : ايه بالسياره افضل*
ام جاسم : اوك يالله*
اخذت مشاعل لتين واغراضهم*
استغربت ان جاسم ما مسك يدها*
ريم بخبث : مشاعل وين رايحه من هنا طريقنا*
مشاعل استغربت لانها تمشي بنفس طريقهم وش المشكله كانت ببتكلم بس سبقتها يدين جاسم تمسكها*
جاسم يهمس بااذنها : وين بتروحين يا قطوتي*
مشاعل : معكم مارحت شي*
ركبوا السياره وضحك واستهبال الكل الا مشاعل ساكته وتناظر الأماكن*
ام جاسم : شكلها راح تمطر*
وليد : ايهه باين*
ريم : ماما خلينا ننزل هنا*
ام جاسم : اوكي*

سحر العيون
09-16-2013, 05:32 PM
نزلوا بمكان كبير الكل اخضر في اخضر والبقر والشلالات*
مشاعل انهبلت على الجو وراحت عند الشلالات حطت يدها على الماء وتضحك مع لتين*
ريم : مشاعل انتبهي للتين لا تطيح*
التفتت عليهم استغربت وجود الكل الا جاسم : احسن يارب دعسوه البقر البقره هذا*
جاسم بهمس من وراها : من هو*
مشاعل فزت : بسم لله وش جابك*
جاسم : جيت لبقرتي*
مشاعل : انت البقره والله*
جاسم بخبث : انا بقره*
مشاعل : ايه مجمع بقر بعد*
جاسم : ههههههه خلاص عيدي كلمتك لا رجعنا البيت*
مشاعل خافت : بزر*
جاسم : هههههههه ليه*
مشاعل : بس كيفي بعدين خلاص لا تكلمني*
جاسم : ليه !
مشاعل : ما اكلم بقر انا*
جاسم : انا بقر*
مشاعل : خلااص اسكت بس ماراح ارد*
جاسم : احسن ابرك لي صوتك مقزز*
مشاعل سكتت ما ردت عليه وراحت لججهه ثانيه وجلست وحطت لتين بحضنها تلعب بشعرها*
جاء لهم جاسم وجلس جمبهم*
مشاعل ناظرته : خير
جاسم : الخير بوجهك*
مشاعل : وش تبي*
جاسم حط راسه على كتفه : برد صح*
مشاعل : احسن احسن احسن*
جاسم : ودي احلف اني متزوج بزر*
مشاعل : خير انت البزر*
جاسم : انا بزر*
مشاعل : ايه*
جاسم : اوكي ضمي البزر البردان ومسكها مع خصرها وحط راسه على كتفه*
لتين تويق بوجهه ابوها*
وتضرب وجهه با ايدها الصغيره*
جاسم : لتين اعقلي*
مشاعل : خلها ياخي كيفها*
جاسم : لا موكيفها*
مشاعل : اجل موب بكيفك تمد ايدك علي*
جاسم : كيفي زوجتي*
مشاعل : وهي كيفها انت ابوها*
جاسم : اعوذ بالله انتي بتصيرين أم لعيالي*
مشاعل انحرجت من كلامه وجاسم كاتم ضحكته على وججهها الي انقلب*
مشاعل تصرف الموضوع صكت البالطوا حقها وحطت القبعه على راسها وضمت لتين : برد صح*
جاسم لا شعورياً : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه*
مشاعل ببتسامة قهر : بدون ضروس ان شاء الله*
جاسم دفها بستهبال : استغفرالله*
مشاعل قامت واخذت لتين وهجت عنه قام ولحقها جاسم*
مسسكها جاسم*
جاسم : هههههههه وين بتروحين*
مشاعل : اخ تعب
انثنت رجل مشاعل وطاحت على جاسم وطاح جاسم على الارض ولتين معهم*
جاسم : ااخخخخخخ ظظظهري*
مشاعل : رجلي اي وتحاول تبعد عنه وتطيح*
بالقوه قامت*
مشاعل بااحراج : اسفه*
جاسم يقوم وهو ماسك ظهره : لا عاادي اخخ*
مشاعل : يعورك ؟*
جاسم : عادي وجع خفيف*
مشاعل : احسن حس فيني وراحت عنه للعند اهله*

ريهام : يمه لا انا الي بختار*
وليد : كيفي هو بيصير ولدي*
مشاعل وجاسم جلسوا معهم
ريهام : لا والله ما علي انا قلت لك اذا جاء بااخذه واهج عنك*
ريم بخبث : مشاعل بتصيرين زي ريهام انتي بعد*
مشاعل انحرجت من سؤالها سوت نفسها غبيه : في وش اصير مثلها*

جاسم يصرف : يمه بتطولون هنا*
ريهام عرفت انهم يصرفون لان جاسم سئل امه بالسياره السؤال : *هههههههههههههههههههههههههه*
الكل لف عليها*
جاسم : بسم لله وش فيك ؟
ريهام : هاه لا ولا شي*
ام جاسم : الله يشفيك*
ريهام : هههههههه يمه*
ريم : خبله اختي*
جاسم ماسك ظهره*
ام جاسم : بسم لله عليك جاسم وش فيه ظهرك*
جاسم يناظر مشاعل*
مشاعل نزلت راسها*
جاسم : تو العب لتين وطحت على ظهري*
ريم : سلامتك يا اخوي مشاعل شوفي ظهره لا يعوره قوه*
جاسم : الله يسلمك لا تو فوق همزته لي يعني عادي*
ام جاسم : زين تبي نرجع يعورك*
جاسم : لا يمه خلونا نجلس*
ريم : الا اقول جاسم ما ودك تعلمنا بخبر حمل مرتك قبل لا نرجع الرياض*
مشاعل مافيه من سبه ودعوه الا دعته على ريم*
وليد استغرب من جراءة البنت*
ام جاسم : عيب استحي على وجهك يابنت*
جاسم متعمد : انتم متى راح تمشون*
ام جاسم : تقريباً بعد شهر*
جاسم : ان شاء الله تسمعون الخبر الي يفرحكم اجل ان شاء الله*
مشاعل مغصها بطنه وشدت لتين عليها*
ريهام حست فيها : اقول ميشو امشي نتمشى انا وياك*
مشاعل وكأنها ما صدقت : يلا*


ريهام مسكت يدها وراحو لمكان قدام الشلال*
ريهام : ما توقعتك كذا ابد*
مشاعل ببتسامه : كيف توقعتيني*
ريهام : كنت اخاف على لتين منك بس زين طلعتي العكس*
مشاعل : هههههههههه اي احب البزارين كثير انا*
ريهام : هههههههههه وش هوايتك انتي*
مشاعل : احب السباحه مره يوم كنت عند اهلي كل اجازه نروح للاستراحه حقتنا واجلس بالمسبح*
ريهام : هههههه يعني سباحه انتي*
مشاعل : تقدرين تقولين*
ريهام : مممم تئقلمتي مع جاسم*
مشاعل : بعض الشي لما يكون حنون احسه عادي بس لما يقسى اكره واكره حياتي وكل شي*
ريهام : ليه يقسى عليك*
مشاعل تتنهد : مزاجي اخوك*
ريهام : شوفي انتي سوي الي يبيه وابشري بالي يرضيك انا اعرف جويسسم وانتبهي من ريم بتستغربين وتقولين وش تبي هذي تحذرني من اخته بس فيه اشياء ما تعرفينها انتي*
مشاعل : ريم ليه تكرهني*
ريهام : بتعرفين بعدين*
مشاعل : الله يعين*
ريهام : لو حصل لك ترجعين لأهلك ورجعتي بترجعين لجاسم*
مشاعل : لا*

سحر العيون
09-16-2013, 05:32 PM
ريهام : ليه*
مشاعل : لو مكاني وش بيكون ردة فعلك انتي*
ريهام : اكيد لا*
مشاعل : خلاص اجل تعالي نتمشى بس ودي اشوف هالمدينه اكثر*
ريهام ببتسامه : يلا*


بعد مرور الوقت بالسعوديه*
ام فيصل : هاه يمه مشعل موب نادل معنى للبيت ؟*
مشعل : لا يمه بروح للعيال شوي بغير جو*
ام فيصل : انتبه لك ياوليدي*
مشعل : ابشري يالغاليه*


فيصل : الحمدلله قدرت اغير من نفسيتهم شوي*
غاده : ايه بس مشعل ياروحي فاقدها*
فيصل وهو ينسدح : انتي تعرفينهم قبل كيف مع بعض وفجأه سنه ما يشوفها !*
غاده : يارب ترجع لنا يارب*
فيصل : يارب*



مشعل : بسوي كذا بتساعدوني او لا *
سلمان : خبل انت !*
ناصر : وش الفضاوه الي فيك*
مشعل عصب ومسك ناصر وبعصبيه : لما يكون لك توأم وتفقده راح تعرف احساسي !*
طلآل صديقهم *: اذكروا الله عيال*
ناصر : خلاص ولا يهمك مشعل انا معاك*
سلمان : وانا معاك*
طلال : وانا معك
مشعل تنهد : كويس بعد اسبوع راح نبدا ولا ابي احد يشك فيكم*
سلمان : ان شاء الله*


ام فيصل : اشتقت لها ياروحي يابنتي ياربي ياحبيبي تكون بخير وسعيده وبصحه زينه يارب ما فيها الا العافيه*
ابوفيصل : خلاص يا ام فيصل استعدي بالله*
ام فيصل : ونعم بالله*


مشاعل بتعب : اخ عورتني رجليني من المشي*
جلست وانسدحت على الزرع*
ريهام : ههههههه ما عندك لياقه وانسدحت جمبها*
ريهام : الجو جميل صح*
مشاعل : مره جميل شكلها بتمطر اليوم*
ريهام : ايه اكيد*
مشاعل : الا الساعه كم الحين*
ريهام : تقريباً ١١*
مشاعل : ياساتر مر الوقت بسرعه*
ريهام : ايه اللحظات الجميله تمر بسرعه واللحظات الكريه والتعيسه تمر الدقيقه كأنه ساعه والساعه كأنه دهر*
مشاعل : ايه والله انك صادقه*
ريهام ابتسمت وسرحت بخيالها ومشاعل سرحت*


جاسم : هاه يمه ما تبون نرجع*
ام جاسم : ليه مستعجل*
جاسم : موب مستعجل بس خلاص نرجع نريح عشان نظلع فاليل !
ام جاسم : صح يله نقوم اتصل على ريهام ياوليد وقل لها تجي*
وليد : ان شاء الله عمتي*


ريهام : زين طيب لفت على مشاعل السرحانه*
ريهام : يلا حبيبتي بنرجع البيت*
مشاعل : خساره ما شبعنا من هنا*
ريهام : يقول وليد بنرتاح عشان اليل نطلع*
مشاعل : اها زين يلا نمشي*
ريهام : يلا*

واقف جاسم ووليد ينتظرونهم وام جاسم وريم ولتين راحو السياره*
وليد : معذببها*
جاسم : ما سويت لها شي*
وليد : جاسم خفف عليها انت ما ترضها لخواتك اخوانه ما يرضون*
جاسم : اهلها ما يبونها*
وليد : وانت وش دراك*
جاسم : لو يبونها دورو عنها ما سكتوا*

وليد : ومن قال لك انهم ما يدورون الا يدورون ومخططين على اشياء كثيره*
لف جاسم عليه : وانت كيف تدري*
وليد : اعرف انا بس ياجاسم حنن قلبك عليها عاملها بطيب ترا قريب بتخسرها لو بتلت على هالحال صدقني وبتقول وليد ما قال*
جاسم خاف من فكرة انو بيفقدها وتذكر كيف اشتاق لها يوم هجت عنه*
شافها جايه مع ريهام ووليد واقف معهم راح لهم جاسم ووقف قدامها*
ريهام : شفيكم*
وليد : ما فينا شي يلا تعالي نمشي تأخرننا على خالتي بالسياره*
راح وليد مع ريهام*
مشاعل خايفه من نظرات جاسم لها : ممممم ييلا يلا نروح معهم تأخرنا*
جاسم قرب له وضمها*
مشاعل خافت منه حاولت تبعد لكن كيف بتبعد عن جاسم*
جاسم حس فيها انها تبي تبعد وكل ما حاولت تبعد شد عليها اكثر*
مسك يدها وراحوا للسياره وبدون أي كلمه صارت بينهم*

سحر العيون
09-16-2013, 05:33 PM
ريم : وينكم تأخرتوا*
وليد : انتظرنا ريهام ومشاعل وجينا لكم*
ريم : كل هذا تنتظرونهم*
ريهام : ايه حنى تأخرنا*
مشاعل خايفه من الي يصير لها " اليوم يقول بيسمعهم خبر حملي قبل لا يروحون والحين ضمني ياربيه وش يبي مني هذا بس يحلم يقرب مني الحقير*
جاسم " وش قصده وليد من الكلام هذا بس يبي يخوفني ويحنن قلبي عليها بس وليد موب راعي مزح بالحركات اخ منك يامشاعل كنت ابي اتعبك انتي واهلك تعبتوني انتم "*

بالسعوديه*
مشعل : يمه ترا بروح اغير جو انا وعيال عماني وطلال خوينا*
ام فيصل : وين بتروحون*
مشعل : استراحه بنجلس فيها كم يوم ونرجع
ام فيصل : بحفظ الرحمن يمه متى بتمشون*
مشعل : بعد اسبوع يمكن*
ام فيصل : يعني بتصومون هناك*
مشعل : اي ان شاء الله*


ام سلمان : سلمان وش وراك موب طبيعي انت*
سلمان : شدعوه يمه بس بنمشي انا والعيال للشرقيه كم يوم ونرجع ان شاء الله بعد اسبوع*
ام سلمان : كذا فجأه بتمشون*
سلمان : لا يمه بنروح نغير جو ونغير مزاج مشعل تعرفينه تعبان نفسياً وذا*
ام سلمان : زين ما تسون يمه الا متى بتمشون*
سلمان : بعد اسبوع
ام سلمان : الله يحفظك يمه*


ناصر : يمه وش فيك كلها كم يوم ترا*
ام ناصر : مدري خايفه عليك ياوليدي*
ناصر : يمه ترا ما بيننا وبين مزرعة طلآل شي قريبه لهنا يعني ساعه ونوصل لها و اول ما اوصل بتصل اطمنك وش تبغين بعد*
ام ناصر : خلاص روح الله يحفظك ياوليدي متى بتروح*
ناصر : اسبوع على ما نرتب امورنا وكذذا*
ام ناصر : زين*



وصلوا المزرعه*
كل واحد راح لغرفته*
دخل جاسم الغرفه وشاف مشاعل ولتين عند المرايه راح ووقف جمبهم*
مشاعل : انت شفيك*
جاسم يرفع حاجبه وياخذ لتين : مافيني شي ليه*
مشاعل بعدت عنه وراحت جلست على الكنب وهي تلعب با اطراف شعرها : اها زين*
شال جاسم لتين وراح لها انسدح ودفن راسه بببطنها وسدح لتين جمبه*
مشاعل منصدمه من حركته*
جاسم : ولا كلمه تكفين*
سكتت مشاعل ولا قالت شي*
جاسم : لتين خلاص اعقلي*
لتين مازالت تضرب وتحوس ببطن ابوها*
جاسم : يووووهه لتييييين خلالالالاصصص مشاعل خوذيها عني*
مشاعل ماصدقت على الله واخذتها وقامت*
جاسم : ليه قمتي*
مشاعل : امم ذا انت قلت خوذي لتين عني وذا قمت يعني*
جاسم كاتم ضحكته عرف انها متورطه : طيب مايصلح انام بحضنك يعني*
مشاعل لفت عنه : كبير انت موب بزر تنام بحضن احد*
جاسم : اعتبريني بزر ونوميني بحظنك*
مشاعل : لا خلاص بروح اغير لبسي ما خليتني اغير حتى ملابسي*
جاسم : ههههههههههههههه شدخلني انا*
راحت مشاعل ولا ردت عليه*
راح للسرير وجلس يلعب لتين*
جاسم " لازم اعدل علاقتي معها ما ابي اخسرها ابيها انا حسبي الله عليك يا وليد "!
طلعت مشاعل لابسه قميص لتحت الركبه واكمامه لنص اليد وخفيف*
جاسم ترك لتين وجلس يناظرها ماهو مستوعب ان هذي مشاعل اول مره تلبس كذا قدامه*
مشاعل ابتسمت شبه ابتسامه " والله وجبت راسك بس اصبر علي مدري كيف با اتحمل ذا اللبس حسبي الله عليك ريهام "*
جاسم انتبه على صياح لتين ضمها جاسم يسكتها*
راحت له مشاعل*
مشاعل : هاتها عنك عطشانه*
جاسم عطاها لتين اخذتها مشاعل وعطتها ماء*
وراحت للسرير تجلس هي وياها*
جلست على طرف السرير ولتين بحظنه معها الرضاعه*
جاسم جالس يتآئملها ظهرها الي طالع ولبسها*
جاسم انسدح وعطاها ظهره*
مشاعل كاتمه ضحكتها لا تنفجر*
من الضحك عليه سدحت لتين ولفت له قربت منه همست با اذنه : بتنام جسوم*
جاسم مصدومم ومو مستوعب الي *يصير : هاه*
مشاعل " ياربيييييه لا يارب ما اضحك وبصوت كاتم الضحكه : بتنام*
جاسم : هاه لا بنسدح اريح شوي*
مشاعل ولاول مره بحياته باسته على خده : اوكي لا بغيتني انا هنا*
جاسم مو مستوعب الي يصير ساكت ولا تكلم ولا كلمه*
جلست مشاعل وبحضنها لتين تلعبها*


ريهام : ودي اعرف يا اخي*
وليد : وش تعرفين*
ريهام : سر*
وليد : تغبين عني شي*
ريهام : ايه*
وليد : الحمدلله انك حامل ولا كان قمت وفرشتك بالارض*
ريهامم : خخخخير منب بزر انا موب اصغر عيالك اف ياربيه*
وليد ضمها : بسم لله شفيك عصبتي جالس امزح معك*
ريهام : مدري شفيني بس اعصب صايره*
وليد : بس علي*
ريهام توهقت ماودها تقول اي : لا وبعدت عنه وانسدحت*
تنهد وليد وعرف ان ريهام رجعت تكرهه للأسباب مجهوله ومحد قدر يعرفها*

ريم : اصبري بس علي بتجيك اخبار سنعه بس اصبري انتي*
رهف : ياربيه ما فيني اصبر الي اعرف*
ريم : خلاص ساعات وتجيك الاخبار*
رهف : انتظظرك*
ريم : يلا بروح اشوف امي*
رهف : طيب*


ام جاسم : ادخلي يمه*
ريم : ليه قاعده بالغرفه لحالك يمه*
ام جاسم : كل واحد راح لغرفته ورحت اتلين بغرفتي انا شوي*
ريم : زين يمه بنسدح جمبك من زمان ما نمت بحضنك*
ام جاسم ابتسمت لها وضمتها*


جاسم مو قادر ينام*
قام وجلس*
مشاعل : شفيك*
جاسم : غريبه*
مشاعل ببتسامه : مالغريب الا الشيطان المهم ودك اسوي لك شي تبي شي*
جاسم : ايه*
مشاعل : أمر*
جاسم : ابي انام بحضنك*
مشاعل ودها تقول لا بس تتذكر كلام ريهام لها*

ريهام : ودك ترتاحين*
مشاعل : ياليت*
ريهام : جيبي راسه والله ان يكون خادم لك يا مشاعل اخوي واعرفه اما*
مشاعل : وش اسوي يعني*
ريهام : دلعيه سوي له كل الي يبيه عامليه زين خليه يحس انك مهتمه فيه وتحبينه واتحداكك اتحداك ان مد يده عليك او سوا لك شي والله بترتاحين انتي وحتى يمكن يخليك تكلمين اهلك او تزورينهم*

ابتسمت مشاعل له وانسدح جاسم وضمها*
جاسم : ارفقي بحالي يابنت عبدالرحمن*
مشاعل " هذا با اقل من ساعتين جبت راسه اجل لو اجلس اسبوع وش راح يسويي*
مشاعل ضمته لها اكثر


مشعل : هاه خلاص بعد اسبوع بنمشي ان شاء الله بس لازم نخطط من الحين*
طلال : ولا يهمك مشيعل خلني انا اجيب لك وين هو فيه الحين*
مشعل : تسلم طلال*

عند ريهام ووليد*
وليد كان جالس على الكرسي وريهام على السرير يسمع صوت شهقاتها وساكت*
وليد : خلالاصص لمممتى كذا*
ريهام بصوت باكي : وش اسوي انا طيب*
وليد بعصبيه : تحبيني متى ما تبين وتكرهيني متى ما تبين وانا اجلس كذا ساكت ترا مهمه يكون لي كرامه انا !*
ريههام بصياح وصراخ : عطني حححل واسويه موب بيدي ترا والله مو بيدي ؟*

وليد تنهد : مافيه الا حل واحد !*
ريهام وهي تشاهق : وش هو*
وليد : اطلقكك*
اخذ اغراضه وطلع*
ريهامم ضمت الوساده وكملت صياح !*

سحر العيون
09-16-2013, 05:34 PM
مشاعل " اف كارهه نفسي ابي ابعده عني واقوم اتروش بس هين اصبر علي*
قام جاسم وقامت مشاعل
مشاعل ترمش وبدلع : شفيك !*
جاسم مصدوم منها " سبحان من خلقك جميله " : مشاعل*
مشاعل : روحها*
جاسم : لا ترمشين*
مشاعل بغير قصد رمشت : ليه*
جاسم : مششاعل*
مشاعل : هممم*
جاسم : انتبهي لنفسك ولا ترمشين*
مشاعل : ابشر*
جاسم ابتسم لها*
مشاعل : بتطلع !*
جاسم : من الحمار الي يطلع ويخليك*
مشاعل " انت " ضحكت مشاعل وقامت بدلع اخذت لتين*
لتين تلعب مع مشاعل وجاسم يراقبهم*
جاسم قام وجلس جمب مشاعل*
جاسم : ما ودك تجيبين لك وحده زيها*
مشاعل : كيف*
جاسم : لتين تحتاج اخت*
مشاعل مغصها بطنها وخافت : بس بس احس تونا*
جاسم : وش تونا قربنا نكمل سنه متزوجين*
مشاعل تحاول تمسك دموعه : مدري ما ابي*
جاسم : ليه طيب*
مشاعل : خايفه*
جاسم : من أيش*
مشاعل : مدري خايفه من اشياء كثيره*
جاسم :لا تخافين*
مشاعل : ما ابي*
جاسم بعصبيه : موب بكيفك*
مشاعل ما قدرت تمسك دموعها ضمت لتين : الا بكيفي ما ابي موب بكيفك خلاص ارحمني عاد*
جاسم بعصبيه : جهزي نفسك اليوم بس*
مشاعل بصراخ : لاااااا لااااا تحلم تحححححلم*
طلع جاسم من الجناح وخلها*
جلست بمكانها تصيح وتدعي الله*


جاسم قابل وليد برا*
جاسم : وين بتروح*
وليد تنهد : بسافر اسبوع يمكن وارجع*
جاسم غمض عيونه : رجعت !*
وليد : عطيتها حل ووببعد اسبوع وبعدها بنشوف*
جاسم : الله يهديها*
وليد : وانت شفيك معصب
جاسم : مدري كذا تنرفزت وطلعت*
وليد : الله يعين مشاعل عليك انت من يتحملك*
جاسم : وليد ابعد لا اتوطى ببطنك !*
وليد ابتسم له : يالله فمان الله وعاد لا تنسى نغزاتك احتاجها طييب !*
جاسم : افا عليك وابتسم لها*

سام : جاسم*
جاسم : اهلاً سام !*
سام : ما اخبارها صغيرتي*
جاسم : بحاله جيده*
سام : ان الخيول غاضبه لهذا اليوم لا اعلم ماذا بها*
جاسم : اخرجها*
سام : حاضر*

مشاعل قامت وغسلت وجهه وغيرت لبسها وجلست مع لتين تلعبها وتفكيرها مع اهلها*
دخل جاسم ولا رفعت راسها ولا ناظرته*
جلس على السرير يراقبهم*
ومشاعل ماعطته وجه*
شالت لتين وقامت تبي ترضعها*

جاسم : وش النهايه*
مشاعل ساكته وتزين الرضاعه*
جاسم : اتكلم انا ولا ؟*
مشاعل ما تسمع*
جاسم : اكلمك تراني*
مشاعل : النهايه الطلاق او ارجع لاهلي*
جاسم : مو على كيفك*
مشاعل : وش تبي فيني*
جاسم راح لها وجلس جمبها : انا ما ابيك لتين تبيك*
مشاعل : بتعوضها جدتها ولا*
جاسم : انسي الي صار وارجعي زي قبل شوي*
مشاعل ابتسمت : ما يفيك معاك شي انت وبعد يلا*
جاسم رافع حاجبه : لا*
مشاعل تدفه : بعد يلا بنومها*
جاسم : بدون دف ماراح ابعد*
مشاعل : اف بزر*
وراحت للجهه الثانيه وسدحتها وغطتها وباستها*
جاسم ومازال رافع حاجبه : وانا*
مشاعل : وش فيك*
جاسم : بوسيني زيها
مشاعل : عيب انت كبير*
جاسم : با اخذها لا تخافين*
مشاعل ماراح تقدر*
جاسم : لا تتحدين*
مشاعل ببتسامه : اتحداك بعدين شوي راسي صدع منك ممكن تبعد عني وتخليني انام*
جاسم : ابشري وراح جلس على الكرسي ومشاعل انسدحت جمب لتين*
جاسم بهمس : ججننتيني*
مشاعل انهبلت منه كيف جاء وراها : بسم لله*
جاسم : جني انا*
مشاعل : الجني يخاف منك*
جاسم : حرام عليك تراي بريئ*
مشاعل : خلاص برتاح*



ريهام حابسه نفسها بالغرفه : يارب تعبت مليييت ملييت احب وليد انا بس شسوي غصب عني والله مو بيدي يارب رحمتك*

على آلسسآعه ٩ اليل*
جاسم : يلا تأخرنا عليهم*
مشاعل : افف دقيقه*
جاسم : بعد ل ٣ ما طلعتي بصك الباب ونروح عنك*
مشاعل : جيت خلاص*
مسكها جاسم ونزلوا شاف امه وريم وريهام
ام جاسم : ما تدري وين وليد جاسم*
جاسم : قال انه بيروح لشغل وكان شكله تعبان وحالته حاله*
ام جاسم : متى الكلام*
ريهام كاتمه صياحها*
جاسم : اليوم العصر*
ريهام بصوت يرتجف : ي يلا نن نمشي يممه*
ام جاسم : يلا*
الكل طلع بالسياره*
جاسم : قهر والله*
ريم : وش الي قهر*
جاسم : وليد موب معنى*
ريهام اخذت نفس : ماقال لك وين بيروح*
جاسم : انا ولا انتي زوجته*
سكتت ريهام وجلست تتأمل الطريق*
وقف السواق عند مطعم نزلوا كلهم*
مسك جاسم مشاعل*
جاسم : خليك معي لا تخليني*
مشاعل بتعمد ترمش : ابشر من عيوني*
جاسم : مشاعل*
مشاعل تسوي مفسها بريئه : وشو*
جاسم : ترا عادي اتهور قدام اهلي يعني انتبهي لك*
وكملوا مشي*

ريم " ياحسررتي عليك يا رهف بس ما عليك لك جاسم بإذن الله"*

ريهام " يارب رحمتك وينهه الحين يا رب "*

طلبوا الاكل*
ومشاعل تأكل لتين*
ام جاسم : يمه مشاعل كولي انتي وبعدين أكلي لتين*
جاسم : عطيني انا ب اكلها وانتي كولي*
عطته مشاعل لتين وكملت اكل*

بعد الأكل*
جاسم : شكل وليد سافر*
ريهام رفعت راسه بسرعه وناظرت جاسم*
ام جاسم : وش دراك انت
جاسم : هو قال بسافر اسبوع ويمكن ارجع ويمكن خلاص*
ام جاسم : وش خلاص*
جاسم : يقول انكم كبرتوني وربتوني وعلمتوني وهذا يكفي*
ام جاسم : ولا ودعني ولا شي*
جاسم : قال لي اسلم عليك وعليكم كلكم*
ام جاسم : ريهامم ما تدرين وش قصة زوجك*
ريهام : لا*
ام جاسم : تستهبلين انتي هذا زوجك*
ريهام : مدري عنهه خلاصص وصاحت اخذت شنطته وطلعت*
لحقتها مشاعل*

مشاعل : ريهام ريهام وقفي*
ريهام وقفت : وشو بعد !
مشاعل : وين بتروحين*
ريهام : برجع للمزرعه*
مشاعل : بجي معك*
مشت ريهام ومعها مشاعل*
ركبوا مع السواق وعلى المزرعه*
وطول الطريق ريهام تشاهق ومشاعل ساكته*


ام جاسم : ريم شوفي وينهم*
ريم : طيب*
وراحت تدور عليهم*
ام جاسم : جاسم خفف على اختك حرام عليك*
جاسم : يمه لازم تعقل وانتي كملي معي تبينها تتطلق*
ام جاسم : لا ما ابيها بس خفف من طاريه بتشك عاد*
جاسم : ان شاء الله*
ام جاسم : وكيفك مع مشاعل*
جاسم : زي العسل*
ام جاسم : تكذب*
جاسم : لا والله*
دخلت ريم : شكلهم رجعو
جاسم : على كيفها ذي !!*


بالمزرعه*
اخذت مشاعل ريهام عند الخيول ووقفت*
مشاعل : شفيك شصاير لك فضفضي مو اتفقنا انو نكون اصدقاء*
ريهام : وليد*
مشاعل : وش فيه*
ريهام : قالي اختاري الطلاق او اعقلي*
مشاعل بصدمه : هاه ولييه*
ريهام : والله موب بيدي اكره كل ما اتذكر غصب اكرهه والمره ذي عصب وقالي ياتعقلين يا نتطلق وننتهي*
مشاعل : وانتي تبينه*
ريهام : ايه*
مشاعل : وهو يعرف وش تتذكرين*
ريهام : لا*
مشاعل : صصارحيه اجمل شي الصراحه*
ريهام : صعبه يا مشاعل*
مشاعل : مافيه شي اسمه صعب بعدين لازم ننسسى حنى ولا والله راح نتعب*
رييهام : طيب وينه*
مشاعل : مدري*
ريهام : تتوقعين بيرجع*
مشاعل : بإذن الله كلميه طيب*
ريهام : قدامي اسبوع*
مشاعل : خليه يعرف انك مهتمه فيه مو مطنشته*
ريهام : مدريي*
مشاعل : ياربييه منك*



رجع جاسم واهله للمزرعه*
سئل الحارس عن ريهام ومشاعل وقال لهم انهم عند مكان الخيول*

جاسم ماشي لهم*
ريم : جاسم جاسم*
جاسم : نعم*
ريم : وقف ابيك*
وقف لها جاسم*
جاسم : هلا*
ريم : ودي اقول لك شي بس خايفه ومتردده*
جاسم : لا قولي عادي*
ريم : تدري لالاخلاص روح ومشت*
مسكها جاسم : قولي*
ريم : خلاص*
جاسم : ريم قولي
ريم : امممم طيب بقول بس ما تسوي شي*
جاسم : ايي*
ريم : اليوم يوم طلعنا الصباح وراحت مشاعل مع لتين*
جاسم : اييوه*
ريم : رحت ادورهم لقيت خخلالاص بسسسكت*
جاسم : ريم ان ما تكلمتي والله لا يكون اخر يوم بحياتك*
ريم خافت : لقيت مشاعل مع شخص غريب وبعدين يوم رحنى للمطعم شفته هناك معه بعد*
جاسم مصدوم*
ريم تمثل الدموع : لا تقول لها شي جاسم*
جاسم راح ركض لهم*
جاسم بصراخ : يالحقيره*
لفو مشاعل وريهام عليه*
مسك مشاعل من شعرها وطيحها على الارض وبدا يضربها*
ريهام تصارخ عليه : جاسسسم بععد عننننها جاسم*
جاسم بصراخ : ريهام ان قربتي ماراح يصير خير للي ببطنك*
مسك مشاعل ووقفها من شعرها*
عطها كف : تخونيني*
مشاعل مصدومه منه : وش تقول انت صاحي*
جاسم دفها با اقوا من عنده على باب الخيل ومسك عصا التنظيف*
وبدا يضربها*
مشاعل حاولت تحمي نفسها قد ما تقدر*
جاسم رمى العصى وقرب بيضربها بس مسكته ايد*
ام جاسم : موب ولدي ولا اعرفك ان قربت لها يالحقيير*
طاحت مشاعل*
جاء سام على صراخ مشاعل وانهبل من شكل مشاعل الدم مغطي وجهه وملابسه حوسه وشعرها*
ريهام بصياح : يممممه مشششاعل مششاعل*
بعدت عنه ام جاسم وراحت لها*
ركض سام لهم وبعدهمم*
سام : سا اذهب بها للمشفى ابتعدو*
مسك جاسم سام : اذهب انت لا شأن لك بها*
سام بعصبيه عطه على بطنه ضربه طاح جاسم يتوجع*
واخذها سام وام جاسم ومشاعل لحقوهم*
ريم من بعيد تراقب المنظر ابتسمت وراحت لغرفتها*
اخذت الاب وكلمت رهف*
رهف : هاه بشريني وش صار
ريم : يمكن تسمعين خبر موتها اليوم*
رهف : هاااااه وش تقولين انتي وش سويتي*
ريم : قلت له الي قلتيه اي انها تكلم ولد والتقت معه وكذا وضربها والحين ودوها المستشفى*
رهف : كفو والله بنت خالتي*
ريم : ما العب انا بس اصبري علي والله لا اكرهها بنفسهها ما بقى الا ذا الاشكال تاخذ من الجاسم*
رهف : ايه والله*

بالمستشفى*

ريهام : يمه خايفه يصير فيها شي*
ام جاسم : ادعي ربك يقومها بالسلامه*
ريهام : احد قابلكم شفتوا احد انتم*
ام جاسم : لا والله نزلنا سئل الحاارس وينكم وقال انكم عند الخيل وجاء لكم هو وريم*
ريهام : شي مو صاحي يضربها ويقول تخونيني !*
ام جاسم : بشوف واعرف وش قصته*
ريهام : شوفيه ترا شي ما يدخل العقل كل ما بغى يضربها ضربها حرام عليكم تراها بنت وتحس يكفي انها ما تشوف اهلها*
ام جاسم : ريييهههام خلاص*
سام : اهلاً دكتور ماذا بها اخبرنا*
الدكتور : للأسف حالتها سيئه جدا لديها بعض الكسور*
سام : فقط*
الدكتور : ممم وقد تكون فقدة ذاكرتها*
سام : مستحيل هذا يا دكتور*
الدكتور : ليس اكيد بل نقول اعتقد وان صحت سوف نكشف على العامود الفقري لان المنطقه الخلفيه جميعها متئلمه*
سام : اشكرك وابذل كل ما بجهدك ولك المال الذي تريده*
الدكتور : كيف حصل لها كل هذا
: لقد سقطت من الخيل وهو غاضب*
التفت سام على جاسم*
سام : اصمت ايها الحقير*
جاسم : سام اخرس وليس لك دخل بي وهيا انصرف من هنا*
راح له سام ومسكه : جاسم لقد حذرتك ان تقترب منها والان سوف تفقد ذاكرتها والسسبب انت بس حسناً عندما تصحو سوف اتعامل معك بطريقه ثانيه ودفه وراح*
جاسم : تستاهل هذا واكثر اجل تخونين هين اصبري بس بتصحين*
ريهام : وش تخونك قول تكلم مو الصراحه جميله !*
جاسم : ريهام مالك دخل*
ريهام : جاسم قول لي وش فيك خلني اساعدك افهمك*
جاسم : بعدي عني*

راح للدكتور*
جاسم : دكتور*
الدكتور : اهلاً*
جاسم : متى سوف تستيقظ*
الدكتور : لا اعلم متى*
جاسم : اشكرك*

كل الجالس عند باب الغرفه الا جاسم طلع*
ريهام : يمه شوفي حل مع ولدك حرام عليه شوفي حتى ما وقف ينتظرها ولا سئلته قال شدخلك حرام عليكم ترا اهلها ما يرضون*
ام جاسم : بس تصحى انا بحلها وبسوي الي يرضيها*
ريهام : الله يعين*
الدكتور : لو سمحتم لن يفيد جلوسكم هنا بشي لذالك ارحلوا وتأخر الوقت*
ريهام : حسناً متى يمكننا المجيئ لهنا*
الدكتور : منذ الساعه التاسعه صباحاً الى الثانية عشر ليلاً ولن نسمح لكم بالدخول عندما يسيئ حالها*
ريهام : حسناً اشكرك لدي سؤال هل هي بحاله جيده*
الدكتور : لديها كسر بيدها اليسرى ولديها بعض الكدمات على ظهرها وعندما تصحى سوف نكشف على العمود الفقري*
ريهام : شكراً لك*
الدكتور : عفواً*

ريهام : يلا يمه يقول جلستنا هنا مالها معنى ومن بكرا الساعه تسع نقدر نجي*
ام جاسم : يلا*
وقاموا*


الرياض*
الكل دخل غرفة مشعل من صرخته*
ام فيصل : شفيك*
مشعل باكلمات متقاطعه : م ش اا مشا ععع ل فيه ا شش ي*
فيصل وجلسه ومسح وجهه بماء : اذكر الله*
ابوفيصل تمسك بالكرسي ركضت له غاده والعنود*
العنود : يبه شفيك*
ابو فيصل : السكر انخفض*
غاده : مشاعل ااا اقصد العنود جيبي كاس عصير*
العنود بدون اي كلمه نزلت دموعها ونزلت تجيب لابوها عصير ولمشعل كاس ماء*
ام فيصل والدموع بعينها : مشعل وش تحس فيه حبيبي*
مشعل بتعب : صدقوني مشاعل تعبانه فيها شي انا توأمها احس فيها*
فيصل : ما فيها الا كل خير ان شاء الله*
سكتت مشعل والكل ساكت*
دخلت العنود وعطت العصير غاده والماء فيصل*
العنود راحت لغرفة مشاعل دخلت وصكت الباب*
جلست تناظر اغراضها عطوراته ملابسسه فتحت دفتر مشاعل*

فتحت الصفحات وجلست تناظر*

ابي ! اتعلم ان كل الاشياء الجميله تبدو لي انت*
وحاطه صورتها معه بزواج فيصل*
مسحت دمعتها وقلبت الصفحه*

امي " ومن يملك مثلها هل يستطيع تمني شي أخر*
وحاطه صورتها مع امها بالتخرج*

قلبت الصفحه*

جدتي " يامععنى السعاده يا انتي*
وحاطه لهم صوره*


فيصل " كل عام وانت اجمل من عرفت ، كل عام والفرحه ماتفارقك
وحاطه صورتها بحفلة ميلاد فيصل*

قلبت الصفحه ومسحت دموعها*

مشعل بسألك انت اخذت من الزين ولا عطيته " مشعل ياروح اختك جداً احبك*
وحاطه صور كثيره لهم بتخرجه بزواج فيصل بميلادهم وصور وهم صغار وصورهم يستهبلون*

فتحت الصفحه*
اختي يا اجمل كل الاشياء انتي " عنودي " جداً انا محظوظه فيه*
نودي : ستظلين اجمل ما كتبه الله لي*
وحاطه صورتهم باتخرج عنود وتخرج مشاعل*
ضمت الدفتر لها وجلست تصيح وتشاهق وبصوت مبحوح : وييينك يارووووح اخخخختك وييينك محححد يملا البييييت غيييرك ارجععي ليي وبصصراخ مششششاعل ارجعي*
دخلت غاده الغرفه منهبله من الصراخ ومن دموع العنود ضمتها لها*
غاده بحنان : خلاص حبيبتي خلاص العنود ادعي الله يرجعها لنا*
العنود بصوت انبح من الصياح : غغاادهه ويييينههه اا ااختي لييه راحت اننا احتاجها الحين مشعل توأمها يبيه وييينهه طولت كثير باقي شهر وتكمل سنه ححححرام ععليكككم حححرام*
غاده ما قدرت تمسك نفسه وبكت معها : كلنا نحتاجها خلاص حبيبتي اهدي وتعالي نطلع من هنا لا يجي مشعل ويتعب اكثر*
العنود : بنام بسريرها*
غاده : لا ما يصلح امشي معي*
العنود بترجي : غاده تكفينن ما ابي ابي انام بسريرها*
غاده : تعالي معي نروح غرفتك ولما ننظفها تنامين فيها*
قامت العنود معها لغرفتها*

سلمان : هاه وش صار*
ناصر : على*
سلمان : ندور الجاسم !!*
ناصر : مدري بعد اسبوع مشعل يقول على بداية الرمضان نسافر والحين ندور عليه*
سلمان : تتوقع نلقاها !*
ناصر : عندي امممل كبير انو راح نلقاها وان شاء الله نلقاها*
سلمان : مشعل تغير*
ناصر : شكله وتصرفاته كل شي فيه وصاير عصبي وما يتحمل اي شي *!*
سلمان يتنهد : الفقد شي موب سهل !*
ناصر : اي والله*

ام فيصل : يارب يارحمن ياودود ياذا العرش الكريم ياربي انها تكون بخير وتشفي مشعل وليدي يارب انها ترجع لنا بخير وصحه وسلامه يارب ياغفور يارحيم ترجعها لنا مافيها الا العافيه ارب عجل بلقانا*
ابوفيصل : امين يارب*
قامت وشالت سجادتها : عمر احساس مشعل ما يخطي*
ابوفيصل : ان شاء الله المره مخطي*
ام فيصل : تتذكر*


مشاعل بدموع : يمممه بطني وصداع ماني قادره اتحرك*
ام فيصل : يمه بنتي اخذتي بنادول*
العنود : اي يمه عطيتها*
مشاعل : يمه ماني قادره اوقف*
وطاحت مغمى عليها*
ام فيصل : يمه بنتي العنننود اتصصلي على فيصل بسرعه ركضت العنود ودقت على فيصل ونقلها للمستشفى*

بالمستشفى دق مشعل على امه*
ام فيصل : هلا ولدي*
مشعل : مشاعل فيها شي*
ام فيصل بكذب : لا ليه*
مشعل : يمه والله قلبي يعورني هيي فيها شي صح لا تلعبين علي*
ام فيصل : شوية حراره*
مشعل : وينكم*
ام فيصل : بمستشفى .....*

ما مرت اكثر من عشر دقايق الا مشعل جاي يركض*
مشعل : وش فيها*
ام فيصل : حراره واغمى عليها*
طلع الدكتور*
فيصل : هاه دكتور طمنا*
الدكتور : الحمدلله عدت على خير هي بس شوي ارتفعت حرارتها وتعبت وانخفض الضغط عندها وضعف اكل وسبب لها حالة اغماء*
مشعل : نقدر ندخل عليها*
الدكتور : ايوا وتسجل لها خروج بعد*


ابوفيصل : ايه اتذكر واتذكر اشياء كثيره مع بعض لهم*
ام فيصل : الحمدلله على كل حال بنزل لامك تبي شي*
ابوفيصل : سلامتك*

نزلت ام فيصل للجده بالصاله*

فيصل بغرفته مع غاده*
مشعل نام*
العنود نامت*

سحر العيون
09-16-2013, 05:35 PM
فيصل : اسف ياروحي ادري تعبناك اليوم كثير بس انتي اعلم بالظروف*
غاده : وش دعوه فيصل هذولا مثل ماهم اهلك اهلي*
فيصل ابتسم لها*


با ايطاليا*
البيت كئيب ويعمه الهدوء*
الساعه ٨ الكل قايم يفطر*
ريهام : يمه نروح لمشاعل بعد شوي*
ام جاسم : ان شاء الله*
جاسم : لا تروحون لها*
ريهام : وليه ان شاء الله ؟*
جاسم : قلت لا تروحون وخلاص*
ريم : خلاص ريهام لا تروحين مالنا خلق مشاكل*
ام جاسم : موب على كيفك !*
جاسم : يممممه*
ام جاسم : ولاكلمه وبنروح لها وبشوفك اذا بتمنعني او لا !*
جاسم : يمه شتبين فيها ذي وحده خاينه ونجسه وحقيره*
ام جاسم : جاسم احترم الفاظك*
ريم : وهو صادق يمه*
ام جاسم : انتي اوص ولا كلمه ويلا كملوا فطوركم*
الكل جلس ياكل وبصمت*

فتحت عيونها بصعوبه وراسها مصدع*
مشاعل : اااخخخ ياربييه صداع*
جاء لها الدكتور : ما الذي تحسين به*
مشاعل : ألم فضيع براسي*
الدكتور : الحمدلله انتي سليمه من كل شي فقط لديك كسر بيدك اليسرى وبعض الكدمات على ظهرك*
ابتسمت ب ألم مشاعل وغمضت عيونها " يالله انا وش سويت عشان يسوي فيني كذا ووش قصده بااني خاينته ! يارب*


ام جاسم : يلا ريهام*
ريهام : يلا يمه*
جاسم : يمه*
ام جاسم : نعم*
جاسم : مايحتاج تروحون*
ام جاسم سفهته ومشت مع ريهام*
طلع جاسم للمزرعه وراح لحقل الورد
جاسم : ليه كذا وصرخ بااعلى صوته لييييييييييييييييييه يصصير كذا ضرب الباب بيده بعصبيه ليه تخوننن شسويت لها انا كانت جميله معي وكنت اجمل معها زانت العلاقه وتخربها بالخخيانه ماراح اعدييييها لككك مممممماراح اعديها*


مشعل : هلا طلال*
طلال : هلا*
مشعل : كيف الحال*
طلال : الحمدلله وانت*
مشعل : بخير الحمدلله الا بسألك وش صار عرفت وينه*
طلال : لا والله يبي لي كم يوم واعرف
مشعل : اعتمد عليك*
طلال : ان شاء الله اقدر اجيبه*
مشعل : مشكور والله*
طلال : العفو ولو*
مشعل : يلا فمان الله*
طلال : فمان الكريم*

ريييهام : الحمدلله على السلامه ياروحي*
مشاعل بتعب : الله يسلمك*
ام جاسم تبوس راسها : ماتشوفين شر حبيبتي*
مشاعل : الشر مايجيك خالتي*
ريهام : تحسين بشي يعورك شي*
مشاعل : صداع وايدي*
ريهام : يابععد روحي انتي بروح للدكتور واقول له*
مشاعل : قلت له*
ريهام : شقال*
مشاعل : شي طبيعي هذا*
ريهام : بشوف متى تطلعين وقامت للدكتور*
ام جاسم : سامحيني ياحبيبتي*
مشاعل : انتي مالك دخل بالي صار وانا مسامحتك خالتي*
ام جاسم : والله لو اني داريه انه كان يضربك كان جيت من اول بس ماري هي قالت لي وجيت بعدته وطحتي انتي*
مشاعل : خالتي انا اعتبرك بمثل وبغصه مثل امي ما اقدر ازعل عليك*
ام جاسم : وجاسم من ذاك اليوم ما اكلمه*
مشاعل : هذا ولدك خالتي*


ريهام : اهلاً دكتور*
الدكتور : اهلاً*
ريهام : مممم متى نستطيع اخراجها من هنا*
الدكتور : اليوم الساعه التاسعه ليلاً*
ريهام : هل كل شي سليم*
الدكتور : نعم*
ريهام : وكسر يدها متى نستطيع فكها*
الدكتور : بعد اسبوعين تأتي لنعمل لها فحوصات ونرأ*
ريهام : حسناً اشكرك*
الدكتور : هذا عملي*

طلعت ريهام وشافت رجال متلثم ويناظرها*
ريهام ما اهتمت له*
كملت مشي وهو وراها لفت عليه ريهام وناظرته ركزت بعيونه " ياربيه عيونه مو غريبه "*
ريهام : ماذا تريد مني !*
سكت الرجل وراح*
راحت ريهام لغرفتهم*

ريهام : اليوم اليل بتطلعين*
مشاعل : ااا ودي اجلس هنا*
ام جاسم : مايصير حبيبتي وان شاء بيصير لك الي تبينه باللبيت
وجلسوا يسولفون

سحر العيون
09-16-2013, 05:35 PM
ريهام : اليوم اليل بتطلعين*
مشاعل : ااا ودي اجلس هنا*
ام جاسم : مايصير حبيبتي وان شاء بيصير لك الي تبينه باللبيت
وجلسوا يسولفون*


عند العنود*
العنود : والله يا اسيل مالي خلق تفسيتي زفت*
اسيل صديقته : العنننود امشي بس تكفين عاد تعالي مع بنات عمانك*
العنود : متى هو طيب*
اسيل : بعد يومين*
العنود : خلاص بشوف البنات وبقولهم واحتمال كبير ما اجي انا*
اسيل : ان ماجيتتتتتتي ياوييييلك*
طيب*
العنود : هههه ان شاء الله*
وكملوا سوالف*

مشعل : هاه عيال شصار*
سلمان : هذا طلال يكلم يشوف*

طلال : يا.... اقول لهم انه باايطاليا ولا لا !*
....: ناوين ششر هم*
طلال : لا بس بياخذون مشاعل*
.....:قول لهم انهم باايطاليا وماليزيا وبس !!*
طلال: ابشر ويالله سلام*
.... : سلام*


" والله وبتضيع منك مشاعل ياجاسم "*


طلال : ابشششششركم*
مشعل : وشش عرررففففت*
طلال : ايه*
مششعل : ويييينن*
طلال : فماليزيا وباايطاليا هذي اكثر بلدتين يروح لها*
مشعل : وش نسوي*
ناصر : تبون نروح كلنا للبلد مع بعض ولا ثنية هنا وثنين هنا*
سلمان : لا احسن نروح كلنا مع بعض*
مشعل : نروح لوين اول*
سلمان : ماليزيا بعدين ايطاليا*
ناصر : ايه صح*
طلال : لا ايطاليا احسسن*
ناصر : لالا كذا احسن*
طلال : بكيفكم*
مشعل : موعدنا بعد اربع ايام*
سلمان : ان شاء الله*

ام فيصل : مدري عندي أمل ان بنعرف عنها شي قريب*
ام ناصر : عندي احساس انها بترجع*
ام سلمان : ياالله يارب ترجعها لنا قريب*
ام ناصر وام فيصل : امممميييين يارب*


ايطاليا*
جاسم : سام ماذا تريد*
سام : لماذا فعلت بها هكذا*
جاسم : انها خائنه*
سام بصدمه : خائنه ماذا تقول انت*
جاسم : نعم لقد وصلتني اخبار وهم يرونها مع اشخاص غيري*
سام : هذا لا يعقل مشاعل لا تريد ان المسها بسبب انهو محرم والان تخونك هذا لا يعععقل ياجاسم*
جاسم : صحيح هذا بس لا تعرف النساء انت كثير*
سام : واين لتين
جاسم : لها يومين لم اراها انها مع مربيتها*
سام : يالك من رجل قاسي ارحل واذهب لها انها طفله تريدك*
جاسم : حسناً*
راح جاسم لليلى*
ليلى مع لتين يلعبون*
شافت لتين ابوها وجلست تصيح اخذها جاسم وضمها*
لتين : بابا*
جاسم ضمها اكثر ياروح بابا*
لتين : شاعل ماما*
جاسم بعده عن حضنه وبهواش : لا تقولين مشاعل ماما هذي موب امك*
لتين صاحت وضمها جاسمم*
لتين تصيح : شاععل شااعل*
جاسم : اوص حبيبتي اوص*

واخذها للغرفه*

ريم : وبتروحين انتي !*
رهف : اي ان شاء الله*
ريم : ومن مسوي هالبارتي*
رهف : بنت خالة صديقتي نوف*
ريم : اسسيل ام الحفلات*
رهف : هههههه عليك نور*

ريم : قهر ليتني اججي*
رهف : تعالي بكرا ونامي عندي وارجعي بعد الحفله بيوم*
ريم : صعبه ما اتوقع امي توافق*
رهف : يلا الحفله الثانيه ان شاء الله*
ريم : ان شاء الله وامشي واقول للناس انك مرت اخوي*
رهف : هههههههههههههه ان شاء الله*


مشاعل : ريهام قولي له يصلح اطلع الحين طفش بالمستشفى*
ريهام : الساعه كم الحين*
ام جاسم : ست ونص*
ريهام : بشوف وماظنتي يوافق*
مشاعل : جربي انتي طيب*
ريهام : هههه طيب*
طلعت وشافت المتلثم جالس على الكرسي*
مشت ريهام من عنده ولا ناظرته*
جلس يراقبها لما دخلت غرفة الدكتور*
ريهام : اسفه على ازعاجك لكن هل يمكننا اخراجها الان*
الدكتور يبتسم : لا داعي للاعتذار وانتبهي لنفسك فاانتي حامل وهذا خطر على الجنين*
ابتسمت بألم ريهام ومسكت بطنها*
كمل الدكتور : حسناً سنعمل الأجرات وان كان كل شي على مايرام سوف تخرج*
ريهام : حسناً*
طلعت وهي متضايقه " اشتقت لولييد حطت يدهاعلى بطنها وطلعت للحديقه الي برا*
جلست على الكراسي وتفكر*
كانت فيه عيون تراقبها من بعيد وتراقب حركاتها وكل شي*
التفت ريهام وشافت المتلثم خافت " ياربيه هذا بكل مكان اشوفه جسمه وعيونه كلها موب غريبه علي يارب صبرني " مسحت دمعة اشتياق لوليد*
وقامت ترجع لهم*

دخلت الغرفه ومشاعل واقفه*
ريهام بفرحه : وافقق*
مشاعل : ايه الحمدلله كل شي تمام*
ام جاسم : يلا نطلع*
ريهام : يلا*
مشاعل خايفه من الي راح يصير بالبيت*

بالسياره*
ريهام ماسكه يد مشاعل : والله وبيرجع نور المزرعه يا ميشو*
مشاعل : يكفيها نورك*


جاسم اخذ لتين ونزل تحت جلس على كراسي ومعه قهوه والجهاز ولتين جمبه تلعب*
جاسم : يوهه لتين بعدي*

وبعدها وتلعب وتصارخ*
مرت ١٠ دقايق لتين ساكته وتحوس وجاسم على اللاب*

رفع جاسم راسسه على صراخ لتين : ماما شاعل شاعل ماما وتصفق وتصارخ وتحاول تمشي لها*
مشاعل مافيها حل ابد تضايقة من وجوده وريهام وامها ساكتين وينتظرون الي يصير*
جت لتين عند رجلين مشاعل شالتها مشاعل وضمتها بقوه لها : ابوي انتي*
جاسم : نزليها*
نزلتها مشاعل وجلست تصيح لتين تبيها تشيلها*
جاسم : ارقي بسرعه فوق للغرفه وخوذيها معك*
مشاعل خافت : ماراح ارقى*
جاسم : مووب على كيفك*
ام جاسم : انا وعدت مشاعل لا رجعت لهنا يصير لها الي تبيه وكلمتي بتمشي*
مسكت ريهام يد مشاعل*
مشاعل : ماعندي الا شي واحد*
جاسم وهو رافع حاجبه : وايش هو يامدام مشاعل !*
مشاعل بقوه : ابي تبععد عني لاكثر من شهر ما اشوفك وانا راح انام بالملحق*
ريهام خايفه من ردة الفعل*
جاسم : احلفييي بسس والله ثم والله يامشاعل ان ما*
قطعت كلامه ام جاسم : تمم يامشاعل ولك الي تبين ريهام وديها للملحق وجيبي لها الي تحتاجهم وجاسم ان عرفت او شفت انك مريت او قربت او قالت لي انها شافتك ماتلوم الا نفسك*
جاسم مصدوم من الي صاير قدامه*
اخذتها ريهام للملحق وام جاسم راحت لغرفتها*
وجاسم للحين مومصدق*
ضرب الطاوله بااقوى ماعنده وانكبت القهوه على الارض جلس ومسسك راسه*

ريهام : اعجبتيني يامشاعل مع انه هذا اخري وما ارضى عليه الا انه يستاهل*
ابتسمت مشاعل بألم لها*
ريهام : مممم وش الي تبينه اجيب لك ريهام تفكر*
ريهام : ايي اول شي بجيب لك ثلاجه هنا امليها اشياء وخرابيط لك ومنها لا نمت عندك انا واي بعد بشوف المكيفات واضبط لك كل شي بس عادي تنامين بغرفتي يومين بس يومين والله ما اخليك تطلعين منها اذا هو فيه والله والله*
ابتسمت مشاعل لها : هههه خبله اوك موافقه يومين وبشرط انا ولتين*
ريهام : امممي انتي والله لو تجيبين معك الا تبين اهم شي وافقتي يلا تعالي نروح*
مشاعل : يلا*
راحت لغرفة ريهام وهي تدعي انها ما تلتقي مع جاسم ابد*
دخلت غرفة ريهام وجلست على السرير*
ريهام : خلك هنا ثواني انتي ولتين وبرجع لك*
اخذت البالطو وطرحته وطلعت ظبطت شكلها ونادت سام*
سام : اهلن*
ريهام : مرحباً اود ان اخبرك ان مشاعل بخير والحمدلله وأريد منك ان تساعدني في بعض الاشياء*
سام : ماذا تريدين*
ريهام : اريد ان اغير تصمميم تلك الغرفه بااكملها واعمل فحوصات كامله عليها واجعلها شي اخر حسناً*
سام : حسناً*
ريهام : هل تستطيع تغيرها في يومان*
سام : سا ابذل كل ما بجهدي*
ريهام : حسناً اشكرك*
سام : لا شكر على واجب*
رجعت ريهام للغرفه وشافت جاسم يناظرها ومسك الجوال يكلم*
استغربت منهه كذا فجأه*
جاسم عطاها ظهره : هلا وغلا بولييد*
ريهام تمنت تموت بهذي اللحظه*
وليد : هلا فيك وش عندك*
جاسم : ههههه تسسلم يالحبيب حتى انا اشتقت لك*
وليد : وش تخربط انت*
جاسم : يعني خلاص مصمم على رايكك !*
وليد : شكلها عندك صح*
جاسم : طلاق مره وحده !!*
ريهام حطت يدها على فمها تمنع شهقتها تطلع دمعت عيونها*

وليد : موب لهدرجه عاد*
جاسم : يعني انت شايف لك وحده شقرا ؟*
وليد : ههههههههههههههههههههه حرام عليك يا اخي*
راحت ريهام للملحق تهدي نفسها*
جاسم شافها : خلاص راحت*
وليد : شسوت !*
جاسم : مدري بس ولدك بيصير به شي*
وليد : بسم لله عليه ياحقير*
جاسم : هههههههههههههههه شسوي تركض وتصيح وش بيصير يعني*
وليد : الله ياخذك ياشيخ هبلت فيها اعقل خلاص*
جاسم : خلاص اعقلو وخلو حركات المبزره انت وياها
وليد :بعد اربع ايام يتحدد كل شي*
جاسم: عندك أمل*
وليد : ابد اتوقع هذي النهايه بس هاه عاد موب اذا طلقتها تسحب علي ومددري ايش*
جاسم : شدعوه وليد*

سحر العيون
09-16-2013, 05:36 PM
ريهام " حسبي الله كله مني هذا نهاية الدلع بس والله مو بيدي هو الي بدا موب انا خلاص كيفه ان رجع رجع وان راح مع السلامه "*
مسحححت وجهه وطلعت للغرفه عند مشاعل*
مشاعل استغربت من وجه ريهام : وش فيك*
ريهام تعلق البالطوا *وتحاول ما تحط عيونها بعيون مشاعل *: مافيني شي*
مشاععل : ليش وجهك كذا*
ريهام : شفيه وجهي
مشاعل : مدري عنك*
ريهام : المهم تحسين بشي يعورك شي*
مشاعل ابتسمت : لا*
ريهام : تبين اشيل لتين عنك*
مشاعل : لالالا خليييها اشتقت لها انا*
ريهام : اوكي براحتك تبين اكل*
مشاعل : مممم ما اقول لا هههههه*
ريهام : هههههههههههههههههههههه ابشري دقايق ويجيك الاكل*
اتصلت ريهام على المطبخ وقالت لهم*
مشاعل : ريهام اعتبريها لقافه مو ناريه ترجعين لوليد*
ابتسمت ريهام : ان رجع حياه الله وان رجع الله معه*
مشاعل : واللي ببطنك*
ريهام : بيتربى احسن تربيه بإذن الله*
مشاعل : ان شاء الله*

ريم : طلعت من المستشفى*
رهف : ما ماتت ؟*
ريم : للأسف لا*
رهف : قههر*
ريم : يلا المره الجايه*
رهف :بإذن الله*


طلال : اي قلت لهم وقريب بيجون وياخذونها*
....: صصدق وانت كيف عرفت*
طلال : حجزنا وكل شي*
.... : متى بيجون ؟*
طلال: بعد اربع ايام

جاسم : امداك تشتاق لي توي مصكر الخط
وليد : جاسم وش مسوي بمشاعل انت*
جاسم : وش عرفك انت !*

وليد : جاسم لازم نلتقي الحين بسرعه !!*
جاسم : اوكي وين تبي نلتقي
وليد : بالكوفي حقنا ماغيره*
جاسم : تم يلا*

مشاعل تاكل : لذيذ الأكل*
ريهام تضحك عليها : اول مره تاكلين كذا ؟*
مشاعل بااحراج : لا بي لاجلست اكل معكم لازم ريم تغثتي وقبل ما تجون ما كنت اكل كثير كنت اتهاوش معه اغلب وقتي
ريهام : الله يعين من الجاي*
مشاعل : احس اني برجع لأهلي قريب*
ريهام : خايفه ترجعين وتنسين ريهام*
مشاعل : لا مستحيل انسساك تجين تزوريني انتي ولتين بدون مايدري جاسم طبعاً*
ريهام : ابشري*


وليد : جاسم انا جاي احذرك مشاعل بتفقدها قريب*
جاسم كشر : وانت وش عرفك !*
وليد : اخوانها وعيال عمها جاين لهنا يدورونها !!*
جاسم : من جدك !!*
وليد : عندك مهله اسبوعين قدامك وبعدها يمكن تحصل عليها ويمكن تختفي من حياتك*
جاسم : تراك هبلت فيني وانت كيف عرفت ؟*
وليد قام : ما يهم كيف عرفت المهم علمتك ويلا سلام بشوف شغلي*
جاسم : سلام " مستحيل بس انا الحين ماراح اقدر اشوفه شهر كيف بكلمها " قام معصب ورجع البيت*



جاسم : يمهه*
ام جاسم : هلا*
جاسم : بنسافر بعد اسبوع*
ام جاسم : لحالكم لا*
جاسم : لا بنسافر كلنا*
ام جاسم : على وين ناوي*
جاسم : ماليزيا*
ام جاسم : ان وافقوا مشينا*
جاسم : موب على كيفهم بنمشي كلنا*
ام جاسم : جاسم*
جاسم : سمي يمه*
ام جاسم : تجاوبني بصراحه
جاسم : ماراح اكذب عليك*
ام جاسم : ليه سويت كذا*
جاسم : وش سويت*
ام جاسم : ليه ضربته
جاسم : يمهه*
ام جاسم تقاطعه : انت قلت ماراح اكذب*
جاسم : يمه ترضين زوجة ولدك تكون خاينه !!*
ام جاسم : لا*
جاسم : يمه مشاعل خانتني !*
ام جاسم : متى خانتك*
جاسم : انتي خلتيها تروح يوم حنى نتمشى تمشي لحالها ويوم رحنى المطعم التقت معه واحد شافهم وعلمني*
ام جاسم : جاسمم تذكر يوم بالمطعم !*
جاسم : ايش اتذكر*
ام جاسم : يوم*

ام جاسم : انا بروح اغسل احد يجي معي*
ريهام : انا بجي*
ريم : وانا معكم*
ام جاسم : مشاعل ما تبين تجين معنا*
مشاعل : لا خالتي بجلس مع جاسم*
ابتسمت ام جاسم وطلعت مع بناتها*

ام جاسم : ماطلعنا بذيك المره الا يوم نغسل ولا جت معنا قالت بجلس معك ومعك ماظنتي طلعت*
جاسم يتذكر : مممممم*
ام جاسم : ظلمتها يا جاسم ولا تنسى ان دعوة المظلوم مستجابه وانا متأكده ان الي وصل لك الخبر يكره مشاعل !*
جاسم مسك راسه " مستحيل الي يصير ، ريم تكذب علي ، ليه تكذب علي وش بيضرها ، ريم تكره مشاعل ، مشاعل ماطلعت هذاك اليوم ، يااااااارب " راح للغرفه*
والافكار ببالهه ~*


ريهام : تبين نطلع نتمشى*
مشاعل : لا ما ابي اشوفه*
ريهام : اتأكد لك انه مافيه احد !*
مشاعل : لا مايحتاج*
ريهام : طيب تعالي ننزل عند امي*
مشاعل : لا بنوم لتين انا وانا بعد شكلي بنام*
ريهام : براحتك واي شي تبينه هذا التلفون وهذا ريموت التلفزيون حوسي الي تبين*
مشاعل : هههههههه يازينك ابشري*
ريهام ابتسمت لها وهي بتطلع*
مشاعل : ااا مممم ريههام*
ريهام : سمي*
مشاعل : اقفلي الغرفه يعني اذا عادي*
ريهام : لهدرجه مشاعل*
مشاعل : معليش ريهام !*
ريهام : ابشري خلاص ولا يهمك*
مشاعل ابتسمت لها طلعت ريهام وقفلته
نومت مشاعل لتين وجلست تقلب بالتلفزيون لين اخذها النوممم*


ام جاسم : ريهامم*
ريهام : هلا يمه*
ام جاسم : ماودك ترجعين*
ريهام تستغبي : لمين ؟*
ام جاسم : اتوقع انك فاهمه قصدي !*
ريهام : وليد ؟*
ام جاسم : ايه*
ريهام : ان رجع الله يحيه وان راح الله معه*
ام جاسم : وبكل بساطه ؟
ريهام : ايش اسوي يعني !*
ام جاسم : كلميه !!*
ريهام : وش اقول له*
ام جاسم : ريهام والله بتندمين *
ريهام : يمه خلاص*
ام جاسم : موب اذا طلقك وتزوج غيرك جيتي عندي تصيحين !!*
ريهام : خلالالالاص يمه بفكر*
ام جاسم : فكري وانا بروح انام*
ريهام : بدري يمه*
ام جاسم : اي بدري الساعه ١٠ وانا تعبانه*
ريهام : سلامتك يالغاليه وعوافي*
ام جاسم : يعافيك*
طلعت ريهام تشوف الملحق*
شافت تغير ديكور الملحق وباقي اشياء بسيطه*

جلست عند البلكونه امطرت السماء*
ريهام " اشتقت له كثر حبات المطر اشتقت له يارب لازمم اقرر قرار وارتاح نفسياً "*
راحت للغرفه تنامم ..~*

جاسم*
منسدح ويفكرر بكلام امه معقوله ريم تكذب علي ! بس وش هالفايده ! ريم وراها شي ! دايم ريهام تقول له الي ببالك ماراح يصير ! معقوله ريم كذا ، ريم تبيني لرهف بس موب لهدرجه تخرب علاقتي !! ريم تكره مشاعل ! مشاعل ماطلعت ذاك اليوم ابد !! اشياء كثيره تدل على برائتها ! بس الي اكبر من كذا ريم اختي مستحيل تسوي كذا اخخخخ ياالله با انفجر من راسي سمع صوت المطر وجلس يدعي ربه لما نامم*

سحر العيون
09-16-2013, 05:38 PM
البارت #الواحد وعشرين

بالسعوديه*
مشعل منسدح بسريره ويفكر بكلام طلال*

طلال : ابشششششركم*
مشعل : وشش عرررففففت*
طلال : ايه*
مششعل : ويييينن*
طلال : فماليزيا وباايطاليا هذي اكثر بلدتين يروح لها*
مشعل " انا قلت له اكثر بلدتين يسافرون لها الناس قبل سنه !! شقصده طلال ! معقوله فيه شي ، لا لا لازم اسسئلهه !!*
اخذ جواله واتصل على طلال*
مشعل : هلا طلال*
طلال : هلا فيك*
مشعل : طلال بسألك*
طلال : أمر*
مشعل : انت قلت ابشركم فماليزيا وباايطاليا هذي اكثر بلدتين يروح*
لها صح !!*
طلال : انا اي*
مشعل : من تقصد يروح لها ! انا*
قلت لك قلت اكثر بلدتين يسافرون لها الناس قبل سنه*
طلال توهق : انا اقصد البلدتين الي يسافرون له يعني بس يمكن التعبير خاني*
مشعل بشك : طلال شقصتك ؟*
طلال : مافيني شي الله يهديك*
مشعل : زين اجل سلام*
طلال باارتياح : سلام*


االصباح نزل جاسم ومتوقع انها جالسه تفطر*
شافها ماهي موجوده تنهد وجلس : صباح الخير*
ام جاسم : صباح النور*
ريم : صباح الورد ياروحي*
ابتسم جاسم لها وناظر ريهام : ماودك تردين*
ريهام ابتسمت بألمم لهه : الله يهديك*
وقامت*
ميل فمه وبداا يفطر*

ريهام : تبين شي تحتاجين شي !*
مشاعل ابتسمت : لا*
ريهام : طيب شرايك نروح السوق انا وانتي ولتونه*
مشاعل : ممممم ما اقول لا*
ريهام : خلاص تجهزي بعد شوي نروح*
مشاعل : اوكي*
ريهام : بقول لأمي بشوف تجي معنا او لا*

مشاعل : زين*


ريهام : يمه*
ام *جاسم وهي ترقى الدرج : هلا*
ريهام : بنروح انا ومشاعل للسوق بعد شوي بتجين معنا*
جاسم من الصاله : انتي اي بس هي لا*
ريهام رفعة حاجبه ونزلت له *
جاسم : زوجتي اتوقع وانا حر فيها !!*
مشاعل : مالك دخل فيني قلت لك شهر*
جاسم رفع حاجبه : طلع لك لسان !*
مشاعل ابتسمت : ما اتوقع فيه احد ماله لسان*
جاسم ابتسم : فيه ناس يبي لهم قص لسان لان الي صار ما فاد بهم*
مشاعل : وناس يبي لهم كسر يد*
جاسم : ماجابته انه الي يلمسه !*
مشاعل : وماجابته امه الي يتحكم فيني*
جاسم : جابته يابعد روحي وما انتي طالعهه*
مشاعل : مو على كيفك*
جاسم : اوافق بس بشرط*
مشاعل : بعد شرط !!*
جاسم : أي*
مشاعل : وشو شرطك
جاسم : ترجعين للغرفه*
مشاعل : شرطك مرفوض*
جاسم : وماراح تطلعين*
مشاعل : يلا ريهام تأخرنا*
ام جاسم من فوق : ريهام روحو لحالكم مالي نفس اروح*
ريهام : اوكي يلا مشاعل*
مسكت يد مشاعل ومشت*
سحبها جاسم : مشاعل لا تنرفزيني*
مشاعل : أي يدي*
اخذت ريهام لتين من مشاعل*
جاسم : مافي طلعه*
مشاعل : اوك خلاص ماراح اروح وجلست وغمزت لريهام*
رقت مشاعل فوق*
جاسم : وين*
مشاعل : بروح انسدح فيها شي*
مارد عليها*
رقت مشاعل بعد خمس دقايق*
ام جاسم : جاسم تعال ابيك*
جاسم : يمه قلت لها لا خلاص*
ام جاسم : وش تهذري انت من الي قلت لها لا*
جاسم " شكلها ماعرفت " : يلا جيت*
رقى جاسم لأمهه*
جلست تراقبه شافته دخل غرفة أمهه ونزلت تحت على طول*
مشاعل : يلا بسرعه مسكته خالتي*
ريهام مصدومه : هاه*
مشاعل : يوه افهمك بعدي يلا تعالي*
ريهام : اوك اوك*
اخذت لتين وشنطته وطلعوا*

ام جاسم : لحظه برد*
جاسم : لك ساعه تقولين لي كلام مو مفهوم وش فيك يمه*
ام جاسم : هلا حبيبتي ، زين رحتو ، خلاص انتبهي للتين وخلي مشاعل تاخذ كل الي تبيه*
وقف ججاسم بعصبيه : عشان كذا مناديني واوريها بس ترجع ماراح اخليها*
ام جاسم : والله ثم والله انك ما تلمسها*
جاسم : يمه*
ام جاسم : ولا كلمه ترا انت الي تسويه فيها مو سهل يكفي انك ظلمتها ومو راضي تعترف ولا تتأسف لها حرام عليك*
جاسم : يمه والله اني متوتر وكاره نفسي وحياتي يمه الي جاب لي الخبر شخص معي بكل وقت مو معقول يكذب علي وانتي تقولين ماطلعت ابد بالمطعم والله بنفجر تعبت يمه والله تعب*
ام جاسم : سو الي تبي ياجاسم الا الظلم لا تظلمهاياجاسم*
طلع جاسم وراح لمكتبه*

ريهام : ههههههههههههههههه اتخيل شكل جاسم الحين*
مشاعل : ههههههههه احسن يستاهل*
ريهام : والله خطيره انتي*
مشاعل : افا عليك*
جلسوا يتمشون ويشترون اغراض*


ريم : والله شي يقهر*
رهف : بدور فكره ونسويها*
ريم : ايه انا معك
رهف : زين*



بالسعوديه*
فيصل بالسرير منسدح : تصدقين اشتقت لها*
غاده لفت عليه : من هي*
فيصل : مشاعل*
غاده بحزن : ومين ما اشتاق لها*
فيصل : بس لو اعرف شي عنها*
غاده : فجأه كذا اختفت*
فيصل : الله يحفظه يارب*
غاده : وانتم ماتعرفون وين سافرت*
فيصل : لا ابوي يقول جتها بعثه لأمريكا او ايطاليا او ابريطانيا وانه نسسى*
غاده بتفكير : طيب عندي فكره*
فيصل : وش هي*
غاده : تروحون 3 اشخاص كل واحد للبلاد الي قالهم ابوك ومعكم صورها وتبحثون عنها*
فيصل : من بيروح انا ومشعل ابوي مستحيل يروح ومافيه محارم لها*
غاده : اخ ياربي الله يحفظها ومالنا غير الدعاء*
فيصل : أمين*

مشعل بغرفة مشاعل يناظر صورهم*
مشعل بدموع : كيفك يامشاعل كيف ايامك بخير انتي ولا لا تاكلين تشربين كيف الدراسه احد مئذيك ياروحح مششعل ضم الصوره بقوه وغمض عيونه ونزلت دموعه : اخخخخ اششتقت لك ياروح اخخخوك مسح دموعه وراح للسريرها يجلس ألتفت شاف الععنود*
العنود والعبره خانقتها : مشعل*
مشعل مسح دموعه : هه هلا هلا*
العنود نزلت دموعه : اشتقت لهها ودخلت نوبة بكاء*
مشعل راح لها ضمها : حبيبتي العنود كلنا اشتقنا لها واخذ نفس وبعدها ومسح دمعتها خلاص حبيبتي ترجع قريب واخذها وجلسوا على السرير*
العنود ببكاء : اشتقت لهواشها اشتقت لصوتها لا جلست تغني اشتقت لهبالها لضمتها اخخخ اششتقت لهاا اشششتقت يامشعل*
مشعل ماقدر يمسك نفسه وحاول يمسح دموعه لاتنزل بس للأسف مشعل : وش اقول انا الي كل شي زي بعض بكل مكان اشوفها اعرف انها تعبانه واتعب انا واعرف انها مستانسه احس براحه فضيعه بس مشاعل تعبانه ياالعنود تعبانه كثير وانا تعبان ابيها شوفي بكل مكان صورتها ضحكته اخخ مشاعل وينك يانبض اخوك*
العنود مسحت دموعها وضمت مشعل : ضمتك تذكرني فيها زيها اشتقت لها يامشعل اشتقت لها دايم اشوف اغراضها دايم اتذكر ضحكها استهبالها وينهها وينها يامشعل*
مسح دموعه ودمعة العنود : بترجع قريب بإذن الله ياالعنود بترجع*
قامت العنود منهاره وراحت لغرفتها*
جلس مشعل بغرفتها يتذكر ايامهم*


ريهام : مشاعل تعبت امشي نرجع خلاص*
مشاعل : ابشري حبيبتي يلا*
ريهام ابتسمت ومسكتها ومشو*
مشاعل : الله يعين على جاسم ان رجعت*
ريهام : لا تخافين اكيد امي مسكته
مشاعل بضحك : ابي اعرف وش سوا*
ريهام : هههههههه الله يعينن عليه بس*
ركبوا السيارره ورجعو للمزرعه*

بالمكتب*
جاسم : وليد تكفى ضف مرتك وشلها*
وليد : لييه*
جاسم : من جت ومرتي كابر راسهه والحين نايمه عنده تعال وشف لك حل يا اخي*
وليد : هههههههههههههههههههه عشان كذا الله يقلعك ههههههههه*
جاسم : شقلت !*
وليد : معليش جاسم اذا هي ما جت انا ماراح اجي وكم يوم ويتححدد المصير خلاص*
جاسم : تدري الشرهه علي الي اقول لك كذا انا اوريك انت وياه يلا طس*
وصك بوجه*
وليد : ههههههههههههههههه الله يقلع بليسهه*


جاسم : هين هين والله اوريكم هذا اخر زواج المبزره*
اتصل على ماري*
جاسم : اذا جت ريهام خليها تجي المكتب حقي طيب*
ماري : ايوه جت الحين بناديها لك*
جاسم : انتظر*

ماري : انسه ريهام الاستاز جاسم بده اياك*
ريهام : ياويلي بس كله منك مشاعل*
مشاعل : ههههههههههه روحي بس مايقدر يلمسك*
ريهام : الله يعينني*
مشاعل : امين*

نزلت ريهامم لجاسم*
جاسم : ادخلي*
دخلت ريهام وجلست : وش بغيت*
جاسم : كيف الطلعه*
ريهام : جميله والله*
جاسم : ماعلينا المهم تو كلمني وليد*
ريهام بغصه : ايوه*
جاسم : يبي ردك بعد ساعتين يقول لانهه بيشوف شغله*
ريهام : ردي باايش*
جاسم : لا تستغبين برجعتك له*
قامت ريهام بتطلع وقفها صوت جاسم : ساعتين ان مارديتي يقول بيرسل الورقه*
راحت ريهام فوق عند مشاعل وعيونها دموع*
مشاعل : بسم لله عليك حبيبتي شفيك شقال لك هالغببيي !!!*
ريهام : وليد يامشاعل وليد*
مشاعل : وش فيه !*
ريهام : ساعتين جاسم يقول لي ان ماقررتي بشي الورقه بتجيني*
مشاعل : هااااهه*
ريهامم : ايه*
مشاعل : انتي اهدي الحين وعلميني انتي تبينه او لا وكل مشكله ولها حل*
ريهام ساكته*
مشاعل : ريهام ارتاحي الحين وبعدها ردي لي طيب*
ريهام : طيب*
ألتفتت مشاعل للتين : بسم لله وين راحت ذي*
ريهام : مين*
مشاعل : لتين لبستها الفستان الجديد واختفت بنزل ادورها*
نزلت تدورها مشاعل*
مشاعل : ماري*
ماري : هلا*
مشاعل : ماشفتي لتين*
ماري : لا والله*
مشاعل : اوك شكراً*

مشاعل : ياربييه وين راحت*
طلعت تدورها برا ولا لقتها مرت من جمب مكتب جاسم وسمعته*
جاسم : مين الي جاب لك هذا حبيبتي*
لتين : ماما شاعل*
جاسم : حبيبتي لتيين*
مشاعل دخلت عنده بسرععه*
جاسم : بسم لله شفيك*
مشاعل : عندك وانا لي ساعه ادورها*
جاسم : من قال لك اهمليها ولا لقيتي لك بزر وبتخونينها بعد*
مشاعل : جاسم*
جاسم : نعم*
مشاعل : بسئلكك وجاوبني !!*
جاسم : وش تبين*
مشاعل صكت الباب بخوف : ليه سويت كذا فيني*
جاسم : وش سويت*
مشاعل : وش الي خنتك ابي افهم ترا دعوة المظلوم مستجابه ياجاسم*
جاسم : مشاعل جاني خبر انك تخونيني يوم نطلع ذيك المره يوم جن لمك ريم ويوم رحنى للمطعم التقيتو*
مشاعل جلست بالكنب بصدمه من الي يقول*
بعد فترة سكوت*
مشاعل : جاسم مو بنت عبدالرحمن الي تخون وتتعرف على ناس حبيت اعلمك شي ياجاسم انا ماخنتك وتأكد من مصدر الكلام الي جاك وشي ثاني بالطلعه هذيك لو با اخونك يعني كيف با اقول له عن اسم المطعم وانا مااعرف انا وين ولا اعرف شي عن هالبلد ! وشي ثاني تذكر بالمطعم كنت طول وقتي جالسه معاك ويوم اروح مع لتين شف شريت لها العاب وملابس واذا مو مصدق فيه كيس فوق وكل روحتي نص ساعه ولا امداني جاسم لا تظلم الناس*
راحت له واخذت لتين وطلعت*
تنهدت مشاعل وطلعت برا للخيول*

جاسم مصدوم من كلامها كل الي قالته صح وشي يثبت برائتها مو معقول الي يصير فيه بالسالفه أن !! ولازم اعرفه اليومم من ريم*

راح لغرفة ريم لقاها مو موجوده واللاب على السرير اخذها وشاف محادثتها مع رهف جلس يقراها بصدمه " معقققولهه معقققققوله ريمم تككذب علي عشان رههف ورههف تبيني لها وتخطط بعد مستحيل الي يصير هذي مو رييم*
ترك اللاب بصدمه وراح لمكتبه يستوعب الي قاعد يصير*

رجعت مشاعل للغرفه*
مشاعل : قررتي*
ريهام : ايه*
مشاعل : وش قرارك *
ريهام : برجع عشان الي ببطني مو عشان شي ثاني*
مشاعل ابتسمت لها : الله يوفقك ريهام ابتسمت : امين ويوفقك ياروحي بروح اقول لجاسم وارجع لك واي اصبري با اوريك مفاجأه حلوه*
مشاعل : اوكي*
نزلت ريهام وطقت الباب وما رد جاسم طقت مره ثانيه وثالثه ولا رد فتحت الباب*
ريهام : جاسم*
جاسم رفع راسه وبتعب : نعم*
ريهام : انا برجع لوليد*
جاسم : خلاص طيب*
ريهام : جاسم فيك شي*
جايم : ريهام اطلعي وصكي الباب*
ريهام : ان شاء الله*
طلعت وهي مستغربه من اخوها*

ريهام : غريب جاسم فيه شي*
مشاعل : طيب وش المفاجأه*
ريهام : صح ذكرتيني يلا تعالي انتي ولتين معي*
مشاعل : اوك*
اخذت لتين وطلعو مع ريهام*
ريهام : غمضي شوي*
غمضت ريهام عيون مشاعل ومشته*
بعدت ريهام ايدينها عن عيون مشاعل*
ريهههام : ههااه ايش رايك*
مشاعل منبهره من تصميم الملحق*
مشاعل : حبيبتتتتي ياريييهام وضمتها*
مشاعل : مره مره ششكراً والله جد مدري ايش اقول لك بس شكراً كثير حبيبتي*
ريهام ضمتها : العفو هذا شي بسيط مع انه بس وش اسوي*
مشاعل : حبيبتي انتي*
ريهام : تعالي ندخل ونشوفه*
مشاعل : يلا*
دخلت مشاعل مع ريهام*
ريهام : هذا سرير للتين لو نامت عندك وهذا التي في وهذي الثلاجه موجود كل شي فيها واي صح تعالي شوفي الدولاب*
راحت مشاعل وفتحته انصدمت من وجود ملابس لها وملابس للتين واغراضهم
مشاعل : تعبتي نفسك ريهام ليش كل هذا*
ريهام : هذا شي بسيط لك لاني برجع لوليد اليوم وماراح تكونين معي بالغرفه قلت لازم اضبطها واخلصها اليوم وانا اعرف انك ماراح ترجعين لجاسم الحين*
مشاعل : حبيبتي انتي*
ريهام : يلا اجلسي خوذي راحتك فيها وانا بروح ادخل ارتاح*
مشاعل : اوك وشكرا مره ثانيه*
ريهام: العفو حبيبتي*
طلعت ريهام وجلست مشاعل مع لتين بالغرفه يناظرون*
شافت العاب للتين جلست لتين عندها وراحت تناظر الاغراض*
ابتسمت مشاعل : الله لايحرمني منك ياريهام*
طلعت لها هي ولتين اكل وشغلو التي في وجلسو ياكلون*


جاسم بالمكتب : وش اسوي اقول لأمي ، اخاف تسوي شي ، اقول لريهامم اي ريهام هي الشي الوحيد اتصل على ريهام وقال لها تجي عنده*
ريهام : هلا جاسم*
جاسم : ريهام*
ريهام : هلا*
جاسم : ظلمتها ياريهام*
ريهام : من هي*
جاسم : مشاعل*
ريهام : توك تحس !!*
جاسم : ريهام بقول لك كل شي وابيك تحلينها معي*
ريهام : قول*
جاسم قال لها السالفه كلها*
ريهام بصدمه : هااااااه رييييم تسوي كذا*
جاسم : شفتي يامشاعل كل هذا عشان رهف*
ريهام : معقوله !*
جاسم : ابي الحل*
ريهام : بتسكت عن ريم*
جاسم : ابي حل مع مشاعل*
ريهام : لا تسكت لريم بتتساهل بالأمور ذي بعدين*
جاسم : اضربها !*
ريهام : لا هاوشها وخذ اللاب منها ! شي بسيط على الأقل*
جاسم : ومشاعل*
ريهام : تناقشوا*
جاسم : قولي لها جاسم يبي يكلمك*
ريهام : الحين*
جاسم : ايه*
ريهام : اوكي*
قامت ريهام وجلس جاسم يتذكر كيف علاقته مع مشاعل قبل وكيف تغيرت فجأه*
جاسم " اخخخخخ ياارب ياارب "*

ريهام طقت الباب على مشاعل*
مشاعل : مين*
ريهام : انا ريهام*
فتحت لها الباب مشاعل : هلا ريهام شفيك*
ريهام : تعالي نجلس*
مشاعل : شفيك*
ريهام : جاسم يبي يكلمك*
مشاعل : مابيننا كلام ريهام*
ريهام : مشاعل عشاني كلميه*
مشاعل : معليش ماراح اكلمه*
جاسم من عند الباب : موبكيفك با اكلمك ريهام اطلعي*
قامت ريهام وطلعت*
مشاعل دخلت الحمام وصكت على نفسها*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : خلاص مابيننا شي حنى الحين*
جاسم : با اقول لك شي بس*
مشاعل : معليش*
جاسم : لا تخليني اخذ طريقه ثانيه معك*
صاحت لتين*
حاول جاسم يسكتها*
جاسم بعصبيه : مشاعل خلاص والله بطلع بس تعالي سكتيها*
طلع جاسم*
وطلعت مشاعل تتأكد مالقته حمدت ربه وجلست عند لتين لما سكتت*


جاسم : هلا وليد*
وليد : نعم شتبي*
جاسم : شفيك*
وليد : ليش تصك بوجهي*
جاسم : هههههههههه اقول*
وليد : شتبي*
جاسم : تعال ضف مرتك تبيك*
وليد : تكذب*
جاسم : تعال عندي وبتشوف*
وليد : طيب دقايق واصير عندك*
جاسم : طيب*


رهف : بترجعون بالعيد*
ريم : بنعيد هنا وبعدين بنرجع*
رهف : يوه قهر*
ريم : مره*


وليد : وينها*
جاسم : اصبر يالمهبول*
وليد : مافيني صبر
جاسم : ادخل بالغرفه عليها*


ريهام واقفه عند التسريحه وماسكه صورة وليد : والله احبك بس وش اسوي مو بيدي انسى ذيك الصور اشتقت لك ابتسمت بحزن ومسحت دمعته بخير وتاكل اشتقت لي زي ما اشتقت لك*
وليد من عند الباب : اشتقت لك اكثر من شوقك لي*
ريهام لفت بصدمه : ولييييد*
وليد راح وضمها : ياروح وليد*
ريهام بكت اشتياق بحضنه*
وليد رفع راسها : ريهام*
ريهام : هلا*
وليد : وشي الصور*
ريهام : اي صور*
وليد : ريهام سمعت كل شي قلتيه قولي لي يلا خلينا ننتهي من المشاكل*
ريهام : طيب وبغصه تذكر يوم تسافر لتركيا لحالك ورفضت اجي معك*
وليد : ايوه*
ريهام : كانت تجيني صور لك مو طبيعيه انصدمت فيك وتعبت وكانوا اهلي بيعرضوني على دكتور عشان يشوف حالتي وبتلت تجيني الصور لمدة شهر وبعدها اختفى الرقم وولاصارت تجيني صور*
وليد : معققققققوللهه*
ريهام : ايه*
وليد : ريهام*
ريهام : هلا*
وليد : ليه ماقلتي لي من قبل*
ريهام : خفت اخسرك ويتعذب الي ببطني*
وليد : ريهام انا ما سافرت لتركيا ولا هم يحزنون*
ريهام : اججل*
وليد : ريهام امشي نطلع اوريك شي*
طلعت ريهام مع وليد وراحو لبيت كبير*
دخلت ريهام منبهره من تصميم البيت والخدم المليان*
دخلت مشت بين الورد ودخلت مع بوابه كبير استقبلوها ثنتين من الخدم اخذو البالطوا وشنطتها*
مشت ماهي مصدقه هي وين ووليد معها*
رقت الدرج ودخلت سيب كله مرايات وورد وقدامها غرفه دخلت الغرفه وقفت مصدومه*
الغرفه كان تصميم ريهام مصممته لغرفتها وهي بالثنوي وبعدين اختفت ورقة التصميم وصارت مع وليد*
ريهام لفت على وليد بصدمه : انت*
وليد ببتسامه بريئه : ايه انا*
دخلت الغرفه واعجبها*
فتحت باب شافت غرفه لبيبي صغير وفيه العاب وملابس كثيره له*
ريهام دمعت عيونها ولفت لوليد*
: الله لايحرمني منك وضمتهه بقوه*
ابتسم وليد لها : ولا يحرمني منك*
تعالي نكمل*
ريهام : يلا*
وكملت تناظر البيت ووقفت عي ووليد*
وليد : ماريا*
ماريا السوريه : اهلاً سيدي*
وليد : نادي كل الخدم هنا*
ماريا : حاضر سيدي*
لف على ريهام : صح فيه غرفه نسيت اوريك اياها*
ريهام : ايش هي*
وليد : تعالي*
دخلت غرفه كلها كعب وانتم بكرامه*
وليد : اعرف انك تحبين الكعب والاساور ف سويت هالغرفتين*
دخلت الغرفه الثانيه وفيها مجموعه كبيره من الاساور*
ريهام بتعجب : كيف عرفت*
وليد يأشر على قلبه : قلبي كيف ما اعرف عنه شي*
ضمتهه ريهام : شكراً مره وليد واسفه اني قد شكيت فيك ومره ندمانه واشتقت لك قد البحر والسماء والصحاري*
وليد : ماسويت شي ياحبيبتي هذا شي بسيط لك وانا اشتقت لك كثر الكون يابعد روحي*
مشى للصاله معها*
شافت ريهام الخدم لفت بتعجب لوليد : مشاء الله كم ذولي*
وليد ببتسامه : 22 خدامه تحت أمرك ومع طباخه*
شافتهم ريهام*
شافت وحده ما ارتاحت لها باين انها عليها حركات ولبسها الضيق وشعرها دققت بوجها تذكرت شي*
ريهام ' وين شايفتها وين ، لا مسستحيل "
وقفت قدامها ريههام : انننتي*
ياسمين : شو انتي شو فيني*
ريهام بدموع : انتي الي كنتي معه صحح اي انتي اعرف الصوره انا لفت على وليد هذي هي هذي الي كنت معها بالصور هذي الي خليتني عشانها هذي اخرتها !*
ولييد بصدمه : ياسمين وش مسويه انتي*
ياسمين : ما عملت شي انا*
ريهام اخذت جوالها وطلعت الصور وورتها وليد*
وليد بعصبيه : ياحححححقققيره عطها كف*
ياسمين : شو مالحقيره الا ذي الي معك*
ريهام ضربتها : الحقيره انتي واشكالك ياكلبه*
وليد : ماريا خوذي ريهام جلسيها وفهميه وانتي ياست ياسمين من اليوم مفصوله ولا لك مكان فالبيت هذا*
ياسمين : تطردني عشانها اوكي بس لا تخاف ماراح اخليك في حالك*
وليد : اطلعي ياسمين احسن لك*

ماري عطتها ماء : اهدي انسه ريهام هذي ياسمين انسانه مجنونه وتحب الاستاز وليد والاستاز وليد دايم عم يفشلها ويطنشها فضلت تمشي وراه وهو لحد الان ما اعطاها وجه وخبرتني قبل فتره انه ارسلت لك صور حتى تتركيه ويجي لهون وتعملو سحر بس الاستاز وليد كان دايم بيذكر الله ولا شافه جايه هرب عنها وراح وكان دايم بيحكي لنا قصة حبه معاك انتي ويقول انه عمل هيدا البييت من شانك انتي وانه هيدا هديه منه إيلك*
وليد من عند الباب أشر لماريا وقامت راح وجلس عند ريهام : خلاص راحت ياسمين واتمنى ان جاك شي تعلميني اول ياريهام خلاص انا ما ابي مشاكل ولا ابي شي ابيك انتي معي بس وابي تحبيني اكثر من أول واحبك انا اكثر من اول*
ريهام رفعت راسها : ولييد اموت فيك انا ومستحيل اكرهك وبا احبك اكثر من اول*
ابتسم لها : زين تبين نرجع البيت ولا*
ريهام : الا عشان مشاعل هناك*
وليد : الا على طاري مشاعل وش قصتكم
ريهام : وش قصتنا
وليد : جاسم اتصل علي يهاوش يقول تعال شل مرتك*
ريهام : هههههههههههههههه عشان طلعنا انا ومشاعل صارت اشياء كثير وقالت لها سالفة مشاعل*

سحر العيون
09-16-2013, 05:40 PM
# البارت الثاني وعشرين
مشاعل قافله الباب على نفسه خايفه يجي جاسم ويكلمها*
طق الباب*
مشاعل : مين*
جاسم : مشاعل افتحي*
مشاعل : معليش لا*
جاسم : بكلمك انا*
مشاعل : ما ابي*
جاسم : ابي بنتي طيب*
مشاعل : تجي ماري تاخذه*
جاسم : ما ابي بنتي تجيني مع الشغاله*
مشاعل : ياسلام على اساس كل يوم ماتجيبه لك*
جاسم : طيب افتحي*
مشاعل : لا خلاص*

ورجعت تلعب مع لتين*
ابتسم جاسم ودخل لمكتبه*
جاسم : ماري تعالي المكتب بسرعه
ماري : حاظر*


ماري : أمر سيدي*
جاسم : روحي للملحق ......



مشاعل : مين !*
ماري : انا ماري*
مشاعل : معك احد*
ماري : لا*
مشاعل فتحت الباب : هلا ماري شبغيتي
ماري : بدي اخذ لتين*
مشاعل : تفضلي*
دخلت ماري ومشاعل لفت تشوفها وعطت الباب ظهرها*
دخل جاسم وحط يده على فم مشاعل وأشر لمارري تطلع وتصك الباب وتقفله*
مشاعل تصارخ مافيه أمل عضت يده بكل قوه تملكه مشاعل*
بعدها جاسمم عنها : احح مو بنت*
مشاعل : شتبي مني*
جاسم : ابيك انتي زوجتي*
مشاعل : زوجتك الخاينه انا صح ؟ ليه تلاحقني دامني خاينه*
جاسم : مشاعل*
مشاعل انسدحت على السرير وغطت نفسها بالبطانيه : اطلع بنام*
جاسم : مشاعععععععل*
مشاعل : خلاص بنام انا اسكت*
راح جاسم يناظر وجهه وعرف انها تلعب عليه ابتسم على الفكره الي جته*
راح وانسدح من الجهه الثانيه*
مشاعل قامت بصدمه : وش تبي اطلع*
جاسم بضحكه * *: ودي انام مع زوجتي حرام ؟*
مشاعل تكتفت : زوجتك خاينه لا تنام معها*
جاسم طب عليها ومسكها : واجمل خخاينه
دفن وجهه بين شعرها*
مشاعل ما استوعب الي صار : جاسم ببععد*
جاسم رفع راسه وجلس يتأملها*
مشاعل انحرجت ماتحب احد يتأمله : وش تبي*
جاسم : سبحان الي خلقك*
مشاعل حاولت تبعده عنه بس جاسم ماسكه*
مشاعل : جاسم بعد*
جاسم : لا
مشاعل : جاسم ايدي تعور بعد*
جاسم عض على شفته : اوكك*
بعد عنها وقامت مشاعل على طول وجلست على الكنب*
جاسم : مشاعل خلينا نتفاهم*
مشاعل : ما ابي اسمع منك شي*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : جاسم خلاص*
سكتت جاسم*
بعد فترة سكوت*
مشاعل : معليش تطلع وتخلي لتين تجي*
جاسم طلع بدون كلامم*
شوي ودخلت لتين*
ضمتها مشاعل وجلست تصيح*



وليد : اعرف كل شي*
ريهام : كيف*
وليد : اقول لك شي*
ريهام : ايه*
وليد : تذكرين كل مكان تروحين لها تلقين شخص متلثم*
ريهام مستغربه : ايه بكل مكان اروح

وليد ابتسم : هذا انا*
ريهام مصدومه : انت*
وليد : هههههههههههههههههه اي*
ريهام : ليه كذا*
وليد : اشتقت لك وهذا الحل وكنت اتطمن على ولدي*
ريهام ضربته : دبب*
ضحك وليد وريهام تناظره*
وليد : شفيك
ريهام : احبك*
وليد : اعشقك*


ام جاسم : والله مدري محتاره*
ريم : يممه تكفين خلينا نرجع*
ام جاسم : طيب شهر بس*
ريم : ما ابي طفشت*

دخلت ريهام مع وليد ابتسمت ام جاسم لهم*
ريهام : من وشو طفشتي*
ريم : من جلستي هنا*
ريهام : وش تبين ترجعين*
وليد : برقى فوق انا*
ريم : طفشت هنا ماتفهمين
ريهام : عشان تخططين مع رهف لشي ثاني*
ريم خافت انو ريهام تعرف شي : وش نخطط له بعد انتي*
جاسم : ريهام*
ريهام : هلا*
جاسم : وليد يبيك روحي له
ريهام : طيب*
ريم : هلا هلا با اخوي حبيبي*
جاسم راح له وصدمها بكف على خدها : صوتك ما ابي اسمعه*
ريم : جاسم*
ام جاسم : يمه شفيك جاسم ليه على اختك*
جاسم : يمه سمعت الناس موب لعبه بيدينها هي ورهف*
ريم شهقت وعرفت انو عرف كل شي : جاسم*
جاسم : انتهى كل شي ولساني مايطب لسانك*
ريم بصياح : جاسسم علمني وش صار*
جاسم سحبها من شعره ورماها على الأرض : ريم اطلعي ولا ماراح يصير لك خير*
ريم قامت وراحت الغرفه

سحر العيون
09-16-2013, 05:40 PM
# البارت الثالث والعشرون

ريهام : ودي بس مشاعل*
وليد : مشاعل بأمان مع جاسم لا تخافين*
ريهام : طيب بعد العيد
وليد : انتي ودك تجلسين*
ريهام : بيني وبينك اي*
وليد ابتسم : ولايهمك بعد العيد نسافر
ريهام ابتسمت له : الله لا يحرمني منك*
وليد : ولا منك*

مرت الايام ومشاعل ما شافت جاسم
وريم كل ما كلمت جاسم صد عنها*
وزاد كرهها لمشاعل
جاء الرمضان*
ريهام : متى يذن
وليد : اصبري مابقى شي*
جاسم : باقي ساعه*
ام جاسم : ريهام وين مشاعل*
ريهام : بغرفته*
ام جاسم : ناديها*
ريهام : ابشري*
قامت ريهام للملحق
ريهام : انا ريهام*
مشاعل : هلا ادخلي*
ريهام دخلت : مشاعل امي تقول تعالي اجلسي معنا على الفطور*
مشاعل : لا ريهام حبيبتي بجلس هنا افطر*
ريهام : امي تقول تعالي تردينها*
مشاعل : جاسم موجود*
ريهام : اوكي براحتك*

ريهام : عيت تقول انه مو توهقت ريهام اي مو جايه*
جاسم قام *

جاسم طق الباب وفتحه استغرب انه ما قفلت الباب*
مشاعل : ريهام ادري خالتي ارسلتك لي قولي لها جاسم موجود ماراح اجي*
جاسم : انا جاسم*
مشاعل رفعت راسها ونزلت بلوزته الي كان طالع ظهره : شتبي*
جاسم ابتسم : اللهم اني صائم*
مشاعل : شتبي*
جاسم : تعالي افطري هناك*
مشاعل : ما ابي*
جاسم : موب بكيفك هذا امر*
مشاعل : ولا بكيفك وانا اقول لك لا ماراح اجي ولا تتعب نفسك*
جاسم : اجل بجلس معاك*
مشاعل : لا ما ابي*
جاسم : موب بكيفك*
مشاعل : الا كيفي*
جاسم : مشاعل
مشاعل نفس نبرت صوته : جاسم*

جاسم ماسك ضحكته على صوته : بزر انتي ؟*
مشاعل : لا*
جاسم : خلاص مشاعل امشي*
مشاعل : طيب بجي بشرط*
جاسم : وشو*
مشاعل : لا تمسكني انا امشي جمبك*
جاسم : ايه يلا*
مشاعل : يلا خذ لتين وانا بجي
جاسم : طيب يلا*
طلع هو ولتين يحتريها عند الباب*
ركضت مشاعل وصكت الباب وقفلته*
ضحكت مشاعل بصوت عالي عشان يسمعها جاسم*
جاسم بعصبيه : هين يامشاعل ماراح اخليك*
ضحكت مشاعل : روح لا يذن بس*
دخل جاسم يضحك على هبالهه
ريهام : جت*
جاسم : لا بس رحت اخذ لتين ما قلت له يعني*
ام جاسم : ليه*
جاسم : ما ابي اجبرها*


مشعل : بعد الفطور بنمشي يمه*
ام فيصل : بحفظ الرحمن ياحبيبي جهزت كل شي*
مشعل : اي يمه*
فيصل : كم بتروحون يوم*
مشعل : اسبوعين اتوقع*
فيصل : زين*

طلال : اليوم رحلتنا*
.... : بريطانيا او ايطاليا*
طلال : بريطانيا*
....: لا رحتو ايطاليا علمني
طلال : اببشر*


بعد الفطور*
وليد : جاسم تعال شوي ابيك*
جاسم : طيب بالمكتب تعال*
وليد :يلا

جاسم : وش ازين طيب رافضه تكلمني*
وليد : جاسم دبر امورك*
جاسم : والله انت تخوف صاير*
وليد : افا مو جاسم الي يخاف ولا*
جاسم ابتسم له : وكيفك معها*
وليد : واخخيراً انحلت كل شي تدري اكتشفت ان فيه وحده من الخدم الي اقول لك عنها*
جاسم : ياسمين*
وليد : اي هي راس البلا
جاسم : ليه*
وليد : يوم اني اجهز البيت لها وذا ترسل له صور والحمدلله طردتها اليوم وتفاهمنا*
جاسم : ياحليلي ياريهام كبرت وتغار*
وليد : ومن منا مايغار*
جاسم : انا*
وليد : انت ماتغار وعطه نظره*
جاسم : ايه*
وليد : والله كنت بسوي شي بس اخاف تتوطى ببطنه المسكينه*
جاسم : مشاعل*
وليد : ايه*
جاسم : جرب تقرب لها*
وليد وهو يطلع : تقول ما اغار*

بالصاله*
وليد : وين ريهام خالتي*
ام جاسم : فوق تعبت وراحت ترتاح*
وليد : وش فيها*
ام جاسم ابتسمت : تعب حمل*
راح وليد فوق لها*

ريهام : من الي دخل*
وليد همس بااذنها : انا*
ابتسمت ريهام وقامت*
وليد : وين وين انسدحي*
ريهام : لا عادي بقوم*
وليد يستهبل : ايه فهمت تلميحك تبين اسدحك بحضني*
وسدحها وانسدح جمبها وهو ماسكها*
ريهام : ههههههه خبل*
وليد : حسبي الله على من خلتني كذا*
ريهام : ومن هي*
وليد : بنت للجاسم*
ريهام : شفتها انت*
وليد : ايه*
ريهام : قد الدنيا تحبك هي*
وليد : وقد كل من تنفس انا احبها*
ابتسمت ريهام*
وليد : كم باقي لك*
ريهام : خمس شهور*
وليد : الله يسهل عليك*
ريهام : امين*
وليد : احبك*
ريهام ترمش : واعشقك*

ريم : ماصار يكلمني يارهف تخيلي من صارت السالفه وانا ما اشوفه ابي اعرف كيف عرف*
رهف : هدي حبيبتي بتتصلح الامور باذن الله اي والله كيف عرف*
ريم بحزن : مدريي اكره مشاعل اكره مشاعل*
رهف : صدقيني موب كثر كرهي*


مشاعل طفشت لحالها بدون لتين : اف طفش اخاف اطلع يجي المتوحش ذا شكلي بطلع وبروح لحقل الورد اشوف كيف صار قامت ولبست البالطو وطلغت

سام : اهلاً مشاعل*
مشاعل : اهلاً سام*
سام : كيف حالك*
مشاعل : الحمدلله وانت*
سام : بصحه وعافيه*
مشاعل : اشكر الله في كل حين*
سام : الحمدلله لله والشكر لله*
ابتسمت مشاعل وراحت للحقل*


جاسم : غريبه طالعه ابتسم على الفكره وقامم*


ماري : حسناً اعطني المفتاح*
اخذت ماري المفتاح وراحت*


مشاعل طففشت وجلست تمشي بطفش تذكرت مشعل وايامهم*
مشاعل : اف طفش*
مشعل : يخسى الطفش ياروح اخوك انتي يلا قومي انتي والعنود تجهزو اطلعكم*
مشاعل : جد*
مشعل : اكذب عليك ياروحي*
مشاعل قامت وضمته من الوناسه : يخليك لي ياروحي*
مشعل : ولي*


خانتها دموعه ومسحته*
مشاعل عند الخيل وقفت : كيفك يامشعل وكيفك ياروح اختك اشتقت لي موب كثر ما اشتقت لك انا جلست تصيح مشاعل بصمت*
جاسم : ماعاش من نزل هالدموع*
مشاعل لفت عليه ابتسمت بحزن ورجعت لفت جاسم جاء وضمها من ورا ويناظر الي تناظره*
بعدت مشاعل عنه : جاسم بعد*
جاسم ابتسم : بارده انتي تعالي ادخلي*
مشاعل : لو صار برد بدخل الملحق لا تخاف*
جاسم : مافيه ملحق*
مشاعل : موب بكيفك*
جاسم : انهدم خلاص انسيه*
مشاعل : اناني طول عمرك ما تبي الفرحه الا لك وبا كره اكرهك ياجاسم قد كل شي بالحياة*
ابتسم جاسم له : وانا احبك قد كرهك لي*
مشاعل لفت بحزن وراحت*
جاسم : مشاعل لا تتعبين تفسك *وادخلي البيت ترا مافيه امل الملحق*
راحت المشاعل فتحت الباب شافته مقفل استغربت هي ماقفلته لفت على جاسم الي واقف يناظرها*
جاسم بصوت عالي لان المسافه بينهم بعيده شوي : تعالي يلا*
جلست مشاعل : ماراح اتحرك*
جاء لها جاسم ووقف قدامه مد يده لها : يلا مشاعل تعالي ندخل*
مشاعل نزلت راسها على ركبتها : ماراح اتحرك من هنا*
جاسم : العناد ماراح يفيدك برد وبتتعبين*
مشاعل : ما ابي رح انت خلاص*
جاسم جلس قدامها ورفع راسه : مشاعل لتين تبيك تعالي لها*
مشاعل بعدت يده بحقد : جاسم لا تلمسني*
جاسم : امشي عشان لتين بس*
مشاعل قامت معه*
ودخلت جلست بالصاله لف عليها جاسم : امشي للغرفه*
مشاعل : لا جب لتين هنا*
جاسم : امشي وليد بينزل*
مشاعل : خلاص بطلع برا*
جاسم راح لها : موب على كيفك وشالها*
مشاعل جلست تضرب صدره : جاسم نزلني*
جاسم شد عليها : لا*
نزلها جاسم*
اخذت مشاعل لتين وضمتها : ياحبيبتي انتي*
لتين : ابيبي شاعل*
جاسم جالس يناظرهم*
مشاعل : يابعد مشاعل انتي*
وضمتها*
جاسم : الله يرزقنا*
مشاعل لفت عليه : باايش*
جاسم : بالي تسوونه*
مشاعل : هه تبي تضم ضم لتين ولا اذا تدري خذ لك وحده تضمك كل وقت وتدلعك لان الي تبيه مني ماراح يصصير*
جاسم : بس اذا بغيت بيصير*
مشاعل : ماراح يصير*
جاسم : لا بيصير وتتحدين*
مشاعل ابتسمت بتحدي : اتحداك*
جاسم : اوك*
بعد فتره*
مشاعل : خلاص لتين نامت بطلع*
جاسم جلس يناظرها ورفع حاجبه : وين تطلعين*
مشاعل : للملحق*
جاسم : اها*
مشاعل : وش اها بطلع*
جاسم : لا
مشاعل : وليه*
جاسم ابتسم: بشرط*
مشاعل : وشو الشرط*
جاسم : تضميني*
مشاعل : هه ماراح يتنفذ*
جاسم : هو شوفي لو بغيت ضميتك غصب بس ابي براضك يعني*
مشاعل بتعمد رمشت : اها*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جلست مشاعل تحوس بالغرفه ووتفرج وتطلع صوت عشان جاسم مايركز بالتلفزيون
جاسم : يوههه مشاعل اعقلي حستي الغرفه والتلفزيون ماخلتيني اركز وش تبين*
مشاعل : طفشانه وش اسوي*
جاسم ابتسم : طفشانه ؟*
مشاعل : ايه*
جاسم : تعالي عندي وانا اونسك*
مشاعل خافت : لا *شكراً من قال طفش اصلن*
جاسم ضحك عليها*
جاسم ركز بالاوراق وكمل شغل*
مشاعل طفشت حاست كل الغرفه ورتبته*
مشاعل ( اف طفش مافيه شي ماحسته بس يفتح الباب هين اسبوع ماراح اشوف خشته )*
جاسم راح وانسدح على السرير بتعب : مشاعل*
مشاعل : نعم*
رفع راسه له وبنظره خوفتها : شقلتي*
مشاعل ابتسمت : قلت نعم*
جاسم : اتوقع كم مره قلت لك وش تردين لا ناديتك*
مشاعل : طيب بقول نعم انا ياربي*
جاسم : بس هالمره عشاني تعبان وراسي مصدع فاتعالي همزي راسي*
مشاعل : خذ بنادول ازين لك*
جاسم : تعالي*
مشاعل : ما ابي
جاسم يتصنع العصبيه : مشششاعل*
مشاعل خافت يضربها ويكسر ايدها الثانيه : طيب*
راحت له جلست على السرير ومدة يده تهمز راسه*
جاسم : تستهبلين*
مشاعل : وش سويت*
جاسم سحبها وحط راسه بحضنه : يلا همزي*
مشاعل جلست تهمز راسه بطفش*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جاسم : لتين تحتاج اخو لها*
مشاعل بخوف : ايه تزوج لك وحده تحبك وجب لها اخوان مو بس اخو*
جاسم يناظرها : متزوج وحده احبها وماتحبني وش اسوي لها*
مشاعل : تبي نصيحتي يعني*
جاسم : ايه*
مشاعل : طلقها خله تكون حره بحياته ابعد عنها*
جاسم : ما اقدر*
مشاعل : ليه*
جاسم قام وجلس وووجه بوجهه : لانه ميت فيها*
مشاعل نزلت راسها*
جاسم رفع راسه : ماينزل راسك يامشاعل*
مشاعل بعدت يده بحزن وراحت للكنب تجلس*
جاسم : لهدرجه كره*
مشاعل : اكرهك كثر ما اشتقت لمشعل*
جاسم : ماقلت لك انسي اهلك*
مشاعل : ماقلت لك لا مت بنساهم*
جاسم : لمتى كذا*
مشاعل : خلاص ما ابي اسمع صوتك*
جاسم : مشاعل انسي الي صار قبل فتره*
مشاعل انسدحت وغطت راسها بوساده : اسكت لو سمحت*
سكت جاسم وانسدح بالسرير*


ريهام : خايفه يايمه*
ام جاسم : من أيش*
ريهام : خايفه على مشاعل*
ام جاسم : من وشو تخافين عليها*
ريهام : من جاسم وريم ورهف*
ام جاسم : ماراح يصير لها شي*


مشعل ودع اهله وطلع*
طلال : يلا مشععل*
مشعل ودع اهله وطلع لهم*
سلمان : يلا لا نتأخر*
مشعل : يلا يلا*


قامت لتين من النوم*
راحت اخذتها مشاعل*
جاسم : ماري جيبي الاكل فوق لغرفتي واكل لتين معه*
ماري : حاضر انت لحالك او معك مشاعل*
جاسم : معي*
ماري : اوكي*

سحر العيون
09-16-2013, 05:41 PM
#البارت الرابعع والعشرين

مشاعل جلست مع لتين تلعبها بعدت لتين عن مشاعل وراحت ل ابوها*
جاسم : هلا هلا باحبيبة ابوها*
لتين تضرب وجه ابوها*
جاسم : أي لتين لا تضربين*
تضحك على شكله لتين وتكمل*
جاسم : لتيين حبيبي اعقلي وش جاك*
لتين حطت راسها على حظن ابوها : بابا*
جاسم ترك الريموت وجلس يمسح على ظهره : ياروح ابوك*

مشاعل ( اهههه شكثر حنيت لك يايبه فققدتك كثر هالكون ) رجعت راسه على ورا ومسحت دموعه*

ابوفيصل : يلا تأخرنا*
مشاعل : العننننود يلا يلا*
ابوفيصل : بركب السياره وان ماجاء احد معي لمدة ٥ دقايق بروح عنكم*
مشاعل : بروح مع مشعل انا*
ابوفيصل : طيب الله يرزقك بزوج يحبك كثر ماتحبين مشاعل ياحبيبتي*
مشاعل ابتسمت لأبوها وطلعت مع مشعل*
مشاعل ( وينك يايبه زوجتني واحد يضربني كثر ما احب مشعل ) مسحت عيونها لا يشوفها جاسم*

جاسم بعد لتين وراح لها*
جلس جمبه وحط يده على راس مشاعل : شفيك مشاعل*
مشاعل بعدت يده عنه : مافيني شي*
جاسم مسح دموعه : طيب ليه الدموع*
مشاعل : تتوقع فيه احد يعيش معك وماتنزل دموعه*
جاسم : مشاعل ابيك تسمعيني*
طق الباب*
مشاعل : روح اافتح الباب*
قام جاسم واخذ الاكل*
جاسم : تعالي كولي*
مشاعل : ما ابي شبعانه*
جاسم : مشاعل كولي شوفي جسمك كيف*
مشاعل : ما ابي*
جاسم : طيب تعالي أكلي لتين*
مشاعل : طيب*
جلست مشاعل قدام جاسم وجلست تأكل لتين*
طاح الاكل بالارض ونزلت مشاعل تجيبه*
أرتفعت بلوزته*
رفعت راسه بسرعه ونزلت البلوزه*
تركت لتين وقامت*
جاسم : شفيك*

مشاعل راحت للغرفة الغيار ودورت له بلوزه اطول مالقت اخذت البالطو وراحت له*
جاسم : البالطو حقي*
مشاعل : ادري*
جاسم : ليه لبستيه*
مشاعل : مدري كذا اشتقت له ولبسته لا تستغبي وجلست تأكل لتين*
جاسم ضحك عليها*
مشاعل رفعت راسه : اتوقع مافيه شي يضحك*
جاسم : كيفي انا ابي اضحك*

مشاعل : متى بتفتح الباب*
جاسم : لا تم تنفيذ الشرط*
مشاعل : تقدر تطلب غيره*
جاسم : اي وأشر على خده*
مشاعل ناظرت له*
جاسم : وش تبي ذي شرووطي*
مشاعل وهي تأكل لتين : اكرهك*
جاسم ابتسم : احبك*
مشاعل جاعت ( أكل ولا لا جوعانه ياربي ماعلي با اكل ابتسمت *على الفكره ومدت يده اخذت الملعقه واكلت من صحن جاسم*
جاسم ناظر له : وش تبين تاكلين من صحني*
مشاعل : كيفي زوجي ولا نسيت كلمتك*
جاسم ضحك عليه : موب صاحيه بس ترا اكره احد ياكل من صحني بس انتي عادي*
مشاعل : خلاص ماراح اكل من صحنك وحطت لها صحن*
جاسم : ابتلي كذا بنكون حلوين*
مشاعل : ترا طفشت متى بتطلعني من هنا حامت كبدي*
جاسم : سوي احد الشروط*
مشاعل : بطلع بدون ما اسويها*
جاسم : صدقيني موب قادره*
مشاعل : بقدر*
جاسم : لا*
مشاعل : طيب خلاص بضمك شوب وابعد وتفتح الباب*
جاسم ابتسم : ايه*
مشاعل : يلا*
جاسم : لا خلصت أكل*
مشاعل : تدري احس بروح عنك قريب وان شاء الله احساسي صح*
جاسم تذكر كلام وليد : وان رحتي بتخليني*
مشاعل : ايه بخليك*
جاسم : وان قلت لك لا تخليني*
مشاعل : با اخليييك
جاسم : ولتين*
مشاعل ضمتها : لا بتطمن عليها كل يوم وانت ماتدري*
جاسم : كل يون باانومها بحضني عشان لا جيتي اشوفك*
مشاعل : اف بس*
جاسم : لاخلصتي ضفي الأكل الله يعافيك*
مشاعل : طيب*
جلست تاكل مشاعل مع لتين لفت على جاسم شافته على فراشه بينام ابتسمت على الفكره وكملت اكل*
جاسم يسوي نفسه بينامم*
خلصت مشاعل اكل وراحت للسرير شافته نايم تحاول تاخذ المفتاح من جيبه بخفه عشان مايحس*
جاسم كاتم ضحكته على شكله*
دفها جاسم و طب فوقها مشاعلل : يمه بسم لله الرحمن الرحيم*
جاسم وهو ماسك ايدينه : ههههههههههههههه وش بتسوين*
مشاعل : اخخ تراك دب بعد عني*
جاسم : انا دب*
مشاعل : ايه*
جاسم حاولت تدفه لين دفته وطاح من السرير خافت تويق يسحبها زي الي قبل جلست تناظر*
طاحت عيونه على المفتاح اخذته وقامت تمشي*
مشاعل تدخل المفتاح*
جاسم من وراها : ما اتفقنا تروحين كذا*
مشاعل نزلت راسه : لالالالا*
جاسم ضحك عليها واخذ المفتاح وراح للكنب*
مشاعل لفت عليه : جاسم*
جاسم : نعمم*
مشاعل : افتح الباب عاد خلاص*
جاسم : مو قبل التنفيذ*
راحت مشاعل جلست على السرير تفكر*
جاسم : ابي البالطو حقي لو سمحتي*
مشاعل ناظرته : لا خذ لك شي ثاني*
جاسم : ابيه هو*
مشاعل تلعب با اطراف شعرها وتفكر ابتسمت وراحت لغرفة الملابس لبست استر فستان لقته*
فستان وردي ماسك على الجسم ومن تحت منتفش وفيه فيونكه كبيره على الجمب توب لتحت الركبه تركت شعره على الجمب تغطي اثر الضربه وحطت روج خفيف وردي وابتسمت لنفسه ( هين ياجاسم انا اوريك )*
طلعت لهه ومعها البالطو*
مشاعل ترمش وبدلع : خذ البالطو*
جاسم يناظر لها مصدوم وقف جاسم قدامه : انتي مشاعل*
مشاعل ابتسمت : أيه*
جاسم بعد شعره وناظر الضربه*
مشاعل رجعت شعرها على طول*
جاسم : من أيش*
مشاعل ابتسمت : مايهم*
جاسم لمس الضربه*
مشاعل : أيي*
جاسم : يوجع*
مشاعل : عادي*
جاسم : مشاعل*
مشاعل بهمس : هلا*
جاسم ولأول مره بحياته يقولها : اسف*
رفعت مشاعل راسه له ومسكت وجهه : عادي ماصار شي*
ضمته مشاعل*
جاسم ماصدق وشالها وضمها*
مشاعل ( هين بس ينفتح الباب )*
جاسم يهمس بااذنه : احبك*
مشاعل ضحكت وبعدت عنه*
جاسم جلس وجلسها جمبه*
جاسم يناظرها : وش المناسبه*
مشاعل ابتسمت : ولاشي*
جاسم : سبحان الله*
مشاعل : بنزل اجيب لك شي معي*
جاسم : لا ما يحتاج*
مشاعل مسكت يدينه : عصير عشاني بس*
جاسم : اوكي عصير*
قامت مشاعل اخذت البالطو وجت بتطلع*
جاسم : ليه البالطو*
مشاعل : استحي احد يشوفني كذا*
ابتسم جاسم لها وطلعت مشاعل وراحت للمطبخ شافت المفتاح اخذته واخذت لها عصيرات واشياء وهجت للملحق*
دخلت الملحق ما صدقتت : واخيراً هجيت عنه وجع ما يجي الا بالاغراء*

جاسم جالس ينتظرها لاحظ انها طولت*
جاسم : غريبه انزل واشوفها
نزل شاف المطبخ مافيه الا الخدم جن جنونه وراح يدورها*
راح للملحق وشاف اللمبات مولعه عرف انه هجت عصب منها وراح لغرفته : والله ولعبتيها صح يامشاعل بس هين*
نزل تحت وجلس مع امه*
ام جاسم : هلا بوليدي*
جاسم : هلا فيك يمه
جلست تسولف مع جاسم ودخلت ريهام ووليد*
*ريهام : جاسم اخوي حبيبي*
جاسم : هههههه شعندي*
ريهام تناظر وليد بتوعد : ابي لتين تنام عندي اليوم اذا عادي*
جاسم : تفكني منها عادي بس اذا وافق وليد طبعاً*
وليد : اذا علي انا م
قاطعته ريهام : ايه وليد ماعنده مانع*
جاسم : اجل خلاص نوميها عندك*
ابتسمت ريهام واخذت لتين وراحت لغرفتها*
جلست تلعب لتين ووليد واقف عند الباب يناظرها*
ريهام رفعت راسه وشافته اخذت لتين وضمتها وضحكت*
وليد : سوتيها*
ريهام تمثل دور البريئه : وش سويت*
وليد : ماعلي هي الي بتطلع قليلة ادب*
ريهام : عشان يذبحك جاسم*
وليد : مايقدر اذا حبيبتي بتدافع عني*
ريهام : لا تعلم بنته القلة ادب ولا يسوي لك شي*
وليد : انتي الي بديتي ........*


مشاعل جالسه بالملحق وماتطلع ولا تفتح الباب لأحد تخاف يدخل عليها*

مشعل والي معه وصلو لبريطانيا*
سلمان : اخخخ ما اجمل جو بريطانيا*
مشعل يناظره*
سلمان : اقصد ذا تبون ندور الحين ولا ننرتاح*
طلال ضحك على سلمان*
ناصر : نريح احسن صح*
مشعل : ايه*



قامت مشاعل من النوم توضت وصلت وجلست تقرأ قران خلصت ورفعته حست بطفش فضيع لها ثلاث ايام هنا ماطلعت ولا تحركت ولا شافت لتين فتحت التي في وجلست تناظره*

جاسم كل يوم يتصل عليه وليد ويحذره ويحاول يكلم مشاعل بس هي رافضه*

وليد اتفق مع جاسم على خطه مجهوله وحتى وليد مايعرف المقصد منها*

ريهام دايم مع وليد ماتخليه وكل يوم يتهاوشون على اسم البيبي*

ريم مازالت تخطط هي ورهف على مشاعل*

ام جاسم للحين كاتمه سر ابو جاسم بقلبها ولا تقدر تقوله لهم وتنتظر يجي العيد عشان تقوله لهم*

مشعل لازال يبحث عن مشاعل باابريطانيا ولا لقى لها أثر*

طلال للحين مكالمات مجهوله*

سلمان وناصر *للحين يبحثون عن بنت عمهم*

ابو فيصل كل يوم يدعي ويرتجي ربه ترجع بنته له*
ام فيصل كل يوم تصيح وتدعي ربها*
الجده مازالت تدعي على الجاسم وتننتظر رجعت حفيدته*
العنود للحين حزينه وماتطلع من البيت وبنات عمانها يجون لها ويجيبون الي تحتاجه*
فيصل وغاده عايشين حياة سعيده ما تخلو من حزنهم على فقد مشاعل*

هذا حال ابطال روايتي الأن*

مرت الايامم ووجاء وقت سفرتهم*
مشعل : يلا سلمان لا نتأخر على الطياره*
سلمان : يلا انزلوا با اشيك على البيت واجيكم*
مشعل : لا تتأخر
سلمان : طيب*


طلال : هذانا بنركب الطياره ونجي على ايطاليا*
... : كويس*




مشاعل : ياربيه موب حاله هذي والله زهقت ابي دفتري واغراضي*


وليد : جاسم*
جاسم : هلا*
وليد : بعد ساعه بيجون مشعل وعيال عمانها اخلص والله بتتفقده*
جاسم جن جنونه وبعصبيه : وش اسسسوي*
وليد : موب قلت لي الخطه*
جاسم : صصح يلا*


طق الباب مشاعل بزهق : مين*
ريهام : مشاعل تعالي بالصاله عندنا مافيه احد غيري انا وامي وتقول تعالي عندنا*
مشاعل ماصدقت خبر : اوكي يلا جيت*
ريهام رجعت للصاله*
وجلست مع امها ينتظرون مشاعل*
دخلت مشاعل وسلمت وجلست تسولف معم*
ام جاسم : عاش من شافك وينك يابنتي
مشاعل : موجوده ياخالتي*
دخل جاسم وهو واقف : اوه مشاعل هنا*
مشاعل ارتجفت *: جاسم
جاسم : مافيه مفر المره*
الكل مو فاهم شي *
راح لها جاسم وضمها بعد عنها وطاحت مشاعل مغمى عليها*
الكل صرخ : مششاعل*
شالها جاسم وطلع فيها*

ام جاسم جلست : وش سسسوا فيها هالمهبببول*
ريهام خايفه على مشاعل : يمه خلاص اهدي*
دخل وليد : شفيكم*
ريهام قالت له السالفه*
وليد عارف كل شي : خلاص اهدو وانا بكلم عليه*


بعد 3 سآعات صحت مشاعل*
شافت نفسها بغرفه غريبه التفتت تدور احد شافته جالس يناظر التلفزيون*
جاسم : صحيتي !*
مشاعل مسكت راسها : وش الي يصير*
جاسم : ولا شي عادي زوج اخذ معه لمكان فيها شي*

سحر العيون
09-16-2013, 05:41 PM
#البارت الرابعع والعشرين

مشاعل جلست مع لتين تلعبها بعدت لتين عن مشاعل وراحت ل ابوها*
جاسم : هلا هلا باحبيبة ابوها*
لتين تضرب وجه ابوها*
جاسم : أي لتين لا تضربين*
تضحك على شكله لتين وتكمل*
جاسم : لتيين حبيبي اعقلي وش جاك*
لتين حطت راسها على حظن ابوها : بابا*
جاسم ترك الريموت وجلس يمسح على ظهره : ياروح ابوك*

مشاعل ( اهههه شكثر حنيت لك يايبه فققدتك كثر هالكون ) رجعت راسه على ورا ومسحت دموعه*

ابوفيصل : يلا تأخرنا*
مشاعل : العننننود يلا يلا*
ابوفيصل : بركب السياره وان ماجاء احد معي لمدة 5 دقايق بروح عنكم*
مشاعل : بروح مع مشعل انا*
ابوفيصل : طيب الله يرزقك بزوج يحبك كثر ماتحبين مشاعل ياحبيبتي*
مشاعل ابتسمت لأبوها وطلعت مع مشعل*
مشاعل ( وينك يايبه زوجتني واحد يضربني كثر ما احب مشعل ) مسحت عيونها لا يشوفها جاسم*

جاسم بعد لتين وراح لها*
جلس جمبه وحط يده على راس مشاعل : شفيك مشاعل*
مشاعل بعدت يده عنه : مافيني شي*
جاسم مسح دموعه : طيب ليه الدموع*
مشاعل : تتوقع فيه احد يعيش معك وماتنزل دموعه*
جاسم : مشاعل ابيك تسمعيني*
طق الباب*
مشاعل : روح اافتح الباب*
قام جاسم واخذ الاكل*
جاسم : تعالي كولي*
مشاعل : ما ابي شبعانه*
جاسم : مشاعل كولي شوفي جسمك كيف*
مشاعل : ما ابي*
جاسم : طيب تعالي أكلي لتين*
مشاعل : طيب*
جلست مشاعل قدام جاسم وجلست تأكل لتين*
طاح الاكل بالارض ونزلت مشاعل تجيبه*
أرتفعت بلوزته*
رفعت راسه بسرعه ونزلت البلوزه*
تركت لتين وقامت*
جاسم : شفيك*
مشاعل راحت للغرفة الغيار ودورت له بلوزه اطول مالقت اخذت البالطو وراحت له*
جاسم : البالطو حقي*
مشاعل : ادري*
جاسم : ليه لبستيه*
مشاعل : مدري كذا اشتقت له ولبسته لا تستغبي وجلست تأكل لتين*
جاسم ضحك عليها*
مشاعل رفعت راسه : اتوقع مافيه شي يضحك*
جاسم : كيفي انا ابي اضحك*

مشاعل : متى بتفتح الباب*
جاسم : لا تم تنفيذ الشرط*
مشاعل : تقدر تطلب غيره*
جاسم : اي وأشر على خده*
مشاعل ناظرت له*
جاسم : وش تبي ذي شرووطي*
مشاعل وهي تأكل لتين : اكرهك*
جاسم ابتسم : احبك*
مشاعل جاعت ( أكل ولا لا جوعانه ياربي ماعلي با اكل ابتسمت *على الفكره ومدت يده اخذت الملعقه واكلت من صحن جاسم*
جاسم ناظر له : وش تبين تاكلين من صحني*
مشاعل : كيفي زوجي ولا نسيت كلمتك*
جاسم ضحك عليه : موب صاحيه بس ترا اكره احد ياكل من صحني بس انتي عادي*
مشاعل : خلاص ماراح اكل من صحنك وحطت لها صحن*
جاسم : ابتلي كذا بنكون حلوين*
مشاعل : ترا طفشت متى بتطلعني من هنا حامت كبدي*
جاسم : سوي احد الشروط*
مشاعل : بطلع بدون ما اسويها*
جاسم : صدقيني موب قادره*
مشاعل : بقدر*
جاسم : لا*
مشاعل : طيب خلاص بضمك شوب وابعد وتفتح الباب*
جاسم ابتسم : ايه*
مشاعل : يلا*
جاسم : لا خلصت أكل*
مشاعل : تدري احس بروح عنك قريب وان شاء الله احساسي صح*
جاسم تذكر كلام وليد : وان رحتي بتخليني*
مشاعل : ايه بخليك*
جاسم : وان قلت لك لا تخليني*
مشاعل : با اخليييك
جاسم : ولتين*
مشاعل ضمتها : لا بتطمن عليها كل يوم وانت ماتدري*
جاسم : كل يون باانومها بحضني عشان لا جيتي اشوفك*
مشاعل : اف بس*
جاسم : لاخلصتي ضفي الأكل الله يعافيك*
مشاعل : طيب*
جلست تاكل مشاعل مع لتين لفت على جاسم شافته على فراشه بينام ابتسمت على الفكره وكملت اكل*
جاسم يسوي نفسه بينامم*
خلصت مشاعل اكل وراحت للسرير شافته نايم تحاول تاخذ المفتاح من جيبه بخفه عشان مايحس*
جاسم كاتم ضحكته على شكله*
دفها جاسم و طب فوقها مشاعلل : يمه بسم لله الرحمن الرحيم*
جاسم وهو ماسك ايدينه : ههههههههههههههه وش بتسوين*
مشاعل : اخخ تراك دب بعد عني*
جاسم : انا دب*
مشاعل : ايه*
جاسم حاولت تدفه لين دفته وطاح من السرير خافت تويق يسحبها زي الي قبل جلست تناظر*
طاحت عيونه على المفتاح اخذته وقامت تمشي*
مشاعل تدخل المفتاح*
جاسم من وراها : ما اتفقنا تروحين كذا*
مشاعل نزلت راسه : لالالالا*
جاسم ضحك عليها واخذ المفتاح وراح للكنب*
مشاعل لفت عليه : جاسم*
جاسم : نعمم*
مشاعل : افتح الباب عاد خلاص*
جاسم : مو قبل التنفيذ*
راحت مشاعل جلست على السرير تفكر*
جاسم : ابي البالطو حقي لو سمحتي*
مشاعل ناظرته : لا خذ لك شي ثاني*
جاسم : ابيه هو*
مشاعل تلعب با اطراف شعرها وتفكر ابتسمت وراحت لغرفة الملابس لبست استر فستان لقته*
فستان وردي ماسك على الجسم ومن تحت منتفش وفيه فيونكه كبيره على الجمب توب لتحت الركبه تركت شعره على الجمب تغطي اثر الضربه وحطت روج خفيف وردي وابتسمت لنفسه ( هين ياجاسم انا اوريك )*
طلعت لهه ومعها البالطو*
مشاعل ترمش وبدلع : خذ البالطو*
جاسم يناظر لها مصدوم وقف جاسم قدامه : انتي مشاعل*
مشاعل ابتسمت : أيه*
جاسم بعد شعره وناظر الضربه*
مشاعل رجعت شعرها على طول*
جاسم : من أيش*
مشاعل ابتسمت : مايهم*
جاسم لمس الضربه*
مشاعل : أيي*
جاسم : يوجع*
مشاعل : عادي*
جاسم : مشاعل*
مشاعل بهمس : هلا*
جاسم ولأول مره بحياته يقولها : اسف*
رفعت مشاعل راسه له ومسكت وجهه : عادي ماصار شي*
ضمته مشاعل*
جاسم ماصدق وشالها وضمها*
مشاعل ( هين بس ينفتح الباب )*
جاسم يهمس بااذنه : احبك*
مشاعل ضحكت وبعدت عنه*
جاسم جلس وجلسها جمبه*
جاسم يناظرها : وش المناسبه*
مشاعل ابتسمت : ولاشي*
جاسم : سبحان الله*
مشاعل : بنزل اجيب لك شي معي*
جاسم : لا ما يحتاج*
مشاعل مسكت يدينه : عصير عشاني بس*
جاسم : اوكي عصير*
قامت مشاعل اخذت البالطو وجت بتطلع*
جاسم : ليه البالطو*
مشاعل : استحي احد يشوفني كذا*
ابتسم جاسم لها وطلعت مشاعل وراحت للمطبخ شافت المفتاح اخذته واخذت لها عصيرات واشياء وهجت للملحق*
دخلت الملحق ما صدقتت : واخيراً هجيت عنه وجع ما يجي الا بالاغراء*

جاسم جالس ينتظرها لاحظ انها طولت*
جاسم : غريبه انزل واشوفها
نزل شاف المطبخ مافيه الا الخدم جن جنونه وراح يدورها*
راح للملحق وشاف اللمبات مولعه عرف انه هجت عصب منها وراح لغرفته : والله ولعبتيها صح يامشاعل بس هين*
نزل تحت وجلس مع امه*
ام جاسم : هلا بوليدي*
جاسم : هلا فيك يمه
جلست تسولف مع جاسم ودخلت ريهام ووليد*
*ريهام : جاسم اخوي حبيبي*
جاسم : هههههه شعندي*
ريهام تناظر وليد بتوعد : ابي لتين تنام عندي اليوم اذا عادي*
جاسم : تفكني منها عادي بس اذا وافق وليد طبعاً*
وليد : اذا علي انا م
قاطعته ريهام : ايه وليد ماعنده مانع*
جاسم : اجل خلاص نوميها عندك*
ابتسمت ريهام واخذت لتين وراحت لغرفتها*
جلست تلعب لتين ووليد واقف عند الباب يناظرها*
ريهام رفعت راسه وشافته اخذت لتين وضمتها وضحكت*
وليد : سوتيها*
ريهام تمثل دور البريئه : وش سويت*
وليد : ماعلي هي الي بتطلع قليلة ادب*
ريهام : عشان يذبحك جاسم*
وليد : مايقدر اذا حبيبتي بتدافع عني*
ريهام : لا تعلم بنته القلة ادب ولا يسوي لك شي*
وليد : انتي الي بديتي ........*


مشاعل جالسه بالملحق وماتطلع ولا تفتح الباب لأحد تخاف يدخل عليها*

مشعل والي معه وصلو لبريطانيا*
سلمان : اخخخ ما اجمل جو بريطانيا*
مشعل يناظره*
سلمان : اقصد ذا تبون ندور الحين ولا ننرتاح*
طلال ضحك على سلمان*
ناصر : نريح احسن صح*
مشعل : ايه*



قامت مشاعل من النوم توضت وصلت وجلست تقرأ قران خلصت ورفعته حست بطفش فضيع لها ثلاث ايام هنا ماطلعت ولا تحركت ولا شافت لتين فتحت التي في وجلست تناظره*

جاسم كل يوم يتصل عليه وليد ويحذره ويحاول يكلم مشاعل بس هي رافضه*

وليد اتفق مع جاسم على خطه مجهوله وحتى وليد مايعرف المقصد منها*

ريهام دايم مع وليد ماتخليه وكل يوم يتهاوشون على اسم البيبي*


ريم مازالت تخطط هي ورهف على مشاعل*

ام جاسم للحين كاتمه سر ابو جاسم بقلبها ولا تقدر تقوله لهم وتنتظر يجي العيد عشان تقوله لهم*

مشعل لازال يبحث عن مشاعل باابريطانيا ولا لقى لها أثر*

طلال للحين مكالمات مجهوله*

سلمان وناصر *للحين يبحثون عن بنت عمهم*

ابو فيصل كل يوم يدعي ويرتجي ربه ترجع بنته له*
ام فيصل كل يوم تصيح وتدعي ربها*
الجده مازالت تدعي على الجاسم وتننتظر رجعت حفيدته*
العنود للحين حزينه وماتطلع من البيت وبنات عمانها يجون لها ويجيبون الي تحتاجه*
فيصل وغاده عايشين حياة سعيده ما تخلو من حزنهم على فقد مشاعل*

هذا حال ابطال روايتي الأن*

مرت الايامم ووجاء وقت سفرتهم*
مشعل : يلا سلمان لا نتأخر على الطياره*
سلمان : يلا انزلوا با اشيك على البيت واجيكم*
مشعل : لا تتأخر
سلمان : طيب*


طلال : هذانا بنركب الطياره ونجي على ايطاليا*
... : كويس*




مشاعل : ياربيه موب حاله هذي والله زهقت ابي دفتري واغراضي*


وليد : جاسم*
جاسم : هلا*
وليد : بعد ساعه بيجون مشعل وعيال عمانها اخلص والله بتتفقده*
جاسم جن جنونه وبعصبيه : وش اسسسوي*
وليد : موب قلت لي الخطه*
جاسم : صصح يلا*


طق الباب مشاعل بزهق : مين*
ريهام : مشاعل تعالي بالصاله عندنا مافيه احد غيري انا وامي وتقول تعالي عندنا*
مشاعل ماصدقت خبر : اوكي يلا جيت*
ريهام رجعت للصاله*
وجلست مع امها ينتظرون مشاعل*
دخلت مشاعل وسلمت وجلست تسولف معم*
ام جاسم : عاش من شافك وينك يابنتي
مشاعل : موجوده ياخالتي*
دخل جاسم وهو واقف : اوه مشاعل هنا*
مشاعل ارتجفت *: جاسم
جاسم : مافيه مفر المره*
الكل مو فاهم شي *
راح لها جاسم وضمها بعد عنها وطاحت مشاعل مغمى عليها*
الكل صرخ : مششاعل*
شالها جاسم وطلع فيها*

ام جاسم جلست : وش سسسوا فيها هالمهبببول*
ريهام خايفه على مشاعل : يمه خلاص اهدي*
دخل وليد : شفيكم*
ريهام قالت له السالفه*
وليد عارف كل شي : خلاص اهدو وانا بكلم عليه*


بعد 3 سآعات صحت مشاعل*
شافت نفسها بغرفه غريبه التفتت تدور احد شافته جالس يناظر التلفزيون*
جاسم : صحيتي !*
مشاعل مسكت راسها : وش الي يصير*
جاسم : ولا شي عادي زوج اخذ معه لمكان فيها شي*

سحر العيون
09-16-2013, 05:44 PM
البارت الخامس وعشرين

مشاعل : ماكان وعدنا كذا !!*
جاسم : كاان او مكان خلاص انتهينا*
مشاعل مسكت راسها بوجع : جاسم رجعني حرام عليك والله ضيعت حياتي تععبت معاك تعبت اعتقني خخلاص خخلني روح عني ابي اعيش لحالي مسحت دموعها وبغصه رجعني لأهلي طلقني خلني خلاص مما ابيك اننا*
اكرهك ياجاسم كثر ماضيعتني*
وبصراخ اكرههههههههكككك اكرهك اكرهك نزلت راسه تصيح*
جاسم نفس وقفته ماتحرك وبنفس نظرته واقف يناظرها راح لها وجلس قدامها على السرير رفع راسه ومسح دموعه وبعد شعرها عن وجهه : مشاعل*
مشاعل بصوت مبحوح من الصياح : اكرهك ياجاسم اكرهك*
جاسم ضمها له : مشاعل ابيك تسمعيني ماكان بيدي يوم اضربك واكسر ايدك جاني احد وقال لي انك تخونيني وصار هالشخص يبي يفرق بيننا بس وانا بكوني زوج يغار سويت كذا من غير ما احس والحين خلاص نبي ننسى كل شي يامشاعل ونعيش حلوين*
مشاعل بعدت عنه : اذا كلمت او شفت اهلي*
جاسم : اجيب لك اخبارهم كل يوم واجيب لك صورهم بس تكلمينهم لا يامشاعل*
مشاعل ببتسامه جانبيه : طول عمرك كذا تبتل نذل وماتحب الشي الا لنفسك*
جاسم ابتسم : نذل مع الي احبهم*
مشاعل : حبك جني يلا ابي ارجع المزرعه*
جاسم ابتسم : لا*
مشاعل : ايش لا*
جاسم : بنجلس هنا اسبوعين ابي نجلس لحالنا كذا شوي*
مشاعل : اقول عاد*
جاسم : هههههههههه صصادق تراني*
مشاعل : عندك بندول*
جاسم طلع من الدرج بنادول واخذت الماء*
جاسم : طيب يلا نريح شوي*
مشاعل تناظره*
جاسم : شفيك اول مره تشوفين مزيون*
مشاعل دفته : نام برا*
جاسم يضحك : عناد*
قام جاسم ونط عليها ويدغدها*
مشاعل تصارخ وتضحك : جاسم خلاص خلاص تكفففى*
جاسم انسدح جمبها وماسكها : بنام هنا*
مشاعل تحاول تبعده طاحت خصلات على وجهه : جاسم طيب بس بببعد شعري ونام بالمكان الي تبيه*
جاسم : انا ابعدها*
بعد شعرها : يلا تعب ننام*
مشاعل : انا با اتفرج على الغرفه مماراح انام*
جاسم : بس انا بنام*
مشاعل : وش تبيني اسوي لك*
جاسم حط راسه على صدرها : بنامم هنا*
مشاعل انتفضت بمكانه وسكتت*


ريهام : يععني متفقققين انتم*
وليد : ايه*
ريهام بعصبيه : حرام عليك يا اخي البنت بيعذبها جاسم وانت تساعده*
وليد : ومن قال انه بيعذبها ولا تقولين كلام من راسك*
ريهام بصراخ : لا والله حسبي الله عليكم بس ان صار بالبنت شي ماراح اسامحكم لا انت ولا هو وانت البريئ صرا مثله بس مثل ما انقال الرجال مالهم امان*
وليد بعصبيه : اقصري صصوتك ريهام موب احسن لك*
ريهام : وش بتسوي بتضرب يلا اضرب مد يدك*
وليد : بتظلين طول عمرك بزر*
ريهام جلست على كرسي وسكتت نتفكر بمشاعل*
وليد حس انه صارخهم ماله داعي وريهام حامل مايصلح لها*
وليد راح له ووقفه*
وليد ماسك وجهها : زعلانه*
ريهام : لا*
وليد ضمها : احبك ياام كرشه*
ريهام تدفه : الكرشه فيها ولدك يالغبي*
وليد راح لها : ههههههههه انا غبي*
ريهام : ايه*
وليد : اوكي تحملي*
ريهام بصراخ : هههههههه وليد لا*


ام جاسم بالصاله*
ريم : يمه*
ام جاسم : هلا*
ريم : وين الناس*
ام جاسم : والله مايندرى عنهم*


سلمان : انا وطلال سوا وانتم سوا طيب*
مشعل : اوك*
الكل يسئل ويبحث عن مشاعل*
بعد ساعه*
ناصر : مشعل تعبت خلنا نستريح*
مشعل : لازم ياناصر*
ناصر : هذا كوفي ندخله نريح ونرجع طيب*
مشعل : طيب
دخلوا جاسم وناصر وطلبوا الطلب*
ناصر : بنلقااها بإذن الله*
مشعل : عندي احساس وأمل كبير*
ريان بصدمه : راكككااان*
مشعل وناصر لفو له*
راح ريان لمشعل : انت راكان*
مشعل ببتسامه : لا مشعل*
ريان : اههه شكثر تشبه له*
مشعل : انت سعودي*
ريان ابتسم بحزن : ايه*
ناصر : حياك معنا اجلس*
ريان جلس : انت ايش اسمك
مشعل : مشعل*
ريان بحزن : سبحان الله تشبه راكان الي راح ولا رجع*
ناصر : اذا عادي قل قصته*
ريان : ابشر قبل فتره جاء هنا واحد يشتغل معنا واسمه راكان جلس فتره يشتغل بعدين جاء صديق المدير ومدري وش صار ويقولون طلعت بنت*
ناصر : بننننننت
ريان : ايه بنت بس انا معه كم يوم ماحسيت بأي حركة تخليني اشك فيه المهم وسحبها صديق المدير واخذه ولا ادري عن اي شي يرتبط بها الحين ومن اول ماجاء جاسم صديق المدير وهو بس يشبهه بالشخص اتوقع اسمه مشعل عبدالرحمن*
مشعل : هههه صدفه انا مشعل عبدالرحمن*
ريان : تشبه مره لهه الشبه كبير بينكم*
مشعل ابتسم بحزن وتذكر مشاعل*
ناصر : ما عرفت عنه اي خبر الحين*
ريان : للأسف لا*


قام جاسم وشافها منسدحه على السرير وهو جمبها*
جاسم : الساعه كم*
مشاعل : عشر
جاسم : يلا قومي تجهزي نطلع*
مشاعل : طيب*
قام جاسم وتروش وتجهز*
طلع من الشقه وهو ماسك ايدها بقوه ومشاعل ساكته ومتحمله الوجع*

سحر العيون
09-16-2013, 05:45 PM
البارت سته وعشرين

مشاعل : ااههه برد*
جاسم مسكها مع خصرها ومسح يدينه على يده : تبين ادفيك وغمز لها*
مشاعل دفته : بعد قليل ادب*
جاسم : ههههههههههههههههه ماقلت شي قسم بالله*
مشاعل : عيب*
جاسم ضحك وكملو مشي*
مشاعل : تعبت نجلس نرتاح شوي*
جاسم : يلا*
جلسوا على الكراسي*
جاسم حط راسه على كتف مشاعل : مطر*
مشاعل : ايه جميل الجو*
الكل بدا يسرع عشان يرجع البيت واشخاص يوزعون مظلات اخذت مشاعل وحده وفتحته*
جاسم : تبين نرجع*
مشاعل : بدري الجو حلو*
جاسم : عشانك بس*


ريان : تشرفت والله بمعرفتكم*
مشعل : الشرف لنا والله*
ريان : الا انتم جاين هنا دراسه*
مشعل : لا*
ريان : اجل*
مشعل قال له القصه*
ريان : بتلقونها بإذن الله*
مشعل : ان شاء الله*
ريان : يلا نقوم نطلع ندورها واعمكم عن اشياء كثيره تحتاجونه خبره كم سنه هنا*
مشعل ابتسم : ههههه يلا*
طلعوا وريان يعلمهم اماكن يروحون لها الطلاب*
بعد ساعات*
مشعل بحزن : مالها اثر*
ريان راح له : بنلقاها ان شاء الله*
مشعل : يلا بنرجع حنى عشان يمدينا نوصل الشقه*
ريان : انا شقتي هنا وأشر على عماره ، ريحو اليوم فيها وبكرا ارجعو الوقت متأخر والجو ما يطمن*
ناصر : اوافقه الراي انا*
مشعل : يلا طيب*
دخلوا الفندق وراحو للأصنصير*
مشعل مسك قلبه ' ريحتها مشاعل هنا انا عندي احساس كبير*
ناصر مسكه قبل لايطيح : شفيك مشعل*
ريان فتح باب الشقه : دخله دخله*
دخله ناصر*

مشاعل : شكله ولدهم طايح*
جاسم بنظره حاده : وانتي شدخلك*
مشاعل : بس اقول*
جاسم : ادخلي*
مشاعل عند باب الشقه : ريحته*
جاسم : وشو*
مشاعل تجمعت الدموع بعيونها : ريحت مشعل ياجاسم مشعل*
جاسم دخلها : مشاعل*
مشاعل بدموع: نعم*
جاسم : غيري برد عليك*
قامت مشعل تغير*
جاسم جلس يارب مانشوفهم*
دخل وراح للسرير طلعت مشاعل وانسدحت على السرير ومعطته ظهره*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جاسم راح لها ومسح دموعه : خلاص*
مشاعل : مو بيدي*
جلسها جاسم وضمها وجلس يهديها لين نامت وسدحها وغطاها*


ريان : ماتشوف شر*
مشعل : الشر مايجيك
ناصر : شفيك*
مشعل يكتم دموعه : مشاعل هنا*
ناصر : مشعل تكفى ارتاح لا يصير فيك شي*
راح مشعل للغرفه يرتاح*

ناصر : انا اععرف مشعل مشاعل هنا صدق*
ريان : يعني قربنا نلقاها*
ناصر : ان شاء الله ، يلا بروح اكلم الشباب واقول لهمم انو حنى هنا*

الصباح*
صحت مشاعل قبل جاسم ويد جاسم للحين محاوطتها ومشاعل تحاول تبعدها عشان تقومم بدون مايحس*
بعد جاسم ايدينه وبعصبيه : الواحد مايرتاح بنومته*
مشاعل تناظره : وش تبي انت ححاط يدك*
جاسم بصراخ : انقلعي برا مو انتي شبعتي نوم خلاص*
مشاعل : لا تصارخ طيب*
اخذت ملابسها وطلعت*
جلست تجهز الفطور*
بعد ساعه شافت جاسم طالع من الغرفه وباين العصبيه عليه*
اخخذ له دش وراح لصاله*

سحر العيون
09-16-2013, 05:45 PM
البارت السابع وعشرون
جاسم : مافيه فطور*
مشاعل : الحين يذن *
جاسم : قوممممي جهههزيه ططيب *
قامت مشاعل بتأفف تجهز هالفطور وتتحلطم : وش جاه فجأه كذا قلبب سكنهم مساكنهم ياربي كملت شغلها وودته له*
جاسم : كل هذا تجهزينه فطور*
مشاعل : لا سويت جهزته وجلست ارقص واستهبل وغسلت المطبخ وتروشت وجيتك*
جاسم وقف قدامها : لا تستهبلين معي بوقت انا جاد فيه*
ارتبكت مشاعل بس مابينت له : انا ولا انت الي يستهبل ايه اجهز فطور كل هالوقت*
جاسم بعصبيه : مشاعل ابعدي عن وجهي ازين لك*
مشاعل : اوهه انت كل يوم كذا بتضرب اضرب وش بتسوي يعني*
جاسم : مشاعل بعدي عني ازين لك*
راحت مشاعل وهي متضايقه وتتحلطم وافطرت بالمطبخ *


مشعل قام بتعب : ناصر*
ناصر : هلا*
مشعل : ما اقدر مشاعل فيها شي*
ناصر بحزن : مشاعل بترجع معنا بإذن الله يلا انت قم صل وتعال افطر اذن*

مشعل قامم يصلي*
طلال بهمس : مدري انا معي سلمان بس هم رايحين مع واحد توهم متعرفين عليه*
..... : طلال انتبه لا يدرون*
طلال : لا تخاف ياوليد انا ماراح اعلمهم*
وليد : زين اي شي جديد علمني*
طلال : طيب*

سلمان : طلال وينك*
طلال : خلاص مشاري اكلمك بعدين*
وليد : طيب مع السلامه*
طلال : هلا سلمان*
سلمان : هذا مشاري ماغيره*
طلال ابتسم : ايه*
سلمان : ياحليله بس يلا تعال نفطر*
طلال : يلا جاي*
سلمان : طيب*

*
بعد الفطور*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جاسم : فكرت بفكره*
مشاعل : قلها*
جاسم : قررت نرجع السعوديه
مشاعل لفت له بااهتمام : ايوه*
جاسم : وبسوي حفلة زواجنا هناك عشان نسكت الناس مايقولون سافرت وتزوجت*
مشاعل : واهلي*
جاسم : عادي تروحين لهم بين فتره وفتره*
مشاعل بدموع : ججد*
جاسم : ايه بس بشرط*
مشاعل : الي هو ؟*
جاسم : كل شي صار بيننا مايطلع لأي مخلوق*
مشاعل : خلاص طيب ماراح يطلع بس متى بنرجع*
جاسم : اسبوع بسوي اشياء ونسافر*
مشاعل فرحانه : شكراً جاسم وراحت للغرفه*

جاسم يتذكر كلام امه*
ام جاسم : اسمع عندك خيارين ياترجع السعوديه وتسوي حفلة لزواجكم هناك وتصير البنت عادي *مثل اي زوجه وتروح وترجع لأهله والخيار الثاني بنرجع للسعوديه كلنا وبناخذ مشاعل معنا وتنسى ان عندك ام وبتطلق مشاعل*
جاسم : بس يمه
ام جاسم تقاطعه : مافيه بس وبس
جاسم : خلاص افكر*
ام جاسم : عندك يومين*
جاسم : ابشري يمه

جاسم ( اخخ ياربي )*
اخذ جواله واتصل*


بالسعوديه*
كانت جميع العوايل مجتمعه بالاستراحه*
ارتبك ابوفيصل*
فيصل : فيك شي يبه*
ابو فيصل : لالالا وطلع*

ابوفيصل بكل كره وحقد : نععم*
جاسم : ابو فيصل*
ابوفيصل : ايه*
جاسم : بعد العيد وبإذن الله بنرجع انا ومشاعل واسمع مو انت تقول محد يدري انها متزوجه بنسوي حفله لزواجها طيب*
ابوفيصل ماهو مصدق : مشاعل بترجع*
جاسم : ايه بترجع مع السلامه

ابو فيصل موب مصدق بنته حبيبته دلوعته بترجع بعد عشر ايام *
دخل الخيمه والفرحه موب سايعته*
ابو سلمان : دوم الفرحه وانا اخوك*

ابو فيصل : مشششاعل*
الكل قام : شفيها*
ابو فيصل : بعد عشر ايام بترجع*
فيصل راح لأبوه ومسكه : يبه جد يبه مشاعل بترجع*
ابو فيصل يمسح دموعه : ان شاء الله يا فيصل ان شاء الله*
الكل بارك لهم ووصل الخبر للحريم*
العنود تصيح وضامه جدته : يمه بترجع ميششو بترجع*
الجده : ان شاء الله يابنتي*
ام فيصل تمسح دموعه : واخيراً بشوفك ياضناي ياحبيبتي يامشاعل سنه كامله تغيرتي ماتغيرتي
ساره : ترجع لنا بالسلامه ان شاء الله*
حنان : امين يارب*
دق جوال العنود وطلعت تكلم*
العنود : هلا والله بالقاطعه*
بشاير : هههههههه ماقطعت بس تعرفين حوسة الزواجات وكذا*
العنود : ايه الله يعين صح بشاير*
بشاير : هلا*
العنود بدموع : تخخخيلي مشاعل اخخختي بترجع بعد عشر ايام*
بشاير : احححلفي*
العنود بكت : والله العظيم اليوم قالوا لنا*
بشاير : اهدي حبيبتي وادعي ان الله يرجعها بسلامه*
العنود : الله يرجعها بالسلامه*
بشاير : ححنو دقايق واكلمك امي تناديني*
العنود : اوكي*
لفت العنود وكان راكان قدامها*
راكان من اول المكالمه موجود ولا قدر يبعد جذبته البنت*
العنود منصدمه ماتدري كيف ترجع وهو صاكك الطريق عليها*
العنود : بب ببعد شوي*
راكان : هاه ايي وبعد قولي لامك عمي يبيها بالغرفه*
العنود بهمس : طيب*
رجع راكان وتفكيره بالعنود*
عبد العزيز : سنه تناديها يلا تعال*

راكان ( اخخ بلاك ماشفت الي شفته )*
عبدالعزيز : اكلمك ياثور
راكان ببلاهه : ايه طيب*
عبدالعزيز : لا الولد صاير له شي*
راكان : اقولل قمم بس*

فيصل : يبه بتصل على مشعل ببشره*
اابوفيصل : اتصل وانا ابوك*

مشعل برجفه : فيصل احلف*
فيصل : والله العظيم*
مشعل : فيصل صادق*
فيصل : ما اكذب عليك والله اليوم ابوي بشرنا*
مشعل : رحلتي بعد كم يوم بحاول اقدمها*
فيصل : باقي عشر ايام شوي شوي يامشعل*
مشعل : طيب طيب*
صك السماعه ورجع بصراخ : مششششاعل*
الكل لف عليه بخوف : شششفيها*
مشعل : بترجع بعد عشر ايام*
ناصر : احححلف*
ريان : من جدك*
مشعل : ايه تو كلموني وقالوا لي*
ريان : الحمدلله على سلامتها وان شاء الله بتكون بخير*
مشعل : ان شاء الله*
سلمان يضمه : مبروك يامشعل مبروك
مشعل : يبارك فيك*
الكل فرح لرجعت مشاعل*

رجعت العنود وقالت لامها*
وجلست تفكر براكان اكيد شافني اف وجع بعدها تناسست راكان وجلست مع البنت*

يارا بهبالها : امششو نرقص بنات*
ساره : ايه بنات تتتعالوو*
حنان : يلا جينا*
قاموا البنات يرقصون ويستهبلون*
يارب بصراخ : بنننننات*
البنات خافوا*
العنود بخوف : شفيك*
يارا ضحكت : هههههههههههههه*
ساره : الله يقلعك شفيك*
يارا : اشكالكم*
ساره : يارا اخلصي*
يارا : تفكرون بالي افكر فيه*
العنود : وشو تفكيرك*
يارا : شرايكم نقول لعماني ننام بالاستراحه اليوم*
حنان : جبتيها يابنت ابوك
يارا : افا عليك*
ساره : اول شي نقول لجدتي اكيد بتوافق وبتقول لهم*
يارا : اوافقك الراي*
العنود : يلا امشو نقول لها*


مشاعل ( اههههه ماني مصدقه بشوفك يامشعل ابتسمت وبشوف المهابيل ساره ويارا والعنود وحنان والنتفه حمودي وجدتي حبيبتي اخخ اشتقت كثير قامت تجهز لهم السحور*


الجده : لازم*
يارا : ايه ايه يمممه تكفين لا تردين بنياتك*
الجده : رد الماء بحلق العدو الحين بقول لهم*
حنان : يابعععععد روحي ياجدتي*
ساره : ياحبي لك ياجدتي*
الجده وهي تقوم : موب لله ادري*
ضحكوا الحريم*
ام فيصل : العنود اسئلي فيصل مشعل يدري*
العنود : ايه يدري*
ام فيصل : زين يارب يرجع بالسلامه*

ام فيصل : يمه الجو برد شوي وهم ملابسهم صيفيه*
الجده : ماعليه المزرعه مليانه ملابس*
ابو فيصل : الي يريحكم*
الجده : الكل موافق*
الكل : اي*
الجده : زين*
وعلمت البنات*
بعد العشاء ناموا الرجال والحريم*
عبدالعزيز وراكان جالسين عند المسبح*
والبنات بالغرفه يستهبلون*

جاسم : بعد العيد بنمشي*
مشاعل با احباط : ليه بعد العيد*
جاسم رفع راسه : احمدي ربك*
مشاعل : ماقلت شي*
جاسم كمل اكل*

ريهام : يمه وش صار على جاسم*
ام جاسم : بيرجعون السعوديه خلاص*
ريهام فرحانه : زيين وافق يعني*
ام جاسم : ايه*
دخل وليد سلم وراح فوق
ام جاسم : روحي شوفي زوجك وش فيه*
ريهام : طيب*
راحت ريهام له : فيك شي*
وليد بتعب : تعبان شوي*
ريهام شافت حرارته مرتفعه : وليد حرارتك مرتفعه*
وليد ساكت*
جابت له كماده وماء حار ولبسته لبس شتوي وغطته بالبطانيه وجلست جمبه*

مرت الايام ومشاعل تحسب للعيد*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جاسم : تعالي*
جت له مشاعل*
جاسم : يلا بنطلع*
مشاعل : اوك بس البس*
جاسم : انتظرك*
مشاعل راحت وهي مستغربه من تصرفات جاسم معها هالايام*
جت مشاعل وطلعوا

سحر العيون
09-16-2013, 05:46 PM
البارت الثامن وعشرين ()

مشعل وريان عند باب الشقه ينتظرون ناصر يطلع*
طلع جاسم ومشاعل ومشعل معطيهم ظهره*
مشاعل : اوهه جاسم نسيت اشوف الفرن*
ريان لف عليه : اوهه جاسم*
مشعل لف*
جاسم انصدمم ولف مشاعل للجهه الثانيه وفتح الباب ودخلها*
مشاعل استغربت منه*

راح يسلم عليهم وهو مرتبك*
جاسم : ياهلا فيكم*
مشعل : ياهلا فيك*
ريان : انت موب راجع السعوديه*
جاسم ابتسم : الا برجع بعد العيد بااخطب ان شاء الله*
مشعل : انت مو متزوج ؟*
جاسم ارتبك خاف انه شاف مشاعل : لا انا تزوجت وماتت الله يرحمها والحين جاي هنا مع الاهل اخلص شغلي*
مشعل : اهها الله يوفقك*
جاسم : اجمعين ، يلا استئذنكم بااطلع*
الكل : اوك*
جلس ينتظرهم لين ماطلعوا من العماره*
دخل الشقه وشاف مشاعل : يلا*
قامت بدون اي نقاش*
طلعوا يتمشون*

ناصر : خلاص نرجع السعوديه دامها بترجع*
سلمان : خلاص اجل متى بترجعون*
طلال : ماودكم تجلسون كم يوم ترفيهه*
مشعل : اذا انتم بتجلسون انا برجع*
ناصر : وانا برجع*
طلال : خلاص كلنا نرجع*
سلمان : اووكي متى
مشعل : اقرب يوم بعد يومين*
سلمان : خلاص بعد يومين بعد يومين*


البنات بالاستراحه*
الجده : يلا قوموا*
العنود : يممه شوب بس*
الجده : العنود ان ماقمتي والله ان يصير شي مايرضيك*
العنود قامت وهي تتأفف*
الجده : ساره*
ساره بسابع نومه*
الجده بصراخ : ساره*
ساره قامت منهبله : وشششو*
الجده : قومي يامال العرس*
ساره : اي عرس انخطبت*
الجده تضربها : قومي ياقليلة الادب*
ساره قامت وهي ماتدري شسالفه*
وجلست تقوم بهم لين الكل قامم*

حنان : شرايكم نسوي شي*
ساره : وش نسوي*
يارا : نركب الدبابات*
العنود : جابته بنت ابوها*
يارا : افا عليك يالخايسه*
العنود : ماالخايس الا انتي*
يارا : العنود انطمي*
ساره : لو بتبتلون تتهاوشون ماراح نخلص العنود اتصلي على حمود ولد اخوك يجي معنا*
العنود : طيب*
اتصلت عليه وجاء*
محمد : طيب موب لا قالوا شي تحطونه على راسي*
العنود : لا افا عليك*
وراحوا للدبابات*


جاسم وهو ينسدح على السرير : مشاعل*

مشاعل : نعم*
جاسم : ينعم الله عليك*
انتظرت مشاعل يطلب منها شي ولا طلب*
جاسم :جهزي اغراضك بنرجع لأهلي لتين تعبانه ( اخذها حجه لانه عرف مشعل هنا )*
مشاعل استانست انها بتروح هناك ملت من الروتين نفسه وحياتها الممله هنا : اوكي*
جلست تجهز اغراضهم وهو نام*
خلصت مشاعل شغلها شافته نايم اخذت روبها ودخلت تتروش*
انتبه جاسم على صوت جواله*
جاسم : هلا والله*
ريهام : هلا فيك وينك يالقاطع لك كم يوم ماشفتك ولا سمعت صوتك*
جاسم : ههههههه ظروف يااختي*
ريهام : اي ظروف*
جاسم : خلاص بالكثير ساعتين وانا عندكم*
ريهام : جد*
جاسم : ايه وعندي لكم خبر*
ريهام : اوكي يلا مع السلامه*
جاسم : مع السلامه*
صك الجوال وجالس يتأمل الغرفه طلعت مشاعل من الحمام "اكرمكم الله" راحت لغرفة الغيار تذكرت انها شالت كل ملابسها : افف والله اني غبيه*
راحت لشنطتها وجلست تدور رفعت راسه*
وجاسم واقف عند الباب مبتسم*
مشاعل لعنت وسبت نفسها مية مره ضمت ملابسها*
جاسم : زوجك مو غريب انا*
مشاعل ولع وجها احمر : طيب بعد عن الباب شوي*
بعد جاسم شوي : يلا مري*
طلعت مشاعل وبخفة يد شالها جاسم*
مشاعل بصراخ : جاسسسم يممه*
جاسم : هههههههههههه*

عند البنات*
وقفت حنان تكلم*

سحر العيون
09-16-2013, 05:46 PM
تكملت البارت

حنان : هلا والله بالقاطعه ياظالمه من حملتي وسافرتي نسيتي حنان*
ريهام : ههههههههه لا حبيبتي ما نسيتم بس والله انشغلنا مع مرت اخوي وحوسه وكذا*
حنان : زين الله يوفقهم*
ريهام : امين يارب واخبارك*
حنان : بخير الحمدلله واخبارك انتي والبيبي*
ريهام : ابد نسلم عليك كلنا*
حنان : هههههههه متى بتجين الرياض*
ريهام : بعد العيد ان شاء الله بجي للرياض*
حنان : مابقى شي بتعيدين هناك*
ريهام : اي ونرجع الرياض كلنا مره وحده*
حنان : الله يعين*
ريهام : امين الا كيف الجامعه معك*
حنان : والله ماعليها بس تعب ومره ضغط علي*
ريهام : الله يعينك حبيبتي*
حنان : امين يارب من زمان عنك اشتقت لم*
ريهام : هههههه يابعد روحي اول ما ارجع الرياض بنشب لك نشبه*
دخل وليد وريهام تكلم ابتسم له وراح ضمها من ورا*
حنان : هههههههه اطلق نشبه*
ريهام : هههههه اكلمك بعدين*
حنان : جاء قيس*
ريهام بضحك لانه يهمس لهها : هههههه ايه سلام*
حنان : ههههههههههههههههههههههه سلام*
صكت حنان ورجعت للبنات*
ريهام : هههههههه شفيك*
وليد لفها عليه ومسك يدينها وابتسم : احبك احبك واحبك واححبك واحبك واحبك*
ريهام سبلت بعيونها وحمرت خدودها*
وليد خاق : ريهام*
ريهام رفعت راسها : ياعيون ريهام*
وليد : اعقلي ولا بتلومين نفسك*
ريهام ابتسمت بخجل : وليه ألوم نفسي*
وليد : اوريك انا وسحبها .....


عند مشاعل*
طلع جاسم وهو يغني ومروق*
جاسم : خلصتي*
مشاعل : ايه يلا*
جاسم : دقايق بس*
مشاعل شافته يبي يغير : ااا ببطللع بطلع انتظرك بالصاله*
ضحك جاسم : ههههههههههههههههه كملنا سنه وللحين تستحين زوجك انا*
هجت مشاعل للصاله وتلحق عمرها*
ضحك جاسم عليها جلس يفكر هو يحبها او لا ولابس انتقام لأبوها*
طلع وراح لها : يلا الحين بيجون شيلون الاغراض امشي ننزل*
مشاعل : طيب*
طلعوا ورجعوا للمزرعه*
دخلت مشاعل المزرعه وحست ان الحياة رجعت لها اشتاقت لأكثر مكان تعذبت فيه ضحكت بكت كل شي يمكن هنا تقدر تحمي نفسها من جاسم اكثر*
راحت للتين على طول ضمتها بشوق لها وسلمت على ام جاسم وريهام الي كبر بطنها اسبوعين كأنها شهر*
جلست تسولف مع ريهام وتقول لها كل شي صار*
جاسم قام*
ام جاسم : وين اجلس سولف معنا*
جاسم : بروح المكتب فيه شغل ضروري لازم اسويه*
ام جاسم : يلا بالتوفيق يارب*
جاسم : امين ، ترا بنرجع السعوديه بعد العيد*
ام جاسم ابتسمت : زين وحنى بنرجع*
ابتسمت ريهام للمشاعل الي مستانسه بتشوف اهلها*
طلعت ريم بوجه جاسم مشى ولا عبرها*
ريم : كل هذا عشانها حسبي الله عليه بس*
دخلت الصاله وشافتهم جالسين يتكلمون عن رجعتهم للسعوديه*
ريهام توقعت بأي لحظه انه ممكن ريم تجرح مشاعل : مشاعل تعالي معي غرفتي ابيك شوي*
طلعت معها لغرفتها*
مشاعل : شفيك ؟*
ريهام : ولاشي يلا سولفي ناخذ راحتنا هنا اكثر*
مشاعل فكت شعرها وبدت تلعب فيه : عادي ماصار شي نطلع ونرجع*
ريهام : بس*
مشاعل : وش تبين اكثر*
ريهام : بذبحك انتي لا قولي كيف قال بترجعون ووش فكرتكم وكذا ياخبله*
مشاعل : اااهه قصدك كذا اي قال لي ترا بعد العيد بنرجع السعوديه وبسوي نفسي اخطبك من اهلك عشان اخوانك وعمانك مايقولون شي وبس*

ريهام : لا رجعتي متى بيخطبك*
مشاعل : بقول له بعد شهر*
ريهام : شششهر*
مشاعل : ان ماخليتها اكثر بعد*
ريهام : بتهبلين فيه بس ماعليه كلمة جاسم بتمشي*
مشاعل وهي تقوم : ايه نشوف بس خلينا نرجع بروح للتين وبروح اريح*
ريهام : اوكي*

راحت للتين وجلست معها شوي وراحت لغرفتها*
تروشت ولبست بجامه خفيفه وسوت شعرها ذيل وانسدحت*
دخل جاسم وشافه على طول مشاعل غمضت عيونها سوت نفسها نايمه ابتسم يدري انها تكذب قرب له وهمس : الكذب موب زين انهبلت مشاعل ونطت لاخرر السرير : ههههههههههه بسم لله*
صفر جاسم : ياهههو وشو هذا*
مشاعل : وشو هو*
جاسم وهو يجلس جمبها : كل هذا لي*
دفته مشاعل بخفيف : قم بس*
جاسم رفع حاجبه : غرفتي*
ابتسمت مشاعل : غرفتك ، اها زين بروح عند ريهام او لتين انام وخلك بغرفتك انت وقامت اخذت وسادتها والبطانيه*
سحبها جاسم وسحبت يدها هي*
طاحت مشاعل وجاسم فوقها*
جاسم قام مرتبك : وش تبين تسحبين*
مشاعل بوجع راسها الي ضرب الارض : انت سحبتني وانا سحبت يدك*
قام جاسم وشالها على السرير وغطاها وباس راسها : يوجعك*
مشاعل مرتبكه : هااه لا ايي لالا مايوجع*
ضحك جاسم : عشاني البوسه اللخبطه ولا من الطيحه*
مشاعل : ولاشي يلا نام*
جاسم غمز لها : بتروش وبنام انتظريني*
غطت وجها بالبطانيه : قليل ادب*
جاسم : ماسمعتك*
مشاعل : ولاشي*
جاسم : زين

سحر العيون
09-16-2013, 05:47 PM
البارت الثامن وعشرون


لحظة رجوعهم للسعوديه*
سلمان يضم ريان : والله تشرفت بمعرفتك واتمنى تسير علينا هناك*
ريان : ابشر ولا تقطعني عاد*
سلمان : ابشر*
سلموا على بعض وراحو للطياره*
مشعل ( اهههه ياسسعادتي اسبوع وبشوفك يامشاعل )*
ابتسم من الوناسه*
سلمان ابتسم لانه من زمان ماشاف مشعل يبتسم كذا بهدرجه متعلق فيها يابختك يامشاعل*
لف عليه مشعل وشاف سلمان يناظره ومبتسم*
مشعل : سلامات فيك شي يالحبيب*
سلمان انتبه : هاه ولاشي*
مشعل : الفهاوه مقطعتك والله*
سلمان : اقول بس امش لاتطير الطياره وتصيح علينا*
مشعل بنظره حاده : امش لا اتوطى ببطنك الحين بس*
ناصر : ان جلستوا تتهاوشون ماراح نوجع ويدفهم يلا قدامي*

طلال : هذانا بنركب الطياره الحين*
وليد : زين الله يحفظكم*
طلال : امين يلا فمان الله بروح*
وليد : اذا وصلت طمني طيب*
طلال : ان شاء الله*
وليد : يلا سلام*
صكر طلال وراح لهم*

ووليد : سافروا*
جاسم ارتاح نفسياً : الحمدلله كنت متوقع بأي لحظه راح يشوفون بعض*
وليد وهو يقوم : احمد ربك محد شاف ولا كان راحت*
جاسم ابتسم : الحمدلله على كل حال*
وليد : يلا بروح لها*
جاسم : زين ويغمز له لا تطول ترا الشغل كثير المره ويحتاج تفكير يانخسر كل شي يانربح كل شي وماقدامنا الا شهرين نضبط امورنا*

وليد : والله اني خايف من الصفقه ذي احس بنروح بستين داهيه*
جاسم : نوكل امرنا ل الله ومارتح يصير الا الي كاتبه الله لنا*
وليد : ونعم بالله*


فيصل :يلا بطلع اروح استقبلهم*
مسكت يده غاده : انتبه لنفسك ولا تسرع*
فيصل يقاطعها بباابتسامه : واربط حزام الامان وابعد عن الزحمه ولا اعصب واترك الجوال*
ابتسمت غاده له : زين تعرف
فيصل : من تزوجنا وانتي تقولينه لي*
غاده وهي تسبل بعيونها : الحب ياحبيبي*
فيصل خاق : ترا اهون ما اجيبهم*
غاده تصرف : بروحح بروح اعطي خالتي علاجها*
فيصل : ههههههههههههههه لا تخافين اذا مو الحين الليل وغمز له*
غاده : فيصصصصل*
فيصل : ياروحه*
غاده : الحين مشعل وصل رح*
فيصل : ههههههههه ابشري*
طلع فيصل من الاستراحه يستقبل الشباب*

ام فيصل : بترجعون للبيت*
ابوفيصل : اقترح انا الشباب بيجون تعبانين وبعدين لازم يريحون*
ام فيصل : خلاص اجل بنرجع للبيت*
ابوفيصل : زين بلغيهم*
ام فيصل : ان شاء الله*


العنود : ييسسسسسس بيرجع مشعل اخيراً*
ساره : خبله انهبلتي*
حنان : اشتاقت له ياحماره*
ساره : يوهه بيرجع ويجلسون يتضاربون كالعاده*
العنود : وش اسوي فقدة هواشنها وكل شي*
ساره : يرجعون بالسلامه*
حنان : اقول خلونا نضف اغراضنا*
ساره : يلا*


وليد : شفيك تعبانه*
ريهام ابتسمت : لا بس جالس يرفس*
وليد : خليه يطلع بجلس اتضارب معه واعلمه ان الله حق*
ريهام تضربه : خير ماراح تلمسه*
وليد : ولد مين هو*
ريهام : ولدي*
وليد : لا بيقولون له فلان ولد ريهام ولا فلان ولد وليد*
ريهام : ولد وليد بس انا تسع شهور احمل واربي واعلم وادرس واتعب واتحمل واخر شي يصير معك لا حبيبي*
وليد : ولدي رضيتي او لا*
ريهام على وشك الصياح : ولدي *
وليد بعناد استهبال : ولدي*
صاحت ريهام وانهبل وليد*
وليد : وش فيك*
ريهام : ولدي*
وليد ابتسم : خلاص ياطفلتي ولدك هذا وحلالك وكل شي وش له الدموع تنزل دموعك غاليه ترا*
ريهام : تحملني بالشهور ذي لازم اصير نفسيه وعلى اي شي راح اصيح*
وليد : واحبك وانتي نفسيه امري انتي بس*
ريهام : واحبك انا*

جاسم رجع للغرفه بعد ماخلص بعض الامور*
شافها مع لتين*
جاسم : مانمتي*
مشاعل بتعب : لا لتين صاحت وجلست معها*
جاسم : عطيها المربيه ونامي*
مشاعل خلاص ماتشوف : لالا الحين بتنام لتين وبخليها تنام معي*
جاسم : بتروش وان طلعت مانامت لتين بوديها هناك*
مشاعل هزت راسها : طيب*
راح يتروش جاسم*


فيصل : حاضر يبه*
ابو فيصل : يلا مع السلامه اجل*
فيصل : مع السلامه*
شافهم جاين راح وضم اخوه من *قلبب وسلم على الباقين*
فيصل : هاه كيف الرحله*
مشعل : جميله والله*
سلمان : اجواء حلوه*
طلال : وكل شي فيها يفتح النفس*
فيصل : هههههههه زين*
وصل كل واحد لبيتهم ورجع هو ومشعل للبيت*
طبعاً الكل استقبلهم بدموع وشوق لهم*

رهف : يعني باقي اربع ايام على الرجعه*
ريم : ايه*
رهف : حلو خليني اخطط لها واوريها*
ريم :وانا معك بالي تبينه*
رهف : لا رجعتوا بقول لك كل شي*
ريم : زين اجل انا بنام الحين*
رهف : طيب
طلع جاسم وشافهم كلهم نايمين ابتسم على اشكالهم البريئه والطفوليه مشاعل كامله ولا في شي ينقصها ابد وجميله والكل يتمناها بس عجزت ابين حبي كل هذا حقد هانت مابقى شي ونعرف كل حاجه*

مشعل : متى بترجع يبه*
ابوفيصل بحب وبشوق لبنته : باقي ثلاث ايام*
مشعل : ثلاث سنين وانت صادق يبه*
ابو فيصل : هونها وتهون يامشعل ترا عمر الحزن مايدوم ومشاعل اسعدتنا برجعته بعد حزن لمدة سنه*
مشعل وهو مو قادر خلاص : يبه انا بطلع تامرني بشي*
ابوفيصل حس فيه : لا سلامتك وانتبه لنفسك*
مشعل : ابشر يبه*

بيت ابو راكان*
حنان : سسسسسسلمان لا بعد ماراح تاخذه*
سلمان : حنانوه هاتيه ازين لك*
حنان بعناد : كان مع مين هو معععي معي خلاص بيخلص المسلسل الحين وخذه*
سلمان طب عليها واخذ الريموت منها*
راكان : مبزره انتم ؟*
سلمان عطاه نظره*
حنان : اقول بس يالكبير ارحمنا واطلع من هنا لاشب فيك الحين*
راكان : كيف بتشبين فيني*
حنان لفت على سلمان وغمزت له : وش رايك سلمان*
سلمان ببتسامه : انا معك*
وكلهم طبوا على راكان وابتدت الحرب*

يارا : يبه*
ابو عبدالعزيز : سمي*
يارا : بقول لبنات عمي يجون*
ابوعبدالعزيز : الله يحيهم*
يارا : بس عيالك*
ناصر : وش فيهم عياله*
يارا : يعني تطلعون من البيت وكذا اليوم بنت عماني بيجون عندي*
ناصر بتعب : انا تعبان بنام ولا افكر اطلع لكم بس عبدالعزيز مدري عنه*
ساره : عبدالعزيز قال لي بيطلع اليوم مع راكان اتوقع*
يارا : خلاص زين اجل*

راح ناصر ينام*
ويارا اتصلت على البنات وقالت لهم*

سحر العيون
09-16-2013, 05:47 PM
البارت التاسع وعشرين


ابوفيصل بصدمه : انننتتي وش تبين متصله ولا نسيتي قبل 20 سنه*


ابو راكان بعصبيه : مالها رجعه حنى نسينا وش يرجعها ولا تركها الحبيب
ابوفيصل بحزن : لا توفى الله يرحمه*
ابوعبدالعزيز : والمطلوب منا طيب*
ابوفيصل : تبي تشوفنا*
ابو راكان : مانبي شوفتها حنى*
ابوفيصل : اهدأ يافهد وريح بالك ولا تعصب*
ابوراكان : ماتشوفها وش تقول*
ابو عبدالعزيز : خلها تجي بعد العيد بااسبوع نشوف وش عندها*
ابوفيصل: وامي*
ابوعبدالعزيز : انا اقول لها*
ابوفيصل : خلاص*
*
عند البنات*
حنان : نرقص*
يارا : نشوف فلم*
ساره : نطلع نستهبل*
العنود : نبلع*
حنان : هههههههههههههه ام الاقتراحات*
ساره : هههههههههههه لا جد جد نطلع نحوس بالحوش بالحوش بعدين نغسله ونرقى نبلع ونشوف فلم بعدين الكل بينام عندنا طبعاً*
العنود : اييييه فكره والله*
قامت يارا تطلع لهم ملابس بحماس*
طلعت شورتات وبلايز مريحه*
حنان : اخوانك طيب*
يارا : عزيز طالع ناصر نايم ومستحيل يقومم لانه تعبان*
حنان : كويس يلا*
لبسوا ونزلو*
وقوا يربطون شعورهم*
حنان : ههههههه شكلي طالع كيوت كذا*
ساره عطتها نظره*
حنان : امزح وين الصابون*
وراحو للحوش يستهبلون*


ناصر : شتبي يامزعج وش تتتتبي*
سلمان : ههههههههههههههههههه نايم*
ناصر : لاقايم*
سلمان : تجهز بنمرك*
ناصر : فاضي لكم*
سلمان : قم بس بنروح للاستراحه*
ناصر : اف طيب*
سلمان : خمس دقايق طيب*
ناصر : طيب*


ريهام : بروح اكلم شوي وارجع لك*
مشاعل : طيب وانا بشوف لتين*
ريهام : طيب*

ريهام دقت على حنان*
ريهام : هلا حنان*
فزت مشاعل على اسمها اااا ششكثر اشتقت لككم راحت لتين قبل تخونها دموعها*

حنان ترتجف من البرد ولبسها الي كله ماء*
حنان : هلافيييك*
ريهام : شفيك ههههههههه
حنان : البنات يستهبلون ولبسي كله ماء وبرد وكذذا*
ريهام : هههههههههههه البسي العيد قرب لا تتعبين عليهم*
حنان : هههههههههه لا ان شاء الله*
ريهام شافت وليد وجاسم جايين : خلاص حنان اكلمك بعدين*
حنان : طيب يلا*

ناصر مايدي هو ناييم وللحين يحلم وش الملاك الي قدامه ولبسها الي ماسك عليها من الماء وجسمها ونعومتها مو مستوعب*
سمع صراخ يارا : حنااااان تععععالي بسسرعه*
حنان كانت تستهبل عن المرايه مسكينه ماتدري : ططيييييب شتبين*
يارا : ناصر بيطلع*
حنان : ياويللللي وطططلعت للهم ولا تدري ان ناصر شافها وحفظها وكل شي*
ابتسم ناصر : ههههههه خبله*
طلع لسلمان ومشعل الي معصبين*
دخل وهو مروق : هلا والله*
سلمان : لا والله انزل كمل*
ناصر : ااا لو الود ودي نزلت*
مشعل : لا منهبل الولد امش بسرعه لا انزل اكوفنه بس*
ناصر : هههههههههههههههههه*
مشى سلمان*

مشاعل عند لتين تلعبه دخل جاسم وواقف يشوفهم*
لتين مسكت لعبه ورمتها ععلى راس مشاعل*
مشاعل : اااا لتتتين ومسكت راسها ونزلت دموعها موب دموع من الضربه دموع شوق لأهلها وضحكاتهم واستهبالها مع البنات ولجتهم وحوستهم اذا اجتمعوا وهواش جدتها لهم*
جاسم صرخ : لتتيين*
فزت مشاعل ولتين صاحت من خوفها*
مشاعل : شفيك*
قرب لهم جاسم وشاف الضربه بهدوء : تعورك*
مشاعل : لا*
بعدت يده مشاعل وضمت لتين لها تهديها*
لتين بصياح : بابا اعع*
جاسم : انا وع ليه تضربين ماما*
لتين كملت صياح بحضن مشاعل*
جاسم لف عليها : وانتي ماتعورك ليه الدموع*
مشاعل : من قال اني اصيح*
جاسم : ما اشوف انا*
ومسح دمعته الي على خدها*
مشاعل : لا ما اصيح يتوهم لك*
جاسم قام وجلس على الكنب : يمكن*
هدتت لتين وجلست تلعب وهي بس تتهاوش ابوها اخذت لعبه وراحت عند ابوها الي شالها بحظنه*
جاسم : زعلانه حبيبتي*
لتين ابتسمت وضربتها براس ابوها وجلست تصيح*
اخذته مشاعل وهي تضحك*
جاسم : انا ولا انتي الي مفروض يصصيح مسك يدها من معلمك الضرب*
ناظرته مشاعل بنظره غريبه*
جاسم : وش فيك انتي بعد*
مشاعل : حلوه من معلمك الضرب انتي لو موب ابوها انت كان يحق لك تسئل*
جاسم : الي يسمعك يقول ليل ونهار*
مشاعل : اذا انت نسيت انا ما راح انسى*
جاسم : شرايك بس ماتشوفين اهلك
مشاعل لفت والدموع بعينها : ذليتني بالروحه ياتسوين كذا يامافيه روحه ياكذا يامافيه خخخخلاص موب لازمم اروح بس اعتقققني خخلني كرهتني بحياتي بعععد عني بعيش بخير والله بخخير*

طلعت مشاعل وراحت للملحق وماخاب ظنها لقته مقفل الملحق راحت عند الخيول وانهارت*

جاسم اخذ لتين وعطاها المربيه وراح يدورها*

شافها جالسه وضامه رجلينها وتصيح*
احتار يروح او يخليها وقفرر يروح لها*
جاسم :مشاعل
مشاعل رفعت راسها : نعم*
جاسم : ادخلي برد*
مشاعل هزت راسها : لا دفأ الجو*
جاسم وقفها قدامه ومن غير اي مقدمات ضمها وجلست تصيح بحضنه*

العنود : خلاص تععععبت*
يارا : يلا ندخل*
ساره : يلا عشان نغير وناكل لنا شي
دخلوا*
يارا : انا بحمامي وساره بحمامها*
يلا كل وحده منكم تروح حمام احد اخواني*
حنان : هههههههههه لا ننتظركم وين ندخل*
العنود : انا بروح ماعلي منك انتظري انتي وموتي برد*
يارا : روحي بس العيال طالعين*
حنان : اخاف يشوفوني وزوجي مايرضى*
ساره : كولي تبن انتي وزوجك وروحي موب لاطلعنا وخلص الاكل صحتي*
حنان : ظلم يلا بروح*
لقت غرفة ناصر مفتوحه ودخلت تتتروش وهي خايفه يجي*


مشعل : خلاص نكمل السهره ببيتنا*
ناصر : لا البنات عندنا عشان مره وحده يعني*
مشعل : خلاص اجل*


ناصر : اجلسوا بروح اغير واجي*
سلمان : طيب*

راح للغرفه استغرب انها مفتوحه دخل وسمع صوت الدش ( مين الي يسبح معقوله احد البنات ) جلس على السرير ينتظر*
لبست حنان اللبس الي جابته*
حنان تتحلطم : يحسبوني زيهم قصيره جايبين لي ذا*
لبست شورت للركبه اسود وببدي ابيض حطت الفوطه على راسها وفتحت الباب وكأن ماء بارد انكب عليها ماتدري وش تسوي تصيح تنهار تموت تذبح نفسها صكت الباب*
وناصر واقف مفهي ومنصدم معقوله مرتيين اشوفها ياربيه*
ناصر : بطلع انا وانتي اطلعي وانسسي الي صار ولا راح يطلع
طلع ناصر ونزل*
حنان طلعت وجلست تصيح وتسب نفسها وكل شي*
مسحت دموعها عشان مايشكون البنات وطلعت لهم حمدت ربها محد طلع*
تاكد انها طلعتت وراح دخل يتروش شاف خاتمها اخذها ورفعه عشان محد يشوفه*

حنان كل ماتذكرت نزلت دموعها من الحياء ولا شافت لبسها انهارت وش بيقول عني الحين*
مسحت دموعها وحاولت تنسى*
طلعت ساره*
ساره : شفيك ليه وجهك كذا
حنان : بسم لله مافيني شي
ساره : وجهك احمر
حنان بكذب : تو كلمت صديقتي وجلست تسولف وبس
ساره : يلا ننزل نسوي اكل*
حنان : لا بنام واذا اذن صحوني اشرب ماء بس*
ساره : طيب*
طلعت العنود : غريبه نامت*
ساره : تبي ترتاح وتقول اذا اذن صحوني اشرب ماء*
العنود : لا يصير بتتعب*
ساره : لا ان شاء الله*
يارا : منهي*
ساره : حنو*
يارا : ايي يلا ننزل ناكل بس*
ساره : يلا*
نزلوا ياكلون

ريهام : نفسيتها مره زفت واخاف يصير شي محد يتوقعه*
وليد : مثل ايش*
ريهام : لا رجعت لأهلها تترك جاسم
وليد : ماراح يخليها هو*
ريهام : بس تقدر هي*
وليد : ماراح تسويها ان شاء الله*
ريهام : ان شاء الله*


مشاعل بالغرفه تروشت ولبست لبس شتوي واخذت لتين ونومتها ونامت على الكنب*
جاسم : تعالي على السرير*
ماردت وسوت نفسها نايمه ماتسمع*
جاسم ابتسم على هبالها*

الصباح*
صحت مشاعل وظهرها متكسر من الكنب حمدت ربها ان لتين نايمه قامت وتروشت وطلعت ابتسمت يوم تذكرت بكرا رحلتها لاهلها ان ماخرب شي او صار شي*
خلصت وجلست صحت لتين سبحتها ولبستها جت بتطلع وقفها صوت جاسم : انتظري طيب ننزل سوا*
جلست ومسكت ظهرها من الوجع ولا قالت شي ولا ناقشته*

خلص جاسم : يلا ننزل*
وقفت لتين بالارض وتتمسك يرجلين مشاعل تبي تشيلها*
شالته مشاعل ولا شعورياً : ااايييي*
لف عليها جاسم وشافها جالسه وماسكه ظهرها : شفيك*
مشاعل بألم : مافيني شي*
شالت لتين بوجع وجت بتطلع وقفها جاسم : شفيك وش الي يعورك*
مشاعل : ولاشي يلا ننزل*
نزل جاسم وهو ناوي يزين هالعلاقه واليوم اخر يوم ينام معها ويتركها لشهر*
ام جاسم ببتسامه : صباح الخير*
مشاعل : صباح النور*
ام جاسم : يلا افطرو وجهزوا عفشكم عشان بكرا الساعه ثمان الصباح رحلتكم*
رفع جاسم راسه : من قال انتم الساعه ثمانيه حنى الساعه ثلاث*
ام جاسم : غيرتها ومشاعل تعالي بعد شوي تكلمين اهلك وتعلمينهم عشان يجون لك بالمطار*
شد جاسم على الملعقه : انا اكلم ابوها*
ام جاسم : انا قلت مشاعل*
ابتسمت مشاعل ( وبسمع صوتك ياروح بنتك )*
جاسم : حنى بنطلع نتمشى بعد شوي وبنرجع متأخرين لا تنتظرونا*
على الغدا
ضاق صدرها مشاعل بس ما قالت شي كانت بتعرف اذا لتين معهم او لا
كمل جاسم : ولتين بخليها عند المربيه وجهزوا اغراضها
ام جاسم : زين

مشاعل : الحمدلله*
قامت ومسكت ظهرها وصرخت : اي جلست على الكرسي*
جاسم وقف لها بسرعه : شفيك*
ام جاسم : وش الي يعورك*
مشاعل قامت : مافيني شي ظهري شوي يعور*
راحت لغرفتها تنسدح على السرير تريح*
دخل جاسم وجاء وقف قدامها : تبين انادي الطبيب*
مشاعل : لالامايحتاج*
جاسم : عشانك نمتي على الكنب نومه موب زينه*
مشاعل : ايه شكله كذا*
جاسم : طيب لحظه*
اتصل على ماري جابت لها كماده دافيه*
جاسم : مشاعل قومي شوي*
قامت مشاعل وحطها جاسم وسدحها*
مشاعل : شكراً*
جاسم : مابيننا*
جلس جمبها ومسك يده ناظر بعيونها ومشاعل تناظره*
مشاعل ( حنون ياجاسم بس ليه معي كذا لهدرجه حقد على اهلي صدق اغلاط الاهلي تطيح علينا موب مصدقه ماراح اشوفك اشهر الله يعينك ياجاسم بالي ناويه عليه انا )*
جاسم ( اههه ماني مصدق بنحرم من هالملاك شهر يارب صبرني شهر ويمر بسرعه ولا احس فيه اهه يامشاعل ماغيرك جاب هالراس )*

سحر العيون
09-16-2013, 05:47 PM
البارت الثلاثون


جاسم اخيراً تكلم : ودك نطلع نتمشى اليوم*
مشاعل : عادي*
جاسم : خلاص اذا جت الساعه تسع وخف ظهرك بنطلع*
مشاعل : طيب زين*
ابتسم جاسم وخلها تنسدح وجلس يناظر شغله*
مشاعل : ممم جاسم*
جاسم : هلا*
مشاعل : دايم تحوس وتشتغل انت وما معك احد يساعدك غير وليد وسام ليه*
ابتسم جاسم : هذي هي سياسة شغلي وبعدين لازم ما نثق بأي احد يامشاعل يمكن الثقه هذي تودينا بستين داهيه*
مشاعل بفضول : كيف وش قصدك*
جاسم : طيب بقول لك كل شي*
مشاعل زينت جلستها : اسمعك*
جاسم : انا بيني وبين عماني مشاكل مالها نهايه هم تهاوشوا مع ابوي الله يرحمه يوم جدي اعطاه كل شي ووكله على اشغاله عماني عصبوا انهم اخذوا اقل من ابوي بس عماني ماكان يهمهم غير الفلوس كم مره حاولوا يسرقوني يضيعوني عشان ياخذون الفلوس كم مره حرقوا المصانع حقاتي ماخلوني بحالي بس كنت ياجبل مايهزك ريح كنت صامد وثابت وهذا الي ينرفزهم اكثر وخاصة عمي ياسر كان يتمنى لي الموت كل يوم وعمي ابراهيم كان يسوي اي شي لجل الفلوس كم مره كان يحاول يزوجني بنته بس ارفض*
مشاعل : كيف يزوجك بنته*
جاسم : كنت مره بعزيمه كبيره وكان هو وعمي سعود واقفين برا طلعت اغسل وسمعتهم يقولون*
سعود : شف الحين قدامهم تقول وانت تعرف جاسم ولد محمد مايرد احد ومستحيل قدام الرجل يرفض وانت قل له قل تم وان قالها قل زواجك على بنتي بعد شهرين وانت كمل كذا*
وعرفت انهم بيسون فيني كذا وطلعت بسرعه عشان مايحرجوني مع الناس بعد*
مشاعل بصدمه : معقوله في عمان كذا*
جاسم : وازيدك من الشعر بيت ياما وياما حاولت تغريني وياما وياما سوت نفسه تطلع قدامي وحركات المراهقه*
مشاعل حست بغيره وكره لها : بنت عمك*
جاسم : ايه ريما*
مشاعل : ريما ؟*
جاسم : اي اسمها*
مشاعل : اها*
بعد سكوت قليل*
مشاعل : مممم جاسم*
جاسم : هلا*
مشاعل : بتتزوج علي ريما انت
رفع راسه بعصبيه : لو ما يبقى غيرها ما اخذها وانا مستحيل اخليك لو ايش يكون يامشاعل انتي لي ومستحيل اترك*
مشاعل حست بغصه*
جاسم : ولاتحسبين بس ريما تحاول تسوي كذا فيه بنت خالتي رهف بعد ولا وحده فيهم جابت راسي انا جاسم محمد موب بسهوله ينلعب علي*
مشاعل : لهدرجه انت جميل عندهم*
جاسم يناظرها : وش قصدك
مشاعل فهمت نظراته : ههه امزح انت مزيون خلص شغلك عشان نطلع وانا بقوم اتروش*
جاسم ببتسامه يناظر الساعه : تونا باقي ساعه وغمز لها واصبري نتروش سوا*
مشاعل ما امداها تتكمل الا جاها جاسم ...




(بيت سعود )*
ريما : مهههها والله ان قلتي لاحد ماتلومين الا نفسك*
مها : لا ياحبيبتي ماراح اسكت كل مره اسكت اسكت واشوفك تخططين وتحوسين خلاص جاسم تزوج ماتفهمين تزوج ماراح يشووفك كبري عقلك يابزر*
ماحست مها الا بكف قوي بخدها*
ريما بكره الكون : جاسم لي وبيتزوجني وبتشوفين*
طلعت مها لغرفتها تصيح*
مسكها ماجد*
ماجد : مها شفيك*
مها تشاهق*
ماجد فقد اعصابه : ششفيك قولي*
مها : ريما*
ماجد يعرف ان ريما تكره اختها مها لان اخوانها كلهم يحبونها ومحبوبه بين الكل*
ماجد : بعدي عني*
مها : ماجد مالنا خلق مشاكل خلها تكفى ريما بزر وماراح تكبر ومو اول مره تمد يدها*
احمد اخوهم الكبير : واذا بزر ماتمد يدها على اختها الكبيره*
مها : تكفون اذا تحبوني خلاص لا تسون شي*
احمد : ولين متى نسكت كل يوم تضايقك ولا تردين ولا تبين احد يكلمها*
مها : مابي تكبر المشاكل ومردها تكبر وتعرف وامي تعبانه مابي اضايقها واتعبها اكثر وابوي اغلب وقته بالشركه خلاص*
احمد : لو تتركينا يامها نتفاهم معها*
مها راحت لغرفته : خلاص انسوا
احمد جلس : مدري لين متى مها بتسكت عم حقها
ماجد : ططول عمرها مها كذا تكره المشاكل وتخاف علينا اكثر من نفسها*
احمد : الله يعين*

( العم سعود عياله : احمد ، ماجد ، مها ، مشاري ، ريما*)*

(بيت فهد)*
حنان : اهه يمه ماني مصدقه*
ام راكان : وش مانتي مصدقه*
حنان :بكرا العيد ومشاعل بتجي*
ام راكان : الله يعجل بجيتها وتفرح قلوبنا*
حنان : اممين يمه اممممين*
راكان : وشو امين*
حنان : ان الله يعجل برجعة مشاعل بنت عمي*
راكان : ايه والله ماتشوفون حال اخوانها*
حنان : موب اردا من حال العنود*
سلمان : مايسون شي عند حالة مشعل*
ام راكان : عاد مشعل هو اكثر واحد ياروحي*
راكان : توأمها يايمه*

(بيت صالح)*
يارا : خلصتي كل شي*
ساره : ايه الحمدلله باقي شي لك*
يارا وهي تنسدح : لا خلصت بس شرايك البس الاحمر ولا السماوي*
ساره : وش الي كامل اغراضه عندك*
يارا : السماوي*
ساره : اجل خلاص البسيه*
يارا : طيب جوعانه سوي لي اكل*
ساره : شرايك معزم البنات كلهم*
يارا : صح وبعد الفجر يروحون يريحون وبعد العشاء بنروح للاستراحه*
ساره : صح بكلم عليها*

(بيت عبدالرحمن)
العنود ومعها الشغالات ينظفون غرفة مشاعل ويرتبونها*
العنود : هلا ساره*
ساره : هلا العنود اخبارك*
العنود : الحمدلله تمام وانتي*
ساره : الحمدلله الا انتي فاضيه*
العنود : جالسه ارتب غرفة مشاعل*
ساره : حرام عليك كل يوم ترتبينها*
العنود : بس المره نفضتها كلها*
ساره : طيب شرايك تجين عندنا*
العنود : امممم فكره موب شينه خلاص بخلص شغلي وبجي طيب*
ساره : اوكي حلو*


يارا : حنانوه يالماصخه تعالي*
حنان تخاف تشوف ناصر وعقب اخر يوم ماطبت بيتهم مع انهم يجتمعون : يارا*
يارا : حنان والله ثم والله ثم والله ان ما جيتي ان بالعبد قدام الناس ماراح يحصل لك خير ابد*
حنان خافت تتهور يارا وتسوين شي : خلاص دقايق وانا عندكم يالعجوز انتي والحلف*
يارا : هذا الي ينفع معك*
وصكت بوجهها*

ساره : شقالت*
يارا : اي بتجي*
ساره : حلو والعنود تقول بخلص شغلي وبجي*
يارا : طيب امشي نجهز الاكل*
ساره : يلا*


(بيت عبدالرحمن)
مشعل دخل الغرفه : هاه ناقص الغرفه شي*
ابتسمت العنود : لا بس بكت اغراض الثلاجه وبعطيك وتعال صلح هذا الفيش حق جرس المطبخ مايشتغل واذا عادي تعال دف معي الدولاب هذا*
مشعل : هذي الي تقول خلصت*
العنود : ههههههههه مابقى زي الي راح واذا خلصت بتوديني بيت عمي صالح ترا*
مشعل : طيب اجل بسرعه خلصي عشان اوديك تعالي ندف الدولاب بعدها بجيب الاغراض والقاك جاهزه طيب*

العنود : طيب*

راكان : هاه وين نطلع*
عبدالعزيز : تعبان انا مابي حيل اليوم ابوي كرف ابو خامسي بكرا بالاستراحه والرجال والرجال وجب وحط وقسم موب حاله*
راكان : ههههههههههههههه عندنا وعندكم خير يعني موب طالع*
عبدالعزيز : لا تعال عندي انت*
راكان : طيب يلا سلام*
عبدالعزيز : سلام*

سلمان : حنان ترا بروح*
حنان : دقيقه دقيقه*
سلمان : الولد عند الباااب اخلصصصي*
حنان : اي ولد*
سلمان : اف ياربيه بنروح مع ناصر*
حنان : لا خخخلاص ماراح اروح*
سلمان : بعد كل هذا ماراح تروحين والله ان قلت عشره وانتي موب عندي هنا ان نصلي بكره عليك*
حنان خافت : ياربيه كلكم تهددون انتم وذا الوجه*
سلمان : حنان*
حنان نزلت من فوق : اف نزلت ماتسوا علي*
راكان وهو طالع من غرفته : وش هالاصراخ*
حنان : مدري عن اخوك*
سلمان جاء بيقرب لها*
حنان : امزح امزح انا اصارخ*
سلمان ضحك عليها وطلع*

سحر العيون
09-16-2013, 06:02 PM
البارت الوآحد والثلاثون ..


شافهم ناصر يطلعون وباين انهم يتهاوشون ابتسم*
ركب سلمان : والله ياهم عله*
ناصر : وراه وش مسويه*
سلمان : معيه تركب تقول تستحي منك كأني ناسي قبل*
ناصر عرف انها منحرجه من موقفهم ذاك ( بعذرها لو مكانها ماراح اطلع من البيت )*
ناصر : هههههههههههههه*
ركبت حنان وهي ساكته*
ناصر ابتسم نص ابتسامه*


مشعل : يلا جاهزه*
العنود : اي يله انزل*
نزل مشعل*
تركت العنود شعرها مدرج طبيعي وحطت روج خفيف ونزلت*

دخلت حنان عند البنات وهي تحمد ربها وترتجف من نظرات ناصر لها*


راكان : يلا افتح اللباب*
عبدالعزيز : طيب

قال عبدالعزيز للشغاله تفتح له الباب*

راكان دخل ينتظره بالصاله*

مشعل : يلا انزلي وانتبهي لنفسك ووسعي صدرك*
العنود ابتسمت : ان شاء الله وانت بعد*
مشعل ابتسم : ابشري*
نزلت العنود وقفت عند المرايه تعدل شكلها وترتب نفسها*
دقت عليها امها*
ام فيصل : هاه يمه وصلتي*
العنود : ايه يمه وصلت*
ام فيصل : زين حبيبتي العنود*
العنود : عيون العنود
ام فيصل : انتبهي لك
العنود *: ان شاء الله يمه وانتي بعد وارتاحي*
ام فيصل : زين*

صكت السماعه ورشت عطر وابتسمت لنفسها ورقت فوق*
كل هذا صار تحت نظر راكان منهبل منها جسمها شعرها البني لبسها كلامها دلعها حركاتها صوته ريحة عطرها*
عبدالعزيز واقف بنص الدرج : انت هنا الله ياخذك*
راكان : مين*
عبدالعزيز يلتفت : فيه غيرك*
راكان : انا*
عبدالعزيز نزل له : شفيك انت*
راكان : ولا شي بتطلع انت ولا*
عبدالعزيز : لا امش بالملحق*

راكان : يلا*

طلعت مشاعل من الحمام*
ابتسم لها جاسم وهو يلبس : تجهزي عشان نطلع*
مشاعل مارفعت عيونها عليه من الحيا*
ضحك جاسم وهو عند الباب : مدري متى بيروح الحياء ترا سنه كملنا وحفظتيني وحفظتك ماله داعي*
رفعت راسه : جاسسم*
ضحك وطلع*
تنهدت ( افف مره احبك ومره اكرهك مدري وش اخر الي بيصير ياجاسم بيننا والله يقويني ويعيني عليك )
نزلت تحت وابتسم جاسم لها وقام*
جاسم : يلا يمه انا بطلع تامريني بشي
ام جاسم : سلامتك يمه وانتبه لها*
جاسم : مشاعل بعيوني


جاسم : مممم وين تبين نروح*
مشاعل : عاادي اي مكان*
جاسم : طيب بوديك لمكان حق عشاق كل الي يحب ياخذ حبيبته ويروح هناك*
مشاعل : وانت شدراك*
جاسم : اعرف كل شي هنا انا*
مشاعل : طيب يلا ودينا للمكان هذا*
جاسم : اوكي*

عند البنات*
يارا : يارب انو بس انا احس الوقت يمشي بشويش ولا كلكم*
حنان : لا حتى انا*
ساره : عشانكم ياحبيباتي متحمسين بقوه لبكرا عشان كذا تحسون*
العنود : اخس اخس*
يارا : هههههههههههههههه صح عليها امشوا نشوف فلم بس*
العنود : لالا انا با اقرأ روايه ما ابي*
ساره : ياروحي اطلعي برا للصاله اجل بنصك اللمبات لا تبلشينا*
العنود : يهون عليكم تطردوني طيب طيب زعلت اش ولا كلمه*
وطلعت*
يارا : ههههههههههههه خبله*
ابتسمت حنان : الحمدلله كأنها بدت ترجع زي قبل ولا*
ساره : الا اشوفها وان شاء الله برجعة مشاعل الكل يرجع زي قبل*
يارا وحنان : ان شاء الله*

دخلت العنود المطبخ تحوس*
عبدالعزيز : قم انت انا ماني متحرك انا لا جت البقاله اقوم*
راكان : ياولد بيتكم*
عبدالعزيز عطاه نظره*
راكان : اكيد مافيه*
عبدالعزيز : والله هم فوق وعندهم كل شي*
راكان : طيب*
راح للمطبخ وسمع صوت احد يغني جذبه الصوت ووقف يسمعه خلصت العنود مغنيه*
العنود : وين يحطون قهوتهم ذولا*
راكان صوتها ذي العنود*
دخل راكان المطبخ وصك الباب*
لفت العنود مصدومهه*
العنود : خخير*
راكان راح لها*
العنود : راكان وش تسوي اطلع عيب عليك*
راكان وقف قدامه ومسك يدينها الصغار بيده ويد حطها على فمها*
العنود اجتمعت الدموع بعيونها وحاولت تبعد لكن ماقدرت*
راكان بعد يده عن فمها وباسها ومشى للباب : اعذريني يابنت العم
طاحت العنود بالارض تصيح وتصارخ : حقير ححققققير*

رجع راكان ( اننننا شششسسسويت انهبلت الله ياخذك يابليس يارب ياارب سامحني )*
عبدالعزيز : شفيك*
راكان : لا بس كلمني تو واحد من اخوياي وحوسه*
عبدالعزيز : اها*

العنود طلعت من المطبخ تصيح اخذت جوالها واتصلت على مشاعل زاد بكاها يوم شافته مقفل ( اههه مششاعل اشتقت لك ارجعي ارجعي ) اتصلت على مشعل وقالت له يجيها*
اخذت اغراضها وطلعت *
راكان : انا بطلع*
عبدالعزيز : ليه وش فيك*
راكان : بروح لواحد من اخوياي*
عبدالعزيز : اوك بترجع هننا*
راكان : ايه*
طلع وشااف مشعل ومعه العنود سب نفسه لين قال امين*
مشعل : هذا راكان بنزل اسلم عليه*
العنود تذكرت راكان وجلست تصيح وتدعي عليه*
نزل له وسلم*
مشعل : هلا والله بالحبيب*
راكان حس بتأنيب الضمير كيف اخوانها يتكلمون كذا معه وهو سوا بااختهم كذا ابتسم ابتسامه صفرا :هلا فيك اخبارك*
مشعل : الحمدلله وانت*
*راكان : الحمد لله*
مشعل : يلا عن اذنك بروح عند العنود بالسياره*
راكان : اوك فمان الله*
ركب راكان سيارته ومشى لمكان مايدري وين يروح*

مشعل راح للبحر وقف عنده وننزل هو ويااها*
مشعل : قولي شفيك*
العنود : اشتقت للمشاعل بس*
مشعل : بس كذا*
العنود شكت انه راكان قال له : ليه وش تتوقع انت*
العنود : لابس هناك شفت يارا وساره مع بعض تذكرت مشاعل واشتقت لها هذا كل شي*


بجهه ثانيه واقف راكان عند البحر ومتضايق وهموم الدنيا فوق راسه ( انا وش سسويت غلطة غلطه كبير الله ياخذك ياابليس ) جلس على الارض ومسك راسه يفكر وش يسوي عشان ينسى الي سواه*

مشاعل : هههههههههههه*
جاسم : ايه ايه اضحكي شعليك انتي ماتفشلتي*
مشاعل : هههههههههههههههههه*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : ههههههه خلاص خلاص*
سحبها جاسم وضمها : اضحكي انتي شفتي نفسك لامشيتي ولاحكيتي ولاضحكتي ياجمالك والله
ولاول مره مشاعل تضم جاسم بقوه لها خايفه من انه تفقده او ياخذه اححد*
ابتسم جاسم لها*
جاسم : انتي عظام حرام عليك كيف بيصير شكلك لا حملتي ولك بطن*
مشاعل ناظرته بحقد : اييه نسيت اول ماتزوجتني كيف كان شكلي وجسمي مايقارن بالحين واذا عن الحمل ماراح احمل اجل عشان ماتضحك علي*
جاسم : هههههه اصلا موب بكيفك*
مشاعل : كيفي*
جاسم : امشي بس*
وسحبها لمكان قدامها شلال والمكان كله اخضر وموجود اشكال فيه بالورد كان المكان خيال وقفه وجاء من وراها وهو ماسكها : اعجبك*
مشاعل : المكان جميل*
جاسم : عشانك معي*
مشاعل : ثقه
جاسم : مايحق لي !*
مشاعل : الا يحق لك يكفي انك ماخذ مشاعل عبدالرحمن*
جاسم : ياسعدي فيها*
مشاعل : ليتك كنت طول السنه كذا*
جاسم : كنتي عنيده وتنرفزيني واظطر اسوي كذا*
مشاعل : لاني اكره احد يمشي كلمته علي بنفس اسلوبك*
جاسم شد عليها : انسسي الي راح وخلينا باليوم ذا*
مشاعل : بااحاول*
ابتسم جاسم لها*
مشاعل : طيب ترا لارجعت عند اهلي بعد شهر تجي*
جاسم : طويل*
مشاعل : اسمع اجل انت يعني تقريباً وتحط اصبعه على فمها تفكر ثلاث شهور*
جاسم طير عيونه : اققوول*
مشاعل لفت عليه وبااسلوب طفولي وببرائه : والله*
جاسم ضيق عيونه : ليه ثلاث شهور*
مشاعل : شهر بجلس بدون ماتجي وشهرين عشان التجهيز وكذا عشان مايشكون بشي*
جاسم : لازم*
مشاعل : ايه*
جاسم : *بشتاق طيب*
مشاعل : حس با اهلي شوي*
جاسم تنهد : ربي يعين*
ارتاحت مشاعل انه ما اعترض*
جاسم : تبين نتمشى*
مشاعل تبيه يبعد عنها : اي*
مسكها وجلسوا يتمشون*

راكان رجع بيتهم وهو شكله حوسه اتصل على عبدالعزيز وقال له انه تعبانه ويبي ينام*

ساره : غريبه اختفت العنود*
يارا : اتصلي عليها*
حنان : اتصلت انا*


العنود كانت حاطه جوالها بالسياره وجالسه مع مشعل*

مشعل يبتسم : تصدقين العنود*
العنود : ايش*
مشعل : كبر البحر واكبر سعادتي برجعة مشاعل احس بتتغير حياتنا للافضل ونرجع حلوين وترجع ضحكاتنا واستهبالنا*
العنود : وانا بعد اقول بترجع مشاعل وبترجع عايلتنا زي قبل*
مشعل : اي والله امشي نرجع الحين ترا هي بتجي بكرا الساعه ٢ تقريباً*
العنود : كيف عرفت !*
مشعل : حسبت الوقت*
ابتسمت العنود له*
بالسياره..
العنود : الله الله*
مشعل : وش فيك*
العنود : ١٠ مكالمات من البنات*
مشعل : وش عندهم ماقلتي اهم انك بتطلعين*
العنود توهقت : الا بس يمكن يبون شي لارجعت با اكلمهم*
مشعل : زين*

حنان : افف ماترد !!*
ساره : اصبروا شوي ان ماردت بنتصل على بيتهم نشوف*
حنان : اوكك*

دخلت العنود غرفتها ودقت على حنان : هلا حنان*
حنان : يقلع بليسسك ياحماره وينك وين اختفيتي ليه ماتردين على جوالك طيحتي قلوبنا*
العنود : ههههههه بسم لله شوي شوي اول شي جاء مشعل وبكذب : كان متضايق وقال لي بنروح البحر لبست عباتي وطلعت معه وخليت جوالي بالسياره وانا نزلت بس ذا الي صار*
حنان ارتاحت : حماره خوفتينا*
العنود : هههههههههه يلا بس روحي بنام تعبانه انا*
حنان : طيب سلام*
العنود مسحت دموعها تذكرت الي صار*
العنود : حسبي الله عليك*


مشاعل : ااا تعبت خلنا نجلس*
جاسم : اوكي امشي*
رن جوال جاسم وشافه سلطان الي يساعده على شغله بالدوام*
سلطان : اهلاً استاذ جاسم*
جاسم : هلا والله*
سلطان : استاذ مدري كيف اخبرك*
جاسم : شفيه تكلم*
سلطان : تو عمامك كانوا هنا ويبونك وقلت لهم انك مسافر وقالوا اول مايرجع خبرنا*
جاسم : وش يبون هذولا !!*
سلطان : علمي علمك انا بعد*
جاسم : خلاص انا بكرا با ارجع ان شاء الله قل لهم انه بعد اربع ايام بيرجع طيب*
سلطان : ان شاء الله*

مشاعل :شفيك*
جاسم : عماني*
مشاعل : وش فيهم*
جاسم : رجعوا لحياتي من جديد*
مسكت يده مشاعل : ماعليه ياجاسم انت عاملهم بطيب وخلك بطبعك ولا تصير قاسي واحترمهم وشوف الي يبونه انت واذا تقدر عليه سوه وخلهم يروحون*
ابتسم جاسم : ماطلبتي شي يالغاليه*
ابتسمت له مشاعل : شرايك نشتري لنا شي ناكله*
جاسم : يلا امشي*

سحر العيون
09-16-2013, 06:02 PM
البارت الثاني والثلاثون


سعود : اها زين اجل*
التفت عليهم : هذا سلطان الي يشتغل عند جاسم يقول لي انه بيرجع بعد اربع ايام ووافق يقابلنا*
ابراهيم : اصلن مايقدر يرفض*
سعود : انتم شوي شوي عليه عشان نقدر ناخذ الي نبيه*
ابراهيم : انا باادور طريقه تخلييه ياخذ بنتي ريما*
سعود ابتسم : عندي الطريقه انا*
ابراهيم : كيف*
سعود ببتسامة شر : اصبر علي لين يرجع وريما بتكون لجاسم غصبن عنه*
ابراهيم : نشوف افكارك وين بتودينا*
سعود : بتشوف*

يومم الععيد*
العنود قامت متناسيه الي صار امس وفرحتها برجوع مشاعل اليوم واليوم عيد قررت تنسى راكان والي سواه*
نزلت تحت*
العنود باست راسه ابوها : كل عام وانت معي يبه وباست راسه امها كل عام وانتي قريبه مني يمه وباست راس جدتها كل عام ونورك وصراخك يملأ بيتنا*
ابوها : كل عام وانتي دلوعتي*
ضحكت العنود*
ام فيصل : يلا العنودي روحي تجهزي مابقى شي ونمشي للأستراحه*
ابوفيصل حاول يكون عادي*
الجده : شفيك ياوليدي*
ابو فيصل : مافيني شي يالغاليه*
الجده ابتسمت بحزن : هذا العيد المليون الي بدونها*
ام فيصل عرفت انها تقصد بنتها
ام فيصل : ادعي لها ياخالتي انتي ماتدرين عنها هي عايشه او لا ادعي بس لها مالنا غير الدعاء*
ابوفيصل بسرعه : لا هند عايشه*
لفت عليه ام فيصل والجده*
الجده والدموع بعينها : بذمتك ياابوفيصل هند عايشه انت تعرف عنها شي قل لي تكفى عبدالرحمن خل فرحتي بالعيد فرحتين قل لي انت وش تعرف عنها*
قام لها ابوفيصل ومسك ايدينها الي تجعدت من الكبر باس راسها : هند تبي تشوفك يايمه*
الجده : بنتي بتشوفني ابتسمت ومسحت دموعها : خلها تجيني ابي اشوفها انا*
ابوفيصل : سم الي تامرين به بيصير*


بيت العم فهد*
راكان من امس بغرفته*
سلمان : شفيه ذا ماطلع من غرفته*
حنان : مدري عنه رح له*
سلمان : موب فاضي له قومي اخلصي موب اذا جينا بنمشي جلستي تجهزين وذا والله بنمشي عنك*
حنان : طيب طيب*


يارا : سساره بسرعه قومي ترا والله شوي وان جاء ابوي وشافك نايمه ان بيخليك ويروح*
ساره : قمت قمت*
يارا : ان طلعت وانتي ماقمتي تحملي الي بيجيك طيب
ساره : طيب*
ناصر يطق الباب*
ساره : نعععععمم*
ناصر : بسم لله علي بس كنت با اعيد عليكم بس شكل النفسيه زفت*
ساره : لاقمت فهمتك*
ناصر : وش تقولين انتي*
ساره : ناصر خلاص قايمه انا*
ناصر : شكلك توك ماصحصحتي*
ساره : اف*
اخذت المنشفه ودخلت تتروش*


عبدالعزيز : يلا انا بروح للأستراحه*
ام عبدالعزيز : اصبر خذ معك بعض الاغراض*
عبدالعزيز : ابشري يمه*

غاده تهمس بااذن فيصل الي مغمض : كل عام وانت حبيبي*
فيصل فتح عيونه وابتسم وضمها : وكل عام وانتي لي وكل عام وانتي بخير وكل عام وحنى سوا*
غاده : امين يارب يلا قم تجهز عشان نمشي*
فيصل : شوي*
غاده : لالا انا مازينت شي بااتروش واخلص*
فيصل : افا*
غاده : لارجعنا يلا ققم*
فيصل : نششششوف*
ابتسمت غاده وباسته وقامت*
راحت لغرفة محمد : يلا محمد قم تروش*
محمد : طيب يمه

الكل كان يتجهز*


مشاعل : تأخر الوقت يلا نرجع*
جاسم يناظرها*
مشاعل : شفيك*
جاسم ابتسم : بفقدك
مشاعل ابتسمت له : امش نرجع ابي اجلس مع لتين قبل نمشي*
جاسم : ترا باقي ٩ ساعات*
مشاعل : ياله ياله يمديني اجلس مع لتين وخالتي وخواتك*
جاسم : ولاراح تجلسين معي*
مشاعل : بتكون معهم اكيد*
جاسم : يلا مشينا*
مشاعل : يلا*


ريهام : م فيه اي احساس انو بكرا العيد*
وليد : لأنك مو بالدمام*
ريهام : اشتقت للسعوديه*
وليد : ان شاء الله بكرا نرجع لها*
ريهام : ان شاء الله*

ريهام كانت واقفه فجأه صرخت وجلست على السرير*
وليد قام لها بسرعه ومسكها : فيك شي*

ريهام ابتسمت والدموع بعينها : يتحرك*
وليد : ياسعادتي*

ريم : مارجعوا*
ام جاسم : لا*
ريم تلعب لتين*
لتين : ماما مشاعل*
وبعدت ريم وركضت لها*
ضمته وشالتها مشاعل*
مشاعل : حبيبتي انتي*
نزلت ريهام : ترا بينزل وليد*
رفعت الطرحه على راسها مشاعل*
الكل اجتمع بالصاله*
ريهام : يمه تو تحرك البيبي*
ابتسمت امها : صدق يمه*
ريهام : ايه والله*
امه : يلا ان شاء الله عقبالك يامشاعل*
مشاعل انحرجت وابتسمت*
فجأه جاسم ضحك : هههههههههههههه
الكل لف عليه*
امه : بسم لله عليك شفيك*
مشاعل ضربته بكوعه لانه تعرف جاسم قد قال لهها انو لادعت امه ان مشاعل تحمل يتخيلها بكرشه*
جاسم : ههههههههههه مافيه شي*

بالاستراحه*
البنات مجتمعات بالغرفه*
ساره لابسه فستان توب لنص الساق تركوازي وفيه على الجمب فيونكه كبيره ورافعه شعرها تسريحه وطالعه كيوت*
يارا لابسه فستان توب ماسك مع الخصر وبعدها واسع فيه كسرات احمر ومسويه شعرها ستريت*
حنان لابسه فستان توب اسود ماسك للخصر وبعدها واسع عنابي لتحت الركبه ومسويه شعرها ويفي*
العنود لابسه فستان توب ماسك على الجسم اخضر للركبه وشعرها ويفي*
غاده لابسه فستان ازرق طويل شوي من الخلف وقصير من قدام*

الجده : ياحبيباتي اقرن على انفسكم*
العنود : سمي من عيوني يمه*
الكل كان جالس*
فجأه الكل لف للحرمه والبنت الي دخلوا يسلمون*
هند : السلام عليكم*
الجده وقفت : يمه بنتي هند*
راحت هند تضم امها الي انحرمت من شوفتها ثلاث سنين*
البنات لفو على بعض*
العنود : هذي عمتي هند*
ساره بنفس الهمس : كيف مو يقولون متوفيه*
يارا : تتوقعون جني*
حنان : كولي تراب موب وقت استهبالك انتي*
يارا : بالعقل ياخبله ميته وجايه تسلم*

سحر العيون
09-16-2013, 06:03 PM
البارت الثالث والثلاثون


الجده تمسح دموعه : كيفك يايمه شخبارك وشي دنياك اشتقت لك يابنتي وحشتيني*
هند : اشتقت لك اكثر يايمه والله وباست يدينها ورفعت راسها هذي جنى بنتي تعالي سلمي*
دخلت جنى وسلمت على الجده الي ضمتها وعلى الباقي*
هند : مشاء الله كبروا البنات*
ام فيصل : اي والله كبروا وكبرونا*
هند ابتسمت : يمه ابي اسلم على اخواني وتعالي معي شوفي بندر*
الجده : تعالي يابنتي معي وخلي جنى تجي معك عشان تشوف عمانه*
هند : تعالي جنو معي*
جنى : سمي يمه وقامت معها*
بعد ماطلعوا*
يارا : بسرعه بسرعه يمه كيف ذا مو هي ميته*
ام عبدالعزيز : لا يابنتي مو ميته هي اختفت لها فتره ولا يعرفون لها مكان او خبر والكل توقع انها توفت وبس*
يارا : عجيب والله*
ام فيصل : مشاء الله جنى ناعمه وهاديه وتشبه امها كثير*
ام راكان : ايه والله*
حنان تستهبل : اخطبيها لراكان يمه*
العنود الله ياخذه يارب هالداشر وقامت قبل لاتنزل دموعها قدامهم ويخرب مكياجها والناس توهم ماجو*

ابوفيصل سلم على اخته الي ضمها من *قلبب*
هند تشوف اخوانها : ماتبوني*
ابو راكان سلم عليها وابو عبدالعزيز بعد*
ابوعبدالعزيز : يمه اليوم لاتطلعون قبل الناس نبي نتكلم ممع هند طيب*
الجده : طيب
هند : يمه اليوم ترجعين معي البيت تنامين*
الجده : لا يابنتي ان بغيتيني تعالي عندي عند بيت ابوفيصل
هند : لاتزوجوا عيالي جيتك*
جنى : ماما*
هند : ههههههههههه امزح*
ابوفيصل : ممشاء الله كم عمرك جنى*
جنى :١٩*
ابوفيصل ابتسم : العمركله حبيبتي*
جنى ابتسمت : وياك ياعمي*
بندر : هلا يمه وضم جدته الي مانساها ابد طول فترة غيابهم*
الجده : مشاء الله وصرت رجال*
بندر : بس باقي العروسه يمه*
الجده : هاو ماطلبت شي الحين اخطب لك احسن بنت*
بندر : ههههههههههه استهبل يمه معاك*


الكل اجتمع وجو الأهل عيد ولازم يفرحون*

مياده : شوفي ذيك مشاء الله عليها تصلح لخالد*
اسماء : ايه والله وانتي صادقه*
مياده : اسأليه منهي بنته واذامخطوبه*
اسماء نادت عليه*
العنود : سمي خالتي*
اسماء : سم الله عدوك يابنتي من انتي بنته*
العنود : عبدالرحمن*
اسماء : مخطوبه*
العنوب بكذب : ايه مخطوبه انا*
اسماء بكأبه : اها موفقه*
العنود : امين وقامت*

يارا : وش تبي*
العنود : شكلها كانت ناويتني لولدها*
يارا : ليه ؟*
العنود : سألت من انتي بنته واذا مخطوبه ههههههههههه وقلت له اي مخطوبه*
يارا : هههههههههههههه اما والله انك حقيره*
العنود : ههههههه والله تخيلي تجي تخطبني الحين بعد*
يارا : ههههههههههههههه*
حنان : امشوا نرقص ونستهبل*
ساره : اي تعالي جنى معنا*
جنى : اوكي يلا*
قاموا البنات لغرفتهم*

بعد العشاء الكل راح مابقى الا العمان تقريباً*
راكان : عن اذنك يبه عمي عبدالرحمن انا ابي بنتك على ينة الله ورسوله*
ابوفيصل خاف انها تكون مشاعل توهق والعمان اقتلبت وجيهم : اي بنت تقصد*
راكان : بنتك العنود*
كمية من الراحه نزلت عليهم*
ابتسم ابوراكان بفخر : ونعم الاختيار ياوليدي*
ابوفيصل : انت ولدي مثل ماهي بنتي بس لازم اشاورها ولا*
راكان : خذ راحتك ياعمي*
ابتسم ابوفيصل*
ابو عبدالعزيز : يلا بنروح عند الحريم قوموا*
مشعل : حتى حتى !*
ابوفيصل : ايه بنتكلم هناك بموضوع عمتكم هند !*
تغطوا البنات ولابسو عباياتهم وجلسوا الكل كان متحمس الا العنود وحنان*
حنان ماتبي تشوف ناصر والعنود ماتبي تشوف راكان قدامها عشان ماتنفجر*
العنود : يمه لازم نجلس*
الجده : ابوك يقول لازم الكل موجود !*
العنود : طيب*
دخلوا الكل وجلسوا العيال بجهه والبنات بالجهه الثانيه ومن تعاسة حظ العنود كان راكان الشخص الي قدامها !*
راكان كان يدورها يعرف شكل حنان اخته وساره ويارا يعرف انهم يلبسون نقاب فيه بنتين متلثمات من العنود فيهم*
طبعاً جنى والعنود كانو متلثمات*
والعنود تحاول قد ماتقدر ماترفع عيونها*
فيصل كان جالس جمب غاده*

ابوفيصل : انا با اتكلم اول شي الحين جمعناكم كلكم عشان تعرفون عمتكم هند الي غابت سنين عنا !*
هند : انتم كلكم تعرفون الظروف الي بعدتني عنكم تزوجت وسافرت برا بحكم انه يشتغل وهو ماكان يشتغل بس كان ماخذني انتقام*
راكان تنرفز بس مسك اعصابه*
كملت : وخلاني برا هناك وحملت منه ثلاث مرات وواحد سقطته واثنين عاشوا الي هم جنى وبندر وقفت كلام تبلع غصتها*
الجده : جنى جيبي ماء لامك*
جنى : سمي وقامت*
شافها راكان وعرف ان الي قدامه العنود*
راكان اخخخ منك !*
شربت الماء وكملت : صبرت هناك لين كمل بندر ١٩ سنه ورجعت هنا*
جلست ٣ سنين ادور اهلي مالقيتهم بحكم انهم غيرتوا البيت وبعدها عرفت رقم اخوي عبدالرحمن وكلمته ورجعت لكم*






عبدالعزيز : ووينه هو عنكم ولا رماكم*
هند : توفى هو الله يرحمه*
الكل : الله يرحمه*
راكان مانزل عيونه ابد عن العنود*
دقه مشعل بكوع وبهمس : اكلت اختي خلاص*
راكان : هاه*

فيصل : احمدي ربك كثير ان الكل مجتمع هنا يابنت هبلتي فيني*
غاده : فيصل اعقل *
فيصل : هين نرجع البيت بس*
غاده بكذب : يمكن انام مع البنات ببيت ابوعبدالعزيز
فيصل : خير خير على كيفك هو ماعلي منك بترجعين معي بعد*
غاده : ههههههههه اكذب عليك*

سحر العيون
09-16-2013, 06:03 PM
البارت اربعه وثلاثين

راكان بهمس : يبه شرايك تقول قدامهم الحين عن خطبتي للعنود*
ابوراكان : طيب*

ابوراكان : يمه*
الجده : سم ياوليدي*
ابوراكان : يمه راكان ناوي يخطب*
العنود لاشعورياً رفعت راسها على طول واجتمعت الدموع بعيونها دموع كره حقد بغض بيخطب طيب ليه كذا سوا فيني انسان حقير نذل واطي تمنت العنود تقوم وتضربه تطعنه تطلع حرتها فيه كيف خرب عليها فرحتها*
الجده : هذي الساعه المباركه والله*
ابو راكان : بس يمه هو يبي من هنا من البنات*
البنات كلهم مستغربات كيف يتكلمون عندنا كذا*
حنان : مشاء الله خطب اخوي وانا ما ادري*
يارا : ياخي لحظه مفروض نطلع*
حنان : لابحلس بشوف من منكم مرت اخوي*
ساره : حنى بنطلع يمه تبون شي*
ابو راكان : لا لاتطلعون اننا ماقلت الا ابيكم تسمعون ولا ماكنت ابي كان ماقلت الحين*
الجده : من عي سعيدة الحظ منهم الي بياخذها وليدي*

راكان بقوه وبثقه : ابي العنود بنت عمي عبدالرحمن*
العنود انكب عليها ماء بارد ماعاد تحس بشي راكان خطبني ! وش عقبه العنود ماعاد تحس بأي شي منها اطرافها بارده*
قامت وطلعت ولحقوها البنات*

ام فيصل : هذي الساعه المباركه ياراكان وحنى ماراح نلقى مثلك بس راي البنت يهم ولا خطأ كلامي ؟*
راكان : لاصح كلامك ياخاله وخوذوا راحتكم وانا كتاب مفتوح قدامكم اي شي تبون بتعرفونه على طول*


مشاعل كل شوي تناظر الساعه*
جاسم : لهدرجه تبين الفكه مني !*
مشاعل : اشتقت لأهلي*
جاسم : طيب تجهزي بنروح المطار*
مشاعل : زين
شالت مشاعل اغراضها ونزلت تحت وشافتهم مجتمعين يفطرون*
سلمت عليهم : يلا اشوفكم بعدين خالتي*
ام جاسم : ان شاء الله يابنتي*
ضمت لتين بقوه لها وبعدت عنها وطلعت*
طلعت مشاعل من مكان انسجنت فيه سنه كامله طلعت من مكان عذابها طلعت من اسواء مكان شافته على ان ايامه كئيبه وشينه ومره بالنسبه لها الا انها راح تفقد المكان كثير وبتشتاق لكل لحظه مرت عليها هنا*
تذكرت مشاعل شي ودخلت ركضت للخيول*
شافت سام*
مشاعل : سام انا سوف ارجع الى اهلي الان اشكرك من الصميم على وقوفك معي وعلى دفاعك عني واعتذر ان أذذيتك بيوم وسوف اذهب الان سوف اشتاق لك*
ابتسم سام : انا الذي اشكرك جداً يامشاعل لقد جعلتينب ادخل الى الاسلام وبفضل الله ثم فضلك تغيرت حياتي الى الافضل*
ابتسمت مشاعل : اهذا صحيح لقد اسعدني كثيراً هذا الخبر*
سام : هيا اذهبي لاتترم الطائره*
شافت الخيول وباست الخيل حقها وراحت لحقل الورد كم صار لها ماراحت له شافت ابتسمت ومسحت دموعها وطلعت وهي بقمة السعاده من خبر دخول سام الى الاسلام شافت جاسم ينتظرها بالسياره*
جاسم : بسم لله وين رحتي*
مشاعل : للخيول والحقل*
جاسم : بتشتاقين لهم*
مشاعل : كثير بشتاق لهم*
جاسم : صدقيني هم بيشتاقون لك اكثر*
ابتسمت مشاعل وجلست تتأمل ايطاليا وجاسم ماسك يدها*
ابو فيصل : يلا يمه نمشي*
الجده : اي يلا*

مشعل راح عند ابوه : يبه انا بروح المطار*
ابو فيصل : لا تروح الحين توه باقي ٦ ساعات*
مشعل : عادي بطلع لاخوياي شوي وبعدها بروح لها*
ابوفيصل مايبيه يروح يخاف يشوفها مع جاسم : يامشعل يمكن ماتوصل الا الظهر ماراح تجي للدمام على طول هي*
مشعل : صدق*
ابوفيصل : ايه اكيد
مشعل : زين اجل*

فيصل : يلا نمشي*
غاده : يلا

الكل قام ياخذ اغراضه

مشاعل : جاسم الحين بنروح للدمام على طول*
جاسم : لا بنوقف باابوظبي*
مشاعل : وقت طويل*
جاسم : لا بس انتي بتحسين انه طويل*
مشاعل : اها*


ساره : شرايكم تجون عندنا*
العنود : لا بروح بيتنا*
يارا تضربها : ياسخيفه موب يعني انخطبتي خلاص يعني*
حنان ابتسمت وطلعت*
شوي ورجعت*
حنان : هاها حبايبي بترجعون معي لبيتنا الغالي*
العنود لفت بصدمه : هااه*
يارا : كفو ياحماره كيف ؟*
حنان : ولاشي بس قلت لجدتي تقول لهم*
العنود شري وتصيح : لا راحوا اهلي*
حنان : ايه مافيه الا حنى وخطيبك المعصب*
العنود : وبترججعوووووون مع راكككان*
يارا : ياحظي ليه معصب ؟*
حنان : قلت له انتظرنا ولعبت عليه قلت عنيد موب معنا وعصب الحبيب*
يارا : هههههههههههههه حماره*
ساره : يلا بس امشوا نطلع تأخر الوقت*
حنان : يلا*
العنود تمشي وراهم وماتتبي تشوفه*
ركبت حنان قدام والبااقي ورا*
العنود ركبت ورا راكان*
وراكان ضبط المرايه عليها وابتسم

سحر العيون
09-16-2013, 06:03 PM
البارت الخامس والثلاثون

حنان تضربه : تخطب ولاتعلمني ياحمار ووش الخطبه المفأجأه ذي*
راكان يستهبل : اشتهيت اتزوج فجأه وخطبته*
العنود الله ياخذك بس قل امين*
يارا : هههههههههههههه وماضاع احد الا العنود*
راكان : ياسعدها والله فيني*
العنود بكره : ترا لسى ماوافقت*
حنان : بترفضين يعني*
العنود بحقد : مو بعيده*
تضايق راكان خاف انها ترفضه*

وصلهم للبيت وقفل الباب الي من جهة العنود وطلعوا البنات وصكوا الباب نزل يفتح الباب لها نزلت بدون لا ترد مسكه مع يده راكان ولصقه على السياره وقرب لها وبوعد : ان رفضتي ترا ماراح يصير لك خير وثاني شي ترا من الادب تشكرين الواحد اذا سوا لك شي*
دفته العنود وهي تصيح وقفت عند باب الشارع مادخلت*
راكان : ادخلي*
العنود تحاول تخلي صوتها عادي : لا بااخلي السواق يجي ماراح ادخل البيت وفيه ناس قذره مثلك*
راكان ابتسم : ان مادخلتي بعلمك وشلون ناس قذره صدق*
دخلت العنود خافت يسوي فيها شي*
ضبطت شكلها تخفي دموعها ورقت فوق لهم*
ساره : وين كنتي*
العنود : تحت كلمت امي*
ساره : توك شايفتها*
العنود : سئلتها متى بترجع ميش*
ساره : متى*
العنود : الظهر*
ساره : سعاده*
العنود : مره ياختي*
ساره : برجعتها بنسوي بارتي وبنعزم فيه اغلب الي نعرفهم*
العنود : اكيد حبيبتي*
ساره : وخ تحمست*
يارا : لأيش*
ساره : لحفلة ميش*
يارا : بتسون لها حفله*
حنان : اكيد لرجعتها*
يارا : زين*
حنان : الحمدلله انها بترجع بكرا يعني ماراح نروح للأستراحه*
يارا : اي والله انك صادقه*
العنود : وراه ماتبون الاستراحه*
يارا : ناس مانعرفهم وليه نروح*
العنود : صلة الرحم ياحماره لاتسمعك يمه بس ان تكسر العصا على ظهرك*
يارا : ههههههههههههه اقول بس اش خلونا ننام تعب*
الكل انسدح*
يارا : وش انطباعاتكم عن جنى*
العنود : البنت مرا طيبه ياختي وكيوت وكل ماقلنا لها شي قالت سمي وسمي وماتحسين فيها ذرة شر وحيويه وخجوله جداً*
ساره : ايه اليوم اقول لها انو تعالي معنا وكذا قالت لا استحي لين غصبتها تجي*
حنان : والي يكلمها غصب يخق ياخي كانت تكلم اخوها بندر بالجوال سم حبيبي تم يابعدي كل كلامه كذا وخ اتخيل كذا اتكلم مع راكان او سلمان*
يارا : اح اح راكان موب رومانسي ضاعت عليك يالعنود الرومانسيه بتاخذين لك واحد مايعرف كلام الحب والعشق*
العنود : زين قلتي لي عشان يكون سبب هذا*
حنان : لو يدري اني قايله كذا اهون اهون شي بيسويه فيني بيصلخني !*
ساره : هههههههههههههههههههه يمه تخيلوا عاد*
يارا والعنود : هههههههههههههههههههههههه
حنان : كولوا تترااااب هههههههههه اش ناموا خلاص نمت انا*
يارا : اخس يازعلان*
حنان : اش ياحماره*
يارا : سمي حبيبتي*
العنود : هههههههههههههه زين تعرفين تتكلمين كذا انتي وراسك*
يارا : هههههههههههه انعديت من جنو*
العنود : لو نجلسك معها شهر وش بتكونين هذا يوم وصرتي كذا*
ساره : تصير ولدخكري صح*
يارا : انتي كولي تراب بسم لله علي*
العنود : هههههههههههههههههه

مشعل : الوقت بطيئ بقوه*
سلمان : موب بطيئ انسا رجعتها وبتحسه مر بسرعه*
ناصر : سلمان رح للبحر*
سلمان : طيب*

راكان ( انا منهبل او وش صاير فيني وش الي صاير اسويه*
وين راكان العاقل الثقل كل مالها وتكبر فعيني حاى ماقالت لاهلها عن الي سويته.

جاسم : مشاعل تبين اطلب لك وساده*
مشاعل : هاه لالا ونامت على كتف جاسم*

ابوفيصل : اقول لك حسيت بماء بارد ينكب علي خفت يقول لي ابي بنتك مشاعل لي
ام فيصل : الحمدلله انها ماقالها الا شرايك براكان*
ابوفيصل : رجال والنعم فيه يعتمد عليها وماناقصه شي عشان نرفضه*
ام فيصل : بس ماابيك تجبر البنت بكيفها*
ابوفيصل: ايه اكيد*

وصلت مشاعل للدمام*
نزلت وجاسم ماسكها*
جاسم : ابوك هنا ينتظرك خلينا لو نمثل قدامه*
مارفضت لان شوقها لابوها كثير*
شافت ابوها من بعيد وتركت جاسم ونست كل شي وضمت ابوها بااكثر قوه عنده وهي تصيح*
ابوفيصل : يابنتي ياحبيبتي*
مشاعل تصيح وهي ضامتها : يبهه اشتقت لك اشتقت لك*
تأثر جاسم من الموقف هو سبب الي يصير الحين*
بعدت مشاعل عن ابوها ومسكت يده وباستها : كيفك يبه والله اشتقت لك كيف اخواني واهلي*
ابوفيصل ابتسم لها : الكل مشتاق لك والكل بخير يلا نروح*
مشاعل : اوكي يلا*
لفت مشاعل تدور جاسم وشافته واقف يناظرها*
ابوفيصل : روحي سلمي عليه وانا بجهز السياره*
مشاعل : اوك راحت له*
وقف قدامها ومسح دموعها : ما ابيهاتنزل كثير وبشتاق لك وبفقدك والله يعين ولا ادري وش راح يصير بحياتي بالثلاث شهور بس ان مت حلليني يامشاعل*
مشاعل مسكت يدينه وبحنيه : بسم *لله عليك ومثل ماعلمتك بخصوص عمانك وانتبه للتين*
ضمها جاسم ضمه اخيره*
بعدت عنها راحت بطريق وهو بطريق*
طلعت مشاعل حست بالحريه حست انها بترجع مشاعل القديمه بس كان مضيق صدرها سبب تخاف انه يصير*

ابوفيصل : نورت الدمام يابنتي*
مشاعل : منوره فيكم يبه*
ابوفيصل : قلت لأمك تصحيهم كلهم بس ماتقول لهم*
مشاعل: هههههههههههههه كويس*
ابو فيصل ابتسم لها*
نزلت مشاعل وشافت بيتهم ( اهههه وش كثر اشتقت وحنيت للبيت دخلت وسمعت هواش محمد*
محمد : يعني تقومينا ولا تعلمينا وش تبين فينا*
مشاعل : تبيكم تسلمون علي*
الكل صرخ : مشاعل*
ركضت مشاعل وضمت امها وهي تصيح وامها منهاره*
محد قدر يمسك نفسه مشعل مو مصدق الي يصير*
موب مصدق مشاعل قدامه*
ضمت مشاعل جدتها وضمت الكل*
شافت مشعل وضمتها ضمته سنه كامله*
مشاعل : مشعل خلاص لاتبكي*
مشعل يضمها : اشتقت لك والله اشتقت لك وش هالغيبه وش صار فيك وضمها*

فيصل : وين العنود*
ام فيصل : ببيت عمك ابوراكان ماتدري عن مشاعل خلوها مفاجأه لها*
فيصل : هههههه اوك*
جلست مشاعل وجلس جمبه مشعل وجالسه عند امها*
مشاعل كل شوي تبوس امه*
فيصل : ليه غبتي كذا فجأه يامشاعل*
ناظرت ابوها مشاعل*
مشاعل : اول ماجيت ماكنت اعرف شي وبعدها تعرفت على عايلها طيبه والاتصال كان منقطع عندنا وكنت تاركه الجوال قلت دامه منقطع كنت احاول اتصل عليكم بيت فتره وفتره بس يرفض وبعدها ضاع جوالي ولا شريت قلت ما يحتاج دامه مقفل الاتصال عندنا وبس وكنت كل يوم اتصل بس مافيه رد*
مشعل يضمها : اشتقت لك
مشاعل : مو كثري*
الجده : يلا حبيبتي روحي ارتاحي*
مشاعل : لا يمه ابي اجلس معكم*
ام فيصل : روحي ريحي بتقرمين وبتلقينا كلنا موجودين وعمانك بعد*
مشاعل باست راس امها : ابشري يالغاليه*
دخلت مشاعل غرفتها وناظرت النظافه فيه وريحتها*
مشعل : تسلم يديني انا والعنود*
لفت عليه وراحت تضمه : هههههههههههههه يازينكم الله لايحرمني*
مشعل : والله لايحرمنا منك*
مشاعل : امين مشعل وش رايك تحيب العنود*
مشعل : ابشري ماطلبتي شي بس ليه*
مشاعل : ابي اسلم عليها قبل اخاف تزعل*
مشعل : خمس دقايق وهي عندك*

العنود بالسياره*
: مشعل الحين الجو حار وانت طربان ومشغل المخيس هذا ومطفي المكيف وفاتح دريشتك ومصحيني من النوم شتبي فيني*
مشعل : الحين انتي ببتتزوجين المسكين راكان كذا*
العنود : مششششششعل
مشعل : ههههههههه فجرتي اذني انزلي انزلي بس*
نزلت العنود ودخلت بيتهم الي استغربت من ضحكهم واستهبالهم والحياة الي رجعت ضحكة ابوها وابتسامة امها وجدتها*
العنود : شفيكم*
مشاعل : مافيهم شي*
لفت عليها العنود : مشششششششاعل*
وركضت وضمتها وهي تصيح ومشاعل موب اردا منها العنود تمسك وجه مشاعل : مشاعل رجعتي رجعتي وضمتها وهي تصيح*
مشاعل : خلاص حبيبتي رجعت ابيك تضحكين مابي دموعك تنزل وامشي فوق غيري وتعالي سولفي علي لين انام طيب*
العنود : يلا يلا تعالي*

انسدحت مشاعل : يلا قولي وش صار بغيابي*
العنود : مره تغيرت حياتنا وصار الحزن بكل مكان ماصرنا زي قبل ومشعل يختفي فتره ويرجع لنا تعبان وابوي دايم الحزن يكسيه وامي وجدتي موب اردا منهم ومحمد البشوش ماصار يستهبل ويضحك زي قبل محد يفرح رحتي واخذتي فرحتنا معك غرفتك كنا كل يوم نرتبها وننظفها انا ومشعل على امل ترجعين كم بارتي انعزمت فيه ولارحت مابي شي بدونك حاولوا عماني يغيرون حياتنا طلعونا خلونا مع بعض ننام بس ماش احس بضيقه لاشفت يارا وساره مع بعض يستهبلون اشتقت لك مره واي صح انخطبت*
مشاعل بصدمه : انخطططططبتي نصصصصصابه وبصراخ وناسسسسه لمين وكيف*
العنود بحزن : لراكان ولد عمي*
مشاعل : اممممما
العنود : والله بس مشاعل وقالت لها كل قصتها معه*
مشاعل بعصبيه : ان ماوافقتي عليه والله لا اعلم ابوي عليكم وين حتى فيه وخير كذا وانتي كيف رضيتي*
العنود تصيح : موب بيدي غصب عني*
مشاعل : خلاص اهدي انتي الحين وبنام انا وان قمت يصير خير*
باستها العنود : تصبحين على خير*
مشاعل: وانتي من اهله

سحر العيون
09-16-2013, 06:05 PM
البارت السته والثلاثين









حبيبتي
بتنكرين*
بتقولين انك على فراقي بتفرحين*
وبتستانسين*
لا والله مابتفرحين*
الا بتبكين وبتذرفين الدمع*
من عيونك كله لو تقدين*
حبيبتي لا تنكرين*
انتي بس لو يحصل لك من حياتي ماتطلعين*
بترحلين ؟*
ارحلي ولحياتي لاترجعين*
كان بعدي عندك شي عادي*
لحياتي لاترجعين وارحلي دامك نويتي ترحلين*
للكاتبه : كادي..~*







صحت مشاعل : اااااا يعني صصدق صدق موب حلم انا عند اهلي*
قامت وتوضت وصلت الصلوات الي فاتتتها شافت الساعه ثمانيه طلعت وراحت لغرفة مشعل وجلست تطق تطق*
مشعل بصراخ : مميييين*
ماسكه مشاعل ضحكتها وكملت طق*
فتح مشعل الباب على طول حضنته مشاعل : احبك ويلا قوم*
ضحك مشعل عليها : طول عمرك خبله ماتعقلين*
بعدت مشاعل : يلا عاد*
مشعل : طيب طيب*

راحت لغرفة العنود ومالقتها توقعت انها تحت طلع بوجهه اخوها فيصل وضمته*
فيصل : هههههههههههههههه كل هذا حب لي*
مشاعل : لا والله عشاني مشتاقه لك ترا*
فيصل : حسبي الله على الغربه الي فرقتنا*
مشاعل من *قللب : امين*
فيصل : ليه كذا ناحفه امشي نروح ناكل*
مشاعل : على هونك ههههههههههههه
فيصل : ان مازدتي كم كيلو ما اكون فيصل*
مشعل : شوي شوي على اختي*
فيصل : اختي قبل ماتصير اختك*
مشعل : انتبه له بس*
فيصل : ليه بتطلع
مشعل : خبل اطلع ومشاعل هنا بجلس عندهل وبتسولف لي وبنامل وبنسهر ونفلها اليوم صح*
فيصل : الا صح*
طلعت العنود : وش هالازعاج*
مشعل : ولا شي
العنود : مشاعل عطينا يوم مستعده فيه*
مشاعل : بعد بكرا وش رايكم*
العنود : زين عشان نتقضى ونرتب بكرا*
مشاعل : ايه*
فيصل : على وش تخططون*
مشاعل : حفلة بنات وقل لغاده تتجهز اوكي*
فيصل ابتسم : طيب
مشعل : يلا تعالوا ننزل ناكل*


قام جاسم تلفت حوله ماشافها ضاق صدره اكيد الحين هي مع اهلها مستانسه وتسولف وتستهبل وناسيتني قام تروش وطلع للشركه يشغل وقته*

مشاعل جالسه مع اهلها كلهم وتفكيرها مع معهم ( وش مسوي الحين كيف لتين وصلت ماوصلت لازم اكلم ريهام بعد شوي )
مشعل : وش الي شاغل تفكيرك
مشاعل : ابد معكم*
مشعل : كيف سفرتك*
مشاعل ابتسمت : جميله جداً خذيت وقت للدراسه ووقت للطلعات وذا*
مشعل : انتي طولتي بسنه ليه*
مشاعل : ارتفع سعر التذكره ولاكان معي الي يكفي اضطريت اجل لين جمعت لي مبلغ ورجعت الحمدلله*
مشعل : ماني مصدق انك رجعتي بعدين تراك ناحفه بقوه*
مشاعل تكمل كذبتها : لاني من الجامعه للبيت وانام واقوم متأخره اصير م اشتهي شي اول ما اقوم اذاكر اخلص انام واقوم واشرب لي بالجامعه اي شي خفيف وبس*
مشعل : هين با اسمنك انا بس اصبري علي*
تذكرت مشاعل*
جاسم يناظرها
جاسم : اسمني*
مشاعل : لالا*
جاسم : موب بكيفك وبسوي لك جدول اكل*
مشاعل : الناس تنحف وانت تبيني اسمن*
جاسم : عاد مو عاجبني جسمك كذا*
مشاعل : اي عششان تضحك علي *اذا وسسكتت ماتبي تقول حملت ..
جاسم : اذا ايش*
مشاعل : ولاشي*
جاسم : مثل ماقلت لك اسمنيي*
مشاعل : اي ابشر ياعمي*
جاسم ابتسم عليها : بزر*
مشاعل : موب بزر*
جاسم : الا بزر*
مشاعل : انت البزر*
جاسم : قدها*
مشاعل : ايه*
جاسم راح لها وشاله ووقف فوق السرير وكأنه بيرميها*
مشاعل : لاااااا خلاص موب بزر خلنننني*
جاسم : ههههههههههههههه*
ابتسمت مشاعل*
ابوفيصل : مشاعل بنتي تعالي ابيك بالمكتب شوي*
مشاعل : سم يبه


ابوفيصل : هاه مشاعل قولي كل الي عندك وش سوا لك ومماسوا*
مشاعل تفكر ( لو بقول لك يايبه وش سوا فيني والله ماتخلونه يعيش لا انت ولاعماني )
ابتسممت مشاعل وبكذب : يبه جاسم مشاء الله عليه رجال والنعم فيه ماقصر بحقي ابد ومسكني ببيت يايبه مشاء الله وش كبره والخدم كثر التراب عندي وكل شي ابيه يسويه لي*
ارتاح ابوفيصل شوي : وبنته*
مشاعل : تقصصد لتين يبه مافيه اجمل منها وتتبيني وانا ابيها واغلب وقتي معاها هناك رغم انها عمره سنتين*
ابوفيصل : واهله وخواته*
مشاعل : ماففيه اطيب واحن من امه يبه وتعاملني مثل بناتها وخواته كلهم ينحطون على الجرح يبرى ومعتبريني مثل اختهم*
ابوفيصل : طيب ليه ماكنتي تكلمينه*
مشاعل : الشبكه هناك ما تمسك كثر بسسبب الامطار وانا ساكنه بمزرعه يبه ومافيها شبكه وكم مره حاول يطلع لنا شرايح وماكان يضبط ومن خوف اهلهم جو هناك يتطمنون علينا*
ابوفيصل : ليه جلستوا سنه يابنتي وطالت غيبتكم*
مشاعل : اول شي اشغلنا وقتنا بالدراسه واللطلعات وكنا بنجيكم قبل بس صار عطل بطيارته الخاصه وهو مايحب يجي بطياره غير طيارته واخذت وقت كثير عشان يصلحون العطل الي فيها*
ابوفيصل : الحمدلله الحين ارتحت يعني ماعذبك ولاشي*
مشاعل ابتسمت : لا يبه*
ابوفيصل : وكيف اتفقتوا*
مشاعل : بيجي بعد شهر بيخطبني وبعد شهرين بخلي زواجي*
ابوفيصل : يعني بتجلسين عندنا ثلاث شهور تقريباً*
مشاعل : اي وبنقول خطبه وزواج مره وحده بعد*
ابوفيصل : زين يابنتي والحبن بطمن امك وجدتك وانتي اجلسي مع اخوانك*
مشاعل : ان شاء الله يبه*
راحت مشاعل واخذت جواله وطلعت الحوش وكتبت رساله*
السلام عليكم اذا سئلك ابوي عن اي شي اتمنى يكون عكس كل حياتنا هناك انا انكرت كل عذابك لي وقلت انك معيشني على كفوف الراحه والخدم عندي كثر التراب*
وارسلتها وكتبت ثانيه*
وبخصوص خواتك ماقلت عنهم الا الصدق بس انكرت ان ريم مكرهتني حياتي وقلت انها تنحط على الجرح يبرى وقلت اننو درسنا كم شهر وارسلتها*
وكتبت ثانيه*
وسبب تأخير رحلتنا عطل بطيارتك واخذت وقت كثير على تصليح الطياره وانت ماتحب تجي بطياره غير طيارتك ومدحتك وانك ونعم الرجال وارسلتها ودقت على ريهام*
ريهام بالطريق لبيتهم دق جوالها وشافت رقم غريب وردت*
ريهام : الو*
مشاعل : هلا هلا*
ريهام : مشاعل*
مشاعل : هههههههه ايه*
ريهام : طمنيني كيفك وكيف اهلك*
مشاعل : كلنا بخير الحمدلله وانتم اخباركم*
ريهام : حنى هذانا بالطريق للبيت بنرجع*
مشاعل : طيب مروني وحطوا لتين عندي*
ريهام : واهلك*
مشاعل : بقول صديقتي مسافره وخلتها عندي لفتره طيب وبدون نقاش انتظرها*
ريهام : هههههههههههههههه طيب طيب*
مشاعل : ههههههههه يلا سلام*
ريهام : سلام*

دخلت عند اخوانها وكملت سواليف*

جاسم بتعب : هاني جب لي قهوه بسرعه*
هاني : حاضر طال عمرك*

جاسم مسك راسه بتعب واخذ جواله شاف ثلاث رسايل استغرب منها وجلس يقراهم*
قراهم مره ومرتين وثلاث*
جاسم ابتسم : مشاعل*
اتصل عليها وتمنى ترد*
مشاعل شافت جوالها يدق توقعتها ريهام جابت لتين*
اخذته ببدون ماتشوف الرقم*
مشاعل : هلا وصلتوا*
جاسم : اشتقت لك*
مشاعل انكب عليها ماء بارد صوته اي صوته شلون ماتعرفه صوت الي عذبها سنه ابعدها عن اهلها سنه ااههه ياربي*
جاسم : طيب ردي لو بكلمه ادري انك ماكنتي بتردين ورديتي بالغلط علي*
مشاعل : اا احم هلا*
جاسم : شفتيهم*
مشاعل : ايه*
جاسم : ارتحتي*
مشاعل : كثير*
جاسم : يوم وتعبت كيف ثلاث شهور*
مشاعل : عادي ابيك تحس فيهم شوي*
جاسم : نصحح الغلط بالغلط*
مشاعل : لا بس نعاقب الي يعاقبنا بعقاب ولا*
جاسم سكت*
مشاعل شافت خط ثاني من ريهام*
مشاعل : يلا مع السلامه*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جاسم : انتبهي لك وكولي زين*
مشاعل : ان شاء الله*
جاسم : مع السلامه*
صكت مشاعل بدون ماترد*
*
ريهام : يلا عند الباب*
مشاعل : زين جيت*

دخلت لتين وشالتها مشاعل على طول*
وليد : هذي اغراضها ودخلها*
مشاعل : زين شكراً*
وليد : العفو*
اخذتها مشاعل ودخلت والكل قاعد بالصاله*
دخلت مشاعل والكل مصدوم من البنت الي مع مشاعل*
ابوفيصل وام فيصل والجده توقعوها لتين*
فيصل : مين هذي*
مشاعل : بنت اخو صديقتي*
مشعل : ليه جابتها هنا*
مشاعل : قصتهم طويله بس امهم تعبانه واخوها بيسافر وهي متزوجه وبتسافر ولا تقدر تخليها عند امها*
مشعل : مالها ام ذي*
مشاعل : الا بس توفت*
الكل : الله يرحمها*
راحت لها العنود : يازينها كيوت عطيني اياها*
اخذتها العنود من مشاعل واخذت مشاعل اغراض لتين فوق لغرفتها*
نزلت وشافتهم كلهم يلعبون معها وابتسمت لهم*
مشعل : وش كبرها مشاعل*
مشاعل : سنتين*



دخل جاسم البيت وشاف اهله : الحمدلله على السلامه*
امه : الله يسلمك*
جاسم : لتين مع ريهام*
امه : لا*
جاسم : وينها*
امه : مع امها*
جاسم لف ععلى امه : يمه تلعبين علي*
امه : لا والله وانا صادقه*
جاسم : كيف مع امها*
امه : مع مشاعل*
جاسم بصدمه : وش ودها عند مشاعل*
امه : طلبت من ريهام تجيبها عنده كم يوم مشتاقه لها*
ابتسم وبداخله(على كثر الي سويته لك الا انك بنت اصل صدق)
راح لغرفته تروش وبدل ملابسه ونام*

لتين : ماما*
مشاعل : حبيبتي انتي*
غاده : ياحبي لها تتكلم*
مشاعل : ايه عمرها سنتين بس ماتتكلم كلام واضح مره*
العنود : لو يحصل لي اكلها*
لتين تناظر العنود : ابه*
مشاعل وغاده : ههههههههههههههههههههههههههه*
العنود : انا دبه ياحماره*
لتين حطت راسها على صدر مشاعل ومشاعل ضمته*
مشاعل : بعذرها على الضرب والتكفيخ الي جاها منك*
العنود : والله اني العبها بس هي حماره ماتعرف تلعب*
نامت لتين بحضن مشاعل : اسكتي بس نامت*
غاده : الا مشاعل محتاجه شي لعزيمتك ناقصك شي*
مشاعل : لا بكرا نروح السوق واشتري لي فستان وبس والحمدلله كل شي عندي*
غاده : ايه زين*
دخل فيصل : السلام علييكم*
الكل : وعليكم السلام*
العنود : اجلس*
فيصل : لا تعبان بروح انام انا والساعه ٢ وش تحترون*
غاده : كنت جالسه احتريك*
فيصل : يلا هذاني جيت تعالي نامي*
غاده قامت مع فيصل وراحت للدور حقهم*
مشاعل : ياحليله فيصل من يومه صغير حنون*
العنود : ايه والله*
مشاعل وهي تشيل لتين : ماراح تنامين*
العنود : بكلم يارا شوي وبعدها بنام*
مشاعل : طيب سلمي لي عليهم*
العنود : طيب *
رقت مشاعل ولتين للغرفه عشان ينامون*


ابوفيصل : شكل مشاعل مره متعلقه بالبنت*
ام فيصل : ايه والبنت بعد ماتفك مشاعل*
ابوفيصل : الحمدلله على كل حال*


يارا : اما عندكم بزر*
العنود : ههههههههه والله*
يارا : لاا يرججججع لاهله قبل لا اششوفه ولا بفجر ببيت عمي كله*
العنود : هههههههههههه بسم لله علينا منك*
يارا : ماعلي منكم علمتك انا*
العنود : طيب طيب ماراح تروح*
يارا : طيب يلا بنام راسي بينفجر*
العنود : سلامتك ويلا نامي*
يارا : الله يسلمك يلا مع السلامه*
العنود : مع السلامه*

راحت العنود لسريرها وجلست تفكر بكلام اختها*
مشاعل : العننود والله ثم والله ان رفضتيه ماراح يكون لكم خير انتم الاثنين*
العنود والدموع بعيونها : موب بيدي انا طيب هو غلط*
مشاعل : ولاتخلين الغلط يكبر وكبري عقلك ووافقي عليه*
العنود مسحت دموعه : حسبي الله عليك*

سارا : بتنامين*
يارا : ايه راسي مصدع*
ساره : طيب وطلعت من الغرفه*

عبدالعزيز توه جاي : وش عندك مانمتي*
ساره : ابد ماجاني النوم*
عبدالعزيز : ويارا غريبه هاجده*
ساره : هههههههههههههه تعبت ونامت*
عبدالعزيز : هههههههههههه*


سلمان : والله ياخي الحر فضيع*
ناصر : من جد ياشيخ*
مشعل : الجوع فضيع*
سلمان : ههههههههههههههههه اي والله*
ناصر : مشكله الساعه ٣ وش المطعم الي بيفتح لكم هالوقت*
سلمان : تعالوا ندور لنا بقاله مفتوحه وناخذ لنا شي*
مشعل : او نشوف احد من خواتنا قايمات يسون لنا شي*
ناصر : من جد فكره اكيد يارا او ساره قايمات*
دق على يارا ولاترد دق على ساره*
ساره : هلا ناصر*
ناصر : هلا قايمه*
ساره : ايي بغيت شي*
ناصر : ابد بس عندي طلب صغير*
ساره : ههههههههههههه ايش هو*
ناصر : انا والعيال نبي شي خفيف*
ساره : هههههههههههه كذا اجل بس خلاص بنزل الحين وبسوي لكم بس انتم الثلاثه صح*
ناصر ويازين اختي اي بس حنى*
ساره : ههههههههههههههه طيب يلا*
ناصر : مع السلامه*

سحر العيون
09-16-2013, 06:06 PM
البارت ٣٧


ازعلك احيان واحيان اتنفسك*
ابعثرك وانثرك اهز بداخلك بركان*
ثم اتركك*
اجمعك وانهيك اخذك واسرقك*
تضحك الدنيا ف عيني الي ضحكت*
وان بكيت : كل مافيني يبكي معك*
ياويلهم لو يجرحونك*
خلني ل وحدي اجرحك*
اداويك واحبك واسكنك*



راكان بطفش : ماخلصوا ذولا*
عبدالعزيز : مدري عنك انت الي مسحبنا معهم ولا كانوا مع السواق اريح لنا*
راكان : كل لك تراب شوي*
عبدالعزيز : طيب هذي ساره بسئلها ، ساره ساره*
ساره : هلا*
عبدالعزيز : ماخلصتوا*
ساره : الا انا ويارا والعنود خلصنا بس بشوف مشاعل وحنان وبرد عليك*
عبدالعزيز : طيب*

ساره : هاه بنات عبدالعزيز يقول باقي لكم شي*
مشاعل : لا كلنا خلصنا*
ساره : اوكي زين*
مشاعل : اسمعي ساره*
ساره : هلا*
مشاعل : ترا بتجون كلكم بيتنا مشتاقه لكن مره ومشتاقه لهبالكم*
ساره : هههههههه سمي من عيوني ما طلبتي شي يلا قوموا*
قاموا البنات وطلعوا من السوق متجهين لبيت ابوفيصل*
بالطريق السكوت يعمم المكان*

نزلوا البنات بيت ابوفيصل وسلموا على عمهم ومرته وطلعوا لغرفة مشاعل*
ساره تضم مشاعل : اخخ ماني مصدقه انك رجعتي*
مشاعل : هههههههههههه لا صددقي رجعت*
ساره : هههههههههه حماره والله مشتاقه لك*
مشاعل : موب كثري والله*
حنان : ماخلصتوا فلم*
مشاعل : هههههههههههه تغارين*
حنان : اقول بس*
مشاعل : خلاص وش تبون نسوي*
يارا : اول شي لازم نجهز البلع ثاني شي بنجهز الفلم وثالث شي بنتفرج ونبلع وبعدين نسولف وتقولين لنا وش سويتي هناك وبعدين نلبس لبسنا ونشوفه وبعدين نبدا نجهز اشياء لبكرا*
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا : وش فيكم*
حنان : مشاء الله راديو*
يارا : هههههههههههههه كولي تبن اعلمكم*
حنان : اكرمينا بسكوتك شوي*
يارا : طيب*

راكان : وين تبينا نروح*
عبدالعزيز : شف لك اي مقهى راسي مصدع وابي قهوة*
راكان : طيب*


اشر جوال العنود برساله وراحت تشوفه : مو سبب مقنع انك تأجلين كل شي لين تتزوج مشاعل واتوقع اني قد حذرتك وقلت لو بغيت اخذك من اهلك الحين الحين اقدر اجي اخذك بس رحمة فيك وابي يكون زواجك زي الناس خليتك وفكري بالموضوع قبل لا اتهور*

راكان*

شهقت العنود وغطت عيونها وبكت*
طلعت مشاعل لدورة المياه وشافت العنود*
مشاعل : هيه العنود بسم لله عليك شفيك*
العنود : الحقير راكان*
مشاعل : وش فيه*
العنود : يههدد عشاني قلت ماراح اتزوج قبل مشاعل*
مشاعل بعتاب : العنود ليه قلتي كذا تزوجي وشوفي طريقك عادي انا بيجي نصيبي ان شاء الله*
العنود : بس انا حالفه ما اتزوج قبلك
مشاعل ( بتجبريني يا العنود على شي ما ابيه ) : خلاص انتي اهدي الحين وانسيه*
العنود : مليت من تهديده لي*
مشاعل : خلاص قلت لك انتي هدي الحين وبعدين بنشوف*
العنود : طيب*
مشاعل : يلا غسلي وتعالي عندنا*
العنود : طيب*
راحت مشاعل للبنات وبراسها مليون خطه وفككره*
مر الوقت بين ضحكهم واستهبالهم*
مشاعل : خلاص كذا كل شي جاهز وانا تعبت وبروح انام*
يارا : انا خوذيني معك*
العنود : كلنا بننام*
ساره : صدق يلا خلونا نروح*

راحو البنات وناموا بعد يوم متعب*

فيصل : مستعده لبكرا مافيشي ناقصك*
غاده ابتسمت بحب : لا مافيه كل شي كامل*
صاحت لتين وراحت تاخذها غاده وتلعبها*
فيصل جلس جمبهم*
غاده : شفها فيصل تججنن بسم لله عليها*
فيصل غمز لها : جيبي مثلها*
غاده استحت وتصرف : يازينها مشاء الله عمرها سنتين*
فيصل : هههههههههههههههههههه*
قامت غاده وقام فيصل وضمها : مافيه امل هذي المره*

ريهام : اخ تعبت يمه*
ام جاسم : وش فيك*
ريهام : مشاعل عازمتني بكرا ورحت للسوق وتقضيت اشياء*
ام جاسم : مشاء الله عليها اصيله*
ريهام : ايه والله يلا انا بنام تعبانه*
ام جاسم : جيبي لي علاجي عشان انام انا بعد*
ريهام : سمي يمه*


الصباح ~*
كشخت رهف وتجهزت بتطلع تقابل عادل*
شافت امها تحت*
ام رهف : وين بتروحين يمه من الصباح*
رهف : بطلع شوي مع صديقاتي*
ام رهف : الله يحفظك يمه*
طلعت رهف تنتظر عادل يمرها*

اتصل عادل عليها : شوفي انا بذيك اللفه الي عند بيتكم تعالي*
رهف بدلع : ليه واقف هناك*
عادل : شفت ولد جيرانكم
رهف : اوكي بجيك الحين*
مشت رهف وماحست الا بالي يمسكها من ورا وحط المنديل عليها فقدت الوعي رهف*


العنود : ماععععلي مننك تطلع اليوم*
مشعل يستهبل ويحط رجل على رجل :بيتنا
العنود بعصبيه : مشششععععل*
مشععل : نععععم*
العننود : اطلع اليوم*
مشعل : لاتصيحين بطلع بطلع*
العنوف : اف*
وراحت فوق للبنات*
مشعل ينادي مشاعل*
مشاعل : سسمم*
مشعل : الكيكات وصلت*
مشاعل : اذا ماعليك امر دخلهم داخل*
مشعل : سمي ماطلبتي شي*
مشاعل : حبيبي اخوي*


عند البنات حوسه الي تتروش والي تسوي شعرها والي تكوي فستانها*
مشاعل ضحكت عليهم واخذت الكام واخذت لكل وحده صوره*
وبعدها بدو يشتغلون جد*

عند رهف صحت ومسكت راسه بوجع وشافت نفسها بالسرير ومن دون عبايتها*
رفعت راسها للباب : ععاااادل*
عادل : سمممي ياعيون ععاادل*
رهف وهي تبكي : وش سويت ياعادل*
عادل : ابد ماسويت شي للحين بس شبعت من النطر فيك*
رهف تغطي نفسها بالبطانيه : ما سويت لك شي لاتلمسني*
عادل : انتي كنتي بتضرين بنت من بنات الناس وانا حرقت الصور ولا فكرت اشوفها وانتي جايه لمي بهذا اللبس وش اسوي لك
رهف : عادل توبه ما راح اذي احد بس اتركني*
عادل ابتسم وراح لها : ماراح اخليك*
رهف : لاااا تكفى

اليل جو البنات والكل كان مبسوط لرجعت مشاعل*
دخلت ريهام ووقفت مشاعل وحنان*
حنان بصراخ : ريههههاام يالدببهه*
مشاعل : تعرفينها*
حنان : هذي صديقتي*
مشاعل ارتبكت وقامت تسلم على ريهام*
حنان : شعرفكم ببعض*
مشاعل بسرعه : تعرفت عليها هناك*
حنان : اااا صصصدفه*
مشاعل : اي شفتي كيف تعالي ريهام ابيك*
ريهام مو فاهمه شي : اوكك تعالي*
مشاعل : هذولا بنات عماني ومعهم اختي بس ترا مايدرون اني متزوجه ولا يعرفون وش هي قصتي*
ريهام بصدمه : ليه*
مشاعل : ابوي مايبي يعلمهم*
ريهام : اوكي قصدك ما اقول لهم شي*
مشاعل : ايه تكفين حبيبتي وبعدين ذا تراني ابيك بموضوع بس مو الحين الحين بعرفك عليهم*
ريهام : اوكي وانا بعد ابيك بموضوع وتعالي وريني خواتك*
قامت مشاعل ومعها ريهام وراحت عن البنات*
مشاعل : هذي صديقتي ريهام تعرفت عليها هناك يوم اسافر وهذولا بنات عماني وهذي اختي العنود وهذي يارا وهذي ساره وهذي حنان تعرفينها وهذي مرت اخوي غاده*
ريهام : يا اهلاً فيكم
ساره : اهلا*
يارا تنغز العنود : مشاء الله عليها جميله ومع هذا حامل*
العنود : اي مشاء الله عليها*
ساره : قوموا نرقص*
الكل قام يرقص الا مشاعل جالسه مع ريهام
ريهام : وكيف لتين*
مشاعل: يازينها تلعب مع اخواني وعادي عندها*
ريهام : هههههههههههههه كويس

هديل ضمت مشاعل: الحمدلله على السلامه ياحماره وحشتيني*
مشاعل : ههههههههههههههه حبيبتي انتي شخبارك وش مسويه*
هديل : ابد ننتظركك مشتاقين*
مشاعل : ياروحي يخليك*
يارا جايه تركض لهم : مششاعل مشاعل*
مشاعل : هلا*
يارا : تععالي ججنى ججت*
مشاعل : ججد*
يارا : ايه *ايه تعالي شوفيه*
مشاعل : وينها*
يارا : شوفيه مع هذاك القروب الي جالسين على الطاوله لابسه وردي فاتح*
مشاعل : مشاء الله عليها كيوتت*
يارا : ايه مره ناعمه هي تعالي نسلم عليها*
مشاعل : يلا*

يارا : اهلين*
جنى : هلا والله*
يارا : وش اخبارك*
جنى : تمام الحمدلله*
يارا : هذي مشاعل اخت العنود*
جنى : مشاء الله عليها ذيي الي برا*
يارا : ايه*
جنى : اهلين
مشاعل : هلا والله*
جنى : الحمدلله على السلامه
مشاعل : الله يسلمك حبيبتي*
يارا : تعالي عند طاولتنا نسولف*

جنى : اوكي يلا*

العنود : هيه شوفوا ذيك ام احمر*
حنان : شفيها*
العنود : ماش شكلها موب غريب علي*
حنان : يمكن تعرفينه*
العنود : شعرفني فيها*


عند رهف*
رهف بالسرير متقطعه بكي طلع عادل من الحمام وهو توه متروش ويغني : قومي افتحي الدولاب ودوري لك اي شي خليني اجدعك عند اهلك وهذا درس بسيط عشان ما تأذين بنات الناس*
رهف قامت وتفلت عليه واخذت لبس ودخلت الحمام


جنى : بثينه*
بثينه : هلا*
جنى : هذولا بنات عماني*
بثينه : اي شفتهم ياحليلهم والله*
جنى : اي من جد طيبين*
بثينه : الا تعالي ترا برجع معكم*
جنى : ايه عادي بنرجع مع الحب*
بثينه : ليت الحب يحس*
جنى : ههههههههههههه*


مكان ثاني*

سعود : مالنا الا نسوي بكراً العزيمه*
ابراهيم : ايه موب لازم نعزم حريم الحريم حريمنا وقرايبهم والرجال نعزم كل الي يعرفهم جاسم*
ياسر : ايه صح*
ابراهيم : خلاص تم والاستراحه بخلي العمال ينظفونه الحين ويجهزون كل شي*
ياسر *: زين وانا برسل لهم رسايل*


___
مها تكلم بالجوال : وش عندهم عماني*
رنا : والله مايندرى عنهم*
مها : يبي لي ادور فستان*
رنا : البسي اي شي من عندك ترا الحريم بس حنى
مها : صح*
رنا : الله يعين على بكرا*


ابراهيم : وش تقووول*
سلطان : اقول الدعوه لطويل العمر جاسم ولا معه زوجته
ابراهيم : لا طبعاً لحاله*
سلطان : اوكي *
ابراهيم : يلا اذلف*
سلطان : طيب*

سعود : شفيك
ابراهيم : مافيني شي بس يقول انه يجيب معه المصونه
سعود : رفضت
ابراهيم : اكييد
سعود : ماعلي منها بتكون الثانيه بنتي ريما غصبن عن الكل*
ياسر : خلاص انت هدي الحين وبكرا سوي الي تبي*
سعود : طيب*


جاسم : اوكي شوف الجدول عندي شي او لا*
سلطان : لا ماعندك اي شي*
جاسم : خلاص اجل بروح
سلطان : اوكي*

سحر العيون
09-16-2013, 06:06 PM
البارت ٣٨


رهف طول الطريق تصيح وتدعي عليه*
عادل : تبين اصحح غلطتي*
رهف بصراخ : وش بتسوي بعد ياحقير*
عادل بعصبيه وقف السياره ولف وعطاها كف : اقصري صوتك ازين لك
رهف : اههه يارررب تموت يارب تشوفه با اعز الناس يارب ماتعيش يارب اشوفك قدامي تتعذب*
عادل : انا با اتزوجك *واصلح الخطأ الا اذا انتي ماتبين !*
رهف بصدمه كمل طريقه ووقف عند بيتهم نزلت رهف ودخلت البيت وراحت لغرفته على طول وكملت صياح*

ريما : اف يمه لازم نروح
ام احمد: ايه لازم
ريما :روحي انتي وبنتك الزفت*
ام احمد : والله ان ما احترمتي نفسك لاتشوفين شي ماعمرك شفتيه*
ريما : اف طيب*


نزلت ريما لابوها وهي تمثل انها تصيح*
ابواحمد : افا ممن مزعل بنتي*
ريما : بابا مابي اروح بكرا وانت قايل لماما لازم اجي وانا عندي عزيمه*
ابواحمد : العزيمه اهم من زواجك من جاسم*
ريما بصراخ : ججججد جججاسسسم بيصصصير زوجي ككيف ككككيف قول لي*
ابو احمد : ضبطنا كل شي حنى ومستحيل يقدر يرفضك جاسم*
ريما : حبيبي بابا وراحت باسته ورقت لغرفته تغني وفرحانه*

ام احمد بتعب : والله تعبتني هالبنت*
مها : يمه حبيبتي انتي تعرفين ريما تفكيره بزر ومراهق فتره وبتعدي وانتي لاتخلينها تبتل على كذا
امه : وش بيدي*
مها : لاتسكتين ان رفعت صوته وعامليه كابزر وربيه من جديد*
امه : هذا الي بيصير*
مها : يلا انتي ريحي الحين وانا بروح انام
امه : زين انتبهي لنفسك الحين*
مها : سمي من عيوني يمه*
____

رنا : ياحليلها مهاوي*
جود : وش عندها
رنا : متصله تسئلني وش البس لبكرا*
جود : يابعد عمري هي تعرفين ريما انتي ماتطيق مها ابد*
رنا : ايه والله اموت واعرف وش مسويه له*
جود : تعرفين مهاوي انتي ماتسوي شي وطيبه وعلى نياته بس ريما تغار بقوه عشان امها واخوانه يحبونه اكثر ودلع عمي مخليها تزودها*
رنا : اف ياعمري هي والله لو بيدي اخذها منهم*
جود : لا موب لهذي الدرجه ! يكفي امها واحمد وماجد ومشاري يحبونه ويدافعون عنها*
رنا : بس حتى تفشلها وتضربه وكل شي لاتنسين يوم كانت بتحرقها بالسكين !!*
جود : مالنا الا ندعي باان الله يشفيها بس ويكملها بعقله هالغبيه من يحصل له مهاوي*
رنا : ايه والله*

__

سعاد : وش راح تلبسين
سميه : مدري الفساتين ماليه الدولاب اددور لي اي شي والبسه*
سعاد : عزيمه غريبه*
سميه : ايه والله مايندرى وش عندهم*
سعاد : افف الله يعينننا على البزر ريما
سميه : لا قاااالت لكك اي كلمه ردي لاتسكتين ولو يحصل بعد ضفيها بكف خليها تاكل تبن !!*
سعاد : بسم لله طيب*
سميه ضحكت عليه*

احمد : والله تعبت من ريما وابوي مزودها معها وما احد ماكله غير مها*
مؤيد الي يعرف سوالف ريما وحركاته : انتم عطوها جوها وبس
احمد : حنى غير مها طيبه مستحيل ترد وريما تعرف هذا وبس تجرحها وهي تسكت عشاننا
مؤيد : والله حرام عليهم !!*
احمد : هه تدري بس من ارحم
مؤيد : مين
احمد : جاسم ولد عمي محمد*
مؤيد : ايه والله الله يعينه*
احمد : مدري ليه عماني كذا*
مؤيد : عمانك عايشين على انهم بالعصر الحجري البنت لولد عمها الله يستر بس من بيزوجوني*

احمد : هههههههههههههههه ايه والله هذا اكثر شي اخاف منه بس اذا ماكنت ابيه مع انو بنات عماني كاملات والكامل الله برفضها والي يصير يصير !!
مؤيد : وانت الصادق والله*
__

عند البنات*
ريهام : تعالي ابيك بقول لك السالفه*
مشاعل : تعالي بغرفه ثانيه عشان الازعاج*
ريهام : اوكي يلا*
بعد ماراحوا*

مشاعل : يلا قولي*
ريهام : انتي اول انا موضوعي طويل*
مشاعل : انا موضوعي اطول منك يلا قولي*
ريهام : مممم بس ماتتضايقين
مشاعل : ايه ماراح اتضايق
ريهام : جاسم*
مشاعل : ايوه*
ريهام : مشاعل جاسم جاني قبل كم يوم يترجاني اكلمك ويقول لي انه ظلمك كثيير وهو عارف انه اخطأ وو*
مشاعل : و ايش !*
ريهام : يبي منك تخففين من الثلاث شهور*
مشاعل ضحكت : هههههههههههههههههههههه
ريهام : وش الي يضحك بالموضوع*
مشاعل : كنت بقول لك انو ابي اقلل هذي الفتره*
ريهام بصدمه : ليه*
مشاعل : سالفه طويله هي بس عشانه العنود كل شي يهون*
ريهام : متى يجي*
مشاعل : يجي الاسبوع الجاي والزواج بعد شهر*
ريهام : الي تشوفينه*
مشاعل : اوكي يلا نرجع عند البنات*
ريهام : اوكي يلا*

هديل : يالله مره تغيرتي وناحفه مره انتي*
مشاعل : ههههههههههه وش اسوي*
هديل : ههههههههههه وكيف الغربه معك*
مشاعل : اشياء جميله واشياء ماعليها*
هديل : زين واستفدتي*
مشاعل : ايي اككيد

__
*
*ريهام : عاد اسمحي لي باخذ لتين خلاص*
مشاعل : لااا خليههها*
ريهام : لو بيدي بخليها بس امي تبيها وابوها وبعدين كلها كم شهر وتصيرين معها*
مشاعل بحزن : اوكي استني اجيبه واجيب اغراضه*
ريهام : اوكي*

جاسم : يلا اطلعي*
ريهام : بسم لله وش جابك انت*
جاسم : اطلبك طلب*
ريهام : ايش*
جاسم : طرفي الباب ابي اشوفه*
ريهام : جاسسم صعبه*
جاسم : تكفين ريهام*
ريهام : طيب بحاول*
جاسم : طيب*
طرفت الباب ريهام بحيث جاسم يقدر يشوفه من بعيد*
طلعت مشاعل ومعها لتين واغراضها : يلا خوذيه مع انو ابيها بس شهر ان شاء الله*

جاسم خاق عليها وعلى شكلها مشاعل كانت لابسه فستان سكري توب ومعه مثل التنوره سودا لين فوق الركبه وزادها انوثه وشعرها كانت مسويته ويفي طالع شكله صغير*
جاسم غمض عيونه ورجع لسيارته مو قادر مشتاق لها خلاص*
ركبت ريهام واخذ منها لتين وضمها فيها ريحة مشاعل اخخ اشتاق لك اكثر واكثر*
ريهام : كلمتها*
جاسم : شقالت*
ريهام : تقدر تروح لهم الاسبوع الجاي
جاسم وقف السياره : من جججدكك*
ريهام : ههههههههههههههه ايي وبعد شهر زواجكم*
جاسم : ماني مصدق*
ريهام : ههههههههههههه لا صدق

__

اخر الوقت الكل طلع باقي البنات بس وجنى وبثينه*
جنى : اوكي طيب ولفت على بثينه : يلا نطلع جاء بندر*
مشاعل : لااا بدررريي*
جنى : وين بدري حبيبتي الساعه ٢ ونص*
مشاعل : كنت ابي اجلس معكم اكثر*
جنى : مره ثاني يلا مع السلامه*
مشاعل : اوك مع السلامه*
طلعت جنى وبثينه*
ركبت جنى وبثينه مرتبكه وصكت الباب وعثرت وطاحت عند الباب*
بندر نزل لها بسرعه : فيك شي*
بثينه والدموع بعينه : لالا*
بندر فصخ الكعب ومسكها : قومي*
بثينه منصدمه وش يسوي هذا وقامت معه وركبهابندر*
بثينه ماينوصف شعورها مستانسه ومرتبكه وخايفه تتعلق اكثر وبالاخير مايصير له*

__
مشاعل : من جد طيبه جنى ماتوقعته كذا*
يارا : لاجلست معها احس اني ولد*
البنات : ههههههههههههههههههههههه
حنان : ايه والله صصادقه*
ساره: الا وين لتين*
مشاعل بحزن : اخذتها ريهام*
ساره : وش دخلها بريهام*
مشاعل : ريهام عمتها*
ساره : كيف فهمينا*
مشاعل : ريهام اخوها متزوج وتوفت زوجته وعنده هالبنت وريهام ماتقدر تمسكها لانها حامل وريم اختهم مشغوله بالطلعات والجايات وصديقاته وامه كبيره شوي موب قادره تمسكه*
ساره : ياعمري وكيف تعيش*
مشاعل : ابوها يسافر برا كثير وشغله هناك موفر لها كل شي وتقول لي ريهام انه ناوي يتزوج بس بيدور الي تستاهله عشان لتين*
يارا : ولقى
مشاعل : لا لسى
حنان : اي حرام ياخذ له وحده تعذيب هالبنت*
يارا : من جد الا سوير اتصلي على نويصر يمرنا تعبانه*
مشاعل : لا ناممموا*
ساره : ننام الاربعاء والخميس والجمعه عندك*
مشاعل : اوكي وانتي حنان*
حنان : لابرجع بيتنا امي متصله تقول تعالي*
العنود : ياسخفكم*
حنان : هههههههههههههههه اقول بس خلوني اكلم

سحر العيون
09-16-2013, 06:07 PM
اتصلت حنان على راكان*
راكان : شوفي سلمان انا بعيد مره يبي لي ساعه*
حنان : يوهه طيب مع السلامه*
راكان : مع السلامه*

سلمان : شوفي ناصر بيمر خواته روحي معهم*
حنان : لالالالالا تككككففففى تعععال انت*
سلمان : ضفي وجهك وروحي معه*
حنان : طيب طيب تشوف*
صك السماعه سلمان*

حنان : يارا برجع معكم*
يارا : اي عادي ليه الحزن*
حنان : هههههههههههههههه لا موب حزينه بس مستحيه من اخوكم وذا
يارا : ان كملتي بتفل بوجهك
حنان : هههههههههههه طيب طيب*

طلعوا البنات وركبوا وحنان تحاول ما ترفع راسه وتشوفه
ناصر : تبون البيت على طول*
يارا : يعني وش عنندك وين بتودينا*
ناصر وهو يناظر بالمرايه الي مخليها على عيون حنان : امرو اي مكان*
ساره : ههههههههههه وش عندك
ناصر : ابد فاضي*
يارا : روح للبحر وجيب لنا شي نشربه*
حنان ( لا وش بحر ياربيه )
يارا : الا اذا كانت حنان ما تبي !!
حنان : لا عادي بس راسي يعور شوي*
ساره : نصور عطها بنادول*
ناصر : اي ابشري*
جلس يحوس بالدرج وطلع بنادول وعطاهم*
حنان بهمس : شكراً
ساره : الله واكبر حنو قبل صوتك يسمعه الي برا والحين صرنا نستحي ونقصر صوتنا عند نصور*
ناصر ضحك بصوت عالي*
حنان رفعت راسه شافته يناظرها بالمرايه*
حنان : كولي تراب بس*
يارا : ههههههههههههههههه اي هذا صوتك الي نعرفه*
ناصر عرف انها منحرجه : خلاص عاد من زين هالصوت*
حنان : ههه اش بس ازين من صوتك*

ناصر : مايتقارن صووتك بصوتي*
حنان : اكيد طبعاً صوتي اجمل من صوتك وما انخلق الي يتقارن فيني*
يارا : هههههههههههههههه كملوا والله مستمتعين حنى*
ناصر : اصلاً هذا الي ناقص بنت تقارن صوته بصوتي*
حنان : على اساس الي جابتك رجال*
ناصر ضحك حجرت له : ههههههههههههه انا قلت انه رجال*
حنان : اكرمنا بسكوتك ياشيخ
ناصر : هههههههههههه طيب*
ساره : قهر كملوا والله تضحكون*
يارا : بعد هالهواش زواج اكيد*
ناصر مسكها ضحك لين دمعت عيونه*
حنان : خخخخخخخخيييييير كووووووليييي تتتترررااااب*
يارا : ههههههههههههههههه والله صدق*
ضربته حنان : اسكتي بس اسكتي*
يارا : هههههههههههههه ساره تخيلي هههههههههههههههههه
ناصر : هههههههههههههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههه تخيلي شكله كذا معه*
ناصر : ههههههههههههههه
حنان انقهرت منهم ووصلت حده : ناصر اذا ماعليك امر وصلني بيتنا*
يارا : لااا ععاااد*
ناصر يهمس لساره : زعلت*
ساره تمسح عيونه : لا ماتوقع ولفت عليهم : حححنو لايكون زعلتي*
حنان ماسكه دموعها منحرجه ومنقهره منهم ومن قلة ادبهم وهو يضحك وععادي وبغصه وحاولت تتكلم : لـ ا
ومسحت دموعه بدون محد يحس*
ناصر كان يناظرها من المرايه ويعرف انها تصيح وفكر بطريقه
ناصر : يوهه مشوار اروح بيت عمي فهد بعدين بيتنا بعدين ارجع لبيت عمي فهد*
يارا : نزلنا وروح*
حنان : لا انا ما ابي*
ناصر ابتسم ابتسامه صفراء*
ساره : او ناني عندنا
حنان : لا برجع بيتنا*
ناصر : خلاص خلاص بوصلكم*
كملوا الطريق والسكوت يعم المكان وناصر ما يشيل عيونه عنها
__
العنود : مره حبوبه ريهام ماقد تكلمتي عنها*
مشاعل : اي صار لي سنه متعرفه عليها من سافرت هناك تقريباً*
غاده : باين عليها طيبه وبنت اجاويد وياحليلها حامل*
مشاعل : ههههههههههههه اي ياويلي قربت تولد*
غاده : ههههههههه الله يسهل عليه
العنود : امين*
مشاعل : ججنى مره كيوت*
غاده : اي من يوم العيد والكل يقوله*
مشاعل: الله يخليها*
غاده : امين ، يللا الساعه ثلاث ونص بروح انام
العنود : اوكي تصبحين على خير*
مشاعل : تغطي زين
غاده : تلاقون خير اوكي وانتم بعد
البنات : ان شاء الله
___

ام جاسم : هاه كيف العزيمه*
ريهام : والله حلوه ياحليلها مشاعل ماقصرت والله كل شي تجيبه لي*
الاكل وكل شي وماتخليني اتحررك عشان الي ببطني وورتني خواته وبنات عمانه*
ام جاسم : يازينها والله لها فقده
ريهام : ان شاء الله شهر وتكون عندك*
ام جاسم : شهر كييف شهر مو بتجلس ثلاث شهور*
ريهام : هداه الله*
ام جاسم : يعني على ولادتك*
ريهام : ههههههههه ايه شفتي قهر عرس اخوي م احضره*
ام جاسم : هههههههههه يلا خيرها بغيرها*
ريهام : ان شاء الله*

__
نزلت حنان بيتهم وراحت لغرفته على طول وتروشت وجلست تصيح مو حساسه بس وش قلة الادب ليه ماسكتهم وليه كملوا وماخذيني مصخره ~*
__
ساره : غريبه حنان ليه زعلت
يارا : حنى طولناها بعد*
ساره : ايه من جد*
يارا : طيب اسكتي ابي انام
ساره : طيب

__
ريم : هاه رهف وش فيك
رهف والدموع بعيونه : خلاص جاسم مو لي ليه احاول واتعب نفسي*
ريم : وخططنا وكل شي*
رهف : انسسيه ومشاعل لجاسم
ريم بعصبيه : لااا انتي انهبلتي*
رهف : اوهه خلاصص ريممم قلت لك وبسس*
ريم : افف منك خلاص*
رهف : لحظه ريم
ريم : ايش*
رهف : لا تحاولين تنتقمين من مشاعل صدقيني بتندمين
ريم : رهف شفيك انتي*
رهف : لا شفتك قلت لك
ريم : اوككي بكراً انا بكون عندك*
رهف : طيب
___

طلع ناصر من بعد ماوصل خواته وهو متضايق من دموعها ومتضايق خايف انها ما تبيه وهو عقب ذيك المره خاق معها

عمار : شفت وش العزيمه المفاجأه عند عماني*
ماجد : : ايه شفت وش عندهم
عمار : مدري وش ناوين عليه*
ماجد : بيجي ولد عمي محمد جاسم*
عمار : اجل ماراح يصير خير*
ماجد : لا استغفر الله بس ادري ناوين عليه نيه هو وريما لاتنسى قبل*
عمار : ايه والله حسبي الله عليهم الولد تزوج وهم للحين*
ماجد : مدري متى تتغير فكرتهم ان البنت لولد عمه*
عمار : ماراح تتغير*
ماجد : الله يعين بس*
__
الصباح*
ريما رايحه للمشغل ومتجهزه*
مها : الله واكبر ترا عزيمه عاديه ماله داعي كل هذا*
ريما : مالك دخل انتي*
مها : بعدين ترا تونا الصباح*
ريما : كم مره اقول مالك دخل*
طلعت مها من عندها*
__
الجده : وين مشاعل
مشعل : الحين بتقوم يمه*
العنود : ايه الله لنا*
الجده : استكي بس*
محمد : اظن مافيه جبهه العنود صح*
مشعل : ههههههههههههههههه
العنود : كل تبن بس*
مشاعل : صباح الخير
الجده : هلا والله ببنتي تعالي هنا*
مشاعل : سمي ابشري
ابوفيصل : كيفك يمه*
مشاعل : طيب الحمدلله*
ام فيصل : كولي يمه*
مشاعل : ههههههههه ابشروا باكل*
مشعل : من قدك
مشاعل : ايه والله*
__

راكان : وش صار يبه على موضوع الخطبه
سلمان : إن لله وان إليه راجعون ابلشتنا ياخي تراك مو اول واحد يخطب
حنان : ههههههههههههههههههه
راكان : انثبر بس*
ابوراكان : قلت لك لا انخطبت مشاعل مستحيل البنت رافضه تتزوج قبل اخته*
راكان : وش ذنبي انا طيب*
ابوراكان : وليه مستعجل انت*
راكان : بسافر انا*
ام راكان : بدون ماتقول يعني*
راكان : لابسافر شهر شهرين اخذ لغه ويمكن مو اكيد ومابي اروح لحالي*
ام راكان : خلاص اجل انت رحلتك لبعد زواجك*
راكان : تروح عني وانا ميت ابيها*
ابو راكان : خلاص اثقل*
راكان : طيب بس بعلمكم انو اذا ماتزوجت قبل الرحله بخليها سنتين*
حنان: يهدد هو وراسه*
سلمان : شد حيلك بس*

__

ساره : يمه خلينا نسافر*
ام عبدالعزيز : وين نسافر*
ساره : اي مكان*
ام عبد العزيز : موب لازم
ساره : طفش يمه*
ام عبدالعزيز : تزوجي وسافري
ساره : ههههههههههههه يمه*
يارا : سبحان الله الحين تقولون لنا تزوجوا وماتبونا ومدري اش واول من يصيح بزواجنا انتم*
ام عبدالعزيز : انثبري بس*
يارا : هههههههههههههه تحجير طيب*

___
عبدالعزيز : انا بمرك*
راكان : طيب يلا*
عبدالعزيز : ططيب*
__

غاده : محمد خلاص*
محمد : طيب بس شوي*
غاده : طيب خلاص روح*
محمد : طيب يخليك لي ياجمل ام
غاده : ايه طيب*
جاء فيصل وباين من شكله متضايق وحوسهه*
غاده : فيصل شفيك*
فيصل : مافيني شي*
غاده مسكته : الا فيك شي*
فيصل بعصبيه بعدها : افف قلت لك مافيني شي*
غاده مصدومه اول مره يكلمها فيصل كذا وبهذا الاسلوب : طيب خلاص*
جلست غاده وهو دخل يتروش*

طلعت لها ملابسه وجهزته له وطلعت من الغرفه راحت عند محمد*
__
احمد : هاه مهاوي كل شي كامل عندك ولا تبين اوديك شي*
مها : لا والله تسلم كل شي عندي*
احمد : زين لابغيتي شي قولي لي*
مها : سم ابشر*
مشاري : متى بتمشون*
ماجد : بنطلع قبل المغرب بشوي ترا الطريق ساعه ونص*
مشاري : والله تعب ساعه ونص بالطريق وبنجلس هناك كم ساعه ونرجع*
احمد : لا يسمعك ابوي عشان مايفجر فيك
مشاري : هههههههههههه طيب*
قامت مها تتجهز الساعه ٣ والعصر كله دقيقه*
دخلت ريما وهي راجعه من المشغل*
مشاري : بسم لله الرحمن الرحيم*
ماجد : وش مسويه انتي
ريما بقرف : انتم شدخلكم خليكم بس مع الهيلقيه*
احمد : ريما روحي فوق احسن لكك*
ريما : مالت*
وراحت*
____

ناصر : الا شرايك تجي لمي بس*
سلمان : طيب وبيجي مشعل*
ناصر : اي*
سلمان : زين خمس دقايق وانا عندك
ناصر : زين*

يارا : بيجون عندك العيال*
ناصر : ايه ليه*
يارا : بس اسئل*

دق جوال ساره اخذته وطلعت للحوش تكلم*
ساره : هههلاا روانن*
روان : ههلافيك ياروحي اخبارك*
ساره : ابد تمام وانتي*
روان : الحمدلله طيب واي من زمان عنك وحشتيني*
ساره : ياحبي لك وحشتيني انتي والله*
جلست ساره على الكرسي وجلست تلعب بشعرها وحاطه رجل على رجل وتكلم روان*

سحر العيون
09-16-2013, 06:08 PM
البارت 40

جاسم يلعب لتين الي بدت تتكلم شوي*
لتين : ماما شاعل اينو*
جاسم : ماما مشاعل ببيتهم حبيبتي*
وضمها للحين يحس فيها*
قام جاسم وعطاها امه وقال انه معزوم*

تروش جاسم وخلص كل شي وطلع بيته متجهه للاستراحه حقت عمانه*

___

دخل سلمان وهو واقف يشوف بنت عمه جلس يتأملها سبحان الله تشبه راكان كثير بس مين معقوله يارا هيه وش اسوي انا جالس اشوف والله ان طلع ناصر انا يدفني هنا
طلع واتصل على ناصر*
ناصر : يلا خمس دقايق وانا عندك*
سلمان : طيب صك الجوال*
لازم اجلس اسحب الكلام منه واعرف من هي ذي*
__


ريما : يلا يبه خلينا نمشي انا وياك*
ابو احمد : يلا اطلعي وامك واختك بيجون مع اخوانك
ريما : ايه*
ابو احمد : ايه زين*


مها : يلا خلصت انا*
ماجد : يلا مشاء الله عليك قمر انزلي*
مها انحرجت : ههههههه خلاص ماجد انزل
مشاري : هذا وانت اخوها تستحي منك اجل وش بتسوي لا تزوجت*
احمد وهو جاي : هاه هاه اشوف احد يطقطق على مهاوي*
مشاري : ههههههههههه لا انا بنزل لايخرب شكلي*
ماجد : خذني معاااك لاتخليني*
مشاري : امش نروح لأمي بس*
ام احمد من تحت : يلا ياعيييييااال*
احمد : هاه جاهزه*
مها وهي تاخذ عبايته : ايه يلا*
احمد : ننتظرك تحت*
___*
رنا : يلا جود خلصتي*
جود : ايه بس صكي سلسالي*
مؤيد : اسرعوا ياخي*
ابو مؤيد : خلاص بتروح روح اخذهم معي انا*
مؤيد : لايبه عادي انتظرهم بتروح رح انت وامي خلني انا انتظرهم*
ابومؤيد : زين وانتم لاتتأخرون على اخوكم*
جود : سم ابشر*
ابومؤيد : بشروك بالجنه حبيبتي نزل ابومؤيد*
مؤيد : يلا انا تحت
رنا : اوكي يلا جينا*

__

ابو عمار : يلا اخلصصصوا*
ام عمار : يلا هذينا جينا امش*
سعاد : يلا يبه سميه بتجي مع عمار
ابوعمار : زين بس لا يتأخرون
سعاد : هذا هم نزلوا*

___

مشاعل حاسه بخوف حاسه انها بتفقد احد اتصلت على ريهام وجلست تسولف معها عشان تنسى
مشاعل : الا كم باقي لك وتولدين*
ريهام : خلاص مابقى شي بالشهر التاسع انا*
مشاعل : الله يعينك*
ريهام : امين يارب*
مشاعل : امين*
ريهام : جاسم راح لعزيمة عماني*
مشاعل بخوف : ايه
ريهام : خايفه احس بيصير شي ياخي*
مشاعل زاد خوفه وحست بالغيره لان هناك ريما: لا ان شاء الله مايصير الا كل خير*
ريهام : ان شاء الله*
مشاعل : امي تبيني بشوفها وارجع اتصل عليك
ريهام : اوكي طيب*
صكت مشاعل وهي مقهور ومسكت جوالها لا شعورياً*

___
عند جاسم كان يمشي وهو يفكر وش ناوين عليه عمانه دق جواله واخذه يناظر الشاشه مصدوم مو مصدق ما يدري وش يسوي وقف السياره واخذ نفس ورد*
مشاعل : اهلن*
جاسم : ياهلا
مشاعل : اخبارك

جاسم : مايسرك
مشاعل بخوف : وليه شفيك
جاسم : تعبان ومشتاق لاحد ابد مو حاس*
مشاعل : وش يعرفك يمكن هو بعد*
جاسم : ماظنتي*
مشاعل : الا ولو مو مشتاق ماكان خفف الثلاث شهور واتصل يشوف*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : سسم*
جاسم : احبك*
مشاعل مو حاسه بالي حولها مستانسه فرحانه بس متضايقه ماتبي ودها تصرخ وتقول انا اكثر بس بداخلها لا هو ضيعك سنه بعدك عن اهلك هو كرهك حياتك*
مشاعل بحزن : جاسم انت رايح لعمانك
جاسم تضايق انها ماقالت شي بس فرحان تعرف اخباره : ايه*
مشاعل : انتبه لنفسك هناك ولاتشوفها واذا جت قدامك تقدر تبعد*
جاسم ابتسم : ماطلبتي شي*
مشاعل : انا بصك الحين*
جاسم : ماشبعنا من صوتك
مشاعل : ماقدر عندي اهلي*
جاسم : اوكي طيب انتبهي لنفسك
مشاعل : طيب*
صكت مشاعل وانسدحت على سريرها وتنهدت اهه ماني عارفه ياجاسم احبك او اكرهك وكل ماقلت احبك تذكرت عذابك وكرهك لي بس انا لازم انسى انا بعيش معه لاخر يوم وش الفايده اذا مانسيت !*
قامت تروشت ونزلت لهلها*
__

بالاستراحه الكل وصل والكل مختبص ومحيوس من حضور جاسم وجاسم عادي مافيه اي شعور بداخله وده يقوم ويرقص بينهم من وناسته مشاعل متصله عليه*
سعود يناظر جاسم بكره وحقد*
وجاسم ماهمه شي
__
سلمان : الحين انتم كلكم تتشابهون انت واهلك
ناصر : وش الطاري*
سلماان : ابد كذا*
ناصر : انا ويارا فينا شبهه من بعض قليل وساره وراكان كل من شافهم عرف انهم اخوان*
سلمان : لذي الدرجه*
ناصر : ايه تقدر تقول*
ابتسم سلمان : ايه*

___

مشاري : مشاء الله له هيبه جاسم
عمار : ايه مشاء الله عليه*
ماجد : احس ابوي وعماني ودهم يتفلون بوجهه*
احمد : ههههههههههههههه ايه وهو موب لمهم*
ماجد بهمس : اسمع
احمد : ايش
ماجد : ابوي ناوي على شي هو وريما*
احمد بعصبيه : الولد تزوج خللاص
ماجد : ماتعرف ابوك*
احمد : مايصلح *ي خي
ماجد : انت هدي وماراح يصير الا الخير ان شاء الله
احمد : ان شاء الله
__
عند البنات*
سعاد تهمس لسميه : مدري تحسب نفسه بزواج الاخت ؟*
سميه : شكله والله
جود : شعندكم
سميه : ابد نحش*
جود : ههههههههههههههههه
__
قام جاسم للغرفه يكلم سلطان*
-
جت الشغاله كلمت ريما وطلعت ريما وراحت للغرفه الي فيها جاسم
دخلت عند الباب ووقفت وبدلع وهي ترمش : اووهه جسومم بالغلط*
جاسم تذكر مشاعل وهي توصيه ابتسم ولف وجهه وطلع*
ريما فرحت تحسب الابتسامه له*
رجعت عند الحريم والابتسامه شاقه وجهه*
___

سعود : ياجاسم انت طلبت يد بنتي ريما قبل وهذاني قدام الجماعه كلهم اقول لك بنتي ريما موافقه عليك

احمد مشاري ماجد عمار مؤيد*
مصدومين من متى جاسم يبي ريما بس صدمتهم ابد ماتجي زي صدمة جاسم الي مو قادر يقول شي قدام الجماعه واصدقاء ابوه*
ابتسم جاسم ابتسامه مصطنعه : الحمد لله زين*
الكل قام يبارك لجاسم الي ضايق صدره مشاعل مششاعل وش يسوي كيف يقول لها*
احمد يناظر جاسم الي باين على وجهه الضيق انقهر احمد من ابوه واخته*
ماجد تمنى يقوم ويصفق ريما ويجلدها ويخليها تشوف الموت*

سعود : والملكه بعد بكرا والزواج نحدده بعدين
جاسم وهو وقف بيطلع : الي تشوفه
سعود خايف ان جاسم يسحب عليهم بعدين : وايه كلكم مدعوين ببيتي يوم الملكه*
ابو رعد : ماتقصر والله وجاسم غالي ولد الغالي كلنا بنحضر ان شاء الله*
جاسم : طيب*
سعود : على وين بتطلع
جاسم : بروح ابشر الاهل*
ابتسم سعود لجاسم ابتسامة نصر*
طلع جاسم وده يحرق فيهم ولحقه احمد*
احمد : جاسم جاسم
جاسم لف عليه : نعم*
احمد : ترا والله نعرف انك ماتبيها ونعرف كل شي وانا واخواني*
جاء مشاري وجاء ماجد
جاسم ابتسم لهم : عادي*
ماجد : جاسم نعرف انك تكره ريما وانت متزوج وعندك بنت وتقدر تطلقها من ثاني يوم ان بغيت*
جاسم : لا ياماجد ماني رجال لو طلقتها من ثاني يوم*
احمد : لك الحريه متى ماتبي تطلقها طلقها*
مشاري : تترا والله متفشلين منك
جاسم : عادي يارجال والي صار كنت متوقعه من عماني*
مشاري : زين انتبه لنفسك بالطريق*
جاسم : ابشر*
ومشى وتركهم*
احمد مسك وجه : والله فشيله*
مشاري : ايه والله فشيله
ماجد : هه تحققت امنية ريما*
مشاري : صدقوني بتطفش وبترجع جاسم مايبيها وبيكرهه بعيشته*
ماجد : امشوا ندخل بس*
___
عند الحريم قال العم سعود لمرته*
ام احمد : الف الف مبروك*
بدت الحريم يزغرطون*
ريما مو مصدقه تبي تصارخ تبي تطير تبي ترقص جاسم صار لها ! ناظرت بنات عمانه بنظرات نصر وفرح

مها : تحقق الي هي تبيه خلاص !
جود : هههههههههه ايه
رنا : وش قلة الادب حرام عليهم يزوجون الرجال وهو متزوج
سميه : وعنده بنت بعد
جود : احلفي*
رنا : الا والله*
جود : لا ععااااااد خخخخير*
مها : خلوها على الله*
__

سحر العيون
09-16-2013, 06:08 PM
البارت ٤١

طلع جاسم وهو متضايق ولو بيده راح ومسك ريما وجلدها مشى ولا يدري وين يروح وكل تفكيره بمشاعل كيف يقول لها كيف تدري لو بتدري بتجلس عند اهلها اكثر !*
رجع لبيتهم وشاف امه جالسه تتردد يقول له او لا*
جاسم : يمه
ام جاسم : سم يمه*
جاسم قال لأمه كل شي*


ام جاسم : وش تقول انت
جاسم : يمه عمي الحقير قالها قدام اصدقاء ابوي الله يرحمه وقدام الناس كلهم وانا ماني قادر ارفض او شي بااتفشل اكيد !*
ام جاسم : والمسكينه الي على ذمتك*
جاسم : هذا الي مضيق صدري بس بسوي الي يرضيها يايمه*
ام جاسم : بتقول لها
جاسم : ايه بس مو الحين*
ام جاسم : متى بتقول له !
جاسم : بالوقت المناسب*
__
ريهام : وليد
وليد : ياروحه*
ريهام : من جينا هنا وانت بس تشتغل عطني من وقتك شوي*
وليد ترك الي بيده وراح جلس جمبها وضمها : اسف بس الشغل تراكم علي من رحت وخليته وخلاص مابقى شي كثير له*
ريهام : ايه بس ريح نفسك انت*
وليد : سمي ابشري من عيوني*
ريهام : يخليك لي*
وليد : ويخليك انتي لي
__
مشاعل تضم جدته : اشتقت لك ياخي
الجده : ياروحي انتي وانا اشتقت لك اكثر*
مشاعل : ياحبني لك الله لايحرمني منك*
الجده : ولا يحرمني منك
العنود : الله لنا*
الجده : هههههههههههه تعالي هنا ياحبيبتي*
راحت العنود لجدته وضمته
دخل ابو فيصل : مشاء الله وش عندكم ماخذين امي*
العنود : الحب ياايبه*
ابوفيصل : ههههههههههههه*
__
قام فيصل ومالقى غاده بالغرفه تروش ونزل تحت*
دخل فيصل بالصاله ركضوا له خواته*
مشاعل : الف مبروكك ياخوي*
العنود : واخيراً والله
فيصل مصدوم وش يباركون له ذولي : على ايش*
مشاعل مستغربه : عشان حمل غاده*
فيصل : هاه*
العنود : ماتدري*
فيصل : ههههههههههه الا ادري بس توي قايم ومنصدم وذا*
مشاعل : ههههههههههههههه اذا بنت سمها مشاعل*
العنود : لا العنود*
الجده : اقول بس بعدوا عنه تعال فيصل حبيبي مبروك ياوليدي*
فيصل ببتسامه يبارك فيك يمه*
فيصل وده يقوم ويجلد غاده الكل يدري قبله !*
جاء محمد دخل*
فيصل : وين امك*
محمد : فوق بغرفتي *
___

راح فيصل ودخل بعصبيه : الكل يدري وانا لا ولاماني ابوه انا*
غاده ناظرته ببرود*
راح فيصل ومسكها : ردددديي !!*
غاده والدموع بعينها *: اوهه وانت خليتني اتكلم وانت شفت شكلك يوم جيت حتى السلام ماسلمته ودفيتني وبعدتني عنك وبعدت عنها خربتها علي وطلعت للغرفتهم
جلس فيصل على الكرسي فوق تعب الدوام مشاكله مع غاده قام وراح لغرفتهم دخله كلها ظلام وبرد ومافيه الا نور الابجوره راح فيصل وانسدح وقرب لها : غاده*
غاده ماردت*
فيصل عارف انها قايمه من صوت شهقاتها وبكاها*
فيصل : غاده حبيبتي*
قرب فيصل ورفع شعرها وباس راسها : غاده حبيبتي انا اسف ما اقصد بس انا تعبان من الدوام و*
غاده : وتحط الحره فيني*
فيصل : غاده انسي وخلينا نفرح بالي كاتبه ربي لنا*
لفت وجهه للجهه الثانيه ولاردت*
فيصل : غاااده*
غاده : نعم*
فيصل : خلاص غااده*
غاده : طيب*
فيصل : لاتسلكين*
غاده : طيب*
فيصل : شف شف اقولها لاتسلك وتسلك
غاده : ايه*
فيصل : تسلكين
غاده : لا*
فيصل قام وشالها وهو واقف على السرير*
غاده : فيصل خير لا نزلني*
فيصل : احلفي انك مو زععلانه*
غاده : هههههههه فيصل خلاص ماني زعلانه
فيصل : عطيني بوسه*
غاده : فيصصصصل*
فيصل : اجل مارضيتي*
غاده باسته : الا رضيت خلاص
فيصل *نزلها وضمها*
___
جاسم مو قادر ينام تفكيره كله مع مشاعل كيف بيقول لها بعد يومين خطبته من ريما ريما بتتكون الثانيه بتكون على مشاعل اخخ يارب عجزت يارب ارحمني يارب شاف الساعه توها بدري اخذ اغراضه واتجهه على البحر*
___



مشاعل : مشعل طلعنا*
مشعل : وين تبون*
العنود : من زمان عن البحر*
مشعل : خمس دقايق وانتم جاهزين*
العنود : ايه*
مشعل : بكلم على سلمان وناصر يجون معي*
العنود تصارخ : خلههم يجيبون خواتهم معهمم*
مشعل : وجع طيب

تجهزوا وطلعوا*
على البحر البنات جالسين بجهه والعيال بجهه*
مشاعل على جو البنات وضحكهم تحس بضيقه مفاجأه اخذت جوالها وقامت تكلم*
مشاعل : الو*
جاسم : اهلن*
مشاعل : اخبارك*
جاسم : الحمدلله وانتي*
مشاعل : بخير صار شي*
جاسم حاسه يامشاعل انه فيه شي : عادي زي كل مره وطلعت بدري*
مشاعل بغيره : يعني شافتك*
جاسم ابتسم : ايه*
مشاعل : اها عادي*
جاسم شاك بشي : مشاعل*
مشاعل : هلا
جاسم : مشاعل*
مشاعل : هااه وش*
جاسم : قولي جاسم
مشاعل : تستهبل*
جاسم ضحك ضحكه طويله وكائن الحياة رجعت له*
مشاعل : وش فيك جاسم*
جاسم ضمها من ورا : اشتقت لك*
مشاعل لفت وشهقت : جاسسسسم*
جاسم : ياعيون وروح جاسم*
مشاعل : ترا اهلي قريبين من هنا
سحبها جاسم بعيد شوي*
مسكها جاسم : اشتقت لك
مشاعل : جاسم خلاص
جاسم كشر : وشو ما سويت شي*
مشاعل : تغير وجهك*
جاسم ابتسم : صاير جميل زود على جمالي*
مشاعل مسكت وجه : مممم متغير مع السكسوكه وذا*
جاسم : ههههههههههههه احلا*
مشاعل ابتسمت : ايه*
جاسم : بخليها كل يوم اجل*
مشاعل : كيف العزيمه*
جاسم : مثل ماقلت لك طلعت بدري*
مشاعل : وريما الزفت*
جاسم مبسوط على غيرتها : وش فيها*
مشاعل : شافتك
جاسم : ايه بس عادي ناظرتها شوي ومشيت*
مشاعل : هههههههههه اي زين قزها كامل خذ راحتك وانا باخذ راحتي*
جاسم *رفع حاجبه : وش تاخذين راحتك
مشاعل : انا جايه مع مشعل وسلوم ونصور وفيه *راكان جميل شفته امس طلع بوجهيي وبيوم البارتي عزوز جاب لي هديه احلا هديه وصلت لي منه*
جاسم اننقهر : طيب اسكتي*
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم خق على ضحكتها : وش فيه شي يضحك*
مشاعل قامت : خلاص برجع لاهلي
جاسم وقف ومسكها : لا مشاعل
مشاعل : مابيهم يشكون او يجون يدورون ويلقوني هنا*

جاسم بحزن : طيب بس لحظه
مشاعل : وش*
ضمها جاسم وهو عارف يمكن تكون اخر ضمه ومو يمكن الا اكيييد وميه بالميه*
مشاعل بهمس : خلاص جاسم بعد*
وجاسم ماتحرك وشد عليها اكثر*
مشاعل سكتت وحست انه طول : جاسم خلاص بعد شهر سوي الي تبي*
باسها جاسم : اسف يامشاعل*
مشاعل : على ايش*
جاسم : لا تتأخرين عليهم روحي وانا بشوفك من بعيد*
مشاعل : ممممم طيب*
جاسم : يلا*
رجعت مشاعل للبنات*
يارا : وين رحتي*
مشاعل : كلمت هديل*
العنود : وش عندها*
مشاعل : تسولف*
ساره : حنان لايكون زعلانه عشان امس*
حنان ابتسمت: لا عادي حبيبتي*
سلمان : تبون عشاء*
حنان : ايه*

سلمان : خلاص تروحون انتم
مشعل : انا بروح احد يجي معي*
ناصر : خلاص انا بجلس*
سلمان : هههههههه طيب بروح انا ومشعل*
راحوا وجلس ناصر وراحت له يارا*
: ليه لحالك
ناصر : راحوا يجيبون العشاء*
يارا : ايه تعال اجلس معنا*
ناصر : شدعوه*
يارا : وشو عادي*
ناصر : لابجلس هنا عادي*
يارا : طيب بكيفك*

مشاعل كل تفكيرها بجاسم*
والعنود تفكيرها براكان*
وحنان بناصر*
ويارا وساره عايشين حياتهم*
لفت حنان تشوف ناصر وشافته يناظرهم*

ناصر كان يناظرهم يدورها بينهم*
شاف البنت الي تناظره توقعه هي*
مشاعل واقفه عند البحر ممع يارا وساره : العنود*
العنود : تعالي هنا انتي وحنان*
ناصر ابتسم وهو يشوفها عرفها*

حنان ارتبكت وقامت للبنات ماتدري وش تسوي*
مشاعل : على هونك لا تطيحين بالبحر*
عطت حنان ظهرها للبحر ووقفت تسولف معهم وشافت ناصر يشوفها ويبتسمم رجعت على ورا وصقعت بالحجر وطاحت على ورا*
البنات مسكوها ضحك*
ناصر راح لهم لاشعوريا : مين الي طاحت*
حنان قامت ودفتهم كلهم
يارا : حنان ياحمااره
ناصر ضحك عليهم : اطلعوا بس الله يفشلكم*
حنان : وش مسوين*
العنود : اندري عنه*
ناصر : اطلعوا بس*
قاموا البنات*
حنان : اخخ برد*
ناصر بسرعه : معي فروه تبينه*
يارا : وش عندك*
ناصر : وش عندي ماعندي شي بس قالت برد وقلت معي فروه فيها شي*
حنان : ماعليك جبها لي بس*
ناصر : تعالي خوذيه انا بجلس بالسياره ماني راجع*
مشاعل : وتخلينا هنا لحالنا*
ناصر : وش بيجيكم*
مشاعل : مدري بس يعني
ناصر : ماعلينا الي تبي الفروه تجي تاخذه*
راحت حنان معه ووقفت بنص الطريق*
ناصر : شفيك*
حنان : خلاص جبها وانا بوقف هنا*
ناصر : اقول بس هنا كلن يجي ويروح*
حنان : خلاص اجل برجع*
ناصر : نرجع كلنا*
حنان : لا ابي الفروه برد*
ناصر : كلنا سوا ماراح اخليك هنا*
حنان : طيب يلا*
راحوا اخذوا الفروه عطاها ناصر ورجعوا*
ناصر كان يناظرها وحنان مرتبكه*
__
الكل اجتمع بمكان واحد الرجال والحريم والبنات والعيال*
ابو احمد : ترا بعد بكرا خطبتك ياريما*
ريما بفرحه : اي بس مايمدي اتجهز*
ابوعمار : زين ماطار منك*
ريما : خلالاص بكرا اجهز كل شي*
احمد منقهر منهم ومو قادر يتحمل اي كلمه*
ابواحمد : وبما انو كذا قررت ازوج احمد*
احمد رفع راسه لابوها ويناظره يبي يصرخ ممن قال لك بتزوج من قال لك ابييي احترم ابوه وسكت والعيال منصدمين ومها خايفه على احمد*
ابو احمد : وبنطلب يد بنتك يا ابو عمار*
بين كل الي حالسين وقف كل شي عنده خايف تكون حبيبة الطفوله لغيره مايحس بشي يحس مافيه دم مافيه اكسجيين مافي اي شي خايف تروح منه انتظر ابوه يكمل كلامه ويشوف من هي*
ابو احمد : سعاد لولدي احمد سعاد ما تكره احمد ولا تبيه بس صدمه*
مشاري حس الحياة رجعت له من جديد تنهد براحه وشافها حالسه يعرفها ويعرف كل شي عنه سميه ~
ابو عمار : ماعندي مانع واكيد ماراح نلقى ازين من احمد لسعاد*
وسعاد ما ظنتي بترفض ولد عمها وان شاء الله خطبتهم بتكون مع ريما وجاسم بعد بكرا*
احمد وقف لا عااد اخترتوا الزوجه لي وساكت تحددون انتم كل شي لا : لا حنى الي نققرر مو انتم*
سعاد عجبها احمد رده لهم وهي اصلاً مو راضيه يكون بعد بكراً*

سحر العيون
09-16-2013, 06:09 PM
البارت 42


ابو احمد بحده : متى تبونها اجل*
احمد : سعاد تختار*
الكل كان على اعصابه لانهم يدرون يمكن بأي لحظه يثيرون عمانهم عليه اول واحد يردهم*
سعاد ارتجفت وارتبكت خافت من نظرات عمانه : عادي عادي اي يومم وطلعت ولحقتها جود*
احمد : الي تشوفونه اجل*
ابوعمار : الاثنين مع ريما
طلع احمد معصب ولحقته مها ولحقوه اخوانه*
مشاري : احمد وقف*
احمد بعصبيه : نعمم وش تبي*
مها تصيح : احمد تكفى هدي تمفى لا تطلع وانت حالتك كذا خذنا معك بتطلع لا تخلينا*
ماجد : احمد انت رجال وكبير وفاهم وعاقل خلاص*
احمد رحم اخوانهم ورحم مها الي تصيح*
احمد ابتسم : خلاص عادي الي صار ماراح اطلع بجلس بالسياره بس*

عند سعاد تصيح وجود ورنا وسميه يهدونها*
سميه : خلاص سعاد هدي*
جود : حرام عليك احمد رجال وتشوفين كيف تعامله مع مها*
رنا : وكيف وقف بوجه عماني*
سميه : وقال انتي اختاري كل شي*
سعاد : ماني كارهه احمد بالعكس عادي وابيه بس ليه كذا عماني يصدمون الواحد وقدام الناس كلهم*
جود : تعرفين عماني انتي*
رنا : يلا هدي الحين انتي*
ريما واقفه عند الباب : هيه يالي تصيحين لايكون مو عاجبك اخوي بعدين ترا حتى هو مايبيك ويكرهك بس حكم القوي على الضعيف*
سميه : احترمي نفسك وبعدين اختي ماراحت ترمي نفسها على الرجال وابتسمت وتخلي الشغالات يراقبونه على اساس تطلع مفصخه قدامه بالغلط ولا حاولت تغري ولد الناس ولا اخذت واحد متزوج وعنده بنت وتزوج مره ثاني ويكرهها*
ريما انقهرت من كلام سميه وكل الي قالته صح طلعت ومشت وخلتهم*
جود : كفو والله*
رنا : تستاهل هالكلبه اكثر
سعاد تناظرهم وساكته*
جود : خلاص امشي نطلع وعادي انسي ذا*
سعاد ابتسمت : طيب

___
مها رجعت عند البنات ومشاري وماجد رجعوا للعيال واحمد بسيارته لين يهدأ وبيرجع لهم*

مشاري : والله رحمت احمد*
ماجد : ايه والله لو احمد هاه لك عليه كان شب الاستراحه فيهم*
مشاري : ايه والله
___
احوال ابطالنا ~*
راكان منسدح بفراشه يفكر بالعنود وكيف بتكون حياتهم وبتتقبله العنود او لا*
__
سلمان يفكر بساره الي ااخذت جزء كبير من تفكيره وصارت تشغله بكل وقت وينتظر الفرصه عشان يخطبه*
__
حنان تفكر بناصر الي صار يناظرها كثير وهي ترتبك من نظراته خايفه تحبه ويصير لغيرها*
__
ناصر اخذت تفكيره حنان ويدري ان الوقت طويل عشان يخطبها ويععرف ان عبدالعزيز ماراح يتزوج بسرعه وصعبه يتزوج قبل اخوه وخايف تطير منه*
___
*فيصل يفكر بغاده وويفكر بشغله وبالمولود الجديد الي بيجيهم*
__
غاده تفكر بتغيرات فيصل المفااجأه*
__
مشاعل تفكر بجاسم وكلامه اليوم له ويعتذر عن ايش يعتذر ماتدري فكرت بكلامه وضمته وودها تصرخ وتعلن حبها لجاسم الي عذبها سنين ابتسمت ونامت*
__
العنود تفكر براكان وش راح تكون معه وكيف بتكون حياتهم وبتعيش معه لاخر عمرها ولا بتتطلق منه*
__

جاسم رجع البيت وهو مستانس لشوفته ومتضايق من الخبر الي بيقوله له خايف تضيع منه مشاعل*
جلس يفكر فيها لين نام*
__*
ريهام تفكر بحبيبها وليد وتفكر بالي قرب يجي وتفكر بحياتهم كيف بتكون مع المولود الجديد
__
ريم صارت تخاف من بعد الي صار لرهف تكرت كل شي وحذفت كل العيال وتابت وتنتظر مشاعل تسامحها وتفتح معها صفحه جديده
__
وليد فرحان انه راح يصير اب قريب وفرحان بتغير ريهام معه*
___
رهف تغيرت كثير بعد الي صار لها ماصارت تسولف كثير تركت كل شي ما تكلم الا ريم وامه وكل وقته بغرفته
___
احمد يفكر با ابوه وعمانه وبالمصيبه الي ورطوه به وكيف بيسعد سعاد وكيف بيعيشها
__
مشاري يفكر بحبيبة سميه ويفكر هي للحين تحبه وتبيه ولا كان حب مراهقه*
__
مها ضايق صدرها على احمد ومتضايقه من ريما وتحقق الي تبيه وجاسم كيف بيعامل اخته*
وزوجت جاسم وش بيكون مصيره وياترى بزواج ريمما بينفصلون مشاعل وجاسم
____
ريما تحس انها اسعد انسانه على هذا الكون جاسم صار لها خلاص وتنتظر الاثنين بالقرب وقت*
__
سعاد تفكر وش حياتها بتكون مع احمد وهو صدق يكرهها وبتكرن حياتهم عذاب وبعدها بيطلقها تعوذت ونامت*
__
بثينه تفكر بندر يحبها او لا وبيكون لها او لا*

_
بندر من مسكها ذيك المره وهي ماخذه عقله وبس يفكر فيها ويبيها له بس خايف انه ما تبيه*
__

كان كل واحد يفكر بمستقبلهم وايامهم كيف بتكون والبعض ماكان يشغل تفكيرهم شي ~*

___
صباح يوم الاحد ...

الجده : يابو فيصل اليوم ابيك تعزم اخوانك كلهم من زمان عن جمعتهم اخر مره بالعيد*
ابوفيصل : سمي يمه ابشري اليوم كل العايله بتكون عندك وانا بقول لكم بعد كلام*
الجده : جاء*
ابوفيصل بحزن : ايه يقول ماني قادر اصبر*
ام فيصل : زين الله يوفقهم بس هالمره مافيه غياب*
الجده : ايه اكيد*
اتصل ابوفيصل على اخوانه وعزمهم*
نزلت مشاعل وسلمت عليهم وجلست*
ابوفيصل : جهزوا انفسكم اليوم بيجون كل عمانك*
مشاعل : ليه وش فيه
الجده : من زمان ما اجتمعنا وابيهم يجتمعون*
مشاعل : زين طيب با اقول للعنود وغاده*
ابوفيصل : قلت لفيصل انا بس قولي لمشعل والعنود*
مشاعل : سم ابشر يابوي*
ابوفيصل : الله يحفظك
__
ابو عبدالعزيز : مدري امي تبينا*
ام عبدالعزيز : زين على المغرب نمشي*
ابوعبدالعزيز : ايه وعلمي البنات*
ام عبدالعزيز : ان شاء الله*
عبدالعزيز : تعلمهم عن ايش ؟*
ام عبدالعزيز : اليوم معزومين عند بيت ابوفيصل*
عبدالعزيز : حتى حنى العيال*
ام عبدالعزيز : ايه*
عبدالعزيز : ليه وش سر العزيمه المفاجأه*
ام عبدالعزيز : جدتك تقول من زمان عن جمعتنا*
عبدالعزيز : وهي صادقه*
___
راكان : ان شاء الله المغرب بصير جاهز بس قولي لبنتك انتي*
ام راكان : حنان بتجهز ان شاء الله بس قل لسلمان موب يطلع*
سلمان من الدرج : ماراح اطلع بجي معكم*
ام راكان : ايه زين
__
هند : خلاص ابشر*
ابوفيصل : بشروك بالجنه*
هند : وياك ياخوي*
ابوفيصل : يلا اشوفك المغرب
هند : ان شاء الله*
صكت السماعه ولفت على عياله : المغرب بنروح بيت خالكم ابوفيصل تجهزوا*
حنى : ان شاء الله*
___
ريما من الصباح طالعه تشتري وتتقضى*

مها : احمد انت ماتبي سعاد
احمد : عادي*
مها : بتسوي حفله كبير*
احمد : يصير خير*
مها : طيب احمد*
احمد : سمي
مها : عادي توديني السوق ابي اجهز لملكتك مع البنات*
احمد ابتسم : ايه عادي قومي تجهزي*
ابتسمت مها وقامت من عنده*
__
سميه : سعاد ماتبي تجهز شي*
جود : ماعليه سميه حنى نجهز له كل شي*
سميه : كيف*
جود : انتي خوذي مقاسها ونروح السوق اليوم وتشترين انتي ورنا لها وانا بروح لحق الحلا والفطاير وانتي تقدرين تعزمين صديقاته المقربات له وانا بروح المشغل واحجز وازين كل البيت بس انتم عليكم اللبس وكذا طيب*
سميه : ياحبي لك ياجود والله من غيركم مدري شكنت بسوي*
جود : مابييننا حبيبتي*
__
اخذت سميه كل شي من مقاس سعاد وطلعت للسوق مع رنا وجود*
___
المغرب*
الكل اجتمع عند ابوفيصل*
دخلت الجده : تغطوا يابنات بيدخلون العيال*
الكل اخذ غطاه وتغطى*
دخلوا الرجال والعيال*
العنود ارتبكت من نظرات راكان الي باين انه يدوره*
وحنان مرتبكه من نظرات ناصر الي تحسه حفظها*
سلمان كان يدورها بينهم
راكان شوي وياكل العنود بنظراته*

ابوفيصل : الخبر بيفرح راكان والعنود*
العنود خايفه وش ممكن يكون الخبر*
وراكان توقعه انه وافقت تتزوج الحين
ابوفيصل : بنتي مشاعل خطبها اليوم مني واحد*

سحر العيون
09-16-2013, 06:10 PM
البارت ٤٣


مشاعل رفعت راسه جاسم معقوله جاي الحين مو حنى اتفقنا الاسبوع الجاي ابتسمت عشان كذا يقول اسف يامشاعل*
شافت الفرح بعيون راكان والصدمه بعيون البنات*
ابوفيصل : هو رجال والنعم فيه وماعليه وهو ولد صديقي واخو صديقتك يامشاعل*
مشاعل عارفه كل شي بس ماتعرف ان جاسم جايهم البيت ومكلم ابوها*
ابوفيصل : وانتي فكري وردي لنا وبعد زواجك راح يتم زواج راكان والعنود ان شاء الله*
راكان بستهبال : عجلي علينا يامشاعل*
الكل ضحك على كلام راكان الا العنود*
الجده : ساره عطيني الكاس الي قدامك*
سلمان فز قلبه يوم سمع طاري ساره وعرف من ساره ووين جالسه ساره*
مشاعل كان تفكيرها باجاسم*
حنان ودها تقوم وتبعد عن ناصر*
ناصر وده يصرخ ويقول له احبك ياخي انا*
العنود تشوف راكان الي اكلها بنظراته دق جوالها وطلعت للحوش*
راكان استغل الفرصه وقام*
ابوراكان : وين*
راكان : بروح لدورة المياه شوي*
طلع من باب الرجال للحوش شافها تكلم وفاصخه عبايته ولابسه تيشيرت ابيض وفيه رسومات كت ورافعه شعرها لفوق وجنز ماسك راكان تعوذ من ابليس وراح وقف قريب من عنده العنود ماكانت تحس لانه معطته ظهرها*
العنود : تعبت احس لو مافيه اهلي بياكلني والله*
راكان : وانتي الصادقه*
شهقت العنود ولفت وطاح جواله : راكان*
راكان قرب لها ومسك يدينها : العنود حنى بنتزوج ومابي تكون بيننا مشاكل او كلام او اي شي ابي نكون مثل اي زوجين بالحياة ابي تبنا علاقتنا من الاساس على الحب*
العنود بعدته : اي حب انت تتكلم عنه نسيت الي سويته*
راكان تكتف : ايه نسيت بعدين خلاص لاتزوجنا تبين نبتل مشاكل*
العنود : لا عادي فتره ونتطلق
راكان : هه مستحيل نتطلق
العنود : ليه*
راكان : العنود انا احبك*

العنود انخرشت وطلعت من عنده راحت لغرفتها*
راكان ( انا وش سويت الحين تحسبني ميت عليه )*
__
جاسم كان متضايق وكاره كل شي خلاص قرب الوقت*
__
رجعت العنود عندهم وهي ترتجف شافت راكان جالس جلست وحاولت ماترفع عيونها عشان ماتشوفه*
عبدالعزيز : خف علينا ياخي والله بتاكله*
راكان : ماودك تاكل تراب شوي*
عبدالعزيز : طيب خف لا افضحك*
راكان : عزيزوه*
عبدالعزيز : ماعلي منك
العنود موب قادره تتحمل قالت لليارا يقومون يطلعون وطلعت*

عبدالعزيز : شفت من نظراتك حامت كبده وطلعت*
راكان : ترا بتفل بوجهك ان تكلمت
عبدالعزيز : ههههههههههههههههه طيب*

حنان نست نظرات ناصر وكملت سوالف مع البنات*
وساره ماحست بسلمان

__
مشاعل : امشوا نرقى فوق بس كتمه من اللثمه*
جنى : ههههههههههه ايه والله*
ساره : يلا مشينا*
قاموا البنات وراحوا فوق*
يارا : شرايكم*
مشاعل : وش*
يارا : نطلع مع العيال*
حنان : فكره جميله بس حبيبتي مع اي واح بتروحين تعرفين الكل بيركض عشاننا
يارا : لا لاتخافون بقول لهم انا بس بتطلعون انتم
مشاعل : ايه ابي السوق انا*
يارا تستهبل : مشاء الله وافقتي على الرجال يوم انك بتتقضين
مشاعل : ياروه ياحماره انثبري*
حنان : ههههههههههههههه حلوه*
ساره : حنانوه اسكتي لا اعلم*
حنان قاطعته : كولي تبن اششش*
جنى والعنود : ههههههههههههههههههههه*
مشاعل : شفيكم
جنى : انتي شفتي اشكالكم*
مشاعل : ههههههههههههههههه عادي مهبل
يارا : يلا وش قلتوا*
مشاعل : اييييييييييييييييييييه*
يارا : وجع اذني هذي وهي مخطوبه*
مشاعل : يارا انقلعي بسرعه
يارا قامت : طيب طيب بروح*
طلعت يارا وكلمت ابوها وقالت له شوي وقال ان سلمان وناصر ومشعل بيودونهم*

مشعل : بتصل على طلال يجي معنا*
سلمان : ايه والله ازين*
مشعل : ايه*
كلم طلال وقال له*
ناصر : نروح بسياره وحده*
مشعل : لا صعبه*
ناصر : كيف*
مشعل : عادي البنات يتحملون سياره بس حنى سيارتين*
طلال : خلاص انا بسيارتي واحد يجي معي*
مشعل : طيب انا وياك وانتم معكم البنات
سلمان : طيب
ركبوا البنات مع بعض*
جنى تهمس لساره : ذاك بعد يقرب لنا*
ساره : ههههههههههههه لالا*
جنى : اجل
ساره : صديق العيال*
جنى : ايه ياحليله*
ساره : ايه مره معهم*
__
راكان معصب ليه يروحون مع العيال
عبدالعزيز : هذا وانت ماتزوحته تغار هالكثر وش بتسوي لاتزوجنه*
راكان : بصكك بكف
عبدالعزيز : تحب تهايط ياولد فهد*
راكان ابتسم غصب : خلاص عاد*
عبدالعزيز : انت الي خلاص عاد طولتها منفس علي شدخلني
راكان : اسفين اسفين خلاص*
عبدالعزيز : ايه خلك رجال واترك علوم الحريم
راكان : ابشر*
ضحك عبدالعزيز عليه
___
جاسم : مين
ريم : انا*
جاسم : وش عندك
ريم : صدق بكره ملكتك على ريما
جاسم بدون نفس : ايه
ريم : ومشاعل
جاسم بضيق : للحين ماقلت لها*
ريم والدموع بعيونه : حرام عليك جاسم مشاعل طيبه مره لاتسوي فيها شي ولاتضيق صدره طلبتك ولاتصدق كلام ريما ان قالت شي لما تتأكد عشان ماتكون سسبب تفريقكم وطلعت*
جاسم كان يفكر معقوله يفترقون هو ومشاعل والسبب ريما !!*
___
جود : خلاص خلصنا كل شي*
رنا : ايه*
سميه : ايه مابقى شي ابد*
جود : زين بتصل مؤيد يجينا*
سميه : لالا السواق برا*
جود : زين يلا نطلع*
رنا : يلا*
____
ريما مافيه شي ما اخذته لها*
__
مها شرت اشياء بسيطه لملكة احمد وماكانت تحسب حساب ملكة ريما ابد
__
احمد عادي ماهمه شي وبعدين بيحدد مصيره مع سعاد
__
سعاد نفس حالة احمد بس بغرفتها منسدحه ولاتكلم احد*
___
الجده كانت مبسوطه بجمعة عياله كثير قللب الامم
__
ابوفيصل فرحان لبناته باقي مشعل بس*
__
ابو راكان فرحان بان راكان اختار وحده من بنات العايله ماخذ غريب واخذ العنود بنت عبدالرحمن*
__
ابوعبدالعزيز كان يتمنى عبدالعزيز يفاجأه ويقول بيخطب مثل راكان*
__
مشاعل بالسوق راحت لحالها تشتري اغراض لها لبيته*

__
وحنان ماكانت ماخذه راحته لان ناصر مافكهم ابد*
__
فيصل كان مبسوط بغاده والي ببطنه*
__
جنى ويارا بالسوق فالينها وعادي*
____
مشعل : خلاص اجمعوهم تعبنا*
سلمان : ايه والله خلاص*
ناصر : طيب خلونا نشوفهم*
طلال : يلا خلصت كل المحلات صكوا وش باقي لهم*
مشعل : صادق*
اجتمعوا البنات وطلعوا*
مشاعل اشترت هديه بسيطه لجاسم عشان يتذكرها*
____
جاسم كان يتمنى يقوم ويكون كل شي حلم مافيه زواج من ريما ضاق فيه الكون كله نام وهو يدعي*
___
الكل رجع لبيتهم الا البنات ناموا عند مشاعل مر الوقت عليهم وشوي واذن الفجر صلوا وناموا الا مشاعلماهي قادره تنام تحس بضيقه وتحس بفرح بس شعور الضيقه اكثر*
طلعت للحوش وجلست عند الورد وتذكرت حقل الورد حقها ابتسمت بحزن ونزلت دموعها ايام جميله وايام قبيحه بس نست كل شي بس تبي ترجع هناك وهي وجاسم يحبون بعض ابتسمت مشاعل على افكاره ورجعت للغرفه قرت له قرآن شوي ونامت*

مشعل رجع البيت تعبان ونام*
____

سحر العيون
09-16-2013, 06:10 PM
البارت ٤٤


الصباح*
عند ريما كانت ميته من الوناسه*
زواجه من جاسم اليوم تحقق الي كانت تحلم فيه من خمس سنين*
جايبه الكوفيره ومجهزه كل شي بدت تشتغل الكوفيره وتزين بريما*
وتحت الكل مشتغل الخدمات وكل شي يجهزون وينظفون*
مها كانت مشتغله وتحوس والطلبات تجي لبيتهم الي طالبينها البنات جهزت غرفة احمد اجمل تجهيز وجهزت كل شي*
___
سعاد مرتبكه بس تحاول يكون عادي وسميه مجهزه كل شي لها طلبت الكوفيره ببيت عمها وطلعت هي وسعاد متجهين هناك*
__
الكل كان محيوس بهذا اليوم الا جاسم ماكان معطي اي اهميه منسدح ولا تحرك ولاشي ولاكائن اليوم ملكته جالس جاسم بضيق ماهو قادر بس كان يتحلف ويتوعد فيها ويحلف انو بيكرهها بعيشته*
___

البنات~
يارا : خلاص مشاعل بسك نوم قومي*
ساره : خلوها يمكن مانامت الا متأخره*
العنود : ايه صح
حنان : هذي الي بتعرس*
جنى : ذليتو امها على الي جاها*
ساره : ههههههههههههههه ايه والله صادقه*
مشاعل انتبهت : شفيكم*
يارا : قومي العصر الحين*
مشاعل : جد*
يارا قامت من السرير : ايه والله*
قامت مشاعل وتوضت وصلت*
جنى : وش نظامكم اليوم*
يارا : انا اقول خلونا نجلس بالبيت ونفلها*
العنود : ايه صادقه يارا*
ساره : عادي اي شي*
مشاعل : خلاص تبون نجلس ونفلها*
حنان وساره وجنى : ايه*
مشاعل : كيفكم*
العنود : طيب يلا ننزل نسوي لنا شي*
يارا : من جد ان مانزلنا با اكلكم انتم
حنان : الله يعين زوجك*
يارا : يابخته والله الا الله يعين ناصر*
الكل لف على حنان*
مشاعل : وش دخل ناصر*
العنود: لا يككككون*
جنى : هههههههههههههههههه*
حنان : لااااا خير وش ذا يكذبون ياحماره يايارا*
يارا : ههههههههههههههههههههه اخ بطني*
ساره رحمت حنان : لا لاتفهمونه غلط*
مشاعل : اجل وش*
ساره : مره رجعت معنا بالسياره وجلسنا نستهبل عليها وجلسنا نتخيل اشكالهم متزوجين
العنود وجنى : هههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : لا مسستحيل*
يارا : ههههههههههههههه
ساره : وبس وكذا مسكنا السالفه عليه*
حنان : وجع بس اش خلونا ننزل*
جنى : ياحرم ناصر*
حنان : اذبحوها لي تكفون*
يارا : ههههههههههه خلاص امشوا ننزل ناكل*
مشاعل : يلا
نزلوا البنات*
الجده : هلا والله ببناتي*
يارا : هلا والله بالغاليه*
الجده : شخباركم وش النوم*
جنى : ما نمنا الا متأخرين*
الجدده : وش مسهركم*
ساره ترقع : صلينا ونمنا مانبي نفوت الصلاة
الجده : ايه زين يلا روحن كولن لكم شي*
العنود : سمي ابشري*
راحوا بالمطبخ يحوسون ويارا جلست عند جدتهم تسولف معها
الجده : يلا الله يوفقك ويسعدك ويزوجك الي ببالي*
يارا : امين هاه لحظه من الي ببالك
الجده ابتسمت : مدري*
__
مشعل قام وماكان يعرف ان البنات عندهم دخل غرفة مشاعل مالقها توقعها تحت*

نزل وقف بنص الصاله ويارا وقفت ماتدري وش تسوي وهو منصدم من وجودها هنا والجده مبتسمه*
جلست الجده يارا وعطتها طرحتها وقالت لمشعل يجلس*
مشعل : لالا يمه بطلع بطلع*
الجده : مشعل اجلس بكلمك*
مشعل جلس وعيونه ومنزل راسه بالارض*
يارا كانت بتقوم جلسته الجده غصب*
الجده : مشعل من يومك صغير وانت مع يارا قوه ومن انتم صغار كنت ابيكم لبعض*
يارا ارتجفت ورفعت راسه وبنفس الوقت مشعل*
مشعل : يمه*
الجده : وانتم الحين مشاء الله كبار وما يردكم شي*
مشعل : يمه انا مابي اتزوج الحين*
يارا : واانن نا بب ع د*
الجده : ان كنتم تبون رضاي عليكم اخطبها يامشعل وانتي يا يارا وافقي وخلوا امنيه من امنياتي تتحقق*
يارا مصدومه من الي يصير اخذت الشرشف وقامت بتطلع*
مشعل : يمه*
الجده : مشعل انا قلت الي عندي واذا تبي رضاي سو الي قلت لك عليه*
يارا قبل لا تطلع : وانا با ارفض اتزوج قبل ساره*
مشعل ناظرها بنظرها ماله معنى ورجع عيونه لجدته*

الجده : عادي اهم شي تكونون لبعض*

طلعت يارا معصبه وماتبي احد يدري راحت عند البنات وجلست على الطاوله وكانت طول الوقت ساكته تفكر*
ساره : غريبه وش عندها يارا هاجده*
جنى : من جد*
يارا ناظرتهم ونزلت راسه تفكر*
البنات مستغربين منها*
مشاعل : فيك شي يارا*
يارا : لا ليه*
مشاعل : نسئل*
يارا : اها طيب يلا خلصوا جوعانه*
جنى : ههههههههههه عمه انتي*
يارا : يلا بس*
حاولت تغير من جوها بس ماش ماهي قادره كلام الجده براسها للحين ماهي مصدقه الي سوته الجده*
مشعل طلع من عند جدته واتجهه للبحر*
جلس يفكر ويناظر البحر معقوله يتزوج يارا*
__
سلمان كان يتصل على مشعل ولا يرد خاف واتجه لبيتهم*
__
البنات كانوا جالسين بالحوش ويسولفون واستهبال وضحك وساره معها جوالها تلعب فجأه رفعت راسه على صراخ البنات وركضهم شافت سلمان واقف ساره ماتدري وش تسوي دخلت تحت الطاوله*
سلمان مبسوط على اخر حد دخل البيت عن جدته بعد السلام والكلام*
سلمان : الا يمه وين مشعل*
الجده : مشعل طالع*
سلمان : طالع ادق عليه يعطيني مقفل جواله*
الجده خافت : مقفل*
سلمان : ايه*
الجده : سلمان دوره تكفى*
سلمان : طيب يمه اهدي انتي الحين وانا بطلع ادوره واقول لناصر*
الجده تمسح دموعها : ان صار له شي انا السبب*
__
عند البنات وقفت مشاعل تحس بضيق تنفس*
ساره : مشاعل شفيك
مشاعل الدموع بعيونها : ساره ماني قادره مم ش ع ل وطاحت عليهم*
ركضت العنود مع ساره ودخلوا مشاعل والباقي منهارين بالحوش مايدرون وش صاير*
ويارا عرفت ان مشعل فيه شي مشاعل تحس فيه*
ارتجفت وجلست تصيح معقوله يكون فيه شي*

سلمان اختبص معهم وطلع للبحر توقع انه هناك يكون وقف بنص الطريق وهو يشوف الحادث الي قدامه سيارة مشعل وسياره ثانيه*
وقف مايدري وش يسوي خايف تكون هي سيارة مشعل صدق ارتجف سلمان مو قادر يكمل وهو يشوف الناس الي تترحم عليهم ركض سلمام لهم مسكوه اثنين جلس يصارخ سلمان وهو يشوف الاسعاف تغطيهم وتشيلهم جلس يصارخ : مششششعل مششششعل لا لا ممما ممممات مششششعل قام يصارخ والدموع بعينه يتذكر كل ايامهم يتذكر ضحكته تذكر كل شي انهار سلمان وطاح عليهم*

سحر العيون
09-16-2013, 06:11 PM
البارت ٤٥

ابوفيصل كان بالشغل وجالس مع اخوانه*
ابوفيصل دق جواله*
.... : الو السلام عليكم*
ابوفيصل : وعليكم السلام*
.......: انت ابو مشعل عبدالرحمن ال...
ابوفيصل بخوف : ايه ليه*
....:تقدر تجي للمستشفى...
ابوفيصل : مشعل وش فيه مششعل ليييه*
.....:تقدر تجي وتشوف*
ابوراكان : شفيك يابوفيصل*
ابوفيصل والدموع بعيونه : مشعل بالمستشفى
ططلعوا كلهم للمستشفى
دخل ابوفيصل وهو يشوف العايله كلهم *
فيصل مسك ابوه : اهدأ يبه*

ابو راكان يشوف ام راكان تصيح راح لها : شفيك*
ام راكان تمسكه : سلمان يا فهد سلمان*
راكان واقف والدموع بعينه مايدري على ولد عمه الي مايدرون هو ميت او حي الحين ولا سلمان اخو الي طايح عليهم ودموع امه وانهيار اخته*
ابو راكان : شففففيهه*
راكان : يبه سلمان تعب شوي ودخلوه بالغرفه عشان يرتاح*
ابوراكان : راكان شفيه اخوك*
راكان مو قادر يمسك نفسه : انهار من شاف مشعل*
ام فيصل تصيح والعنود تهديه ومشاعل دخلوها الغرفه منهاره والجده ماهي قادره تتحرك وبس تصيح*
ابو عبدالعزيز : خلاص يابوفيصل ويابو راكان انتم كبار وعارفين وان شاء الله بيصحون*
ابو فيصل : وش اهدأ وولدي ما ادري عنه هو مايت ولا حي*
عبدالعزيز : اهدأ ياعمي الحين بيجون*
حنان منهاره وراكان يهديه*
دخل ناصر ووجه احمر راحت له يارا وضمته*
ناصر : شلونهم*
يارا تعرف ناصر وسلمان ومشعل قوه مع بعض : سلمان تعبان شوي وبيصحى ان شاء الله قريب ومشعل
ناصر : ومشعل ايش*
يارا : مايدرون للحين هو حي او ميت*
ناصر بصراخ : لااااا مشعل ما يموت مممايموت*
يارا : ناصر اهدأ وهم يقولون انو مع المتوفين كان وهذا الي اثر بسلمان*
ناصر بصراخ ودموع : يااارا مشششعل مايموت مشششعل طاح عليهم وهو يردد اسم مشعل*
اخذوه الدكاتره وحطوه بغرفه*
ابوفيصل مايدري وش الي جالس يصير لهم مشعل ومشاعل وسلمان وناصر*
عبدالعزيز : شفيه ناصر*
الدكتور : ناصر تعرض لصدمه وهو منهار الحين ومعطينه مغذي وان شاء الله بيصحى*
___
ام فيصل منهاره والعنود معها منهاره وغاده تهدي فيهم وفيصل مع ابوفيصل يهدي*
وابوعبدالعزيز يهدي ام عبدالعزيز وعبدالعزييز يهدي يارا وساره*
ام راكان منهاره وابو راكان يهديها*
وراكان يهدي حنان الي منهاره بشكل*
كلن يحاول يهدي الثاني وهو تعبان*
___
عند جاسم اذن المغرب وهو للحين جالس ماتحرك*
ريم : جاسم ماراح تروح*
جاسم : الا*
ريم : جاسم ادري ماتبيها بس تقدر تاخذها يومين وتطلقها*
جاسم : طيب اطلعي*
قام وتروش وتجهز وطلع وحاول يبتسم عشان يثبت للناس ان كل شي عادي*
__
سعاد كل ماقرب الوقت ارتبكت اكثر وكل شوي تعيد لها الكوفيره المكياج بسسبب دموعها
ايناس : خلاص يا ست سعاد عملتلك المكياج تلات مرات وهي المره الرابعه ان بكيتي بمشي وبخليك*
سعاد : لالالا خلالاص سكتنا*
سميه دخلت : اوه ماخلصتي اذن المغرب*
سعاد : طيب تخلص واقوم اللبس*
سميه : طيب يلا*
رنا : هاه خلصت*
سميه : لا باقي لها شوي*
جود : طيب انتم خلصتوا*
مها : ايه كلنا مخلصين*
جود : زين امشوا نجلس*
سميه : انا بروح اشيك على كل شي بس مها فيه احد*
مها : لا كلهم طالعين*
نزلت سميه ودخلت تشوف الترتيبات والطلبات وكل شي موجود ولا لا*
سميه دخلت المطبخ معصبه : سينا وين القهوه ليه ماحطتيها هناك بيجون الحين اخلصي*
لف مشاري عليها وابتسم : انا مشاري موب سينا*
سميه : مشاري*
مشاري ابتسم : سينا راحت تجيب الاغراض من برا*
سميه : اا اسفه مشاري*
مشاري : عادي*
طلعت تركض لفوق عند البنات مشاري مبسوط *
____
احمد تجهز ومافيه اي حماس ابد بس عشان اخوانه واهله*
___
بالمستشفى صحت مشاعل*
مشاعل بهدوء : مشعل مات*
ام فيصل ماهي قادره تسكت : مشاعل يمه هدي وادعي ان الله يرحمه ويغفر الله*
مشاعل سكتت وجلست تتذكر قبل*
مشعل : مشاعل انا ماراح اخليك*
مشاعل : وانا بكون معاك ولا يفرقنا الا الموت*
مشعل : ان شاء الله يومي قبلك
مشاعل : لا مشعل استغفرالله يا انا قبلك يانموت سوا*
مشعل : مابي اعيش بعدك*

مشاعل ودموعها تنزل ( هذاك رحت قبلي يامشعل وخليتني*

مشاعل : افف وينه راح*
العنود : وش تدورين*
مشاعل : شي غالي راح مني*
مشعل من وراها : هذاني هنا*
مشاعل بصراخ راحت له : مششعل ويننننك*
مشعل ضمها : هنا مارحت بعيد*
مشاعل بزعل : هذي اول مره تطلع ماتقول لي*
مشعل : واخر مره وماراح اطلع الا معاك وماراح يفرقنا احد*

مشاعل مو مصدقه الي يصير معقوله راح مشعل صرخة مشاعل بكل صوتها : لاااااااااا مشععععععل مممماراح مسسسسسسستححححيل يمممه قولي انه كككذب يمممه مشعل حي يمه مشعل ما ممات يمه كيف يموت ويخليني*
ام فيصل منهاره على بنته والعنود طلعت تنادي السستر*
عطوها ابره تهديها نامت مشاعل وهي تهمس : يمه مشعل ما مات ما مات

يارا تصيح عند ناصر : نناصر تكفى قوم ناصر ناصر هم بيصحون ناصر قوم هم بيرجعون وبتوجع ضحكاتكم ناصر قوم*
ساره : يارا خلاص اطلعي*
يارا تمسكت بناصر : خليني ابي ناصر ناصر بيقوم*
ساره ماقدرت تصبر وبكت : يا يارا ناصر بيقوم بس امشي*
يارا : خليني عنده خلييييينننني*
طلعت ساره من عنده وراحت لمشاعل*

راكان : حنان اهدي سلمان بيرجع لنا بس هو تعبان شوي*
حنان بحضن اخوها تصيح : متتى يصحى ممتى*
راكان : قريب ان شاء الله*
___
وقت الملكه*
الشيخ : يلا وقع هنا ياجاسم*
جاسم مو قادر يحس انه بيوقع على موته يوقع لدخوله لقبره تمنى يموت قبل لا يوقع تذكر مشاعل وابتسامتها وضحكتها ندم للمره المليون يروح لعزيمه لعمانه بس حلف انها مايعديها على خير*
وقع جاسم وقام مشاري عشان يخلي ريما توقع*
ريما وقعت بسرعه من الفرحه*
الكل قام يبارك لجاسم*
ماجد : جاسم تعال للمجلس اذا تبي تشوفه*
جاسم قام معه ودخل المجلس وينتظر ريما تدخل دخلت ريما وجلست بخجل طلع ماجد من عندهم وجاسم ماكائن فيه شي موجود*
ريما : الف مبروك
جاسم : على ايش*
ريما : خطوبتنا*
جاسم : اوه صح ايه يبارك فيك*
سكتت ريما منقهره منه شوي وتكلمت : اخبارك*
جاسم : تمام واخبارك انتي يامشاعل *كان متعمد الحركه
رريما رفعت راسه : مشاعل*
جاسم : اقصد ريما تعرفين انتي زوجتي حبيبتي اغلط باسمها كثير انا*
دمعت عيون ريما من القهر : اها عساها تستاهل كل الحب بنت ابوها*
جاسم عصب وقام ووقف قدامها ووقفه مع يدها وبعصبيه : الا مشاعل يابنت سعود ماتجيبينها على لسانك هي اشرف منك*
ريما : تقولي لي شريفه هي اجل
جاسم عطاها كف محترم : قلت لك الا مشاعل يابنت سعود
__

سعاد وقعت والكل قام يزغرط ويبارك لها*
اتصل عمار عليها وقال لها تجي بالمجلس*
سعاد : عمار ماراح تطلع ماراح تخليني صح*
عمار : ايه اكيد بجلس معكم*
سعاد : زين
دخلت سعاد وهي ترجف وخايفه*
سعاد : السلام عليكم*
عمار كان واقف*
رفع احمد راسه وانصدم من نعومتها وجمالها*
احمد : هاه*
عمار : تسلم عليك الاخت يالحبيب*
احمد : اي وعليكم السلام*
وقف احمد وراح عندها : بعدين انت وش تبي يلا اطلع*
عمار يناظر اخته : شفتي هو طردني ولا كنت بجلس وطلع*
احمد جلس جمبها ومسك يده وباس جبهينه : الف مبروك*
سعاد بخجل : يبارك فيك
احمد : ارفعي راسك ناظريني*
سعاد رفضت*
مسك وجه احمد ورفعه*
ذاب احمد من جمالها مو قادر خلاص نددم على بروده وكل شي وبستهبال : مايحتاج نخلي الزواج بعيد صح*
سعاد : هاه لالا بعد شهرين*
احمد : بعيد*
سعاد : شهر*
احمد : برضوا بعيد بس اهون من شهرين*
سعاد : ايه مايمدي اتجهز*
احمد غمز لها : مايحتاج تكثرين ملابسك*
وقفت سعاد مو قادره ولع وجها احمر : بطلع بروح*
وقف احمد : ههههههههههههه*
ذابت سعاد على ابتسامته*
باسه احمد : انتبهي لنفسك ياروح احمد*
سعاد بهمس : وانت بعد*
وطلعت*
طلع احمد وجاسم طلع لبيتهم*
جاسم يحس مو قادر يتنفس متضايق راح للبحر
يغير جو ويمكن يشوفها*
___
ريما طلعت وهي تكابر ومبتسمه وعادي*
وسعاد ودها تطير مستانسه احمد رجال طيب وحنون وجريئ شوي ابتسمت سعاد وهي تتذكر كلامهم وسواليفهم*
مها : والله مايندرى وش سوا اخوي*
سميه : مهبل باختي مخليها نفسيه تبتسم وهي ساكته*
جود : وخلها تهوجس كثير*
رنا : ههههههههههههههههه*
سعاد رفعت راسها وعطتهم نظره*
مها : علمينا طيب*
سعاد : اسكتي*
مها : تراني اخته*
سعاد : مهههههاااوي*
_____
الجده عندها فيصل : فيصل انا السبب بالي صاير بعيالي انا السبب*
فيصل يهديها : يمه هذا مكتوب والي صار صار واستهدي بالله*
الجده : يافيصصصل مشعل راح راح*
فيصل يحس انه بحلم مو قاعد يتحمل الي يصير مشعل بعده مشاعل وبعده سلمان وبعده ناصر والباقي المنهار وامه الي مو راضيه تهدأ لما عطوها ابره وابوه الي ما يتكلم ولا شي وساكت والخوف بعيون الباقي وولده احمد الي من اول ماعرف يصيح*
___
ابوفيصل تذكر مشعل*
مشعل : يبه ان مت قبل لاتجي مشاعل واشوفه قل لها اني مت من شوقي لها
ابو فيصل : مشعل لا تقول كذا مشاعل بترجع قريب
مشعل : طيب قل لي وينها*
ابو فيصل : ماراح اقول*
مشعل ما قدر يمسك دموعه : يبه حرام عليك انا اموت باليوم الف مره وينها مشاعل يبه انا ضايع بدونها ماني مشعل الي اعرفه يبه وينها*

ابوفيصل بحزن : يامشعل انسى*
مشعل : تراني اذا مت بذمتكم انتم ناقصني شوفتها وطلع من عنده*

ابوفيصل نزلت دموعه هذاك يامشعل رحت وخليتنا والله اعلم من الي بيعيش بتعب انا ولا مشاعل*

مشعل : يمه حبيبتي*
الجده : ياروحه*
مشعل :تدرين وشي امنياي*
الجده *: وين بتروح*
مشعل : اتمنى اموت قبل مشاعل*
الجده بعصبيها : مشعل وش هالكلامم*
مشعل : يمه صدق وشو هذي امنيتي*
الجده نزلت دموعها : هذاك رحت يامشعل قبلها وانا السبب ومستحيل انسى الي سويته*
___
*

سحر العيون
09-16-2013, 06:12 PM
البارت 46

مشعل : فيصل فيصل*
فيصل : بعد عني*
مشعل : فيصل قم فيصل فيصل فيصل*
فيصل : ان قمت ترا با اجلس عليك لين تمون*
مشعل : فيصل عادي فيصل اهم فيصل شي فيصل اموت فيصل قبل فيصل مشاعل*
فيصل بصراخ : بلا بثاره وحركات بزران اطلع خلني انام*
مشعل : فوفو قوم حبيبي*
فيصل ضحك : هههههههههههههه خلاص قمت*

مسح دموعه فيصل ( ارجع يامشعل وازعجني وسو فيني الي تبيه ارجع )*

مشعل : اختي الجميله
العنود : وش عندك
مشعل : جوعان*
العنود : ايه مصلحه*
مشعل : انفعيني قبل اموت*
العنود : بسم لله عليك*
مشعل : بسرعه بسرعه سوي لي اي شي يمكن اموت الحين*

العنود صرخة : مشعل لا مشعل*
فيصل ضمها يهديها وغاده ماسكه يدينها وراكان يناظرها بضعف*

محمد : يبه ابي شريط سوني*
فيصل : امس رايح*
محمد : طيب ابي هذا*
فيصل : لا مافيه*
محمد : تكفى يبه*
فيصل : محمد انقلع عن وجهي*
راح محمد وهو مبرطم وراح يلعب سوني*
بعد فتره دخل عليه مشعل ومعه اشرطه عطاه الكيسه*
محمد : وش هذي*
مشعل : شفها*
محمد شافها وشاف اشريطه كثيره جايبه له : مششششعل وضمه : مره شكراً والله ياعم مدري شقول لك*
مشعل : حبيبي انت مابي اخاي شي بخاطرك*
محمد : الله يخليك لي يارب*
مشعل : ويخليك انت يارب*
مسح محمد دموعه*
مشعل : شف بلعب معك والي يفوز يسوي للثاني شي*
محمد : موافق*
بعد اللعب فاز محمد وكان مشعل يبيه يفوز
محمد : انا فزت يلا تسمع كلامي*
مشعل : شرايك اطلعك يوم كامل وكل شي تبيه اسويه لك واشتريه لك*
محمد : صدق
مشعل : ايه*
محمد باس راسه : الله لايحرمني منك*
محمد وينك ياعمي وين رحت مشعل ارجع نحتاجك الحين حنى نبيك ارجع مسح دموعه*

يارا معقوله مات مشعل معقوله مافيه احد بااحارشه الحين معقوله الكل بيكون حزين ناصر اخوي يارا نزلت دموعها على يد ناصر الي بالسرير طايح*

الكل كان موب مصدق الي يصير صدمه مشعل مات يعني خلاص راح مشعل ابوفيصل شاف الدكتور طلع راح له ركض : بشر يالدكتور*
الكل كان يناظر الدكتور ينتظرون منه اي كلمه تفرحهم تسعدهم مشعل قام مشعل بخير مشعل بيرجع*
الدكتور : الموت حق وكلنا بنمون وبنمشي على الطريق وربي اخذ مشعل عنده ويختبر صبركم*
الكل شهق مو مصدق*
الجده ترتجف : مشعل لا مششششععععل ارجع والله الي تبيه يصير وطاحت*
العنود : يبه خله يقول اي شي مشعل ما ماتت مشعل حي لا يبه مشعل مشششعععععل مسكها فيصل وهو منهار*
فيصل : العنننننود اهدي*
العنود تصيح : مشعل يافيصصصصل مشعل ما ماتت خله يرجع فيصل هم يكذذبون صح فيصل تكفى قل كذب مشعل لا*
راكان ماقدر يتحمل وطلع برا*
عبدالعزيز ماقدر يشوف دموع ابوه وراح ولحقهم بندر*
هند تصيح وتهدي بااخوانه*
ابوفيصل : مات مشعل مات ضحكة البيت مات مشعل مات
ابوعبدالعزيز : اهدأ يابوفيصل*
ابوفيصل : مشعل مات*

الدكتور : تطمني امك مافيه شي بس ارتفع السكر شوي عنده*
هند : زين*
الكل ماكان مصدق معقوله مشعل مات*
ام فيصل صحت : مشعل*
فيصل : يمه ادعي له*
ام فيصل بصياح : راح وليدي راح ضناي يمه مشعل وينك*
غاده : خالتي اهدي تكفين*
ام فيصل : مشاعل*
غاده : ماصحت*

صحت مشاعل وشافت محمد عندها*
محمد كان جالس يصيح
مشاعل : مشعل وينه غريبه ماجاء لمي*
محمد ناظرها بحزن بحسره : مات
مشاعل : ههههههههههه للحين تحب المقالب*
محمد : مشاعل مشعل مات والله راح خلاص تو قاله
مشاعل ماتكلمت ماتحركت مانطقت بشي*
طلع محمد من عندها*
___
ريهام : وليييييد الحقنيي ولييييييد *
وليد جاء لها ركض : شففيك*
ريهام تصيح : وليييد بولد بولدد الحقننني*
وليد : هاه تولدين*
ريهام : وليد بموت الحقني*
لبسها عباتها وطلعوا*
____

ام جاسم : يابعد عمري يابنتي*
وليد : خالتي اهدي والحين دخلوها انتي تعالي بس*
ام جاسم : ان شاء الله مسافة الطريق وانا عندكم*
وليد : زين*
وليد كان متوتر وخايف يفقدها*

___
الكل كان بحالة صدمه مو مصدق الي يصير*
فيصل طلع من المستشفى للبحر*
الخبر صدمه للكل*
كانوا ينتظرون ردة فعل مشاعل وانصدموا من هدوئها*

رجع راكان وشاف عمانه يزينون اوراق الدفن راح عنهم شاف العنود ومعها وحده مايعرفها توقع انها جنى*
راكان : العنود*
جنى بعدت ودخلت الغرفه*
العنود رفعت راسه : نعم*
راكان جلس جمبها : العنود اهدي تكفين والله عذبتني دموعك*
العنود : مشعل راح*
راكان : ادعي له وادعي ان الله يرحمه ويغفر له مايحتاج دموعك والله تعذبيني*
العنود : ماني مصدقه راح معقوله*
راكان مسك يدها : الله يرحمه ياالعنود مالك الا الدعاء خلاص*
العنود ماتكلمت وغمضت عيونه ونزلت دموعه*
راكان مسح دموعها وباس يدها وقام عنها قبل مايجي احد*
صحى سلمان وبهمس : مشعل*
حنان : سلمان*
سلمان : حنان مشعل وينه*
حنان بحزن : الله يرحمه*
سلمان وقف مو قادر يستوعب معقوله مات مشعل راح عنهم خلاص ماراح يشوفه ابد لف عليها : تكذبين مشعل ماراح يخليني*
حنان : مشعل راح وهذا المكتوب له*
سلمان صرخ : مشعل*
حنان طلعت برا ماقدرت تصبر*
انهار سلمان وتذكر ايامهم وضحكهم واستهبالهم*
سلمان : والله قهرني هالكلب المدرس الله ياخذه*
مشعل : ولا يهمك امش ناخذ حقك*
راحوا لسيارة المدرس وكسروها تكسير*
اليوم الثاني*
عند المدير*
المدرس : انا متأكد انه سلمان لانه هو الي امس فشلته*
المدير : لاتظلم الولد نناديه ونشوف*
المدرس بعصبيه : طيب*

الفراش : استاذ المدير يبي سلمان تحت*
سلمان لف على مشعل وبهمس : جاك الموت ياتارك الصلاة*
مشعل : اطلع ولا يهمك وانتظرني عند الدرج*
طلع سلمان ووقف عند الدرج ينتظر مشعل*
مشعل بتعب : استاذ ماني قادر بطلع*
الاستاذ راح له : شفيك*
مشعل : بططني يا استاذ بطططني ماني قادر اصبر*
الاستاذ : اوكي انزل عند المشرف*
طلع مشعل والابتسامه شاقه وجهه*
سلمان : هاه ان قال عن السياره
مشعل : انكر*
سلمان : واي*
مشعل : قول موب انا*
سلمان : طيب*
ونزل*
المدير : سلمان انت تعرف ان الاستاذ فشلك امس صح*
سلمان يناظر الاستاذ بحقد : ايه*
المدير : جاوبني بصراحه*
سلمان : قول*
المدير : انت كسرت سيارته*
سلمان يمثل الصدمه : لا ماجيته*
المدير : انت متأكد*
سلمان : زي ما انا متاكد انك قدام عيني الحين*
المدير : طيب اسمع*
قطعهم صوت الجوال ورد المدير وسلمان والمدرس كل منهم يناظر الثاني بحقد*
المدير رفع راسه لسلمان : خلاص سلمان اطلع*
المدرس : كيف*
المدير : خلاص سلمان اطلع وانا بتفاهم*
طلع سلمان ورجع الفصل واستغرب مشعل موب موجود*
المدرس : كيف عرفت*
المدير : كان يكلم بجواله قريب من عند الفراش وسمعه*
المدرس : الكلب*
المدير : اسكت*
دخل مشعل وبكل ثقه : وشو*
المدير : انت الي كاسر السياره*
مشعل وبثقه : ايه انا وش بتسوي فيني*
المدير : شفت تقدر تروح تكمل حصتك يا استاذ خالد*
طلع الاستاذ وهو وده يتفل بوجه مشعل*
المدير : وتعترف بعد*
مشعل : تبيني اكذب*
المدير بعصبيه ويصراخ *: تكلم زين معاي*
مشعل بعصبيه : لمن انت تعرف من تكلم انا با اتكلم معاك زين*
المدير : انت مفصول ثلاث ايام عشان تتأدب*
مشعل : شوف وش بيصير لك بالثلاث ايام*

طلع مشعل وانفصل ثلاث ايام وبعدها رجع يداوم والمدير مو فيه*
سلمان مسح دموعه بحزن : مشعل ليه مششعل*

عند مشاعل الكل كان يدخل يكلمها ويطلع مافيه اي استجابه ماترد عليهم وبس تناظر قدام دخل عليها ابوها : يامشاعل خلاص استهدي بالله والي صار هذا هو المكتوب*
وكان مشعل نفس ماهي ماتحركت ولا تغير فيها شي هز ابو فيصل راسه بحزن : يامشاعل انا فقدت مشاعل مابي افقدك انتي بعد خلاص يايبه تكفين ومافيه اي استجابه من مشاعل طلع ابوفيصل من عندها*
ام فيصل : هاه ردت معك تكلمت*
ابوفيصل هز راسه بنفي : لا*







ام فيصل بصياح : ياربي ياحبيبي*
___
طلع الدكتور لهم : انت زوجها*
وليد : ايه*
الدكتور : الف مبروك المدام جابت لك ولد*
وليد بفرحه : الحمد لله ياربي وهي كيفها*
الدكتور : هي بخير الحين بس بتكون تحت العنايه لمدة 24 ساعه*
وليد : الحمدلله*
بكت ام جاسم بفرحه لعودة بنته له والله رزقهم بمولود صغير
جاسم جاء له خبر ريهام ولدت وراح للبيت اخذ ريم وطلع لهم*
ريم وام جاسم يبكون من فرحتهم لريهام*
جاسم ابتسم : الف مبروك يالحبيب*
وليد : الله يبارك فيك وعقبالكم*
ابتسم جاسم بحزن : خلها على الله*
وليد : ملكتوا ؟*
جاسم : ايه*
وليد : شفتها*
جاسم : ايه
وليد : ومشاعل*
جاسم : ماقلت لها*
وليد : بتسكت*
جاسم : طبعاً لا*
وليد : وش بتقول لها*
جاسم : بيوم ملكتنا بااتفاهم معها
وليد : ما ادري احس بتنتهون قريب*
جاسم بحزن : زيي بس اتمنى يصير عكس كل شي متوقعه*
وليد : ان شاء الله يلا امش خذ اهلك وارجع جلستكم مالها داعي بكرا تعالوا لها*
جاسم : زين يلا*

____
ناصر ماتقبل الصدمه قام من السرير وطلع للبحر اكثر مكان يحبه مشعل لا تضايق لا فرح كل ماصار شي راح للبحر ناظر ناصر البحر بحزن مشعل راح خلاص مافيه احد راح يجي هنا كل يوم ويسولف لك عن يومه مثل الخبل مشعل راح عند ربي ياعسا الجنه مثواه مسح دموعه وصرخ با اعلى صوت : مششششششععععععلل*
طاح على الارض يبكي بقهر وبحزن على فراق صديقه مو صديقه بس الا اخوه الي ماجابته امه مسك راسه وبدموع : مشعل ماراح مشعل ارجع مشعل هم يكذبون مشششششششششععععل*
ضرب التراب با اقوا ماعنده من قوه يملكه شافه عبدالعزيز واخذه رجعه للمستشفى*
____
يارا ماكانت حالته تسر احد خايفه على اخوها وعلى بنت عمها مشاعل وعلى مشعل وساره عندها تهديها*
__*
الكل كان مجتمع عند غرفة باب مشاعل واقف من الحريم والعيال عند غرفة ناصر وسلمان*
جاء لهم رجال كبير بالسن : وين ابوفيصل*
ابوفيصل رفع راسه : انا*
راح له الرجال الكبير وبدموع والكل كان يشوفه بتعب : اسفين ولك الي تامر فيه وولدنا غلطان غطا عيونه الشايب بشماغه وكمل : ولدي وراح وهو الغلطان والي ابيه بنسويه لك والمبلغ الي تبيه راح ادفعه لك بس تنازل عن القضيه ولدي راح خلاص*
ابوفيصل بصدمه يعني كلهم ماتوا*
عبدالعزيز تقدم لهم : كيف كلهم يموتون والطبيب يقول واحد مات وواحد تعبان شوي*
كمل راكان : والي مات مشعل عبدالرحمن*
الشايب : مشعل عبدالرحمن ولدي*
ابوفيصل : وانا ولدي مشعل عبدالرحمن*
عببدالعزيز : مو معقوله مسك كتف الرجل الكبير : انت متأكد ان ولدك الي مات*
الشايب : ايه متأكد زي ما انا متأكد انك قدامي الحين*
فيصل : كيف وش الي يصير*
ابوعبدالعزيز : لحظه نسئل الدكتور*
راحوا له*
الدكتور : الي مات مشعل عبدالرحمن الجوهي والي تعبان وعنده كسور وجروح وفي غيبوبه *مشعل عبدالرحمن الطويان
*على فكره بعض العوايل مو حقيقه**
الكل مصدوم مشعل عايش للحين مشعل موجود*
رجعوا لهم وبشروهم الكل احتضن الثاني بفرح مشعل عايش مشعل موجود مشعل على قيد الحياة
الجده تصيح : وينه ولدي متى بيطلع وينه يمه وينه
ابوفيصل : مشعل بغيبوبه يمه
الكل انلجم من الصدمه الثانيه بغيبوبه وش هالحظ ما امداهم يفرحون الا يحزنون*
ساره : اهدوا بنات بالغيبوبه وان شاء الله بيرجع يعيش مو مايت ماراح نشوفه*
العنود دخلت عند مشاعل*
العنود : مشاعل ردي علي مشاعل مشعل عايش والله ما مات مشعل با وسسكتت*
مشاعل لفت عليها : مشعل عايش*
العنود : ايه*
مشاعل ماتحملت وطاحت دموعه : مشعل وش فيه*
العنود : مشعل بغيبوبه*
مشاعل حطت يدينها على وجهه وبكت : مشعل ياروح توأمك فيني ولا فيك
العنود : مشاعل هدي حبيبتي مايصلح كذا ادعي له ادعي*
دخلت يارا عند مشاعل وراحت لها : مشاعل اصبري الصبر مفتاح الفرج وقوله تعالى : يا ايها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون " والصبر كنز من كنوز الخير ، لا يعطيه الله الا لعبد كريم عنده.*
مشاعل بهمس : ونعم بالله*

سحر العيون
09-16-2013, 06:12 PM
البارت ٤٧



العنود ضمت اخته ويارا جلست تقرأ على مشاعل المعوذات عشان تهدأ
راكان يضم ناصر : ناصر مشعل عايش مشعل ما ماتت*
ناصر بحزن : ايه بس بغيبوبه*
عبدالعزيز : اهم شي ماهو الي مات واملنا بالله كبير حنى والدكتور يقول مو اكثر من ٢٤ ساعه ونشوف غيبوبه طويله ولا لا*
ناصر : الله كريم *
رجع انسدح بتعب مو قادر يتحرك*

البنات كلهم داخلين عند مشاعل وجالسين*
حنان : مشاعل ياقلبي اهدي هو يبي تدعين له ان الله يشفيه ويقومه بالسلامه*
يارا : مشاعل خلاص وقفي بكا*
مشاعل : هذا مشعل يا اخي مشعل يعني انا بمكان ثاني يعني انا الحين تعبانه*
ساره : يامشاعل اهدي واحتسبي الاجر واصبري وهو ان شاء الله فتره ويصحى*
العنود : الدكتور يقول ٤٨ ساعه يمكن ويصحى*
مشاعل : اااهه ياخوي يابعد روح اختك وينك من الي بيحس معي بضحكتي وببكاي من لي بالدنيا غيرك*
ساره ما استحملت الوضع وطلعت تبكي*
وحنان لحقتها*
عبدالعزيز : ساره شفيكم*
ساره ضمت اخوها وحنان جلست على الكرسي تصيح
ساره بهمس : ماني قادره اشوف مشاعل باهذي الحاله*
عبدالعزيز يضمها *: اهدي ياساره كلنا تعبانين وهذا اخوها ترا*
ساره كملت بكي بحضن اخوها

يارا مازالت عند مشاعل والعنود*
ومشاعل تبكي على اخوها*
ابوفيصل : يمه خلونا نرجع البيت نريح خلاص جلستنا هنا مالها داعي*
الجده : يلا يام فيصل*
ام فيصل : لاخلوني هنا عند ولدي*
فيصل : يمه روحي انتي وابوي وجدتي وبجلس انا هنا وخوذو غاده معكم
غاده : لا بحلس معاك انا*
فيصل : ارجعي ريحي*
همست غاده بـ لا*
فيصل : براحتك
قامت ام فيصل والجده وهند مع ابرفيصل راحوا
وام عبدالعزيز راحت مع ابوعبدالعزيز*
وام راكان راحت مع ابوراكان*
باقي فيصل وراكان وعبدالعزيز وبندر *وناصر وسلمان وغاده والعنود ويارا وساره وجنى
البنات داخلين عند غرفة مشاعل والعيال جالسين بمكان ثاني عشان مايزعجون ناصر وسلمان*

حنان قامت ودخلت غرفة سلمان ونزلت طرحته وتفاجأت انه ناصر مو سلمان*
ناصر يشوفها بتعب*
حنان خافت وارتبكت وعطته ظهره وتزين طرحته*
ناصر بجرأه مايدري كيف جته : حنان*
حنان ( يعرف اسمي يعرفني لا يدري اني انا*
ناصر بنفس الهمس من التعب : حنان
حنان لفت عليه بعد ماغطت وجه وهي تشوف التعب بعيونه : نع نع نععم*
ناصر ابتسم لها مرتبكه : ادري يمكن تكونين منحرجه من ذاك اليوم*
حنان ودها تصرخ لااا لاتذكرني مابي اتذكر ماصدقت انسا ولع وجهه احمر*
ناصر : ماقلت لاحد وان شاء الله لا رجعت الامور طبيعيه وصحى مشعل بيعرفون وما كمل لان البنج اثر عليه*
حنان خافت بدت دموعها تنزل معقوله ناصر حقير لهذي الدرجه يعلم ويقول اااهـ وش بيسوي ابوي ياربي ياحبيبي طلعت وراحت لغرفة سلمان وهي مو على بعضه*
جلست عنده تبكي ومتمسكه فيه*

مشاعل كان كل تفكيرها محصور بمشعل عطوها ابره ونامت*

والكل رجع لبيتهم*

الصباح...*
جاسم وامه وريم عند ريهام ووليد معهم*
جاسم : واخيراً ولدتي*
ريم : ايه والله ولدت البطه*
جاسم ابتسم تذكر مشاعل*
جاسم : تخيلي شكلك*
مشاعل : مصدق بحمل انت عشان تضحك علي*
جاسم : ههههههههههههههههههههه تصيرين بطه*
مشاعل : انا بطه ؟*
جاسم : ههههههههههههههههههه واجمل بطه*
مشاعل : حنى بنتطلق لاتنس
جاسم بعصبيه : مشاعل انسي الطلاق*
مشاعل : حنى ما نصلح لبعض وش فيك جاسم*
جاسم : مشاعل حنى انخلقنا لبعض ولاتفكرين بالطلاق نهائياً
قامت مشاعل من عنده وطلعت*
ابتسم جاسم وش تسوي الحين مشاعل تضحك تبكي فرحانه*
ام جاسم : يلا عقبال مانشوف ولد جاسم*
جاسم ابتسم لامه ولدي *! وولدي من مين ريما الي ماراح اقرب لها والمسها ولا مشاعل الي بتخليني*
ريهام حست انه صار شي : تزوجتها*
رفع راسه جاسم : ايه*
ريهام : الله يوفقك*
جاسم : امين*
__
على طاولة الطعام يفطرون رن جوال ابوفيصل*
ابوفيصل : وعليكم السلام*
.......: ابوفيصل*
ابوفيصل : ايه معك ابو فيصل*
......: معك المستشفى وحبينا نخبرك عن مشعل*
ابوفيصل فز قلبه ووقف : مشعل وش فيه*
الكل توجهت انظارهم لابوفيصل والخوف متمسك فيهم*
.....: الحمدلله مشعل بخير وصحى وتعدأ مرحلة الخطر*
ابوفيصل شعوره ماينوصف الان سعيد جداً مشعل صحى مشعل تعدأ مرحلة الخطر يعني بنرجع ان شاء الله*
ابوفيصل : الله يبشرك بالخير*
بعد ما اغلق جواله التفت لهم ويشوف بعيونهم الف سؤال*
ببتسامه : ابشركم مشعل صحى*
شهقت ام فيصل وتجمعت بعيونها الدموع : مشعل ولدي يابعد روحي*
هند ببتسامه : الحمدلله على سلامته*
العنود ضمت جنى بفرح*
الجده : ودوني له*
فيصل : بوديك يمه بس افطري اول*
الجده : لا مابي ابي مشعل ودوني له*
فيصل : ان شاء الله با البس واجي اوديك*
صعد فوق ولحقته غاده*
غاده تجهز اغراضه*
ابتسم فيصل لها وحط يده على بطنه : وكيفه*
غاده : بخير ومشتاق لك*
فيصل ببتسامه : فتره بس وبنشب له*
ضمته غاده باسها فيصل على جبينه وطلع شاف محمد بطريقه : انتبه لأمك*
محمد : ابشر يبه*
وطلع فيصل ومعه جدته متوجهين للمستشفى*
الكل عرف باخبر مشعل والكل اتجهه للمستشفى*
وصل فيصل والجده*
الجده : انت رح لمشاعل وناصر وسلمان ومشعل انا بروح ابيه بكلمه قبل لايجون
فيصل : سمي ابشري يمه*
دخلت الجده لمشعل وضمته بحب ودموع*
مشعل : يمه شوفيني مافيني شي خلاص لاتبكين
الجده : انا السبب يايمه
مشعل : لا يمه انتي مالك دخل ابد بالي صار لي*
الجده : مشعل*
مشعل : سمي
الجده : لاتتزوجها عادي خلاص*
مشعل : افا يمه وانا ابي يارا لي*
الجده : يمه منت مجبور سو الي يريحك
مشعل ابتسم بكبرياء : راحتي مع يارا
ابتسمت له الجده وقطع حديثهم دخول الاهل
____

ابو احمد : الزواج بعد شهر*
ريما تمثل وبداخلها ترقص فرح : بدري بابا*
احمد : انا ماعندي مانع شوفوا عن سعاد*
ابواحمد : انا اكلم سعاد انت الحين زوجه اتصل واسئلها*
احمد : زواجنا بيوم زواج ريما*
ابو احمد : ماتبي*
احمد : ايه*
ريما لفت عليه وكشرت : عادي مو لازم بيوم واحد*
ابو احمد : بعدها با اسبوع*
احمد : مو لازم اخذ شور سعاد*
ابو احمد : روح كلمها الحين عشان بطلع احجز*
احمد : زواجي انا الي مكلف فيه انت خلك على زواج ريما الي مفروض يصير مسويه "وبسخريه" جاسم*
ابو احمد توهق : جاسم ماقال شي بس ريما بنتي والي انا الي اسوي لها عرسها*
احمد تمتم : صدقنا*
ابو احمد : تقول شي !!!
احمد : سلامتك*
وقام وطلع*
___

مشاعل : يبه انا بخير بروح اشوف مشعل

ابوفيصل : يابنتي ريحي شوي*

_
مشعل : يمه بشوفها وبرجع*
ام فيصل : يايمه اجلس وريح وبعدها روح شوفهم*
مشعل : ابي الحين
ناصر مسك مشعل : مشعل تكفى ارتاح ماصدقنا ترجع بعدها روح لها*
انفتح الباب وتوجهت انظارهم هناك*
مشاعل بهمس وبدموع : مشعل*
مشاعل ركضت لاخوها وضمتها*
طبعاً العيال فضو المكان وطلعوا*
مشعل يمسح على راسه : خلاص انا بخبر هدي*
مشاعل : مشعل حبيبي لاتخليني من لي غيرك*
مشعل : ماراح اخليك انا معاك مهما كان*
___
صحت ساره وشافت حنان ويارا وجنى جالسين*
ساره : بسم لله وش جابكم هنا*
حنان : صحى مشعل
ساره بفرح : صدق والله*
حنان : ايه والله*
ساره : الحمدلله يارب*
جنى : والكل راح هناك الا حنى جلسنا هنا صعبه روحتنا*
ساره : من جد*
يارا : ان بغيتي فطور شوفيه بالمطبخ*
ساره : طيب

سحر العيون
09-16-2013, 06:13 PM
تكملت الجزء الي قبل




*
___
ريم : يمه جاسم متى بيقول لمشاعل*
ريهام : صح يمه*
ام جاسم : هو الحين راح يخطبها من اهله*
ريهام : كيف*
ريم : مو اهلها مايدرون
ريهام : ايه ؟*
ريم : هو راح وكائنه توه يخطبها وكذا فهمتيني*
ريهام : ايه ايه*
ام جاسم : ويقول بيوم الي ايقاله شوفتنا بقول لها*
ريهام : وليه يقول لها باليوم
ريم : يقول عشان ماتقدر تخليني تصير*
ريهام : وكيف*
ريم : يمه الولاده تخلي الواحد غبي*
ام جاسم : هههههههههههههههه
ريهام : وشو اسئل*
ريم : يعني يقول عشان نصير نحدد الزواج بعد شهر شهرين وترتاح نفسيتها ويصير ماتقدر تروح لاهلها لو بقول بعد الزواج بتروح عند اهلها وتخليني*
ريهام : ههههههههههه لاعبها صح اخوي*
ريم : ايه*
ام جاسم : بس ماهو مرتاح مع ريما*
ريم : اكيد يمه جاسم قلبه مع مشاعل وجاسم يكره عماني بعد لاتنسين*
ام جاسم : بس وش ذنبها البنت*
ريهام : تدري جاسم مايبيها كان رفضت بس تعرفينها بنت ابليس*
ام جاسم : يابنت عمك هذا*
ريهام : اي عم تتكلمين عنه بس خلينا ساكتين يمه*
_____
سعاد اخذت جواله الي يدق بتواصل*
سعاد : نعم*
احمد : اعصابك يامعصب*
سعاد انلجمت وانحرجت هذا احمد : ههاه اسفه بس ما ما اعرف رقمك*
احمد بضحكه اخذت عقل سعاد : هههههههههههههه مسموح المره ترا*
ابتسمت سعاد*
احمد : ممم مكلمك ابي اشوف متى تبين الزواج
سعاد با احراج : الي تشوفه متى
احمد بستهبال : بكرا*
سعاد : ايه بعدين استوعبت هاه لالالا احمد*
احمد ضحك ضحكه طويله*
سعاد بهمس : احمد*
احمد : سمي*
سعاد : خلاص*
احمد : ههههههههههههههههه ماقلتي لي متى*
سعاد : شهرين*
احمد : ممممم كثيره*
سعاده : لا عشان التجهيز*
احمد : بيمديك بشهر واسبوع*
سعاد : ممممم*
احمد: ابيها منك مابي يجبورنا اهلنا بشي بعد لان ابوي يبيه كذا*
سعاد : شهر واسبوع حلو*

احمد : جد*
سعاد : ايه*
_____

ريما جالسه بغرفتها تتحلطم على حظها جاسم مايكلمها والكف الي امس وتهديده له*
___
راكان وده يكلم العنود*
عبدالعزيز : راكان الي تسويه انت حرام*
راكان : هي خطيبتي*
عبدالعزيز : ماتملكتوا لسى*
راكان : قريب*
عبدالعزيز : ماظنتي*
راكان : ليه*
عبدالعزيز : على مايطلع مشعل ويسئلون عن الي خطب مشاعل وعلى ماتوافق ويتملكون وبمزح يبي يرفع ضغط راكان كمل يبي لهم شهرين*
راكان طير عيونه : ششششهرين
عبدالعزيز بضحكه : ايه*
راكان : طيييير بس*
عبدالعزيز غمز له : ارحمها*
___
سلمان كان جالس عند مشعل وناصر معهم ومشاعل رجعت لغرفتها با امر الدكتور والحريم عندها وابوفيصل عند الدكتور يستفسرح عن الحاله*


سلمان : خوفتنا الله يهديك
مشعل ابتسم لهم : مكتوب ومقدر*
ناصر : انت طحت من جهه وبعدك مشاعل وبعدك الثور الي جمبم بعدها انا الحمدلله اني مو ممكان احد من عماني عشان مايجيني شي*
سلمان : ايه والله مادريت الا بطيحة مشعل بس*
مشعل : نتعب سوا مايتعب واحد منا*
سلمان : ايه*
ابتسموا لطلال الي دخل لهم*
طلال : الحمدلله على السلامه كلكم*
مشعل وسلمان وناصر : الله يسلمك*
طلال : طحتوا لكم وهبلتوا بي*
ناصر : ههههههههههههههه*
_____

هند : لا كلهم بخير وكلهم صحوا*
جنى : الحمدلله زين*
هند : وكلهم بيطلعون اليوم الا مشعل بكرا يطلع*
جنى : الحمدلله اهم شي انهم بخير*
هند : ايه الحمدلله*


___
سعاد : سميه بطلع للسسوق تجين معي*
سميه : ايه ومها وجود ورنا بيجون*
سعاد : زين بس استعجلوا عشان يمديني*
سميه : بلا هبال وش يمديك تونا العصر عندك وقت طويل*
سعاد : بنجلس لين اليل هناك*
سميه : وش نسوي*
سعاد : بجلس اقضي شهر واسبوع مايمديني ترا وبعدين اذا مافيه شي طلعنا لسوق ثاني*
سميه : ياتعب مابعده تعب*
سعاد : مو لازم تجين معي*
سميه : زعوله*
سعاد : انطمي مو وقتك يلا قومي*
___
رنا : بسرعه مها جود يلا برا هم*
نزلت مها*
رنا : وين جود*
جود : هذاني جيت اطلعوا*
طلعوا البنات لسعاد وسميه واتجهوا للسوق*
__
مشاري : تبي نساعدك با اشياء*
ماجد : ترانا برسم الخدمه*
احمد : ايه ياليت*
ماجد : سم وش بغيت*
احمد : انت رح للمطار واحجز لي لايطاليا اسبوعبن وبعدها اسبوعين لفرنسا*
ماجد : طيب*
احمد : وانت مشاري نطلع الحين انا وياك ندور قاعه ونجهززها*
مشاري : طيب*
احمد : ولا رح انت وانا بدور شقه لنا*
مشاري : ماراح تسكن هنا
احمد : لا عشان تاخذون راحتكم*
مشاري : بنفقدك*
احمد : عقبالكم*
مشاري : مطولين مدام ماجد قبلي*
احمد وناصر : هههههههههههههههه
ناصر : وش وراي اعيش حياتي ياخي*
مشاري : افتح لنا الطريق طيب
ماجد : ههههههههههههه*
احمد : يلا اطلعوا بس*
طلعوا واخذ جواله احمد كتب رساله وصكه وطلع*
___
بالسوق فتحت جوالها سعاد بسبب صوت المسج " انتبهي لنفسك "*
ابتسمت سعاد وردت " سم من عيوني وانت بعد " تنهدت ودخلت جوالها وكملت تسوق*
___
العنود : يلا مشاعل السواق برا ينتظرنا*
مشاعل : طيب*
لبست عباته وطلعت*
وتفكيرها بجاسم ولتين*
بالسياره*
مشاعل : العنود*
العنود : هممم*
مشاعل : تصدقين ان الي خطبني اخو ريهام صديقتي ابو لتين*
العنود : احلفي*
مشاعل : والله*
العنود : متزوج*
مشاعل : لا ماتت وعنده لتين*
العنود : وانتي شرايك فيه*
مشاعل : هو رجال والنعم فيه وماسك اهله ومربي خواته بعد وفاة ابوه*
العنود : مشاء الله عليه*
مشاعل ابتسمت : ايه*
العمود : ططيب مبدئياً موافقه انتي*
مشاعل : انا استخرت واحس اني مرتاحه بس فتره وبقول لابوي بعد مايطلع مشعل*
العنود : زين وبتتزوجين وتخليني*
مشاعل : لاتكذبين بتروحين لبيت زوجك انتي بعد*
العنود : هههههههههههه اش بس*
___
ابوفيصل : ترانا اهملنا الشغل فتره كثيره*
ابو محمد : عادي يابوفيصل بسسبب ظروف بعدين حنى موجودين*
ابو راكان : كثر الله خيركم والله*
ابو سلطان : طيب رجعتوا خلاص*
ابو عبدالعزيز : ايه*
ابو محمد : فيه اجتماع مع شركة "......" بعد بكرا جاهزين له*
ابوفيصل : ايه جاهزين*
ابو سلطان : الله يعين شركه قويه هم*
ابو عبدالعزيز : الله يعين*
____

جاسم مشتاق لها لصوتها لضمته لهواشهم*
جاسم : يمه انا بسافر*
ام جاسم : وين بتروح*
جاسم : برجع لأيطاليا اخلص شغل يمكن اسبوعين وارجع*
ام جاسم : جاسم لاتروح مايحتاج خل احد غيرك يروح*
جاسم : لازم انا يمه*
ريم : وزواجك وملكتك*
جاسم : زواجي بعد شهر*
ريم : ومشاعل*
جاسم : لارجعت انا ماني مطول برجع قريب*
ريم : ببكيفك*
جاسم اخذ الشغل عذر وهو رايح مشتاق لمشاعل وايامهم*
اخذ اغراضه وودعهم وراح*
__

...

سحر العيون
09-16-2013, 06:19 PM
البارت (48) ...

روآية : عرفت معنى البعد يوم غبتي ، ومعك عرفت ان الهوى كله غياب...





ابسئلك ؟
اقدر اكرهك وانسى صوتك وضحكتك وضمتك ؟*
اقدر انسى الهواء الي من هواك اتنفسه ؟*
ابسئلك دام كلي معك وانت ادرى بالهوى
اقدر اكرهك. ~*

بندر : يمه*
هند : هلا*
بندر : يمه ودي اكمل نص ديني*
امه بسعاده : والله وهذي الساعه المباركه واذا تبي البنت ابشر بدور لك اجمل بنات الدمام وان مالقيت ابشر بجيب لك من الرياض*
ابتسم بندر : لا يايمه ابي وحده ببالي*
امه : ومن سعيدة الحظ !!!*
بندر : بثينه صديقة جنى
امه : ونعم الاختيار وانا بكلم اهلها واشوف بس اصبر يطلع مشعل وتتعدل احوال العايله شوي*
بندر : ان شاء الله

____
ريهام بطفش : وليد متى بطلع*
وليد ابتسم : الحين بزين اوراقك ونطلع ومعنا جسوم*
ريهام : صدق اخيراً*
وليد : ايه صدق*

الجده عند مشعل : ما ابي اضغط عليك خلاص*
مشعل : يمه انا بخطب يارا بس خليني اخف شوي والي تبينه بيصير وانا ويارا بإذن الله لبعض*
ابتسمت الجده وبحب : الله لايحرمني منك يامشعل*
___
صحت مشاعل شافت الساعه كانت الساعه 7 قاممت بسرعه تصلي الي فاتته من الصلوات وطلعت للصاله شافتهم كلهم الا فيصل والجده*
باست راس ابوها وامها وقالت : وين جدتي وفيصل ؟!!!*
امه : عند مشعل*
مشاعل : ماراح تروحون له*
امه : لا*
مشاعل : ليه*
امه : بيجون العيال عنده واصدقائهم*
مشاعل : زين وديتوا قهوه*
امه : ايه ارسلتهم مع فيصل*
مشاعل : ايه زين يمه*
ابوها : وش صار على موضوع جاسم*
مشاعل : اصبر فتره يبه مشعل تعبان بعد مايطلع بكم يوم نرد صعبه نرد الحين
امه : صح كلامه*
ابوه : الي تشوفينه*
دخلت غاده وببتسامتها المعتاده : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
لفت غاده على مشاعل : واخبارك الحين*
مشاعل : لا الحمدلله زينه انتي شخبارك مع الحمال*
غاده : لا الحمدلله وبعدين توي با اوله*
مشاعل : زين الله يسهل عليك*
غاده : امين يارب*

___'
راكان : شكلها مطوله صح*
حنان : وجع حرام عليك اخوها توه بالمستشفى وماسئلوا عن الرجال وش له العجلخ*
راكان : ابي زوجتي*
حنان : لسى ماصارت زوجتك*
راكان : بتصير ان شاء الله*
حنان : ان شاء الله*
نزل سلمان من فوق ولابس
حنان : على وين انت تعبان ريح لك شوي*
سلمان : بروح عند مشعل بيجون العيال كلهم هناك*
حنان : انتبه لك طيب
سلمان : ابشري ، ولف على راكان : بتجي انت*
راكان : مدري ما اظن*
سلمان : اها يلا سلام
راكان وحنان : سلام*
وطلع سلمان ياخذ ناصر ويروحون لمشعل*
___
ساره : يارا طفش*
يارا بعباطه : تعالي هنا عندي شوفي فيه عرس مره حلو*
ساره : ههههههههههههههههههههه ياروه بلا استهبال*
يارا : يعني بعد شقول حتى انا طفشانه
ساره : عاد تصدقين اشتهيت عرس*
يارا : يلا ان شاء الله مشاعل والعنود يوافقون ونزوجهم وتحضرين عرس
ساره : ان شاء الله*
يارا : شرايك نجتمع البنات*
ساره : وين نجتمع بس*
يارا : عادي اي مكان
ساره : توني مكلمه مشاعل تقوول تعالوا عندي العنود نايمه وطفشانه*
يارا : وش تحترين يلا البسي عشان نروح*
ساره : طيب يلا*
يارا : بتجي حنان وجنى
ساره : اكيد قالوا لهم
يارا : ايه زين

____
ابوفيصل : الشعل ضغط كبير عليه*
ابو عبدالعزيز : اذا انت تعبت تقدر تروح البيت وحنى نكمل عنك*
ابو علي : خلاص خل شغلك علي وانت ارجع البيت لا تتعب*
ابوفيصل : لا ماراح اتعب ان شاء الله بس الشركات القويه تنافسنا*
ابومحمد : مافيه احد قوي غير ربك وان شاء الله مشروعنا هو الي راح يفوز*
ابوعلي : بس لازم نضغط على انفسنا شوي*
ابو راكان : ربكم كريم يلا اشتغلوا زين عسانا نفلح بشي

____

جنى طلعت من غرفته بعد ماصكت السماعه من مشاعل ، قابلت بندر الي كان بيطلع : وين بتروح*
بندر : للمستشفى عند مشعل*
جنى : طيب انتظر خمس دقايق وبتجهز وتوديني عند بيت عمي عبدالرحمن بنجتمع البنات*
بندر : طيب يلا اركضي تجهزي 10 دقايق ولا بمشي عنك*
جنى : خمس دقايق وانا عندك*
وراحت لغرفته تلبس قبل لايهون"*
___
وصل لمزرعته دخل لغرفته استنشق المكان ريحة مشاعل وايامهم الي قضوها هنا وحوستهم وهواشهم بالغرفه تنهد جاسم وطلع للملحق فتح دولابها اخذ اغراض منه لها معه فوق مشتاق لمشاعل مو قادر يصبر استحقر نفسه هذا وهي لها كم اسبوع رايحه واهلها سنه ماشافوها ولا كلموها ابتسم على ايامهم القديمه اخذ جواله وضغط كم حرف وارسل المسج "*

بعد دقايق هز جوال مشاعل معلن عن حضور رساله جديده اخذت جوالها وشافت الرساله "اشتقت لك كثير"*
ردت عليها "ابيك تحس بالي ماشافوني سنه"*
ابتسم جاسم على كلامها مع انه انجرح انه ماقالت "وانا اشتقت لك"*
رد عليها " تعذبت اكثر منهم"*
ردت عليه "جزء بسيط من عذابهم"*
تنرفز جاسم من ردودها ورد عليها "لنا لقاء بعد اسبوع"*
مشاعل "لقاء واحد بعدها بختفي عن شهور"
جاسم "بنشوف كيف بتختفين"
مشاعل"بتشوف"
___
اجتمعوا البنات ببيت العم عبدالرحمن تغير جو للبنات*
يارا : ماصحت العنود*
مشاعل : الا بس تصلي وتلبس وتجي*
دخلت العنود : هذاني جيت*
يارا : هلا هلا بالحب*
العنود ومزاجها متعكر حاسو عليها نومها : ان ماسكتي بتكون نهايتك الحين*
جنى : خلونا نسوي شي*
ساره : صدق*
مشاعل : شرايكم نطلع*
ساره : وين*
العنود : وين تروحون*
مشاعل : عادي بنمر اي مكان ونتمشى شوي وبعدها نتعشى ونرجع !!*
يارا : طبعاً موافقه انا*
ساره : اوكي يلا*
مشاعل : طيب يلا قوموا*
قاموا البنات يلبسون عباياتهم ويتجهزون لطلعتهم...
___

طلال : متى راح تطلع*
مشعل : ان شاء الله بكرا*
طلال : زين*
خالد : اي اطلع فاقدينك بالاستراحه*
عمر : ايه والله محد معطينا جونا*
مشعل : هههههههههههههههه ان شاء الله بطلع وابثركم*
عبدالمحسن : والجبس متى تفكه*
مشعل : بعد اسبوع*
____
عبدالعزيز : ياخي انت صاير نفسيه*
راكان : انثبر لا اخلي نهايتك اليوم*
عبدالعزيز : شف شف عشان قلت الصدق عصب ياخي روقنا*
راكان : طيب بروق
عبدالعزيز : والله ان بتلت كذا ماتلوم الا نفسك وش صاير لك انت كل هذا عشان العنود ولا عشان مشاعل للحين ماوافقت على الي جاي له !!!!
راكان : لاتفسر الامور على كيفك !!*
عبدالعزيز : مافسرته هذا الصدق لا تنكر !!*
راكان : لا مو صدق !
عبدالعزيز : لهدرجه لاعبه بك بنت عمي عبدالرحمن !!! ارحم حالك ياخي !! قرفت لنا عيشتنا !! ماصرت تطلع كثير وان طلعت قالبها نفسيه !!!*
راكان : عبدالعزيز شفيك !؟*
عبدالعزيز : افف منك ! قام وطلع من الملحق رايح لسيارته متجهه لبيتهم*
راكان مستغرب من كلام عبدالعزيز "لهذي الدرجه انا متغير ، حسبي الله عليك بس يالعنود "
___
عند البنات بالسياره ..
مشاعل :شرايكم نمر سوبرماركت ونتقضى اشياء لسهره باليل وتنامون عندنا من زمان مانمتوا*
جنى : صعبه ننام مشعل يطلع بكرا نسيتي*
مشاعل : واذا بيطلع بيجون عماني اكيد يعني انتم جاين جاين ناموا ونفلها ازين !!
ساره : صح موب شينه بس بقول لابوي اول*
العنود : ان شاء الله ماراح يعيي عمي*
مشاعل تكلم السواق : روح لمكان ...
حنان : الا مشاعل*
مشاعل : هلا*
حنان : شصار على الي جايك*
مشاعل : مارديت للحين بس صليت وارتحت له مع انه اخو ريهام ترا*
حنان : اخوها متزوج كيف !!!!!*
مشاعل : ايه وماتت زوجته الي قبل وبنته لتين ..
حنان : يعني ماتزوج ثانيه هو !*
مشاعل : لا ماتزوج*
حنان : بس اتذكر ريهام تقول انه متزوج*
مشاعل : ملخبطه شكلك !!
حنان : يمكن والله*
__
فيصل : غاده*
غاده لفت عليه : سم*
فيصل : شرايك نطلع نتمشى انا وانتي ومحمد نغير جو*
غاده ابتسمت : ماعندي مانع*
فيصل : يلا تجهزي وانا بقول لمحمد*
غاده : ان شاء الله*
طلع فيصل لمحمد الي يلعب سوني متحمس*

فيصل : محمد*
محمد : سم يبه*
فيصل : شرايك تطلع معنا انا وامك*
محمد : وين بتروحون*
فيصل : نتمشى ونشتري لك اشرطه ونتعشى ونرجع*
محمد : ايه بجي معكم*
فيصل : يلا تجهز عشان نطلع*
محمد : ان شاء الله*
طلع فيصل ونزل تحت عند امه وابوه*
فيصل : بنطلع يمه تامروني بشي تحتاجون شي*
ام فيصل : ابد سلامتك وانتبه لنفسك ولعيالك*
فيصل : ابشري ماتبين اجيب لك شي*
ام فيصل : لا يمه ما ابي شي*
لف على ابوه : وانت يبه*
ابوفيصل : ابد سلامتك*
فيصل : زين الله يسلمكم يلا فمان الله*
ام فيصل : فمان الكريم*
طلع فيصل وغاده ومحمد..

___
البنات كانوا واقفين يتقضون قربت لهم شلة شباب بجرأه وهم متجاهلين انه لايجوز وماهم عارفين انه كما تدين تدان*

الاول بوقاحه : عطونا وجه يا مُزز*
حنان تمسكت بمشاعل بخوف منهم*
يارا لفت عليهم وبعصبيه : خير ان شاء الله*
الثاني : يازين هالصوت*
العنود : صدق ناس وقحه*
الثالث : تبين نعلمك كيف الوقاحه صح !!!*
جنى : وش قلة الادب الي فيكم بعدين هيه انت وياه يالي فاردين عضلاتكم على بنات تذكروا انه كما تدين تدان يعني انت الحين تتحرش ببنات بيجي الي بيتحرش با اختك وبسخريه : يارجال يا انتم*
واحد منهم خاف من فكرة انه احد يتحرش با اخته وراح بعيد عنهم*
ساره جت لمهم ومعها الامن*
واحد منهم : رايحه تنادي الامن*
ساره : مايخصك !!*
اخذوهم الامن*
مشاعل بخوف : خلاص خلونا نحاسب ونطلع*
يارا : يوه مشاعل لا تخافين خلينا نخلص باقي لنا اغراض*
مشاعل : طيب استعجلوا*
ساره : ان شاء الله*

__
دخلت البيت الجده ومعها هند استقبلتهم ام فيصل*
هند : يلا يمه بطلع تامريني بشي*
ام فيصل : لا والله ماتطلعين الحين اجلسي تعشي معنا مايصلح تجين بيتي ولا تتعشين*
هند : مره ثانيه*
ام فيصل : لا تحاولين*
اضطرت هند تجلس : خلاص ابشري*
ابتسمت لها ام فيصل*
الجده : واخبار بندر ياهند ماعاد نشوفه*
هند : هذاه جاي لمي قبل كم يوم يقول يبي يخطب*
الجده : هذي الساعه المباركه وش قلتي له*
هند : ماقلت شي ويبي بثينه صديقة جنى*
الجده : حلوه ؟ بيضاء ؟ شعرها ناعم ؟ لونه اسود ؟*
ام فيصل وهند : ههههههههههههههههههه
هند : يمه حبيبتي مايهم الشكل والجمال واللون والطول اهم شي اخلاق الشخص ان زانت اخلاقه زان بعينك حتى لو انها كويحه يمه*
الجده : بس هذا ولدي وابي له الزين*
هند : لا تخافين يمه من ناحية الجمال جميله بسم لله عليها*
ام فيصل : ومتى بتخطبون له*
هند : ابي اصبر كم يوم تعدي الضغط على العايله !
ام فيصل : الله يوفقهم*

......

جاسم وهو يضم سام*
سام يضربه : اشتقت لك ايها القبيح*
جاسم : هههههههههههههههه انا قبيح يامجنون*
سام ابتسم : لا انه مجرد مزح*
جاسم : ههههههههههههه*
سام : هل أتت معك مشاعل*
جاسم : لا*
سام : لماذا*
جاسم : انا أتيت هنا لاسبوع واحد فقط للعمل فقط ليس لدي وقت معها*
سام : حتى الان انت قاسي عليها*
جاسم ببتسامه : لا*

.....

سعاد : ياربيه تعبت*
جود : خلينا نرجع الحين وبكرا نكمل*
رنا : صدق حرام عليك تكسرت رجلينا*
سميه : وشريتي اغراض لمدة سنه*
مها : ههههههههههههه خلوها تطلع جميله بعين اخوي*
سعاد : مهاوي*
رنا : ههههههههههههههههه
سعاد : يمه منكم بس امشوا نرجع ونكمل بعدين !!*
جود : يلا ينتظرنا برا السواق*
سعاد : يلا*

___
مشاري : اسمع لقيت لك قاعه حلوه تقدر تشوفها وتخلي مرتك تشوفها طيب*
احمد : خلاص عطني اسمها وانا بشوف*
مشاري : طيب قاعه ......... وعلمه بكل شي
احمد : زين الله يعافيك*
صك السماعه منه وارسل رساله لسعاد*
"السلام عليكم ، كيف حالك ، هذي القاعه وهذا مكانه وموقعه تقدرين تشوفينه عشان اكمل الحجز "*
واتصل على ماجد يشوف وش صار معه بالحجز وكمل طريقه متجهه للقاعه ....

___
ام احمد : من زمان عنكم وعن جمعاتكم*
ام مؤيد : ايه والله اخر مره بالاستراحه*
ام احمد : ايه*
ام عمار : الا شصار على موضوع زواج احمد وسعاد وريما وجاسم*
ام احمد بحزن : جاسم متزوج وعنده بنت*
ام عمار : اما من يقوله*
ام احمد : ابو احمد يقول*
ام مؤيد : حرام عليهم ياخذون الرجال من مرته وماهو ضامنين مستقبل بنتهم معه وبيضيعونه معهم*
ام عمار : كيف يعني*
ام مؤيد : اسفه على الكلام ذا ام احمد بس ذا الصدق جاسم ماراح يكمل مع ريما*
ام احمد : قايلته من قبلك وبتصير بنتي مطلقه بعدين*
ام عمار : وانا لو مكان الناس معليش يعني بقول وش ذا العايله مزوجين الصغيره قبل الكبيره ومطلقه بعد اكيد وراها بلا ولا خطأ كلامي*
ام احمد : لا صح كلامك
......
عند البنات طلعوا متجهين للبيت*
يارا : بنات شوفوهم وافقين هناك*
مشاعل : امشوا نرجع ندخل*
دخلوا البنات*
ساره : نطلع ومعنا الأمن*
مشاعل : لالا نطلع ثنتين ثنتين وحده وحده وحده*
يارا : وان قربوا لنا*
مشاعل : ماراح يعرفونا*
يارا : وش يعرفك*
مشاعل : عادي وحده تطلع وحطي الطرحه على وجهك فوق النقاب عرفتي كيف وانا بقول للسواق يقرب واركبي بسرعه بعدين خلي السواق يغير مكانه شوي ومثل كذا
جنى : صح فكره يلا بطلع انا*
العنود : بجي معك
مشاعل صكت من السواق بعد ماقالت له يقرب منهم خوفاً على انفسهم وخوفاً من ضياع شرفهم*
ركبت جنى والعنود وكان وضعم عادي*
يارا : خايفه اطلع اكيد بيعرفني جالس يقز ام امي وانا ارد عليه*
ساره : يعني وش نسسوي لك*
يارا : شوفوا بمشي كذا باين اني انا*
ومشت يارا وهي تعرج*
ساره ومشاعل وحنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فقعوا ضحك عليها*
حنان دمعت عيونها والكل لف عليهم*
مشاعل منحرجه من نظرات الناس*
يارا : هاه وشو باين*
ساره : ههههههههههههههه استغفرالله هههههههههه لالا ههههههههههههه
يارا : يوهه كولي تبن وطلعت للشارع تمشي وهي تعرج لفوا عليها الشباب خافت *يارا وقفت محتاره ترجع او تكمل شافت عيونهم تبعد عنها حمدت ربها الف مره ركبت السياره وسط ضحك العنود وجنى*
يارا : شفيكم*
العنود تمسح عيونها : ليه تمشين كذا
جنى : هههههههههههههههههههههههههه*
يارا : عشان مايعرفوني وشو*
العنود : شكلك تحفه ههههههههههههههههه ليتي مصوره بس*
يارا : عشان العن شكلك واحوس بخريطة وجهك*
طلعوا الباقين بدون مايحسون فيهم الشباب ومشوا لببيت عبدالرحمن*
____

ريما رجعت من السوق بعد ماشرت نص السوق من فرحتها بجاسم*
جلست بغرفته تشوف الملابس عليها كانت تنتظر مكالمه من جاسم زي باقي الناس بس ماجاها مكالمه منه قررت تتصل عليه اتصلت كم مره ولا رد وبالمحاوله الاخيره رد*
ريما : اهلن*
جاسم : هلا والله*
ريما : كيف الحال*
جاسم : تمام من معي*
ريما حز بخاطرها من كلمته مايعرفني مايعرف صوتي رقمي : ريما
جاسم كره الساعه الي رد فيها على الجووال : اها نعم*
ريما : بس بشوف وش اخبارك دامك ما تتصل انت*
جاسم : ماني مجبور اكلم ناس ما ابيهم*
ريما ماسكه نفسها : حتى لو هم يبونك*
جاسم : لو يبوني مايرمون انفسهم علي وهم موب متسترين ولا ولاينسون انه مايجوز حركاتهم*
ريما انلجمت من كلامه*
جاسم : على العموم مع السلامه وصك السماعه قبل ماترد عليه*
نزلت دموعه دموع قهر وحقد وكره ولعنت نفسها مية مره على انه كلمته صكرت جوالها وجالست تكمل صياح من حركته*

___
سعاد كانت تلبس البنات الملابس الي شرتها وتوريهم*
رنا : حلو هذا بيخق عليك فيه وغمزت لها*
سعاد اخذت كرتون المناديل ورمته عليه : اعقلي*
ضحكوا البنات عليها وعلى وجها الي ولع احمر*
___
جاسم يحس نفسه يخون مشاعل بحركاته وتصرفته جلس يفكر با الف طريقه حتى يقول لها عن ريما !! تذكر كيف كانت تحذره مايقرب لها تحذره ما يطلع لها !! تحذره ان مرت من جمبه يبعد عنها ومايناظرها !! تذكرها وهي تقوله اخاف يشاركني فيك احد !! مسك راسه بحزن وبقهر شد على قبضة يده وضرب الطاوله بكل قوه قام اخذ له دش عشان يرتاح
__
دخلوا البنات وضحكم يسمعه سابع جار على يارا ابتسمت لهم هند : دايم ان شاء الله*
باسوا البنات راسها احتراماً لها :بوجودك معنا*
ابتسمت لهم : كيف يومكم*
مشاعل : الحمدلله حلو*
لفت هند على جنى : هاه جنى نمشي*
العنود : لا بتنام عندنا ماتشوفينا قاشين الاغراض كلها*
هند : هههههههههههههههه وليه كل هذا*
العنود : عشان اليل بعدين انتم جاين جاين بكرا ان شاء الله عشان مشعل صح يعني خليهم ينامون ازين لهم وبعدين انتي موافقه اكيد صح*
يارا : ايه ايه موافقه من قال ان عمتي هند الجميلا بتقول لا*
هند : هههههههههههههههههههه اهـ منكم وقت المصالح*
مشاعل ببتسامه : موافقه صح*
هند : ايه موافقه اخاف اقوول لا وياكلوني بعد
مشاعل : ههههههههههههههههه*
العنود : الا وين يمه وامي*
هند : امك توها تودي الصحون للمطبخ وجدتك راحت تنام*
العنود : ايه زين*
هند : يلا بمشي انا*
مشاعل : يلا مع السلامه*
هند : مع السلامه*
____
مشعل طلعوا كل الي عنده مابقى الا عيال عمه*
مشعل : ترا حامت كبدي طلعوني من هنا ابي بيتنا ياخي*
ناصر : خلاص نام واول ماتقوم بجي اوديك بيتكم*
سلمان : صبرت كم يوم مو قادر تصبر كم ساعه*
مشعل : ايه بلاكم ماتحسون بالي احس فيه من طفش*
سلمان : وش طفش جوالك وعندك وهذا التلفزيون وفيه وحنى اربع وعشرين ساعه عندك*
مشعل : يكفيك انه جو مستشفى
ناقر : ايه والله المستشفيات غثى*
مشعل : يلا رحوا انتم وبكلم مشاعل وبنام وهاه ناصر ان قمت وسحبت علي متى بتكون نهايتك ؟*
ناصر : هههههههههههههههههههههههه ادري بتكون نهايتي بكرا ان سحبت عليك*
مشعل : هههههههههههههههههه
طلعوا من عنده واخذ جواله يكلم مشاعل*
مشعل : واخبارك
مشاعل : الحمدلله تمام ومشتاقين لك*
مشعل : انا مشتاق لكم اكثر والله*
مشاعل : البيت هادي من دونم*
مشعل : يلا بحي بكرا وبزعج ام امكم*
مشاعل : ههههههههههههههههههه وكيف اليوم ؟*
مشعل : الحمدلله جو عندي الشباب وغيروا نفسيتي شوي وانتي*
مشاعل : جو لمنا البنات وطلعنا لسوبر ماركت وهذانا لنا شوي راجعين بينامون عندنا*
مشعل : هههههههههههه الله يعين امي اجل عليكم*
مشاعل : حرام عليك عاقلين والله*
مشعل : نحاول نصدق*
مشاعل : ههههههههههههههههه*
مشعل : يلا بنام انا وانتي انتبههي لك وفليها مع البنات*
مشاعل : ابشر وانت تغطى زين
مشعل : ابشري*

___
دخل محمد البيت فرحان ومعه 3 آشرطة جديده للسوني*
فيصل : لا تشغلهم الحين نام وبكرا جربهم*
محمد : ان شاء الله يبه*
دخل فيصل الجناح هو وغاده*
غاده : شكراً على اليوم*
فيصل : مابيننا شكر*
غاده : بعد قلبي حمودي فرحان با الاشرطه*
فيصل : ههههههههههههههههه ايه فرحته ماتوصف*
غاده : ههههههههههه ايه ، بتتروش ولابتنام*
فيصل : لابنام وان قمت تروشت ازين لي بعد*
غاده : ايه ازين عشان ماتنام عند المكيف*
ابتسم فيصل وغطته غاده بالفراش وقبلت خده : تصبح على خير*
فيصل ابتسم : تلاقين خير*
نامت بجمبه هي بعد*
___
البنات فالينها با اكل وضحك واستهبال وتصوير*
يارا : يااااه ما اشوف ابي انام*
جنى تشوف الساعه : باقي شوي على اذان الفجر لاتنامين صلي ونامي*
العنود : يارب يذن بسرعه*
جنى : يلا توضوا على ماتخلصون يذن*
حنان ركضت للحمام قبلهم وتوضت وطلعن ودخلت بعده يارا وبعدهم العنود وبعده جنى
مشاعل وساره كانوا ياكلون*
جنى : اذن قوموا صلوا انتم*
قاموا يتوضون ثنتينهم ليصلون وينامون*

سحر العيون
09-16-2013, 06:20 PM
البارت (49) .....
ص
روآية : عرفت معنى البعد يوم غبتي ، ومعك عرفت ان الهوى كله غياب...


قبل ان التقيك كنت آتمنى ان التفيك...~
وبعد ان التقيتك تمنيت ان لا افارقك ابداً....~
وبعد ان فارقتك فقدت شهية التمني للأبد ...


الصباح..
مشعل كسر جوال ناصر با اتصالاته المتواصله عليه هو وسلمان واخيراً رد عليه سلمان وبصوت ناعس : هاه من*
مشعل بعصبيه : وينكم يالسحبه هذا الي بيكونون عندي من الفجر !!!!!*
سلمان : بسم لله مشعل*
مشعل : قم لي ساعه انتظركم تعالوا طلعوني حامت كبدي*
سلمان ضحك عليه : اوكي اوكي مسافة الطريق وانا عندك*
مشعل : انتظر وصكر بوجه من عرف نفسه لازم لا كلم ناصر او سلمان يتصكر الخط بوجه احد*
جلس مشعل على السرير وهو ينتظرهم جاء لمه الدكتور*
مشعل : دكتور ايدي راح تطول مجبسه*
الدكتور : لا تجينا بعد اسبوع نشوفها لك اذا الحمدلله انجبر الكسر فكينها واذا ما انجبر نضطر نرجعه ونخليه فتره اطول*
مشعل تنهد : طيب والحين كل شي سليم عندي*
الدكتور : لازم تريح نفسك هذي الفتره يدك لا تحركها كثير ولا تمشي كثير ولازم تترك السياره فتره مؤقته وابعد عن الضغوط النفسيه وحاول ماتعصب عشان ماتفقد سيطرتك وتسوي شي في يدك واي لازم تهتم بنفسك وتاكل وتشرب زين عشان تعوض عن الي راح*
مشعل : ان شاء الله كل الي قلته با اسويه*
الدكتور يكمل : وانا بصرف لك كم مرهم وكم علاج لك ولازم تلتزم فيهم*
مشعل : ان شاء الله*
الدكتور : والحين تقدر تطلع
مشعل : بنتظر يجي سلمان واطلع معه*
الدكتور : زين ماتشوف شر*
..........
صحت مشاعل وصلت الظهر وطلعت بهدوء من عند البنات وراحت ترتب غرفة مشعل بعد الترتيب والتجهير رجعت للبنات تصحيهم*
مشاعل : ساره قومي بيجون عماني يلا*
ساره : طيب*
مشاعل : يارا العنود يلا جدتي تقول تعالو *مشاعل تكذب عليهم عشان يقومون وماتطفش لحالها*
يارا : نامنا
مشاعل : هاه*
يارا : ايه*
مشاعل : ماينفع الا الماء لفت على جنى وحنان وانتم بتقومون ولا بعد بالماء*
حنان : لا بنقوم*
مشاعل كانت تهددهم بالماء وماراح تكبه عليهم تخاف تموت وحده او تنهبل وهذا حرام !!!*
مشاعل اخذت جوالها تططقطق عليه بطفش وتغني عشان تزعجهم ويقومون*
جنى : اف مشاعل من زين صوتك اسكتي*
مشاعل تجاهلة جنى الي تكلمها وكملت غناء ....

...........

جاسم صحى بدري ونزل تحت وشاف بوجه وسلي*
وسلي : صباح الخير*
جاسم : صباح النور*
وسلي : كيف نومك*
جاسم : لا بئس به فا ان تفكيري محصور بالشغل*
وسلي : تستطيع الذهاب بعد يومان*
جاسم : لا استطيع الشغلُ اهم*
وسلي : انا سوف امسكه لا تقلق بشأن ذالك*
جاسم : حسناً ساافكر بهذا الموضوع
وسلي : حسناً*


______

طلع مشعل مع سلمان ودخل بيتهم مسكته امه تساعده على المشي لين دخلته غرفته*
مشعل : ماقصرتي يالغاليه*
ام فيصل : يلا ريح الحين لانهم بيجون العصر*
مشعل : ان شاء الله يمه ، الا مشاعل والعنود نايمين*
ام فيصل : اتوقع ايه ماشفت احد منهن*
مشعل : اجل لا قمت اسلم عليهم كلهم مره وحده*
ام فيصل : اهم شي راحتك يمه*
مشعل : راحتي قربكم*
..............
ام عبدالعزيز : ياعبدالعزيز هذا انت كبرت وفاهم وعاقل وموب ناقصك شي عشان ماتتزوج بسم لله عليك*
عبدالعزيز : بس يمه انا حالياً ما افكر ابد بالزواج*
ام عبدالعزيز : طيب عطني سبب مقنع*
عبدالعزيز : للحين احس ماكونت نفسي*
ام عبدالعزيز : عبدالعزيز هذا فيصل اكبر منك بكم سنه ومشاء الله متزوج وعنده ولد ومرته حامل وهذا راكان اصغر منك وخطب ليه ماتفرحني مثلهم ياعبدالعزيز*
عبدالعزيز باس راسها : ولايهمك بفكر بالموضوع وارد عليك*
ام عبدالعزيز : نشوف*
___
مشاعل سمعت باب غرفة مشعل يتصكر طلعت تشوف مين !*
مشاعل : يمه وراك هنا*
امه : مشعل جاء ودخلته غرفته*
مشاعل : جاء وانا من قمت جالسه انتظره ومجهزه غرفته*
امه : نحسبك نايمه*
دخلت مشاعل عنده وضمته وهي تبكي : الحمدلله على سلامتك اخيراً طلعت*
مشعل مسح دموعه : لاتبكين انا مافيني الا العافيه ترا وايه والله الحمدلله المستشفى غثى*
مشاعل : الحمدلله*
مشعل : الا مشاعل*
مشاعل : سم*
مشعل : وش صار على الي متقدم لك*
مشاعل : هو اخو صديقتي ريهام وابو لتين الي جت عندنا قبل فتره*
مشعل : يازينها شخبارها الحين*
مشاعل : ابد تمام المهم وانا صليت والحمدلله احس اني ارتحت بس ابوي ارسل رجاله يسئلون وكذا*
مشعل ابتسم : ما اتخيلك عروسه*
مشاعل بحياء تضربه : مشعل*
مشعل ضحك بقوه وكمل : يلا اطلعي بنام*
مشاعل بعد ماطبعت قبله على خده الايمن : تصبح على خير*
مشعل ببتسامه : تلاقين خير*
_____
سعاد : سميه بروح السوق تجين معي*
سميه : لابروح بشوف فستاني بكمله*
سعاد : يوه مو وقته ابيك معي*
سميه : المره الثانيه بجي معك الحين انتي روحي لحالك او خوذي احد البنات معك*
سعاد : لا خلاص مها اخته وصعبه اتقضى معها
سميه : مها اخته عادي فما بالك بالي تقضي لزوجة رجله
سعاد : لا عاد مافيه كذا*
سميه : الا فيه اعرف وحده قايله لي*
سعاد : اما معليش ياختي والله لو بيذبحوني ما اتقضى لها بعد فوق ما انا محتره انه بيتزوج علي اتقضى له*
سميه : ههههههههههههههههههه ايه والله*
_______
ريما ماطلعت من غرفته عقب مكالمتها مع جاسم كل شوي يتكرر كلامه بمسامعها ودموعها ما جفت كان الكل يكرها بسبب تصرفاته وحركاته : كل شباب الرياض جبت راسهم الا انت يا جاسم وتشوف بجيبه وبكسره لك بعد !!!
..........
غاده : فيصل يلا قوم*
فيصل : الساعه كم*
غاده : الساعه ١٢ صارت*
فيصل قام : يالله تأخرت*
غاده : مافيه دوام اليوم لاتنسى
فيصل : صح بس عماني بيجون يتغدون اليوم بمناسبة خروج مشعل*
غاده : خلاص لا تتوتر انت ادخل تروش وكل شي جاهز لك*
ابتسم فيصل لها بحنان وهو يتأملها*
غاده بحياء : ففيصل شفيك قوم*
فيصل قرب منها : كي*
قطع جملته دخول محمد*
فيصل لف عليه : يا هادم اللذات انت وجهك وقام يتروش*
ضحكت غاده ضحكه من *قللب ليعصب فيصل زياده*
محمد : وشو وش يقول*
غاده : مايقول لك شي يقول الحمدلله انك دخلت بس بطريقه ثانيه*
محمد : ايه طيب تقول جدتي انزلي*
غاده : طيب فيه عمك*
محمد : ايه بس نايم بغرفته*
غاده : طيب يلا انزل والحين بجي*
طلع محمد وجهزت غاده كل شي لفيصل واخذت شرشفها ونزلت تحت عندهم*
غاده : هلا خالتي تبين اساعدك بشي*
ام فيصل : هلا فيك حبيبتي بس ساعدي مشاعل بتقطيع السلطه ولا كل شي جاهز الحين*
غاده : سمي ابشري*
راحت غاده عند مشاعل تساعدها*
ابتسمت لها مشاعل : شخبارك*
غاده : الحمدلله وانتي*
مشاعل : الحمدلله*
غاده : اجل وين العنود*
مشاعل : نايمين فوق عجزت اقومهم*
غاده : هاه نايمين*
مشاعل : ايه البنات بعد*
غاده : ايه هههههههههه وجنى معهم*
مشاعل : ايه ياحبي له*
غاده : مره هاديه البنت وناعمه فرق سبحان الله عن يارا والعنود*
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه*
غاده : ههههههههههههههههه فضحتينا اسكتي*
مشاعل : ههههههههههههههههه اوكي بسكت*
غاده : الا شصار على الي جاي يخطبك*
مشاعل : هذا ابوي يسئل عنه وان شاء الله خير*
غاده : انتي مرتاحه له*
مشاعل : ايه*
سكتت مشاعل وجلست تفكر لو انه صدق جاء يخطبها كذا وترك اغلاط الاهالي على جمب فكرت كثير لو وجاء وخطبها كذا بتوافق عليه او لا تنهدت مشاعل*
غاده : شفيك*
مشاعل : تعبت ظهري بس بكمل مابقى شي
غاده : اذا تعبتي خليني اكمل*
مشاعل : لا لا بكمل اخاف اخليك ويصفقني فيصل*
غاده : هههههههههههههههههه بعد عمري هو*
من خلفهم : ويازين الي يتغزلون*
غاده ومشاعل لفوا*
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههه
غاده ولع وجهها احمر واحراج عند مشاعل*
فيصل ضحك عليهم وعلى شكل غاده : تحتاجون شي*
غاده : لا خلاص كل شي كامل*
فيصل : زين ان بغيتوا شي تراني موجود*
غاده : ان شاء الله*
طلعت مشاعل تصحي البنات*
مشاعل : يلا يلا عماني جججو بسرعه*
جنى : كذااابه*
مشاعل : والله جهزنا كل شي*
دخلت جنى الحمام بسرعه*
يارا تشوف مشاعل الي تنشف شعرها من الماء*
يارا : جو*
مشاعل : ايه وعمتي هند تقول ان ماقمتوا بجي بالماء وجدتي تتوعد فيكم*
يارا : هاه اممما*
العنود ركضت للحمام خايفه من جدته*
ساره : ياربيه ظهري تقطع*
مشاعل : اقول قومي لاتجيك جدتي بس*
ساره : جاء مشعل*
مشاعل : ايه جاء وجالس معهم تحت*
يارا تسوي نفسه مو مهتمه وتحاول ماتخلي ربكتها تبان*
مشاعل : يلا قوموا باقي انتم*
ساره : طيب*
يارا : وين حنان*
مشاعل : صح ماشفته*
راحت لجهة فراشها وتسحب البطانيه وبصرخه : حناان*
حنان فزت من نومها بخوف وهي تشوف ضحك البنات عليها*
مشاعل : قومي يمه ترقى تقول بتقومك وقلت انك قايمه بس عيت تصدق*
حنان خافت وقامت*
يارا كاتمه ضحكتها على شكلها*
والكل قام يستعد ويتجهز ومشاعل نزلت تحت*
ام بندر : وين البنات*
مشاعل : الحين بينزلون وجلست عندهم*
ام فيصل : مشاعل شوفي مشعل صاحي ولا لا*
مشاعل : سمي*
الجده : جيبي لي ماء مشاعل*
مشاعل : ابشري*
راحت للمطبخ*
فوق*
يارا : يلا بنزل*
ساره : طيب اصبري*
يارا : راعين طويله انتم*
طلعت يارا من الغرفه وقفت عند المرايه تشوف شكله وانفتح باب غرفة مشعل*
مشعل يتحلطم : استغفرالله الحين ذا ببتل كذا على الحال وقطع كلامه وهو يشوف يارا*
يارا لفت عليه بخوف واول مره تحط عينه بعيونه نفسه ماتغير هذا مشعل الطفولي سمعت صوت بالدرج وركضت دخلت الغرفه عند البنات ومشعل واقف هذي يارا ياالله وجهه طفولي بس كبرت ملامحه استغفرالله ونزل*
ساره : بسم لله عليك وش فيك*
يارا : لا بس بجي اقول لكم هم تحتت*
ساره : طيب يلا ننزل*
يارا : طيب يلا*
نزلوا تحت البنات وجلسوا مع الحريم*
حنان دقت عليها ريهام*
حنان طلعت تكلم : هلا والله*
ريهام : هلا فيك شخبارك*
حنان : الحمدلله تمام وانتي*
ريهام : الحمدلله ابشرك*
حنان : ايش*
ريهام : الله رزقني بولد*
حنان : اممممممما*
ريهام : هههههههههههه والله*
حنان : ياي كيف ومتى وكيف الشعور*
ريهام : هههههههههههههههه شوفي من ناحية الشعور والله سعاده وفله ومتى لي يومين تقريباً*
حنان : ولاتقولين ولاشي*
ريهام : توي امسك جوالي ياختي*
حنان : ومشاعل تعرف*
ريهام : لا اتصلت ابشركم*
حنان : فله شعور الولاده ابي بيبي*
ريهام : ههههههههههههههههه تزوجي*
حنان : هههههههههههههههه خليه يجي بالاول وابشري بااوافق على طول*
ريهام : ههههههههههههههههه ياشفاحتك*
حنان : ههههههههههههههههه والله اتزوج واتدلع واسافر واروح واجي وبعد بيبي يصير معي مافيه اجمل ياختي صح*
ريهام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك بس وش هالتفكير الزواج مسؤليه مو تطلعين وتدخلين بكيفك*
ناصر كان توه داخل وسمع كل شي ووقف يناظره ضحك على تفكيرها وعرفها انها حنان*
ناصر ببتسامه قرب منها وهي معطته ظهرها*
حنان : لا حبيبتي انا وزوجي بنتفق انا با ادلعه وهو يدلعني وش اعيش نفسي بنكد وانا توي صغيره ونصبر كم سنه وبعده نجيب بيبي*
ناصر من خلفها واقف ومتكتف : ابشري ماطلبتي شي واكيد ان كان يحبك يسوي كل شي لعيونك*
حنان اربكته ريحة العطر ووصوته الرجولي لفت وطاح جوالها على الزرع*
حنان ارتبكت ودخلت ونست تاخذ جوالها*
ضحك ناصر واخذ الجوال وشاف خلفيتها صورته كان يتمنى الجوال مفتوح بس خاب ضنها حطه بجيبه وراح*
دخل عند الرجال وسلم وطلع ركب سيارته وراح لمحل قريب*

سلمان : غريبه وش فيه ذا*
مشعل : والله مدري عنه اتصل شف*
سلمان طلع جواله وكلم على ناصر مره مرتين ثلاث مافيه رد واخيراً رد للمره الرابعه*
سلمان : وين اختفيت*
ناصر : لا بس مريت واحد من اخوياي وعطيته غرض وهذاني جاي ليه قالوا شي ؟*
سلمان : لابس استغربنا منك انا ومشعل*
ناصر : يلا طيب هذاني جاي*
دخل ناصر البيت وشاف الشغالات يحوسون بالزرع توقع انهم يدورون الجوال

____
سعاد تكلم احمد : اليوم ان شاء الله بروح اشوفه*
احمد بححب : وان ما اعجبتك قولي لي عادي لا تستحين عشان اغيرها*
سعاد : ان شاء الله*
احمد : تقدرين تخلين الشغاله تفتح باب البيت*
سعاد : هاه ليه*
احمد : خليه تفتحه شوي بس*

سعاد : اوكي ابشر بقول لها*
صكت السماعه وقالت لنور تفتح الباب مثل ماطلب*
بعد دقايق طقت الباب نور لتدخل غرفة سعاد مع باقة ورد كبيره مجتمعه ب اللون الاحمر والابيض ومعها كرت ابتسمت واخذت الكرت * احبك ...... احمد **
لفت على هزت جواله شافت رسالته : اتمنى تعجبك*
سعاد ابتسمت بحب له : شكثر احبك*
دخلت سميه عليه ارتبكت سعاد*
سميه : اخس اخس من وين*
سعاد : احمد*
سميه : ايه الله يرزقنا*
سعاد : هههههههههههههههه امين*
سميه : دخل*
سعاد : لا قال افتحي الباب وخليت نور تفتحه وجابته لي هنا*
سميه : رومانسيه من الحين*
سعاد : كولي تبن*
سميه : بس تصدقين والله جميله الباقه*
سعاد : يكفي احمد جايبها*
سميه : اش بس*
سعاد : اليوم لازم نروح نشوف القاعه*
سميه : اننا باليل مشغوله مالنا الا العصر*
سعاد : زين اهم شي تجون معي*
سميه : ايه*
_____

سحر العيون
09-16-2013, 06:21 PM
التكمله...


بمجلس الرجال*
راكان : الا ياعمي شصار على موضوع مشاعل*
مشعل : مستعجل الاخ*
عبدالعزيز : ايه والله غاثني غث شف له صرفه*
ابوراكان : اثقل ياولد*
ابوفيصل : ههههههههههههه البنت للحين ماوافقت اصبر كم يوم نحتاج*
راكان : ايه ياعمي اسمح لي مستعجل*
ابو راكان : صدق الي اختشوا ماتو
ابوفيصل : شباب الجيل مامنهم منفعه ولسانه يلوط اذانه وجرائته ماهنه مثلها*
عبدالعزيز وراكان ومشعل وناصر وسلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : ايه والله وانت الصادق يبه*
ابوفيصل : تراك من شباب هالجيل لا يكبر راسك*
سلمان : هههههههههههههههههههههه اتوقع مافيه جبهه فيصل صح*
فيصل : اش بس*
مشعل : ههههههههههههههههههه احسن
___
ريما طلعت واخذت لها باقة ورد وارسلتها لمكتب جاسم لعله تجيب راسه*

احمد جالس وهو مبتسم من ردها : من ان دخلت حياتي والابتسامه لا تفارقني احبك **
دخلت مها عنده : عساها دايم الابتسامه*
احمد : امين
دخلت ام احمد : احمد يمه شوف ابوك متى بيرجع عشان اجهز له الغداء*
احمد : سمي يمه ابشري*
ام احمد : الا تعال وش صار ناقص شي جهزة كل شي*
احمد : ايه القاعه اخترته بس باقي تشوفه سعاد اليوم وتقول اثبت الحجز ولالا والمطعم وهذا جهزته بس البوفيه وهذي الخرابيط على مها وحجزت لنا اسبوعين با ايطاليا واسبوعين لفرنسا*
ام احمد : خلنا من هذا اخذت لك شقه*
احمد : ايه بس لسى ماسويت به شي*
ام احمد : وليه*
احمد : اول يوم بنسكن بفندق وبعدها بنسافر وخليت مها تجهز كل شي لانه تعرف ذوق سعاد*
ام احمد : زين*
احمد : عاد هاه الله الله بالذوق الزين*
مها : هههههههههههههه ابشر ببداء فيها من قريب*
احمد : ههههههههههههههههه خلاص*
______
رنا : تصدقين ما احس انو سعاد بتتزوج*
جود : سعاد كبيره وعادي بعدين كنت اتمنى ماتتزوج بطريقة عماني*
رنا : مدري كيف يتجدد تفكيرهم ويتركون تفكير البنت لولد عمها مايحتاج خلاص وان مافيه عيال عمان ابتل كذا اعنس*
جود : والله مدري وش قصتهم عماني*
مؤيد دخل عليهم : هاه وش عندكم*
رنا : ماعندنا شي نسولف*
ام مؤيد : يلا تعالوا الغداء*
مؤيد *: سمي ابشري*
قاموا متجهين لطاولة الطعام*
ابو مؤعبد : الا مؤيد افكر اخطب لك*
مؤيد ترك الملعقه : معليش يبه لا توني صغير وما كونت نفسي احتاج مهله اكثر*
ابومؤيد : بس ابي افرح فيك انا*
مؤيد : يبه بتفرح فيني ان شاء الله وبعيالي بعد بس خلني الحين اكون نفسي واعرف الحياه ويعدها يبا اول ما افكر اخطب بجي اقول لك*
ابومؤيد : بعطيك مهله فتره وبعدها بخطب لك
مؤيد تنهد مو قادر يناقش ابوه*
_______
عند ناصر دخل الجوال*بالكرتون وحطه على الطاوله ونادا الشغاله*
صوفي : نئم*
ناصر : شوفي بعطيك ١٠٠ ريال بس تعطين هذا ورقه حنان بس مافيه احد معلوم طيب ان فيه احد معلوم انا سفر انتي*
صوفي : رسالة حبيب وحبيبه*
ناصر : اقول خوذي هذي ميه ريال وعطيها بس لايعرف احد ودخل عند الرجال وجلس وهو يمسح على وجهه خايف تنكبه صوفي*
دخلت صوفي عند الحريم تويق وتطلع وترجع تويق وتطلع*
الجده : وش بلاها ذي*
ام فيصل : والله مدري عنها صوفي صوفي*
صوفي بخوف دخلت ويدينها ورا ظهرها : نئم*
ام فيصل : وش فيك*
صوفي : مافي شي مافي شي انا ابي حنان شويا*
حنان استغربت وقامت لها*
اشرت لها صوفي بيدها تجي*
راحت لها حنان : هاه شفيك*
صوفي بهمس : هذا ورقا يعطي انا بابا ناسر يقول عطي انتي بس مافيه احد معلوم طيب*
حنان خافت واستغربت بنفس الوقت : طيب روحي*
فتحتها حنان وشافته مكتوبه بخط يده : تقدرين تاخذين الجوال فوق الطاوله وتتقبلين الهديه البسيطه*
حنان ارتبكت وش فيه ذا انهبل ولا وش قصته صووفي : نئم*
حنان : شوفي فوق الطاوله في كرتون جيبيه لي بالحديقه انا جالسه بس هاه لا يشوفك احد*
صوفي : وشو هادا كل شي مافيه احد معلوم مافيه احد معلوم*
حنان : صوفي*
صوفي خافت : خلاص خلاص انا روح*
راحت صوفي وعطته حنان الكرتون اخذته حنان وجلست تفتحه*
____
ابوفيصل : مشعل قم قلهم يحطون الغدا*
مشعل : سم ابشر*
قام مشعل ودق على مشاعل*
مشاعل : هلا*
مشعل : ابوي يقول حطوا الغدا*
مشاعل : طيب زين انتم بالمجلس جالسين*
مشعل : ايه*
مشاعل : اوك زين
مشعل : اوكي*
_______
عند حنان ~*
طلعت جواله وفيه ميداليه صغيره تجمع حروفهم*
حنان : لا والله هذا انهبل رسمي*
شافت ورقه وطلعته : اتوقع بتقولين هذا انهبل بس اسمحي لي من شافك غصب ينهبل*
حنان اخذت كل شي وراحت حطت الكرتون والاوراق بالشنطه وصكت عليهها*
واخذت جواله ونزلت ودخلت عند الحريم*
الجده : شتبي البليه ذي فيتس*
حنان : هاه*
الجده : شتبي تناديتس صوفي*
حنان : ايه يمه انا طاحت من جوالي مداليه وخليتهم يدورونها لي وجت تقول لي لقيته*
الجده : اها
يارا : اخس وش هالمداليه ورينا وسحبت الجوال قبل لا تتكلم حنان*
حنان : هاتيه يالثور*
يارا : اخس اخس من هو ان*
حنان : من متى اعلق مداليات انا موب انا جايبتها*
العنود : اجل*
حنان : صديقتي نوال جابته وركبته بجوالي وصعبه اشيللها بصبر فتره بس*
مشاعل : ههههههههههههههههه اخس والله*
حنان : ههههههههههههه انثبري*
تنهدت حنان وجلست تفكر باحركات ناصر وتذكرت*
حنان : الا مشاعل تدرين ريهام ولدت*
مشاعل : اما جد*
حنان : ايه والله توني مكلمتها جابت ولد بعد*
مشاعل : ياربيه ماني مصدقه*
ساره : ريهام الي جت بحفلة مشاعل*
حنان : ايه*
العنود تنغز مشاعل وبهمس : اخت الحب*
مشاعل : كولي تبن ياحماره*
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه*
ام راكان : وش فيكم انهبلتوا*
مشاعل : تعرفين خالتي المبزره على اتفهه ككلمه يضحكون*
يارا : ههههههههههههههه اجل حنى مبزره*
مشاعل : ايه*
يارا : اقول اقول*
مشاعل : ياروه*
يارا : ودي اقول بس ابغا نفسي*
ام راكان : الا العنود*
العنود : سمي*
ام راكان : ماودك تعجلين علينا*
العنود ووجها تغير للأحمر*
______
جاسم : هلا يمه*
ام جاسم : هلا فيك حبيبي متى بترجع*
جاسم : باقي لي اربع ايام*
ام جاسم : زين انتبه لنفسك والبس برد هناك*
جاسم : سمي يمه*
_____
يارا ضحكت با اعلى صوته*
ام عبدالعزيز : وجعوه اقصري صوتس*
يارا : ههههههههههههههههههه طيب
ام راكان : وش يضحكتس يالهبله*
يارا : خالتي العنود رافضه تتزوج قبل مشاعل*
الجده : وانتي شدخلتس لسانه*
يارا : اعرف العنود انا*
الجده : مشاعل وجاه نصيبه وان شاء الله موافقه والعنود ماراح ترفض ولد عمه*
ام راكان : لا ياخالتي ما ابي العنود توافق على راكان عشانه ولد عمه وتخاف ترفضه وتصير مشاكل هذي حياته الخاصه فيها ان ارتاحت له الحمدلله زين وان رفضت الله يوفقه بس هاه العنود لا توافقين عشانه ولد عمتس عادي ياحبيبتي الموضوع مايفرق اهل*
جنى بهمس ليارا : مشاء الله حلو تفكيرها*
يارا بنفس الهمس : ايه والله*
العنود تحس بحراره داخله طلعت للحوش اخذت نفس ورجعت تجهز الغداء*
________
بعد ما صك السماعه جاء له وسلي*
وسلي : جاسم يمكنك الذهاب اليله او العد لا يبقى شي كل الاشياء معي*
جاسم : معقول*
وسلي : نعم*
جاسم : اشكرك جداً وسلي لقد اتعبتك معي*
وسلي : لا داعي هياّ اذهب*
جاسم : حسناً ايها الوغد*
وسلي : هههههههههههههههه*
ابتسم جاسم وراح يجهز اغراضه ليرجع للسعوديه اخذ جواله وتردد كثير ولا حس بنفسه الا وهو*
____
عند البنات يجهزون الغداء ويرتبونه*
مشاعل : خلاص غاده ارتاحي مابقى شي*
غاده : لا وش باقي*
يارا : خلاص هذا الببسي وبوديه الحين*
مشاعل : خلاص امشوا نجلس اجل*

____
ابوفيصل : رح شف خلصوا*
: سم يبه ابشر*
قام وفتح الباب وهو يسمع صوت وحده تغني شافها شاف شعرها الاسود الكيرلي ولبسها الماسك عليها والي زادها فتنه هذي شفتها انا لفت يارا عليه وهي تشهق مشعل توهق وصك الباب وقف يتذكر شكلها دلعها وهي تغني استهبالها لبسه شكلها شعرها :استغفرالله بس*
ابوفيصل : هاه خلص
مشعل : ايه*
ابوفيصل : يلا تعالوا قاموا كلهم متجهين لغرفه*
_____
عند يارا ترتجف ثاني مره يشوفها المره الاولى من بعيد وهذي قريب صرخت صرخه بسيطه وهي تغطي وجه : فشله فشله فشله اكيد شافني وانا ارقص واستهبل اف فشيله يارب يارب ماشاف*
نزلت تحت لهم ووجها *قللب احمر من الي صار*
مشاعل : ليه وجهك كذا*
يارا : شفيه*
مشاعل : احمر*
يارا : مدري*
مشاعل : هاه اعترفي من كلمتي عشان يصير وجهك كذا*
يارا : اقول روحي شوفي جوالك اقلقنا وهو يرن*
راحت مشاعل وهي تشوف جاسم يتصل عليها احتارت ترجع تدق او لا وبين تفكيرها دق هو : ولازم حنى كل مره نتصل*
مشاعل تنهدت وطلعت للحوش*
جاسم : شفيك*
مشاعل : مافيني شي*
جاسم : وليه تأخرتي بالرد*
مشاعل : مشعل تعب ولا قدرت*
جاسم : وكيفه الحين*
مشاعل : لا الحمدلله خف*
جاسم : زين*
مشاعل : ايه وانا ماخليته اربع وعشرين ساعه عنده*
جاسم : بدينا نغار من مشعل*
مشاعل ابتسمت : مشعل هو حبيبي وحياتي وكل شي فيها*
جاسم : ايه الله لنا*
مشاعل : هههههههههههههههه
جاسم : لو اتزوج عليك عادي*
مشاعل ودها تنتطق عادي بس مهما كان : مع اني ما احبك بس حتى ولو ما ابي احد يشاركني فيك*
جاسم : ماتحبيني*
مشاعل : ايه*
جاسم : خلاص اجل دامك ماتحبيني قررت اتزوج*
مشاعل : شف انت عاد وجرب بس قبل تشهد ياحبيبي*
جاسم : هاه*
مشاعل استوعبت الي قالته : شسمه هذا*
جاسم : تكفين عيديها*
مشاعل : مع السلامه*
جاسم : لو اني بالدمام كان جيتك*
مشاعل : وينك*
جاسم : باايطاليا*
مشاعل : وش تسوي هناك
جاسم : شهر عسل مع زوجتي*
مشاعل : اها زين*
جاسم : ايه
مشاعل : يوهه*
جاسم : شفيك*
مشاعل : شافني عبدالعزيز*
جاسم بعصبيه : وينك انتي*
مشاعل : حنى مجتمعين البنات وجالسه اكلمك بالحوش وشافني*
جاسم بعصبيه : ادخلي*
مشاعل : ههههههههههههههههههههههه لا خله ياخذ راحته*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : نعم*
جاسم : ادخلي*
مشاعل : لا خله ياخذ راحتته*
جاسم : طيب يامشاعل وصك السماعه ضحكت مشاعل من قلب*
ودخلت جوا عند البنات*
يارا : وينك كنتي*
مشاعل : اكلم ريهام*
يارا : ايه*
مشاعل تذكرت ريهام وراحت فوق*
مشاعل : الف مبروك*
ريهام : يبارك فيك حبيبتي*
مشاعل : هاه كيف البيبي*
ريهام : الحمدلله بخير وينك وش الغيبه*
مشاعل : ابد موجوده*
ريهام : مالك داعي لازم تزورينا*
مشاعل : سمي ابشري وكيف لتين *
ريهام : هبلت بجاسم تهبيل بس تضربه وتصفقه*
مشاعل : مو جاسم باايطاليا*
ريهام : ههههههههههههههه اقصد جاسم ولدي*
مشاعل ببتسامه : سمتيه جاسم*
ريهام : ايه نفس الحب*
مشاعل : ريههههههههههاموه*
ريههام : ههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : مالت بس*
ريهام : اقول بس تعالي عندي*
مشاعل : ان شاء الله بكره او بعده*
ريهام : لا تعالي الليله تكفين*
مشاعل : بشوف*
ريهام : لا تتغلين امشي*
مشاعل : خلاص بشوف وبجي*
ريهام : زين بجهز كل شي*
*مشاعل : يعني ملزمه*
ريهام : ههههههههههههههه ايه وتعالي اوريك غرفة جاسم وخرابيطه هو بيرجع بعد اربع ايام*
مشاعل با ابتسامة شر : اجل جهزي الاغراض*
ريهام : هههههههههههههههههههه حقيره*
مشاعل : تعلمنا من اخوك*
ريهام : اقول بس يلا سلام جاء وليد*
مشاعل : اوكي يلا*
نزلت تحت*
مشاعل: غريبه وينهم*
صوفي : فيه قداء برا*
مشاعل : متغدين برا*
صوفي : يس*
مشاعل : طيب زين*
طلعت وجلست معهم*
_______
سعاد : يلا يمه خلينا نروح*
ام عمار : يلا*
*سعاد : سميه يلا*
عمار : وين يمه بتروحون*
سعاد : بشوف القاعه*
عمار : زين*
امه : بتجي معنا*
عمار : بلحقكم انا
امه : طيب*
نزلت سميه وطلعوا للقاعه يشوفونها*
_____
على اخر العصر*
مشاعل : يمه ترا اليوم بروح لصديقتي*
امه : من هي*
مشاعل : ريهام ولدت وتقول تعالي اسهري عندي*
امه وبهمس له : وجاسم موجود*
مشاعل : لا مسافر*
على دخلت العنود والبنات للمطبخ
العنود : من الي مسافر
توهقت ام فيصل وهي تناظر لمشاعل الي تكلمت : زوج ريهام*
حنان : ليه وش دخلك فيه*
مشاعل : قالت تعالي عندي وامي تقول زوجه فيه قلت لا مسافر وبس هذي القصه*
ساره : بتروحين لها*
مشاعل : ايه*
ساره : قهر مخططين نطلع مع العيال*
مشاعل : عادي اطلعوا انتم*
ساره : مانبي بدونك*
مشاعل : تخيلوا اني مسافر*
الكل كشر بوجه*
ساره : الله لا يعيدها من سفره*
يارا : امين*
طلعت ام فيصل ومعها الشاهي وهي متجهه عند الحريم*
مشاعل : يلا تعالوا فوق خلوني اتجهز*
يارا : بما اني طفشانه با اخليك تكشخين كشخه حقت عروس*
مشاعل : لا يرحم لي امك*
يارا : ههههههههههههههه امزح بس بسوي شعرك استفيدي منا شوي دامنا عندك يالغبيه*
مشاعل : امشوا فوق بس*
بعد مارقوا البنات وجلسوا يجهزون مشاعل*
_______
ريهام : يمه الحين جاسم بيجلس اربع ايام هناك*
ام جاسم : ايه على كلامه اليوم*
ريهام : الا صح ترا مشاعل بتجي عندي اليوم جهزوا لتين*
ام جاسم : تمزحين؟
ريم : جد؟*
ريهام : لا والله صادقه وبتسهر معنا بعد*
ريم : ياحليلها اشتقنا لها*
ام جاسم : ايه والله قومي بس ريم نجهز الاشياء وخلي الخدامه تجهز لتين*
ريم : ان شاء الله*
اخذت ريهام جاسم بحضنها تلعبه ملامحه تشبه ملامح ابوه قليل الشبه منها حاولت تصحيه لكن مارضى رجعته لفراشه يكمل نومه واخذت جواله واتصلت على ابوه*
______
مشاعل : وجع يارا حرقتي راسي*
يارا : اوكي اوكي اسفين مدام*
مشاعل : كولي تبن يلا خلصي بيذن المغرب*
يارا : طيب يابنت*
قطع كلامهم دخول العنود*
العنود : هيه يقول مشعل ان بتطلعون تجهزوا بعد العشاء وان تأخرت وحده فيكم بنروح عنها*
مشاعل : احس هالكلام موجهه ليارا*
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يارا فهمت عكسهم وتحسب انهم يعرفون شي : هاه وش دخلني لسا ماصار شي*
ساره : وش الي ماصار شي ماتذكرين يوم جلستي تصيحين لين رجعنا لك هههههههههههههههههههههه
البنات كلهم ضحكوا ويارا ارتاحت وسبت نفسه الف مره انه قالت كذا لو انهم عارفين وش راح يصير ؟*
يارا : كولوا تبن وجع خير ياحمير وانتي مشاعل ان ضحكتي با احطه على رقبتك*
مشاعل بخوف من يارا : لالالاخلاص*
يارا : زين اسكتي*
مشاعل : اوكي*
جنى : الا مع مين بتروحين*
مشاعل : فيصل او مشعل او السواق*
جنى : ايه بس لا ترشين عطر*
مشاعل: ليه*
جنى : اول شي يمكن تروحين مع السواق وهذا مايجوز وتعتبرين زانيه استغفرالله والشي الثاني اذكر انهم يقولون مايصلح ترشين عطر وانتي بتروحين عند وحده والده*
ساره : صح كلامه*
مشاعل : يمه زانيه مره وحده !!!
جنى : ايه تعتبرين زانيه اذا شم ريحتك رجال غريب عنك*
مشاعل : خلاص ماراح ارش عطر*
العنود : وش راح تلبسين مشاعل
مشاعل : مدري بشوف وش يناسب مع شكلي*
ساره تشوف حنان الي جالسه تتأمل المداليه وتحركها*
ساره : كل هذا حب لنوال*

سحر العيون
09-16-2013, 06:22 PM
البارت (50)
وان مات الحكي*
ماعاد ينفع ضحكي ونواحي !!
يقولون الذي كاره*
يلاقي للفراق اسباب ~*


حنان رفعت راسه : هاه*
ساره : هههههههههههههههههههههه
جنى : حرام عليكم خربتوا هواجيسه عليه*
يارا : ماعندنا بنات يهوجسون*
جنى : الله هههههههههههههههه
يارا : هههههههههههههههه*
_____
وليد : ايه وراح يجيك احد*
ريهام : ايه بتجي لي مشاعل*
وليد : كنت بجي بس لا اجيك بكرا ازين صح*
ريهام : ايه عشان تسهر معي*
وليد : ايه ان شاء الله وكيف جاسم*
ريهام : ينتظر شوفت ابوه*
وليد : ههههههههههه قريب بشوفه*
ريهام : الا وليد جاسم مين الي اذن با اذنه ؟*
وليد : انا ليه*
ريهام : لا امس جلست افكر وقلت اسئلك*
وليد : اها
______
بعد ماتجهزت مشاعل*
العنود : حنى بنطلع مع مشعل شوفي فيصل او السواق*
جنى : يلا مع السلامه*
مشاعل : طيب مع السلامه*
طلعت وشافت فيصل مع غاده وشكلهم بيطلعون رجعت واضطرت تروح مع السواق*
_____
ريم : اكيد بتجي ؟*
ريهام : ايه هي قالت لي بجي*
ريم : طيب شو قطع عليهم كلامهم صوت الجرس*
راحت ريم وهي بتفتح الباب : يمه ترا جت*
بعد مافتحت لها الباب انصدمت مشاعل من استقبال ريم لها وهي تضمها وتهمس لها : اشتقت لك*
مشاعل : وانا اشتقت لك اكثر*
بعدت عنها ريم ومسكت يدينه : مشاعل انسي الي صار وابي نبدأ من جديد*
مشاعل : ماصار شي عادي لا تهتمين*
ضمتها ريم : الله يخليك*
مشاعل : امين ويخليك*
دخلت معها مشاعل وتستقبلها ام جاسم بحب وحنان ام*
ام جاسم : وينك مختفيه يابنتي*
مشاعل : والله انشغلت ياخالتي وبنات عماني عندنا بالبيت وصعبه اطلع واخليهم*
ام جاسم : الله يخليهم*
مشاعل : الا وين لتين*
دخلت ريم ومعها لتين الي ركضت لحضن مشاعل : ماما مشاعل*
مشاعل : حبيبتي والله وزين الي صار ينطق اسمي زين*
لتين تضمها وكأنه خايفه تروح منها مسكتها مشاعل وعطتها الاغراض الي جايبته لها*

ام جاسم : ماكان لها داعي يايمه*
مشاعل : شدعوه خالتي مشاعل مثل بنتي*
ام جاسم : تعالي هناك عند ريهام*
مشاعل : ان شاء الله*
دخلت مشاعل عند ريهام الي استقبلتها بحراره وحب*
ريهام : والله تغيرتي*
مشاعل : هههههههههههههه صدق وش الي تغير فيني ؟*
ريهام : ممممم سمنتي شوي وطلع حلو جسمك وتصدقين شعرك بالويفي احلا*
مشاعل : ههههههههههههههه ايه حسبي الله على البنات اكل رايح واكل جاي لمن خرب جسمي*
ريم وهي تعطيها من الحلا : لا والله كذا احلا جسمك*
مشاعل : اجل خلاص ماراح انحف كنت مقرره ابدا اسوي رجيم*
ريم : ههههههههههههههههه حرام عليك وش تصيرين عاد*
مشاعل : هههههههههههه موب حلوه السمنه*
ريهام : موب على الكل*
جت لتين ومعها لعبته وجلست عند مشاعل الي شالتها بحضنها*
ام جاسم : تراك بتسهرين عندنا يمه من زمان عنك*
مشاعل : معليش خالتي بجلس شوي وبطلع*
ريم : لا والله ماتطلعين تجين هنا ولا نعشيك ولا شي*
ام جاسم : عاد حلفت ريم*
مشاعل : هههههههههههههههههههههه خلاص اوكي*
____
عند البنات مع سلمان ومشعل وناصر راح مع طلال بالسياره*
مشعل يسولف مع سلمان*
العنود : مشعل شغل شي اطربنا*
مشعل : طيب*
شغل الراديوا ليعم الهدوء بالسياره ويبداء صوت راشد الماجد*
الكل سرح بتفكيره سلمان كان مركزه على حركات ساره الي مو حاسه باي اي شي اتجاه سلمان*
مشعل منحصر تفكيره بيارا وحركاتها اليوم ابتسم لاشعورياً*
حنان كانت تحوس بالمداليا حقتها ولا تدري هي تحبه او تكرهه من تهديده لها بالمستشفى*
يارا كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها ولاتشوف مشعل*
العنود وتفكر براكان والي قال لها مشعل انه من اليوم مزعج ابوي وعمي يبي يتزوج بسرعه*
ساره كانت تتسولف بهمس مع جنى .....
مشعل ابتسم ابتسامة شر : اصبروا بشغل لكم اغنيه انا احبه*
سلمان : سبحان الله من متى تحب الاغاني*
مشعل : اصبر اصبر*
شغل الاغنيه الي كانت تغنيها يارا اليوم يوم دخل عليها*
يارا ولع وجهها احمر ودها تصرخ وتقول له وجع بس سكتت وهمست ب : وجع قليل ادب*
العنود : هههههههههههه يارا هذي الاغنيه الي ازعجتينا فيها اليوم*
يارا تقاططعها : ايه ايه*
امتلت السياره بصوت ضحكة مشعل*
سلمان لف عليه : شفيك*
مشعل : ههههههههههههههههههههههه ولا ولاشي*
سلمان : الله يشفيك*
مشعل : ههههههههههههههههه
______
مشاعل : وينه غرفته*
ريهام : ريم وديها فرفة جسوم*
ريم : ههههههههههههههههه ليه*
مشاعل : غرفة زوجي حرام اشوفها*
ريم : هههههههههههههههه لالا تعالي*
راحت مشاعل معها وبراسها فكره*
ريم : هذا الجناح حقه *
مشاعل : زين
ريم : يلا حوسي فيه لين اخلص مكلمه واجيك*
مشاعل ببتسامه : اوكي*
طلعت ريم وجلست تتفرج مشاعل على جناحه دخلت شافت الغرفه كيف مرتبه وفيه غرفه صغيره للملابس وغرفه صغيره لتغير الملابس وغرفه حقت اطفال للتين وغرفه للشغل حقه
ابتسمت على فكرته وبدت شغلها *
نزلت ريم تحت عند ريهام*
ريهام : وينها*
ريم : خليتها فوق تحوس على راحته وبعدين عادي غرفة زوجها*
ريهام : ايه ازين*
____
سعاد : هاه يمه بسرعه حلوه او لا*
سميه : بالنسبه لي انا والله حلوه وفخمه*
عمار : وانا بعد عاجبتني*
امه : توكل على الله وخليه يحجزها*
سعاد ببتسامه : صدق يمه*
امه : ايه حبيبتي صدق
سعاد : اوكي بقول له*
امه : زين*
راحت سعاد لغرفته تبي تكلم على احمد دقايق بعد مارد احمد
سعاد : السلا عليكم*
احمد : وعليكم السلام*
سعاد قبل ماتتكلم سمعت ضحكة انثى عنده حست بالغيره واشتغل فيها عرق اللقافه تبي تعرف من هي ومصدومه احمد العاقل يخون*
كانت تبي تصك الخط بوجه بس وقفه صوته وهي يقول : مهاوي بعدي بلا هبال*
ابتسمت سعاد وارتاحت انها مها : مها الي عندك*
احمد : ايه*
سعاد : شكلك مشغول بس كنت بقول لك انو القاعه كويسه*
احمد : اجل الحمدلله وبكرا بروح اجهز الاوراق وكل شي*
سعاد : ان شاء الله*
_____
دخل المكتب حقه وهو مصدوم من الاغراض الي قدامه اكثر من خمس باقات ورود وكيس مايعرف وش فيها وكيسة جوال انصدم من الي جايب له كل هذا راح وهو يشوف على كل كرت مكتوب "احبك" طلع وماهو عارف من له الاغراض راح للسكرتير : فواز من وين هذي الاغراض كلها*
فواز : هذي طال عمرك ريما زوجتك كل يوم ترسل لنا هديه*
جاسم بعصبيه : شيلوها كلها الحين!!!*
فواز بخوف : ان شاء الله*
طلع من الشركه وهي قفله معه وصل للبيت وشاف الصاله مافيها احد توقعهم جالسين عند ريهام : اتروش وبعدها بجيكم راح للجناح حقه لينصدم اكثر من تغير كل شي وصوت انثوي يغني وريحة العطر بكل مكان دخل للغرفه وينصدم من تغير كل شي فيها ماهو ناقص ريما من الي يغير فيها راح عند الصوت وهو يوقف مصدوم من الي شافه .....
_________
بندر : يلا اجل حنى بنطلع الحين
ابوفيصل : وين يبه اجلسوا*
راكان : نطلع عند الشباب تغير جو*
ابوراكان : خلاص زين انتبهوا لكم*
بندر : ان شاء الله*
بالحوش*
عبدالعزيز : وين ناوين*
راكان : امشوا نطلع نغير جو*
بندر : فيه محل قهوه جديد اوديكم له*
عبدالعزيز : ايه ودنا*
بندر : طيب يلا امشوا*
_____
ناصر : عاد تصدق احتري عبدالعزيز يتزوج بسرعه عشان اكلمهم*
طلال : والله من هي سعيدة الحظ*
ناصر لف عليه : مايحتاج تعرفها*
طلال : ههههههههههههه من الحين غيره !!!*
ناصر : اش بس وشف ذولا وين رايحين*
طلال يطلع جواله ويتصل على سلمان : هلا سلمان وين بتروحون انتم*
سلمان : بنروح للبحر*
طلال : ايه زين اجل*
سلمان : بتروحون شي ثاني*
طلال : لا بنجي معكم*
سلمان : خلاص اجل جيبوا لنا خرابيط من البقاله*
طلال : ان شاء الله*
___
مشعل : هاه بيجون*
سلمان : ايه بيجون معنا*
حنان : معكم خويكم طلال*
سلمان : ايه مانبي هبال قدامه*
حنان : طيب*
______
طلال : متجهين للبحر بس يقول سلمان جيبوا معكم خرابيط*
ناصر : انزين*
طلال : شف هالبقاله وقف عندها*
ناصر : طيب*
نزل طلال واخذ ناصر جواله وشاف رقمها الي حفظه اكثر من اسمه اخذ رقمه الجديد ودق عليها*
_____
مشاعل كانت تغني ومتحمسه وهي تغير الدولاب وترتب ملابسه وفجأه سكتت وهي تشوفه واقف تحس نفسها بحلم كيف جاء مو هو بيجلس اربع ايام زياده بسم لله لايكون جني او اني اتخيله رمشت مشاعل بالدقيقه الف مره وهو مازال قدامه بلعت ريقها اجل هذا هو صدق*
جاسم ماهو فاهم وش الي جالس يصير مشاعل عنده وبجناحه وتحوس با اغراضه ابتسم له وهو يفتح ايدينه لها*
مشاعل ترددت تروح لها او لا ماحست بنفسها الا وهي تركض لحضنه ضمها جاسم بكل قوه يمتلككها وهو رافعه عن الارض شوي لتصير طوله*
جاسم بهمس وهو يدفن وجه بشعرها : اشتقت لك*
مشاعل ماردت فضلت السكوت بعدت عنه مشاعل وهو مازال ماسك ايدينها*
جاسم يتأملها يحس سنه ما شافها تغيرت فيها اشياء كثيره*
مشاعل : خلاص لاتشوف*
جاسم ببتسامه : حلالي !!!!
مشاعل : جاسم*
جاسم يمثل العصبيه : وخير تغيرين الغرف من سمح لك*
مشاعل بخبث قربت لمه وهي تلعب بازارير ثوبه وبهمس عذب جاسم : عرفة زوجي وبحوس فيها وبعدت عنه*
جاسم مومصدق هذي مشاعل : حلالك هالغرف بس بعد ماتحوسينه وتطفشين بترجعيننها زي ما كانت*
مشاعل حطت شعرها على ورا : تحلم*
*جاسم : احلم ؟*
مشاعل : ايه
جاسم : احلمي تطلعين من هنا اجل*
مشاعل خافت انه يسويها جاسم وبربكه حاولت تخفيها وهي تقرب وتضمه : ماراح تخليني*
جاسم وهو يضمها : الا بخليك*
مشاعل بعدت عنه : جاسم*
جاسم وهو قرب لها ومابينهم حتى مكان يجي منه الهوا
مشاعل مرتبكه من هالقرب*
جاسم يناظرها وعيونها على تحت*
جاسم : مشاعل*
مشاهل بعدت عنها ورجعت على ورا لين صقعت الجدار وهو قرب لها : ماراح اسوي لك شي انزلي تحت لهم*
مشاعل : طيب طيب*
وحطت يده على صدره عشان تبعد مشت خطوتين وسحبها جاسم وبحركه خفيفه حط رجله عشان تطيح طاحت مشاعل عليه قامت مشاعل منه فوقه وناظرته : طول عمرك تحب تضرب وتذي وطلعت ونزلت تحت عندهم وهي تحاول تخفي ربكته*
ريهام : هههههههههههههه هاه وش سويتي*
مشاعل وهي تحط يده على خصرها : مشاء الله هذا الي بيجي بعد اربع ايام*
جاسم من وراها : قدمت جيتي وجيت*
ريهام تناظرهم وماتدري وش السالفه وكيف جاسم قدامه : جيت*
جاسم وهو يجلس عندها : ايه*
مشاعل تناظر ريهام وهي تتوعد فيها دخلت ريم : جججاسسسم*
جاسم لف عليها وراحت تسلم عليه*
ريهام : مو قلت بعد كم يوم بترجع*
جاسم وهو يناظر مشاعل : قلت بس اشتقت لزوجتي ورجعت*
مشاعل تلف وجهه وهي تناظره بستحقار وماسكه ضحكته ووجها الي *قللب احمر*
ريم : اخس اخس من قدك يامشاعل*
جت لتين واخذتها مشاعل وتلعبها*
لتين لفت راسها وشافت جاسم : ماما بابا بابا وهي تأشر على جاسم*
تركتها مشاعل وهي راحت تضم ابوها*
لتين : بابا ماما*
جاسم : حبيبة ابوها انتي*
لتين : دادا*
جاسم : الا صح وين ولدك
ريهام : تقصد جاسم
جاسم ببتسامه : سميتوه جاسم ؟*
ريهام : ايه بيطلع جميل مثلك نبي*
مشاعل بقهر منه : لا ريهام ولدك بيطلع اجمل صدقيني
ريم : هههههههههههههه شكلها زعلانين علينا*
جاسم وهو يقوم : الحين اخليها ترضى*
مشاعل ركضت ورا ريم : رضيت رضيت
امتلت الغرفه صوت ضحك ريهام وجاسم وريم*
مشاعل بعدت : اف اكرهك وجلست*
جاسم رجع يضحك عليها : خوافه*
مشاعل : من قال*
جاسم : بجي لمك بس ماتتحركين*
مشاعل تصرف : الا شفت جاسم انت*
جاسم : هههههههههههههههههههههه لا تصرفين*
ريهام وويم مستمتعين بالهواش الي يصير قدامهم طبعاً ريهام مافوتتها وشغلت الكام بدون مايحسون*
مشاعل وهي تتكتف : ماصرفت انا اسئلك الحين*
جاسم : لا ماشفته*
مشاعل حطت رجل على رجل : احسن عشان ماتروعه*
جاسم طير عيونه ومايسمع الاضحك خواته*
جاسم راح لمشاعل الي حاولت تخفي ربكته قد ماتقدر جلس جمبها : اجل تقولين اروعه ؟*
مشاعل وهي تتصنع اللا اهتمام وانه امر عادي : ايه*
جاسم قرب لمه وهو يهمس : بعلمك من الي يروع اجل
ريم وريهام مبتسمين للي جالس يصير وعلى الكام الي تصورهم*
مشاعل : طيب*

سحر العيون
09-16-2013, 06:23 PM
جاسم حط راسه على كتف مشاعل : اسكتي بنام*
مشاعل بعدت عنه : والله ؟ رح لغرفتك بس*
جاسم وهو يوققف : اوكي روحي جهزي لي اغراضي بسلم على امي وبجي*
مشاعل مهمه يكون هذا زوجها : طيب وطلعت*
ريهام : امي موب فيه*
جاسم : وينها ؟
ريهام : رايحه تزور ام عاصم تعبانه شوي*
جاسم : اها زين اجل انا بروح اريح
ريم : تبي اجهز لك عشاء*
جاسم : لالا بريح شوي وبقوم بعده
ريم : زين طيب

_______
رهف كانت جالسه بالغرفه تقرأ لها *روايه دق جوالها رفعته بدون ماتشوف من هو : هلا*
عادل : اشتقنا*
رهف تجمعت الدموع بعيونه وهي تتذكر الي صار : وش تبي بعد*
عادل : مابي شي بس كنت بعطيك خبر*
رهف : وش هو*
عادل : اهلي بيجون لكم بكرا*
رهف : المطلوب مني ؟!!!!
عادل : المطلوب ابيك تطلعين اجمل الحريم بعيون امي مابي تقول زوجتك مخيسه*
رهف : زوجتك ؟*
عادل : بترفضين انتي الي بتتعبين*
دمعت عيونها رهف وصكت السماعه بوججه
____
عند البنات
دق جوال حنان برقم غريب ماتعرفه ردت : الو*
كان مايسمع الا صوته وصوت راشد الي يضج بالسياره*
حنان : اوه ساره بعدي شوي لا تنقطع ، الو*
ساره : ايه ماهمه الا الاسواره الله واكبر وش هالحبب لنوال*
اولا ما انقطع الخط لانفضح ناصر من صوت ضحكته العاليه بدا يكح من الضحك وعيونه تدمع : نوال !!!! وكمل ضحك دخل طلال وهو منهبل من ضحكه ودموعه*
طلال : بسم لله وش فيك*
ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
طلال : ناصر !!!*
ناصر كمل الطريق ووالابتسامه شاقه وجهه شق*
وصلوا للبحر ونزلوا يجلسون*
سلمان : وش فيه وجه ناصر كذا*
طلال : والله مدري نزلت البقاله ورجعت وشكله كذا*
ناصر رجع يضحك مره ثانيه*
طلال : ياتتكلم وتقول وش فيك ولا وقسم بالله هذي براسك وهو يأشر على علبة الكاكولا*
ناصر : لا خلاص بسكت*
مششعل : وش فيك*
ناصر : هههههههههههههههههه لاحد يسئل عشان اسكت*
مشعل : تضحك صدقني بتدم*
ناصر : خلالالاصص*

_____
مشاعل فتحت الدولاب وطلعت له لبس شافت اخر الدولاب ملابس نسائيه اخذته جلست تشوفه حست بالغيره هذي ام لتين اكيد استغفرالله بس وش اقول انا الله يرحمه بس جدعت اللبس وجلست تشوف الملابس الثانيه انقهرت زياده جدعتهم ووقفت وصكت الدولاب : وجع ان شاء الله استغفر الله بس وش اقول انا اغار من وحده الله يرحمه لفت بتطلع لتنصدم بوجود جاسم واقف*
جاسم وهو رافع حاجبه : وش قلت لك*
مشاعل تناظره : طلعي ملابسي*
جاسم : ايوه*
مشاعل : وطلعته وش تبي بعد*
جاسم : قلت لك فتشي الدولاب*
مشاعل بشبهه ابتسامه وهي تكتف يدينه : هه تغار عليه ؟*
جاسم وهو بنفس الوضع : مايخصك شي*
مشاعل : طيب*
قربت مشاعل بتطلع : ممكن تبعد بطلع ؟*
جاسم : اطلعي فيه مكان*
مشاعل منقهره منه ومن هواشه له عشان الست الي قبلها : جاسم*
جاسم ببتسامه : يمه خفت !*
مشاعل : طيب*
جاسم : تغارين*
مشاعل : لا من وش اغار ؟*
جاسم : علي*
مشاعل : لو اني احبك كان قلت يمكن*
جاسم : بتنكرين حبك*
مشاعل : تكذب الكذبه وتصدقه*
جاسم : ماقلت الا الصدق*
مشاعل : مو صدق هذا*
جاسم : الا الصدق*
مشاعل : روح بس عيش شهر العسل حقك*
جاسم رفع حاجبه وقرب لها لين لصقت بالجدار مشاعل من الخوف : وليه مادخلتي يوم قلت لك ادخلي*
مشاعل عرفت انه يقصد سالفة عبدالعزيز بس ماهي قادره تتكلم*
من قرب جاسم له*
جاسم وهو يقرب ومايفصل بينهم حتى مكان يدخل فيه هوا : ردي*
مشاعل بعدته بيدينها شوي وتكتفت واخذت نفس : كيفي*
جاسم قرب ومسك وجهه بيدينه : بكيف مين*
مشاعل خافت منه وبقوه ماتدري كيف جته : بكيفي
جاسم : بكيفك اجل ؟
مشاعل : ايه*
جاسم بعد شوي : اوكي روحي الحين*
بعدت مشاعل بتمشي بس ماشافت رجل جاسم الي مدها عشان تطيح بقوه على قدام ضعفت مشاعل ماعاد تتحمل وش هذا يحسب انه رجال بحركاته رفعت راسه وهي تشوف ابتسامته : خلي عبدالعزيز يقومك*
قامت مشاعل وهي تعدل لبسه : عبدالعزيز الي تقوله ارجل منك ومن حركاتك ولا يمد يده على مره !!!*
جاسم بعصبيه تزودها الغيره : مششاعل*
مشاعل : نعم ؟ وش بتسوي يلا وقربت لها ومايفصل بينهم الا كم سانتي بتضرب !! يلا اضرب ؟ بتطيحني !! يلا طيحني !! وش بتسوي يلا مليت وتعبت من تهديدك *ماتحس انت ولا ايش قطع كلامه قبلته لها الي بعدها اتبعه حضنه : طاري عبدالعزيز لا يجي عندي !!!*
مشاعل اخذت نفس*
جاسم : ومثل ماقلت لك قبل مشاعل لا تعاندين*
مشاعل بعدت عنه ونزلت تحت وهي ماتحس بأي شي بجسمها*
تنهد واخذ لبسه ودخل يتروش*
دخلت عندهم*
ريم : نام*
مشاعل : لا بينام الحين
ريم : اها*
جلست مشاعل ووجها اصفر*
_____
ابو راكان : راحت عندهم
ابو فيصل : ايه تقول اخته والده وبتروح لها واخته ماقصرت معه يوم هي هناك*
ابو عبدالعزيز : الله يجمع بشملهم
ابوفيصل : امين

______
العنود : شوفوا ساره عايشه جوها هناك*
جنى : ايه تكلم*
يارا : شرايكم نهبل فيها*
حنان : وش نسوي*
يارا : اركضي لمه حنان وقولي ساره ساره واذا بعدت الجوال اسحبيه وانا والعنود من ورا بندفها*
جنى : لا حرام عليكم ياخي*
حنان : ان فشلتني وماعطتني الجوال*
يارا : خلونا نضحك بس وان فشلتك لقطي وجهك وتعالي*
حنان : طيب يلا*
يارا : يلا العنود لفت على جنى وانتي صورينا طيب
جنى : طيب يلا*
عند العيال*
سلمان وهو ينفض ايدينه منه الاكل*
مشعل : قم غسل ياخي
سلمان : تخيل اتعب نفسي للمغاسل وذا*
مشعل : بالبحر غسل*
ناصر : بعدين ظلامم الحين انتبه تدخل جوا*
طلال : والله ان دخلت ماراح ندري عنك*
سلمان : طيب طيب ان صرخت انقذوني وان مت اخبروها بحبي لها*
طلال : اخس اخس يالشاعر انت وجهك
مشعل : تف بس على هالوجه قم غسل يلا*
سلمان : اكلتوني طيب

عند سلمان سما بالله وقرب يدخل يغسل سمع صراخ اخته حنان تنادي ساره ابتسم وكمل غسيل قام سلمان ولا يذكر وش الي صار *له سمع صراخهم*
ساره تصيح : والله هم دفوني والله مادريت بعدت من فوق سلمان وسلمان مايدري وش الي صار للحين مو مستوعب ضحك با اعلى صوته وقام : عادي ماصار شي*
ساره : وانت ملابسك*
سلمان : عادي برجع الحين*
راحت ساره عنه*
جنى : هههههههههههههههههههههههههههه
ساره : بدون ضروس*
يارا : يوه يوه من سوا ف اختي كذا*
حنان : يابعد قلبي خوذي جوالك*
العنود : يوه يوه وش فيك من سوا فيك كذا سلمان*
يارا : اوه سلمان طيحك فوقه هههههههههههههههههههههههههه*
ساره : اسكتي لا افرشك هنا*
يارا : زين طيحه ماصار شي ثاني*
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
ساره : ظريفات*

مشعل : وش جاك انت ليه كذا*
سلمان : هاه ايه نشبت رجلي بشي وطحت*
طلال : قهر فاتنا شكلك
سلمان : اسكت بس انا برجع الحين ملابسي رطبه*
مشعل : طيب نقول لهم
سلمان : لحظه*
رح سلمان لم حنان
حنان : وش*
سلمان : انا برجع تجون معي*
حنان : بس انت*
سلمان : مدري بشوف من بيرجع معي*
حنان لفت على البنات : نرجع ؟*
ساره : ايه ايه*
يارا : ايه يلا*
قاموا البنات مع سلمان يرجعون*
ناصر : اصبر معاك انا*
طلال : اجل يلا مشعل نمشي*
مشعل : يلا*
قاموا واتجهوا للسيارات*
*
_________
وقت العشاء*
ريم : بروح اصحي جاسم*
ريهام بهمس : لاخلي مشاعل تصحيه*
دخلت مشاعل وقطعت حديثهم*
مشاعل : شفيكم
ام جاسم من وراهها : وش صاير
ريم : رجع جاسم*
ام جاسم : جد هو قال بيرجع بعد اربع ايام*
ريهام : يقول خلص شغله بدري ورجع*
ام جاسم : ايه زين وشفتيه يامشاعل*
مشاعل بغصه : ايه*
ام جاسم : وينه ؟
ريم : نايم وقال صحوني وقت العشاء*
ام جاسم وهي بتطلع : صحي يامشاعل زوجك*
مشاعل قامت : ان شاء الله*
راحت فوق وهي ماتدري وش تسوي وكيف تقومه بعد دخلت الغرفه عنده وجلست تتأمل ملامحه الي مبين عليه الغضب راحت جلست على طرف السرير وماتسمع غير انفاسهم*
انتبه جاسم على حركة مشاعل وبصوت مبحوح من النوم : شفيك*
مشاعل انهبلت منه : هاه بس بقول لك ا شسمه*
جاسم : وش ؟
مشاعل : العشاء جاء وخالتي تبيك*
جاسم قام وجلس : زين وانتظري ننزل سوا*
مشاعل قامت : لابنزل قبل*
جاسم : انتظري ننزل سوا*
مشاعل : بنزل اجهز معهم طيب*
جاسم وقف قدامه : كوني بيوم واحد زوجه مطيعه
مشاعل : بكون لك زوجه مطيعه بس صير زوج مايمد يده ويئذي زوجته مهمه كان*
جاسم : لاتعانديني واكون لك الي تبينه*
مشاعل : العناد صفه فيني ماتتغير*
جاسم : اجل تحملي مايجيك*
مشاعل بعدته عنه : ماراح تتغير لو ايش يصير
جاسم يناظرها وببتسامه : احبك*
مشاعل ضاعت علومها الحين هي بسالفه وهو بسالفه راحت للباب بتطلع بس سبقها جاسم : مافيه روحي كملي حوستك بغرفة الملابس لما اطلع*
وقفل الباب ومشى*
مشاعل بعصبيه : افف منك
لف عليها جاسم : ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما*
مشاعل قاطعته : لأمي ولأبوي مو لزوجي*
جاسم وهو يقرب لها لين رجعت مشاعل ولصقت بالباب وكل شي فيها يرتجف جاسم حط راسه على راسها : وانا امك وابوك وكل شي تبينه لك*
مشاعل ماهي عارفه وش تسوي وانفاسهم ببعض مختلطه : جاسم
____
احمد : وش صار معكم*
مها : فصلت فستان*
احمد : وليه !!*
مها : مالقيت جاهز حلو*
مشاري : السوق مليان بس قولي مالقيت مقاسي*
مها : الي يسمعك ييقول وش حرام عليك*
ماجد : يوهه مشاري حرام عليك مها سمينه لدرجة ان عود المنقاش اثقل منها*
احمد يضحك عليهم*
مشاري : لالا انت كذا تظلم العود*
احمد : هههههههههههههههههههههه*
مها : خلاص ضحكتوا ؟ اصلاً انتم تغارون من جسمي ايه اش بس لاتتكلم*
قطع حديثهم دخول ريما*
ريما : احمد*
احمد بقهر : نعم*
ريما : انت مشغول اليوم*
احمد لو يحصل دفنها هنا : ليه*

ريما : ودي اروح احجز انا وياك قاعه لي*
مشاري بسخريه : اتوقع انو الرجل هو الي يحجز ولا ؟ ولا هذا نظام الي يرمون نفسهم على عيال الناس*
ريما تجاهلت كلامه : هاه احمد ؟
احمد : اليوم مشغول انا بجهز اغراضي والحوسه حقتي تقدرين تروحين مع السواق كالعاده
ماجد : تقدرين تاخذين مها معك مو لازم حنى
ريما طنقرت من كلامهم : اخذ مها ؟!!!! لا اخوي حبيبي ذوقي مو مثل ذوقها*
مها سوت نفسها ماتسمع عشان ماتكبر المشكله*
ماجد : اي طبعا وش جاب ذوقها لذوقك*
احمد : خلاص انت وياها بلا حركات مبزره*
قامت وطلعت ريما عنهم*
ماجد : اف بزر*
مها : لاتهمكم تعرفون ريما انتم*
مشاري *: ماودهم يتعشون*
مها : ابوي موب هنا بشوف امي واقول لك*
مشاري : زين عجلوا علينا*
ماجد : وشعندك*
مشاري : دايح بنام
______
راكان : سم اللحين بقول لهم*
اخذ جواله واتصل على سلمان*
راكان : وينكم*
سلمان : بالطريق
راكان : زين ابوي يقول يلا العشاء*
سلمان : زين مسافة الطريق وحنى عندكم*
راكان : خلاص زين*
____
جاسم : روحه*
مشاعل لفت وجه وبا ارتباك وبيدين مرتجفه تبعده عنه : يلا ننزل*
جاسم بعده عنها*
مشاعل جلست على السرير وانفاسه غير منتظمه ويدها على صدرها وعيونها على الأرض*
جاسم جاء له : حسستيني انك عروس جديده على الحياء والخوف ماكأني زوجك من سنه وبضحك حافظك وحافظتني وابتسم لها واردفه بضحكه عاليه*
مشاعل انحرجت من اسلوبه وابتسمت بقهر : قلتها من سنه متزوجين بس طول هالسنه ما حسيت انو متزوجين ابد ولا تنسى وضحك بصوت عالي نفسه*
جاسم قرب لها وهو رافع حاجبه وبخبث : بسم لله عليك والله تبين الحين احسسكك انو متزوجين*
مشاعل بعدته : اقول بس تأخرنا عليهم*
جاسم ضحك : طيب يلا قومي*
مشاعل : طيب بعد عشان اقوم*
جاسم : هههههههههههههههه خايفه اطيحك*
مشاعل : مالك أمان*
جاسم : حرام عليك تراني حنون*
مشاعل : بحاول اصدقك*
جاسم : طيب بعد العشاء لاتروحين ابيك*
مشاعل : لالا تأخرت*
جاسم : ببيت رجلك ترا*
مشاعل : واذا اخواني بيدرون اني ببيت رجلي يعني ؟*
جاسم : المهم ابيك*
مشاعل تبي تتأكد : تحت نتكلم ؟
جاسم فهم له : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه*
مشاعل وخدودها مالن للون الاحمر : وش فيك*
جاسم يضمه : ههههههههههههههههه لالا ابيك هنا*
مشاعل : لااا*
جاسم : وش لا*
مشاعل ارتبكت : هاه*
جاسم : عادي بس بجلس اسولف معك لحالنا شوي بس*
مشاعل : خلاص امش ننزل*
طبع قبله على خده الاحمر : يلا*
نزلت مشاعل وجاسم*
ام جاسم ببتسامة : واخيرا جو طيور الحب*
مشاعل ابتسمت شبه ابتسامه*
باس راسها جاسم*
ام جاسم : متى رجعت ماقلت انك بعد كم يوم*
جاسم : الا بس هناك وسلي قال تقدر تروح وانا اكمل الباقي وانا ماصدقت ورجعت*
ام جاسم : زين انك رجعت وشفت مشاعل*
جاسم : ايه ولله*
لتين جالسه بحضن مشاعل الي تأكلها
ريم : عطيني لتين مشاعل

____
حنان : بعدي ياختي جوالي تحتك*
يارا : بعدي جنى لاتنقطع حقته وتبلشنا*
ناصر لاشعوريا ضحك*
سلمان لف عليه : وش فيك*
حنان تحس بحراره بجسمه من الاحراج : اسكتي ياحيوانه طيب !!*
يارا : وش ماقلت شي بس ابلشتينا به صدق*
حنان : ي ا ر ا انطمي*
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه*
سلمان : تكلم لا انزلك*
ناصر : تذكرت شي بعدين اقوله لك*
______
جاسم استغل وضعهم با انشغالهم بالاكل قرب لمشاعل وهمس لها : يابخت لتين*
مشاعل غصت وبدت تكح*
جاسم ضحك بوسط استغراب اهله*
ريم راحت لها وعطتها ماء : بسم لله عليك*
ام جاسم : شفيك يمه*
مشاعل : غصيت*
ام جاسم : بسم لله عليك لفت على جاسم وانت تضحك ماتحس*
جاسم : يمه*
ام جاسم : اسكت*
جاسم ضحك غصب*
لفت عليه مشاعل : سخيف*
ريهام : عليك فيه مشاعل*
مشاعل : اصبري انتي شوي*
ريم : هههههههههههههههه كفو*
____
بعد مادخلوا البيت طلعت العنود للحوش تكلم*
العنود كانت متحمسه وهي تكلم وتلعب بشعرها وتمشي وعيونها على الارض*
العنود : هههههههههههههههههههه احلف ما كملت كلمته بسسبب الشي الي صقعت فيه*
رفعت راسه : ايي*
راكان : شوفي وانتي تمشين*
العنود لاتخفي اعجابه بشكل راكان بس الي صار خلاها تكرهه بكل ذره فيها*
العنود بعدت بسرعه عنه*
راكان ابتسم على شكله المعصب*
دخلت العنود وهي تتحلطم صادفته جنى*
جنى : شفيك*
العنود : ولاشي كنت اكلم بس*
جنى : طيب اعصابك*
العنود : طيب بعدي*
جنى : طيب اعصابك*
العنود مشت وخلته
جلست جمب امها*
العنود : مارجعت مشاعل*
امه : لا*
العنود : متى بترجع
امه : مدري عنه والله بس موب مطوله
العنود : اها
ام فيصل : يلا قومي تعشي*
العنود : طيب*
قاموا كلهم متجهين لطاولة الطعام*
______
جود : اف طفش*
رنا : ماهو شي جديد*
جود : فيه فلم جديد نشوفه*
رنا : لالا فيه روايه جديده حلوه*
جود : الحين كيف تتحملين*
رنا : بالعكس ياخي والله الروايات ادمان بعدين لابديتي تقرين وتعيشين جوك معهم بتعرفين ليه احبهم*
جود : طيب شخصيات ماتعرفين اشكالهم كيف ؟
رنا : بالعكس انا اتخيلهم
جود : ايه منهبله انتي وبعدين كل الروايات حب بنت تحب ولد عمه ويتزوجون*
رنا : على ايامك هذي الحين كل شي فير فيه روايات باللغه العربيه وفيه روايات واقعيه وفيه روايات من نسج الخيال واشياء ماتصير ولا تتوقعينه*
جود : عجزت اهضمهم*
رنا : ايه طيب شوفي افلامك المخيسه
جود : اسكتي بس*
مؤيد قطع حديثهم بدخوله : شفيكم ؟
جود : باللهي مؤيد وش ازين الروايات او الافلام*
مؤيد عطاها نظره : نامي ابرك لك وطلع*
رنا : هههههههههههههههههههههه*
_____
سعاد : لا ماني مشتهيه شي*
سميه : يوه طيب امشي معي بس*
سعاد : ياربي منك*
سميه : يلا سعاد*
سعاد : يابثرك يابثرك*
سميه : انتي اجلسي بس معي وانا بحوس بالمطبخ
سعاد : ياربيه يلا امشي*
سميه : يلا*
ونزلت سميه عشان تحوس بالمطبخ
______
بعد العشاء*
مشاعل راحت تغسل*
جاسم من وراها : زعلتي ؟*
_____

ابو فيصل : يلا العشاء*
ابو راكان : رجعت ؟
ابوفيصل : لا*
ابوراكان : لايكون بعد بتختفي سنه
ابو فيصل بخوف : هاه
ابو عبدالعزيز: لالا*
ابوفيصل : لا هو مسافر اصلاً*
ابو راكان : اجل ان شاء الله بأمان*
ابوعبدالعزيز : ان شاء الله*
_____

ام راكان : شفيك ياغاده
غاده بشبه ابتسامه : لا شوي متعبني الحمل*
ام راكان : ايه عادي عشانك جلستي فتره ماحملتي وفتره طويله موب شويه*
غاده : ايه عشان كذا*
ام فيصل : الله يهون عليه*
الكل : امين*
____
ريهام : وينهم*
ريم : مدري يمكن راحت فوق*
ريهام : ههههههههههه شكله قفطه*
ريم : ليه وش سوت ؟*
ريهام : كانت ناويه تحوس الغرفه وشكله قفطها
ريم : هههههههههههههههه عاد جاسم كلش الا غرفتي*
ريهام : ايه حوسوني ولا تجون غرفتي*
______
جاسم : زعلانه*
مشاعل لفت عليه : وش الي يزعل
جاسم : عشان الي صار*
مشاعل : اها لا*
جاسم : طيب تعالي فوق*
مشاعل : دقيقه باخذ معي رضاعة لتين عشان تنام بعد*
جاسم : انتظرك فوق*
مشاعل : طيب بعد شوي بطلع*
جاسم : مشكلتك نتفه تقدرين تطلعين مع اي مكان*
مشاعل : وش اسوي يعني*
جاسم : اطلعي من هنا*
مشاعل طيب بعد يدك*
جاسم : انزلي من تحته*
قربت مشاعل ونزلت راسه بتطلع ونزل جاسم يده بسرعه وصارت على بطنها ورفعها ودارها عليه بحيث صار ظهر مشاعل على بطن
*جاسم وبهمس لها : زوجك انا*
مشاعل ارتبكت وانتفضت من قربه وحاولت تفك يدينه جاسم زاد عليه وبنفس الهمس : زوجك*
مشاعل فاهمه قصده انو هو زوجها ويسوي الي يبي فيهاوعادي تكون قريبه منه يعني وبحروف مبعثره : ط ططيب*
جاسم طبع قبله على عنقها ليجعل كل مافيها يضج باللون الاحمر وحرارة جسمها ارتفعت استجمعت قوته وبعدته ومشت وهي تسمع صوت ضحكته الخبيثه*
كشرت واخذت رضاعة لتين وراحت بالصاله ومعها لتين عناد لجاسم وافعله~
__________

سحر العيون
09-16-2013, 06:24 PM
آلبآرت : 51


آزعلي أصلا آحبك تزعلين*
لأجل اضمك واعتذر عما مضى*
الين آشوفك يا حياتي تضحكين*
وجهك أحلى لا زعل ثمّ رضى ..*


جاسم : قلت تعالي الغرفه موب اجلسي بالصاله*
مشاعل ماردت عليه*
جاسم : الله الله زعلانه ؟
مشاعل عطته نظره*
جاسم : يمه خفت*
مشاعل : طيب وش اسوي لك*
جاسم : تهايطين ؟
مشاعل : نعم ؟
جاسم ببتسامة : مشاعل شرايك تنامين هنا اليوم*
مشاعل خافت يقفل عليها الباب يسويها جاسم : شفيك ماتبين ؟
مشاعل : لا مابي*
جاسم : ليه عند زوجك عادي*
______
ريم قطع حديثه مع ريهام جواله الي يدق شافت رقم رهف اخذتع وطلعت*
رهف وهي تصيح : الحقي علي*
ريم : شفيك*
رهف : ريم*
ريم : قولي طيحتي قلبي*
رهف : تذكرين عادل*
ريم : الي اغ
قاطعته رهف : ايه ايه اليوم اتصل علي*
ريم : وش يبي هالحقيير بعد كل الي سواه راجع !!!!!!
رهف : يقول اهلي بيجون لكم بكرا*
ريم : ايه*
رهف : ومو من صالحك ترفضين !!!
ريم : يعني بيخطبكك !!
رهف : ايه*
ريم : رهف مفروض تفرحين مو تبكين وتتضايقين بيستر عليك !!!*
رهف : بس ياريم*
ريم : لابس ولاشي مفروض تفرحين ويصير عادي*
رهف : مدري شقول*
ريم : بالعكس هو بيستر على الي سواه فيك
رهف : محتاره ياريم محتاره*
ريم : بترفضين يعني ؟
__
مكآن آخر عند آكثر الاشخاص تناقر بهذي الروايه
جاسم : السلام*
ابوفيصل :وعليكم السلام*
جاسم : اخبارك ياعم*
ابوفيصل :بخير وانت
جاسم : الحمدلله*
ابوفيصل بسرعه : مشاعل عندك*
جاسم : عند لتين طلبتك خلها تنام عندها*
ابوفيصل : لالا ابي بنتي*
جاسم : وعد بنتك عندك بكرا لاتخاف ماني ماخذها*
ابوفيصل : هاه*
جاسم : بكرا عندك*
ابوفيصل : بس*
جاسم : بكرا عندك وعد مني !!
ابوفيصل : خلاص اجل*
جاسم : زين اجل*
ابوفيصل : لحظه هي تبي*
جاسم : ايه*
ابوفيصل بخوف على بنته : عندك هي*
جاسم : لا خليتهم يرتاحون وانا بخلص شغلي
ابوفيصل : عند وعدك*
جاسم : ايه وعد رجال !!!
___________
ابوعبدالعزيز : كيف وافقت !!!
ابوفيصل : مدري وهي عند زوجها وهو ماراح يضرها ان شاء الله وقال وعد بيجيبها بكرا*
ابوعبدالعزيز:ان شاء الله مايسوي شي يخليك تندم !!!
ابوراكان : ياخوي تراها عند زوجه مو احد غريب عنه*
ابوعبدالعزيز : زوجه الي بعدها سنه عنا ولا خلانا نعرف وين ارضها وسماها !!
ابوراكان : لا تسبق الاحداث يمكن ظروفهم !!
ابوعبدالعزيز : تستهبل على راسي انت !!! هذا جآسم والله آن بغى شي ماينام اليل الا وهو مسويه !!
ابوراكان : كل واحد وظروووووفه يابوعبدالعزيز*
ابوعبدالعزيز : قلت لك جآسم مايرده شي !!
كآن سآكت طول فترة نقآشهم الحآد وآفكآر تجيبه وآفكآر توديه !!! معقوله مشآعل بتختفي مره ثانيه !!!*
_______
دخل جآسم للغرفه وشافه نآيمه على آلكنب آبتسم على فكرته آلي نجحت شآلها وحطهآ على آلسرير عشآن ترتآح وآخذ لتين لسريرهآ ونزل لأهله يبلغهم !!
_______
آلعنود : غريبه للوقت هذآ وماجت مشآعل !!
جنى : يمكن جآزت له آلسهره*
يآرآ : دقي عليهآ*
سآره : مآترد !!
يآرآ : آسئلي خآلتي آو عمتي يمكن يدرون عن شي آو قآيله لهم بسهر*
آلعنود بخوف على آخته : لا هي قآلت بآلكثير وحده ونص وآنا عندكم*
سآره : توهآ بآقي*على وحده ونص !!
آلعنود : مآش مدري*
حنآن : آسئلي عمي عشآن ترتآحين !
آلعنود : بس آخآف آخوفه !!!
حنآن : لالا آحسآسي يدري !
___
عندهم انتهى نقآشهم بدخول آلعيآل عليهم*
رآكآن : وسجلت معه !
عبدآلعزيز : آييييه والله من البثآره فيه يآششيخ!!

دق جوآل ورد*
آبوفيصل : هلآ آلعنود*
رآكان قطع كلامه والتفت على آبوفيصل فز قلبه من آسمها*
مشعل وسلمآن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن لف عليهم ببلاهه*
مشعل غمز له : خف علينآ يآلعآشق آلولهآن*
عبدآلعزيز : هذا اسمهه وقطع السآلفه لو شافه*
سلمآن : ههههههههههههههههههههههه ماظنتي بيرد علينآ*
نآصر : تمصخخرت للأسف*
فيصل : آسكتوا وانت مشعل هذآ رجل آختك آلمستقبلي تفشله بالمجلس قدآم الرجآجيل وين علوم الرجال ياولد !!!
رآكان : آيييه آيييه علمهم يافيصل*
مشعل : رجل آختي آلمستقبلي مره وحده !!
سلمآن : يمكن مآتبيه طيب*
كشر راكآن : فآل الله ولا فآلك يالثور*
نآصر : ههههههههههههههههههههههههه
عبدآلعزيز : آظمن لكم وآبصم لكم وآسوي لكم آلي تبونه !! آن عرفت بلاويه آختكم ووآفقت*
رآكآن لف علييه وبعصبيه : آلي يسمعك يقول مسوي شي آككلم آو آشرب !!
سلمآن : معليش فيصل ومشعل آختكم مخرفنه آخوي صح !!
نآصر : هههههههههههههههههههههههه نتفوك ياراكان*
بندر : ههههههههههههههههههههههههههه يآبعد قلبي يآرآكآن*
رآكآن : كل تبن لك آنت بس*
نآصر : عصب وزعل ههههههههههههههههه*
عبدآلعزيز : هذآ وهو ماصآر شي*
مشعل رآح لرآكان وخمه بطريقه آستهبآليه : خلاص آنت وياه آلا رآكآن زوج آختي آن شاء الله !!
رآكآن لف عليه وعطاه نظره : كل لك زق عقب هالمصخره تقول كذآ*
فيصل : مآلك غيري آمش معي بس وآسففهه آلمبزره
رآكان : قلته مبزره*
عبدآلعزيز : ههههههههههههههه زعل علينآ متى يرضى عآد
مشعل : يوهه زعلان كنت بقول لك آششياء
عن آلعنود*
رآكان : من قآل آني زعلان *آصصلآ !!
سلمآن : هههههههههههههههههههههه منتهي آخوي !!!
______
آلعنود : يقول آنه آستئذنت منه تنآم عند صديقته*
جنى : طيب آرتحتي الحين !!
يآرآ : موب مشآعل مآتحب غير سريرهآ*
سآره : خلاص آهم شي بخير*
حنآن : آتركت سريرهآ سنه كآمله مآتبينه تتركه يوم !
سآره : آي جد ويمكن صديقته مشتآقه لهآ خلاص*
جنى : خلونآ نفلهآ بس قبل مآنمشي !
يآرآ : ممم بنآت*
حنآن : يلا عآد بدت آفكآر يآرآ*
يآرآ : هههههههههههههههههههه كولي لك تبن بقول لكم شي !!
جنى : قولي*
يآرا : منتوا مشتآقين للسفر !!
حنآن : آبليس مستغرب منك*
يآرآ : حنآن ممكن شوي تآكلين تبن*
حنآن : طيب قولي*
يآرآ : خلونآ نقول لعمآني يآجده يالريآض !!
جنى : صدق والله*
ساره : آي بس آقنعي عمآني*
يآرآ : خلوهآ علي والله لا آنششب لأبوي لين يوآفق مسآفره مسآفره آنننآ !!!
آلعنود : يارب مايكون عذرهم مشعل تعبآن !
يارا : مشعل ماراح يسوق بعدين هو آن شاء الله آسبوع ويفكها صح !!
آلعنود : آيه*
يارا : عادي نمشي آلاسبوع الجآي..
آلععنود : فكره والله*
يآرا : آدري*
حنآن : مآفيه آسلوب !
يارا : هذآ آسلوبي !!!
سآره : دفشه الله يعين زوجك*
يارا : تآكلين تبن شوي !! يآبخته والله آمه دآعيه له يآخذ وحده جمآل ودلآل ونآعمه وكل شي فيهآ جميل وتطلع آفكآر وآهم من هذآ تجيب آلسعاده*
ساره : آههآ بس*
يارآ : مآعلينآ ترآني متحمسه آقول لأبوي*
جنى : آن وافقوا نسآفر خلونآ نقول آلريآض*
حنآن : آيه من جد شنبي بجده الريآض آزين وفيهآ كل شي !!
ساره : من جد وبححر هنآ بحر*
جنى : آيه !!
_________*
جآسم وهو متركي على آلبال ويكلم آهله : تراها بتنآم هنا*
ريم : جججد !!
آم جاسم : كيف آقتنعت !!
جآسم ببتسآمه : بطريقتي*
ريهام : كيف*
جآسم : طريقه خاصه
آم جاسم : جاسم كيف !!
جآسم : مممم نومتها وقلت لابوها*
آم جاسم : انههههبلت آنننت !!!
جآسم : يمه*
آم جاسم : مهبوول آنت والله وان صار فيها شي !!

سحر العيون
09-16-2013, 06:25 PM
جاسم : مآيصير فيها شي ان شاء الله !
آم جآسم : وان كآنت حآمل وب أول شهورها*
جآسم توهق لو كانت جد مشآعل حامل بس شآل الفكره من رآسه : لا ماهي حامل*
ريهآم : وش يدريك آنت !!
جآسم : آننا قلت آقول لكم بس ويلا بروح آنام*
طلع من عندهم وسط حيرتهم وتعجبهم من جاسم*
ريم : يمه آنهبل ولدك ؟
آم جآسم : آيه والله منهبل*
ريهآم : مالقى الا كذا عاد !!
ريم : يمكن رفضت تنآم وهو يبيهآ ومالقى آلا كذآ !!!
ريهام : بس حتى ولو*

فوق عند جنآح جآسم جلس يتأملها جآسم ويركز بملآمحها جآسم يكلم نفسه سبحآن الله من خلقك ربي آحفظها لي ولاتحرمني *من شوفتها وصوتها مثل ما آنحرم غيرها منها آنسدح جآسم بجمبها وقال : ربي آني آستودعتك جميلتي ف آحفظها لي يا الله...*
______
آحمد دخل غرفته وبين تفكيره جاء بباله يكلمها شآفهآ "متصل" بالواتس وآتصل عليها بسرعه !!

عند سعآد شافت آحمد آرتبكت وصكت آلبآب بسرعه وقفلته على نفسهآ وردت*
سعآد : آهلن*
آحمد : يآآهلن كيف آلحال*
سعاد : الحمدلله وانت ؟
احمد : بخير دآمها بخير*
سعآد آرتفعت حرارة جسمهآ من آلاحراج*
آحمد با آستهبآل : ليتني آشوف وجهك الحين*
سعآد : آحمد*
آحمد : ياروحه آنتي*
سعاد : يخليلي روحك يارب*
آحمد : ويخليك لها*
سعاد بهمس : آمين*
آحمد : سععآد*
سعآد : لبيه ااا آقصد سم
آحمد ببتسآمه : مستكثره علي هالكلمه !
سعآد : لالالا آممزح لبيه*
آحمد : هههههههههههههه بقول لك شي*
سعآد : قول*
آحمد : آنتي وكلك وضلك وصوتك سعاده*
____
آلكل راح لبيته ونزلت العنود عند آمها*
آم فيصل : هآه يالعنود وش آنتي ناويه عليه ؟
العنود : بموضوع آيش !!
آم فيصل : رآكان ولد عمك رجال مشاء الله عليه وماهو نآقصه*شي آبد واحس آني مرتاحه له كثير*
آلعنود : يمه انا ماقلت شي آنا آقول لكم قبل مشآعل لاتفكرون آبد*
ام فيصل : مشآعل وهذآ نصيبها جآء ومشاعل موافقه مبدئيآ بس آبوك بيسئل عنه*
العنود : بعدها آن شاء الله*
ام فيصل : مآرجعت مشاعل !!
قآطعهم ابوفيصل : لا بتنام هناك*
ام فيصل : كيف بتنام !
ابوفيصل : استئذنت مني وانا وافقت*
شآف نظرات ام فيصل له*
ابوفيصل : لاتخافين *
دخل مشعل عندهم ويكمل آلسهره معهم
________
فجناح غاده وفيصل*
فيصل وهو منسدح على السرير وبتعب : وكيف اليوم*
غاده : جميل ناقصه وجودك معي بس*
آبتسم فيصل : هذآني معك*
غاده : وان شاء الله دآيم معي*
فيصل : آن شاء الله ، كيف حملك*
غآده حطت يدها على بطنهت وبحب : ماعليه*
فيصل : الله يتمم على خير*
غآده : آمين يارب*
فيصل طبع قبله على خدها : تصبحين على خير يا آجمل ماحصل لي*
_____
بعد ما مرت ساعات على سوآليفهم وضحكهم*
آحمد : ومتى تنآمين*
سعآد : على حسب متى ما جآني آلنوم*
آحمد : يلا آلححين بسكر آننا وابيك تنامين زين وتريحين*
سعآد : آبشر آنتبه لنفسك*
آحمد : ابشري وانتي بعد*
سعاد : تأمر*
آحمد : للمرة آلملييون آحبك وتصبحين على خير سعآدتي
_______
سعآد بعد ماصكت منه آبتسمت من كلامه ومن غزله واسلوبه وضحكته الي اخذت عقلهآ وبين كل سالفه وسالفه يقول لها آحببك تمتمت سعاد ب آحبك ياروح سعاد...
___
دخلت مها على احمد وشافته مبتسم*
مها : بسم لله آلرحمن الرحيم شفيك تضحك لحالك*
آحمد ضحك عليها*
مها تتلفت على الاشياء الي حولها ورجعت تتمتم ببسم لله*
احمد رجع راسه على ورا : آخخ يامهآوي عذآب*
مها : مين آلعذآب*
آحمد : صوتهآ وضحكتهآ*
مها : ههههههههههههههه وينك يآسعآد وينك*
آحمد : هههههههههههههههههه
مها : مكلمهآ ؟
آحمد : آي توني صصآكك منها*
مها : آجل اصبر بكلمها آطقطق عليها*
آحمد : لاخليها بتنام*
مها : آخس وتعرف متى بتنآم ببععد !!
آحمد : آي شعلى بآلكك بعد*
مها : هههههههههههههههه والله آنكم تحفه*
احمد : آقصري صوتك بس لايجون البآقي يطقطقون مافيني حححيل لهم*
مها : هههههههههههههههههههههههه آيه فيك حيل لها بس*
احمد رمى عليها آحد وسايده الصغيره : يلا برا*
مها : تشوف تشوف بروح آقول لهم عشآن يجون يهبلون فيك
احمد : مها يالبزر ماراح يحصل لك خير ترا !!!
مها : ههههههههههههههههههههه آمزح ماراح اقول لهم شي ويلا تصبح على سعاده*
احمد : بزر ويلا برا*
مها : ماينفع معك*
________
آلصباح نزلت يارا وساره*
ام عبدالعزيز : هلا والله ببنآتي*
يارا باست راسها : هلا فيك*
ابوعبدالعزيز : توكم تقومون !!
ساره : آيه يبا ما نمنا الا متأخر*
ابو عبدالعزيز : وش مسهركم
يارا : جالسين نتجهز*
ابوعبدالعزيز : لوشو تتجهزون*
يارا : يبه حبيبي الغالي فكرنآ آمس انو نسافر حنى وعمآني يعني للرياض نغير جو شوي !!
ابوعبدالعزيز : وعلى كيفكم هو ؟
يارا : لا موب على كيفنا هو بس اقول لك يعني خلنا نروح ماعندنا شي
ابوعبدالعزيز : والشركه ؟
يارا : فيها ناس يمسكونها اكيد*
ابوعبدالعزيز : ومشعل ؟
يارا ببتسامه : بعد آسبوع بيفكها*
ابوعبدالعزيز : والمدارس ؟
يارا : توها ويييين المدارس ومافيه احد مدرسه غير النتفه محمد*
ضحكوآ عليها
ام عبدالعزيز : مشاء الله عليك لكل شي مجهزه كلام*
ساره : هههههههههههههههههههههه من آمس تفكر وش رآح تحطون عذر وترد عليه*
ابوعبدالعزيز : بقول لعمآنك وبشوف ان شاء الله*
_______
كلهم على طاولة الطعام جالسين
فيصل : غريبه وين مشآعل بالعاده هي آولنا ؟
العنود : مو هنآ هي*
مشعل : وينها !
ابوفيصل : نايمه عند صديقته*
مشعل : كيف سمحت لها*
ابوفيصل :ابو هالبنت كان من اعز اصدقائي*
مشعل : والحين ؟
ابوفيصل بحزن :*الله يرحمه يارب*
الكل ترحم عليه*
ابوفيصل : والولد الي جآي لمشاعل سئلنا عنه وهو رجال والنعم فيه ومطلق وبنته عمره سنتين ومشاعل تحبها كثير
العنوح : لتين*
مشعل : يبه بتزوجها اياهه*
فيصل : الرجال مافيه شي يامشعل ورجال والنعم فيه وبس عشانه مطلق يعني !!
مشعل : مو يمكن يحن لها ويرجع
ابوفيصل : لا متوفيه هي*
مشعل : الله يرحمه*
ابوفيصل : آمين وان شاء الله اليوم اليل نرد عليه بعد مانشوف مشاعل*
مشعل ابتسم : ان شاء الله وبعدها نعطي الموافقه لراكان ويفكونا الثنتين واجلس بالبيت لحاالي*
العنود : مشششعل*
ابوفيصل : على اساس آنك تجلس بالبيت انت الحين !!
مشعل : افا يبه تنكر وجودي*
ابوفيصل : وجودك عند الاكل بس*
مشعل : جرحتني يبه*
فيصل : كل وانت ساكت*
مشعل : طيب
_______
نزلت حنآن وجلست معهم : صباح الخير*
ابوها : اي صباح يايمه الحين العصر امشي تغدي*
حنان : ههههههههههههه مآني مشتهيه بروح اشرب لي كاس نسكافيه اصحصح شوي فيه بس*
ابوها : على راحتك يبه*
سلمان : اخس من وين لك ذي الي على الجوال ؟
حنان حاولت تخفي ارتباكها :من وحده من صديقاتي*
راكان : مشاء الله عندها ذوق*
حنان تدري آنه يتطنز : طيب شسوي لك يابو الذوق انت !!
وراحت عنهم للمطبخ*
راكان : ياربيه نار هالبنت ماتلمس*
سلمان : آسمع من يتكلم بس*
ام راكان : اعقلوا يالبزران هذا كبركم وتتناقرون*
_____
صحت وتحس بصدآع فضيع براسه فتحت عيونها وهي تتأمل كل شي حولها 'بسم لله وين انا فيه لفت يمينها شآفت سرير طفل 'وش هذا ' لفت على يسارها شافته جالس على الكنب ويتأملها فزت مشاعل :جآسم*
جاسم قام لها وجلس عندها : ياروحه
قامت مشاعل عنه بقهر منه كيف نامت هنا !! دخلت الحمام*
جآسم : يالله بنبدنا من جديد ؟
شاف لتين وهي نايمه غطاها وزين نومتها*
انتظرها تطلع من الحمام*
_____
ريهام : شكلهم ماراح يتغدون يمه*
ام جآسم : بتقوم الحرب هنا اليوم بس انتي اصبري*
ريم : يمه ارفعي لهم اكل ماراح ينزلون احلف لك مشاعل الحين بتسوي اي شي يقهر جاسم على حركته ذي ولا راح تنزل*
ام جاسم : طيب طيب
________
طلعت مشاعل وتشوف جاسم الي يبتسم لها بنظرات حق راحت عند التسريحه تحوس بشعرها شافت مشط جاسم وهي تعرف انه مايبي احد يلمس شي من اغراضه اخذته وجلست تحوس بشعرها فيه*
جاسم راح له وضمها : لاتخافين *ماراح تقهريني كذا اغراضي لك كلها*
مشاعل حاولت تفك يدينه الي على بطنها وجاسم يضغط*
مشاعل بوجع : جاسم فكني*
جآسم : قوليها لي وافكك*
مشاعل وبقدرة قادر قدرت تلف عليه جاسم ابتسم له مشاعل تحاول تبعد شوي عشان تكون مسافه بعيده عن وجهه*
مشاعل : ليه سويت كذا*

جاسم : اشتقت انام معك وسويت كذا*
مشاعل : اهلي*
جاسم : لاتخافين مضبط كل امورك*
مشاعل : ليه كذآ جآسم !
جاسم : وشو ليه كذا*
مشآعل بدموع : تحب تعذبني شدخلني انا شسويت لك !! تستآنس لما تشوفني كل يوم اتعذب ؟ كل يوم ابكي منك ؟ كل يوم اكرهني منك ؟ شسويت لك ؟ مو انت راضي تعترف بحبك وآ بكرهك لي ؟ وحاطني في هامش بحياتك ! تبيني اكون خآدمه لك وبس لا اقول لا ولا اقول شي ثاني بس سم وحاظر وطيب !! ذابحه لك احد قول وش مسويه لك ! جاسم تعبت منك انا والله تعبت منك تعبت جآسم انا احبك ليه تسوي كل هذا شف على كلل الي صار لي منك ياجاسم ماني قادره حتى اكرهك*
جآسم حس آن كل شي من حوله مختنق ومختفي ومايسمع غير صوت مشاعل وحتى الكلام من لسانه اختفى !! مشاعل تحبه على كل هذا بعد يدينه عنها*
مشاعل تكمل : لو وحده غيري قسم بالله ماراح تسكت ابد سنه كامله تعذبت فيها بدون سسبب كذا بس !! وكنت خدامه لك ولبنتك بعد وماشفت مني شي شين او فكرت انتقم منك ببنتك !!
جآسم : مشاعل*
مشاعل جلست على*الكرسي بتعب وانهيار حطت يدينها على وجه وبكت قدامه*
جاسم قآم لها وجلس عندها : مشاعل لاتبكين*
مشاعل : تعبت انا والله تعبت*
جآسم : مشاعل*
ماردت عليه ضمها جآسم : لك الي تبينه يامشاعل وابشري بالي تبينه انتي*
مشاعل : طلقني*
جاسم وهو يتألم : صعب يامشاعل*
مشاعل : طلقني*
جاسم : ابشري وبعد عنها انتي طال.......
_______
ريما : يبه*
ابوها : هلا*
ريما : تحتاج السواق*
ابوها : ليه وش تبين فيه*
ريما : ابي اطلع اكمل اغراضي*
ابوها : لا يايبه ما احتاجه انا الحين
ريما : زين يلا باي بطلع*
ابوها : ربي يحفظك*
طلعت ريما وقابلت قدامها ماجد*
ماجد : وين*
ريما : شدخلك*
مسك جاسم يدها بقوه : احترمي نفسك وتكلمي معي با اسلوب زين*
ريما خافت يسبب لها مشاكل ولا تقدر تطلع تكمل باقي اغراضها : ماجد بعد بروح السوق*
ماجد كشر : وبتروحين كذا !! استحي على وجهك ياقليلة الادب !!كيف بتطلعين كذا لا من عبايه ولاشكل ولا غطأ !! حرام تدريين روحي غيري عبايتك ووسيعها الله يعافيك وخلي عبايتك وسعها مثل وسع قبرك واستري جسمك من الي تبينه ما تمسه النار والمره وواجب عليك تغطين نفسك من راسك الى صدرك بس وين الي تفهم عاد*
ريما متنرفزه منه : خلصت*
ماجد : وريحتك سابقتك تبين تكونين زآنيه ياربيه !! والله ثم والله ياريما والي خلق السموات والأرض ماراح تطلعين بالشكل*
ريما : شدخلك فيني طيب انت*
ماجد : انا اخوك الكبير احترمي نفسك ازين لك ومافيه روحه للسوق كذا*
ريما دخلت البيت بتحلطم من اخوها وافعاله*
جلس على الكنب بتعب*
حطت يده على كتفها : لا تهتم انت تعرفها كيف هي وكيف عقليته البزر هي بتدخل النار وانت نصحتها اكثر من مره*
ماجد : مستحيل يامها اخليها تطلع كذآ مستحيل شايفه شكلها كذا انتي كيف لو ماتغطت ازين لها استغفرالله بس*
________
بندر : يمه كلمتي ؟
امه : لا ان شاء الله اليوم باليل بخطبها لك*
بندر : والله اني خايف يمه*
امه : من يحصله انت اسكت بس*
دخلت جنى : وش فيكم ؟
امه : مافيني شي تعرفين آخوك وسواليفه انتي*
جنى : شمسوي هالمره*
بندر : فكرة اخطب*
جنى : صصدق !! ميينن بتتاخذ !!
امه : يبي ياخذ*
بندر يقآطعهآ : يمه لالا لاتقولين *خليهآ*
جنى خايفه على مشآعر بثينه : يمه مين طيب نعرفها شايفينها من عماني من مين !!
بندر : ماراح اقول لك يلا بس*
______________
سعاد صحت على ازعاج سميه*
سميه : قومي بيذن المغرب ترا !!
سعاد : من جدكك ! كيف وليه ماقومتوني*
سميه : حاولنا كم مره نصحيك يآختي وتعييين*
سعاد : ايه امس مانمت الا متأخر*
سميه : وش الي مسهرك*
سعاد : كذا ما جآني النوم*
سميه : قومي آنتي الحين وبعديها لك هالمره*
سعاد : طيب*
قامت سعاد تتوضى وتصلي الي فاتها وتدعي ربهآ يفكه من لسان سميه*
____________
جود : يا الله طفش*
رنا : الا تعالي شصار وش بتلبسين*
جود : باقي كم اسبوع*
رنا : جوود مابقى شي اتركي برودك شوي وجهزي !!
جود : خلاص اليوم نروح السوق وش رآيك ؟
رنا : اصلآ بروح انا رحتي معي او مارحتي !!
جود : آقول بس ان بتروحين قولي لي*
رنا : وبشوف مهآوي تجي مععي آو لا*
جود : وليه*
رنا : اكيد اخوآنها مشغولين الحين وعمي كالعاده والست ريما محتله السوآق*
جود : ايه والله ربي يعينها*
رنا : دايم ادعي ان ربي يزوجها بسرعه ويفكها*
جود : امها واخوانها معها وقفت على عمي وريمآ الزفت !!*
رنآ : بس حتى اييش تخيلي آبوي يدللني وطلعه وروحه وكل شي ابيه وانتي مايهتم فيك !!
جود : يوجع صح !! بس اخوانها 3 ومشاء الله عليهم معوضينهآ عن كل شي !! وامها بعد حبيبة قلبي هي*
رنا : مرآت افكر اهج من بيتنآ واخذها معي*
جود : والله ماتحطين رجلك على عتبة الباب انتي وياها
الا بدون روس عاااااد عمااااني*
رنا : هههههههههههههههههههههههه*
_________
وليد : فيه وقت آليوم ؟
ريهآم : آييه عادي حيآكك امي اتوقع بتطلع وريم بتروح لرهف*
وليد : آجل آبشري بآلي بيسنتر عندكك*
ريهآم : ياسعدي والله*
وليد : آحبك انا*
__________
رهف آخذت جوالها والي يدق با آستمرآر ردت : نعم*
عادل : ينعم الله عليك
رهف سبت نفسها مليون مره يوم ردت ولا شافت الرقم*
عادل : اخبارك*
رهف :بخير
عادل : الحمدلله مستعده لليوم*
رهف : مايهمك*
عادل : مايهمني ؟*
رهف : ايه*
عادل : تحملي انتي الي بيجيك*
رهف : آكرهك !!
عادل : وانا احبك
__________
ساره : هاه يبه كلمت عمآني*
ابوها : آيه كلمتهم*
يارا : هاه شقالوا*
ابو عبدالعزيز : وافقوا بس للحين ماتم شي*
يارا : ومتى بيتم كل شي*
ابوعبدالعزيز : بعد آسبوع ان شاء الله لما نخلص من مشآعل وملكته ويفك مشعل آلجبس*
يارا : مشاعل وافقت ؟
ابوعبدالعزيز : لا بس هي كانت مرتاحه لها ويوم سئلو عنه رجال وماعليه واظن ماراح ترفض*
ساره : الله يوفقهم*
يارا : يبه ان وافقت مشاعل متى الملكه*
ابوها : على الاسبوع الجآي*
___________
ابوفيصل : يمه شقلتي انتي ودك بالروحه ولا لا*
الجده :الرياض ياولدي ماتنعآف مشينآ له بس قبل نشوف موضوع مشآعل ونخليه يتم على خير*
ابوفيصل : ان شاء الله
_____
قطع كلآمه صياح بنته*
مشاعل كانت تشاهق راحت للتين تشوفها*
جآسم : انتي لا زلتي على نفس قرارك
مشاعل : ايه*
جاسم : وموضوعنا عند اهلك*
مشاعل بغصه : عادي اقول لهم ما ارتحت*
جاسم راح لهآ وحاوطهآ بيدينه : مشاعل حنى نقدر نبدأ من جديد ونتغير ونصير للأفضل وننسى الي راح ونعيش بحياة حلوه وغير شقلتي وابيك تشيلين فكرة الطلاق من بالك حاليآ وبعد فتره انتي تحكمين شقلتي*
هزت مشآعل رآسها بالموافقه*
ابتسم جآسم وطبع قبله على*خدها : لازم مانستعجل بكل شي*
مشاعل : سنه ماهي شوي*
قآمت مشاعل وهي معطته ظهره ترجع لتين بسريرها*
جآسم قام وضمها : احبك بكل حالاتك انا وامسحي دموعك ما ابي اشوفها ويلا تعالي تحت*
مشآعل بعدته عنها شوي : ماراح انزل الحين شوي وآنزل*
جاسم مسك يدها وضغط عليها وركز عيونه على عيونه : بجلس معآكك آجل*
مشاعل حطت عيونها بعيونه وبحزن تأخرت كثير ياجاسم
شد عليها اكثر وضمهآ له*
_____________
دخلت ريم على رهف وشآفتها رافعه شعرها ذيل حصآن ولابسه ليقنز عادي وتيشيرت*
ريم : مهبوله آنتي بتطلعييين لهم كذآ !!
رهف : يحمدون ربهم آني بنزل لهم*
ريم : رهف هو غلط وهذه جآي يصلح غلطه !! والحين بتطلعين عند آهله كذآ وش بيقولون ولدي ماعنده ذوق ؟ وبتعيي على ولدها آكيييد يآخذكك !! قومي غيري بس الله يهديك*
رهف بدموع : مابيه انا مابيه*
ريم ضمتها : رهف حبيبتي آهدي الحين انتي والله يكتب الي فيه الخير ومع الايام ان شاء الله بتتعودين عليه*
رهف ضمتها وبكت*
_________________
مها : آوكي خمس دقآيق وانا جاهزه*
رنا : لاتطولين لأني مع السوآق لحالي*
مها : خلاص ادخلي وتعالي فوق عندي*
رنا : لاصعبه آخوآنك ؟
مها : لا مافيه كلهم طآلعين آتوقع*
رنآ : طيب طيب*
___________
آلعنود : ايه شفتي وافقوا نمشي الرياض*
يارا : ههههههههههههههههههه قلت لكم افكآري لازك تتم*
العنود : آرحمينآ يآ آم الافكار آنتي !
يآرآ : وشو والله صدق لولا ماقلت كذا كان الحين آنتم منطمين وجالسين هنآ !!
العنود : آقول بس وش نظآمكم اليوم*
يارا : لاتقولون *لي نطلع سوق نطلع شي !!! مافيني حيل انا خلونا نجتمع بأي مكان ازين لنا*
العنود : ايه صدق تعبت من السوق*
يارا : الا العنود بسألك*
العنود : وش ؟
يارا : آنتي موافقه على راكان ؟
العنود : تبين آلصدق ؟
_____________
جآسم منسدح على السرير*ويتأملها وهي معها لتين تلعبها*
مشاعل رفعت راسه لها وانحرجت من نظراته*
ابتسم عليها جاسم*
مشاعل : متى برجع لاهلي ؟
جآسم جلس : افا طفشتي مني ؟
مشاعل : ما اقصد شي اقصد هم بيصير يشكون*
جاسم : المهم ابوك جاء وبشرني بمواققتك هههههههههههههههههههه وبجي بعد كم يوم واشوفك*
مشاعل ابتسمت بحزن لو كان كذآ صدق زوآجها !!
جآسم : المهم تبين تروحين الحين او اليل*
مشاعل : باليل*
جاسم : ههههههههههههههه آدري ما تستغنين عني*
مشاعل بضحكه : مو عشانك عشان لتين ترا*
جآسم :هههههههههههههه طيب جآملي شوي !!
مشاعل : للأسف ما اعرف*
جاسم : اعلمك وغمز لها*
مشاعل : مانزلنا لامك اليوم خلنا ننزل الحين*
ضحك جاسم ضحكه اخذ فيها قلب مشآعل*
_____________
دخلت رنا بيت عمها وفصحت غطاها ورقت لمها*
ماجد كان بسرعه نازل مستعجل صكع فيها*
اختل توآزن رنا ولا شعوريآ تمسكت فيها*
وهو شد عليها وتمسك زين*
رنا بعدت عنه بسسرعه وراحت لفوق وهي ما تشوف شي قدآمه من الاحراج !!
ناصر موب مستوعب اي شي يصير من هي ؟ وكيف صار كذا ؟ شاف شنطته وغطاها اخذهم وحطهم بالصاله عشان تشوفهم*
دخلت رنا عند مها وكل مافيها يرتجف وماهي قادره حتى توقف*
مها : وش فيك بسمم لله*
رنا : هاه مافيني شي بس جآيه اركض عشان ما يطلعون بوجهي احد آخوآنك*
مها : يقلع شيطآنكك بس هبلتيني كلهم طالعين متأكده انا
رنا تتذكر كلامه *اصببر ياشيخ طلععت ونسيت جوالي وهذي جيت* كانت تحسب الصوت جاي من تحت ركضت لفوق هي*
رجعت على طبيعتها : يلا نمشي اخلصي*
مها : يلالا*
طلعوا مها ورنا من الغرفه*
مها : وين اغراضك
رنا : هاه مدري*
مها : فيك شي انتي ؟
رنا : لا*
مها : شنطتك وينها جايه كذا !!
رنا تذكرت : يمكن تحت خليتها*
مها : الله يصبرني عليك ياخي*
رنا شوي وتصيح من الموقف الي صار لها
________

ام بندر : عاد*مالقينا مثل بنتكم وبنتكم هي الوحيده الي تناسب ولدي*
ام بثينه : والله يام بندر مدري شقول لك بندر ولدي وبثينه بنتي الوحيده وانا بالنسبه لي ماراح القى احد ينآسب بثينه مثل بندر بس انتي تعرفين راي البنت مهم*
ام بندر : اكيد رايها المهم وان شاء الله نسمع الخبر الي يفرحنا هالمره*
ام بثينه :الله يكتب الي فيه الخير*
____________
نزلت مشاعل ولتين ومعهم جآسم*
ابتسمت ام جاسم لها وراحت لمه وضمته : والله لو ادري بيسوي كذا ما اخليه*
مشاعل :عادي خالتي ماصار الا كل خير*
بعدت واخذت لتين منهم سلمت مشاعل على ريهام وجلست*
ريهام :بتجلسين لاخر الليل*
مشاعل : لا بمشي بعد شوي*
جآسم : آيه بنطلع نتمشى شوي وبوديها لأهلها*
لفت عليه مشاعل وتنآظره با استغراب*
جاسم : هاه ووشو*
مشاعل : ولاشي*
جاسم : زين يلا تتجهزي*
ام جاسم :وين توها*
جاسم : لا يمه وين تونا*
ام جاسم : الساعه 7 توه*
جاسم : ايه بنمشي شوي وبنلعب لتين وبعدين برجعها لبيتهم*
ام جاسم : زين الله يحفظكم*
جاسم : امين ولف على مشاعل يلا قوممي*
مشاعل قامت واخذت لتين وراحت*
ام جاسم : خف عليها يمه وخلها بعيونك*
جاسم : ابشري يمه*
طلع جاسم من عندهم ولحقهم*
مشاعل وهي تلبس عبايته : على الأقل كان قلت لي !!
جاسم يحارشها : وش اقول لك*
مشاعل وقفت قدام المرايه وتصلح نقابها : انو بن*
قطع كلامها جاسم الي ضمها من وراها وبهمس : آحبك يا اسباب سعآدتي كلها*
_____________

سحر العيون
09-16-2013, 06:27 PM
رواية : عرفت معنى البعد يوم غبتي ومعك عرفت ان الهوى كله غيآب ، بارت ( ٥٢)*

عذبيه وآسعديه ...~
داوي قلبي واجرحيه ولي مامثله ابد ... !!
مثلي ماحبك ابد * ولو رضى قلبي بغيرك ما ابيه .. ~
*بدر بن عبدآلمحسن*
*


قطع كلامها جاسم الي ضمها من وراها وبهمس : آحبك يا اسباب سعآدتي كلها*
________
يارا : من جدكك !!*
العنود والعبره خانقتها : والله اني صادقه لو اني ماني خايفه ان تصير مشاكل بين ابوي وعمي والله لا ارفضه*
يارا : انتي سمعتي اليوم خالتي شتقول ماراح يصير مشاكل والظفر مايطلع من اللحم*
العنود : كلام بس وان صار الصدق !!
يارا : صدمتيني والله !! المهم ليه ماتبينه ؟
العنود : اكرررررههه اكككككرههه*
____________
مشاعل بالسياره وبحضنها لتين*
جآسم : وين تبين تروحين*
مشاعل منحرجه من الموقف الي صار قبل لايطلعون ..
جاسم : احبك يا اسباب سعادتي كلهآ*
*ريهام : ياقليلين الادب فيه غرف لكم*
المكآن آعتلى بضحكة جاسم ومشاعل طلعت من البيت بسسبب احراجها*
غمزت له ريهام وطلع يلحقها ..
جاسم : هههههههههههههههههههه كل هذا عشان تو ؟
مشاعل : حرام عليك تحب تحرجني*
جاسم : الله واكبر عاد وليد وريهام مافيه ادج منهم وماسك عليهم اكثر وقبل شوي تراني كنت محترم*
مشاعل : ايه اختك الحين وش بيخليني اشوفها مره ثانيه*
جاسم : بعد شهرين بتشوفينها*
مشاعل : وليه شهرين*
جآسم : الا ان بتسيرين علينآ مره ثآنيه*
مشاعل بعفويه : لا
حبيبي هذي آخر مره المره الثانيه هم يجون*
جاسم وقف السياره ولف عليها :عيديها*
مشاعل : وشو*
جاسم : شقلتي ؟
مشآعل استوعبت الي قالته وب آحرآج : جآسسم*
جآسم : شفتي وش قد هالكلمه بسيطه ؟ الا انها اسععععدتني كثير*
مشاعل : بدون قصد قل
جاسم : وش قلنا !
مشاعل : آوككي*
جاسم : مشاعل*
مشاعل : هممم*
جاسم : عادي نسوي تحليل حمل*
مشاعل لفت عليه با استغراب وبشك *: ليه !
جآسم : يوم نومتك وبعد هواش امي لو انك حامل ومدري ايش خفت !!!
مشاعل : لا تأكد ماني حامل*
جاسم : محلله ؟*
مشاعب : لا ، بعدين آستوعبت الي قالته اقصد انو رايحه قبل للمستشفى*
جاسم لف عليها : تاخذينها*
مشاعل با ارتباك : وش هي ؟*
جاسم : تاخذينها !!
مشاعل : ايشش طيب !!!
جآسم : حبوب منننع الحمممل*
مشاعل بخوف : جاسم*
جاسم : وليههه !!!!
مشاعل : جاسمم اسمعني كنت اخذها من حنى برا ماكنت ابي احمل وارجع لأهلي وش بكون بنظرهم وش راح يصير جاسم اسبابي متعدده جاسم يعني بتعذرني اكيييد !!
____________
ريم ببتسامه : يقلع شكلك ياشيخه والله تخققين*
رهف ابتسمت غصب : ادري*
ريم :اقول بلاش ثقه ويلا امشي ننزل اكيد جو*
رهف :ايه جو*
ريم : ولسى مانزلتي !! يلا امشي*
رهف : يلا*
ريم : الا كم هم*
رهف : امه واخته بس*
ريم : طيب يلا*
_________
ام جاسم : بيجي وليد*
ريهام : ايه هذه هو بالطريق بتروحين روحي*
ام جاسم : زين اجل بطلع انا*
ريهام : زين*
كلها دقايق ووليد عندها*
وليد :اشتقنا متى بترجعين*
ريهام : توني*
وليد : شكلي بجي عندكك*
ريهام : ههههههههههههههههه حياك
وليد : وين حبيبي بس*
ريهام تعطيه جاسم : ايييه الله لنا شكلي ماراح ارجع برجع ولدك معك بس*
وليد يبوسهآ : آنتي آلاساس حبيبتي
____________
دخلت ريم ورهف عندهم*
رهف : السلام عليكم*

ام عادل بااعجاب فيها : وعليكم السلام
جلست رهف مرتبكه ومعها ريم قدام ام عادل ورشا اخته*
ابتسمت لها ام عادل بحب : الله يحفظك يابنتي*
رهف ابتست للمرأه العجوز الي قدامه : امين خالتي*
رشا بستهبال : يمه بعذره عادل مهبل فينا يبيها بسرعه*
رهف من سمعت اسمه حست بمعدتها تقلب كره الكون فيها كله له كاره حتى اسمه ابتسمت غصب ك ابتسامة "تسليك' يعني
ام عادل : هههههههههههههههههههههه وانتي صادقه يمه*
دخلت ام رهف وجلست معهم*
ام عادل : الحين حنى الحريم قضينا شغلنا باقي نسمع رآي البنت عشآن يجون الرجآل ويخطبونها رسمي !
ام رهف : حنى والله ماعندنا مانع ياختي بس تعرفين قبل كل شي راي البنت اهم*
ام عادل : حنى مانحتاج راينا احنى حنى نبي راي البنت*
ام رهف : خلاص ان شاء الله على الاسبوع الجاي بنعطيكم الرد*
ام عادل : ان شاء الله ولفت على رهف : ماودي اخسرك يابنيتي *
رهف نزلت راسها لا تكشفهآ دموعها*
لو كآنت تقدر تصرخ وتقول ما ابيك !! ما ابيك انتي وولدك !! ولدك الي اخذ اغلى ما امللللكك !!! لو كآنت تقدر تصرخ*
ام عادل : وودي اقول لكم شي يام رهف*
ام رهف : سمي قولي*
ام عادل : وده يسافر برا شهر شهرين لو تقدرون نخلص امورنا بدري*
ام رهف : انتي تدرين رهف بنتي الوحيده ولا ودي انها تفارقني*
ام عادل : ورهف بنتي انا بعد بس يمكن شهر شهرين وترجع*
ام رهف : الله يكتب الي فيه الخير*
___________
مشآعل بتردد : جاسم زعلان*
جاسم لو كآن يقدر يوقف السياره ويدفنها سواها : لا*
مشاعل : شفيك آجل !
جاسم : ابد ولاشي سعيد انا*
مشاعل بضيقه : جاسم*
جاسم : خليني اركز بطريقي*
مشاعل : ان شاء الله على آمركك*
__________
مها : يلا خلصي مافيه شي اعجبك ابد !!
رنا : الا شوفي هذا مو حلو ؟
مها : الا حلو خلصيني تعبت*
رنا : طي قطع كلامها جواله "آلغاليه"
رنا : سمي يمه*
امه : تراني اخذت*السواق احتاجه شوي*
رنا بااحباط : ويمه حنى كيف نرجع ! بتطولين ؟
امه : والله يبي لي ساعه ، ساعه ونص تقريبآ !
رنا : وآحنى طيب !!!
امه : مافيه آحد يرجعكم ؟*
رنا : ميين يعني !!
امه : شوفي آلعيآل طيب ! شوفي مؤيد او مشاري او ماجد*
رنا : اخخ ان شاء الله يلا فمان الله*
امه : فمان الكريم*
صكت رنا ولفت على مها : امي اخذت السواق*
مها : واححنى !!!*
رنا : تقول شوفوا مؤيد او مشاري *ماقالت ماجد عشان ماتكلم مها عليه وهي منحرجه من موقفهم اليوم*
مها : مشاري قآيل لي بطلع للأستراحه بعيده مع اخوكك !!
رنا : لا عاد كيف ؟ احمد*
مها : تفرشك سعاد ! بعدين مو فاضي مالي الا ماجد ماراح يردني
رنا بسرعه : لالا
مها : وش*
رنا با احراج : لا شوفي طيب سواقكم
مها : مع الست ريمآ !!
رنا : ااءء طيب طيب*
مها : آسكتي خليني آكلم ماجد !
........
مآجد : هلا مهآوي*
مها : هلابك اسمع وينك !!
ماجد : وليه بغيتي شي ؟
مهآ : شسمه انا ورنا بالسواق تمرنا عادي*
ماجد ابتسم "آجل رنا الي اليوم" : ماشفتوا السواق*
مهآ : كان معنا سواقهم بس اخذته خآلتي وسوآقنآ آكيييد مع ريمآ واحمد مو فاضي ومشاري ومؤيد طالعين لاستراحه*
ماجد : خلاص اوكي كم يبي لكم انتم
مها : مخلصين حنى*
ماجد : خلاص لا قربت لكم بتصل*
مها : زيين مع السلامه
___________
جود يا الله وليه كل هالبرود فيني كل هذا بسسسبب كلام سمعته سسخيف ! ليه تفكيرهم كذا ! استغفرالله بس يارب انو يرتقون بتفكيرهم قبل كل شي يصير مسحت دموعها وغسلت وجه وجلست تقرأ قرأن وتدعي ربها "
__________
طلعوا مشاعل وجاسم من الالعاب*
جاسم : تبين نتعشى ولا ترجعين بيتكم !!
مشاعل بغصه : ابي بيتنا*
لتين كانت مبسوطه بقوه من يومها : ماما*
مشاعل : عيوني*
لف عليها جاسم وناظرها بسخريه ولف ..
مشاعل ناظرته ورجعت للتين الي تخربط*بالكلام*
مشاعل تلعبها بهدوء وتخربط بالكلام معها
مششاعل بهدوء : وقف عند اي سوق وبتصل على السواق يمرني اكيد العيال عند الباب*
جاسم : *عادي*
مشاعل : عندك !
جاسم : وعادي عندك مع زوجك جايه*
مشاعل تحاول تمتص غضبه : جاسم لو سمحت !!
جاسم ضحك : طيب خلاص بنتعشى واوديك لأي مكان تبينه*
مشاعل ماهي عارفه تقلبات مزاجه : تقدر توديني البيت*
جاسم : اوك بوديكم انتي ولتين وبروح اجيب عشاء لنا*
مشاعل : تستهبل !!!
جاسم : لا صدق*
مشاعل : كيف !!
جاسم : بعد شوي بتشوفين*
_______________
ماجد : وينكم يلا اطلعوا*
مها : اوكك ثواني*
مها : يلا رنا ماجد برا*
رنا : اءءء طيب طيب*
طلعوا وركبت رنا ورا ومها قدام*
ابتسم ماجد وكمل طريقه*
ماجد : اروح ل بييت عمي ولا ؟*
مها ورنا بنفس الوقت*
مها : لا*
رنا : ايه*
ضحك ماجد عليهم : هاه وين*
رنا سكتت من الاحراج ومها كملت : بيتنا وبعدين روحي بيتكم مع اخوك*
رنا بهمس : طيب*
___________
ام عادل بالسياره
عادل : هاه يمه كيف البنت*
امه : مشاء الله عليها حلوه
رشا : على قولتكم صاروخ*
عادل : شفتي يمه اني منب سهل*
امه : اول مره ادري انو عندك ذوق*
عادل : افا يالغاليه !!

سحر العيون
09-16-2013, 06:27 PM
رهف اول ما طلعوا راحت لغرفتها على طول تصيح*
ريم جلست عند خالته عشان ماتشككه بشي*
ام رهف : وين راحت*
ريم : لغرفته تقول برتاح شوي*
ام رهف ؛ والله مدري وش صاير لها هالبنت بس بالغرفه*
ريم : ماعليه خالتي خليها ترتاح*
ام رهف : الله يوفقها
ريم : آميين يارب*
________
جآسم : آنزلي !!
مشاعل تناظر المكان وبخوف : ويين*
جاسم : انزلي الحين انتي*
مشاعل : جاسم*
جاسم : مشاعل اعقلي بعدين ترآني زوجكك*
مشاعل بدموع : جاسم انت فاهم قصدي*
جاسم : مشاعل*
قفل السياره ونزل فتح لها الباب ومسك يدها*
ونزلها ودخلوا البيت*
وقف قدامها وقرب*لهآ : تخآفين ؟*
مشاعل بهمس مختلط مع دموعهآ : كثير*
جاسم : آنتي معآي ومآرآح آخلييك آننآ وبعدين ترآني آمك وآبوك وآخوك وكل شي مشآعل تحتآجه صدقيني مشآعل محد بيخآف عليك كثير*
مشاعل هزت رآسها بصمت*
جاسم : آوكك آلحين آجلسي هنآ آنتي ولتين بجيب لكم عشاء ونوديك شقلتي ؟
مشآعل : ايه زين*
أبتسم جاسم وطلع " يالله كل مآله وتصعب علي مهمة آني آقول له" قطع تفكيره جوآله آلي يدق*
جاسم : هلآ*
ريمآ : يعني لازم حنى ندق*
كشر جآسم من صوتهآ وكل شي : والله عآد مآحنى مجبورين نتصل على نآس مآنبيهم آو بآ آلآصح نكرهههم !!!
آنجرحت ريمآ من كلآمه بس حآولت تكون عآدي : آخبآرك*
جآسم : آلحمدلله*
ريمآ : جهزت شي ؟*
جآسم يستغبي : لوشو*
ريمآ : لزوآجنآ بآقي آقل من شهر عآرف آنت !!*
جآسم : تصدقين ذكرتيني وآنآ نآسي !!
ريمآ : جآسم*
جآسم : هآه*
ريمآ : ليه هالبرود
جآسم : آلحين آنآ مآني فآضي مسآفر مع زوجتي وبنتي*
ريمآ غآرت !! : وش آسوي يعني آنآ*
جآسم : ولا شي ماقلت لك سوي شي انا*
ريما : طيب مفكر بشي بعد زواجنآ*
جآسم : شكلك محلمه وآجد*
ريمآ : نعمم !!
جآسم : ريمآ بعد زوآجنآ بتكونين ببيت مآني مسفرك لاتحلمين وآ
قطع كلامه صوت صرخه بسيطه*
لف على ورا شاف مشآعل واقفه يحس كل شي من حوله آختفى حتى هوآ مآفيه تمنى كل شي يصير الا هذا الشي !! مشاعل سمعت !! مشاعل عرفت !! طآلت النظرات بينهم ودموع مشآعل بعيونهآ*
مشآعل آبتسم بحزن وألم : مشآء الله وبغصه آلف مبروك مسحت دموعهآ آلي تخونهآ كثير ! مآبشرتني ليه ؟*
جآسم : مشاعل*
مشآعل : جآسم ممكن ترجعني آلبيت*
جاسم هز راسه ب آيي" ومشى*
مشآعل : خذ مفآتيحك
جآسم نآظرهآ واخذهم ومسك لتين ومشى*
مشت بآ آنكسآر بحزن ب ألم بكل شي موجع !! جآسم تزوج ريما ؟ ليه مآقآل ليه كآن يحآول يعلقني فيه آكثر !! آطلقت تنهيده*طويله حسبي الله ونعم الوكيل*
ركبت السياره ومر نصف آلوقت بهدوء*
________
وقف مآجد وقبل لا ينزلون*
مآجد ضحك : آقول مهآوي آنتبهي لنفسك لآتطيحين*
رنآ لو آنهآ مآ تستحي كآن قآلت "على ترآب يالسخيف"*
مها : ابشر بس وش عندك*
مآجد : آببد بس آقول آنتبهي لنفسك فيهآ شي*
مهآ : هههههههههههههههههههه لآ مآفيهآ شي*
ضحك مآجد نزلت مهآ وبعدهآ رنآ*
قلل لاتنزل رنا همست له : سخيف*
ضحك مآجد فتح الدريشه : يمكن مانقصصدك طيب*
مها لفت عليه با استغراب ورنا ارتفعت حرارة جسمه وعصبت منه*
ماجد أشر لمها بالجوال بمعنى "آكلم"
مهآ : منهبل مآجد*
ضحكت رنآ تسليك له*
قآبلتهم ريمآ وهي مطنقره*
ريمآ : مشآء الله طالعين*
رنآ : وش تشوفينآ بعبآيآتنآ يعني بنتمشى بالشوآرع مثلآ ؟
ريمآ : يآمآمآ آعصآبك بس وآحترمي نفسك دآمك ببيتنآ*
رنآ : بتطرديني مثلآ ؟
ريمآ حطت رجل على رجل : عآد بيتنآ وانا كيفي*
مهآ : يا الله رنا تعرفينهآ عقلية بزر آمشي وخليهآ وتخسى تطردك ماعليك منها*
رقت مع مها فوق لاتفجر بريما بس !!
________
جآسم بهدوء : مشاعل*
ماردت عليهآ وألتزمت آلسكوت ~
جآسم : تذكرين يوم آقول لك بروح لعمآني ؟آلمهم سووهآ هالحقيرين وآضطريت آوافق عشآن آبوي الله يرحمه ! ولا والله لو مآكانوآ موجودين آصدقاء ابوي ووالله لا آجدعهآ بوجييههم !! مشآعل آنتي تعرفيني انا آحبك آنتي ما آبي ريمآ وريمآ ماراح تكون مثلك بخليهآ ببيت وتآكل وتشرب مآعلي منهآ والله مآني لآمسهآ ومقرب منهآ !!
سكت ينتظر منهآ آجابه توقعها تنفجر فيه انصدم من برودهآ : الله يوفقكم ، وقف هنآ بيجي سوآقنآ*
جآسم آنقهر من ردهآ : مآني موقف وبنزلك عند بيتكم*
سككتت مشآعل مآهي طآيقه حتى آنهآ تتنآقش معه تكره تكره كل شي فيه تحتآج سريرهآ ووسآدته تبكي وتضمهآ وقفت عن تفكيرهآ من لتين آلي تصيح ضمتهآ تهديهآ مشآعل
جآسم ماهو عارف وش رآح يسوي بهالمصيبه رآقب آلبيت ماعنده آحد وقف عطته لتين مشآعل*
جآسم : آنتبهي لنفسك*
نزلت وصكت الباب بدون رد دخلت لبيتهم واستغربت من الهدوء بالعاده تسمع هوآش محمد وآلعنود وضحك مشعل دخلت وراحت لغرفته مرت من عند غرفة العنود وسمعت ضحكهم دخلت وشافت البنات حاولت تكون عآدي وتبتسم لهم بس خانقته آلعبره*
نطت جنى وضمتها ضحكت مشاعل شوي*
ساره : لك فقده ياحماره والله*
مشاعل ابتسمت : شسوي غصبتني آنآم عندهآ واضطريت وخصوصآ من زمآن عن بعض*
يارا : كويس عمي وآفق*
آلعنود : عشآن آبوهآ الله يرحمه كان مع ابوي مره*
حنآن : شكلك تعبآنه*
مشآعل : لا بس مانمت زين عنده وكل شوي آنتبه من صيآح ولده*
جنى : روحي ريحي*
مشآعل : آن شاء الله بروح الحين*
طلعت اخذت لها دش وضمت وسادتها ودخلت بعالم بكائها*
_______
جآسم ماهو عارف وش بيصير اخخ لو كآنت قدآمي ريمآ لا آطحنهآ طححننن !!! وانا غبي مآ لقيت آرد الا بهآلمكآن دخل بيتهم وشآف وليد ابتسم له وضمه وليد : وينك ياشيخ من زمآن عنك*
جآسم : والله ماني فاضي حتى آجلس مع آهلي شغلي صآير كثير والحين آجهز اشياء*
وليد : ربكك يعين يآشيخ ! آلا تعال وش صآر على موضوع بنت عمك ؟
جآسم كشر : الله يآخذ هالطآري قل آمين*
وليد : آمين بس وش صآير*
جآسم : سالفة طويله آمش نجلس وآقولهآ لك*
وليد : زين يلا*
جآسم : رح للمجلس وبجيك آلحين انا*
رآح وليد ودخل عند آهله جآسم
آمه : آمدآكك ترجع*
عطآها لتين آلي نآيمه : بفهمكم بعدين*
آمه : وش صآير*
جآسم : عرفت عن ريمآ*
آمه : كيف*
ريهام بصدمه : شقالت*
جآسم : آلحين وليد بالمجلس يبيني لآرجعت بقول لكم*
آمه : ياربي وش هالمصيبه*
ريهآم : استغفرالله*
_________
وليد : يلا قل لي كل شي صآر*
جآسم حكى له الي صار
وليد : يارب وش قالت*
جآسم : الله يوفقكم*
وليد :مو من قلبهآ بس تقول لك كذآ عشآن تبين لك آنهآ م آنقهرت وعآدي ولا آصلاً فيه آحد يرضى زوجه يتزوج عليهآ ! حتى لو مآتطيق وجهك هذآ غصب عنهآ ببتتضآيق صدقني !!
جآسم : بس آبي آعرف وش بتسوي !
وليد : ماراح تسوي شي بس آسمع متى بتروح تشوفه*
جآسم : بعد بكرآ*
وليد : حلو تقدر تفهمه يعني*
جآسم: هذآ آن رضت نتنآقش*
وليد : آنت تكلم ومآعليك منهآ*
جآسم : الله يعين يآشيخ*
وليد : آمين يارب*
_______________
يارا : تعآلوا ننزل نبلع*
العنود : لا بخلي مشعل يجيب لنآ*
يآرآ مغصهآ بطنهآ من هالطاري*
ساره : لو تقنعينه بعد يطلعنآ*
حنآن : والله ماضنتي*
جنى : صح نسيت آقول لكم شفتوآ بندر قرر يخطب*
يارا : صدق مين ؟
جنى : والله ، عآد من نآحية مين عيآ يقول لي آصلآ دخلت عليهم وهو جآلس عند رآس آمي كلميهآ كلميهآ*
ساره : الله يوفقه وبندر مشآء الله عليه رجآل*
جنى : آمين*
يارا : ونآسه والله زوآج بندر همن زوآج مشآعل وهمن آلعنود آن شآء الله*
العنود : وآنتي بعدنآ آن شاء الله*
يارا : لا بصير حقنه مثلك بقول مآني متزوجه قبل ساره*
العنود : ههههههههههههههههههههه يارا كولي ترآب بس*
يارا : دقي بس على آخوك*
العنود : طيب*
حنآن : آف تحمست آعرف من هي آلي بتآخذ بندر*
جنى : مو مضيق صدري الا بثينه*
ساره : صديقتك ؟
جنى : آيي*
حنان : ليه تحبه ؟
جنى : آيي وودي آقول لهآ بس مدري كيف*
حنآن : يآه موقفك صعب !!
ساره : شوفي كلميهآ وبآسلوب حلو وبتفهم آن شاء الله ويمكن خيره*
جنى : آن شآء الله*
_________
مشعل : هذآني بنطلع نتعشى*
آلعنود : طيب خذونآ معكم تكفى*
ممشعل : مآيمدي نمركم وحوسه !!
آلعنود : جآهزين حنى والله*
مشعل : مآيحتآج*
العنود : مشعل تكفى*
يآرآ نست نفسهآ واخذت آلجوآل من العنود: مشعل يلا يآخي لاتصير بخيل كلهآ مطعم تودينآ والحسآب علينآ*
مشعل*ضحك عليهآ : يارا ؟
يارا استوعبت : هآه ورمت آلجوآل على آلعنود بعد ماقطعت الخط بوجهه*
ضحك مشعل عليهآ*
سلمآن : شفيك ؟
مشعل : آخخ بطني ، البنآت يبون يطلعون معنآ يتعشون*
نآصر : وش قلت لهم*
مشعل : مآرديت*
نآصر : آوكك وش رآيكم نآخذهم ونسوي فيهم مقلب ؟
مشعل : وكيف !!
نآصر : نركب انا وهالسلتوح قدآم معك وهم ورا طيب*
____
آلعنود تشوف جوآله "رسآلة من مشعل"
تجهزوا خمس دقآيق وحنى عندكم !
العنودى: هيييييه بناااات !! مشععل يقول خمس دقاايق وانا عندكم ان ماتجهزتوا بيروح*
جنى : صصدق !!!
العنود : ايه والله شوفي ذي رسالته*
جنى : يلا قوموآ نتجهز بسرعه !!
قآموا آلبنآت يتجهزون لطلعتهم.....
__________
ريم : آمه وآخته حليلين مشآء الله عليهم*
ريهآم : زين الله يوفقه*
ريم : امه قبل لاتطلع لفت على هالخبله رهف وقآلت لهآ مانبي نخسرك يآبنتي*
آمه : كبيره بآلسن*
ريم : لا مو عجوز مره*
آمه : وش رآيي رهف فيه ؟*
ريم : ممم كل شي تقول حلو فيه ، بس تقول بصلي صلاة استخاره قبل كل شي ~
________________
رنآ : يلا بدق على مؤيد يجيني
مهآ : لا يآختي آصبري*
رنآ : خلاص السآعه قربت تصير 1*
مهآ : عآدي!!*
رنآ : لا مهآوي صعبه والله مره ثآنيه*
مهآ : آوكك*
______________
سعآد : آخخ يمه رجليني تقطعت من آلسوق تعبت*
آمه : خلاص وش بآقي لك*
سعآد : بآقي لي آشياء بسيطه*
آمه : خلصي نفسك بكرآ بآقي آسبوعين تفضين نفسك فيهم*
سعآد : اخ آن ششاء الله*
_____________
آتصل مشعل على آلعنود وقآل لهآ آنهم يطلعون*

آلعنود : آف حنآنوهه يلا !!*
حنآن : يلآ يلآ هذآني طلعت*
طلعوآ البنآت وركبوآ*
مشعل : كآن صبرتوآ شوي بعد*
آلعنود : كله من حنآنوه*
حنآن : يآخي شسوي مآضبط نقآبي*
نآصر بدآخله "ليتني نقآب''
سلمآن : آلآ مشعل آلحين ذآك آليوم يوم طلال مع الضب طاح بسيارتك ولا*بسيارة ناصر ؟*
مشعل : لا بسيارتي*
سلمآن : هههههههههههههههههههه ولقيتوه*
مشعل : لا والله طاح ورا وبين الاغراض مالقيناه عاد لارجعنا البنت بودي سيآرتي للمحطه وآخليهم يشوفون وش هالقصه*
يارا : ضب !!!
جنى وبدون تفاهم صآحت : يييمهه نزلونننني !!
ساره : من جدكم*
العنود تصآرخ : مشعل وآقف تكفى مشعل*
يارا : يمه وقفوا وقسم بالله بيغمى علي !!
مشعل : وش تبون
حنان تصيح : وقققققف
كآن مشعل بيكمل لكن فضحتهم ضحكة نآصر*
العنود : حسسبي الله عليكم !!!
حنان : اف يارب وش هالفايده من سخافاتكم لو صار بوحده فينآ شي !!!
جنى : اف ياااارب
ساره : الله يشفيككم بس !!
يارا : حسبي الله لو صآر فيني شي ماراح ينفعل ضحكك يآلسخيف آنت وياهه !!
سلمآن : آخخخ بططنننني !! *هههههههههههههههههههههه*
حنآن : مايضحك*
ناصر : هههههههههههههههههههههههههه الا يضحك*
حنآن : لا مايضحك*
____________
مشاعل كاره كل شي تحس بشي ثقيل على صدرها لو تقدر تصرخ با اعلى صوته اخ منك ياجاسم عذبتني والله العظيم تعبت منك ! ليه ماقال لي من قبل ؟ يعني كآن بيغي علي ؟ بالسر راح يكون كل شي ! اخخخ يا الله يا الله مسحت دموعها وبكرياء يملئوها وهي من الداخل مكسوره وصلاة ركعتين عشان ترتآح وهي تتوعد بجآسم !!
___________
ريهآم : تبغى آكلمهآ ؟*
جآسم : آي بس وش تقولين*
ريهآم : بسوي نفسي مدري عن شي وبسئل آنو وصلتي وانو بتطمن*
جآسم : آيه*
آخذت جوالها ريهام ودقت عليهآ آنتظرت ثوآني ولا جاها رد*
ريهام : شوي وندق مره ثآنيه*
جآسم : طيب ننتظر*
ريهآم : خ قطع كلامها جوالها *
مشاعل : هلا*
ريهام : هلا بك*
مشاعل : معليش ماكنت لم الجوال ترا*
ريهام : لا حبيبتي بس كنت بتطمن عليك وصلتي*
مشاعل : ايه وصلت الحمدلله*
ريهآم : ايه كويس وصلتي*
مشآعل : ايه*
ريهآم : زين آجل يلا مع السلامه
بس كنت بتطمن عليك
مشاعل : مشكوره حبيبتي يلا فمآن الله*
ريهام : فمان الكريم ....
لفت عليه : حسبي الله عليك سمعت صوته كيف ؟
جاسم : وش آسوي آنآ آصلاً بعد بكرا بروح لمهم*
ريهآم : تفآهم معهآ بشويش طيب !!!*
جآسم : طيب*
دخلت ريم عليهم : يلا العشاء*
جآسم : مابي انا*
ريم : وانتي ؟
ريهام : لا هذآني جآيه ولفت على جاسم وليد طلع*
جاسم : ايه قآل بروح آجيب اغرآض لك من آلصيدليآ*
ريهآم : كويس مانسى*
قآم من عندهم وطلع لجنآحه
__________
مشعل : لاتنسون العشاء عليكم*
العنود : ماقلت شي انا*
ساره : وانا بعد
جنى وحنان : وحتى انا*
يارا : ياسسلام !!
مشعل : ههههههههههههههههههه مآعلينآ*
يارا : مافيه لا *
نآصر : خلاص انتم ادفعوا حقكم وحنى بندفع حقنآ*
يارا : ايييه*
____________
نزلت مشاعل لهم وشافتهم كلهم موجودين ماعادا مشعل والعنود ومحمد
الجده : هلا بالي مختفيه*
مشاعل : هلا بك يمه*
الجده : وينك يمه*
مشاعل : ابد موجوده*
الجده : وش فيه وجهك كذا*
مشاعل : عشآن يومين مانمت زين*
امه : روحي نآمي*
مشاعل : مافيني نوم*
امه : روحي تعشي وخوذي فيفآدول ونامي !!
مشاعل وهي قآيمه : آن شاء الله*
________
وليد عند ريهام : هاه حبيبتي محتآجه شي ؟
ريهام : لا سلامتك بس لا تقطع تعال*
وليد يبوسهآ : ابشري شي ثآني ؟
ريهآم : وآنتبه لنفسك*
وليد : تأمرين آمر*
ريهام : واذا ما اكلت تعال عندنا وبحط لك اكل طيب ؟
وليد : ابشري*
ريهام : بشروك بالجنه يارب*
وليد : وياك ان شاء الله*
_______________
جآسم اخذ جواله وتردد اكثر من مره ولاشعوريآ دق عليها*
مشاعل ارتبكت يوم شافت رقمه وطلعت للحوش بسرعه*
واخذت نفس وردت*
جاسم : آلو*
مشاعل : هلا*
جآسم حاس آنه آول مره يكلمهآ : شسمه
مشآعل : آيوه ؟*
جآسم : مشتآق لك فقير شوفتك آنآ*
مشآعل : فقير ؟
جآسم : غنآي*آنتي*
مشآعل : من الأخير جآسم*
جآسم : تسمحين لي آفهمك !!
مشآعل : وش تبي تقول آنك ملكة على ريما وخلصت ؟ ولا انك كنت تبي تخفي عني ؟ ولا اني فهمت غلط ؟ ولا ايش بالضبط ولا تبي تبشرني متى زواجكم*
جآسم بحده : مشآعل*
مشآعل : تععععععبت منك حيل هالانساآنه آشغلت تفكيره شوف آنا يمكن آنسى كل شي سويته لي وعذآبي وضربك واهانتك لي بس مستحيل آنسسى بيوم آنك خذلتني !!!
جآسم : مآكآن بيدي صدقيني*
مشآعل : كآن بيد مين ؟ بيدهآ ولا آيش ؟
جآسم : مسكوني من آليد آلي توجع يآمشآعل*
مشآعل : طول عمرك كنت تتحمل ماقدرت تصبر هالمره !!
جآسم : كآنوآ كلهم موجودين*
مشآعل : آوهه منك !! اشغلتني فيهك اصدقآء ابوك واصدقائه !!
جآسم ب ألم : لما يجيك يوم وتحسين بالي احس فيهم ويجيك يوم تتمنين تشوفين آبوك دقيقه بس !! ويجيك يوم تفقدينه بتحسين بآ آحساس جآسم*
آنلجمت مشآعل من كلامه قد آيش آلنآس حقيره لما تتكلم عند شخص بشي هو فآقده*
مشآعل : جآسم*
جآسم : هممم*
مشآعل : حنى كل وآححد منآ يخلق للثآني جرح !! نبعد عن بعضنآ بنكون آحسن*
جآسم : بتقنعيني كذآ يعني ؟ هذآنا لنا فتره مو مع بعض !!*
مشاعل : فاهم قصدي انت
جآسم : سآعآت لازم نستغبي عشآن مانخسر آححد نحبه !!
مشآعل : وان كآن كل ممنآ يتعب آلثآني*
جآسم : عذبيني آجرحيني كوني معي حتى لو آنك بتوجعيني بس لاتخليني*
مشآعل تكآبر وبصوت كله دموع : ليتني مضيت عمري مآعرفتك*
جآسم : يااهه مشآعل كلامك وش كثر يوجع*
مشآعل : حس آحسآسي لفتره طويله*
جآسم : تآمرين على شي ؟
مشآعل : آنتبه لريمآ كثير*
جآسم : الله يآخذ هالطاري
مشآعل بدآخله "آمين" : هههههههههههههههه*
على آنهآ ضحكة تسليك وضحكة شخص موجوع الا انهآ آخذت قلب جآسم*
جآسم : دآيم آن شاء الله*
مشاعل : آخخخ آمين*
_________
جنى : يلا بسرعه*
يارا اخذت المشروبآت*وحطت بوآحد "ملح"والثاني"شطه"والثالث"سكر"
وعطته الهندي : ثآنك يو*
الهندي : ولكم*
يارا : لاتقول شي*
الهندي : اوكك*
مشوا يارا وحنآن وفتحوا جزء بسيط من الستآره عشآن يصورون الاحداث*
يارا بهمس : ناصر ناصر بيشرب تعالي*
شافت حنآن تعبير وجه نآصر كشرت*
ناصر : وععع*
سلمآن : شفيك !!
ناصر مكشر وبقرف : طعمه !!
مشعل : وش فيه ؟
ناصر : شوفوا*
مشعععل : الله يقرفففك وش ذا*
سلمآن يطلع الي بفمه : ييييييييع*
مشعل : كلهمم !!!
ناصر يشرب من الثالث : تتتتفف استغفرالله وش هذا !!!!
مشعل : لا ماينسكت على هالشي*
يارا ما كتمت ضحكتها : هههههههههههههههههههههههه*
لفوا عليهآ كلهم*
حنآن : وحده بوحده والبادي اضلم !!
ناصر : هالحقيرآت !!
سلمآن : آيقآل الحركه مردوده مثلاً *؟*
مشعل قآم : دبروا احد يرجعكم*
آلعنود : بترجعونآ آنتم غصب !*
سلمآن : اوكي نشوف*
ساره : اوه ماراح ترجعونآ*
جنى : ندق على خآلي فهد آو خالي عبدآلرحمن آو خالي صآلح ؟ او جدتي احسن ؟
مشعل : شف الخبث !!
سلمآن : آن كيدهن عظيم !!
ساره : مين الي بدأ ؟
يارا : ههههههههههههههههه وآكك يلا بس رجعونآ تعبنآ من الضحك عليكم*
نآصر : مشعل خذهم معك وحنى بنروح للأستراحه وتعال انت بعدين*
سلمآن : لا بروح انام انا*
مشعل : وانت بعد
ناصر : آجل خلاص برجع انا بعد !!
ناصر : بآخذ خوآتي وارجع*
سلمآن : خذوني معكم*
ناصر : يلا تعال*
جنى بهمس :وانا*
العنود : تعالي عندي*
جنى : اوكك*
مشعل : يلا*
__________
فيصل : ماعرفتي وش هو*
غآده : وش فيك مستعجل*
فيصل : هههههههههههه مدري يمكن لأني من زمان ماحسيت بكذا*
غآده : ههههههههههههههههههه مو مستعجلين على شي*
____________
رنا : جود شفيك كذا*
جود : شفيني ؟
رنآ : وش هالبرود*
جود "ودك آقول لك اني الضحيه الجآيه آننا " : يتهيئ لك ياختي انا عادي
رنا : طيب بصصدق انا اوكي ؟
جود : اوكي*

سحر العيون
09-16-2013, 06:28 PM
يوم جديد ، صبآح جدييد عليهم*
مشآعل صحت على آزعاج مشعل*
مشآعل : وش فيك ؟
مشعل : ولاشي بس قومي ابي اطلع معاك مشتاق لك*
مشاعل : هههههههههههههه طيب*
مشعل : ليه عيونك كذآ ؟
مشآعل : وش فيهآ ؟*
مشعل : نآيمه وآنتي تبكين*
مشآعل 'مشعل لآ ' : لا بس عشآني توي صآحيه وما نمت بدري*
مشعل : ممممم آوكك يلا تجهزي على ما اشوف العنود تبي تجي او لا*
مشآعل : طيب*
بعد ماصكت آلببآبب : حسبي الله عليك ياجآسم ، يا الله شوي وانفضح !!
مكآن ثآني ،
مشعل جآلس عند رآس آلعنود : العنود العنود العنود*
العنود وهي على حد البكأ : نعععععم !!
مشعل : ينعم الله عليك قومي*
العنود : مشعل ياحبيبي يآخوي ياكل الحياة خلني يرحك لي آهلك والله مانمت الا متأخر*
مشعل : مآتبين تطلعين معنآ ؟*
العنود : لا اطلعوا لحالكم*
مشعل : مو تجين بعدين تقولين طلعني ومدري ايش !*
العنوح ودموعهآ بتنزل خلاص : اييييه مااني قايله شي بس روح خلاص*
مشعل : آوك بروح كملي نوم*
سحب آلمخده من تحته وضرب راسه وطلع*
العنود : تششوف*
نزل تحت شآفهم مجتمعين كلهم
ام فيصل : هلا يمه تبي آصب لك شآهي ؟*
مشعل : لا يمه بطلع آلحين مع مشآعل*
الجده : وعلى وين آن شاء الله*
مشعل : نبي نتمشى شوي آنآ وياها*
ابوفيصل : زين آنتبهوآ لكم !!
مشعل : آبشر*
_______
سآره : يلا يارا قومي*
يارا : يالله سوير آنقلعي خليني مآنمت زين*
سآره : وانا بعد مآلي خلق كل شوي رآقيه آصحيك*
يآرآ : قولي مو رآضيه تصحى*
سآره : طيب*
___________
مشآعل بآلسيآره : وين رآيح ؟
مشعل : شوي بس*
وقف عند المستشفى*
مشآعل : مشعل وش فيك ؟
مشعل : آنتظري خمس دقآيق ورآجع لك*
مشآعل : يقلع بليسك جآي عشآن تخوفني ؟*
مشعل : ههههههههههههههههه ليه مستعجله ؟ اصبري طيب*
مشآعل : اوكك !!!*
_______
حنآن : يا الله سلمآن وش فيك*
سلمآن : قومي طفشآن*
حنآن : شف ترآك ولد يعني مايحق لك تقول طقشآن !!!!
سلمآن : وليه يآختي ؟ واذا ولد ما آطفش !!*
حنآن : احمممد ربك معاااك سيااره تقدر تطلع الحين وتروح لأي مكآن تبيه ! تروح مطعم سوق بحر آي شي معاك سياره لاتقول طفش !!*
رآكآن دخل عليهم : واذا طفشت من آلبحر ولا عندي حآجه بآلسوق وآكل وتوي مآكل وش آسوي ؟
حنآن : آطلع تمشى تفرج على*آلخلق يآخي !
رآكآن : طفشت آتفرج ؟
حنآن : اوكي جرب بيوم تكون بنت وش تسوي ؟
سلمآن : آنتحر*
حنآن عطته نظره*
سلمآن : اخاف ؟*
حنآن : تهآيط ؟
راكان : افا ياسلمآن بنت تخوفك*
سلمآن : من قآل*
رآكآن : شف بلعت آلعآفيه من نظرته*
سلمآن : تخسى*
حنآن : شف سلوم رآكآن يبينآ نتهآوش عشآن يضحك لا تنسى سوآليفه !!
سلمآن : صح ، نقلب عليه ؟*
حنآن : آيييييه*
سلمآن : صوري للعنود
حنآن : بس ؟ آبششر*
رآكان : هيه انت وياه اعقلوا*
سلمآن : نعقل ؟*
راكان : سلم مآكمل كلامه من سلمآن آلي نط عليه
_________
آلعم سعود آبو آحمد جلس مع زوجته : قبل كم يوم كنى جآلسين نفكر آنو نزوج جود*
ام آحمد : من جدكم جود صغيره ؟ ورنا الكبيره يعني بيصير كلام الناس علينآ*
ابواحمد : شدخلنآ بالناس !!
ام احمد : مزوجين الصغيره قبل الكبيره وبيكون الكلام عن رنا وبتوقفون طريقه !!!*
ابو احمد : كلامك صح !! بس آبراهيم يبيهآ هي*
ام احمد : واذا يعني بتطير ؟ كيف بترووح عنكم وانتم ماتخلون احد يآخذ برا العايله !!*
ابو احمد : وش قصدك ؟
ام احمد : ما اقصد شي انا بس آقول لك رنآ يمشي بالأول بعدين زوجوها*
ابو احمد : يصير خير*
_____
*ابو مؤيد : الولد مايعوض*
ام مؤيد : واللله ماتضيعون مستقبل بنتي بعاداتكم القبيحه
ابو مؤيد: نعععععم !!!
ام مؤيد : قلت لك البنت ماتتتتزوج قبل اخته الكبيره لو ايش يكون !!!
ابو مؤيد : مايمشي كلامك علي
ام مؤيد بهدوء : *فكر بعقل يا ياسر لو مره اسمعني*
ابو مؤيد : تكلمي*
ام مؤيد : لو زوجنآ جود قبل رنآ وش بيقولون آلنآس عنى ؟
ابو مؤيد : عادي*
ام مؤيد بنرفزه : لا بيقولون رنا فيها بلا ولا احد بياخذها*
ابو مؤيد : عادي هي لولد عمهآ موب لاحد ثاني*
ام مؤيد : الله يآخذها من عادات وتقاليد*
ابو مؤيد : وش جاك انتي*
ام مؤيد : ماراح تتزوج قبله آختها وهذآني قلت لكم وسو الي تبي*
_________
رجع مشعل لمشاعل*
مشاعل : فكيييتها*
مشعل : هههههههههههه آي*
مشاعل : اخيرآ ياخي*
مشعل : آي والله اخيرآ*
مشاعل : ياسعدهآ يارا الحين*
مشعل شك آنه تعرف شي : ليه*
مشآعل : عمآني قآيلين آن فك مشعل آلجبس بنسآفر*
مشعل بآرتياح : ههههههههههههههه متى*
مشآعل : مدري عنهم*
مشعل : وخطبتك ؟
مشآعل : ماراح يمشون قبلهآ*
مشعل : مجهزه كلش لبكرآ ؟
مشآعل : آيه*
مشعل : كويس الله يتمم على خير*
مشآعل : آمين*
مشعل : يلا وين تبين نروح
مشآعل : عآدي آي مكآن تبيه آنت*
مشعل : اوك خلينآ**ندور مكان زين*
_______________
ساره : من جدكم !!!*
ابوعبدالعزيز : ايه ماتبون كيفكم*
ساره : لا أكييييد نبي*
ابوعبدالعزيز : زين برد اليوم على آبوفيصل
ساره : خلني آقوم آبشر يارا*
ابوعبدالعزيز : شوي شوي لاتهبلينه
ساره : ابشر يبه*
رآحت ساره ليارا*
ساره : يااااااارااا*
يارا : هاه
ساره : مشعل فك الجبس*
يارا : طيب*
ساره : وش طيب معناته بنسآفر ياغبيه !!!
يارا نطت :صصدق وش صار*
ساره : ايه بكرا ملكة مشاعل يمكن يمشون بعدهآ بكم يوم*
يارا : آخخخخ اخيرا*
ساره : ايه والله مابغينآ*
__
فيصل : ودك تروحين
غآده : أي مكآن انت تبيه عادي*
فيصل آبتسم : حبيبتي آنتي*
غاده ابتسمت بحب : انت تبي*
فيصل : اوك خلينآ نروح ونغير جو محمد بعد*
غاده : اوك خلاص*
فيصل : مجهزه كلش لبكرآ او تحتآجين آلسوق*
غآده : لا حبيبي كلش جآهز*
فيصل : كويس*
___________
ريم : بتجين معنآ*
ريهآم : لا ما اتوقع*
ريم : لا لييييه ؟
ريهآم : وش ليه ما اقدر*
ريم : يوه محتآره وش آلبس*
ريهآم : آلبسي فستآنك آلنيلي حلو*
ريم : آي وآححد
ريهآم : الى قصير*
ريم : شكلي با البسه*
ريهآم : آي حلو عليك*
ريم : تتوقعين بيكون كبير*
ريهآم : لا عائلتهم بس الي بيحضرون يقول جآسم وصديقاته اكيد*
ريم : متحمسه آشوف آهلها ياختي*
ريهام : لا تستعجلين بتشوفينهم بكرا وبيوم الزوآج وبحفلتهم الي جآسم اكيد بيسويهآ*
ريم : الحين ليه جاسم تزوج بالطريقه*
ريهام : كان يفكر با الانتقآم منها هي واهلها بسسبب ابوي*
ريم : وبعدين ؟*
ريهآم : وضحت امي لها كلش واعترفت بكل شي وضاق جاسم واعتذر لها وصار الي صار*
ريم : والله اني كنت حمآره يوم كنت آكررهه*
ريهام : ماتوقعتك حقيره لهدرجه*
ريم : خلاص اش خليهآ على الله*
ريهآم : طيب*
___________

حنآن جآلسه بغرفتهآ ومحتآره وش تلبس دقت على البنآت ولا وحده فيهم ردت با احباط : يا الله وش هذآ*
اخذت جواله ودقت على على بيت عمه ابوعبدالعزيز : الو*
ناصر : هلا*
حنآن آرتبكت وكانت بتصك السمآعه بس 'فشله' : وو وين يارا او ساره*
نآصر : حنآن ؟
حنآن : هاه ، آقصد هلآ*
نآصر ضحك عليهآ : اوك لحظه آنآدي لك وحده فيهم
حنان : ااااءء اوكك*
نآصر شآف ساره : تعالي ساره آلتلفون يبيك*
ساره : مين
نآصر : وحده من بنآت عمآني*
ساره : هلا*
حنان : كووووولي تراب انتي ليه معك جوال ؟*
ساره : يمه طيب بالشآحن جوالي وش يدريني بتدقين
حنآن : اسكتي بس المهم*مآش آحس شكلي غلط اكلم من التلفون*
ساره : ههههههههههههههههه وشعندك*
حنآن : المهم شوفي جوآلك عشآن ما أكوفنك انتي بعد*
ساره : وش آسوي بجوآلي*
حنآن : بوريك فسآتين لي شوفي وش ينآسب لبكرآ طيب*
ساره : على طآري بكرا !! بيجون آهله صح*
حنان : ايه اكيد*
ساره : كلهم
حنآن : لا سئلت العنود تقول آمه واخته بس واخته الثانيه بالنفاس ماتقدر تجي*
ساره : اها
___________
مشعل : مشاعل آنتي مرتاحه له ؟
مشاعل : ايه*
مشعل : تدري وش آلي يقهر*
مشاعل : آيش*
مشعل : ماراح نكون انا وفيصل فيه اذا بيملككم الشيخ*
مشاعل : ليه وين بتكون*
مشعل : فيه شغل عندي وفيصل بيصير طآلع*
مشاعل عآرفه الحركه من ابوها : لا قهر !!
مشعل : مره قهر ماراح اطقطق عليك*
مشآعل : خير*
مشعل : بوجهك ، يلا خلصتي ؟
مشاعل : آيه يلا*
_________
العنود صحت على ازعاج جواله : وججعع وجعع نععمم !!
يارا : يوجع العدو انتي للحين نايمه قومي بيذن المغرب*
العنود : طيب بصحى الحين*
يارا : ماعلينا ترا بنجي ننام عندكم اليوم عشان بكرا*
العنود : حلوه تعزمين نفسك
يارا : ماعلينا عآزمه نفسي ببيت عمي موب ببيتك*
العنود : المهم حيآكم*
يارا : طيب وش البس فستآن آلاخضر او البنفسجي ؟*
العنود وفيهآ كمية نوم : جيبيهم كلهم ونشوف وش الزين*
يارا : طيب و*
العنود حست آنهآ مطوله صكت الخط بوجها ورجعت تنآم ..
يارا : الححححيواااانه !!!
ساره : شفيك ؟
يارا : عنيد صكت الخط بوجهي تلقينه رجعت تنام*
ساره : هههههههههههههههه مقومته من النوم آنتي بعد وانتي تعرفين العنود والنوم*
يارا : ما اقوول الا الله يعينك ياراااكاان
سآره : ههههههههههههههههههههه حرآم عليك*
______________
*ريمآ : يبه بطلع تبغى شي ؟
ابو احمد : ماخلصتي شغلك ؟
ريمآ : بآقي آشياء ببسيطه*
ابو احمد : عجلي يا ابوي مابقى الا اسبوع*
*وكم يوم*
ريمآ منحرجه : ان شاء الله*
طلعت ريمآ وتفكيرهآ بحيآته مع جآسم مابقى الا آسبوع وكم يوم وتكون معه تحت سقف وآحد وكيف مشآعل بتكون معهم ابتسمت بخبث وهي تفكر آفكآر كثيره..
__________
مهآ : نآقصك شي ؟
احمد : مممم لا*
مهآ : شريت كل شي ؟
احمد : تقريبآ آيه*
مهآ : زين والشقه مابقى الا المطبخ وكم غرفه*
احمد : زين الله يعطيك العآفيه*
مشآري : شف وسيآرتك عطني اياه بوديهآ ينظفونه*
احمد : مو الحين خلهآ على الاسبوع الجآي*
مشآري : زين*
مهآ : وين مآجد ؟
مشاري : اتوقع نآيم*
مهآ : ياحبه للنوم*
مآجد :*حرام عليكم مانمت الا متأخر*
مهآ : بسم لله*
ضحك مآجد : شآيفه جني*
مهآ : ويآزينه من جني*
ماجد : شكرآ*
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه
_____________
رنآ : آخخخ ظهري*
جود : وش فيه ؟
رنآ : مدري شكل نومتي غلط*
جود : حطي آلكماده عليه وبيخف*
رنآ : ان شاء الله*
بعد صمت لمدة دقآيق*
رنآ : جود
جود : هممم*
رنآ : ترآني آختك وكل شي اقوله لك وكل شي تقولينه لي وش فيك هالأيام وش الي مغييركك*
جود بغصه : خليها على الله رنا*
رنا : جود قولي*
جود : رنا شتبيني اقول لك ؟ ان عمآنك الجميلين مخلين الدور الجآي علي انا ؟ وان عمك المصون يبي يزوجني ولده عمآر ؟ ويبون كلش يتم بسرعه*
رنآ بصدمه : بيزوجونك !!!*
جود بدموع : آييه*
رنا ضمت اختها : جود اهدي حبيبتي وان شاء الله ماراح يصير الا الي بيرضيك بعدين عمار رجال والنعم فيه*
جود : ماقلت شي عن عمار زوجوني الي تبون بس مو الححين مو الحين ولا ابي قبلك انتي
رنا : اهدي تكفين انتي الحين*
جود : تعباانه يا رنا والله تعبانه لي كم يوم مانمت زين ولا اكلت ولاشي*
رنا بعصبيه : من جدك انتي بعدين عادي مصيرنآ راح نتزوج كلنا والسسبب السخيف هذا مايحق لك تتركين راحتك عشانه !!!*
جود : مالي نفس شي *رنآ : آسكتي بس وبجيب لك الحين اكل وبتآكلين غصب وبتخلين هالسخآفه عنك !!
جود : رنا*
سفهتها رنا وطلعت من عنده*
_______
نآصر : وش لي*

ساره : ناصر يلا اخلص بتودينآ ولا اكلم عبدالعزيز*
يارا : امشي ما وراه نفع هذا
ناصر : انا ماورآي نفع ! زين زين باخذ ساره وانتي طسي دوري احد يوديك*
يارا : لالا اممزح*
ناصر : لا تفكرين والله ماخذك*
يارا : ناصر ياحممار لا*
ناصر : ساره امشي يلا وانتي دوري احد*
يارا : انقلع بس وساره خلاص لاتمرين حنآن بمرها انا مع السواق آزين من ذآ آلخشه*
ناصر فز قلبه من آسمه وندم آنه حلف عليه مآتروح لو بتروح كآن راحت حنان معه ، صدق آني غبي : طيب خلاص امششي ساره*
ساره : طيب يلا*
عبدالعزيز : على وين ؟*
ساره : بيت عمي عبدالرحمن*
عبدالعزيز : بتطولون هنآك ؟*
ساره : آي بنآم عشآن بكرآ*
عبدالعزيز : آيه صح*
يارا : عزوز اخوي حبيبي انت*
عبدالعزيز : وش عندك ؟
ناصر : وقت آلحآجه تجيك الكلاب مشتاقه*
يارا : الكلاب انت واشكالك ولفت على عبدالعزيز لا تعطيه وجه المهم اخوك هالبزر حالف مآيوديني معه*
عبدالعزيز : ليش*
يارا : بس عشآني قلت له آنت مآتنفع*
عبدالعزيز : مالك حق صرآحة*
يارا : هاه عزيز شقلت وبنمر حنآن طلبتك يآخوي*
عبدآلعزيز : خمس دقآيق وانتي جآهزه*
يارا : هذآني مخلصه انا احتريك بس*
عبدالعزيز : يلا*
لفت على ناصر : هه يلا طس انت وجهك*
ناصر : ايه تعالي بس وقولي ابي شي بكرهك بحياتك*
يارا تخم عبدالعزيز : يخليلي اخوي بس*
عبدالعزيز :يلا مشينا وقولي لحنان تتجهز بسرعه*
يارا : آوكك*
____________
صحت العنود وصلت الي فآته ونزلت تحت*
الجده : بدري كآن نمتي اكثر هاه شفتي فاتتس كم صلاة وخزياه بس الله لا يخيف بنا*
العنود بهمس : يالله صبآح خير ، اخبارك يمه*
الجده : ضفي وجهتس عني بس*
العنود : افا يمه ليه ؟*
الجده : نوم بالنهآر وسهر باليل ولا صلاة ولا عبآدة*
العنود : يمه والله اصلي وش جآك وبعدين تعرفين نومي انتي*
الجده : الله يعينننك ياراكان يايمه*
العنود : آقلقتوآ آمم امي براكان والله يعينه والله يعينه لييه وش مزوجييينه انتم !!!
الجده : مزوجينه وحده حمآره مآتحس ونوم وسهر باليل وصلاته تاركته*
دخل مشعل : آتوقع مافيه جبهه عند العنود
الجده : سلم بالاول ياقليل الحيآ*
*مشآعل : افا شفيهآ جدتي من مزعلهآ*
الجده : وانتي مجهزه نفستس لبكرآ*
مشآعل : شكلك بتمشين على واحد واحد بالعايله يمه صح ؟*
الجده : آنثبري*
مشاعل : آوكك اوكك آسفين !!*
آلجده : آششوهه بس وين عصآي نآس مآمنهآ منفعه سبحآن الله !!*
مشعل : لا الجده مولعه علينآ اليوم*
مشآعل : آسكت لاتفجر بك آلحين*
مشعل : لا نمزح خلاص*
العنود : مشآء الله توكم ترجعون ؟*
مشعل : قومتك وطردتين*
العنود : قل آمين بس الله يغثكم انت ويارا مثل ماغثتون بنومي*
مشعل : استغفر الله
مشاعل : ههههههههههههههه وش مسويه يآرا بعد*
العنود : تتصل عمتي وتبي تسولف وتنكت وتسئل وش تلبس فستآن صكيت بوجه عآد
مشآعل : عآد هذآهم بالطريق*
العنود : يا آمي لازم آتشهد قبل لا آشوفه*
مشآعل : هههههههههههههههههه الله يعينك*
مشعل : لهدرجه رعب ههههههههههههههههه*
العنود : لا عصبت مآ آنصحك تكون قدآمه*
مشآعل : ولا صك آلخط بوجهه وهي تكلمك ورح قدآمه والله ماتخليك ابد*
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههه لسآنه طويل هالبنت*
مشاعل : بيجي يوم وبيقصه زوجه له*
العنود : آسكتي لاتسمعك وانتي تتكلمين عنه*
مشعل يستغبي : وليه ماتبي احد يتكلم عنه ؟*
العنود تقلدهآ : الا زوجججي ياحيوانآت آنتي ويآهآ بعد بعد تجيب طآري حبيبي وآبو عيآلي على لسآنه*
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه*آخخخ بطني ههههههههههههههههههه
العنود : وماشفت شي بعد*
مشآعل : جو جو اصبري لا تآكلك*
مشعل : بترقون*
مشاعل : ايه ليه تبي شي ؟*
مشعل : لا بس مالي خلق اقوم من هنآ*
آلعنود : الله وآكبر يالعجز ، الا صح متى فكيت الجبس توي آشوفه

سحر العيون
09-16-2013, 06:29 PM
مشعل : بدري*
العنود : توي الآحظ*
مشعل : اليوم فكيته*
العنود : آشوا الحمدلله على السلامه وان شاء الله اخر مره*
مشعل : الله يسلمك امين يارب
راحت مشآعل تفتح الباب لساره ومشعل طلع لناصر*
مشآعل : وينهم ؟*
ساره : بيجون بعد شوي مع عبدالعزيز*
مشاعل : هههههههههههههههه شعندكم متفرقين*
ساره : تهاوشوا يارا وناصر وحلف مايجيبه وراحت مع عبدالعزيز
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله من الهبال بالبنت*
ساره : تحشيش درجه اولى*
_________
ناصر : مشاء الله فكيته*
مشعل : ايه اليوم*
ناصر : زين الحمدلله على سلامتك الحين ترجع تلعب كوره*
مشعل : لا وين يبي لي فتره*
وقفت سيارة عبدالعزيز نزلوا يارا وحنان*
يارا شافت ناصر با استحقآر*
ناصر بضحك : خفي علينآ*
مشعل لف وشآفهم وعرف آنهك متهآوشين ضحك عليهم*
يارا : آقووول بس آسكت ومنب خآفه*
حنان بهمس : يالفضيحه آمشي*
يارا : اوه طيب*
نآصر يحآرشه : آيه غصب عنك تسمعين كلآمه وتدخلين*
يارا وقفت : عنآد ماراح ادخل شتبي شتبي آطلع من حيااااتي*
ناصر : مشكلتي انا حياتك كيف اطلع منها*
مشعل : ههههههههههههههههههههههعه خلاص اعقل ياولد*
يارا : وش الثقه الي فيك اقول توكل على الله بس*
حنان : خلاص آسفهيه موب سفه الكلاب سنه تقولين*
ناصر : افا انا كلب*
حنان انحرجت من كلمته ولعنت وسبت نفسه الف مره*
يارا : صآدقه كلب هالله يقلعه*
ناصر : آدخلي بس*
دخلوا الثنتين بعد المعركه الي صارت بينهم*
حنان : اففف مابغيتي*
يارا : شسوي ياختي لازم ارد عليه*
حنآن : اسفهيه
يارا : طيب ابشري بس امشي ندخل*
حنان : طيب اعصآبك*
يارا : والله لا آطلع حرة هالحمار فيك*
حنآن : خخخير وش دخلني انا*
مشت يارا ولا ردت عليه*
العنود وقفت قدآمه وابتسمت ابتسامه "غبيه" : هلا هلا*
يارا : ياححححيوانه روحي عني ولا والله لا اقطعك تقطيع*
العنود : يمه وش فيها هذي*
حنآن : مثل آلبزر مآغير تتهآوش هي والبزر نآصر بآلشارع فضحونآ الله يفضحهم*
العنود : ههههههههههههههههه آجل ناصر له دخل*
مشاعل : اقول صبر جت جنى*
العنود : اجلسي انا بقوم*
طلعت تفتح لها ودخلوا*
ساره : هلا هلا*
جنى : فيكك*
مشاعل : تعالوا فوق*
حنان : يلا صدق*
__________
ريهام : مجهز كلش*
جآسم : ايه كل شي جآهز*
ريهام : ايه زين*
جاسم : ايه
ريهام : بتكلمها بكرا ؟*
جآسم : ان شاء الله*
ريهام : بهدوء ياجاسم*
جاسم : ايه ان شاء الله ، الا وين لتين*
ريم تصارخ له : معي*
جاسم : لبسيها بطلع انا وياها*
ريم : طيب*
____________
راكان : امش نطلع*
عبدالعزيز : وين بتروح*
راكان : نتمشى وش يجلسنا*
عبدالعزيز : طيب يلا وبا امر كم محل اشتري اغراض لبكرا*
راكان : قم اجل
_________
مشعل : لا ياخي مآفيني حييل*
سلمآن : امش معنا ياخي*
مشعل : وين بتروحون*
سلمان : ندور ونتعشى ونرجعك*
ناصر : يلاا عجللوا عليي*
مشعل : طيب يلا انتظركم*
ناصر : مابغيت*
مشعل : قل له يسكت لا اهون*
سلمان : لا خلاص بياكل تبن ويلا اطلع*
________
عند البنات بين ازعآج المسجل*
يارا تصارخ عشان يسمعونه : خلونا نصور*
مشاعل : ايه صدق خلونا نستهبل طفش جالسين كذا*
ساره : مشاعل من يصدق آن ملكته بكرا*
مشاعل : ههههههههههههههههههههه ليه ؟*
ساره : لا خوف ولا شي ووبرود
جنى : الحين تراها كذا ولآ بكرآ بتموت من الخوف*
حنآن : ههههههههههههههههه متحمسه لبكرا*
يارا : الا تعالي ليه بس امه واخته ؟
عمانه وخواله ؟
مشاعل : هو بينه وبين عمانه مشاكل ولا يلتقون وخواله ماعنده الا خاله وحده ولا ادري بتجي او لا*
ساره : اتوقع تجي*
يارا : وانا بعد*
ساره : اي مشغل بتروحين ؟*
مشاعل : ماراح اروح با اليسه انا ووالي قدام فير شي بسيط يعني لان فستاني مايحتاج حوسه وكذا*
ساره : ومكياجك ؟*
جنى : انا بحط لها*
يارا : ياغبيه روحي مشغل*
قطع كلامهم العنود دخلت عليهم : بنات *!!!*
يارا : هاه*
العنود : بكرا مو بس حنى بنجي امي عازمه ناس كثيرين*
مشاعل : لا عااد*
العنود : والله تو اسمعهم هي ويمه يمه تقول له اعزمي الجيران وقرايبنا وامي تقول عزمتهم كلهم*
مشاعل : لااا خخخيير اجل نحتاج مشغل وحوسه*
جنى : لا احباط اتوقع اغلبهم عجآيز بيجون*
يارا : وشوفي نظراتهم لك من لبسك من تسريحة شعرك*
ساره : شوفي غاده اذا بتروح مشغل روحي معه وحنى ندبر انفسنا*
العنود : لا تقول ماراح اروح*
ساره : وش عرفك ؟
العنود : توني سائلتها*
جنى : لحححظه لححظه وحده من صديقآتي تعرف مشغل يعني تتعامل معهم اخليها تكلمهم وتحجز لنا كلنا*
مشاعل : ايه ايه صدق خليها*
جنى : اوكك سته احجز*
يارا : ايه*
حنان : جوعانه خلونا ننزل نحوس*
مشاعل : صدق كل وحده تزين شي وناكل*
جنى : فكره حلوه والله يلا*
____________
عادل اخذ جواله ودق عليها*
ردت بضجر : نعم*
عادل : افا شفيك*
رهف : متى تطلع من حياتي*
عادل : ماراح اطلع منها لأني اساسها انا*
رهف : الله ياخذن
قاطعها عادل : اشش استغفرالله*
رهف بكت*
عادل : وش سسبب الدموع*
رهف : انت*
عادل : ما استاهلها انا*
رهف : هذي المشكله انك ماتستاهلها وادري انك ما تستاهلها بس مازالت تنزل*
عادل : طيب مو حنى عدلنا الخطأ ؟*
رهف : عقب ايش ؟*
عادل : خلاص طيي اعتبري نفسك حلالي !!
رهف با انكسار : صعبه*
عادل حن عليها : اهدي انتي الحين
بس بسئلك متى بتردين*
رهف : بعد سنه*
عادل يستهبل : شويه اصبري اكثر*
صكت بوجهه رهف ماهي قادره تتحمل كلامه وصوته*
دخلت عليهآ امه : شفيك يمه*
رهف : ابد بس تذكرت ابوي*
امه تنهدت : الله يرحمه اسمعي بكرا بنروح*
رهف : وين*
ام رهف : مشاعل تعرفين سالفته*
رهف بضيق : ايه*
ام رهف : بكرا ملكتهم الي قايلين للأهل عنها وخالتك تقول تعالوا مانبي نروح انا وريم بس*
رهف : يمه ما عندي شي البسه كان قلتي من قبل*
ام رهف : البسي اي فستان من عندك ياكثر فساتينك*
رهف : ان شاء الله بشوفهم*
ام رهف : زين*
___________
عند البنات*
العنود : يلا خلصوا*
يارا : خلصنا بس انتظروني بروح اجيب جوالي*
العنود : اركضي طيب*
راحت يارا تجيب جواله من فوق*
______
مشعل دخل البيت وسمع صجتهم بالمطبخ راح لفوق وهو يدندن بهمس*
طلعت يارا تركض عشان تلحقهم وفجأه*
مشعل : احح يمه*
يارا انصدمت قدامه تمنت يكون فيصل اي كائن الا مشعل*
مشعل : ااا شسمه هذا اا ماا ما دريت*
يارا بهمس : اسفه*
مشعل : ماصار شي وراح لغرفته*
جلست يارا على الدرج تهدي اضطرابات قلبهآ*
شوي ونزلت للبنات وبقمة هدوئها*
مشاعل : شفيك*
يارا : ولاشي بس كذا جآني النوم*
ساره : ماقمتي الا اخر العصر وفيك نوم*
يارا : شسوي عاد*
جنى : الساعه 12 ونص احسبها تونا*
العنود : الوقت يمشي*
مشاعل : وكل ما مشى نخاف زياده*
جنى : ههههههههههههههههههههههههههه ماقلت لك*
حنان : تدرون ليت على طول اول ما نخلص اكل نلقى سريرنا ورانا*
يارا : ههههههههههههههههههه صادقه*
مشاعل : قولي الحمدلله بس وروحي فوق انسدحي*
جنى : الحمدلله*
حنآن : يلا بروح ولا تتأخرون علي*
جنى : انا بجي معك يلا*
مشاعل : وانا بلحقكم بس بشوف يمه تحتاج شي*
حنان : اوكك*
____________
جاسم دخل البيت بهدوء وبين ايدينه لتين الي نايمه بهدوء طلعت*قدامه*
جاسم : جابك الله وديها غيري لها وجيبيها للغرفه
ريم تبوس راس لتين : وين وديتها*
جاسم : شريت لها العاب ووديتها تغير جو شوي*
ريم : كويس غير جو البيت عنها*
جآسم : ايه ويلا تصبحين على خير*
ريم : تلاقي خير*
______
دخلت ريم على ريهام*
ريهام :مانمتي ؟
ريم : لا نايمه ونزلت لك ، وش تشوفيني نآزله تحت بكون نايمه يعني*
ريهام : هههههههههههههههه سؤال يالظريفه*
ريم : طيب عندك لبس للتين*
ريهام : ايه شوفيه بالدولاب*
ريم : اوكك بغير لها وبجي اسولف معك لا تنامين*
شوي ورجعت لها ريم*
ريهام : ليه ما تنامين عشان بكرا*
ريم : مدري ماجآني النوم*
ريهام : هاه جهزتي كل شي*
ريم : ايه*

_______
العنود : يلا بروح انام انا*
يارا : اوكي انا بجي انام معك*
حنان : وانا بجي*
ساره : خلاص انتم هناك وحنى هنا*
يارا : طيب*
العنود : انا بالسرير*
يارا : اهم شي يكون تحتي شي ليين*
العنود : فيه كل شي امشي بس*
________
ابوفيصل : الحمدلله طاح هم شي مني كان ثقيل*
ام فيصل تشيل السجاده : ايه والله الحمدلله*
ابوفيصل : الله يسعدهم يارب*
ام فيصل : امين يارب*
_________
يوم جديد ~
صحت مشاعل على ازعآج يارا : ياحماره تأخرنا يلا !!!
مشاعل : افف طيب طيب قمت*
يارا : يلا بشوف حنان وبرجع لك بسرعه*
جنى وتوها طالعه من الحمام ''اكرمكم الله" : مين بيودينآ ؟*
يارا : بشوف ناصر وذا*
جنى : كويس بسرعه شوفي بيودينآ ولا نروح مع السواق*
يارا : طيب طيب*
__________
ريم مختبه تتجهز نفسها للمشغل مع رهف*
ريم : يمه ماراح تروحون معنا
ام جآسم : لا وش يوديني*
ريم : اوكي بكيفكم لفت على رهف يلا امشي لا نتأخر*
رهف : اوكي يلا*
_________
ناصر صحى من النوم على صوت جواله وبدون نفس : نعم*
يارا : صاحي ؟*
ناصر : نايم وبرد عليك يعني*
يارا : لا يعني يمكن قمت ترد*وبترجع تنام*
ناصر : *ايه نآيم*
يارا : طيب تودينآ للمشغل*
نآصر : تبيني اقوم من النوم عشانكم ؟*
يارا : نصور*
ناصر : شوفوا غيري*
يارا : افف طيب !!*
صكت منه ولفت عليهم : نايم*
جنى : خلاص خلاص بلا مذلتهم !! بنروح مع السواق وترانا تأخرنا يالله يالله بنخلص على العشاء*
يارا : صدق يلا*
نزلوا وراحوا للمشغل ~
________
صحى جآسم والابتسامه شاقه وجه بيشوف الانسانه الي حبهآ صدق ومن قلب واخيرآ بيكون كل شي بيسويه عادي ومايخاف عليهآ منن آخوآنهآ قام يتروش ويروح يجهز نفسه*
_______________
اليل الكل كان موجود ببيت ابو فيصل والكل كان جآهز*
يارا تعلي صوتها عشآن تسمعهآ العنود : متى بتنزل مشاعل*
العنود بنفس صوتها : بعد شوي*
يارا : تعرفين اخته ؟*
العنود : لا والله بس شكلهآ ذيك الي لابسه اخضر*
يارا : نفس احساسي*

العنود : امشي امشي بس نروح لمشاعل نشوف وش صار عليه*
يارا : امشي*
__________
فوق مشاعل خايفه دخلت يارا عنده*
يارا : يا الله الناس كثير تحت*
مشاعل : صصصدق*
جنى : لا تكذب عليك الحماره ولاتخوفينهآ آنتي*
يارا : اكذب عليك لا تصيحين*
دخلت العنود : مشاعل يلا تقول امي انزلي*
يارا : صدق يلا امشي*
مشاعل : اوكي يلا*
قامت مشاعل وانزفت والكل يسمي عليها*
جت ريم وسلمت عليها : هذي رهف*
مشاعل سلمت عليها : ياهلا فيك*
رهف ابتسمت : وفيك الف مبروك*
مشاعل : الله يبارك فيك*
جت ام فيصل لها :يلا يمه تعالي للمجلس جاسم يبيك*
مشاعل : مابي*
ام فيصل : موب على كيفك يمه يلا تعالي*
مشاعل : ط طيب*
يارا : لو اقدر احط كام*
مشاعل : ضفي وجهك يلا*
يارا : اوك*
دخلت مشاعل المجلس بكل كبرياء عندها*
دخل جاسم ومعه مشعل*
مشعل : يصلح اجلس*
جاسم : ليه ماتعرف الباب ؟*
مشعل : افا بيتنا يابوي*
جاسم : روح ياشيخ خليني اعيش*
مشعل : تخيلني مشاعل*
جاسم : والله تشبه له قوه*
مشعل : اكيد*
جاسم : منك للله يلا اطلع*
مشعل غمز له : خذ راحتك وانتبه لها ولف على مشاعل : صرخه وحده كلنا عندك*
ضحكت عليه مشاعل وطلع*
بعد ماصك مشعل الباب*
____________
عند البنات رقص وفالينها وضحك واستهبال*
ريم : اخخ لو اقدر اشوفهم الحين*
يارا : ايه والله ياليت*
دق جوال ريم*
ريم : فيه احد بالحوش*
يارا : لا خوذي راحتك*
طلعت ريم تكلم برا ريهام*
على طلعت عبدالعزيز انصدم من البنت الي بالحوش وتكلم وبنعومه ماهي من بنات عمانه هذي من تكون يا الله ؟ كان بيرجع بس سمع صوت*
رهف : ريم امشي خلاص صكي الخط*
ريم : خلاص ريهام لا رجعت نكمل ونطقطق على اخوك*
عبدالعزيز اخت جاسم !!!*
___________
حطت رجل على رجل ومثلت القوه والامبالاه*
جاسم ابتسم لغرورها الي بيكسره : واخبارك*
مشاعل : الحمدلله بخير وانت*
جاسم ببتسامه : بخير*
قام وقرب لها واربكها : لا تمثلين*
مشاعل تحاول تسيطر على نفسها : ما امثل*
جاسم حاوطها بيدينه وقرب وجه لها : طالعه جميله اليوم*
مشاعل : طول عمري*
جاسم : يحق لك الغرور*
مشاعل بعدت عنه : اسمعني*
جاسم : وش*
مشاعل : انا بسكن عند اهلك والزباله الثانيه تبعدها عني*
جاسم : ايوه وش بعد ؟*
مشاعل : وبس هذا اهم شي عندي*
جاسم : فاضي لكم انا اخلي كل وحده ببيت*
مشاعل : اوكي ننهي كلش من الحين*
قرب لها وعشان يربكها اكثر جلس يلعب بالعقد حقها*
مشاعل ارتجفت من قربه لها : مانتي قد كلامك*
مشاعل : قده*
جاسم طبع قبله على عنقها : الي تبينه بيصير*
وقفت مشاعل وهي ترتجف ضمها جاسم من خلفه : اي نوع من الجمال انتي اليوم*
مشاعل لفت عليه : ماقلت لك اني كل يوم كذا*
جاسم يحرجها جلس يناظرها من فوق لتحت : مايتقفلون بيبانكم*
مشاعل خافت : بطلع*
مسكها جاسم : لا انتظري امزح معك*
سكتت مشاعل وكمل*كلام هو : مشاعل ابيك تفهمين شي واحد انا ماتزوجت ريما حبآ فيها ابد ترا بس مثل ماقلت لك*
مشاعل : انتهينا من الكلام وهذي حياتك وانت حر فيها بس بعدين بتطلع وحده منآ من حيآتك !!!*
تنهد جاسم وطلعت مشاعل من عنده*
شافت البنات على طول ضمتها ساره*
يارا : هاه كيف*
مشاعل تكمل تمثيل : يالله يخخقق يارا قسم بالله جميل شقول شخلي عنه بس خلونا باليل نكمل حش امشوا نجلس مع البنات بس*
يارا : والله اخته ريم فله توسع الصدر*
مشاعل : صدق*
يارا : ايه والله*
مشاعل : امشي نجلس معها*
عند جاسم تنهد : شكلي بتعب كثير معهم وطلع للرجال يجلس*
_________
البنات
جنى : تعالي نرقص يارا*
رهف : تعالي انا برقص معآكك*
جنى : يلا تعالي نرقص*
وكملوا سهرتهم برقص واستهبالهم ~*

سحر العيون
09-16-2013, 06:29 PM
مآقلت لك ؟*
آني كثيييير آشتقت لك !!*
وان الحنين خنقني لو فيك يمكن يقتلك ~
*رهف راحت لمشاعل*
رهف : ممكن اجلس واكلمك*
مشاعل ابتسمت : اي اكيد*
رهف : اخبارك*
مشاعل : تمام الحمدلله وانتي*
رهف : بخير المهم كذا فيه كلام ودي اقول له لك*
مشاعل : سمي ؟
رهف : ااا احس نفسي وقحه لو بتكلم*
مشاعل : قولي*
رهف : انتي تعرفين اني كنت ابي*
مشاعل : جآسم*
رهف نزلت راسه : ايه*
مشاعل : كملي*
رهف : مشاعل سامحيني تكفين انا كنت ابي اخرب بينكم بأي طريقه بس قبل لا اخرب بينكم بدموع امتلت عيونها خربت حياتي*
مشاعل ضاق صدره عليها وبخوف : شفيك رهف*
رهف بدموع تخالط كليمآته : مشاعل انا ضعت ضضعت*
مشاعل : تكلمي فهميني*
رهف : كنت بعطي واحد صورك يلعب فيها*
مشاعل استحقرتها وبدون اي كلمه عطتها كف : فيه ناس كثير حقيره بس مثلك وربك ماشفت*
رهف : شويه علي الكف والله استاهل اكثر بس اسمعيني*
مشاعل : وش بتقولين بعد*
رهف : يوم التقينآ اخذ الصور وحرقهآ واخذ شي غالي عندي*
مشاعل انصدمت من كلامه : اغتصبك !!*
رهف بدموع هزت رآسه ب "آيي"
مشاعل تنهدت : وش جالس يصير شفتي يارهف كيف الدنيا تدور ؟ شفتي كنتي بتشوهين سمعتي وتشوهت سمعتك انتي !! شفتي كيف الناس حقيره ؟*
رهف : مشاعل تكفين ارحميني*
قربت لها مشاعل وعطتهآ كف ثآني وبعدهآ ضمتهآ : يا الله يارهف*
رهف : اسوي لك الي تبينه بس سامحيني*
مشاعل بعدت ومسحت دموعها : رهف انا بكون معاك ماراح اخليك وهذا الحقير راح ننتقم منه*
رهف : لا خلاص الحين هو زوجي*

مشاعل : زوجك !!!
رهف : ايه خطبني وانا وافقت*
مشاعل : كيف !*
رهف : لازم نصحح الخطأ*
مشاعل : بالزوآج ؟
رهف : ايه يعني لو با اتزوج غيره راح يعرف اني مغتصبه وبنفضح وانا كافي الي فيني الحين*
مشاعل : ليش صرتي كذا انتي ؟*
رهف :يمكن من بعد وفاة ابوي الله يرحمه وانشغال امي كنت اشوف الحنان بعيون الشباب وكنت معهم لين استوعبت الي*صار
مشآعل : وانتي ماتدرين ان كل شي تسوينه حرام ومايجوز !!!*
رهف : طيش*
مشاعل : الله يهديك*
رهف : امين*
جت لمهم ريم : اخس وش عندكم*
رهف : ابد نسولف*
ريم : شفيه مكياجك انحاس !!*
رهف : مدري عيوني تدمع له شوي*
ريم : ليه ؟*
رهف : مدري وش دخل فيها*
ريم : روحي سويه*
رهف : اوكك*
مشاعل : امشي عند الحريم*
ريم : اصبري بسئلك سؤال عادي*
مششاعل : سمي ؟*
ريم : فيه وحده من الحريم ياختي بس تشوف شككتني بنفسي بشوف منهي*
مشاعل : تعالي وريني اياه*
ريم : اوكك امشي*
عند البنات*
جت حرمه عجوز ليارا*
العجوز : شخبارك يمه ؟*
يارا : بخير ياخاله*
العجوز : وين امك انتي*
يارا : انا ؟*
العجوز : ايه*
يارا : *سمي تعالي شوفيها !!
العجوز : سم الله عدوك يابنتي*
يارا : امين*
العجوز : الا شسمك انتي*
يارا : يارا*
العجوز : بنت اي واحد عبدالرحمن ولا صالح ولا فهد ؟
يارا : لا يمه بنت صالح انا*
العجوز : اها*
يارا : هذيك امي*
العجوز : خلاص الله يسعدتس عرفته*
يارا : وياك يارب*
رجعت يارا للبنات*
مشاعل : هذي مرت عمي صالح ام يارا وذا*
ريم بااحراج : امانه فشيله*
مشاعل ضحكت : شكلك لعبدالعزيز او ناصر*
ريم : هاه مين !!!
مشاعل ضحكت وغمزت له : نعرف قريب*
ريم تضربها : خخير*
مشاعل : ههههههههههههههههه امشي نجلس معهم بس*
________
مشعل : والله ماعليه جاسم !!!*
ناصر : ايه والله باين انه رجال والنعم فيه*
سلمان : احس فيه شوفة نفس !
مشعل : بالعكس*
سلمان : لا الي يشوف شكله اقصد*
ناصر : بذي صدقت*
سلمان : يالله عقبالي ان شاء الله*
ناصر يضربه : اخس يالحمار من هي ؟*
سلمان يغمز له : الي امها داعيه له*
ناصر : اسكت بس*
مشعل : ذولي وجيه ناس يتزوجون*
ناصر : مخلين وجه الزواج لك*
مشعل : اسكتوا وامشوا ندخل بس*
ناصر : يالله*
________
اخر الوقت بعد ماراح*الكل باقي اهل جاسم بس*
ريم : مشاعل مشاعل*
مشاعل : سمي*
ريم : تعالي شوي نطلع للحوش*
مشاعل : امشي*
طلعت ريم معها يتمشون*
ريم : اصبري شرايك توقفين هنا وماتتحركين بجيب جوالي وبرجع*
مشاعل : وليه اوقف*
ريم : اخاف اضيع ههههههههههههه
مشاعل : يلا بجلس انتظرك هنا*
ريم : اوكي دقايق*
دخلت ريم ومشاعل تنتظرها جالسه*
بهمس : ارحميني !!*
فزت مشاعل ووقفت تشوف جاسم*
جاسم يناظرها بالبسها الثاني*
مشاعل : وش جابك انت !!*
جاسم : بشوفك*
مشاعل بتمشي : بدخل*
ركض لها جاسم ومسكها وبنظرة رجا : مشاعل*
مشاعل تشتت نظرها عشان ماترحمه : نعم*
جاسم : نعم ؟*
مشاعل : شتبي اقول لك يعني سم ولبيه وفكت ايدينه واخذك بالاحضان بعد*
جاسم استغل الفرصه وضمها : احبك انا*
مشاعل تقلبت الوان وجه وبهمس : جاسم بعد*
جاسم بعدها وهو ماسكها خايف تروح منه : وش ذنبي انا ؟*
مشاعل : وش رايك اتزوج انا واقول لك وش ذنبي ؟*
جاسم بعصبيه : مانتي لغيري انتي لي !!*
مشاعل : علم نفسك طيب*
جاسم : انطقيها طيب*
مشاعل بعدت بتمشي*
مسك يده جاسم : اصبري !!
مشاعل : شتبي مني خلننني ياخي روح لها*
جاسم : مابي ابيك انتي*
مشاعل بتنهيده : متى ؟
جاسم : وش*
مشاعل : زواجكم !!!*
جاسم ضيق عيونه : بعد عشر ايام*
مشاعل لفت عليه بصدمه وبرتجاف شفايفه : مبر مبرووك ومشت*
جاسم تنهد : يارب يارب*
طلع من المكان واتصل على اهله يطلعون له !!*
ريم : مشاعل لا تزعلين والله جبرني*
مشاعل ابتسمت : لا عادي*
ريم : يالله بنمشي الحين حنا*
مشاعل : لا توكم !!*
ريم : وين تونا الساعه ثنتين ونص والاخ يقول يلا*
مشاعل : قهر والله كان ودي تجلسين*
ريم : اي والله جلستكم ماتنمل*
مشاعل : حبيبتي انتي*
جت يارا : لا ريم لاتروحين*
ريم : لو بيدي جلست*
يارا : قهر ليتك بنت عمي بس واخيرآ لقيت احد زي تفكيري
ريم : احمدي ربك بس عندك احد انا ماعندي احد*
يارا : حنى بنكون لك خوات وعمان وخوال بعد*
ريم : ياسعدي والله*
يارا : سعدنا حنى*
ريم : بس الحين ان شاء الله بتجي مشاعل عندي وشوي اتغير*
يارا : هههههههههههههههههه على الطاري هذا متى زواجكم ؟*
مشاعل : هو يبي بعد واانا ودي اصبر شهرين بالكثير*
ريم : حرام عليك وش شهرين بتعذبين اخوي*
مشاعل بداخلها "هو عذآبي" : لا عشان التجهيز ياختي*
يارا : لحظه هو ليه مستعجل*
مشاعل : يبي يسافر*
يارا لوت فمها : بيطول*
ريم : شهر شهرين*
يارا ارتجف فكها : لا اجل لا رجع يتزوجه*
ريم : ليه ؟*
يارا : مانبيها تختفي مره ثانيه*
ريم : ماراح تطول ان شاء الله*
يارا اجتمعت دموعها خلاص : لا انتي ماتعرفين وش هي مشاعل بالنسبه لنا والله مرت سنه ماذاقنا طعم السعاده*
مشاعل : ياحبيبتي انتي وانا والله ماشفت السعاده ابد بالسنه الي راحت*
ريم : قلبوهآ حزن*
مشاعل : ههههههههههههههههههههه
يارا تمسح دموعها : وانتي خلاص لاتقطعين طيب !*
ريم : ان شاء الله يلا بمشي انا*
مشاعل : فمان الله حبيبتي*
يارا : مع السلامه*
طلعت ريم*
جاسم : بدري*
ريم : كنت اسولف مع مشاعل*
ومثل ماتوقعت سكت ولا قال شي*
_
عند البنات*
يارا : بنات*
جنى : وش*
حنان : لا تقولين جوعانه*
ساره : نعم*
يارا : مشاعل
حنان : وش فيها !
مشاعل : وش فيني !!
يارا : بتتزوج بعد شهر*
ساره : نعم ؟
يارا : مو هنا المشكله المشكله انا بترجع تسافر معه عشآن شغله*
ساره : لا لاتتزوجين الا اذا خلص*
جنى : صدق مشاعل ؟*
حنان : نرجع نكتئب من جديد
مشاعل جاسم ماراح يسافر ولا شي بس قالت كذا عشان ماتعطي ريمآ فرصه ابد تاخذه : هو مو اكيد يسافر بعدين حتى لو بسافر الحين بيكون معي شي اكلمكك فيه مو زي قبل*
العنود : لا تسافرين*
يارا من النوع الي كان يتأثر بقوه
بس ماتحب تحب ان الناس تشوف ضعفها : مشاعل تكفين*
مشاعل بكت ماقدرت تتحمل كلامهم*
العنود : مشاعل طلبتك !! لا تخليني مره ثانيه*
ساره ضمت العنود : اهدي انتي*
مشاعل راحت لغرفته فوق ويارا طلعت للمسبح عشآن تبكي بدون مايشوفونها*
ساره : العنود سمعتيها وش تقول موب اكيد يعني*
العنود : انتي ماتحسين بالبيت بدونها والله بس اتذكره يضيق صدري*
جنى : انتي ادعي ربي كل يوم ماتروح !!
العنود : ان شاء الله*
ساره :يلا امشوا نجلس عند خالاتي*
حنان : وين راحت يارا*
ساره : خليها ترتاح شوي*
حنان : مايصلح*
ساره : معليش خليها اعرف يارا انا*
حنان : وان سئلوا ؟*
جنى : نقول جالسين سوا ياكلون*
______
مشعل : ياشيخ تعب*
ناصر : من وش تعب لو انك حرمه تهز وترقص وش قلت*
مشعل *:الله يقلعك*
سلمان : *بتطلعون ولا وش ؟
مشعل : لا خلونآ نجلس مالي خلق اطلع
سلمان : بكيفكم*
مشعل : خلونآ نسهر بالملحق
ناصر : اوككي*
مشعل : انا بدخل اغير وارجع لكم*
ناصر : بتدخل من عند الحريم ؟*
مشعل : صح ذكرتني لا بدخل من مكان ثاني*
سلمان : طيب عجل*
راح مشعل ودخل من باب المسبح دخل وهو يطقطق بجواله رفع راسه وانصدم من يارا الي تبكي مشعل خاف عليها وبسرعه مايدري كيف صار كذا راح له ووقف جمبها : يارا شفيك !!*
يارا انصدمت من وجود مشعل معها بنفس المكان وجمبها ويكلمها !! : مشعل ؟*
مشعل نسى نفسه : لبيه*
يارا ماهي قادره تركب كلامه على بعض : مشعل كيف جيت هنا*
مشعل استوعب وعطاها ظهره : اسف نسيت نفسي شفيك تبكين من مضايقيك*
يارا : اطلع لا يجي احد*
مشعل : ماراح اطلع لين تقولين لي !!*
يارا : مشعل لاتنسى نفسك*
مشعل عصب : الغلطآن انا يوم آني اهتم فيك وطلع من عندها*
يارا ما زالت كلمته الاخيره تردد ب اذنه "الغلطان انا يوم اني اهتم فيك " لا يامشعل مو كذا !! مسحت دموعها

سحر العيون
09-16-2013, 06:30 PM
ووبلعت غصتها وطلعت للبنات وتحاول تخفي ربكته*
_______
مشاعل ما كان سسبب بكاها كلامهم وضغطهم عليه زواجه بعد عشر ايام !! وبكل برود يقولها اف يابرودت دمك والله مسحت دموعها وبكبرياء هين نشوف مين بيكسب بالأخير ~
___
مشعل حقد على يارا وسب نفسه الف مره يوم انه فكرر يكلمها*
...
غاده كانت جالسه تفك سلسآله جاء فيصل وحضنها : كيف يومك*
لفيت على وسحبت انفه : مثلك*
باسها فيصل : احبك*
غاده : انا اكثر
فيصل : تعبتي اليوم*
غاده : مو كثير*
فيصل : فيني ولا فيك*
غاده : فيني اهون*
فيصل : ما احب اشوفك تتوجعين*
غاده : لو بموت من الجوع ماراح اخليك تشوفني*
فيصل قربها له اكثر : بسم لله عليك*
غاده ابتسمت له*
فيصل : يلا تعالي ريحي شوي*
غاده : ابشر بس بغير*
فيصل : انتظرك
_________
ام عبدالعزيز : شفيك وجهك كذا*
يارا : مافيه شي*
ام عبدالعزيز : يلا اتصليرعلى اخوك*
ام فيصل : وين توكم*
ام عبدالعزيز : اي بدري ياختي ثلاث ونص الحين*
ام فيصل : *ناموا هنا وش وراكم*
ام عبدالعزيز : لا ويين*
الجده : ناموا بس ماعندكم شي*
ام عبدالعزيز : والبيت يايمه ؟*
الجده : ماعليه والبيت كبير هنا بيضفنا كلنا واذا على رجالكم انا اكلمهم ان بينامون هنا حياهم الله وان بيرجعون فمان الله*
ام عبدالعزيز : الي تشوفينه يمه*
ام راكان : وين مشاعل*
ساره : راحت فوق لغرفته*
ام فيصل : وش فيها*
مشاعل : مافيني شي بس رحت اغير*
ام فيصل : زين وغاده*
العنود : قالت بروح ارتاح*
.....
جاسم : شصار اليوم*
ريم : عادي ماصار شي*
جاسم : فاهمه قصدي*
ريم : ههههههههههههههههه جلست مع رهف عادي ورقصت واستهبلت وقالت لهم بعد شهر زواجنا*
جاسم : اما قالت بعد شهر*
ريم : بكذب يعني*
جاسم : غريبه !!!
ريم : ليه ؟
جاسم : كانت تبي بعد شهرين*
ريم : هي عرفت متى زواجك ؟*
جاسم : ايه
ريم : يمكنها غارت وماتبيك تعطي ريما فرصه*
جاسم ابتسم : يمكن*
______
هند : مشاء الله عليك مشاعل تهبلين اليوم*
ام راكان : ايه والله بتله اقول له اقري على نفسك*
مشاعل : ههههههههههههههه حبي لكم
جنى : اف تعبب*
مشاعل : نروح ننام ؟
حنان : ايه تعالوا فوق*
مشاعل : تحتآجون شي يمه ؟
ام فييصل : لا يامي*
مشاعل : يلا تصبحون على خير*
الحريم : تلاقون خير*
______
انسدحت يارا على السرير بتعب : خلونآ كلنآ بغرفه وحده*
العنود : صدق*
مشاعل : شرايكم على سرير واحد بعد ؟*
العنود : لا شكرا*
يارا : مايحتاج*
مشاعل : الا تكفون*
يارا : ياربيييييه مايحتاج ياحرم جآسم*
مشاعل : كولي تراااااااب !!!*
ضحكوا عليها
*مشاعل : انقلعوا دبروا لكم فرش انتم ووجيهكم*
العنود : لالالا ميشو*
مشاعل انسدحت وتغطت : طفوا اللمبات*
نطو ساره وجنى عليها : اصبري لنا*
حنان : لنا الله*
يارا : هيه بنت*
لفت العنود : خير نعم*
يارا : بيتكم هذا قومي جيبي لنا*
العنود : مع كآس توت تبين*
يارا : موب شينه هالفكره اي شي ينوكل ينشرب جيبيه*
العنود : ابشري عمتي*
حنان : مقطعتكم الظرافه انتم وياها خلصونا ننبي ننام*
العنود : مالنا الا نسرق فرش من عند مشعل*
يارا ارتبكت : لالا اخاف تقوم القيامه علينا*
العنود : مالك الا من عنده تبين خوذي*
حنان : تخافين ؟*
يارا : موب كذا اخاف اذا شاف خشتي يفشلني*
حنان : اسئليه العنود*
العنود : خليني ادق*
يارا : لالالالا خلاص باخذها بس لاتدقين وش ذآ*
العنود : طيب يلا امشي ناخذ وانتم روحي لغرفتي جيبي كل مفرش تلقينه*
حنان : طيب*
دخلوا غرفة مشعل*
يارا : وهو كيف بينام ؟*
العنود : مو العيال عنده تحت ؟
يارا : الا*
العنود : وبينامون عنده ؟*
يارا : الا*
العنود : خلاص كولي تراب وماراح يجي غرفته*
يارا : طيب طيب*
اخذت المفرش وراحت
للغرفه*
حنان : خلاص بلاش قرق نبي ننام*
مشاعل بصوت ناعس : صكوا اللمبات*
حنان : طيب*
بعد صمت دق جوال حنان : يا الله*
العنود : مين*
حنان : الرقم الي قلت لكم يدق ويسكت*
ساره : عاشق صوتك*
حنان : نامي بس*
يارا سحبت الجوال : هاتتيه وردت*
يارا : خخخيييير نعععم شتبي بس تجق يا تتكللممم يا ضف وجهك و لا عاااد تتصل على هالرقم*
ناصر انخرش من اخته يارا*
حنان سحبت الجوال : هاتيه الله يفشلك*
ابتسم ناصر*
حنان : الو*
ناصر "سبحان خالقك"
حنان : طيب لمتى ؟*
ناصر "لين نصير تحت سقف وآحد"
حنآن : اوكي لا تتكلم ولا عاد تدق علي !!*
صكت السماعه بين حيرة ناصر وبتهور ارسل لها رساله " ودي اتكلم واقول لك اشياء كثيره بس بشرط"
قرت حنان الكلام "وش الشرط"
رد ناصر عليها "مايدري اي مخلوق من الي عندك"
حنان"اوك ماراح يدري احد"
ناصر "بعدي عنهم ودقي علي"
قامت حنان وطلعت*
يارا : وين ؟
حنان : شوي بكلم*
دق جوال يارا : هلا ناصر*
ناصر : مشعل يقول كلكن بالغرفه*
يارا : ليه السؤال ؟*
ناصر : يبي يدخل*
يارا : لا حنان طلعت تكلم تبي اقول لها تدخل*
ناصر ابتسم : لالالاخلاصص لقينا شاحن مع السلامه*
...
انتظرت حنان رده ما رد دقت مره ثانيه*
حنآن : الو*
نآصر ويحاول يغير نبرة صوته : آي كلمة حب تكفيك !!*
حنان : ممكن طلب ؟
ناصر : عيوني لك
حنآن : مين ؟
ناصر : عآشقك*
حنآن : من تكون*
نآصر : شخص داعية لها امه ان ربي يرزقه بملاك ورزقني فيك*
حنان : مآتبي تتكلمم !!*
ناصر : هذآ الي عندي*
حنان بغصه : طيب ليه تنكر اسمك*
ناصر : ما انكرته قلت لك*
حنان : تعرفني ؟*
ناصر : حنآن فهد وبالجآمعه تحبين الآطفآل وعندك ثنين آخوان البنت الوحيده والحين ببيت عمك نآيمه*
حنآن آنصدمت من كلامه مين بيكون هذا الشخص !!!*
ناصر : شفيك ؟ تبين اكلم*
بكت حنان : شتبي مني*
نآصر:*ليه البكي ؟ ماقالوا لك انه عآشقك لا لمح دمعك في محآجرك يبكي قلبه معك ~
حنآن وهي مآزالت : قولي مين آنت*
ناصر : سميني بأي آسم تبين*
حنآن : ليه تسوي فيني كذآ*
ناصر : ارجوك وقفي بكأ انا اضعف لما اشوفك تبكين*
حنان : ارحمني انت ارجوك*
ناصر : يتعب الحب من طرف واحد ؟
حنان : كثثثيييير !!!!
ناصر بوجع : تحبين ؟
حنان : مآيهمك آبد*
نآصر : في قلبك احد !!*
حنان : قلت لك مآيهمك !!
ناصر : احلف لك آن آلي بقلبك انا ؟*
حنآن : ليه آلثقه*
نآصر : آعرفك آكثثثر من نفسي*
حنآن : بنآم*
نآصر : نوم آلعوآفي يآعيونك*
صكت السماعه منه وغطا وجهه ودخلت بنوبة بكأ من يكون هذا ؟ وش يعرفه فيني ؟ من وين جآب اخباري !! بعد ما ارتاحت شوي دخلت الغرفه عند البنات وحمدت ربها الف مره انهم نآيمين*
.......
مشعل : وين آختفيت ؟*
ناصر : اكلم*
مشعل : المهم اهلك بينآمون هنا كلهم بتنام ولا بترجع بيتكم*
ناصر : وش يوديني*
مشعل : طيب صك اللمبات ونم*
ناصر : مشاء الله امدأ ينام سلمان*
مشعل : خيشة نوم*
سلمان : لا إله الا الله تف تف*
ناصر :بسم لله صاحي*
سلمان : لا نايم*
مشعل : هاها مقطعتكم الظرافه*
سلمان : راكان وينه*
مشعل : بيروحون ينامون هو وعزيز با استراحتهم*
سلمان : اها*
....
ابتدأ يوم جديد على آبطالنآ ~
ريهام : وايه وش صار آمس ؟*
ريم : والله بنات عماته حبوبات بشكل ماتتوقعينه ياختي ومشاء الله يارا فالتها ليت عندي اخو غير جاسم والله لا ازوجها اياه*
ريهام : ههههههههههههههه ليه لهدرجه*
ريم : ياختي نفس تفكيري وكذا المهم تفشلت رحت عند مشاعل معصبه واقول انو ذيك الحرمه بس تناظر ومدري ايش وبس تشككني بنفسي اخر شي طلعت مرت عمها*
ريهام : هههههههههههههههههههههههه احلفي !!*
ريم : والله جلست ارقع ومدري وش*
ريهام : الله يقلعك فشلتينآ*
ريم : وش*يدريني ياختي*
ريهام : ماعلينا وش بعد*
ريم : تصدقين جلسوا مع بعض*
ريهام : مين*
ريم : مشاعل ورهف*
ريهام : امانه غريبه*
ريم : والله شكل رهف اعقلت عقب ما انخطبت*
ريهام : الا شصار على موضوع خطبته*
ريم : موافقه مبدئيآ*
ريهام : الله يوفقه*
ريم : امين*
.......
صحى مشعل قبلهم ودخل البيت استغرب محد قآيم منهم توقع انهم ما ناموا الا متأخرين راح لغرفته استغرب من عدم وجود فرآشه*
.......
ريمآ : بقمة سعادتي انا*
صديقآته اماني : هههههههههههههههه ليه ؟*
ريما : باقي تسع ايام*
اماني : هههههههههههههههه حآسبته انتي*
ريما : ايه زواجي منننه*
اماني : الله يوفقكم*
ريما : امين يارب*
امآني : وزوجته طيب*
ريما : خليهآ علي با اخليهآ تكره حيآتهآ*
اماني : انتبهي بس لا تكرهين حيآتك آنتي*
ريمآ : لآ آن شاء الله*
........
صحت الجده وشآفت مشعل لحآله*
الجده : وش مجلسك لحالك*







مشعل : ابد صحيت وكلكم نايمين*
الجده : ايه نا نمنآ الا متأخرين*
مشعل : نآيمين الحريم*
الجده : ايه ، رح طق الباب على البنات خلهن يقومن اذن العصر وهن نايمات*
مشعل : الا انتم ماخذين فارشي*
الجده : لا من يقدر ياخذه اصلآ*
مشعل : اندري عن آلسلق آلي نآيمين فوق*
الجده : نهآيته اليوم الي مآخذه فرآشك*
مشعل : موب آليوم آلآ آلحيين*
ضحكت الجده عليه*
مشعل : دآيمه آن شاء الله*
الجده : بالملكه جت لمي جآرتنآ آم خالد*
مشعل : شتبي*
الجده : بتخطب يارا لولده خآلد*
مشعل عصب : لآ*
الجده : وش لآ !!؟*
مشعل : ولآششي ولآشي وقآم بروح آقوم البنآت*
الجده ابتسمت : وصرنآ نغآر ونعصب*
ابتسم مشعل على كلآم جدته ورقى فوق*
طق الباب عليهم وفتحت العنود*
مشعل : تقول يمه آنزلوا*
العنود : ايه بس تصلي مشاعل وننزل*
مشعل : من ماخذ فراشي*
العنود : يارا*
مشعل : من سمح لهآ*
العنود : هي قآلت
يارا كانت تسمعهم : بلا كذب ماقلت شي انا انتي قلتي خوذيه*
العنود : انا !!!
مشعل : ماعلموك آهلك انه عيب تآخذين اغراض الناس*
يارا انقهرت منه : وانت ماعلموك انك تغمض عيونك*
محد فهم كلام يارا غيره هو وهي تقصد آمس !!
مشعل : اذآ كانوا حلآلكك !!
يارا : بدري عليك وفرآشك آلمخيس هذآ تشوفه بعد شوي عند بآبك
مشعل : زين واتمنى يكون هذآ درس لك ما تتعدين على حدود الناس*
العنود استغربت من مشعل ليه كذا*
مشآعل ترقع : معليش يارا ترآ مشعل مآيقصد شي بس هو مآيحب آحد يحوس بفرآشه*
يآرا آوجعها كلآمه بس مآحبت تبين : لآ عآدي يآختي مآيهمني لو يجلس يقرق من آليوم لبكرآ*
ابتسمت لهآ مشآعل : يآحبي لك يلآ ننزل*
جنى :بيكونون العيآل تحت ؟*
مشآعل :مدري شوفي بندر*
جنى : بندر لسى مآ آحتك مع العيآل قوه فا آكيد نآيم بآلبيت آو مع اخويآه*
مشآعل : صدق مآفيه احد كبره وذا*
جنى : يمكن*
مشآعل : آمشوآ ننزل بس لا تعصب يمه علينآ*
جنى : يلآ*
....
ام فيصل : وين البنات*
الجده : قآلن شوي وينزلن*
ام راكان : افطروا العيال ؟
الجده : ما قام الا مشعل وبيفطر سوا معهم*
ام عبدالعزيز : كان افطر*
الجده : المهم فيه رجال بيجون ويخطبون يارا بعد كم يوم*
ام عبدالعزيز بصدمه : يارا بنتي ؟*
الجده : لا بنت الجيران جت لمي بالملكه وحده وكلمتني جارتنا ام خالد*
ام عبدالعزيز : والله هم عايله والنعم فيهم بس بنشوف بعدين*
ام راكان : الله يكتب الي فيه الخير*
آنتهى آلبااارت ()*
*ما ادري متى يكون البارت الجآي بس بإذن الله الجمعه آلجآيه*

سحر العيون
09-16-2013, 06:31 PM
ربمآ سآحتضن يديك ذآت يوم ،
ربمآ يأتي آلخآلق بلقآء لنآ يشفي ما أحمله من آشتيآق إليك ~

ام فيصل: آمين يارب
نزلوا البنات وبعد السلام والكلام
هند : وش نظآمكم اليوم
ساره : ماعندنآ فرصه الا شهر لازم نروح اليوم للسوق نبدأ
هند : بعد شهر !!
مشآعل : ايه هو عنده شغل ومضطره انو يكون بعد شهر
ام راكان : آجلسي ولا رجع تزوجوا
يارا : قلنآ له آمس
ام راكان : و وش قلتي ؟
مشاعل با احراج : مدري ! بس قلت له يعني فشله
الجده : وشوله تتطول تروح معه وتداريه ازين من جلسته هنا
مشاعل :هههههههههههههههههه
الجده : والله صدق بعد يروح ويملن عيونه هالحريم هناك
ام راكان : يضف وجه ياييمه اصلآ تحصل له مشاععل ؟
مشاعل : ياحبيبتي ياخالتي
ام راكان : يلا عقبآل للعنود والبنآت كلهم آن شآء الله
الجده : آميين
ام راكان : يابنتي العنود
العنود : سمي
ام راكان : هذي مشاعل وملكة وخلصت منى بتسعدينآ آنتي
العنود : مو كذآ الموضوع يآخالتي بس ماودي انو اتزوج ومشآعل موب هنآ
ام راكان : طيب نملك والله ودي افرح بوليدي يايمه وهو طآيرن فيك يبيك
الجده : ولا يهمك ويكون بخاطرك يام راكان ان شاء الله الاسبوع الجآي ملكتهم
العنود طارت عيونه بصدمه
ام راكان : لا ياخالتي مابي نغصبهآ على شي ابي يكون شي منهآ هي
العنود عشآن ماتكسر كلمة جدته ويصير نقآشآت كثيره بينهم اختصرت آلموضوع : لا يآخآالتي انا موافقه على كلآم جدتي
ابتسمت امىفيصل لبنتها هذي هي تربيته : الموضوع يكون بين آلرجآل آحسن صح
ام راكآن : طبعآ آكيييد بكلم ابوراكان اليوم
الجده : الله يوفقهم وعقبآل للبآقي آن شاء الله
هند : آميين يآرب
جنى بهمس لساره : يحسسونك آنك صآكه الأربعين على الدعآوي
ساره بنفس الهمس : آبد جآلسين على قلوبهم كأننآ
سمعتهم مشآعل : ههههههههههههههههههههه
الجده : بسم لله شفييك
مشآعل تكح : ابد ولآشي
ام عبدالعزيز : آسرآر بينهم
ضحكت جنى
ام عبدآلعزيز : الآ مشآعل
مشآعل : سمي خآلتي
ام عبدآلعزيز : بسئلك جآسم ماعنده الا اخت وحده
مشآعل وهي تتذكر كلآم ريم آمس آبتسمت : لآ يآخآلتي عنده ثنتين
هند : وين آخته الثآني مآ شفناهآ آمس
مشآعل : آيه بآلنفآس هي ولآ تقدر تجي
ام عبدالعزيز : واخته الي آمس وش كبره؟
مشآعل : تقصدين ريم ؟ يمكن 22 او 23
ام عبدالعزيز : اهآ

......
مشعل : موب حاله قوموآ ياخي
ناصر : قمت قمت
سلمآن : اصبر لاتفطر نفطر كلنآ
مشعل : طيب طييب
.....
ابوعبدالعزيز : الشركه مانقدر نخليها الفتره
ابوفيصل : بس حنى واعدناهم بالروحه !!
ابو عبدالعزيز : لآ !! روحتهم للريآض بتتم ان شاء الله بس انا اقصد هذآ الاسبوع لازم نكون هنا نمشي الرياض الاسبوع الجاي
ابوفيصل : اذا الشركه محتاجه لازم نجلس
ابوعبدالعزيز : ايه تقدر تقول كذا
........
راكان فز من مكانه : هاه
آم راكان : مثل ماقلت لك ملكتك بعد ست ايام
راكان : من جدك يمه ولا تمزحين
ام راكان : هاو هي عاده امزح معك
راكان : يمه والله تلعبين با اعصابي انتي
ام راكان : خلاص شكلك ماتبيها اقول له
راكان : يمه لالالالالالالالالالا امزح معاك وقسم بالله صدقتك ياجعلك بالجنه
ام راكان وهي تشوف العنود : والله مادري وش مسويه فيك هالبنت ماخذه عقلك وابتسمت للعنود
العنود سبت نفسه الف مره يوم دخلت للغرفه عنده
راكان : يمه
ام راكان ضحكت : انتبه لنفسك بس
راكان : ابشري يمه
ام راكان : فمان الله
راكان : فمان الكريم
لفت عليه ام راكان : والله وفرحتيني يايمه ماتشوفينه كيف انهبل من الفرحه الله يسعدك يابنتي
العنود با احراج من كلام خالته : دآيم ياخالتي الفرحه
دخلت الجده واستغلت العنود الفرصه وطلعت من المكان وراحت لغرفته عشآن تعطي دموعهآ المجآل وش كثر آكرهك ياراكان ماني عارفه وش راح يكون مصيري معك !! الي صآر مستحيل ينسا !! والي سواه معي اكيد سواه بغيري !!! يا الله وش قد حقارة الكون فيكك يا راكان !! الله يعيني على الفتره الجآيه راح تكون فتره متعبه مره !! يارب يريحني وطمن قلبي







......
البنات جآلسين بالطاوله بالحوش
يارا : تصدقون من زمان مره عن الهبآل والتهور الصدقي
جنى : من الأخير وش الي ناويه عليه ؟
يارا : ابد افكر نتهور
حنان : عطينا الافكار
ساره : وين العنود بس
مشاعل : قالت بروح شوي وارجع
يارا : اسمعوني جبت لكم افكار !!
مشاعل : وش هي ؟
......
سلمان : الا طلال وينه من زمان عنه
مشعل : مسافر مع اهله للرياض ابوه بيجلس هناك فتره
ناصر : فاقدينه والله
سلمان : ايه من جد من زمان عنه
.......
يارا : خلونآ نروح للرياض بس !!
حنان : تصدقين آول فكره تقولينه وتدخل مزاجي
ساره : ماش احس بننفضح
جنى : لالالا بالعكس قسم بالله حماس
حنان : خلاص لا رحنى للسوق اليوم نشتري ؟
ساره : ايه عشان ما يشك بكم احد
مشاعل : اهم شي لازم نصوره طيب !!
جنى : ياي تحمست بشكل وقسم بالله
مشاعل : ههههههههههههههههه كلنآ متحمسين
نزلت العنود : على وش متحمسين
يارا : خططنآ فكره لسفرتنآ للريآض
العنود وهي تجلس : آطربينآ ؟
قآلته يارت للعنود : من جدكم !!!!!
يارا : اييييييه قسم بالله بيكون حماسس وفله
العنود : بنتهور هالمره صدق بس يلا حمآس
مشآعل : بس يجون عمآني نتفآهم معهم متى بنمشي طفشنآ عاد
ساره : ايه والله ومشعل خلآص فك آلجبس
حنان : وآنتي ملكتي وخلصتي
يارا : ما ظنتي يخلونآ نروح الا بعد ملكة راكان والعنود
جنى :صدق والله
مشآعل : ومتى ملكتكم الحين
العنود بغصه : بعد ست ايام تقريبآ
مشاعل : مره قريب
جنى : ايه
يارا : مين بيعزمون
جنى : ماتوقع يعزمون كثير صح
حنان : ايه اعرف امي ماراح تعزم الا جيراننا بس
مشاعل : وانا بعد اتوقع مايكبرونه مره لانو ملكتي كانت قريل
ساره : وجدتي كالعاده بتقول
حنان : عيون الناس ماترحم...
الجده من وراهم : وانا صادقه
فزت حنان : ياهلا ياهلا تو ما نورت جلستنآ والله
الجده : ضفي وجهك عني بس ما كأني اسمعتس تطنزين على حتسيي
حنان : لا ياجده ما اتطنز انا اقول آنو هذآ آلحتسي الصح فهمتيني غلط يايمه
مشاعل : لا تفكرين حنآن ماراح تقتنع كلآمه هي الصح
ساره : عاد متى نرضى
يارا بستهبل : لا اعرستي وجبتي عيآل وعقلتي
الجده : وجعوه ذولي حفيدات هين بس تشوفون هذآ وجهي ان رحنى للريآض
الكل نقز عنده والي تبوس يده والي راسه والي جالسه عند رجلينه
مشاعل : لا يمه والله اسفين
يارا : لا يايمه ماهقيتها منك تحرمينا من رحلة العمر
جنى تضربه : شهالكلام انتي ووجهك
يارا : اي مدري مدري بس يمه ياحبيبتي يادنيتي يا كلي انا حرام عليك تحرمينا
ساره : يمه حنى ما نتطنز على حكيك والله
الجده : ايه واضح
دخل ابو فيصل : من مزعل امي
الجده : ايه تعال يا وليدي شوفوا بناتكم
ابوعبدالعزيز : افا وش مسوين يمه
ابوراكان : هين شغلهم عندي
الجده : العنود وافقت على راكان
ابوراكان : وش هالبشاره الحلوه
الجده : وانا ابي ملكتهم الاسبوع الجاي
ابوراكان : وهي ماتبي وهذآ الي مزعلك ؟
العنود بحياء : لا ياعمي انا قررت من نفسي
ابوفيصل : الف مبروك يبه والله واخذتي نعم الرجال
ابوعبدالعزيز : مبروك يبه مبروك
العنود : يبارك فيكم
ابو راكان : والحين بعد الاخبار الحلوه وش مزعلك يا يمه ؟
الجده : يتطنزون بكلامي
يارا : حنى نتطنز !!!
ابوفيصل : هاو وش يقولون ؟
الجده : خلهن هن يقولن لك والرياض ما حنى برايحين له
ابوفيصل بعد غمزه امه له : ابشري والرياض ماحنى براحين له وش بعد تبين ؟
يارا : لااا تكفون عاد
جنى : حرام عليكم متحمسين حنى
ابو عبدالعزيز : احسن هذآ الي يتطنز بكلام امي !!!
مشاعل : والله ما نتطنز
ساره : استغفرالله بس
دخلوا البنات با احباط
ضحك ابو راكان : وليه كل هالمسلسل
الجده : بس بستهبل عليهم
ابوفيصل : اذا ماتبين نروح صدق قولي لي ماراح نروح ترا !!
الجده : لا يمه انا بعد ابي اروح
ابو راكان : ابشري يمه

......
ساره بصراخ : اففف سخآفه
حنان :مره
مشاعل : اسكتوا بس لا يسمعكم احد ويدفنوننا بعد
سارهى: خلاص سكتنا
يارا : جوعانه
الكل لف عليه
يارا ابتسمت : هه شفيكم
ساره : توك مفطره
يارا : حرام عليك لي ساعتين مفطره
مشاعل : تدلين المطبخ ؟
يارا : ايه
مشاعل : روحي سوي لك شي
يارا : معلومه حلوه تصدقين
مشاعل : ادري
يارا : ضفي وجهك بس
وراحت للمطبخ
......
مها تكلم رنا : ايه خلصت مابقى لي الا اشياء بسيطه
رنا : ايه زين تبين نروح اليوم للسوق ؟
مها : ايه عادي
رنا : بس تجين انتي عندي
مها : ههههههههههههههههههه ليه
رنا : كذا بس مره انا ومره انتي
مها : اوكي ماعندي مانع
رنا : خلاص نروح باليل ؟
مها : ايه مافيه مشكله
رنا : بشوف عن البنات وارد لك
مهآ : ايه شوفيهم كلهم خلينآ نروح سوآ
رنآ : سعاد ماراح تجي
مها : ايه اكيد بتروح المشغل
رنا : ايه قالت لي
مهآ : خلآص شوفي عن آلبآقين
رنا : آوكك طيب
........
ماجد : تصدق خآيف من شي
مشآري : من وشو
مآجد : خآيف عمآني يربطون مصيري بمصير وحده من بنآت عمآني واضلمها !
مشاري : وليه تضلمها
ماجد : مدريي !!!
مشآري : الي يخوف صدق تصير وحده بقلبك وخآيف يآخذون لك وحده ثآني
ماجد : اخس يآلحمار منهي !!!
مشآري : اقول بس قم صل
ماجد : اخس والله انك خطير
مشاري : ماجد ضف وجهك
ماجد : طيب طيب اعصآبك !!!
مشآري : يآخي مآفيه سبب مقنع آبد يخلي آن عمآني وآبوي يكرهون جآسم !!! بآلعكس آنا اشوفه رجآل والنعم فيه !!!
ماجد : جآسم مآفيه عيب ابد ورجال ويعتمد الواحد عليه !! بس عمآني يكرهونه عشآن الفلوس !!
مشاري : الفلوس تغير آلنفوس !!!
ماجد : وانت صآدق والله !! عشآن كذآ عمآني يبون يزوجونه ريمآ تآخذ نص الفلوس منه على الأقل
مشآري : مشكلتهم حلمهم طويل ومس

سحر العيون
09-16-2013, 06:31 PM
مشآري : مشكلتهم حلمهم طويل ومستحيل يتحقق !! وخصوصآ جآسم يكره ريمآ ومتزوج بعد !! ف ميلون بالميه ماراح يعطيهآ و ج ه !!!
مآجد : ايه آحسن خلهم كيفهم مردهم بيعقلون
مشآري : آن شآء الله
.......
جآسم جآلس بالمكتب يحوس بين آورآقه وبمزاج متعكر شوي دق جوآله وبدون مآيشوف آلرقم : نعم !!
ريمآ : وعليكم آلسلآم
جآسم : صبر آيوب
ريمآ : آخبارك !
جآسم : بخير
ريمآ : وانا بخير
جآسم : ما سئلت
ريما : طيب لين متى بتكون كذآ ؟
جآسم : لمتى بتكونين بحيآتي
ريمآ بدلع : لأخر يوم بعمرك آن شآء الله
جاسم : اذا كذأ يارب آموت الحين
ريمآ : استغفر الله جاسم لاتقول كذا
جاسم : اخلصي علي وش عندك
ريما : ولا شي بس بشوف اخبارك
جاسم : اها طيب يلا مع السلآمه مشغول آنا
وصك الخط قبل لايسمع رده
ريمآ : اففف يارب !! تشوف ياجاسم والله لا اوريك انت والزفتتتت !!!
.......
جآسم تعكر مزاجه زياده بعد من هآلصوت آلي يسمعه : آستغرالله بس يآرب
اضطر يكلمهآ يبي تتغير نفسيته شوي
مشآعل ارتبكت يوم شآفت آسمه على آلشآشه وقآمت طلعت للحوش تكلم ردت وسكتت تنتظره هو يبدأ
الكل كآن يسمع صوت نفس آلثآني ومرتبك
جآسم آستغرب آنه حتى هو آرتبك : كيفك
مشآعل : الحمدلله وانت
جآسم : بخير بعد صمت مدته 10 ثوآني قررتي ؟
مشآعل : آيه بعد شهر
جآسم آبتسم كآنت تقول بعط ثلآث شهور آربع وفجأه شهر !! : حلو توقعتك تطولينه !!
مشآعل بهدوء : لا ما طولته
جآسم قآطعها : آحبك
مشآعل سكتت وآمتلت عيونهآ دموع وتحس بحرارة جسمه مرتفعه : جآسم
جآسم : عيونه
مشآعل : مع آلسلامه
جآسم : مآبعد شبعت
مشآعل : بتشبع منهآ قريب
جآسم : بآقي لهآ شهر
مشآعل: تقصد تسع آيآم
جآسم : سبحآن الله تحسبين لتعآستي ؟
مشآعل : سعآدتك !!
جاسم : تعآستي
مشآعل : سعآدتك
جآسم آبتسم : تعآستي اعرف نفسي انا
مشآعل : ماله داعي نكذب
جآسم : مشاعل ارحميني والله تعبان
مشاعل : سلامتك
جاسم تضآيق منهآ : يآبرودك !!
مشآعل : تعبآن ؟ من آيش تعبآن !! عذبتك معي سنه ؟ حرمتك من آهلك سنه ؟ كرهتك بعيشتك ؟ خليتك تكره كل شي ؟ عذبتك ؟ جرحتك ؟ اهنتك ؟ وبعدها خنتك ؟ قل لي شسويت لك عشآن تتتعب
جآسم سكت ماهو عآرف وش يقول : آبيك قربي
مشآعل : هذآ وحنى تونآ ما تطلقنآ تقول كذآ
جآسم بعصبيه : طلآق ممممآني مطلققق !!! خليهآ ببالك واحفظيها زين انتي لي آنآ آنتي ملكي حقي !!! مايآخذك غيري
آبتسمت مشآعل من بين دموعهآ : اقدر اسكر !!!
جآسم : براحتك وانتبهي لك
مشآعل : ابشر فمآن الله
جاسم : فمآن الكريم
دخلت مشاعل للمسبح وبكت بكل قهر منه ومن تصرفآته وكلآمه
........
يآرا وهي بعز حمآسهآ بالأكل آنفتح الباب ودخل مشعل يحط صنية الفطور حقتهم
يارا ماقدرت تتحرك من مكانه وهو لسى مآشافه بس اذا بيطلع لازم تكون قدامه
غسل يدينه مشعل ولف بيطلع انصدم من وجودها هنا وبآبن انه متحمسه بالأكل ناظرها با استحقآر ومشى وقف ورا الباب لانه متوقع يسمع اي شي منها سب هوآش ضرب !! يارا : يارب ارحمني ، وانا وش حظي كل ما يصير شي يفشل يطلع هو بوجهي !!
ضحك مشعل عليهاورجع للملحق عند العيآل
......
العنود : اي سوق بتروحون ؟
حنان : مدري عنكم !!
جنى : نروح مع السواق
حنان : ايه مانبي العيال
العنود : ايه ما ناخذ راحتنا ياخي
ساره : خلاص نروح بعد العصر عشآن يكون عندنا وقت طويل
جنى : ايه احسن
ساره : وين مشاعل ويارا
جنى : يارا بالمطبخ تاكل ومشاعل طلعت تكلم اتوقع
.......
قامت مشاعل وغسلت وجهه وحاولت تبين عكس آلي بداخله وانه شي عادي دخلت عند الحريم
الجده : وراه وجهتس كأنه مصفوق كذآ
مشاعل : مافيني شي يمه
غاده : تعبآنه تبين اسوي لك آكل ؟
مشاعل : لا حبيبتي شكرآ مايحتاج
دق جوال غاده قبل لا تتكلم : هلا
فيصل : تعالي فوق
غاده : ان شاء الله
.......
دخلت غاده وشافت جالس على السرير : شفيك
فيصل يضمها بين يدينه : بس آشتقت لك ما افطرت معك اليوم
غاده بآست خده : هههههههههههههه شسوي بعد
فيصل : ان بينامون بعد اليوم ماعلي بكرا بجلس معك على الطاوله
غاده وهي شبهه نصها بحضنه وفيصل محاوطها مع خصرهآ : جرب بس تجي انت والبنات فيه !!
فيصل : الله الله
غاده : بعد والله
فيصل : وش بتسوين ؟
غاده : ما انصحك تعرف
فيصل بآس جبهينه : احبك انتي بس ولو جو قدامي بنات الدنيا كله !! مابي غيرك انتي
غاده : وانا مابي غيرك انت بعد
فيصل : يقولون لي ليه كل هالحب لك
غاده : يآسعادتي فيك
فيصل : يآسعادتي انا الحين الي غاده بحضني
بعدت غاده منه با احراج
فيصل : لاااااا ليتي ماقلت شي !!!
...........
سلمآن : ياخي طفشت روتين متعود عليه دايم نبي شي جديد
ابو راكان الي سمعه : احمد ربك على هالنعمه الي انت فيها عندك اهل وناس وقرايب وتطلع وتروح وتجي وغيرك ماعنده شي ابد قل الحمدلله بس لا يبتليك ربي بشي
سلمآن توهق : الحمدلله ماقلت شي انا
مشعل بهمس : قلعتك هذآ الي يقول طفش وانا عنده
سلمآن : كل تبن لك شوي
ناصر : هالي صآر ماراح ينسى لك
سلمان : ايه محد اكله غيري
بعد ما راح ابو راكان من عندهم
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سلمآن : بدون ضروس يالحمار
ناصر : ههههههههههههههههههههههه وجهك علبة الوان
سلمآن : بتسكت ولا شلون
.......
عند البنات
ساره : خلونآ نغير الروتين قوموآ نرقص
شغلت آلمسجل بدون ماتسمع ردهم والكل قآم الا مشاعل ما كان لها نفس آي شي
........
ام عبدالعزيز : هذي الساعه والله وولدك والنعم فيه بس راي البنت هو المهم
ام خالد : آي طبعآ وان شاء الله ماتردونا
ام عبدالعزيز : ان شاء الله
بعد ماصكت السماعه
ام عبدالعزيز : ذي ام خالد تخطب يارا
ام فيصل : لخالد ؟
ام عبدالعزيز : ايه
ام راكان : قولي لأبوعبدالعزيز قبل عشآن يصير عنده خبر
ام عبدالعزيز : ايه اكييد !!
.....
بمجلس الرجال دخل ابوعبدالعزيز : الا عبدالعزيز وراكان انتم تعرفون خالد صح
عبدالعزيز : ولد جيراننا ؟
ابوه : ايه
راكان : ايه رجال والنعم فيه

ابوعبدالعزيز : وين يشتغل ؟
راكان : بشركة حقت ابوه الله يرحمه
ابوعبدالعزيز : الله يرحمه !! راعي صلاة ومحافظ على الدين ؟
عبدالعزيز : ايه مشاء الله عليه يبه
ابوفيصل : وش عندك على هالاسئله
ابوعبدالعزيز : الرجال طالب يد بنتي يارا ويقول اسئلوا عني قبل كل شي يعني
مشعل بعصبيه وبسرعه : لا
ابو عبدالعزيز : شفيك !!
مشعل بهوآش : آلبنت لولد عمهآ ياعم والأقربون اولى بالمعروف !!! وانا طالب يد بنتك يارا
الكل لف بصدمه على مشعل الي منفعل
فيصل : مشعل
مشعل : هلا
ابوفيصل : قد كلامك !!!!
مشعل : قده يا يبه انا ابييي يارا !!!
ابوعبدالعزيز : ماني رادك ياوليدي !! بس مالي كلام بعد كلامها
مشعل ارتاح شوي : خذ راحتك يا عم !!
ابتسم ابوعبدالعزيز له بحب : من نصيبك آن شاء الله
مشعل : ان شاء الله
سلمان يدفه وبهمس : كنت تبيها ياحيوان
مشعل : الحب ياخي
سلمان : اسكت بس
ناصر : يابختك يا يارا
مشعل ابتسم : ايه والله يا بخته

سحر العيون
09-16-2013, 06:32 PM
نكون لهم كما يحبون ،
وليتهم يكونوا لنا كما نُحب ،
فقد مللنا التضحية والعطاء بلا رد .

ابتسم ابوعبدالعزيز له بحب : من نصيبك آن شاء الله
مشعل : ان شاء الله
سلمان يدفه وبهمس : كنت تبيها ياحيوان
مشعل : الحب ياخي

سلمآن : ايه جاحد الحمار
مشعل : موب دارين بشي انتم
سلمان : وش بعد صاير
مشعل : بعدين بعدين نطلع ؟
ناصر :يلا قوموا
بالحوش
ناصر : وين بتروحون ؟
سلمآن : نتمشى
ناصر : طيب بروح بسيارتي انا
مشعل : ليه ؟
ناصر : با امر لي كم محل
مشعل : اوك براحتك
راح ناصر وركب السيآره وطلع جوآله ودق عليهآ مشتآق لصوته ؟ مآيدري متى راح يجمعهم الوقت !! خآيف من ردة فعل آبوه آمه !! يرفضونها حنان صغيره !! يا الله وش بيكون موقفي اخذ نفس ورد : احبك
حنان كانت بالحوش جآلسه تنتظرهم يطلعون عشآن يمشون للسوق !!
سكتت حنآن اكتفت بصوت آنفآسه
ناصر : مآترحمين ؟
بلعت حنآن غصته مآتبي تبكي وهي تكلمه
نآصر : تسئليني عن آفراحي ؟ ترا كل آسبآبهآ قربك وصوتك وعيونك
حنآن بهمس موجوع : مين ؟
ناصر : تنكريني ؟ تحسبيني جآهل فيك ؟
حنآن : مع السلامه
ناصر : انتظري
حنان بألم : بغيت شي
ناصر : آنتي !!
حنان : ما ابي اعصي ربي عشآنك !! ولآ آبي اخون ثقت اهلي فيني عشآن واحد مدري مين يكون !!!
ناصر : ماتعرفين قلبك من يكون
حنان : مضطره على الي بسويه !!
صكت الخط
ناصر شفيني آنا تهورت كثير !! ممكن تسمع صوتي وتعرف ؟ يا الله بس لازم احاول ما احتك بالبنات الحين !! ضرب الدركسون بقوه غبيييي غبييييي !!!! متضايق كل ما تذكر كلام آمه
ام عبدالعزيز : بعد عبدالعزيز ان شاء الله
ناصر : ايه بعده بس ابي تحجزين لي البنت
ام عبدالعزيز : مين تكون ؟
ناصر : حنآن بنت عمي
ام عبدالعزيز : يمه حنان بنت والنعم فيها بس صغيره عليك هي !!
ناصر : ما ابي وحده كبري انا
ام عبدالعزيز : ماقلت خذ وحده كبرك ! بس يمه حنان توهآ 20
ناصر :
لازم يكون فآرق السن بيننآ شوي كثير
ام عبدالعزيز : بينكم ثمآن سنين
نآصر : عشآن ما تعجز قبلي
ام عبدالعزيز : آبيك لجنى كنت !!!
ناصر : ما ابي جنى يمه ابي حنان
ام عبدالعزيز : آعيد الموضوع مره ثآنيه ؟ حنان صغيره
ناصر : اوكي مآني متزوج وبنتظرهآ تكببر !!!!
وقف عند البحر وهو مو طآيق شي مجرد ما تخيل حنآن بتكون لغيره !!!
.............
سلمآن : ليه وجهه ناصر قلب فجأه كذا ؟
مشعل : مدري عنه
سلمان : تتوقع من الي سويته
مشعل : وش سويت انا ؟
سلمان : عشآن اخته
مشعل : بالعكس ماسويت شي انا !!! اصلآ من قبل هو دخل عند امه يسولف
سلمان : والله غريب
مشعل : يمكن صار شي بينه هو وامه
سلمان : لا تعرف ناصر انت مستحيل يزعل امه
مشعل : والله غريبه آجل
سلمان : يمكن متضايق شوي ويبي يرتاح
مشعل : يمكن خله على راحته يارجآل !!
........
حنآن كانت طول الطريق ملتزمه الصمت مافيه حكي تقوله متضآيقه ماتبي تتعلق بشخص مجهول يتغزل فيهآ ويعرف كل شي عنهآ وماتبي تخون حبهآ لنآصر ولا تعصي ربهآ ولا تخون ثقة اهلهآ كل شي حولهآ متراكم عليها تعبت كثير من الي يصير تنهدت وهي برآسهآ آلف فكره وفكره !!!
يارا : اسمعوآ ترا ان خلصنآ بدري ماراح نرجع البيت بنحوس شوي وبعدهآ نتعشى ونرجع نوسع صدورنآ اليوم بدال ضيقة الصدر الي سووهآ عمآني فينآ
جنى : آييييه والله من جد يحمسونآ وكل شي ونفكر وكذا وبعدين يقولون لا !!
ساره : صدق خصوصآ آنو كلنآ متحمسين لفكرة يارا
جنى : ايه والله قهههر !!
مشاعل : اقول بس انزلوا وخلو عنكم الهياط
العنود : الحين يغازلكم احد وتبدين تعرجعين وخلي هياطك ينفعك !!
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا : كولي تبن ياربي ما تنسسسسى
العنود : ايه على اساس انك مانتي ماسكه اشياء
مشاعل : يارا مثل الشآيب مآينسى سآلفته
ساره : مو آلشيب آلآ مثل البزر
يارا : ترآكم للحين تنتفوني وسآكته لكم خلوني سآكته احسن
جنى : اوكي على كلامك هذا انو خافوا ترآني عصبيه
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : خلآص حرام عليكم نتفتوهآ تنتيف
يارا : لا والله ؟ وش عقبه يوم خلصتي اقول بس انزلي يآجعلكم يصير فيكم الي صآر فينآ
مشاعل : استغفرالله ياحيوانه
ساره : استغفرالله استغفرالله استغفرالله
العنود : حرام عليك
يارا : لا والله
السوآق : آنسه مشآعل آيرجع بيت انا
مشاعل : لالا الحين بننزل حنى وروح بيت بعدين كلام اوكي
السواق : اوكي
مشاعل : انزلوا الله يقلعكم
........
رنآ : بنآت شوفوآ هذآ الفستآن
مهآ : ايه ناعم بس لو فيه غير هذآ اللون
رنا : فيه وردي
مها : خوذيه
جود : اسمعي حنى خلصنآ من الفسآتين بنروح نكمل الباقي طيب
مها : معك سميه ؟
جود : ايه
سميه : يلا خلصت محآسبه تعالي
جود : يلا
..........
يارا : اشتهيت اقضي لزواجي
جنى : ليه آغروك اللبس ؟
يارا : هههههههههههههههههه حيوآنه تفكيرك غبي
مشآعل : بدخل هذآ المحل ممكن تنتظرون شوي
ساره : بنكون بذآك المحل طيب
مشاعل : اوكك
دخلت مشاعل محل فسآتين ناعمه
.......
العنود : وين راحت مشاعل
ساره : هناك
جنى : حنان
حنان : هممم
جنى : شفيك هاجده
حنان : ولاشي جالسه ادور معكم
.......
رفعت جواله الي كان يدق با الحاح : هلا
مشعل : سنه على ماتردين
مشاعل : ما اسمعه
مشعل : بالبيت انتم ؟
مشاعل : لا تبي شي
كآن منصدم من هالصوت
مشعل : لالا خلاص سلام
مشاعل : اوكي سلام
وبدون شعور : مشآعل
لفت على هالصوت وانصدمت من وجوده وش يبي هنا اكيد جآي يشتري لهآ هديه : جآسم
جآسم ابتسم لها : تتقضين
مشاعل بقهر : مو لكك لزواج اختي
جاسم : اوكي ان ماتقضيتي لنفسك انا بتقضى لك وبتلبسينه بعد
مشاعل : مو على كيفك
جاسم : لحالك ؟
مشاعل : روح كمل شري لهآ لايجون البنات ويشوفونك
جآسم : اشتري لمين
طلعت من المحل مشآعل وكاتمه ضيقته اطلع من حيآتي كل مكآن انت موجود فيه بكل شي طالع لي !! ما عااد اتحمل انا !!بس ماصبرت عليك الا عشان اقهر ريما لا اكثر ولا اقل ، كان الكلام الي تقوله عكس الي بداخله تحببه بس ماتبي يعرف تبي تعذبه شوي تحسسه بالقهر شوي من الي كانت تحس فيه بس بالاخير هي انثى ما بيده الكثير
...
ريم : شفيه وجهك انقلب
جآسم : ولا شي يلا خلصتي
ريم : بس شوي
جآسم : خلاص بجلس عند القهوه انا ولا خلصتي دقي علي
ريم : اوكك زين
....
مشعل : كان مارديت احسن
ناصر بكذب : طفى جوآلي ومآمعي شآحن وهذآني شريت
مشعل : ماعلينآ اهم شي انت بخير
ناصر : ايه
مشعل : وينك
ناصر : عند البحر
مشعل : وش موديك
ناصر : مدري اشتهيت اروح له
مشعل : ننجي هنآك
ناصر : ياليت مافيني حيل اتحركك
مشعل : خلاص جينآكك
...
جآسم جآلس ويفكر بمشآعل وكلامه !! تحسب آني جآي معه استغفرالله بس اتخيل جآي مع ريما !! لفت آنتبهه مجوعة بنات جآلسين وطآلع صوتهم شوي ما اهتم لهم ورجع يحوس بجواله اتصل على سآم
جآسم : آهلن
سام : اه جآسم كيف حآلك
جآسم : انا بخير وانتم ؟
سام : بخير لقد اشتقنآ إليك والى مشائل
جآسم : ونحن آيضآ سوف نأتي قريبآ بإذن الله

سام : اهذا صحيح ؟
جآسم : نعم ، كيف حآل المزرعه ؟
سام : كل شي على مايرام
جاسم : الحمدلله
سام :لقد اسعدتني بخبر مجيئك انت ومشائل
جاسم ابتسم : ههههههههههههههههه سوف نجلس فتره بسيطه
سام : لا يهم كم يوم المهم ان نراكم
جاسم ابتسم لكلام سام شاف مشاعل جلست مع المجموعه استغرب توقعه موب هي بس لا هذي هي والله هي
سام : اين انت
جاسم : سام سوف اتصل بك لآحقآ
سام : حسنآ الى اللقاء
صك السماعه وهو يغلي كل الانظار لذي المجموعه وهي معهم !!! يالله منك يامشاعل
...
يارا : هههههههههههههههههههههه ايه شريت ماخليت شي بخاطري
العنود : وجع اقصري صوتك
جنى : آخ بطني ماشفتوا شكله هههههههههههههههههه
اخذت مشاعل جواله وهي تشوف الرساله "آقصري حسكم الكل منتبه لكم"
ابتسمت مشاعل وعرفت انه يراقبهم تركت الجوال وكملت سوالف معهم
يارا : وش قصة الرسايل اليوم
مشاعل : هههههههههههههههه لا اسولف مع وحده
جنى : تسولفين بالرسآيل ؟ الله واكبر دقي وريحي
مشاعل : لا مالي خلق
جآسم "بلآش عناد ، ما ابي اتهور ''
مشاعل : اقول قوموا نطلع حامت كبدي من السوق
حنان : ايه صدق
يارا : اخيرا تكلمتي
حنان : ههه
جنى : اسفين نمزح معآك
ابتسم جاسم لها وهي تناظره " نحب الشآطرين"
مشاعل " لاتصدق قمنآ عشآنك "
جآسم " بحاول آصدق "
مشاعل " تكفى صدق "
جاسم " انتبهي لنفسك "
ماردت مشاعل عليه
....
فيصل : شكل عمآني ماراح يسآفرون الرياض
غآده : ليه
فيصل : او بيأخرونه ماعلينآ شرآيك نسآفر لحالنآ وبهمس يعذب غاده شهر عسل ثآني
ابتسمت غاده : مانقول لآ
فيصل : وحمود بخليه معهم
غاده : اوكي
فيصل ابتسم : تذكرين ؟ اول يوم زواجنا
غاده : ههههههههههههههههه فيصل حرآم عليك
فيصل : ههههههههههههههههههه والله يوم حلو
غاده : هههههههههههههههه فيصل
فيصل : كنت انتظرك تجين استغربت طولتي وادخل وانتي جالسه تصيحين وانا مدري وش آسوي مرتبك
غاده : خلاص اهدي انا بصيح ترا هههههههههههههههههههههههههه
فيصل ذآب عند ضحكته : شسوي ايقالي بهدي فيك وانتي بعد عشآن الفستان تصيحين
غاده : ههههههههههههههه شسوي كنت مننحرجه واول يوم وخايفه ومرتبكه وكنت صغيره والفستان كمل
فيصل : تبين اكمل وش صار
قلب وجه غاده احمر

سحر العيون
09-16-2013, 06:33 PM
نزلت راسه : فيصل
فيصل : هههههههههههههههههه لبيه !!
غاده : تحب تحرجني خلاص
فيصل بهمس : شفتي نفسك وشلون تصيرين ؟ احبك اكثر انا
غاده حطت يده على فم فيصل : احبك كثر النجوم الي تعجز عيونك عن عدههآ
بآس فيصل يده
....
دخلوا البنات البيت وجلسوا بالحديقه
يارا : من زمان عن الحماس
جنى : خلونآ نسوي شي بطل
العنود : شرآيكم نسبح
حنان : صدق يلا
مشاعل : يلا
حنان : بروح شوي
دخلت حنان تشنت وهي تسمع الكلمات الي تصدمه
ام عبدالعزيز : والله ودي ازوج عبدالعزيز ناصر مستلج يبي ازوجه
الجده : ومن يبي
ام عبدالعزيز : حاطه ببالي لعبدالعزيز ريم اخت رجل مشاعل
الجده : وناصر
راحت مشاعل قبل لاتسمع اي شي ثاني بيتزوج ؟ طيب ليه كذا يسوي !! اصلآ حتى لو كنت انا يمه بتعيي !! حنان صغيره !! يا الله رجعت بتطلع وهي تسمع ام عبدالعزيز تقول : لا ناصر حاطه ووحده ببالي له تناسبه كثيير ومابينهم كثير مره جننى وهو ماراح يرفضه

طلعت ماتدري وش تسوي تحس الدنيا تدور
فيه ماهي قادره توقف جننننى !!!! لو تقدر تصرخ !!! طيييب انااا !!! كلامه حركاته رسالته !!! لا مستحيل
طلعت مشاعل وهي تشوف حنان ماسكه الباب
مشاعل بخوف : شفيك ؟
حنان بضيقه : مشا ما كملت كلامه الا وهي طايحه
صرخت مشاعل بصوت عالي : حنااااااااااان
عند البنات
يارا : هذا صراخ مشاعل
جنى : يمه شفيهم
طلعت ساره تركض لهم والبنات وراها وهم واقفين يشوفون عمانهم والكل واقف
ابو راكان : وش فيه !!!
مشاعل بخوف : مدري فجأه طاحت
ام راكان : يمه بنتي وش فيها
ابوفيصل : مافيها الا كل خير دقي على راكان يطلع برا

راكان : حناااان !! وش فيها
ام راكان تصيح : والله مدري
راكان : خلاص هذاني جايي باخذها وانتي اهدي
جلست مشاعل تهدي ام راكان الي منهاره بالبكي
جت العنود : خالتي آهدي تكفين ماصار الا كل خير ان شاء الله
ام راكان : يمه هذي بنتي وحيدتي حبيبتي
يارا : ان شاء الله بتصحى وبتصيري احسن من قبل
ساره : خالتي يلا يقول عمي بتروحون
ام راكان : يلا يمه جيت
ساعدته العنود عشان توقف
العنود : سلمآن يدري
ام راكان : لا يمه قولي لمشعل يجيبهم هناك بدون مايهبل فيه
العنود : ابشري خالتي
ام راكان طلعت للمستشفى
...
مشعل : من جدك ؟ كيف ؟
مشاعل : وقت آستهبآل هو ؟ المهم تعالوا هنآك بدون ماتهبل بسلمان
مشعل : اوكي
صك السماعه وهو موب عارف كيف يبدأ
سلمان : وش فيك ؟
مشعل : سلمان
سلمان : وشو
مشعل : اختك تعبت شوي
سلمان بخوف : حنان ؟ وش فيها
مشعل : اهدأ انت الحين بنروح له الحين مابه شي عظيم
كآن مشعل يتكلم ولا يدري بشخص جآلس يتعذب ناصر كانت خايف لو يقدر يقوم ويركض له ويشوف وش فيها لو كان يقدر يضمه ويهديها ياكبرك ياحنآن كان يبي يروح لها بأي طريقه : اهدأ سلمان يلا انا اوديك
سلمان بخوف على اخته وبربكه : يلا
مشعل : وانا بأمر البنات واجيكم
ماكان فيه رد من الاثنين واحد قلبه مع اخته والثاني قلبه مع من اخذت منه جميع الاشياء !!
مر الوقت واخذ مشعل البنات للمستشفى الكل كان جآلس على اعصآبه ينتظر الدكتور يطلع ويطمنهم الكل متوتر وخايف لحد ما طلع الدكتور
الي كان جآلس وقف والي بعيد قرب ابو راكان بخوف على بنته الوحيده : طمني يادكتور !!
الدكتور : البنت الحمدلله مافيها اي شي خطير بس البنت تعرضت لصدمه قويه وماهي راضيه تتكلم وكان عندهآ هبوط بالضغط وهذآ الي سبب لها الطيحه وبمآ انكم اهلهت اتوقع راح تقول لكم ايش كان فيها
ابوفيصل : نقدر ندخل
الدكتور : اي طبعآ
دخلوا كلهم الا مشعل ونآصر
سلمان ضمهآ ويهديهآ : شفيك حنان ؟ شفيك ياروح اخوك تكلمي !!
راكان من الجهه الثانيه كان واقف : حنان حبيبتي تكلمي كلنآ اهلك قولي لنآ وش فيك ؟ وش تعبانه منه ؟ مين مضايقك
ماكان هناك جواب غير دموعها الي على تيشيرت سلمان
ام راكان تبكي : حنان يمه كلنآ حولك ليه كذا
ابو فيصل : حنان حبيبتي وش الي مضايقك
البنات كانوا بعيدآت شوي ويبكون بصمت من الي يصير قدآمهم وتأثر اخوانه معها
حنان كان ودها تصرخ با اعلى صوت تملكه اكره ناصر هو السبب هو اخذني اخذني من نفسي اخذني لعآلمه خلآني معه بعده يبي يتزوج وش هالطيش الي عايش فيه ما كانت تقدر تنطق كلمه وحده دموعها ماكانت توقف ولا ثانيه حزينه جدآ يا انا اشعر بأني احملك داخلي اكثر مني اشعر بذكرياتك بداخلي وهذا يتعبني جدآ ياناصر
برآ
ناصر كان وآقف وبراسه ألف فكره وفكره !!! كان ينتظر الوقت يكون من نصيبه ينتظر هدفه جلس على كرآسي الانتضار بتعب
مشعل : وش فيك ؟
ناصر بشبه ابتسامه : ولاشي
مشعل : اكيد
ناصر متكتف وراسه على الجدار ومغمض عيونه : ايه
مشعل : اتمنى ياناصر يكون صدق مافيك شي !!
لف ناصر راسه له وبتعب : ليه تشك انو فيني شي ؟
مشعل : من اليوم مودك مآش من كلمت امك وانتي قالب اربع وعشرين درجه !!
ناصر : لا ياحبيبي تتخيل انت !!
مشعل : اتمنى خيال
غمض ناصر وهو يفكر
مسك مشعل الجوآل يطقطق عليه ينتظرهم

مكآن ثاني~
جاسم كان جالس بغرفته ويفكر كيف بعدل بينهم انا ما اتقبل ريما كيف بكون معه !! او كيف بننام بسرير واحد كشر جاسم هذا مجرد خيال وحامت كبدي كيف لو صار صدق !! ابتسم وهو يقول يومين عند مشاعل ونص يوم عند ريما وبكذا اصير عند الثنتين قطع تفكيره دخول امه عليه
ام جاسم : وش تفكر فيه يايمه ؟
جاسم : افكر فيهم
ام جاسم : وش فيهم ؟
جاسم : يمه انا ما اطيق ريما كيف بكون معه ؟ كيف با اتقبله ؟ بعطيها وجه !
ام جاسم : يمه جاسم ماقلت لك تحملها او عطها وجه ؟ اهم شي تعدل بينهم وتعطي كل وحده حقوقه.
جاسم : يمه مجرد تفكيري بأني بكون مع ريما تنقلب معدتي ويضيق الكون فيني مابيها انا
ام جاسم : هذا اول الموضوع عشانه مع الايام بتتعود وتحبه
جاسم : نصبر ونشوف
ابتسمت ام جاسم : وش دراك يمكن تكون جميله وتغطي على مشاعل وتسحب عليه !
جاسم ابتسم : با احلآمه يا يمه
ام جاسم : ماتدري
جاسم : حتى لو كذا ما ابي غير مشاعل
ام جاسم :ماخذه عقلك هالبنت
جاسم : بزياده

بالمستشفى طلعوا الكل من عند حنان بالغرفه
ناصر : نمشي
ام عبدالعزيز : ايه يلا
ناصر : يلا انتظركم برا
ابوفيصل : ماله داعي جلستنا هنا
ابو راكان : بشوفهم
مشعل : تبي اوصلكم ياعم
ابو راكان : ياليت يبه
مشعل : انتظركم برا انتم
ابوراكان : ان شاء الله بناديهم وبنجي
مشعل : زينن
لف ابو راكان على ام راكان : يلا مشينآ
ام راكان : بجلس عندها
ابو راكان : الدكتور يقول مايحتاج وهي ان شاء الله بكرا بتطلع
سلمان : انا بجلس عندها روحي البيت
ابو راكان : وش اتكلم انا
راكان : خلاص كلنا بنرجع اهدأ انت
ابو راكان : يلا مشعل برا
سلمان : طيب
عبدالعزيز : يلا نمشي راكان ؟
راكان : ايه يلا
بعد ما طلعوا كلهم ماعنده كاننت جالسه وكلام خالته ام عبدالعزيز يردد معها با اخطبه لجنى
الجده : هو يبيها
ام عبدالعزيز : ايه
طلعت حنان قبل ما تكمل ام عبدالعزيز كلامه
،
ام عبدالعزيز : ايه ماراح يقول شي
الجده : ايه اكيد ماراح يقول شي بس شوفيه يبي غيره هو
صرخت حنان بكل صوت تملكه بكت بحرقه بكره له تبكي وهي تتذكر كلامه
ناصر كان رايح مع سلمان وهي معهم ورا
ناصر : احبك تصدق انا ياسلمان كان يشد ويركز نظره عليها بالمرايا
حنان لفت راسه للدريشه وبهمس : مجنون
سلمان : انت وش جاك ركز بالسواقه
ناصر : شرايك تسوق بدالي
سلمان : يلا وقف طيب
استغل ناصر الفرصه ووقف على جمب نزل سلمان واول ما نزل ناصر : احبك انتي موب اخوك ونزل بسرعه
كانت منصدمه حنان من جرائته
نزلت دموعه وهي تتذكر حركاته له
كانت واقفه حنان ورا سلمان وناصر قدامه سلمان ويسولفون ولا لف سلمان لجهه ثانيه آشر له ويحرك شفآيفه ب / آحببك
صاحت حنان ودخلوا الدكاتره عنده
منى : اهدي عطوها ابره تهديه
صرخت حنان : مابي مممابييي
سكتهم صوته وهو يقول : خلوها واطلعوا
طلعوا الدكاتره من عنده
دخل ناصر وصك الباب
حنان بصدمه غطت وجهه وهي تبكي
قرب لها ناصر وجلس قدامه بعد يدينها عن وجهه الشاحب وبهمس يعذبه اكثر : شفيك ياروحه
حنان ناظرت عيونه برجاء ضربته على صدره : بعد اكرهك اكرررررهك وبدموع تحوس ملامحه روح لها مو انت تبيها شتبي فيني سكتت غصت بكلامه ماهي قادره
ناصر يناظره بضعف وبرجاء : حنآن فهميني شي
حنان : ناصر بعد اطلع
ناصر قرب لها وثبت وجهه بين يدينه : فهميني شفيك
حنان ماهي قادره تتحمل : ناصر خلاص ليش تعلقني فيك زياده !! انت تبيها انت تلعب معاي ليه ؟
ناصر بااستغراب : وش تتكلمين عنه يكفي الي فيني ياحنان

حنان : اطلع وخلني
ناصر مسكها : بس ابيك انا !!
حنان تعبت خلاص : اطلع
ناصر : احبك انا
ابتسمت حنان شبه ابتسامه : كثر مافكرت تعلقني فيك اكرهك
انصدم من ردها الي ماتوقعه ابد !!قام وطلع وهو بكامل عصبيته طلع من عندها وهي لفت على ألجهه الثاني تبكي
،
مها : بنات خلصتوا !
رنا : ايه انا قضيت نطلع
جود : مين بيرجعنا
مها : بشوف احد العيال
جود كانت تدعي ان ما يمرهم عمار ابد ورنا كانت تدعي ماجد مايمرهم
جود : بكلم مؤيد
رنا : ماتوقع يمرنا
جود : نشوف
مها : خلاص مشاري قال بجيكم
سميه : طيب تعالوا نجلس نرتاح شوي
جود : يلا صدق
مها : اوكي يلآ
،
ناصر مايدري وش الي يصير من حوله !! حاس بالضايع بعد كلمته مايدري وش يسوي تكره ! كيف وليه ؟ ضغط على الدركسون ولو كآن شي ثاني لا انكسر وبصراخ : اففف مننننك !!!
،
جآسم جآلس يحوس بااوراقه دخل عليه وليد
جآسم : هلآ هلا بالقاطع !!
وليد : هلا فيك
جاسم : كيف الحال ؟
وليد : نحمد الله على كل حآل
جاسم : ونعم بالله
وليد : ماعلينا جاي بكلمك بموضوع
جاسم : تكلم
وليد : بس هاه ما ابي تعصب !
جآسم : ان شاء الله
وليد بجديه : اليوم كلمني عمك سعود
جاسم ببرود : شيبي بعد ؟
وليد : يقول انه مايصلح الي جالس يصير !! لا هو

سحر العيون
09-16-2013, 06:33 PM
يكلمها ويشوفها ويهديه
جاسم ضحك ضحكة املت المكان
وليد يمسك ضحكته : وش فيك ؟
جاسم : متخيلني اعطيها هديه ولا اكلمها ؟ ياشيخ روح قول له زين ما تفل بوجهه
وليد : جاسم اعقل
جاسم يكح : كمل
وليد : ويقول انه شكله موب ناوي يسفرها ولا يحجز قاعه ولاشي فا عشان كذا القاعه انا با احجزها ويقول انه يرد لي الفلوس بعدين
جاسم قلب 180 درجه وبعصبيه لدرجة عروقه بآنت اكثر : مو على كيفه يسوي شي انا با اخذها من بيته
وليد : وهو مايبي بنته كذا مجهز كل شي
جاسم بنفس العصبيه : يخلي بنته له ، قل له جآسم يقول لك مافيه قاعه وخرابيط وبجي اخذها من بيتكم
وليد يقاطعه : حرام عليك تمنع البنت من فرحته !!
جاسم : اي حرام روح بس
وليد : جاسم اختار ياتسفرها يا زواج
جاسم جلس بصمت لمدة دقيقه وبعده اردف : لا طبعآ زواج !!
وليد ابتسم : زين خلك كذا

جاسم اخذ القلم ورماه عليه : يلا عاد
وليد : الله يقلعك يوجع
جاسم : تبي اعلمك وش الي يوجع صدق ؟
وليد قام : خلني اشوفه بعد ما اشوف اختك
ابتسم جاسم : زيين انتظرك
طلع وليد ورايح لريهام
وليد يضمه : اشتقنآ متى ترجعين ؟
ريهام : بعرس جاسم برجع
وليد يضمها اكثر : ياسعآدتي
ريهام باسته : فيك

سحر العيون
09-16-2013, 06:34 PM
التكمله ...
العنود : كولي تراب ياحيوانه
ساره : ههههههههههههههههههههههه
العنود : اشوف فيك يوم
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه خيير
العنود : ترا بروح
ساره : لاتروحين لحالك احسن لك
العنود بخوف : كولي ترااااب طيببب !!
ساره : اخخ لو فيه يارا تمسكه عليك
العنود : بكف !!!
ساره : لا مشينا خلآص
،
ضمتهم حنان بحب
مشاعل : وكيفك الحين ؟
حنان : الحمدلله خفيت بكثير
مشاعل : الحمدلله
يارا : ماودك تقولين شي
حنان : شي مثل وشو ؟
يارا : لا تستغبين حنان
مشاعل بحده : يارا !!!
يارا : وش ؟
حنان : مافيني شي لا تخافين وابيك تنسين الموضوع خلاص عاد!!
مشاعل : خلاص يارا اسكتي
يارا : طييب طيب خلاص
،
قام سلمان بيطلع وكانت المرايه الي قدامه تبين صورتهم ابتسم وهو يشوفه تستهبل على العنود الي مطنقره
العنود : بروح انا
ساره : بكيفك
طلع سلمان على طول العنود وهي طالعه حست بحركه حولهم لفت شافت سلمان طالع راحت للدرج عشان تروح لهم سمعت اصواتهم بالصاله الي فوق
راكان : يمه ليه تأجلونه انا اشوف انه عادي
ام راكان : اختك طيب
راكان : طيب الحين الي يسمعك يقول هالملكه اليوم !!! تراها بعد بكرا يعني يمدي تتغير نفسيته شوي وان شفنا شي نأجله
ام راكان وهي تقوم من عنده : بكيفك بس ترا اختك اهمم !!
راحت للغرفه وكان هذا كله تسمعه العنود
العنود بهمس : وجع اخته ذي مشت وهي متوقعه انه ماراح تشوفه
صكعت فيه بقوه
العنود رفعت راسه تشوف : اييي
راكان وقف يتأملها : سبحان الله
العنود بخوف رجعت على ورا : راكان ممكن شوي تبعد
راكان ابتسم : يومين بس ان شاء الله
العنود بخجل على خوف : راكان
راكان بنفس ابتسامته : تبين نصيحتي ؟ بعدي لا اتهور
العنوح بخوف اسرعت وهي تمشي من جنبه بس حاوطته يد راكان قبل وبهمس : احبك تركها تروح من عنده وهي ماتدري وش تسوي تفرح بحركاته ولا تتضايق من قلة ادب ولا تكون سعيده بحب راكان له ؟ كشرت وهي تتذكر حركته الأوله !! دخلت الغرفه وهي متنرفزه منه
مشاعل : شفيك ؟
العنود وهي تسلم على حنان : ولا شي رفعت ضغطي ساروه
دخلت ساره : هههههههههههههههههههههههه عدلي اﻷسم ولا بقول لهم !
العنود : ك و ل ي تراااااب !!!!
حنان ببتسامه : وش صاير ؟
العنود : ولاشي عادي المهم انتي كيفك ؟
حنان : بصدق ، بخير الحمدلله
،
سعاد كانت مرتبكه وخايفه وقالبه البيت قلب دخلت عليه سميه : شفيك ؟
سعاد : ياخي مرتبكه
سميه : اول مره تشوفينه ؟
سعاد وهي شوي وتبكي : موب قضية كذا !!
سميه : اجل !
سعاد: متخيله انو بتسكنين مع رجال بالبيت خلاص ؟
سميه : ياعمتييي بتتعودين وانتي هدي اليوم عندك مواعيد ولا خلصتي كل شي ؟
سعاد : لا خلصت كل شي
سميه : طيب طفش
سعاد : يالله فاضيه انتي بعد
سميه : شكلي با البس واصور
سعاد : فيك كمية فضاوه
سميه : ماوراي عريس ولا وراي شي ههههههههههههههههه
سعاد : ضفي وجهك !!!
طلعت سميه من عنده متجهه لغرفته
،
دق جوال ام جاسم بينهم
ام جاسم : غريبه رقم غريب
جاسم : تبين ارد بدالك ؟
ام جاسم : لا لا
ريم : ردي يمكن احد محتآج شي !!
ردت ام جاسم : الو
ام عبدالعزيز : السلام عليكم
ام جاسم : وعليكم السلام
ام عبدالعزيز : اخبارك ؟
ام جاسم : الحمدلله بخير وانتي ؟
ام عبدالعزيز : نحمدالله ، اكيد ماعرفتيني !
ام جاسم بااحراج : ايه والله ماعرفتك مين معاي ؟
ام عبدالعزيز : ام عبدالعزيز مرت عم مشاعل
ام جاسم : اييه ياههلا والله ياهلا بالصوت
ام عبدالعزيز : هلافيك ياختي والله موب من النوع الي يحب المقدمات بس يا ام جاسم حنى طالبين يد بنتك ريم لولدنا عبدالعزيز
ام جاسم : مدري شقول لك والله بس راي البنت اهم من كل شي ام عبدالعزيز : ايه طبعآ اكيد
ام جاسم : الله يكتب لهم الي فيه خير
ام عبدالعزيز : امين
ام جاسم : خلاص ان شاء الله عطونا ثلاث ايام ونرد لكم
ام عبدالعزيز : ومهما يكون ترانا قرايب والزواج قسمه ونصيب
،
اابو فيصل باس راس امه : هلا يمه
الجده : هلا فيك وليدي وينك ماتنشاف ؟
ابوفيصل : ابد الشركه كانت مضغوطه الفتره الي راحت ووالحمدلله قدرت اخلصهم
الجده : الله يحفظكم ويسهل عليكم يمه
ابو فيصل : امين الا يمه متى تبين نمشي لللرياض ؟
الجده : ماودكم نغير الرياض
ابو فيصل : وين تبين نروح له يمه؟
الجده : انا عادي لو تخلوني هنا بس ابي البنات يستانسون
ابوفيصل : لا بنروح كلنا ولا مانروح
الجده : شوف لك من ايطاليا وفرنسا وهذي الطقه !!
ابوفيصل : احجز لنا كلنا
الجده : فيصل وغاده موب معنا بس محمد معنا لا تنساه
ابوفيصل : ان شاء الله
الجده : لا تقول لهم خلنا نفاجئهم
ابوفيصل : على امرك يالغاليه
الجده : ما يامر عليك عدو

،
ام عبدالعزيز : كلمتهم اليوم
عبدالعزيز : وش قالوا ؟
ام عبدالعزيز : اثقل لاتصير مطيور ياخي عطهم فرصه اقل شي اسبوع
عبدالعزيز : اسبوع حشى كان يمدينا نتزوج ونجيب عيال بعد
ام عبدالعزيز : انقلع بس
عبدالعزيز : ابشري
ام عبدالعزيز : الا انت دريت عن مشعل خطب يارا ؟
عبدالعزيز : ايه سئلتوها ؟
ام عبدالعزيز : حتى لو كذا ما ابي ازوج يارا قبل ساره !
عبدالعزيز : ليش ؟
ام عبدالعزيز : مدري اخاف من الكلام

عبدالعزيز : وش راح يفيد الكلام كﻻم ناس ﻻ يودي ولا يجيب وحرام نوقف طريق يارا وان شاء الله ساره ماراح يوقف نصيبه
ام عبدالعزيز : مدري والله
عبدالعزيز : قبل ماتقولين ليارا كلمي ساره اول
ام عبدالعزيز : ايه اكييد
،
ابوفيصل : امي تقول خلوها برا احلا
ابوعبدالعزيز : اشوف ايطاليا هي المناسبه
ابو راكان : ايطاليا او كندا
ابوفيصل : احس اايطاليا افضل ؟
ابو عبدالعزيز : وانا بعد
ابو راكان : توكلنآ على الله !!
،
يارا : اقول لكم شي
جنى : ايه ؟
يارا :ماتزعلون ؟
مشاعل : ايه
يارا : ولا تعصبون ؟
العنود : خلصينا عاد !!
يارا : لا قولوا لي قبل ماتعصبون علي ولا تزعلون ولا تتضايقون وماتحقدون علي وخاصة انتي يا حنان
حنان : وش مسويه
يارا : قولوا لي قبل
مشاعل : ايهه يلا
ساره : يلا خلصي
يارا : افف انا جوعانه
اخذت كرتون المناديل حنان وضربتها فيه : بزر
جنى : سخيفه احسب عندك سالفه انتي ووجهك
ساره : سامجه
يارا : امزح انا افكر اقص شعري !
ساره : لوين ؟
مشاعل : ماصدقنا تطولينه
يارا : وش اسوي اشتهيت اقص بوي !!
العنود : لا خليه كذا
يارا : مابي مسويه مسويه شي بشعري
مشاعل تتطنز : تزوجي واحملي وولدي وبعد النفاس اصبغي
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياراى: مخلين لم الحركات
جنى : لحظه قبل كل هصا مستوعبين شكل يارا متزوجه ؟
يارا : ياروحي انا وراه طايحه من عيونكم ؟
جنى : ههههههههههههههههههههههههه
حنان : تسوي هي وبنته مغامرات
جنى تغمز : لا تغامر مع زوجه
مشاعل : ههههههههههههههههههههه يابعد قلبي زوجك يا يارا حللنا ام امه
يارا : لا تتغزلين فيه ياحماره بعدين عادي عطوه من اجركم الله يسعده
ساره : لا اختي رومانسيه صايره
العنود : اشك بشي ؟
ساره : وشو هو
العنود : طايحه بالحب هالكلبه
يارا تلقب وجهه الوان وهي تضحك وتكح : شدعوه لا
حنان ارتعشت من الحب صدق مافيه حب صادق هذي الايام غير حب اهلك لك والي يحبك صدق يطق باب بيتكم ويكون قد هذي الثقه
مشاعل : هههههههههههههههههههه
جنى : ولا تعلمين بعد
يارا : وش يفكني الحين منكم الله يقلعك يالعنود
العنود تطلع لسانه : احسن
،
راحت سميه لغرفة سعاد
سعاد : وش عندك لابسه
سميه : ممكن تجين شوي
سعاد : وش
سميه : تعالي شوفي المصيبه الي مسويها ابوك !!
سعاد : ابوي ؟ وش مسوي !!
سميه : مافيني اتكلم تعالي شوفي
سعاد قامت معها : الله يستر بعد
نزلت تحت سعاد معها وانصدمت من شكل المكان كان كله بلونات والبنات كلهم موجودين
سعاد واقفه مصدومه لفت وضمت سميه وبكت
جود : لا نبي ننبسط مانبي بكي
سعاد بين بكاها وضحكه : كان خلتوني البس موب انزل ببجامه
رنا : لو قلنا لك ما صارت سبرايز
سعاد : طيب خلوني البس عشان نصور زين
مها : لك خمس دقايق ان ما خلصتي بناكله عنك يا مرت اخوي
سميه : ههههههههههههههههههههه يلا اركضي سعاد
راحت سعاد تلبس وتتجهز
،
فيصل : هاه جاهز كل شي ؟
غاده : ايه كل شي مجهزته
فيصل : زين عشان اذا جاء الوقت ما نتأخر
غاده : لا ان شاء الله مانتأخر
فيصل ابتسم وهو يتأمله
غاده : شفيك
فيصل : كبر بطنك
غاده حطت يده على بطنه : صدق
وقفت قدام المرايه وهي تتأمل بطنها
ضمها فيصل من وراها : اييه والله صدق
،
جاسم كان الوضع عنده عادي مو مهتم بشي كان يفكر بمشاعل وش تسوي الحين وزواجي بكرا تبكي ؟ ولا ماهمه كان وده يكلمها بس مايدري وش يقول فكر اكثر من مره يتصل او لا
،
وليد ماسك يد ريهام : بكرا ترجعين
ريهام : ان شاء الله
وليد : سعيد جدآ
ريهام تسحب آنفه : مو كثر سعادتي
وليد : اقول لك شي ؟
ريهام : ايه !
وليد : شي
عطته ريهام نظره ب معنى آنك سخيف : سخيف
وليد : ههههههههههههههههههههه امزح ياخي والله !!
ريهام : شتبي ؟
وليد : احبك احبك احببببببببكك
ريهام تغير لونها لﻷحمر : وليييد
وليد : احبك
ريهام بجرأه ماتوقعته منها قربت له وباسته وضمته : احببك حجم كل شي احبك كثر ما اسعدتني !
،
البنات كانوا جالسين يسولفون ويستهبلون حنان دق جوالها برقم غريب ردت حنان بدون نفس : الو ؟
اكتفى بسماع صوتها وانفاسها
حنان : الووو !!
ما كان فيه رد تأففت حنان وصكت السماعه
مشاعل : مين ؟
حنان : مايرد
مشاعل : يمكن غلطان
حنان : يمكن
ساره : ممم طفش
العنود : خلونا نغامر
قاطعهم صوت الجوالي دق
ساره : لا وش سر المكالمات اليوم
ارتبكت مشاعل : ههههههههههههههه صدق المهم بنزل اكلم
حنان : خوذي راحتك مافيه احد
نزلت مشاعل وهي ترتجف وش يبي منها
،
طال انتظره بعد الجوال باحبآط بس وقفه صوته : الو
جاسم فز قلبه : السﻵم عليكم

سحر العيون
09-16-2013, 06:35 PM
رجعت
جاسم : اخبارك ؟
مشاعل : الحمدلله وانت ؟
جاسم : بخير الحمدلله
سكتتوا لمده قصيره
جاسم : ماودك تستعجلين علينا ؟
مشاعل : استعجل بأيش ؟
جاسم : تجين
مشاعل : بتعوضك
جاسم : تخسى
ابتسمت مشاعل ودموعها بعيونه : طيب
جاسم : لو بيدي اخذتك الحين مابي اكون الا معاك انا
مشاعل : اسبابك كلها سخيفه
جاسم : مشاعل
مشاعل : هلا
جاسم : احبك انا
سكت مشاعل كبريائه يمنعه من انه تقول وانا بعد
،
ام فيصل : الحمدلله زين نغير جو منها بعد
الجده : ايه والله ونوسع صدور البنات
ابوفيصل : الا على طاري البنات ؟ وينهم ماشفتهم !!
الجده : راحوا للحنان طلعت من المستشفى اليوم هي

ابوفيصل : زين يغيرون جو عنده بس وينهم تأخر الوقت
الجده : اكيد بيرجعون بعد شوي
ابوفيصل : ايه وليه يطولون
ام فيصل : بنات وسهره عادي يعني
ابوفيصل : الا كل شي مجهزينه لملكة العنود
الجده : ومسوين لها مفاجأه بعد
ابوفيصل : ووش هي ؟
،
مشاعل : بتسعدك كثير
جاسم : حتى لو انها اسعدتني مثلك مافيه احد
مشاعل : ياحببكك للكذب
ضحك جاسم خلت مشاعل تبتسم : وش يثبت لك
مشاعل بتفكير : ممممم انت فكر مو انا الي اقول لك
جاسم : الحمدلله مابقى الا القليل
مشاعل : اسبوعين
جاسم : تمر بسرعه ان شاء الله والله ما اخليك
مشاعل ضحكت با احراج من كلامه : خير
جاسم : بثبت لك كل شي تبينه
مشاعل : نشوف
جاسم : انتظريني انتي
مشاعل : ماوراي شي
جاسم : كويس انتظري انتي بس
مشاعل : ابشر
جاسم : بشروك بجنته
مشاعل : وياك يارب
جاسم : امين
مشاعل : واخبار لتين
جاسم : حالها حال ابوها
مشاعل : وش فيهم ؟
جاسم : كلهم مشتاقين لك
مشاعل تتعمد : ياحبي لها والله حتى انا مشتاقه له
جاسم : لنا الله
،
العنود : خلاص هذانا بنطلع
مشعل : بتتأخرون بروح !
العنود : ابشر والله هذانا بنطلع
بعد ماصكت : يلا بنمشي وين مشاعل
جنى : تكلم تحت

ساره : ترانا بنرجع معكم العنود
العنود : بسرعه يلا مشعل ينتظرنا وبيروح لو ما جينا

يارا :ليه ناصر وينه
ساره : ناصر مشغوله
يارا: وعبدالعزيز
العنود : ياكافي ماودك تجين معنا يعني
يارا : مو قصدي كذا بس اسئل عن اخواني
جنى : السواق بيجي تبين يجيب لك شي حنان
حنان : لا حبيبتي شكرا ما ابي شي
جنى : اوك حبيبتي
العنود : يلا حنان حبيبتي مع السلامه
حنان ابتسمت : يلا اشوفك بفستانك ان شاء الله
العنود : هههههههههههههههههه كولي تراب
حنان : ههههههههههههههههههه اسكتي لا اعلم اخوي
يارا : لا باللهي راح مشعل
العنود : يلا يلا نزلنا
نزلوا تحت ومشاعل تكلم
العنود تناديها : مشاعل يلا
مشاعل : جاسم
جاسم : قلبه
مشاعل : برجع بيتنا الحين انا
جاسم : وينك انتي
مشاعل بتعمد : بيت عبدالعزيز
جاسم بقهر : اها يلامع السلامه
مشاعل بضحك : مع السلامه
ساره : يلا عجلي مشعل بيروح
مشاعل : اف يلالا
طلعوا للمشعل
مشعل ابتسم يارا معهم بالسياره من قده الحين
مشعل : كان صبرتوا شوي
مشاعل : انا كنت تحت اكلم وانا اخرتهم
مشعل : عشان بنسامحهم
العنود : الله واكبر وان ما سامحتنا وش بتسوي
مشعل : تبين الصدق يعني ؟
العنود : ايه
مشعل : كنت ناوي اوقفكم تمشون شوي على رجلينكم بالشارع
يارا : وجع
مشعل : يوجع الظالم
مشاعل : حرام عليك وش عند صاير شرير ؟
مشعل : احسن عشان ماتخلوني اوقف ساعه برا
ساره : ياكبرها عند ربي ساعه !! كلها 10 دقايق
مشعل : انا عندي ساعه
ساره : شنسوي لك عاد
,
عند البنات
سعاد : اصبروا بوريكم فستان شريته
مها : يلا وينه
سعاد : دقايق بلبسه
راح سعاد تلبس
مها : يا الله ما اصدق زواجهم بكرا
جود : هههههههههههههههههههههههههههههه ليه ؟
سميه : يا الله بيفضى البيت من بعدها الدبه
جود : ان سعاد دبه اجل انتي وش
سميه : هههههههههههههههههههههه موب دبه دبه اقصد بس كذا يعني بفقدها
مها : ايه والله بفقدهم كلهم
رنا : انتم قولوا الله يسعدهم بس
جود : امين يارب
جت لمهم سعاد
صفرت مها : مانقدر على كذا حنى ياهو
رنا : احمدي ربك ان احمد مو هنا
سعاد ببرائه : لييه ؟
رنا : والله ان يصير فلم +18
سعاد تصربها بالمخده : وجع ياقليلة الادب انقلعي
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سميه : وينك يا احمد
جود : تلقونه نايم الحين متحمس لبكرا
سعاد : حسبي الله عليكم 1 ونص وانا ما نمت وش يقومني بكرا
مها تغمز لها : بتقنعيني انك بتنامين ؟
سعاد : اش بس انام ولا ما انام شدخلكم
جود : طرده محترمه ولا ؟
رنا : اصلا السواق برا يلا نروح
مها : هههههههههههههههههههههههه خذوني معكم وش يجلسني عند وحده تطردنا من بيتهم بس هين انتي بتجي قريب مردوده
سعاد : اعقلي يالبزر
مها : اوكي انا بزر شدخلك اسوي الي ابي
جود : هههههههههههههههههههههههههه كلكم بزران والله
رنا : يلا بس نطلع للسواق
مها : معكم طيب ؟
رنا : طيب يلا بسرعه
,
ريهام : وش صار عليك ؟
ريم : ياخي مدري
ريهام : انا صراحه بكشخ مو عشان ريما عشان عرس اخوي بس
ريم : هين ان عن الكشخه عشان جاسم بس
ريهام : ايه والله
ريم : ودي اشوف مشاعل
ريهام : يا عسانا ما نجرب شعورها الحين
ريم : ايه والله تعبت كثير مع جاسم هي
ريهام : بحياتهم ريما ما ظنتي
ريم : لا ان شاء الله واكيد جاسم بيخلي كل وحده ببيت
ريهام : ان شاء الله
ريم : يلا بروح انام تبين شي
دخلت ام جاسم : انتظري ابيك بموضوع
ريم : سمي يمه
ام جاسم : ريم حبيبتي انتي كبرتي الحين صح ؟
ريم : ايه يمه !!
ام جاسم : عبدالعزيز ولد عم مشاعل خطبوك اهله مني اليوم
ريم انصدمت ماتدري شتقول ام عبدالعزيز الي كانت تشوفها بالعزيمه !!
ام جاسم : يمه ريم حبيبتي فكري بالموضوع واي شي بتسئلين عنه علميني بجاوبك والرجال ما ينعاف واهله طيبين يكفي انهم من طرف مشاعل
ريم : يمه مدري شقول لك خليني افكر بالموضوع
ام جاسم : خوذي راحتك يمه قدامك ثلاث ايام
ريم قامت : تصبحون على خير
ام جاسم : وانتي من اهله !
ريهام : جد يمه ؟
ام جاسم : لا اكذب تصدقين
ريهام : هههههههههههههههههههههه يمه وش هالكلام
ام جاسم : مدري عنك يالعوبه !!
ريهام : خلاص خلاص بكرا نتفاهم ابي انام الحين
ام جاسم : اوكي تصبحين على خير
ريهام : تلاقين خير حبيبتي

نزل مشعل يارا وساره لبيتهم
ساره : يالله نرفزني مشعل بس والله حبوب
يارا : هههههههههههههههههههه
ساره : لا تسلكين
يارا : انقلعي مافيني حيل ابي انام
ساره : قولي كذا من اول
يارا : هذاني قلت يلا بنام
ساره : طيب يلاتصبحين على خير
يارا : تلاقين خير
,
العنود : بعد قلبي حنان شكلها مره متغير وناحفه
مشاعل : ايه والله رحمته
العنود : ماقالت لكم شي ؟
مشاعل : لا ماقالت قالت انسوا الموضوع
العنود : زين اهم شي لا نضغط عليه
مشاعل : ايه هي تحتاج ترتاح موب فاضيه لنا
العنود : ايه والله
مشاعل : يلا بنام
العنود : اوك عوافي
مشاعل : يعافيك حبيبتي
,
جنى : مممممم ماودك تتكلمين ابد
حنان : ابد
جنى : لمحي ؟
حنان : مايحتاج
جنى : اسمعيني حنان والله مافيه شي يستاهل نتضايق عليه دام امك وابوك واهلك كلهم موجودين يكفي انهم معاك والله مانتي بحاجة اي احد لما هم يكونون معاك بعدين تضايقتي الحين ؟ اوك وش راح يفيد بس تتعبين نفسك على الفاضي انتي !!
ماكان فيه رد غير دموعها
جنى تضمها : الله يشرح لك صدرك
حنان بهمس : امين
بعدت عنها جنى : يلا بمشي تبين شي ؟
حنان : سلالامتك حبيبتي
جنى : يسلمك ربي من عذابه
,
عند العيال
مشعل : تحسون بالجوع ؟
ناصر : مين ما يحس فيه ؟
سلمان : ابي انام
ناصر : نام
سلمان : مافيني حيل اسوق
مشعل : لا تسوق الحين يصير فيك شي نام هنا ترا نومة الملحق حلوه
سلمان : بلاك ماجربت تقوم وظهرك متكسر
ناصر : اشوف ملحقنا ينسب
سلمان : ما اقصد الملحق حقكم
ناصر : ايه طيب
سلمان : خلاص يلا ضفوا وجيهكم بنام وانتم حوسوا لكم اكل وسسسوو لي معكم يمكن اصير ما نمت
مشعل : مافيه شي اجمل من مخاوي اليل
ناصر : الاندومي حبيبة قلبي
سلمان : لا شكرا بنام اجل
مشعل : والله انك كلب شلون ما تحبها
سلمان : الله يكرم النعمه بس
ناصر : نم نم لا تنجلد
سلمان : طيب يلا خلاص اسكتوا
ناصر : خلاص امش مشعل نسوي لنا
مشعل : يلا قم
ادري انه قصير هذا بس عشان انزل لكم التكلمه ()
ادلعكم هالاسبوع :$

سحر العيون
09-16-2013, 06:36 PM
احبك ؟ نعم احبك ~
اعود لك ؟ ﻻ لن اعود ~
ف لقد وعدت قسوتك أن لا اتذوق طعمها ثانيه
وقد اقسمت لعزة نفسي انني لن اخذلها ابدآ ..
اليوم كان موعد زواجهم ( سعاد ، احمد ) ( ريما ، جاسم )
سعاد شعور الخوف مندمج مع الفرحه انه خلاص بتكون معه ومايفرقهم شي وبتعيش حياة جديد وحلوه مع شخص تحبه

احمد شوي ويطير من الفرحه اخيرا الي حبها بتكون ملكه وله وتحت سقف واحد بيصيرون ويجمعهم بيت ياكبر حظي يوم صرتي معاي ياسعاد

ريما ما تنوصف سعادته بهذي اللحظه ابد شعور فرح وسعاده جاسم معها كان عنده امل كبير انه بتنجح افكاره وبيكون جاسم له بس ماتدري الحظ معها بيكون ولا مع مشاعل !

جاسم عكسهم كلهم شعور الضيقه والاحباط وكل شي مجتمع عليه كأنه رايح ل قبره من ضيقته خايف يحب ريما ويخون قلبه ! وخايف

يفكر بريما ويخون عقله دخلت عليه امه : جاسم وش التبلد قم جهز نفسك مايصلح
جاسم با احباط : طيب يمه
،
مشاعل ما فيه حل غير دموعه اليوم جاسم بيشوفها ! مشاعل بهمس : هه اصلآ مايهم !
،
سعاد : هي قبلي تنزف
ريما : لا سعاد خلك قبلي
سعاد : لا ريما انتي
مها : الله واكبر منكم يالبزران
سعاد : ريما حبيبتي انتي قبلي
ريما شوي وتصيح : مابي
رنا : مافيه غير حل واحد ؟
ريما : وش
رنا : بنشوف من بينزف من الرجال اول
سعاد : اوكك
تحت بالقاعه كان الحضور كثير
ريم كانت جالسه بثقه ورزه جت لمه وحده تسلم عليها
جود : كيفك ؟

ريم : الحمدلله وانتي
جود : عاش من شافك
ريم ببتسامه : عاشت ايامك حبيبتي
جود : وين ريهام ؟
ريم تأشر لها : شوفيها هناك
جود : بسلم عليها وبرجع لك وبتجلسين معنا
ريم ببتسامه : ابشري
،
ساره : متحمسه لملكة العنود
يارا : ايه حتى انا بشوف شكله
ساره : يا انا ابمسكه طقطقهه عليه
يارا : ههههههههههههههه بتصيح علينا
ساره : ايه والله
،
راكان : مافيه احد مستانس الحين كثري تدرون
حنان : وليه
سلمان : قرب وقت شوفة حبيبة القلب
حنان : ايه العنود عاد تبي احمسك ؟
راكان : وش
حنان : ماراح تشوفه ترا خلني ساكته
راكان طير عيونه : وليه ما اشوفه ؟
حنان : هي رافضه
سلمان : عاد عمي كلش ولا دلوعته
راكان : موب بكيفه بشوفه
حنان : تستهبل انت ؟ هي رافضه يعني مستحيل يدخلونك
راكان : وانتي وش دراك ؟
حنان : ادري
راكان : وان كنت ابي اشوفه يمكن ما تعجبني
حنان : يعطونك صوره له
راكان : انقلعي بس
حنان : لا تصدق والمهم لا تتحمس
سلمان بهمس : حرام عليك
حنان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : شفيك
سلمان : صصصاح صاح ههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : كل تبن
حنان : امزح معاك ﻻتصيح خﻻص
راكان قام : قسم بالله سخيفه
،
جاسم : ماراح ادخل انا
احمد : ليه
جاسم : غير اني ما احب استحي
احمد : لو ما طلبت امي ما دخلت
جاسم : عاد امك هذي الغاليه
احمد : وريما بتنزف ؟
جاسم : ايه
مشاري جاء لهم : الف مبروك انت وياه
ماجد : يلا عقبال لنا
عمار : امين وتفكنا
ماجد : جالس على قلبك انا ؟
جاسم حبهم من طيبتهم عكس ابائهم !! ما اخذوا ابد من اطباعهم شي !! تمنى لو ممن زمان عرفهم
،
ريما : ماراح يدخل
ريم : ايه
ريما : ليه
رهف : اف ما يبي ومستعجل يلا
ريما : اعصابك ولا عشاني اخذته منك
رهف : حبيبتي انتي وش جوك ؟ ابشرك تراي مخطوبه مافكرة بجاسم !!
ريما : ايه بس جاسم كل البنات يبونه
رهف ببتسامة شر : وهو مايبي من البنات الا مشاعل
ريما شوي وتبكي منهم متسلطين عليها خوات جاسم وبنت خالته
جود ضحكت : اقول امشي انزفي ابرك لك
ريما : طيب يلا
وقفت قدام الدرج وقبل ما تنفتح الستاره : فيه ناس كثار
رنا : ايييه ممره
جود تضحك على كلام رنا تعرف انه تبي تخوفه بس !
انفتحت الستاره ونزلت ريما وهي تخفي ارتباكه مشت لين اخر الدرج جت لمه امه ومها يساعدونه جلست على الكوشه والكل جاء يبارك لها
انفال صديقته : اخيرآ صار الي تبينه
ريما ببتسامه : ايه والله
انفال : يلا الف مبروك حبيبتي
ريما : يبارك فيك
جلست ريما شوي لين جتها امه : يلا ريما جاسم ينتظرك
هنا صار وقت الجد بدت ترتجف ريما بخوف : مابي
مها : وش ماتبين
ريما : يمه خايفه
ام جاسم : سمي بالله انتي ويلا تعالي
وقفت ريما وسلمت على اهله ضمت مها وهي تبكي
مها : خلاص ريما ماله داعي الدموع
ريما : مدري خايفه يامها ابيكم انا
مها : بتتعودين مع الايام يلا
ريما : سامحني
مها : وش اسامحك عليه ؟ اختي انتي
ابتسمت لها ريما بين الدموع وطلعت للجاسم !
جاسم كان بيسوق فيهم وليد
تفاجأت يوم شافته راكب قدام مع وليد
ركبت ورى بصمت
،
ام جاسم : راح جاسم ؟
ريهام : ايه يمه
ريم تسولف على رهف : ودي اعرف كيف بتصير المواجهه بينهم
رهف : تحسسيني انو حرب
ريم : هههههههههههههههه لا يعني جاسم ما يحبها
رهف : يمكن يحبها بس احس بتصير ليلتها حزن
ريم : مثل احساسي والله
،

سعاد واحمد
انزفت سعاد ووصلت لنص الطريق دخل احمد بهيبته ورزته ومعه ابوه وابو سعاد وعمار
وصل لها ومسك يدها وباسها بين تصفير وصراخ البنات مشوا وهم ماسكين بعض لين الكوشه جلسوا والرجال على جمب الكل جاء يبارك لها
عمار بستهبال : عاد شوي شوي عليها
احمد وهو يتأملها وشد على يده : لا توصي حريص بعيوني هي
عمار : الله من البجاحه فيك خلاص بعد شوي بتروح معك لا تاكلها
احمد : لو حصل لي اكلته الحين
عمار : قلة ادب والله
،
دخل جاسم الشقه وخلا الباب مفتوح لريما دخلت وهي خلاص ماتشوف شي من دموعها
قسى عليها كثير دخل جاسم الغرفه وفصخ البشت وجلس على السرير معه جواله وللحين ماشافه ولا رفع عيونه عليها
كانت تنتظره يتحرك يطلع اي شي استغربت انه ماله حس دخلت للغرفه وانصدمت انه جالس بالجوال ومو معطيها وجه اخذت له قميص ناعم ودخلت للحمام بكت كثير قاسي جاسم تمنت ترجع لأهلها خلاص تعقل وتكبر طلعت من الحمام وجلست عند التسريحه تزين شعرها رفع جاسم عيونه لها شافها اول مره يتأملها ما ينكر جماله ونعومته نزل عيونه مايبي يخونه ابد استحت ريما ونزلت راسه بخجل انو يناظرها
جاسم : ان خلصتي طفي اللمبه بنام
ريما : ان شاء الله
قامت ريما وطفت اللمبات وراحت للسرير كانت متوقعه اي شي منه عطاها ظهره ونام
،
احمد بالسياره كان يسوق فيهم عمار
احمد جالس جمبها ومازال ماسك يدها ويناظره
عمار : اركد انت وجهك الحين بنوصل لا تستعجل
احمد : شف الطريق انت بس
عمار : لاتخليني انزلكم الحين هنا واسحب عليكم
احمد : ولد امك وابوك سوها !
عمار : يمدي بس ودي اعيش انا
احمد : ايه ماتقدر عشانك
عمار : اسكت اسكت لا اخذ اختي
احمد : اختك ملكي ماراح تاخذها
سعاد وده تصرخ وتقول خلاص بس انه تستحي
عمار : على طاري اختي ما اسمع صوته انا
احمد : موب لازم
عمار : انت شتبي اطلع من حياتي
احمد : وصلنا وبطلع منها
عمار : وصلنا يلا
،
العنود : وش فيك انتي اليوم ؟
مشاعل تناظر الساعه "اكيد نايمين هم الحين ومعها بالسرير "
العنود : وجع مشاعل اتكلم
مشاعل : هاه وش ؟
العنود : اكلمك انا
مشاعل : وش بغيتي ؟
العنود : فيك شي انتي اليوم
مشاعل : لا
العنود : واضح من وجهك
مشاعل : مافيني شي بس بروح انام وانتي نامي وريحي عشان بكره
ارتبكت العنود من طاري بكرا بتشوفه خلاص ؟ وبيكون معها ؟ وكيف بتكون المواجهه ؟
،
احمد ماسكها وهي جالسه على السرير : احبك
سعاد منزله راسه بخجل
احمد : اموت فيك
سعاد : احمد
احمد : اعشقك
سعاد : احححممد
احمد : واخخخخيرآ صرتي معي
سعاد : احمد اعقل
،
ريم : اخخ تعب
ريهام : بزياده
ريم : بتنزلين عندنا ؟
ريهام : لا برجع خلاص
ريم : اوكك
ريهام : يلا جاء وليد
ام جاسم : يلا مشينا
،
سميه تصيح ومعها جود تصيح
رنا : خلاص انتم بلاش دموع
مها : ادعوا ان الله يوفقهم انتم
رنا : الله يوفقهم
مها : ناموا عندي اليوم
رنا : ان شاء الله
،
ساره : نمتي ؟
يارا : لا اسكتي جاني النوم لايروح
ساره : اف منك كنت ابي اسولف معك
يارا : صكي الباب واللمبات لو سمحتي
،

مشعل : اخير بيملك راكان ويفكنا
سلمان : احمد ربك انت ووجهك ماتشوف بثارته بالبيت
مشعل : والله يا انا با اطقطق عليهم بكرا
سلمان : اليوم حنان تطقطق عليه انو العنود شايله فكرة يشوفه شوي ويصيح
فز ناصر على طاريه ولا شعوريآ : الا وش اخبار اختك
سلمان : لا الحمدلله تغيرت نفسيته مره
مشعل : زين اشوا
ناصر اكتفى ببتسامه
مشعل : تذكرون قبل يوم كنى مراهقين ؟
سلمان : الله يفشلك ياشيخ وش ذكرك
مشعل : تذكرون ايام الاختبارات النهائيه ؟
ناصر : ايه الي كانت اسئلته صعبه نكسر سيارته
سلمان : والله يا انو نكرهه بعيشته
ناصر : يستاهل
مشعل : تذكرون حق البقاله ؟ ناخذ بلونات ماء ونرميه عليهم هو والي يمرون عندنا
سلمان : يقلع شكلك وش ذكرك ؟
ناصر : هههههههههههههههههههههه
سلمان : لا ازين شي يوم يزعلون علينا عماني وجدتي والكل
ناصر : ماكان يهمنا ابد
سلمان : مافيه احساس
مشعل : والله ازين شي التبلد

سحر العيون
09-16-2013, 06:36 PM
ﺃﺣﺒﻚ ﺟﺪﺍً
ﻭﺃﻋﺮﻑ ﺃﻧﻲ ﺃﻋﻴﺶ ﺑﻤﻨﻔﻰ
ﻭﺃﻧﺖِ ﺑﻤﻨﻔﻰ ﻭﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻚ
رﻳﺢٌ و ﻏﻴﻢٌ وبﺮﻕٌ و ﺭﻋﺪٌ ﻭﺛﻠﺞٌ ﻭﻧﺎﺭ
ﻭﺃﻋﺮﻑ ﺃﻥ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﻌﻴﻨﻴﻚ ﻭﻫﻢٌ ~
وﺃﻋﺮﻑ ﺃﻥ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻴﻚﺍﻧﺘﺤاﺭ ..
وﻳﺴﻌﺪﻧﻲ ﺃﻥ ﺃﻣﺰﻕ ﻧﻔﺴﻲ ﻷ‌ﺟﻠﻚ
ﺃﻳﺘﻬﺎ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺔ وﻟﻮ ﺧﻴﺮﻭﻧﻲ ﻟﻜﺮﺭﺕ ﺣﺒﻚ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ~


سلمان : ايه والله
ناصر : يلا بروح انام انا بكرا كرف
سلمان : يووه الله يعيييين
مشعل : بالزاف بالزاف مالي خلق بس هذي العنود
سلمان : قهر لو اقدر ادخل واشوف وجيههم
مشعل : مسكين ماراح تدخل المهم اني متحمس لشكل العنود وهي كذا متوقعه انه ماراح نكبر الملكه وعزموا كل صديقاته
سلمان : ايه والله جدتي مدلعه هالاثنين الله لنا بس
مشعل : ايه والله
سلمان : يلا بس خلنا نروح
مشعل : يلا قم
،
الصباح
صحت ريما بدري وتروشت وزينت شكلها ولبست فستان ناعم قصير وتوب من فوق جهزة لهم فطور بسيط وهي ترتب الأشياء صحى جاسم ودخل يتروش
جهزت كل شي ريما وجلست بالمطبخ ومعها العصير انتظرته يجلس على طاولة الطعام
،
صحت مشاعل من بدري هي والعنود وراحوا للمشغل
يارا : وينكم ؟
مشاعل : بالمشغل يلا تعالوا
يارا توها صاحيه : يلا هذانا جينا لكم
مشاعل : اوكي ان تأخرتوا بيروح عليكم
يارا : لالا دقايق
مشاعل : لاتنسون حنان
يارا : ايه قالت لي ان ما مرتني جنى تعالوا انتم
مشاعل : زين اوك
،
صحت حنان وهي تشوف راكان حايس البيت حوسه من فرحته
راكان يمشي ويغني بالبيت
حنان : اعصابك ياحلو مانغني الا ان كنى مروقين
راكان : اليييييييييوووووم ياحنان الييييييوم
حنان : ههههههههههههههههههههههههههههه من الصبح وهي بالمشغل
راكان : مايحتاج جميله بدون مشغل
حنان : متى زواجكم
راكان : بخليه قريب
حنان : تقريبآ
راكان : ثلاث اسابيع
حنان : كويس حلو
،
جلس على الطاوله ولا اهتم هي موجوده او لا
جت ريما من وراها وباست خده : صباحك سعاده
جاسم كان ماراح يرد تذكر كلام امه وانه لازم يعدل بينهم بكل شي بالنوم بالنفقه بالهدايا ولا يتجاهل وحده او يئذيها ويرحمهم كلهم وكلام امه وانه حالفه لو تشتكي وحده من ظلم ياويله ورحمها جاسم وهو يشوفها والعبره خانقته ابتسم له : صباحي انتي
ريما لو تقدر تطير طارت جاسم ابتسم له جاسم عطاها وجه ابتسمت له بحب : تبي اجيب لك شي ؟
جاسم "عشان امي بس": لا اجلسي افطري عشان نروح لأهلي واذا تبين تروحين ﻷهلك
ريما : ان مافيه تكليف ايه
جاسم : ايه عادي
،
دخل الصاله وشاف الطاوله فيها اشياء خفيفه وهي بالمطبخ تجهز اشياءرعلى بال مايصحى مادرت فيه الا يوم دخل المطبخ وضمها من ورا : صباحي سعاده بختصار صباحي انتي
استحت سعاد وبهمس : صباح الخير
احمد : احبك
سعاد : الفطور جاهز
احمد : باخله علي بكلمه ؟
سعاد : احمد حبيبي الفطور
احمد : اقتلوني
واخيرا سعاد قدرت تفك نفسها منه : بسم لله عليك
مسكت يده وجلسته على الطاوله : يلا نفطر
احمد : ايه عشان نزور الاهل
سعاد : ايه اكيد بيجتمعون
احمد : رحلتنا الساعه 5 العصر
سعاد : زين ان شاء الله يمدينا
اكلته سعاد وبهمس : احبك طيب !!
،
جنى : ترا ماراح اروح بدري
حنان : ليه
جنى : حاجزه انا ومتأخر شوي وليه اروح بدري واخرته عشان ارجع العنود معي
حنان : زين اوكي خليني اتصل على يارا تمرني
جنى : اوكك
،
يارا : طيب اسمعي دقيقتين وانزلي
حنان : اوكك
لف ناصر عليه : من هي ؟
ساره : اكيد حنان
ناصر : وش فيها
يارا : تبينا نمره
ناصر : على كيفك
يارا : نصور تكفى لاتصير كذا مافيه احد يجيبه اصلآ
ناصر مو للله يبي شوفته : اوكي لاتصيحين با امره ان تتخرت دقيقه مشيت
يارا : ماراح تتأخر بس يلا
،
هندا : شوفي هيدي اخر مره بعملك اياه وبتبكي ويخرب
العنود : خلاص حبيبتي اسف والله غصب عني
هندا : انتي من شو خايفه هيدي ملكه عاديه يعني مافيها شيبس بتتعرفوا على بعض وبس انتي ايش راح تعملي بالزواج
العنود : ابي اهلي
هندا : هوا راح يخطفكي مثﻵ !
العنود ضحكت غصب : لا
هندا ابتسمت : اجل خلاص خليني اشوف شغلي وراي ناس كتار
العنود : اوك خلاص
،
دق جواله شافت رقم غريب تركته ماردت ورجعت للكتاب تقرأ ودق مره ثانيه وثالثه ورابعه واخيرا قررت ترد تشوف مين !
عادل : كل هذا تغلي ؟
رهف : عادل
عادل ضحك : ما كأنك طولتي ؟
رهف : خلاص قلت لأهلي الرد
عادل : تخيلي قلتي لا
رهف : لا تخاف
عادل : حبيبتي انتي
رهف : شي ثاني ؟
عادل : احبك
رهف ارتبكت : با اصكر تبغى شي ؟
عادل : افا شفيك ياحلو !
رهف : مع السلامه
عادل : يلا مع السلامه مردك لحضني
ضحكت رهف غصب ابتسم هو غصب
رهف : با احلامك
عادل : قريب بتتحقق احلامي
رهف : زين
عادل : مااطول عليك سلام
رهف : سلام
تنهدت رهف وهي تفكر انه تجننه مثل ما جننها
،
جاسم : يلا تبين نمشي
ريما : ايه بس دقايق
جاسم : اوكي متى ماخلصتي انا انتظرك بالصاله
ريما : جاسم ممكن سؤال
جاسم : تفضلي
ريما : مشاعل هناك
جاسم يا الله وش كثر مشتاق لمشاعل ومشتاق لصوته : لا
ريما : اها زين
جاسم : انتظرك بالصاله
ريما : طيب
،
سعاد لبست فستان ناعم وردي ماسك للخصر بعدين واسع لتحت الركبه
دخل احمد وهو يصفر : اقري اذكارك
استحت سعاد : صدق حلو ؟
احمد يمسكها مع خصرها لين صكعت بالتسريحه سعاد : انتي لابسته ومايطلع حلو ؟
سعاد نزلت راسه بخجل
احمد : فيه شي على رقبتك
سعاد : وش هو
احمد : مدري خليني اشوف
خافت سعاد وبعدت شعرها وماكان في شي غير كذبه من احمد عشان يبوسها
سعاد بعدته : احممممد
ضحك احمد عليها وهو يشوف الساعه
احمد : باقي كثير لاتحرمني
سعاد مهما يكون ماراح ترفض له طلب ~
،
ام فيصل : جاهز كل شي
الجده : ايه كل شي
ام فيصل : والله يابنتي بيهبلون فيها بس شسوي
الجده : هههههههههههههههه هذا طلب راكان
ام فيصل : يلا خلينا نفرح فيهم
الجده : الله يسعدهم
صوفي : ماما قهوه كلوا كلاس
الجده : جهزتوا مجلس الرجال
ام فيصل : ايه كل شي جاهز يمه بس غريبه البنات وينهم ؟
الجده : توهم مطولين تلقينهم
،
مشاعل : اوكي سوي فير كله
امل : ايه بيطلع كثير حلو عليك
مشاعل : زين اجل توكلنا على الله
امل : متزوجه ؟
مشاعل : ايه
امل : مشاء الله عليك مو مبين
مشاعل ضحكت : ليه ؟
امل : احسك صغيره
مشاعل : ايه تزوجت بدري
،
ريهام تبوس خده وهي تصحيه وتحط جاسم عنده يحوس : يلا حبيبي قووم
وليد : شوي
ريهام : خلاص الساعه 1 ونص قوم
وليد يبعد جاسم عنه : شيلي ذا النتفه
ريهام تشيله : امش امش حبيبي انت ابوك راعي طويله
ضحك عليها وليد : قمت خلاص
ريهام : ننتظرك بالصاله
دقت ريهام على ريم بتشوف عنهم
ريهام : بتروحون ؟
ريم : امي تقول ايه خلينا نروح فشله
ريهام: وانتي
ريم : والله ودي اروح
ريهام : خلاص اجل ان طلعتوا قولوا لي
ريم : بتجين ؟
ريهام : ايه بجي
ريم : وجسوم ؟
ريهام : عند ابوه
ريم : زين اجل
ريهام : تكلمك بعدين
ريم : اوك
وليد : وين بتروحون
ريهام : اليوم ملكت اخت مشاعل وعزمتنا
وليد : واي وجاسم ؟
ريهام ضحكت: مع ابوه
وليد : مين ابوه ؟
ريهام: هههههههههههههههههههه ولدك هذا
وليد ضحك : خلاص بوديك انا
ريهام : زين
وليد غمز لها : تجهزي بدري
ريهام فهمت قصده ورمت المخده عليه : خيير
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
،
فتحت الباب انصدمت يوم شافته هو توقعت السواق يجيبهم كانت بترجع بس خلاص مافيه وقت توكلت على الله وركبت وبهمس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناصر يعرف انه سلمان مو بالبيت : سلمان بالبيت ؟
حنان : لا
يارا : مو تقول نايم عندك بالملحق ياكذاب
حنان فهمت انه يبي يسمع صوته بس
ناصر توهق : اقصد مشعل نايم
يارا : احسبك تقصد سلمان
ناصر : يمكن اخطيت بالاسم
يارا : يمكن تعرف انت غبي
ناصر : مثلك طالع
ساره : رجعتوا تتهاوشون يامبزره ؟
ضحكت حنان عليهم
ناصر : اختك بزر
يارا : طالعه عليك
ناصر : بسم لله علي
يارا : يحصل لك ؟
ناصر : اسكتي بس
يارا : تشوف تشوف
ناصر : وش بشوف ؟
يارا : اسكت وكمل طريق
ساره : حنان عادي ترا كل يوم كذا
حنان : ههههههههههههههههههههههه عندنا وعندكم خير
ساره : ههههههههههههههههههههه اشوا موب بس حنى

سحر العيون
09-16-2013, 06:37 PM
علبك أن تدرِك أني م زلت
إشتاقك , أحبك , أجن بك
وسأبقَى هنا عَلى الرف القديم بـ انتظارك كَما وعدتك ~
ابتسم ناصر من ضحكته
ساره : وقف هذا المشغل وين بتروح
ناصر : هاه ؟
ساره : ناصر وقف
ناصر : طبيب طيب خلاص
يارا : غبي
ناصر : مثلك
ساره : اف رجعنا ؟
ناصر : شدخلك ؟
ساره : شدخلني !
ناصر : ايه
ساره : اوكي تشوف !
ناصر : وش بتسوين ؟
ساره :اصبر انت بس
وقف ناصر :انزلي انزلي بس
نزلوا وصكت ساره الباب بقوه
فتح ناصر الدريشه وبهواش : وجع خير !
ساره : تستاهل اكثر
ناصر : تشوفين
حنان : تبتلون تهددون بعض ؟
يارا : عادي امشي بس
،
سعاد رجعت ترتب شكله قبل لا يمشون
احمد : احلف لك بوشو ياخي انك جميله ؟
سعاد وجهه احمر من الي صار قبل شوي
احمد : كلمه تجبر الخاطر
سعاد لبست العبايه : يلا تأخرنا
احمد : اوك الوعد بعدين
سعاد : يا الله منك احمد
احمد : هههههههههههههههههههههه مسك يدها : امشي بس
،
ريما : اهلك موجودين
جاسم : اكيد لا يلا ننزل
ريما : جاسم
جاسم : هلا
ريما : ممكن طلب
جاسم : وش عندك
ريما : ممكن امسك يدك بس لما ندخل
جاسم : ليه
ريما : مابي ابين لهم شي بيننا
جاسم ابتسم : اوك يلا انزلي
ابتسمت ريما وهي فرحانه
مسكت يده وشدت عليها بقوه
جاسم : شفيك
ريما : هاه
جاسم : فيك شي !
ريما : لالا
دخلوا والكل كان جالس مجتمعين بصاله وحده والبنات متغطيات والعيال بجهه
ركضت ريما ﻷمه وضمته
ام احمد : وش فيك
ريما : اشتقت لكم
ام احمد : حتى حنى البيت فاضي من دونك
ريما : حبيبتي يمه
ضمت مها وجلسوا يبكون وسط استغرب الكل من تصرفات ريما الغريبه من متى تبي اهلها ماتبي الا ابوها
ابواحمد : لنا الله
سلمت عليه : هههههههههههههههه انت الغالي عاد
لفت على مشاري وماجد : ماتبون اسلم
مشاري قام لها قبل لا يسوي شي ضمته وبهمس : اسسفه على كل شي ادري اني غلطانه انا بس اسفه
مشاري : مهما يكون حنى اخوان
بعدت عنه وسلمت على
ماجد
ماجد : مبروك
ريما : يبارك فيك حبيبي
ماجد : صار الي تبينه
ريما : ماجد حنى عيال اليوم انسى الي صار
ماجد : اختي انتي كيف ما انسى
ضحكت على كلامه
وراحت عند البنات وجاسم عند الشباب
دخلت سعاد وكان حضوره عكس ريما الكل قام له يضمه
احمد : شوي شوي عليها
عمار : بدينننا نغار
احمد :نشوف فيك يوم انت
عمار : استغفرالله بس
احمد : هلا جاسم
جاسم : هلا فيك

احمد : واخبارك
جاسم ابتسم : بخير والله وانا
احمد : سعيد
جاسم : هههههههههههههههههههه كل هذه عشان الزواج
احمد : والله حلو الشعور
جاسم : ايه والله
عمار : لنننا الله
مشاري : انت وش تبي
ماجد : لازم نزوجه عشان نفتك من حنته
مؤيد : ابد بس علموا عمي قسم بالله ان يصير زواجه بكرا عادي
جاسم : ههههههههههههههههههه للحين ماتركوا العاده ذي ماتوا تراهم
مشاري : بس هم عايشه عندهم ذا العاده لين نموت حنى
جاسم : لاتصير فيكم انتم العاده بس
ماجد : بسم لله على عيالي ماراح ازوج احد منهم لعيال ذولا
جاسم : ولا تبي بنتي ؟
ماجد : بنتك غير لو يحصل لي انا تزوجته
جاسم : هههههههههههههههههههه ابوها انا اكيد بتعجبك غصب
ماجد : الثقه الي فيك
جاسم ابتسم : يحق لي

مها : احس فيه ثقه وهيبه حلوه
رنا : ايه باين عليه
مها : ودي ادري وش صار عليه هو وريما
رنا : دخلوا وهو ماسكه
مها : شفته غريبه
رنا : اي والله غريبه !
مها : هاه كيف احمد معاك
ام احمد : علميني ان مئذيك اجلده لك
سعاد تناظر احمد الي واقف يناظره والكل راح للمجلس خافت من نظرته : هاه
احمد : ههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : هههههههههههههههه قولي لي ان مسوي لك شي
احمد : وش خليه تقول
مها : ههههههههههههههههههه
رنا : شكل مسوي شي
سعاد : لا والله ما سوا لي شي
احمد : يمه الحقيني
مها : ههههههههههههههههههههههههههههه وش مسويه بخوي
سعاد : انا
احمد : تبون اجلس واعلمكم ؟
ام احمد : لا بس رح للرجال
احمد : يمه حلوني عندكم شوي
سميه : روح لاحق عليه خلنا نشبع منه
احمد بحباط : اصﻵ عادي مردها لي
سعاد وجهه يتقلب الوان
احمد : خلاص رحت
رنا : هههههههههههههههههههه والله خبل
سعاد : ما ارضى
سميه : بدينا

سحر العيون
09-16-2013, 06:38 PM
مشاعل : يلا يمه باقي شوي ونجي
ام فيصل : عجلي يمه الناس بيجون
مشاعل : خلصت انا باقي جنى والعنود نخلص ونجي
ام فيصل : زين يمه .
لفت عليهم
مشاعل : ماخلصتي
العنود : الا بس دقايق
يارا : جنى خلصت طالع شكله كيوت الكلبه
ساره : ايه والله احس بتنخطب اليوم قبل بكرا
جنى : تفلي تفلي
حنان : اسحبي كلمتك جنى بسرعه لاتغرقين من يارا
يارا : تبين اتفل
جنى بعدت : لالالا امزح خلاص
مشاعل : اقول انت وياها مشعل جاء
يارا : طيب ؟
مشاعل تتطنز : طيب ؟ يعني لك خمس دقايق ما طلعتي اجلسي طول اليوم هنا
يارا : هاه
مشاعل: الي سمعتيه
طلعوا البنات لمشعل الي واقف برا
مشاعل : معليش ان تأخرنا
مشعل : لا توي جاي
العنود : مشاعل شرايك تجين ورا واجي قدام
مشاعل : ليه ؟
العنود : ضيق مابي يخرب شكلي
يارا تستهبل : بعدين مايحبه راكان
الكل ضحك عليه
العنود : كولي تراب اشوف فيك يوم
يارا : اسكتي بس وانزلي
مشعل " والله ياهي طويلة لسان "
مشاعل : يلا تعالي
نزلوا وتبادلوا
مشاعل : اخ يارا عضامك توجع
يارا : اكيد بتكسر اليوم
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : لاتخافين موب مثلك
يارا : تشوفين خلي يخلص اليوم
مشعل : ان بتنامون ناموا ببيت غير بيتنا
مشاعل : ليش ؟
مشعل : مابي ينسرق فراشي مره ثانيه
يارا : ههه هههه والله من زين الفراش يوجع الظهر ومايدفي بعد
مشعل : عاد فراشي كذا ليه تسرقينه
جنى
: سبحان الله يالكذابه موب تقولين انه اجمل نومه فراش يدفي
ساره : خلينا من هذه على اساس تنام هي والبطانيه فوقه عساه تثبت بس
جنى : وماتنام الا بشي خفيف
مشعل : فضحتوه خلاص صاحت
يارا : كولوا تراب تشوفون بعدين انا ماراح احب احد يدفيني غير
قاطعته العنود : رجلك ! اقلقتي امنا فيه
مشاعل : لو سمحتوا لا تسبونه تصيح الحين
مشعل ابتسم وهي يتخيلهم متزوجين كل واحد يناقر الثاني : خلاص عاد نتفتو البنت الحين يضيق صدره
يارا : عقب ماخلصت ؟ مسوي مهتم
مشعل : موب مهتم فيك بس مابي تنفسين بملكة اختي
مشاعل : خلونا ننزل لأنو لو مانزلنا بنبتل هنا نسمعهم يتهاوشون
جنى : انزلي
يارا : مشاعل اتصلي على السواق يشغل السياره
مشاعل : ليه ؟
مشعل كان يسمعهم
يارا : بروح بيتنا فستاني ما جبته انا
مشاعل : اوكك
،
فيصل يصفر : ارححححميييني
غاده بحراج : فيصصصل
فيصل : اخ بس لازم نصبر
غاده : اعقل ياخي
فيصل : جاهز كل شي ؟
غاده : ايه
فيصل يغمز له : ترا الرحله الساعه 6 وباقي وقت
غاده : انزل اكيد الرجال جو
فيصل يقرب لها ويضمها : ههههههههههههههههههههههههههههه
غاده ارتخت بين يدينه
فيصل : احببك
غاده بهمس : والي خلق الكون احبك اكثر ~
،
ركبت يارا السياره وبصوت هادي : روح بيت بابا صالح
مشعل ضحك : ابشري
يارا : يمه بسم لله مشعل
مشعل : سمي

يارا بخوف : مشعل عاقل انت ؟
مشعل: والله ماراح اسوي شي بوديك بيتكم بس
يارا : مشعل وقف وخلني اروح مع السواق
مشعل : يارا ماراح اسوي لك شي بنزلك بيتكم بس !
يارا : مابي
ما كان يرد عليه مشعل وكمل طريقه
يارا تهاوش : مشعل لاتحدني على شي
وقف مشعل : يلا انزلي بيتكم وانا بمشي شوي شوي معك
يارا نزلت ودموعه بعيونه صكت الباب بقوه
دخلت بيتهم وكانت تستقبله امه
ام عبدالعزيز : غريبه جيتي
,
دق جوال جاسم شافه اخته ريم
ريم : هلا جاسم
جاسم : هلا ريم
ريم : بس بقول لك انو بنطلع حنى
جاسم : وين
ريم : اليوم ملكت اخت مشاعل
جاسم فز قلبه : تبون اوديكم
ريم : ههههههههههههههههههه لا بنروح مع وليد
جاسم : هين اوريك بس اصبري
ريم : شسويت ههههههههههههههه تدري من بشوف عاد ؟
جاسم : مين ؟
ريم : مشاعل
جاسم : ان ماقفلتي الحين بصكك بكف !
ريم : ههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص
، يارا تسوي نفسها تتثاوب عشان دموعها : فستاني هنا انا
ام عبدالعزيز : زين انك رجعتي ابيك بموضوع
يارا : سمي يمه ؟
ام عبدالعزيز : يمه يارا شرايك ب مشعل ؟
يارا "مشعل ومشعل بكل مكان ذا" : عادي يمه مشعل مثل اخوي !
ام عبدالعزيز : بس مشعل يبيك زوجه له !
يارا سكتت ماتدري وش تقول ابد ماهي متخيله هي زوجه لمشعل
ام عبدالعزيز : فكري انتي وردي علي بعدين
يارا : يمه مشعل اخوي ماقدر
ام عبدالعزيز : فكري
يارا وهي منقهره من تصرفاته : قلت لك يمه مشعل اخوي !
ام عبدالعزيز : اوكي هالكلام قولي لجدتك اليوم
قامت ام عبدالعزيز بعصبيه من يارا تدري انه راح تصير مشاكل
يارا امتلت عيونه دموع : استغفرالله وش يبي هذا من حياتي اكرررههههك مشععععل اكرهك كثير
مسحت دموعه قبل لايخرب المكياج ودخلت تلبس وهي تحاول تنسى الموضوع ولاتعكر مزاجه بالموضوع
،
ساره : ما جت يارا
العنود : لا
ساره : وش دراك ؟
العنود : محمد يقوله
ساره : يوه ياقدمي حمود
مشاعل : لا يسمعك بس صاير يقول لاحد يناديني حمود انا كبير
جنى : اخس والله
مشاعل : وازيدك بعد من الشعر بيت ضايق صدره عشان امه وابوه بيرحون
جنى : هههههههههههههههههههههههه حبيبي هو
مشاعل : يلا بس امشوا ننزل جو الناس
العنود : هاه من قال لك
مشاعل : محمد
ساره : يلا ننزل اجل
،
تحت راكان قالب الدنيا قلب
راكان : ليه ماقلتوا لي من قبل
مشعل :خلاص اسكت يابزر
راكان : لا غش
فيصل : ليتهم ساكتين عماني
ابوفيصل : شفت الي يستعجل
دخل ناصر : وش قايلين له ؟
فيصل : قالوا لو صابر كم يوم كان صار ملكه وزواج مع بعض
ناصر : وانهبل عليكم
عبدالعزيز : بالضبط
فيصل : يلا بس تجهز
راكان : متحمس اشوف شكله
مشعل : وجع ياكلب اختي
راكان : زوجتي
مشعل : للحين ماصارت
راكان : خمس دقايق بس
مشعل : هههههههههههههههههههههههههه
،
جو الناس كلهم
ساره : غريبه مارقيتي
يارا : مافيني حييل
ساره : وين امي
يارا : هناك
راحت مشاعل للعنود عشان تساعده
العنود : فيه كثير ؟
مشاعل : لا بس قرايبنا
العنود : زين
مشاعل : يلا ننزل
العنود : هاه
مشاعل : شفيك
العنود : مدري خايفه
مشاعل : سمي وانزلي
العنود : بصيح يمه
مشاعل : عادي ترا شفيك ياخي
العنود تمسح دموعه : يلا
مشت معها مشاعل ونزلته لنص الطريق ورجعت فوق وقفت مصدومه كان راكان واقف يناظره
شافت الجده واقفه تنتظره كملت لين مسكته الجده وضمته : الف مبروك يمه
العنود وخانقته العبره : يبارك فيك يمه
كملت مشي وصلت لراكان
حطت الجده يد العنود بيد راكان : امانه عندك
راكان : بعيوني هي
باس راكان جبهينه : يابختي والله الف مبروك

العنود ترتجف : يبارك فيك
راكان يناظر امه : يلا يمه
ام راكان : وش فيك مستعجل
حنان : خلوهم يمه لايصيح علينا ماصدق
الجده : اهو يلا ودهم خلوهم يستانسون
راكان مسك يده : يلا
مشت معه لما دخلو المجلس
راكان صك الباب : اخيرآ
خافت العنود منه كانت بتطير من السعاده يوم شافت مشعل داخل عليهم
مشعل : هلا هلا بالحبيب
راكان : لا بالله جلسنا فيها
مشعل : اختي ماتبيني اروح بجلس عنده
راكان : فكنا منك ياشيخ
مشعل : ان قالت العنود اطلع
العنود : لاتطلع
راكان يدفه : اطلع لا اخرب كشختك بس
مشعل : افا تهايط قدامه ؟ نسيت نسيت يوم
قاطعه راكان : الله يقلعك انقلع
طلع مشعل من عندهم وهو يضحك راح لها راكان وجلس جمبه ومسك يده
راكان : شفي
قطع كلامه دخول مشعل : لا لا اسف بالغلط دخلت
راكان : يامعين الصابرين
مشعل : طلعت خلاص
طلع مشعل ورجع لف عليه : شفيك
العنود ترتجف بخوف منه : وﻻشي
راكان : جميله انتي
نزلت راسه العنود رفع راكان راسها

سحر العيون
09-16-2013, 06:39 PM
وبديت آحن لحكيها وأشراقها وآشواقها يآبعدها من لي أنا من بعدها ؟ تعبت وانا أشتاقها ~ وباس خده : عنودي
العنود بكت
راكان : لا دموع ؟ شفيك
العنود : راكان كان مفروض يكون اليوم اجمل من اليوم
راكان : وش قصدك ؟
العنود تمسح دموعها : لو ماسويت الي سويته كان ما بكيت كثييير انا ماتعبت كان فرحت باليوم كثير
راكان : غصب عني
العنود : مافيه شي غصب
راكان : العنود انا عدلت غلطتي
العنود : وش عقبه ؟
راكان : ارحميني
قامت العنود : بطلع انا
راكان : انتظري
العنود : بغيت شي ؟
راكان : متى موعدنا
العنود : مايهمني
تضايق من كلامه
راكان : العنود
العنود : هممم
راكان : يناسبك بعد اسبوعين
العنود : عادي
راكان : حلو
العنود تبي تقهره تبي تبرد حرته قربت منه وبهمس وهي تعض شفيايفه : خرب مكياجي؟
راكان ذاب منها : هاه
عطته ظهره : خرب ؟
قرب لحد ماصار ظهرها لاصق ببطنه : جميل
بعدت عنه بسرعه : بطلع
راكان : هههههههههههههههههههههه مردك بترجعين لهالمكان غصب عنك
العنود : جريئ
راكان : منك تعلمنا
العنود : شدخلني
راكان : بعدي لا اتهور
العنود : يمه منك
ضحكت العنود : بعد 7 شهور
راكان يستهبل : يجي ولدنا ان شاء الله
العنود طيرت عيونه : نععععم !!
راكان : وش ؟
العنود : اقصد زواجنا
راكان : بعد اسبوعين ان شاء الله
العنود : لا مابي
راكان : موب على كيفك !
العنود : تكفى راكان
راكان ضحك عليه كأنه بزر تو تبكي والحين تضحك وجالسه بعيد عنه
راكان : طيب بعد 20 يوم ؟
العنود : اكثر ؟
راكان : مافيه الا بعد 10 او 14 او 20 يوم
العنود : مابي طيب
راكان : ابيك انا طيب
العنود : اوك بعد 20
راكان ببتسامة : بشرط ؟
العنود : وش هو
راكان يبعد يدنه ب معنى ضميني : تعالي هنا !
العنود : لا راكان
راكان : اوك بقول لعمي بعد 10 ايام حلو
العنود : لالا خلاص قربت لها العنود وماعطها فرصه ضمها وجلسها بحضنه
العنود تحاول تقووم : راكان لايدخل احد !
راكان : طيب شوفيني شوي
لفت وبلحضها باسها راكان : روجك كثير ولازم نخففه
قامت العنود وهي تضربه :قليل ادب
راكان : تبين اعلمك منهو قليل الادب صدق
العنود وهي تبعد وتوقف عند الباب : منهو ؟
راكان : زواجنا مستحيل يكون بعد عشرين يوم لأن زواج مشاعل بيكون قريب وبتكون مسافره يمكن !
العنود تناظره بقهر : ياربيه منك
راكان ضحك : شسوي فيك احبك ومو راضيه تتنازلين عن غرورك
العنود : انا مغروره ؟
راكان : واجمل غرور
انحرجت منه : راكان
راكان : سمي
العنود : خلاص بطلع
راكان تنهد : ماشبعنا
العنود : بتشبع بعدين
راكان : اصﻵ متفق مع جدتي عليك
العنود : وش متفقين علي فيه ؟
راكان : تعالي عندي واقول لك
العنود : ههههههههههههههههههه لا حبيبي مستحيل
راكان : بخته حبيبك
العنود : لا تصدق
راكان : فجأه تقللب
العنود : اتذكر حركتك المخيسه
راكان : كله من حبك ~
،
فتحت جواله الي اشار بوجود رساله
"بخت كل عيون حولك الحين"
ضحكت مشاعل معها هو الحين شكله ماسافر ؟ او انه مسافر ! مالي الا ريهام او ريم
راحت لريهام : هلا بالقاطعه
مشاعل : جيت مره وتوبه
ريهام : ههههههههههههههههههههههه شسوي فيه
مشاعل بغصه : سافر ؟
ريهام : لا معيي
مشاعل لوت شفايفه : ليه
ريهام : مدري حتى رفض ينزف معه
مشاعل : احسن
ريهام : ههههههههههههههههههههه بدينا !
مشاعل : كيفي الا وين لتين ماجبتوها
ريهام : والله ان تخرب كل شي خليه بالبيت مع جسوم
مشاعل : هههههههههههههههههههه
،
طلعت من عنده وودها تصرخ جميل احبه يخقق !! بس حيوان اكره شعور متناقض الي فيها دخلت عند الحريم وهي متوقعه انهم بس قرابه انصدمت من وجود صديقاتها وناس كثير راحت تضمها اسيل بقوه : اشتقت لك الف الف مبررروووك حبيبتي
العنود تبكي
من زمان عن صديقاته : يبارك فيك حبيبتي كيفك شخبارك !
ما امدأ ترد الا نطت تضمها تهاني : الف مبروك حبيبتي
عهود : مبروك يا أمي
دلال : يا الله ما اصدق ان الي كانت رافضه تتزوج بشلتنا الحين هي اول وحده
العنود تمسح دموعه : هههههههههههههههههههه
نجود من وراها تضمه : ليه البكي
لفت وبصراخ: نجووود
ببكت كثير بشوفة صديقاته من ايام الثنوي
اسيل : خلاص يكفي بكي تعالي امشي شوي
سحبوها وهم مغطين عيونها
فتحت العنود عيونه والبلونات حولها كثير وصراخ البنات وكيكه
ضمت يارا : يا حماااره تبكين
يارا محتاجه تبكي من زمان وحطت عذرها بالعنود : يالله ما اصدق خلاص
العنود : حبيبتي ان ما سكتي ببكي معاك
يارا : وين الي بتصبر لي ونتزوج انا وياها سوا
العنود : اسئليهم هم موب تسئليني
نجود : خلاص يكفي صياح تعالي قطعي الكيكه
،
ريما : جاسم
جاسم : مممم
ريما : تبي اجهز لك شي قبل ما انام
جاسم : بنسافر كم يوم
ريما ماصدقت :وين
جاسم : بنروح المانيا 10 ايام ونرجع
ريما : مايهم كم يوم اهم شي معاك
ابتسم لها جاسم : ودك تنامين نامي مابي شي انا
ريما : لا طار النوم متى بنسافر
جاسم تعبان ومايبي يخون مشاعل ولا هو قادر يسوي شي : ممم بكرا !
ريما : اجل خلني اجهز شنطتي من الحين تبي اجهز شنطتك
جاسم : اذا عادي
راحت من عنده وهو يتذكر كلام عمه
: بعطيك التذكره ذي لك ولها وكأنه منك سافر لألمانيا 10 ايام هلى الاقل حسسها انك متزوجها حرام تضلمها واعدل بينهم
جاسم : انت تتحمل فعايلك !
ابو احمد : سوي فيني الي تبي هي لا تظلمها ماله دخل
تعب من التفكير وراح ينام
،
فيصل : اخ تعب
غاده : فيني ولا فيك
فيصل : فيني اهون
غاده : ان توجعت انا بتوجع معك انا انت وانت انا
فيصل : الله لا يحرمني مني قولي امين
غاده بضحكه : امين
فيصل غمز لها : تعالي ريحي قبل لا نسافر
غاده : هاه لا بجلس اشوف التلفزيون
فيصل : ماراح اسوي شي بس انسدحي بحضني وشوفيه
غاده : هههههههههههههههههههههههه اوك
،
العنود : بعدوا عني
يارا : كيف المفاجأه
العنود : ليه ماعلمتوني
ام راكان : ان علمناك ماصارت مفاجأه
العنود : ههههههههههههههههههه والله فرحتوني كثير
جنى : ماعلينا علمينا عن راكان
هند : وش دخلك فيهم
جنى : عادي يمه اسئل
ساره : هههههههههههههههههههههههه
حنان بهمس : اسكتي شكلهم مسوين بلاوي خلينا لا جينا ننام تعلمنا
ضربته العنود على ظهرها : وجع انقلعي ياوصخه
لفت على مشاعل : اجل قرايبنا بس هاه ؟
مشاعل : شسوي هذي توصيات الغاليه
الجده : خلاص بروح انام انا
ام راكان : يلا اجل حنى بنمشي
ام عبدالعزيز : يلا بنات
يارا : وين
ام عبدالعزيز : فيه بقاله هنا قريبه بنروح له
الكل ضحك عليهم
يارا : يمه
ام عبدالعزيز : مدري عنك بيتنا وين يعني ؟
يارا : ايه
مشاعل : بينامون هنا
ام عبدالعزيز : حﻻ هو
يارا : لا كيك
ام عبدالعزيز عطتها نظره
يارا ابتسمت ابتسامه غبيه : ااا اا يمه خلاص هذا نمزح يعني كذا
حنان : بلعت العافيه
مشاعل : كل ما ملكت وحده بننام عنده باليل

يارا : ياربيه اجل بتنامون عندما قريب
ام عبدالعزيز : نفهم من كلامك ايش
ساره : يمه جدتي تبيك
يارا : اقصد ساره يمكن تتزوج
،
الجده : مو على كيفه !
ام عبدالعزيز : يمه مافيه شي بالغصب !
الجده : ناديه وخليني انا وياها نتفاهم
ام عبدالعزيز : ابشري !
طلعت ام عبدالعزيز وقالت ليارا ان الجده تبيها
،
مشاعل شافته مرسل "تصبحين على خير جميلتي"
ابتسمت مشاعل والغيره شوي وتقتلها بينام الحين معها ! مايهمني اصﻵ ~
ردت عليه "تلاقي خير تغطى زين بعد عنها ~
،
ضحك جاسم من قلب على ردها استغل
الفرصه ودق عليها
مشاعل ارتبكت بينهم
ام فيصل : شفيك
مشاعل : ولاشي بكلم وارجع لكم.
ام فيصل : طيب
طلعت مشاعل واخذت نفس وردت
جاهه صوته على طول : تبين ابعد عنها ؟ عجلي علينا
مشاعل : مابقى شي
جاسم : باقي كثير بالنسبه لي
مشاعل : ليه ماتسافر معها
جاسم : بكرا بنمشي
مشاعل انقهرت من ريهام تكذب عليها !!
جاسم : لاتخافين مافكرت احجز انا هذي هديه من ابوها
مشاعل : اها ~
جاسم : مشاعل
مشاعل : هممم
جاسم : مابي غيرك حتى لو غيرك كثير
مشاعل : هذا غيري اخذك
جاسم : انتي تعالي بس وشوفي
مشاعل : خلاص مابقى شي ان شاء الله
جاسم : تضايقتي !
مشاعل : مايهم !
جاسم : انتي مشاعل ! ليه مايهمني
مشاعل : باين
جاسم : اتوقع مستحيل اكلمك بيوم بدون مانتهاوش
مشاعل : البﻻ منك
جاسم : وش دخلني انا
مشاعل : تدري بس تستغبي
جاسم : انا ؟
مشاعل : لا انا
جاسم : ياربيه منك
مشاعل : وش فيني
جاسم : احبك
ضحكت مشاعل غصب عنها
جاسم : مدري متى بنسمعها منك
مشاعل : بالجنه
جاسم : قريب بسمعها
مشاعل : نشوف
جاسم ابتسم : نشوف
مشاعل : ماراح تنام ؟
جاسم : وش افهمه
مشاعل : اهتمام
جاسم : اهمك
مشاعل ببتسامه : عشانك ابو لتين بس
جاسم : استغفرالله بس انام ازين لك
مشاعل : تصبح على خير
جاسم : تلاقين خير
،
يارا والدموع بعيونه : يمه انتي تشوفيني دايم اتناقر معه ومشعل بالنسبه لي مثل اخوي ما احسس بشي اتجاه ابد
توقع كل شي الا انه يسمع الكلام !! كان جاي لجدته يقول له تكلمها بس عرف ردها قبل كل شي وهي ماتعتبره الا اخوهها ! ماتحس فيه !
الجده : يارا انتي تعرفين وش قد مشعل احبه !! والي بيضايقه بيضايقني مشعل يحبك ويبيك انتي ولو مايبيك ماعصصب على الناس ووقف قدام الكل وخطبك
ما كان يقدر يصبر فتح الباب وبقلب متبلد : يمه ﻻتجبرينه

سحر العيون
09-16-2013, 06:40 PM
ابيك تعرفين مهما الدنيا بعدتنا عن بعضنا تراك عن بالي ابد ما تغيبين~

على شي هي ماتبيه ! وانا اخوها مثل ماقالت وبعتبرها مع الايام مثل اختي !
بكت يارا ماقدرت تصبر
مشعل : والي مايبغنا مانبيه ! وفيه الف بنت غيرها !!
الجده : مو من قلبك هالكلام
يارا نست نفسه على لبسها وبدون غطا
مشعل عطاها ظهره : من قلبي يمه ويارا ماتبيني ليه ابيها !
اخذت يارا الشرشف حتى تتغطى فيه
يارا : مشعل !
مشعل : نعم
يارا ودموعها تخالط كلامه : انا احبك ماقلت لا بس انت شايف تصرفاتك كيف تتعبني والله العظيم كم مره تسوي حركات حقيره توجعني بكلامك تحرجني !! ما راح احس انو بنصلح لبعض انا وانت بعدين احس بتصير مشاكلنا كثيره بنتعب ماراح نتفاهم انا وانت !
مشعل : وليه ما نتفاهم بنتفاهم ليه ما تتفائلين بالخير ! يارا انا احبك انتي ما ابي غيرك بس دام هذا قرارك عادي !
الجده متوجعه من كلام مشعل ماتبيه يتألم : يارا يمه ان تبي رضاي وافقي
يارا : ماني رافضته ابيه والله ابيه بس خايفه من بعدين
الجده : تفائلي بالخير ومشعل يحبك وبيسوي كل شي لك تبينه !
يارا : يمه يكفي
مشعل : خلاص يمه لا تضغطين عليه فيه غيره كثيييير !!!
طلع من عندهم
يارا بكت بحضن جدته : يمه والله احبه انا وابيه وماتدرين وش قد فرحت لما قالوا لي مشعل خطبك بس خايفه كثير يمه
الجده : تبينه ؟ ليه رفضتيه
يارا : يمه انا ومشعل كثير نتهاوش احس بتعب معه !!
الجده : مشعل حلف لي انه يحبك ومستعد يسوي اي شي تبينه عشانك !
،
ام فيصل : كل البنات ؟
ابو فيصل : ايه كلهم
ام فيصل : ابشر
ابوفيصل : والعيال بيدخلون ترا
ام فيصل : زين زين
ابوفيصل : ان ذا قولي لي
ام فيصل : ابشر
ابوفيصل : بشروك بجنته
طلعت من عنده وشافتهم بالصاله
ام فيصل : اصبروا العيال بيدخلون
ام راكان : وش عندهم
ام فيصل : مدري عنهم
طقت الباب على الجده
يارا : باين شي علي ؟
الجده : ادخلي للحمام
سوت الي قالته له الجده فتحت الباب وبوجهه ام فيصل : خالتي العيال برا يبونك وقولي ليارا تلبس عباته لان العيال بيدخلون
الجده : وش عندهم ؟
ام فيصل : مدري عنهم
الجده : ان شاء الله الحين بجي
ام فيصل : طيب
طلعت يارا : وش فيهم ؟
الجده : البسي عباتك وامشي للصاله
يارا : ليه
الجده : وش يعرفني امشي
يارا : طيب زين
اجتمعوا كلهم بالصاله الا فيصل وغاده
راكان يدورها بينهم وعرفها على طول ولا شال عيونه عنه
ابوفيصل يضحك عليه : مسموح ياولدي روح عنده
راكان وقف : صدق
عبدالعزيز : ما صدق الغبي
ساره : اخس والله قلة ادب عندنا
الجده : وش قلة ادب زوجه
يارا مارفعت عيونها ابد وتلعب با اظافيره
ابو راكان : ماعلينا اسمعوا عندنا لكم خبر بيفرحكم
ابو فيصل : بالذات يارا
جنى : جايه خطاب
رفعت يارا راسه شافته يناظرها شتت نظره وخلتخ على عمه
ابتسم مشعل بسخريه "لهدرجه تبي رجال''
ابوعبدالعزيز : بكرا المغرب
حنان : وش فيه
الجده ابتسمت وكملت : بنسافر لألمانيا منها تغير جو لنا كلنا وهديه لراكان والعنود
بانت الفرحه بعيونهم واستغربوا هدوء يارا
ابوفيصل : شكل يارا ماودها بالرحله
يارا ابتسمت من ورا النقاب : لا عادي ودي
عبدالعزيز : غريبه ماله حس
ناصر : توقعت جايه خطاب وتحطت
يارا : ماني مايته على الزواج
عبدالعزيز : نزوجك ان بغيتي ﻻيضيق صدرك انتي بس
يارا : مقطعتك الظرافه
سلمان : ﻻ النفسيه صفر
ابوفيصل : من مزعلها حبيبة قلبي ؟
يارا تبي تبكي تعبانه : مافيني شي ياعمي
الجده : عشان كذا لازم كلهم يجهزون اغراضهم من بدري وانت يامحمد تراك اولنا جهز نفسك
محمد : ابشري يمه
ساره : اخ سعاده ما اصدق
مشاعل : ايه والله نغير جو شوي
حنان : ان شاء الله بهج عنكم هناك
ساره : ميتين عليك
حنان : ماراح تشوفون خشتي ابد ابد
مشاعل : اجل قبل لا تهجين علمينا عن اي شي ثمين عندك
عند العنود
راكان : الحمدلله انو بنروح هناك وانتي حلالي
العنود : لاتخاف ماراح اقرب من عندك
راكان : افا ليش ؟
العنود : انت وحركتك تو
ضحك راكان عليها : تبين نعيده
العنود : راكان خير
راكان : ان شاء بوريك هناك كيف
العنود : قليل ادب انت
راكان : مشكلتك اخذتي واحد رومانسي
العنود : وقليل ادب ومنحرف
راكان : الي يسمعك يقول ماسكك قدام
قاطعته العنود : راكككااان
راكان : ههههههههههههههههههه تستحين ؟
العنود : لا والله
راكان : تدري لو هنا حنى لحالنا
العنود : شرايك تروح مع العيال
راكان : من حظي الردي ان زواجنا توه
العنود : احسن !!
راكان : احسن ؟
العنود : ايه
راكان : اسحبيها ازين لك
العنود : وش بتسوي
راكان : نحب اللون الموف حنى
العنود ضربته وغطت صدره : راكان قم
راكان : اغراء يعني
لفت العنود وجهه للجهه الثانيه عشان ماتشوفه
راكان : مردك لي ﻻتخافين
العنود : خير
راكان : بوجهك
سلمان : عايشين الجو كناري الحب
راكان : وش تبي انت
ناصر : ماش مشعل موب مروق ولا كان نتفكم
ودها لو ترفع راسه وتتأمله شوي ماقدرت تصبر عيونه بتفضحها من البكي "غيري كثير لهدرجه يمدي ينساني" مسحت دمعه قبل لاتخونها ويشوفونه راحت عند امها
ام عبدالعزيز : وش فيك يمه
يارا : تعبانه خلينا نرجع الساعه 4 وش يمدينا
ام عبدالعزيز : صادقه
لفت على عبدالعزيز : هاه يلا ؟
عبدالعزيز : يلا مشينا
سلمان : وين تبونه اليوم ؟
ناصر : اي مكان عادي
مشعل : ماراح اطلع تعبان بنام
ناصر : وش فيك ؟
مشعل : مافيني حيل وابي انام وعشان يمدي اقوم بكرا
ناصر : براحتك اجل
هند : ناصر اذا ماعندك شي ودني انا وبنتي للبيت
ناصر : حياك الله ياعمه انتي وبنتك
ودها تقوم وتصرخ بوجه " كلببب حقققييير يبييييها والله حيوان مايستاهل اي شي لفت راسه وهزت رجله بتوتر لف وشافه ابتسم غصب وش يسوي هو بعد
هند : يلا جنى قومي لا نتأخر عليه
جنى : سمي
،
جاسم يكلم ريم : هاه قولي وش صار
ريم : والله ياشكلها كييييوت
جاسم : هاه
ريم تبي ترفع ضغطه : والله العظيم شكلها وماوقفت رقص ابد مشاء الله عليه ومن جلست معنا بس كل شوي تجي له حرمه وتسئلها متزوجه
جاسم : وش تقول هي
ريم تكمل كذب : تقول انه بتنفصل خلاص بعد فتره
جاسم : رييييم تكذبيييين !!!!!
ريم : هاه لا جد وش فاضيه اكذب انا قلت له من جدك قالت انو باين مرتاح مع ريما وانا ماني مضطره اتحملهم
جاسم بعصبيه : ضفي وجهك
ريم : هذا جزاي الي اقول لك
جاسم : انقلعي
ريم : انقلع ؟ اوكي اصﻵ كنت بقول لك شي يفرحك بس ما تستاهل
جاسم : قولي
ريم : قول اسف !
جاسم : تخسين
ريم : اوك خلني انام
جاسم : رييييمممم !!!!
ريم : هاه وش ؟
جاسم : قولي
ريم : شقول ؟
جاسم : خلصيني
ريم: قلت لك
جاسم : جننتيني والله لا اوريك
ريم : طيب قول واقول
جاسم : ياربي
ريم : يلا
جاسم : الله يقلعك
ريم : استغفرالله
جاسم : اوريك يالزفت
ريم : وش بتسوي ؟
جاسم : اوكك بتقولين غصب
ريم : وش تبي خلصني
جاسم : قولي ولا والله مايردني الا عبدالعزيز
ريم : وش بتسوي؟
جاسم : بتصل وبقول موافقه والملكه والزواج بيوم واحد وبعد اسبوعين
ريم : جرررررربببب تسسسوي كذا !!!
جاسم : والله ﻻ اسويها ان ماقلتي
ريم : بعدين انا مو موافقه
جاسم : ليه
ريم : مبدئيآ هذا بس بعدين مدري
جاسم : بعدين نتكلم بالموضوع علميني الحين
ريم : وان قلت ماتسوي شي
جاسم : ايي
ريم : اصﻵ اكذب عليك ماجو لمه ناس ولاشي بس مشاء الله صدق ماجلست بدعت وبس ابي ارفع ضغطك ويلا مع السلامه بنام
صكت
قبل لا يرد عليه
جاسم ضحك على غبائه فرحان انه ماجابت طاري الطﻻق توعد بريم راح للغرفه وهو مبسوط انصدم اول مافتح الباب وهو يشوف
،
العنود : ممم ماعليه جميل وسيم اخلاق بس جريئ هالحيوان
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : وش فيك
مشاعل : باين انه جريئ يكفي يوم جلس معك احسه حفظك حفظ
العنود : ايه قايل حلوه فكرة عماني شهر عسل قبل الزواج وشهر بعد الزواج
مشاعل : هههههههههههههههههههههه اما
العنود : والله ويقول احمد ربي الف مره انو تزوجنا قبل عشان هناك تصيرين حلالي
مشاعل : لاتروحين معه كثير بيمل منك
العنود : ايي طبعا الا ان صار زفت وراح قال لعماني وعطوه اﻷشاره
مشاعل : بين فتره وفتره حطي لك عذر
العنود : اييه ان شاء الله







مشاعل : جهزتي كل شي ؟
العنود : ايه وانتي ؟
مشاعل : لا باقي لي اشياء بسيطه
العنود : ماقالوا كم بنجلس
مشاعل : ماراح تتجاوز 10 ايام زواجي بعد 14 يوم
العنود : ايه اكيد
مشاعل : يلا نامي وانا بجهز اغراضي
العنود : اوكي يلا
،
دخلت غرفته بحجت النوم قفلت الباب بكت كثير ماتدري شتسوي تبيه بس ماتبيه اشياء كثيره ضدها ان وافقت بترضي امه وابوها اكيد والجده وهو واهله والكل بيفرح وان رفضت ماراح ترضيهم وخايفه بموقف ابوها واخوه !! بتكون مشاكل يمكن بينهم بس انا ماني متقبله فكرة اني اكون زوجته احبه واشيل له مشاعر كثيره بس عارفه الزواج هذا ماراح ينجح حسبي الله ونعم الوكيل قامت ترتب اغراضها ودموعها ماوقفت
طق الباب عليها
ناصر : يارا
يارا مسحت وجهه وغسلت بسرعه فتحت له الباب : هلا
ناصر : وش فيك
يارا : انت ؟
ناصر : ايه
يارا : مافيني
ناصر : وجهك غير
يارا : لا بس نزلت الشنطه وغبار وتعرفني
ناصر : اما نزلتيه
يارا :ايه ليه ؟
ناصر : كنت بقول لك تنزلين شنطتي معك

سحر العيون
09-16-2013, 06:41 PM
:شف ساره يمكن مانزلت حقته تنزل لك حقتك
ناصر : طيب

يارا بتصك الباب وقفه صوت ناصر
: الا حنان وش صار عليه ؟
يارا : لا عادي الحين الحمدلله
ناصر : اها زين
يارا : ليه تسئل
ناصر : بس كذا عادي
يارا : زين تبي شي ؟
ناصر : وش عندك
يارا ضحكت : مافيني حيل احارش
ناصر : هههههههههههههههههههههههه اوكي يلا روحي
صكت الباب يارا وكملا اغراضه
،
جنى : يمه متى بيرجع اشتقت له
هند :كلمته انا وقال فتره وبرجع
جنى : وزواجه ؟
هند : والله احساسي هالولد فيه شي
جنى : ﻻيمه لاتوسوسين
هند : سافر فجأه
جنى : عادي تعرفين حنى كم لنا برا اكيد عنده شي هناك
هند : والله مدري عنه بس بثينه وافقت عليه وانتظره يجي عشان يحدد تفشلت مع الناس
جنى : عادي يمه اتصلي فيه وقولي له
هند : مايرد
جنى : بيرد ان شاء الله ويتم كل شي على خير بس انتي قومي نامي
هند : ﻻبجهز الاغراض
جنى : وش تجهزين كله كم لبس وانا بجهزهم لك
هند : زين حبيبتي يعطيك العافيه
جنى : يعافيك يالغاليه
،
المكان كان ظلام مافيه الا شموع خفيفه وموسيقى هاديه مشى قدام بيشوف وش صاير
شافها لابسه فستان ماسك على الجسم خفيف فتحته على شكل سبعه ما كانت ريما الي قدامه مو مصدق انها هي
ريما : لا لسى ماخلصت
جاسم ضحك عليها : وش ماخلصتي
ريما : بس دقايق لف وجهك
جاسم : ليه
ريما : يلا دقايق
لف جاسم وعلى طول حطت روج ورشت عطر وراحت له مسكت يده
جاسم مو حاس بشي خاق معها حلف بداخله مايخرب فرحتها
ريما جلسته على طاوله وكانت فيها اكل وشموع
ريما : احبك
ابتسم جاسم له
ريما : يلا خلنا ناكل عشان نشوف وش الباقي
جاسم : يلا اجل
،
مشعل متضايق منها لو يقدر يصفقها كان صفقها كل شي يسويه يدل لها على حبه تجي باخر شي وتقول انا وياك مانصلح تفمر بغيري ؟ يمكن !! بس هين يا يارا والله لا ابكيك قهر ~
،
بعد الاكل
قامت ريما وجابت له كيكه " جاسم احبك"
جاسم : ﻻﻻ كذا ما اقدر انا
ريما : لا باقي بعد
جاسم : بعد يكفي منك كل هذا
ريما : اصبر انت شوي
راحت عند التسريحه تحوس
جاسم ما مسك نفسه وراح لمها وضمها ريما تناظر عيونه بالمرايه بعد ماطبع لها بوسه على عنقها همس ب / انتي جميله
نزلت راسها بخجل ماتدري وش تقول تبي تصرخ احبه وجبت راسه بس لازم تكمل
جاسم : تستحين ؟
ريما : جاسم
جاسم : هممم
ريما : بعد شوي بس
رجع جاسم لمكنه : يلا رجعنا
راحت له ريما من ورا وباست خده : احبك
عطته هديه بسيطه
جاسم : يكفي ريما جلستك هذي معي
ريما : يكفيني انت بحياتي
جاسم : ناكل الكيكه عشان ننام ؟
ريما : يلا
قطعت له الكيكه واكلته بعد ضحكهم واستهبالهم
جاسم : اخ بطني
ريما : بسم لله عليك وش فيك ؟
جاسم : اكلت كثير
ريما : عوافي
جاسم : يلا نروح ؟
على السرير ~
ريما : جاسم
جاسم : سمي
ريما : سم الله عدوك خلاص خلاص
جاسم : لا قولي
ريما : خلاص مايحتاج
جاسم : لا ابيك تقولين
ريما : بس كنت بقول لك ذا
جاسم : وشو ؟
ريما : ابي انام بحظنك
جاسم ابتسم لها : ما اقول لك لا
،
فيصل : يلا مشينا
غاده : ايه يلا
فيصل : انتظرك تحت
غاده : مر على حمود
فيصل : صح ذكرتيني
طلع فيصل لغرفته محمد
محمد : سم يبه
فيصل : بنمشي الحين انا وامك وانت رجال الحين كبير صح ؟ اعتمد على نفسك وان بغيت شي شف يبه بيعطيك الي تبي
محمد : ابشر يبه
فيصل عطاه فلوس : هذي لك ويلا نام عشان يمديك تقوم بكرا
محمد :.مشكور يبه والحين بنام
فيصل : يلا تصبح على خير
طلع فيصل لتملى وسادة محمد بالدموع مهما كان كبير او صغير هذي امه وهذا ابوه كلهم ينكسروم لما يفقدونهم ~
،
احمد : استغليتي الوضع هناك
سعاد : ههههههههههههههههههه شسوي يكفي انه فتره ماراح اشوفهم
احمد : عارفه وش بسوي وعلى طول راحت لعمي ما امدأ
سعاد : ان شاء الله بكون معاك طول العمر وقفت على كم ساعه جلست عندهم
احمد باسها : يلا بس قومي تجهزي عشان يمدي ما نتأخر
سعاد : كل شي جاهز بس تروش انت وانا بعد بتروش ان خلصت عشان نمشي
احمد : ماتبين نستغل الوضع ونتروش سوا نخلص بسرعه عشان
سعاد تقومه : ﻻﻻﻻ مايحتاج
احمد : بيجي يوم
سعاد تضحك : با احلامك
احمد : نشووف
سعاد : ههههههههههههههههههههههه يﻻ بس تروش
احمد : طيب طيب
،
بيت ابوفيصل الكل قايم بحماس
محمد : هيه حرم راكان
العنود : خير وجع
محمد : تستحين ههههههههههههههههههههههههههه
العنود : محمدوه اعقل
محمد : والله يا اشكالكم امس
العنود : اطلع من هنا
محمد : استغفرالله بس
العنود : وانت ليه تقز
محمد : جاز لي الوضع صرااحة وابي اتأمل كناري الحب
العنود : بطرف لساني دعوه
محمد : استغفرالله
العنود : يوم انك جاي تحارش مجهز كل شي ؟
محمد : ايه
العنود : زين نزلهم طيب
محمد : هذاني بقوم وعقبال ما اجهز شنطتي للدراسه برا
العنود : وش تبي بالدراسه برا
محمد : بس كذا ما ابي شي
العنود : باقي لك كم سنه ان شاء الله وبعده سافر
محمد : ست سنين
العنود : اوكي ست سنين بس رح جب اغراضك قبل ﻻينزل مشعل ويتوطى ببطنك
محمد: للأسف عمي صاير نفسيه
العنود ضحكت : ليه ؟
محمد : اسولف معه اليوم وانكت ويسلك لي هو وخشته واخر شي قام وراح وسحب علي
العنود : هههههههههههههههههههههههه ايه والله مدري وش جاه اليوم اكلمه وكأني اكلم جدار
دخل عليهم مشعل : منهو ؟
محمد : هذا نقصد الشغاله
مشعل عطاه نظره : هندي انا ؟
محمد : ﻻ سعودي ابآ عن جد
مشعل : وين اغراضك
محمد : هاه
مشعل بصراخ : اغرااااضضضضك وينهها ماتفهم العنود : شفيك انت معصب اغراضه جاهزه مشعل : استغفرالله بس
محمد طلع من الصاله لغرفته
العنود لفت عليه : شفيك انت على الولد ؟ من متى تصارخ عليه !!
مشعل : مالي خلق نفسي حتى بعدي عني
العنود : بكيفك ماقلنا لك شي
راحت العنود لغرفة محمد شافته يمسح دموعه اكيد فاقد اهله وجاي هالزفت يكمل عليه
محمد يبتسم له عشان ماتشك وعلى اساس هي ماتدري : وش فيك
العنود ببتسامه : ابد ولاشي بس وين اغراضك انزلهم
محمد : لا انا بنزلهم
العنود : انا نازله نازله انت العب بالسوني
محمد : اوك بكيفك
طلعت من عنده وهي متاكده انه يبكي مالها غير مشاعل
مشاعل : وليه يصارخ عليه
العنود : مدري عنه مدري وش فيه
مشاعل : ياحبيبي حمود بروح لمه الحين انا
العنود : زين روقي بجوه
مشاعل : ايه ان شاء الله
العنود : ماتوقعته بيفقد اهله هالكثر
مشاعل : حرام عليك مهما يكون هو توه صغير بسادس
العنود : لو سمعك تقولين بسادس فجر فيك
مشاعل : هههههههههههههههههههههه لييه
العنود : دخلت المتوسط يقول
مشاعل : هههههههههههههههههههه اخس والله خليني اروح له بس
العنود : طيب
،
حنان : متى بنروح المطار ؟
سلمان : بعد ساعه ﻻزم نكون هناك
حنان : زين عشان اتجهز
سلمان : موب تتأخير بنروح ونخليك
ابوراكان : نرجعك تجيبه هذي حنان
سلمان : قفطنا الوالد خﻻص
حنان : تستاهل انت ووجهك
،
صحت بسرعه وهي تتجهز نفسه موعد سفرتهم بعد شوي
ريما تصحيه : جاسم جاسم يلا قوم
جاسم : الساععه كم ؟
ريما : موعد طيارتنا بعد شوي
جاسم صحى : كل شي جاهز صح
ريما : ايه بس ادخل تروش انت
جاسم : اوكك
ريما : انتظرك برا
،
سعاد : برد
احمد يضمه : كذا دفا
سعاد : وجودك جنبي بس دفى
احمد : خفي علي
سعاد : ههههههههههههههههه
احمد : شرايك نجلس على الطاولات هناك ونطلب لنا شي ؟

سحر العيون
09-16-2013, 06:41 PM
سعاد : مانقول لا
،
مشعل يصارخ يناديهم : بسرعه وينهم والله لا اروح واخليكم هنا
نزلت مشاعل له : وش فيك انت
مشعل : شفيني مافيني شي خلصي بسرعه
مشاعل : مشعل اهدأ شوي مايصلح تتوتر
مشعل : مشاعل مالي خلق شي بعدي عني وخليني
مشاعل : مشعل ما راح اخليك بسرعه قول لي شفيك
مشعل : مافيني
مشاعل : تكذب انت ووجهك خلصني قول
مشعل : يارا
مشاعل الي تدري انه يبيها وخطبها : وش فيها ؟
مشعل : رفضت
مشاعل : رفضت !! ومن قالك ؟ وكيف ترفض ؟
مشعل : مابي اقوا لك شي تقعدين هناك تتهاوشون ونخرب السفره
مشاعل : مشعل تعرفني انت موب بزر انا
مشعل : ايه رفضت ومن قال لي جدتي يارا كلمته هي وقالت له وليه رفضتني تقول انا ومشعل نتناقر كثير مابي اتزوجه لأن حياتي بتكون كله مناقر والزواج استقرار
مشاعل : وعماني وش ردة فعلهم
مشعل : هذا الكلام بيني وبينه وبين جدتي وعماني للحين يحسبونه تفكر
مشاعل : مشعل انت اخوي وهي اختي بس شوف هناك فلها ولا فيه شي يضايقك ولا تبين انت حتى ارجع اضحك واستهبل خلها تدري انك مو مهتم فيها ولا فكرت تضيق صدرك عشانه
مشعل ابتسم : ابشري
مشاعل : بعدين هي تبن اوكي ماقلنا شي بس حمودي حرام عليك وش ذنبه
مشعل : والله غصب عني صرخت عليه
مشاعل : ياويلك من الله جالس يصيح ولا دخلنا يضحك ايقاله يكفي ضيقته عشان امه وابوه
مشعل : اسف خلاص بروح لمه الحين
مشاعل : ايه خلك كذا
،
فيصل : الجو حلو
غاده : بزياده
فيصل : لو نقدر طولت جلستنا هنا بس مضطرين نرجع عشان مشاعل
غاده : ايه عادي حبيبتي هي ربي يوفقه
فيصل : امين يارب
غاده : شرايك نطلع نتمشى بالجو
فيصل : ايه وناكل لنا شي مره وحده
غاده : اوكي يلا
فيصل : يﻻ
،
بالمطار اجتمعوا العوايل هناك
مشاعل : وناسه ماصدقت نسافر
العنود : اي والله


جنى : لا لو نسكن ببيت واحد حنى بس
ساره : مافيه امل
جنى : نحاول فيهم
ساره : نشوف هناك
حنان : غريبه يارا هاجده
يارا : شقول
حنان : لو بعادتك كان رقصتي من الفرحه
مشاعل : مره العنود وبعده حنان وبعده يارا يقلبون الله يستر ﻻ جاء الدور علي ما اصير مسافره واضيق صدري بس
ساره : وش يضيق صدوركم انتم يعد فكروا فيها انتم بتعيشون مره وحده بالحياة ذي يعني ليش نضيع يومنا بكدر وضيق واكيد هو شي ما يستاهل والي يقهر انو الي مضايقكم اكيد ما ضايق غيركم
مشاعل : عاشوا المتفلسفين
ساره : عاشت ايامك حبيبتي
العنود : ههههههههههههههههههههه
يارا اقتنعت بكلام اخته ساره واذا تضايقة طيب وش راح يصير ؟ ماراح يفيد شي بس اغث نفسي وهو هذاه جالس مع الشباب ضحك واستهبال وتنكيت وانا هنا احترق ومنقهره !!
،
سلمان : اللع يفشلكم انتم هذي وجيه تسافر لألمانيا ؟ الحين هناك باللهي كيف بخلي اهلي يشوفونكم
عبدالعزيز : بتقنعني انك ألماني ؟ حبيبي اسكت لا نطلع فضايحك
مشعل : نخليك تعرف انك سعودي صدق
راكان : ماعليه ياخوي انت مصخره جدآ ولا هذا وجه واحد من ألمانيا
سلمان : شكرا لكم كلكم على التحطيم بس ماعليه لانكم تغارون لاني اجمل ولد بالعايله تقولون هالكلام ف مايهمني الي تقولونه
مشعل : اجمل ولد بالعايله ؟ ليش مشعل انت عشان تقول هالكﻻم ؟
ناصر : لا شكله يقصد ناصر
عبدالعزيز : اسكتوا انت وياه الله يفشلكم انت وجيه جمال ؟ انا الكبير وانا اجملكم واعقلكم وارزكم بعد
مشعل : عجز يدخل بمخي كلامك
عبدالعزيز : عمره ما دخل يكفي جدتي مقتنعه فيه
ناصر : اسكتوا يالمبزره انت وياه
عبدالعزيز : انا ومين نتكلم ؟ انا ومشعل رجل اختي انت شدخلك ؟
مشعل ابتسم ابتسامه صفراء على كلام عبدالعزيز الي ضيق صدره !!
ناصر : للحين ماصار وش يدريك انت ؟ يمكن يارا ترفض ماتبي وش دراك ؟
عبدالعزيز : خلاص ﻻتصيح اسحب الكلمه
،
من جهه ثانيه
جاسم : باقي شوي على الرحله اجلسي هنا وانا بروح اشتري شي لي تبين معاي ؟
ريما : لا بس بسئلك ألمانيا حنى رايحين ؟
جاسم : لا كانت لألمانيا بعدين غيرته
ريما : لوين ؟
جاسم : ايطاليا
ريما : حححلو
راح جاسم يشتري لهم شي ألتقيت عيونه فيهم ! مسافرين مشاء الله عليهم
مشعل شافه : جاسم ؟
جاسم : مشعل ؟ هلا هلا
مشعل :هلا فيك شالاخبار ؟
جاسم خايف يشوفون ريما معه وعيونه تدورها : تمام الحمدلله وانت ؟
جاسم : ابد نحمدالله
مشعل : ونعم بالله
جاسم : مسافر ؟
مشعل : لا جاي اخذ لي صوره هنا
جاسم : ههههههههههههههههههه ياشيخ
مشعل : اندري عنك
جاسم : مع الاهل
مشعل يضحك : ايه مع مشاعل
جاسم : هههههههههههههههههههههه يافاهمني
مشعل : افا عليك ، الا انت وين بتروح
جاسم : بسافر ايطاليا
مشعل : شغل ؟
جاسم : ايي ولا وش يوديني هناك
مشعل : ياشيخ الله يعينك
جاسم : مخاوينا لأيطاليا ؟
مشعل: لا والله لألمانيا كنا بنروح ايطاليا بس للأسف الحب حقك رفض

جاسم " سبحان الله كنت بروح لأسبانيا راحت لايطاليا ويوم بروح لايطاليا راحت لأسبانيا" : هههههههههههههههه ليه ؟
مشعل : تقول ما احب هناك يكفي السنه الي راحت
جاسم يمسك نفسه عن الضحك ويتغيبا : ايه هي قد درست برا
مشعل : وايه الله لا يعيده من سنه
جاسم : ليه
مشعل : مدري تعبت كثير واختفت وحوسه
جاسم : ياروحي هي ليته انا ولاهي
مشعل : مافيه اوقح منك تتغزل با اختي قدامي ؟
جاسم بفخر : زوجتي تقصد ؟
مشعل : روح ياشيخ ربي يستر عليك
جاسم : اصلن جت رحلتنا سلم لي على الحب
مشعل : حبك جتي
جاسم : لا شكرا مابيك تحبني
مشعل : هههههههههههههههههههههههههه روح لاتروح عليك
جاسم : يلا يلا
رجع مشعل راح عند مشاعل يستهبل عليها توقع معها جنى عشان كذا راح
مشعل : مشاعل توقعي من شفت
مشاعل بضحك : من ؟
مشعل كان بيسئل جنى بس ماكانت جنى عرفها من عيونها ناظرها ب استحقار ميل فمه : تدرين ؟ اقول لك بعدين احسن
مشاعل تفشلت من حركة اخوها ، تضايقة من حركة مشعل نزلت راسه عشان مايشوف دموعها " ناوي يخرب علي الروحه الي بطلعت الروح جت "
مشى مشعل عنهم مشاعل ماتدري وش تقول : اء شسمه يارا
يارا رفعت راسه وعيونه الي فيها دموع : عادي مشاعل
مشاعل : يارا حبيبتي ترا حتى هو متضايق بس واعدني انه يكابر لا تتضايقين
يارا : قلت لك مايهمني
مشاعل : اتمنى انه صدق مايهمك
يارا : يلا تعالي بس عماني ببروحون
مشاعل : دموعك فاضحتك
يارا : اعرف اقول انو جاني النوم
مشاعل : اوكي براحتك
يارا : يلا
ابوفيصل : اعقلوا موب تهبلون فينا بالطياره
ساره : ﻻعمي يارا مافيها حيل ماتوقع نسوي شي
ابوفيصل : وش فيها يارا مرت ولدي
مشعل يناظرها وش بتقول على كلمة ابوه بس سكته شهقت العنود : صار صار الي نبيه
يارا بداخلها " لا يالعنود كولي تبن الحين موب وقتك"
جنى : اجل ماراح تخيلنا عبث انو تتزوجين مشعل
ضحك مشعل ب استهزاء عليهم
يارا ودها تقول له " اكرهك اسكت بس للأسف الي بداخلي عكس"
ابوفيصل : اسكتوا انتي وياها شفيك يارا
يارا " ولدكك ولددك وللللدككك ياعععععمم ولدك " دمعت عيونها نزلت راسها قبل لا يشوفها احد بس مايخفى على مشعل الي مستانس رفع ضغطها !! قهرهها !! بررد حرتتته فيها ~
يارا : مافيني بس ما نمت زين
ساره : اجل بالطياره نامي
يارا : ان شاء الله
العنود : تنهبل علينا هناك
يارا : مصخرتوني تراكم الي يسمعكم يقول ناقصه عقل ومدري ايش ترا كله استهبال وضحك
جنى : اهدي شفيك انتي
يارا : يارب بس
توترت يارا تبي تتكلم بس هو معهم ماينزل عيونه يربكه تبي تروح تضربه على صدره وتضمه وتبكي " اتعبتني كثثييير كثييير"
ابوفيصل : خلاص يلا ندخل بس دخلوا الناس وحنى هنا مشوا كلهم مر من عندها مشعل وبهمس : لما نسوي شي او نقول شي نتحمل الي بيصير بعدها
مشى عنها بعيد
يارا خلاص مافيه طاقه مافيها حيل تعبت تعبت تمسكت بيد عمها لا تطيح : عم تعبت
مسكها بسرعه ابوفيصل : شفيك
يارا : ماني قادره اوقف
بسرعه ركبها للطايره ودخلها عشان يشوفون شفيها : مافيه شي ياولد الحلال بس دوخه من الطياره
ابوعبدالعزيز : اكييد ؟
ابوفيصل : ايه ياخوي
ابوعبدالعزيز الي يشوف بنته منسدحه ومافيه غير دموعها وشهقاته يشوف ويسمع : يارا حبيبي شفيك
يارا مافيها حيل تتكلم ماتكلمت جلس ابوفيصل : روح طمنهم وانا بكون هنا عندها
ابو عبدالعزيز : وش الي جانا حنى
ابوفيصل : استغفر ربك مافينا شي وبعدين يارا دوخه من الطايره بس
ابوعبدالعزيز : مو اول مره تركبه
ابوفيصل : لا من قبل قالت لي فيني نوم مافيني حيل احس بتعب واجتمع كل شي يمكن
ابوعبدالعزيز وهو يطلع : يمكن
فضل ابو عبدالعزيز مايقول لهم شي بس للأسف كان واصلهم الخبر
ام عبدالعزيز : وش فيها
ابو عبدالعزيز : دوخة طياره عادي
ام عبدالعزيز : زين يعني الحمدلله مافيه شي
ابوعبدالعزيز : ايي
عبدالعزيز سمعهم : من هي ؟
ابوه : يارا
مشعل فز قلبه بس لازم يكابر ويبين العكس
عبدالعزيز : مو اول مره تسافر
ابوه : ايه بس هي تقول تعبانه من قبل
عبدالعزيز : عشان كذا يمدي نروح له ؟
ابوه : لا لا اجلس مكانك
عبدالعزيز : اوكك
،
ريما : عادي اسئل ؟
جاسم : سمي
ريما : يسم عدوك ! ممم مين الي معاك تو
جاسم كان يفكر فيها : اخوها
ريما : اخو مين؟
جاسم : هاه ! هذا اخو مشاعل
ريما انقهرت : اها
جاسم وتفكيره مشتت : يلا قومي

سحر العيون
09-16-2013, 06:43 PM
- ﺃﻧﺖ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ..؟ ﺃﻡ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﻻ‌ ﺗﺴﺄﻝ ﻭﻻ‌ ﺗﺸﺘﺎﻕ؟
- ﺃﻭﺩ ﻟﻮ ﺃﻣﺘﻠﻚ ﺻﻮﺗﻚ..ﺣﺘﻰ ﻻ‌ ﺗﻜﻔﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ..
- ﻻ‌ ﺗﺒﺘﺴﻤﻲ..ﻟﺪﻱ ﻋﺬﺍﺏ ﺃﻗﻮﻟﻪ..
- ﻭ ﺃﻧﺎ ﺃﺻﻌﺪ ﻟﻨﺠﻮﻣﻚ..ﻫﻞ ﻟﻲ ﺃﻥ ﺃﺳﻘﻂ ﺑﻴﻦ ﺫﺭﺍعيك !
- ﺃﺣﺒﻚ..ﻭﻻ‌ ﺃﻋﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﺃﺣﺐ ﺃﻛﺜﺮ..ﻭﻟﻜﻨﻨﻲ ﺃﻓﻌﻞ ~

جلست يارا عند مشاعل بتعب : شكل هالسفره نكد
مشاعل : يارا حبيبتي خلاص لا تتعبين نفسك والي صار صار انسي كلش وعيشي يومك اضحكي افرحي ابتسمي لا تبينين ضعفك لاحد ابد خلك قويا حتى لو انك ضعيفه خلي ضعفك داخلك بيني قوتك وبعدين دايم فكري عانه حياة وحده الي بتعيشينه سوي الي تبين ! بعدين يارا انتي تعبتي نفسك عشان احد ؟ والاحد شوفيه عادي مافكر
ياارا : هذه الي يوجع
مشاعل : ليه ماتسوين مثله وتحسسينه بالي خلاك تحسين فيه ؟
يارا ابتسمت : شقول لك
مشاعل : ﻻتقولين لي شي بس وسعي صدرك نبي نفلها برا حنى
يارا : ماطلبتي شي
،
فيصل : نقوم نتمشى ؟
غاده : ايه يلا
فيصل : قومي تعالي بوريك شي
غاده ابتسمت : وين
فيصل : تعالي معاي طيب
غاده :يلا هذاني قمت
،
احمد منسدح على سرير : يالله تعب
سعاد : بسم لله عليك
احمد : وعليك
سعاد : شفت الي مايلبس ؟
احمد : شسوي ماتوقعت برد مره
سعاد :خلاص بسوي لك شي دافي الحين وريح شوي وبتقوم مافيك الا العافيه
احمد : طيب
،
سميه :يمه بخلي البنات يجون عندي
ام عمار : حياهم الله
قابلت بوجهه عمار
عمار يبتسم : هلا بالغاليه
سميه : من الاخير ؟
عمار : اصﻵ شي بيفرحك فا لا تتمصلح يا انا الزبده اختي ابيك تطلعين معي
سميه : وين
عمار : بنطلع نتعشى العيال وتبين الصدق ؟ موب لله نبيكم بس فيه مطعم نبيه وعوايل بس
سميه : ياشيخ والله لو ايش اهم شي نطلع البنات كنت بخليهم يجون عندي
عمار : خلاص اجل ترا 5 دقايق وبروح عنك
سميه : دقيقتين بس
عمار : اوكك تراي تحت انتظرك
سميه : اوك يلا
،
جود : ماراح اروح
رنا : بلا هبل !! الله واكبر تلقين اخر همه انتي وانتي تحبسين نفسك عشانه اعقلي
جود : ما اتحمل اشوفه ياخي
رنا : وش مسوي لك طيب ؟
جود : مدري رنا ما سوا شي بس هو ليه مايوقف عماني
رنا : جود لاتصيرين بزر انتي تعرفين عماني !! وتعرفينهم زين بعد اذا بغوا شي يصير لو على حساب مين !!!
جود بغصه : عارفه عماني وعارفه طبعهم الغبي !! بس مدري شقول لك؟
رنا : بعدين اسمعيني !! الحين ابوي جاء وقال لك شي ؟ كلمكك ؟
جود : لا
رنا : بتموتيني ناقصه عمر انتي ووجهك !! يمكن يكون مجرد كلام وسمعتيه او فكره قالوها !! جود ما اتحمل كلمه زياده منك قومي البسي وريحيني
جود خاقت : اوك طيب خلاص
،
سلمان : يمدي انام ؟
ناصر : ايه
سلمان : دايخ والله ما نمت زين امس
مشعل : تفكر بالحب الي ذبحك ؟
سلمان الي جت على باله ساره : ماني مثلك
مشعل : مافيه مثلي اصﻵ
ناصر : خلاص اسكتوا انت وياهه
،
جنى حاطه السماعات با اذانها ومنسجمه . .
يارا غمضت عيونها وتفكيرها فيه وكيف بتتصرف معه . . .
مشاعل كانت تناظر الدريشه وتتمنى ان جاسم يفكر فيها الحين مثل ماهي تفكر فيه . .
ساره عكسهم تمامآ لا حبيب ياخذ عقلها ولا احد في بالها غير روايتها الي بين يديها . .
حنان غمضت محاولت النوم بس ماقدرت انفتح جرحها من جديد من شافتها . .
العنود عكسهم الكل كان حزين وخايف وتفكيره منحصر بالي بباله تفكر بزوجها المستقبلي كيف بتتعامل معاه ؟ كيف بتتقبل جرأته الزايده ؟ ابتسمت وهي تفكر وش راح يسوي هناك دامها حلاله . .
،
الجده : الحين حاجز كل شي هناك
ابو فيصل : ايه يمه اخذت 4 شقق لنا هناك
الجده : ليه 4 ؟
ابوفيصل : كل واحد مع حرمته وبناته ، والعيال بشقه لحالهم اريح لنا ولهم
الجده : والله لو دروا البنات بيزعلون
ابوفيصل : معليش يمه كل شي وله حد ! ينامون عند بعض ايه بس بشقه لحالهم لا مايصلح بعدين انتي وهند معنا بنفس شقتي !
الجده : ايه ماعرف اكون عند غيرك
ابوفيصل باس يدها : ما انحرم منك يالغاليه
،
هند : ايه جيت لها مرتين يمكن
او اكثر بس ما كانت تعجبني ! يمكن لاني كنت لحالي وهو بشغله ما اطلع ولا اجي وبس بالشقه جالسين
ام راكان : بس هالمره ان شاء الله بتكون غير معنا ومع اهلك كلهم
هند ابتسمت : اكيد بتكون حلوه دام اهلي معي
ام راكان : الله يحفظنا لبعض
هند : امين يارب
،
ام فيصل : اذا البنت مو متقبلته او تعتبره زي اخوها مثل ما قالت مافيه احد بيجبرها يام عبدالعزيز وحنى اهل ماراح يفرقنا مثل هالامور ويمكن يارا تشوفه اخو لها صدق !! صعبه بتتتقبله وهو بيتعب!!
ام عبدالعزيز : يارا ماقالت لاحد غيري انا وقالت لجدته بس جتني امس تقول لا تقولين لابوي اني رافضه !! برجع افكر من جديد !
ام فيصل : غصبتها خالتي !!! انا بكلم يارا وبسئلها وان ماتبي !! انا بنهي الموضوع بنفسي !
ام عبدالعزيز : الله يكون بعونننا ياختي !
،
مؤيد : مسحيل سياره !
رنا : لا ضيق علينا حنى بعد
مها تكلم مشاري : اذا بتروحون سياره وحده ! شوفوا من سيارات عماني بس ازين سيارتين ناخذ راحتنا حنى بعد !!
سميه : وانتم مشاء الله 4 !! بتجلسون كلكم قدام ؟
مشاري : خلاص سيارتين بنروح !!
ماجد : اوك انا وعمار وانت ومؤيد
مشاري : يلا والبنات تقسموا !
،
ام مؤيد : طيب اجلوا الموضوع شوي !
ابو مؤيد : يا مره حنى ما حنى ب ضمنين عيشتنا !! تعرفين شغلنا ؟ يمكن بأي لحظه نموت وانا ابي ازوجهك ابي اشوفهم قبل لا اموت
ام مؤيد بخوف من طاري الموت : بعيد الشر عنكم
ابو مؤيد يحس انه لازم يتكلم : بناتي ان رحت !! لغير عيال عمهم لا يصيرون !
ام مؤيد تجمعت دموعها : بتعيش ان شاء الله وبتفرح فيهم كلهم
ابو مؤيد : ان شاء الله بعيش !!
،
ابو عمار : اسمعيني !! بكرا لازم اروح بدري الشغل كثير عندنا !! وهم كل مالهم يتكاثرون مانبيهم ينتشرون بالبلاد اكثر من كذا حنى بنوقفهم عند حدهم !! بس يا ام عمار انا ما اضمن رجعتي سليم لكم !
ام عمار : ما تضمن سﻻمتك ؟ بلاه الشغل يا ابراهيم
ابو عمار : الشغل كثير مهم !!! لازم اكون معهم !
ام عمار : الله يحفظك ويحفظ جميع المسلمين ! لا تنسى تقرأ وردك يا ابراهيم !!
ابو عمار : قسيت معكم كثير ؟ بس والله لمصلحتكم !! وبجديه : ان مارجعت فيه اوراق بالمكتب ابيكم تقرونها ضروري !

ام عمار وهي تبكي : ليه ما قلت لعيالك ؟ ليه ما كلمتهم قبل مايطلعون ؟
ابو عمار : ما كنت ابي اخوفهم علي !! خليهم يستانسون والحين بطلع انا ادعي لنا بس وانتبهي للعيال كثير !!! قرب لها وباس جبينها ضمته بخوف ماهي مرتاحه لكلامه ابد تمتم بكلماته وهو يطمنها : برجع بس ادعي لي
ام عمار : طمني عليك
ابو عمار : ماراح نبدأ الحين اول مانروح يبي لنا اسبوع اسبوعين ونبدأ شغل
ام عمار : اجل طمني عليك كل يوم
ابو عمار : ابشري
،
ابو احمد : انا توني ادري مثلك اتصلوا وقالوا لنا
ام احمد : طيب متى ترجع
ابو احمد : اسبوعين ثلاث بالكثير !! انتبهي للعيال
ام احمد : بعيوني هم ، انتبه لنفسك يا ابو احمد كثير كلنآ نبيك ، !!
ابو احمد : وآنا ابيكم !!!
،
عمآر : اقول بس ماحنى ب فاضين لهم نرجع البيت
مؤيد يكلم البنات : عمآر معيي يقول بنرجع البيت
عمار : حنى اتفقنآ على مطعم بس ، خلوهآ يوم ثآني وعد مني !!!
سميه : خلآص وعد تودينآ
مؤيد : آييه
رنا : اوك مافيه مشكله
عمار : زين وصلوهم وتعالوا للأستراحه
مؤيد : بالنسبه لي ماراح اجي بنام تعالوا خوذوا مشاري بس
مشاري يأشر له ب "لا" : حتى انا بنام تعبآن !
عمار : اجل نأجلهآ يوم ثآني
مؤيد : يكون آفضل !!
،
ريمآ : جاسم كم باقي ؟
جاسم : ساعه بس ان شاء الله ونوصل
ريما : كويس
جاسم : ليه طفشتي ؟
ريما : تقدر تقول
جاسم : طيب سولفي
ريما : شقول لك ؟
جاسم : اي شي عنك !
ريما : مممم من النوع الي يحب التملك ، واذا الشي حقي ما احب احد ياخذه احقد على من ياخذ شي ملكي ، عادي اقلب الكون عليه واكره في عيشته !! متهوره كثير مايهمني شي غير الي احبهم اكره كلمة "لا" كثير !!
جاسم : بس ترآني اقولهآ كثير
ريما : اكره احد يتحكم فيني !!!
جاسم : بس تراك على ذمة رجآل الحين !! وانا من حقي اتحكم ب / اشيائي !!
ريما : جاسم !!
جاسم رفع حاجبه : نعم ؟
ريما : اوكي تتحكم فيني بس مو كل شي لا !
جاسم : والله الشي الي مو راضي عنه ! لا
ريما : من اولهآ !
جاسم : هذآ انا وانتي اخترتيني وتتحملين كل شي
ريما بنرفزه : طيب ممكن تسكت وتنهي الموضوع !!!
شد على يدهآ وبحده : مو انتي الي تقولين لي آسكت !! اعلمك شي ؟ تراني من النوع الي مايهمه شي يمديني اجيب نهايتك ب دقيقه !!
ريما خافت منه ومن كلآمه : خﻻص اسفه
جاسم ناظره بسخريه وشتت نظره ~
،
يارا : يبه رقبتي تكسرت
ابو عبدالعزيز : خﻻص مابقى كثر الي راح
يارا : تقريبآ كم باقي ؟
ابوعبدالعزيز : نص سآعه
مشآعل : صدق نص ساعه
ابوعبدالعزيز : آن شاء الله
حنان : جوعانه
جنى : خليهم يجيبون لك شي
حنآن : مافيه شي ابيه
جنى : فسقآنه !!
حنان : هههههههههههههههههههههه والله مشتهيه شي حتى انا نفسي ما ادري وشو !
جنى : ياشينه هالشي
حنان : مره
العنود : عادي يعني
ساره : شوفي العنود مو قصد كﻻمي شي بس خايفه عليك والله !! اسمعيني لا تخلينه يمشي كلامه عليك يعني متى ما ذا اتصل اطلعي لي تروحين ؟ مو من مصلحتك ! ولا ترسلي

سحر العيون
09-16-2013, 06:43 PM
العنود : عادي يعني
ساره : شوفي العنود مو قصد كﻻمي شي بس خايفه عليك والله !! اسمعيني لا تخلينه يمشي كلامه عليك يعني متى ما ذا اتصل اطلعي لي تروحين ؟ مو من مصلحتك ! ولا ترسلين صورك !!
العنود : ايه طبعآ ما ابي يطفش مني !!
ساره : كويس فاهمه
العنود : اي مشاعل محفظتني من ال أ الى ال ي
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههه يازينه
،
راكان : اسكت بس
عبدالعزيز : لا تخاف ماني معطيك عين دوري قرب
راكان : ما تلاحظ شي ؟
عبدالعزيز : شي ؟ شي مثل وشو !!
راكان : مشاء الله مشاعل انخطبت وانا خطبت وانت خطبت ومشعل خطب
عبدالعزيز : اتفل على تعطينا عين
راكان : اتفل ؟ ابشر ما طلبت شي
عبدالعزيز : امزح امزح
،
ناصر : مشاء الله نام سلمآن
مشعل :ايه شكله ما نام زين
ناصر :شكله
مشعل : تكسرت رجليني ودي احركها
ناصر : هههههههههههههههههههه مثلي مالك الا تسوي نفسك تروح دورة المياه
مشعل : هههههههههههههههههههههههه مافيه غيره يعني
ناصر : ابببد ابد
،
الجده : ياوليدي تعبت من الجلسه كم باقي
ابوفيصل ضحك عليها : بسم لله علليك ي يمه باقي شوي ماهو كثير
الجده : شوي يعني كم ؟
ابوفيصل : اقل من النص
،
ابو احمد : احس هالمره ماراح تعدي على خير
ابو تركي : وانا بعد
ابو تميم : الي يطيح لا ينسى الشهاده
ابو سعود : خايف كثير هالمره !!
ابو تميم : قوي آيمآنك بالله وماراح يصير آﻵ المكتوب لنآ
ابو سعود : ان شاء الله
،

رنا : غريبه يمه وين ابوي ؟
ام مؤيد : راح عنده شغل
رنا : شغل باليل ؟
ام مؤيد : ايه اتصلوا عليه واضطر يسافر
جود : يسافر !!!
ام مؤيد بضيقه : ايه وبيطول
جود : كم بيجلس !
ام مؤيد : اسبوعين او ثﻻث
رنا :ويروح بدون مايسلم علينآ
جود : غريب ابوي
ام مؤيد : مايدري انه بيروح عشان يسلم عليكم
جود: الله يحفظه
،
ريما : مممم جاسم
جاسم بدون ما يناظرها : نعم
ريما : زعلت
جاسم : مايهم
ريما : كيف مايهم !!
جاسم : لانك لو بتقولين من اليوم لبكرا ماراح ينفع الي ابيه بيصير
ريما : والي ابيه انا
جاسم : ان كان بيعجبني ايي ما يعجبني لا !!
ريما : جاسم !
جاسم : اسكتي شوي معليش
،
مشاعل : يارا قومي وصلنا
يارا : صدق !
مشاعل : ايه والله
قامت يارا وبدو ينزلون
مشعل : والله يالاجواء
سلمان : وش اجوائه ؟ تسلك لنفسك انت ؟ توك بالمطار ما طلعت تشوف الجو
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشعل : كل تبن يآشيخ ،يعني تقآرن دخولنآ بمطارنا نفس ذا ؟
سلمان : لا طبعا
ابوراكان يأشر لهم : يلا يامهبل مشينا
ناصر : جينا جينا
سلمان : يمر يوم ما يسبونا ؟
مشعل : نموت وتوقف الكره الارضيه وتطيح السماء علينا
ناصر : من حبك سبك
سلمان : هذا الي مصبرنا
،
جنى :ما اصدق ب ألمانيا كلنا
حنان : احسك اول مره تسافرين على هالحماس
جنى : هههههههههههههههههه اما ما سافرت ! ماخليت مكان مارحت له بس كله لحالي واطفش تقريبآ
مشاعل : لا هالمره بتفلينهآ غصب عنك
جنى : اكيد غصب عني
،
راكان : وش اسوي آبيه
عبدالعزيز : اهجد يابزر وين تروح له اثقل
راكان : ابيه
عبدالعزيز : آشك انها ساحرتك بنت العم على هالحب ذا كله !
راكان : وجع ! اسكت بس نشوف ﻻجت حرمتك وش بتسوي
عبدالعزيز : لا تخاف تراني ثقل ماهو مثلك
راكان : نشوف !
،
فيصل وغاده على الطاولات جالسين
فيصل : تصدقين على انه مالي الا كم يوم هنا آحس آني فاقد السعوديه !
غاده : مين مايفقدها قول لي ؟
فيصل : الي مايحس
غاده : ههههههههههههههههههه
فيصل : شفيك
غاده : ولاشي
فيصل : بسم لله
غاده : تتذكر اول مره نجي لهالمكان
فيصل :هههههههههههههههههههههه اكمل ؟
غاده : هههههههههههههههههههههه اسكت
فيصل : انتي بديتي
غاده : فيصل ههههههههههههههههههههههههههه

فيصل : نعيد الحركه ؟
غاده : احمد ربك ماصحت
فيصل : كل ذيك الدموع ولا صحتي
غاده : والله ما كملت كم يوم وجاي تحرجني !
،
سعاد شافته غارق بنومته اخذت الجوال تكلم اهلها
سعاد : السلام عليكم
ام عمار : ياهلا ببنتي وعليكم السﻻم شخبارك يمه
سعاده تبتسم بين دموعها الي نزلت اشتياق للصوت الي تسمعه : الحمدلله تمام وانتي يمه كيفك وكيف اخواني
ام عمار : كلنا بخير فقدناك يا يمه
سعاد : والله يمه حتى انا فاقدتكم
ام عمار : وكيف احمد معاك
سعاد : مايقصر والله
ام عمار : اهم شي انتي مرتاحه معاه
سعاد : ايه الحمدلله
سميه تركض من المطبخ : يمه تكلمينها ؟ يمه سعاد ؟ عطيني عطيني
ام عمار : خوذي اختك هبلت فيني
سعاد : ههههههههههههههههههه عطيني عطيني
ام عمار : خوذيها
سميه : كيفك شخبارك شعلومك كيف احمد معاك
سعاد : هههههههههههههههههههههه شوي شوي كلنا بخير ونحمد الله
سميه : انتي بس علميني ان زعلك او شي والله لا افجر فيه هالكمخه
سعاد : لا والله معيشني احلا عيشه
سميه : وينه هو ؟
كانت بترد لولا الشخص الي ضمها لين ماصار ظهرها لاصق ببطنه وبهمس يعذبهآ : احبك ليتبعها ببوسه على عنقهآ
سميه : وينك ؟
سعاد : اكلمك بعدين
سميه : هاه
سعاد : مع السﻻمه وصكت التلفون
سميه : بنتك هالكمخه الدبشه هالبقره التبن تصك بوجهي انا !!!!
ام عمار : ههههههههههههههههههههه تستاهلين يمكن آبثرتيها وهو جاء
سميه : تشوف ماراح ينفعها الكمخه الي معها
ام عمار : الحين كل الناس كمخ ؟
سميه : الا انا
ام عمار : ايه والدليل انك متخرجه ب 99
سميه : احمدوا ربكم نجحت انتم تدرون اني موب حقت دراسه
ام عمار : طسي بس انتي حقت نوم واكل ونت وسوالف وحش
سميه : وذولي مايكفون
ام عمار : بعدي عني ﻻ اكوفنك
سميه : يمه ابوي وينه ماشفته من امس
ام عمار : سافر
سميه : سافر ؟ وين راح !!
ام عمار : اتصلوا الدوام عليه ومستعجلين وانتم كنتم طالعين آمس
سميه : وكم بيجلس
ام عمار : الله اعلم مدري والله
،
احمد : وش فيك
سعاد والحراره بجسمها كله ولون الاحمر ملاها : احمد
احمد : سمي روحه عيونه كله امري ؟
سعاد با احراج : احمد اعقل
احمد : ههههههههههههههههههههههههه خلاص عقلت
سعاد : والله بعد
احمد بضحك: والله بعد انتي زوجتي وحلالي تراك
سعاد تتكتف : صدق ؟ والله ؟ احسبني امك
قام مره ثانيه وقرب له وهي ترجع بخوف لحد ماوقفها الجدار صك عليها بيدينه وقرب لها لحد مابينهم مكان يمر فيه الهواء وبهمس يوجع قلبها : انتي مو امي !! انتي امي وابوي واخواني وخواتي انتي انا وانتي كلي !

، ، ،
وصلوا كلهم للشقق
ابوفيصل : نلتقي الساعه كم
ابو عبدالعزيز : الحين خلونا نرتاح ولا قمنا نشوف
راكان : منوميني مع مبزره
عبدالعزيز : يالكبير انت !
مشعل : انقلع برا عنا ! موب حنى مبزره ؟
ناصر : خلوه خلوه شغله داخل !
مشعل : ولا تدرون ! بروح للعنود
راكان : وش تبي فيها ؟
مشعل : اختي ياغبي ومشتاق له
لف وجه للجهه الثانيه : العنود العنود ،
العنود لفت : سم
مشعل ابتسم : يسم عدوك
العنود : وعدوك يارب
قرب مشعل له وضمه : اشتقت لك حرام
العنود : صدق
ناصر يضحك عليهم وراكان تمنى انه مكان مشعل
سلمان : شكل مشعل اعجبه الوضع
راكان راح له : خلصت ؟
مشعل يسفهه : والله اني احمد ربي واشكره ليل ونهار انك اختي
العنود فهمت قصدهم انهم بيقهرون راكان ضحكت عليهم وكملت : وانا اسجد سجود شكر لربي لانك اخوي مسكين صراحه الي ماعنده انت
راكان : ايه تغزلوا وش وراكم !! وانا لي الله الكلام الزين لاخوها وانا مسحوب علي
مشعل : اول شي اذا ما قالته لاخوها تقوله لمين ؟ وثاني شي عاد الناس مقامات حبيبي ركز شوي لاتحسب نفسك مثلي
راكان : طبعآ مآني مثلك انا غيرك !
العنود : جاين تتهاوشون عندي ؟
مشعل : هههههههههههههههههههههه خلاص اسفين اختي حبيبتي روحي داخل
راكان : لالا
مشعل : نعم ؟ وش لالا !!
راكان : ابيها شوي
مشعل : لا !
راكان : اقول بس موب على كيفك
مشعل : اختي حبيبتي
راكان : اش بس لا يكثر بسرعه ابيها شوي عشآن يمدي ننرجع نرتاح
مشعل بضحك : اوك لكم نص ساعه ان طولت والله والله والي خلق السماء والارض انك ما تشوفها خلال السفره ذي
راكان : وجع ! يوجع هالوجه قل امين
العنود : استغفرالله !! خيير
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه وتقول ليه احب اختي العنود !
راكان يمسكها : امشي امشي
،
جلس معها على احد الطاولات وطلب لهم اكل خفيف
راكان : خير
العنود الي مرتبكه ومنحرجه منه : وش خير
راكان : تو سافهتني كني جدار
العنود : انا ؟
راكان : لا اختك مشاعل
العنود : ماسفهتك مع اخوي
راكان : صدق هههههههههههههه احسب انك مع سلمان
العنود : راكان
مرت وحده شقرا لابسه شورت وكانت تسوي رياضه ناظره راكان
العنود انقهرت منه اخذت كاس الماء وبحده : راكان
راكان لف عليها : هاه
العنود وهي فيها الصيحه مفهي بعدها بعد ! كبت الكاس عليه وبقهر : خلها تجي تاكل معك
قامت بسرعه بتروح لفندقهم
راكان استوعب الي صار !!! تغار ؟ ابتسم بسببها وقام يلحقها عساه يقدر يمسكها
،
جاسم دخل المزرعه مشتاق كثير لهذي الايام فقدها !! تمنى يرجع لو يوم واحد منها بس ! مر من عند الحقل حقها ابتسم "اخ منك ياغايبه' جاسم : هذي المزرعه والحين فوق بوريك غرف النوم
ريما منبهره من جمال هالمزرعه
جاء لهم سام ضم جاسم : لقد اشتقت لكما !!
جاسم : وانا ايضا ، كيف حالك
سام : الحمد لله وانت ؟
جاسم : بخير
شاف سام ريما الي يحسبها مشاعل : من تكون هذه ! اين هي مشاعل ،
جاسم : انها زوجتي الثانيه
سام : ومشاعل
جاسم : معي ايضآ
سام : اها ، لف على ريما ومد يده : اهﻵ بك !
ريما مدت يدها : اهلا
جاسم ناظرها بحده وبغضب ! كيف الفرق بينها وبين مشاعل !!ا ما تمد يدها لرجال غريب ابد ! سام : حسنآ بعد ما ترتاح قليلآ اريدك
جاسم : حسنآ

سحر العيون
09-16-2013, 06:45 PM
راح سام عنهم وقف قدامه وبعصبيه : كان ضمتيه بعد !
ريما بخوف وماهي فاهمه شي : وش فيك
جاسم : تسلمين عليه وبكل برود ؟ وعادي ! وجالسه تتأملينه وحتى ما فكرتي تنزلين عيونك عنه !! قلة ادب صراحه !! امشي وراي!
ريما " يغار ؟ الله يا ما اكبر سعادتي "ابتسمت وخضعت لأمره ومشت وراه ، جاسم براكين بداخله " اف وش جاني انا ؟ ليه قلبت عليه !! كل هذا عشاني اشتقت له من شفته ! ، يلا مابقى كثر الي راح وتكون معي !!
،
مسكها قبل لا تدخل الشقه ولفها عليه بقوه حتى اتصدم صدرها بصدر تكلم وهو ضاغط على يدها ومابينهم مفر حتى للهواء : وش افهم من الحركه
العنود بوجع من ضغطه على يده : لمن اسوي حركتك !!! بتفهم الحركه
راكان : اقنعيني انك بتتأملين رجال
العنود ودموعها على وشك الوصل بس ماتبي تبين ضعفه من اولها : حلال عليك وحرام علي !! ولا انت تحسب يوم انك سافرت هنا خلاص مافيه رب يراقبك !!! "قربت اكثر وبشجاعه ماتدري من وين جتها : ترا يمديني اسوي مثل حركتك والعن بعد !! بس خوفي من ربي ماخلاني اسوي كذا .
راكان اندهش من كلامها وشجاعته وقوته !!! : برافو عليك والله
العنود بسخريه : باللهي كذا مفروض يسوي الواحد ب خطيبته !!! مشاء الله عليك والله
راكان قرب لها لحد مالصقت بالباب وبحده : وش مفروض يسوي ؟ علميني يالفاهمه !!!
العنود تبعده : يكفيها انك تحترمه وتقدر وجوده !! موب تتأمل بوحده قدامه وجاي بكل قوه تسحبه وتتقول كلام يضايقها !!
راكان : كذا !!
العنود دفته : بعد خلاص بروح انام . . .
راكان : طيب طيب نامي !
دخلت العنود للغرفه لتعطي دموعها الحريه ب ان تنزل مافيه مفر منك يا راكان كل الطرق توديني لك !! رغم العتاب الضيق الي بصدري منك لك !! انساه مجرد ما التقي مع عيونك !! خلني اعيش بعثرتني بكل كلماتك ، منك لله يالغالي منك لله ،
ابو احمد : الوضع تدهور !!
ابو تميم : وش المطلوب منا ؟
ابو احمد : خالد !! اكبر مجرم مخدرات مو قادرين عليه ! دخل الكثير من هالسم لبلدنا !! مو مطلوب منا نسكت !!! ليه ما نبدأ !
ابو تميم : ركز شوي واهدأ انت !! خالد عارف انه بنحاصره حنى !! ومضطرين نسوي هالخطه !!
ابو احمد : الخطه ان نفقد الكثير من رجالنا وحنى ساكتين ؟
ابو عمار : يا سعود !!! افهمنا حنى بنجلس نحاصره كم اسبوع !! اسمعني بس حنى لازم نكون كذا جيش لما يحس اننا خلصنا ويبدأ يخفف من جيشه !! وبكذا نقدر نسيطر عليه
ابو احمد : بيعرف انه باقي حنى
ابو تركي : سعود ! حالتك مو طبيعيه انت ! وش صاير فيك ؟ اهدا شوي لا ترتبك
سعود : مو مرتبك
ابو تركي : مو حنى خلينا يجيه خبر انه انت وانا وياسر وابراهيم ومطلق و عبدالله وعمر ومهند والباقي !! انو تقاعدنا ؟ وهو خلاص بيرتاح كذا بعدين بنهجم عليه !!
سعود : ايه صح نسيت
مهند: رح ريح يابو احمد شكلك تعبان
سعود : ان شاء الله
،
احمد : تبين نطلع
سعاد : وين نروح ؟
احمد : مممممم اي مكان
سعاد : ايه عادي
احمد : ولا عندي اقتراح
سعاد : وش هو
احمد قرب بخبث : ننام
سعاد قامت بسرعه : تصدق ؟ عاد مشتهيه اطلع انا هالمره
احمد انسدح على ظهره : وانا مشتهي انام
سعاد : نم لحالك
احمد : سعاد
سعاد : عادي اطلع لحالي ؟
احمد : عشان يصير عادي اقص رقبتك
سعاد : احممد
احمد : تعالي نامي
سعاد : مافيني نوم
احمد : انا اخليه يجيك
سعاد : احمد
احمد وهو يتثاوب : سمي
سعاد : عوافي
احمد ببتسامه : تعالي بس اجلسي هنا
سعاد : خايفه ما منك امان انت
احمد بضحكه : والله ما راح اسوي شي انتي ماتبيه ! يلا تعالي
سعاد : طيب راحت لمه وجلست
احمد حط راسه على فخوذها : دلكي راسي
،
طلع ابو فيصل للصاله وشاف امه وهند وزوجته
ابو فيصل : مشاء الله صاحين
الجده : ايه صاحين لنا شوي
ابو فيصل : ماقاموا البنات
هند : لا نايمات للحين
ابو فيصل : صحوهم عشان نطلع وانا بشوف عن الباقين
الجده : طيب
ام فيصل : مر على العيال شفهم
ابوفيصل : طيب
،
ابو عبدالعزيز واقف برا مع ابو فيصل وابو راكان
ابو راكان : نروح لقرية قارمش يمدحونها كثير !
ابو عبدالعزيز : ايه سمعت عنها ! وكثير يمدحونها من ناحية الطبيعه
ابوفيصل : اجل خلاص نروح لها ؟
ابو راكان : ايه يلا
ابو عبدالعزيز : انا بناتي جاهزات وكلنا جاهزين فا بصحي العيال انا
ابو راكان : خلاص اجل
،
العنود : يمه مابي اطلع بنام !
ام فيصل : بتجلسين لحالك يعني
العنود : شسوي يمه ما نمت بدري
ام فيصل : وش جالسه تسوين
العنود : خليني انام كل اسئلتك جوابها عند مشعل
ام فيصل : خلاص طيب نامي
،
ابو عبدالعزيز : مشاء الله عليكم صاحين
مشعل منسدح على الكنب : ايه لنا شوي
سلمان : الحقنا ياعم بنموت
ابو عبدالعزيز : وش بلاكم
ناصر : الجوع ذبحنا
ابو عبدالعزيز : يالرخوم انت وياه قوموا بس بنروح لقارمش







عبدالعزيز الي جالس على الكرسي وراسه على الطاوله : والي نايم معيي يقوم ؟
ابو عبدالعزيز : منهو ؟
ناصر : راكان
ابو عبدالعزيز : ليه ؟
مشعل : سهران الصبح مع الحب ولا ناموا الا متأخرين
كان دخوله على كلام مشعل ابو فيصل : اجل خله يتحمل السهر ويجيبها معه ان جاء
مشعل : شلون ؟
ابو فيصل : حتى هي معيه تقوم ! خلوهه ان صحى يجيبه معه لقارمش
ناصر : ياسعده راكانوه !
ابو فيصل : وراه
ناصر : تزوج بهالوقت يطلع ويجي معه وماخذ راحته وشهر عسل الحين وبعد الزواج
مشعل : ايه والله انه صادق
ابو راكان : حاسدين هالولد قولوا مشاء الله لا يتطلقون الليله
مشعل : مشاء الله عليهم
ابوفيصل : قوموا يلا نمشي وخلوا لراكان رساله يجيبها معه
ناصر : ابشر
،
مشاعل : والعنود
ابو فيصل : بتجي مع راكان خلاص
مشاعل : زين يلا نطلع
الجده : يلا كلهم تحت
طلعوا كلهم تحت
حنان اربكتها نظرات ناصر لها تحاول تشتت نظرها عشان ما تشوف ناصر
ابو عبدالعزيز : اجل مضطرين نروح ب تكسيين !
ابو راكان : هذا الي بيصير
،
تدري ؟ يوجعني قلبي لما مني تزعل ! وتدري انك صرت سعادة الكون كلها ! ، وتدري اطير من السعاده من اشوفك تضحك ~
وليد : ههههههههههههههههههههههههههه انتي ماتعرفين تلعبين
ريهام تترك يد السوني بعصبيه : لا والله انت الي تلعب علي
وليد يسحبها لحضنه ويدفن وجه بشعرها : ما العب عليك
ريهام : الف مره نلعب وانت تفوز
وليد : ههههههههههههههههههه انتي ماتعرفين تفوزين يعني
ريهام : تشوف بيجي يوم وبفوز
سكتوا على صياح جاسم
ريهام تبعد عنه وهي تقوم من الكنب : جسوم حبيبي
وليد سند ظهره على الكنبه : ايه من جاء وحقنا انوكل
ريهام وهي تشيل جاسم الصغير وتسكته : انت كل يوم حقك منوكل
وليد : من جاء ذا النتفه وانا مسحوب علي
ريهام : بلا دلع والله ما انسحب عليك
وليد : ايه واضح
ريهام تلعب جاسم : حبيبي والله انت
جاسم الصغير يضحك ريهام : ححححبييييبي الي يضحك والله
وليد : بعد بعد
ريهام لفت عليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وليد وش جاك
وليد : بتكرهيني بالنتفه ذا انتي
ريهام تضم جاسم : ومين بيكره حبيبي انا
،
بعد ماوصلوا ل قارة قارمش ~
مشعل : مشاء الله يازين الطبيعه
الجده : بالجنه اجمل بس انت اعبد ربك مثل الناس وبتشوف الي ازين من ذا
سلمان : يمه تحسسيني انو مشعل عنده ثلاث مراقص وراعي شرب
مشعل : طيحتيني من عيني يمه
الجده : ماقلت شي انا اعلمك
مشعل : وصلت يمه
،
مشاعل : الله والله سعاده
جنى : مره ياختي مشاء الله مناظر ولا ازين منها
حنان : ايه والله صادقه
يارا : والله مشاء الله عماني يعرفون با الاماكن ذي
ساره : اقصري صوتك لا ترجعين الدمام الحين
حنان : بشوته وحده
يارا بضحكه عاليه نوعآ ما : هههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله امزح
مشعل حس بالقهر منها !!! وش هالبرود !! توها تبكي وتعبانه والحين ضحكتها يسمعها الي وين
جاء لمهم رجال اجنبي
فكتور : يا انسه
لفت يارا بدهشه : نعم
حنان : خقققتيه
فكتور : انتي فاتنه جدآ اتقبلينها ، مد لها ورده حمراء
جنى : ههههههههههههههههههههههه يا مخققتهم لا يشوفك مشعل بس
يارا با احراج : شكرا لك اخذت الورده منه
فكتور : اتمنى ان نلتقي مره اخرى
ابتسمت يارا له وراح
لفت لا شعوريآ شافت ب عيونه نظرات الاستحقار والغضب بلعت غصته وشتت نظرها عنه
مشاعل : اتوقع لو بيشوف مشعل كان بتقوم الحرب
بداخلها " ماتدرون انه شاف وشكلها النهايه"
ساره : هههههههههههههههههههههههه خاق هو ووجه
تبتسم تسليك لهم عشان تخفي كل الشكوك
جنى : لا ويتمنى لقاء ثاني
يارا : خلاص هههههههههههههههههههه
حنان : لا الضحكه جابت شي
يارا : هههههههههههههههههههههه شكلها
مشعل بداخله " هالزفت !!!!! والله ان تشوفين ! " بداء يهز رجله بتوتر وقهر
سلمان : شفيك
مشعل قام من السور الي جالس عليه : ولا شي
ناصر : روق
مشعل ابتسم تسليك : مروق
مشاعل شافته وعرفت انه شاف
مشعل كان جالس لحاله متركي على السور ويتأمل الماء
مشاعل : شفتهم ؟
مشعل صغر عيونه : وش كان يبي منها ؟
مشاعل : يقول لها انه فاتنه ويتمنى انهم يلتقون
مشعل : هه
مشاعل : شفيك ؟ متضايق يعني !
مشعل عطا السور ظهره وبدا يتامل الرايح والجاي : ولا شي مو متضايق
مشاعل : يعني الحين مسئلة انو هي رافضتك ! كل عماني يعرفون ؟
مشعل : لا ابشرك صارت اشياء جديده!

سحر العيون
09-16-2013, 06:45 PM
مشاعل : متى ؟ وكيف ؟ وقل كل شي !
مشعل : يارا رفضتني عند جدتي والحريم بس وتقول للحين مابي اقول لابوي اني رافضه مشعل عشان ما اندم !!
مشاعل : ياسﻻم !!
مشعل : خليني اكمل ! المهم جت جدتي كلمتني اول ما وصلنا هنا !
"الجده : مشعل انا كلمت يارا وتفاهمة معه
مشعل : والي صار ؟
الجده : يارا تحبك !!
مشعل بدهشه من كلام جدته !! بسخريه : يمه والي يحب يسوي كذا ؟ نلعب على بعض
الجده : يارا تبيك !! بس ماتبي تكون قبل ساره بزواج او ملكه او بأي شي !
مشعل : فيه كذا طريقه تقدر تسويها يايمه ولا تسوي حركته الي اوجعت قلبي فيها !! يمكن تحسبها سهله الحركه او اني جدار ما احس او اني وش ! انا تعبانه منها ويداويني غيرها ! احبها يمه ماقلت لك شي بس كرامتي يمه كرامتي فوق كل شي كلامه ماينسكت عنه !! وبيني وبينك يمه !! انا قررا اتزوج غير يارا !!
الجده : تدري !! لو تسمعك يمكن يصير فيها شي اسكت يامشعل ولا تتهور ! اصبر وشوف وش يقول لك عمك ! صدقني يامشعل بيقول لك خبر يفرحك !!
مشعل : حتى لو تزوجنا بعدين يايمه ! بتكون بيننا فواصل وحقد !
الجده : لو ما ننسى اشياء ! مانعيش !
مشعل : اتعبتني يارا يمه والله اتعبتني !!
الجده : بسم لله عليك من كل شي يوجعك
،
مشاعل : وانت صادق تبي غيرها
مشعل ضيق عيونه : لا بس يمكن كان كلام بلحظة غضب ! بس تدري انا الحين مصمم اتزوجها لو بعد 20 سنه !
مشاعل وقفت قدامه : وش ناوي عليه
مشعل ابتسم : ولا شي
مشاعل : ايه العبها على غيري !!
مشعل " الي ذوقتني اياه بفتره بسيطه ! بذوقها اياه على مدا الحياة !!!
،
صحت وهي تشوف المسج من ابوها " حنى طلعنا وانتي بتجين مع راكان لمنا "
فتحت عيونه بدهشه '' اجي مع راكان ؟ ويييييييييننننن !!! وش جاهم اهلي !!! شافت المسج منه " ان صحيتي كلميني " : قايم بعد حسبي الله عليك انت الي ماخليتني انام معهم بدري واكلتها بعدين !! يارب ياحبيبي انه يسكت طول الطريق مافيني اي حيل لمجال انه يتكلم معي !! قامت تغسل وتصلي وتتجهز
،
راكان لو يقدر ويصرخ للعالم وش قد هو سعيد !! وش الي بيعبر عن فرحته الحين ، عمانه عطوه المجال ! وخاصة عقب الي صار ابتسم وهو يتخيل شكلها وهي تقرأ الرساله ، سلبتيني من نفسي يالعنود !! سحرتيني ب عيناك الفاتنتين شفتاك الورديه !! سرقتي قلبي مني ! احبك انا بحجم سعادتي عندما اراك ! قطع عليه تفكيره جواله معلن وصول رساله له " انا جاهزه انتظرك برا " قام بسرعه وطلع شافه وهي تصك باب الشقه تقدم لها وبهدوء : السلام عليكم
العنود بنفس هدوئه : وعليكم السﻻم
راكان : نمشي ؟
العنود : يلا سكت لمدة خمس ثواني لتردف بعدها : وين رايحين
راكان : قارة قارمش
العنود بداخله سعاده ماتنوصف كانت تشوف صورها والكلام عنها وبهدوء : اها
وقف راكان يدور لهم تكسي لحد مالقى ! : يلا تعالي
ركبت العنود وخايفه من هذا الهدوء ! خايفه انه يكون الهدوء الي قبل العاصفه !!
تأملت الاماكن الي قدامه قطع تفكيرها يد راكان الي مسكت يدها وبهدوء : زعلانه ؟
العنود لا اعلم هل هذا غباء حقيقي ام ماذا ! ايجب انو ارضى بما تفعله ! تتعبني كثيرآ ايها الشقي ، تأملت عيونه لتكمل : وش تتوقع ؟
راكان تأملها : اعرف انك زعلانه ! وزعلانه كثير بعد ! بس
قاطعته : بس ايش ؟ انت شايف شلون كلامك اليوم وحركاتك ، عضت على شفتها السفليه محاولة عدم البكاء لتكمل : تبيني عقب الي صار اضحك لك واكون عادي معاك ؟ وانا مجرد ماقلت لك تخيل اتأمل احد مثل ما كنت تشوفها سويت سالفه !!
راكان : احلف لك بأيش انو ما كنت قاصد اشوفها !! مرت قدامي وشفتها بس !
العنود : اوك مو لازم تحلف اصلن كل شي واضح !! والكتاب مبين من عنوانه ! راكان انت اذا بتتعبني كثير ! خلني اعيش بسلام واتركني
راكان : هذا كلام ينقال حق خطيبك !!
العنود : يوجعك كلامي ؟ ضايقك !! حسيت بالي حسيت فيه اليوم ، مسحت دمعه خانتها : تعبانه روحي منك ياراكان يعني شقول لك !!
راكان : قوليها !!
العنود ايحق لي ان ابكي عندما يراودني شعور ان هناك من سياخذك مني !! : راكان ماراح تفهم شعوري الا لما تحس بالي حسيته
راكان : قوليها !!!!!
العنود ببكاء : راكان اغار من اي شي يقرب حولك !! كيف ما اغار عليك لما تجلس تتأمل وحده قدامي !!
،
رنا : يمه
ام مؤيد : هلا
رنا : ابوي من سافر وهو مايرد علي غليه
ام مؤيد بخوف عليه : يمكنه مشغوله
رنا : كل وقته مشغول يمه
ام مؤيد : مدري والله
رنا : احساسي ان ابوي فيه شي !!
ام مؤيد : لا ان شاء الله مافيه الا كل خير
رنا : والله اني خايفه من السفره
ام مؤيد وهي تتذكر رسالته " انا با اترك الجوال بذي الفتره ، ابيك تهتمين بعيالنا ، لما تمر 3 اسابيع ولا ارجع او وصلك قبلها خبر وفاتي ، فيه اوراق بمكتبي انتي لازم تشوفينها !! ، وعلى كثر قسوتي عليكم الا صدقيني باقي احبك " لم تنم طيلة تلك الليله من رسالته بكت كثيرآ خوفا من فقدانه !! كيف سنكون من دونك !!
،
ريما : جاسم
جاسم كان جالس على اللاب ومعه اوراقه : نعم ؟
ريما : يعني جينا هنا ونمت وقمت على شغلك ولا طلعنا يعني هذا سفره لدوامك انت مو توسع صدري ؟
جاسم : المزرعه كبيره تقدرين تلبسين حجابك وتشوفين لك ميري او ماري او اي وحده من الخدم توريك اياه بعدين حنى باليل مو مستفيدين من الطلعه شي
ريما با احباط جلست على الطاوله : طيب عادي اطلع لحالي ؟
جاسم : اتوقع ان جاوبت على سؤالك هذا بالطياره !!!
ريما : مو حاله ذي
جاسم ببرود يقهرها : طيب قلت لك روحي شوفي المزرعه بتعتبر طلعه لك ترا !!
ريما : ما ابي
جاسم : بكيفك
ريما وقفت بصراخ : افففف جاسم
جاسم وقف قدامه ورفع اصبعه بتهديد : صوتك لا يعلى !! ولا والله ثم والله والي خلق السموات والارض !!! ان لا اجيب نهايتك ف دقيقه وحده
ريما خافت منه ومن تهديده له لفت عنه وبهدوء : يعني مسفرني تحبسني ! وتبيني اسمع كلامك بس ! حتى ابسط حقوقي ما خذيتها منك ! ما نمت معك الا يوم !! باللهي هذا زواج ! الغدا كل واحد لحاله نفطر كل شخص لحاله !! اي زواج كذا
جاسم : مو هذي لعبتك ؟ مو انتي تبين تتزوجيني ؟ هذا انا كذا !! بتتقبليني ولا اصبري هالفتره ولما نرجع روحي بيت اهلك !!!
ريما بضيقه خلاص ما تتحمل : اقص يدي ان كنت كذا مع مشاعل
جاسم " مشاعل شافته الي ما شافه اي شخص مني بظلم " تنهد ليكمل : مشاعل اخترتها انا برغبتي مو هي رمت نفسها علي !
سكتت ريما ماهي طايقه النقاش معه خلاص اخذت حجابه وطلعت من الغرفه رمى نفسه بتعب على الكنب ليضغط بيده على راسه : وينها مشاعل بس
،
مشاعل تسحب يارا من عند البنات : تعالي تعالي
يارا : وشو ؟
جلسوا لحالهم
مشاعل : فاتك قايمه الحرب هناك
يارا : هاه !
مشاعل : يا غبائك ! مشعل شاف
يارا : اما !!
مشاعل : والله
يارا بحماس :شقال
مشعل من وراهم : مشاء الله عليك متحمسه بعد تعرفين شقلت !! كل هذا اهتمام
مشاعل : مشعععل !!
مشعل : قولي لها شقلت ؟
مشاعل : ممكن تروح
قامت بتروح لاكنه وقفها : زيني غطاك !!
يارا : مايهمك امري
مشعل : يارا
يارا بدموع : اعتقني
مشعل : انتي الي اعتقيني !!!!
يارا : اكبر غلط الي قلته لابوي ومشت قبل مايكلمها
مشعل : شقايله لابوها
مشاعل : وش يدريني وراحت تلحقه
مشاعل : يارا والله ماكنت ادري انه بيجي
يارا : عارفه مشاعل بس خليني
مشاعل : لا امسحي دموعك ياخي !! حنى جاين نستانس مو نتضايق ياشيخه يارا : انتي شفتي اخوك !! شفتي شقد يوجعني !! ليتني اقدر ارد له كل الي يسويه فيني
مشاعل : يارا اهدي بقول لك شي
يارا : وش بتقولين بعد خلاص زهقت تراني
مشاعل : شقلتي لعمي ؟
يارا بغصه : موافقه على مشعل بس
مشاعل : بس ايش ؟
يارا : مابي شي يصير لين مايمشي طريق ساره !
مشاعل : صدقيني ساره لو تدري بتزعل !
يارا : مابي اتزوج قبلها وبعدين انا كنت ابي لا تملكنا نصير شوي نتعرف على بعض نحل مشاكلنا
مشاعل : طيب افرضي ملكتوا ! وساره ما جاها نصيبه للحين ! بتبتلين كذا ؟ بيطفش اكيد وبيطلقك !! فكري بعقلانيه يا يارا !
يارا : مشاعل ! انا والله احب مشعل ما اكره والله شي كبير عندي حتى ابد ماتوقعت انه بنصير كذا !! تدرين اتخيل لو تزوجنا بنصير اعلى مراتب العشق ! بس مشعل يجرحني كثير
مشاعل : انتي جرحتيه !! انتي رفضتيه ! وهو تدرين شسوا بمجلس الرجال يوم جاء يخطبك ذاك ! احلف لك بأيش مشعل هيمآن فيك ويسوي كذا بس يرد الحركه لك ! ابسط شي عصبيته يوم شاف الرجال عطاك ورده !
يارا : خلاص مشاعل انسي كل شي
مشاعل : طيب يلا مسحي دموعك خلينا نرجع لهم !
،
راكان ابتسم لها بعد ما باس يدها : احبك
العنود : راكان خلاص
راكان ضحك عليها : وش خلاص ترا جد والله احبك
العنود تحس كل شي حار من حولها ولون الاحمر يغطيها : راكان
راكان : قوليها وبروح
العنود : شقول
راكان : مشكلتنا بالسياره مايمديني اعلمك شتقولين
العنود : كم باقي ونوصل لهم
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لهدرجه طفشتي ؟
العنود : ياربيه منك ! راكان ارحمني
راكان : بسكت والله بسكت بس قولي لي احبك

العنود : احب اا احبك خلاص
راكان : ههههههههههههههههههههههه يياسعدي انا ياسعددييي
العنود ابتسمت ولفت للجهه الثانيه وبهمس : خبل !
،
ابو تميم : الوضع تدهور !
ابو احمد : شصار بعد
ابو تميم : للحين راحوا منا حول 50 شخص !!
ابو عمار بصدمه : ماتوا !!!!
ابو تميم : فيه نصهم بالمستشفى ونصهم اختفتوا ونصهم الله يرحمهم !
ابو مؤيد : حسبي الله ونعم الوكيل !
ابو عمار : تدرون وش اكبر مصيبه !
ابو تميم : وش ؟
ابو عمار : انه اكبر مجرم يجيب مخدارت لهنا ! ومشكلته ما يتعاطى مخدرات !!!
ابو تميم : هالكللب !!! وش ناوي عليييه يذبح عيالنا وهو يعيش !!! والله ثم والله لا جت وقت محاصرتنا له يا انا ي هو بالحياة !!!
ابو مؤيد : اهدأ يابو تميم الوضع مايستاهل كل هذا

سحر العيون
09-16-2013, 06:46 PM
ﺍﻟﻀﻤﻴﺮ : ﻻ‌ ﻳﻤﻨﻌﻨﺎ ﻣﻦ ﻓﻌﻞ ﺍﻷ‌ﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﺴﻴﺌﺔ ..ﻭﻟﻜﻨﻪ ﻳُﺰﻋﺞ ﻣﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﻓﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﺃﺧﻼ‌ﻕ .. ﻭﻳُﻌﻜﺮ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ!
-ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺮﻃﻴﺎﻥ-

ابو تميم : بتذبحني انت الثاني وش مايستاهل ؟ يهرب مخدرات ومايتعآطها ويعطيها عيالنا بس ! اي نوع من الحقاره فيه
ابو احمد : اهدا انت وياحنى ياهو !
،
ابوعبدالعزيز :مشعل
مشعل : سم
ابو عبدالعزيز : تعال بغيتك بموضوع
مشعل : سم ياعم !
بمكان بعيد شوي
ابو عبدالعزيز : بغيت اكلمك بموضوع يارا
مشعل : وش فيها ؟
ابو عبدالعزيز : يارا وافقت ! بس عندها شرط بسيط
مشعل ببتسامه : سم وش هو شرطها ؟
ابو عبدالعزيز : تكون ملكه بس لما يمشي طريق ساره
مشعل زادت ابتسامته : انا ماعندي مانع ! وعادي تكون خطبه بس لما يمشي مصير ساره
ابو عبدالعزيز : الا ان ساره وافقت تخليه تعرس !
مشعل : ماعندي مانع اهم شي تكون لي !
ابو عبدالعزيز اابتسم : لك ان شاء الله
،
اشتاق لك ! اشتاق ل صوتك ل عيناك ل ربكتك ل حديثك ل صراخك ل عنادك لبكائك اشتقت لك جميعك !! اخذ جواله بدون تردد ليأتي صوت اشتاق إليه بشده : الو
تنهد سعيد هو لاسماع صوتها انفاسها تمنى لو هي امامه لضمها لنفسه لا اخذها بين احضانها رجع نفس الصوت : الو !
جاسم : الو الو
مشاعل : السﻻم عليكم
جاسم : وعليكم السﻻم كيفك ؟
مشاعل : الحمدلله تمام وانت
جاسم : ابد مشتاق لك !
تدري ياعين ابوي كيف اشتقت لك ؟ كبر البحر بحجم السماء ، ببعد النظر عن سابع سماء ، مشاعل : مابقى شي
جاسم : 14 يوم مو شويه !
مشاعل : عادي عندك الي يكفيك الحين !
جاسم بحده : تقصدين ريما !
مشاعل بعد ما تنهدت : ايه
جاسم : مشاعل ! محد يغنيني عنك لو مهمه يكون
مشاعل منقهره منه : ايه طبعآ مو مشتاق لي مشتاق انه اكون خدامه لك اتحمل مزاجيتك وعصبيتم وضربك لي واهانتك وانا مدري عن شي وسبك لأبوي واخر شي تكون ظالمه
اندهش من كلامها : وش هالكﻻم مشاعل !
مشاعل وده تصيح وتصارخ وتضربه شعور متناقض بداخلها !! تبيه بس ما تبيه !! كملت : ماعليه لاتفكر بهالكلام وروح معها لا تضيع اوقات سفرتك معهت معي
فهم جاسم عصبيتها كلها عشانه سافر مع ريما : عشاني مسافر
مشاعل : لا تقنعني انه شغل !
جاسم : ماقلت انه شغل طيب ! هذي هديه من ابوها
مشاعل : مشاء الله
جاسم : استغفرالله العظيم !!
مشاعل : يلا مع السﻻمه
جاسم : انتبهي لنفسك !
مشاعل : ان شاء الله
،
راكان : للأسف ماودي نوصل لمهم
العنود : ههههههههههههههههههه ليه ؟
راكان : كنت ابي اكون معاك اكثر !
العنود : قدامنا مشاور طويل ان شاء الله
راكان : الله يقرب هالموعد
العنود : مو معاك الحين
راكان : لا ابيك ببيت لحالي معي
العنود : بعدين يلا انزل
راكان : هههههههههههههههههه طيب
،
حنان : شفيك يارا
يارا : مافيني شي
حنان : بس تفكرين !
يارا : ههههههههههههههههههههههههههه اببد !! بس اتأمل المكان شي جميل والله
حنان : ايه والله صدق مشاء الله طبيعه ولا اروع منها
جنى : تتدرون اتخيل اشكالنا كذا متزوجات وحوسه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ابو تفكيرك الخايس
جنى : ههههههههههههههههههههههههه وكذا نحمل وبطن واشياء حلوه للبزارين نشتري ما اتحمل ابيي
يارا : ههههههههههههههههههههههههههههههه لاحقه عليهم
ساره : جت العنود وراكان
جنى : هههههههههههههههههههههههههههه لا يكون لعب عليهم ابليس
حنان ترمي عليه المناديل : وش جاك انحرفتي ؟
جنى : والله جايبيني لمكان كل شوي يجي واحد ضام زوجته ويتغزل فيها وانا جالسه هنا ياحظي مالي الا الخيال
ساره : مستعجله على الزواج
مشاعل جت لمهم : من هي ؟
ساره : جنوه
جنى: جنوه بعينك ياكلبه
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههه وش تبين بالزواج
جنى : يدلعني ويسفرني ونروح ونجي ويخمني وكل شي ياختي
يارا : اسكتي بس حدك واحد طعس ان عصب تفل بوجهك وطلقك !
جنى : وجع يمه وش هالتحطيم
ساره ومشاعل ويارا وحنان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود جتهم : وش يضحك ؟ ضحكوني معكم
يارا : لعب عليكم ابليس ؟
العنود بعدم فهم : هاه ؟ بعد ما استوعبت قلب لونها احمر : وجععع وش هالكﻻم
يارا : مدري عن جنى
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههه رجوعها الدمام ذي
جنى : ههههههههههههههههههههههههههه حماره
. . .
ابو احمد : حتى نفس الحال ؟
ابو مؤيد رفع عيونه عن شاشة الجوال : بايش ؟
ابو احمد اطلق تنهيده صغيره : ماترد
ابو مؤيد ضيق عيونه : ايه خايف اضعف واشتاق وارجع
دخل ابو عمار : كلنا غلطانين مايصلح كذا
ابو مؤيد : بس ماني قادر
ابو عمار : حتى انا ماني قادر بس شسوي !
ابو احمد : ان شاء الله بنكلمهم بس موالحين
ابو مؤيد : خايف كثير من روحتنا لم خالد
ابو عمار : مانخاف من احد غير الله حنى !!
ابو احمد : تدرون ؟ خايف نموت وحنى ظالمين جاسم
ابو عمار : ماراح نموت ان شاء الله
ابو احمد : خايف
ابو مؤيد : اول مره اسمعك تقولها ياخوي
ابو احمد : تدري لو مايحللنا ؟ ما نشم ريحة الجنه ! وكل هواشنا عشان فلوس تدري توني احس بسخافته
ابو مؤيد : امس كنت افكر بهالموضوع كيف حنى ناس سخيفه ! خسرنا اخونا عشان فلوس
ابو عمار : الله يرحمه
ابو احمد : للحين يئنبني ضميري !
ابو عمار : قد ايش الطمع معمينا !!
ابو احمد : ربي يرحمك ياخوي
ابو عمار : امين
دخل ابو تميم عليهم : تعالوا تحت بسرعه الوضع صعب
اتجهوا مسرعين لتحت !
،
سعاد : يلا
احمد : نتعشى ونرجع ؟
سعاد : الي يريحك
احمد : يلا نتعشى ونتمشى شوي
سعاد : اوك يلا
احمد : احبك
سعاد ابتسمت : خبل
احمد طير عيونه : خبل عشاني احبك ؟
سعاد ابتسمت : ههههههههههههههههههههههه احححححمممد يلا بس
احمد بعناد : قوليها ونطلع
سعاد : عارفه وش بتسوي
احمد : بس قوليها يابخيله كلمه وحده







سعاد : احمد
احمد : لا تخافين حبيبتي انتي ماراح نطلع لما تقولينها
سعاد : احمد
احمد : همم
سعاد : احبك
احمد غمز :احبك اكثر
طلعت سعاد بسرعه
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههه يعني ان مالحقتك الحين ماراح الحقك بعدين ؟
سعاد اقتلب وجها الوان من كلامه
،
مؤيد : ماش خايف !! بيكلم يومين وهو مايرد علينا !
عمار : عندي فكره ؟
مشاري : ايش هي !
عمار : نروح لم شغلهم ونشوف ايش قصتهم
ماجد : نصبر لنا فتره لازم !
مؤيد : وش نصبر يومين مايكفيك !!!
ماجد : مو قضية كذا !! بس انت تعرف عماني مايحبون احد يتدخل بشغلهم ابد ! خلونا نصبر فتره على الاقل يكون عندنا عذر !! مايقلبون السالفه علينا وش رايكم ؟
مشاري : معاك انا
عمار : صح !
مؤيد : صح عليك ! بس حنى خايفين عليهم
عمار : اهم شي الخبر مايوصل لسعاد واحمد
مشاري : ايه ان وصلهم احمد ماراح يرتاح بيرجع ويقلب الدنيا
عمار : خلاص نصبر اسبوع ونشوف وش نتيجة الصبر !!
مشاري : خلاص روحوا ريحوا الحين
ماجد : بيذن الفجر صلوا بطريقكم وادعوا يرجعون
عمار : ان شاء الله
، ، ،
ريم : ياكلبه وحشتيني من زمان عنك ! وين اختفيتي ! فجرت جوالك مكالمات ماتردين علي
رهف : ابد موجوده وعايشه بس ما كنت بالرياض
ريم : وين كنتي ؟
رهف : رحت لفرنسا تغير جو !! ومنها اجهز لزواجي !
ريم : وافقتي ؟
رهف بغصه : ريم يبي زواجنا بعد اسبوع وانا ماني متجهزه ابد ماخلصت الا فستاني بس
ريم : شفيك رهف وش جاك !
رهف بكت : مدري يا ريم خايفه
ريم : خلاص رهف اهدي انتي ! واغراضك انا بجهزهم لك بس لا تتضايقين ابد حبيبتي انتي تكفين
رهف : ماني مستوعبه كيف بتقبله
ريم : بتتقبلينه مع الايام
رهف : ناوي يدرس برا
ريم : وامك ؟
رهف هذا الي مضيق صدري !
ريم : خالتي بعيونننا لا تتضايقين اكيد امي بتخليها تجي عندها ما راح تخليها
رهف : ربك يعين ياريم
ريم : امين يارب
،
جود : اشتقت لأبوي
رنا : حتى انا بس مايرد علي ابد
جود : حتى انا
رنا : خايفه انه فيه شي
جود : لا ان شاء الله مافيه شي لا تخوفيني عليه زياده كثر ما انا خايفه عليه !
رنا : ان شاء الله بخير ان شاء الله بخير
جود : ان شاء الله يلا نامي
رنا : الحين بنام بس شوي
جود : طيب
،
سميه : عمار
عمار : هلا
سميه : ماعرفت شي عن ابوي ؟
عمار : لا بنصبر اسبوع ونروح لشغلهم
سميه : خير ليه !!!!
عمار : انتي تعرفين عماني بيعصبون ليه تدخلنا بشغلهم ! لازم نصبر اسبوع وبيكون عذر
سميه : طيب كيف اشتقنا لهم مانكلمهم ما نشوفهم ما نسئل ؟
عمار : سميه حبيبتي بتعدي على خير ان شاء الله بس انتي لا تشغلين بالك وحنى نسوي كذا مضطرين مانبي سالفة العام تنعاد !
سميه : خلاص خلاص !! كلش ولا سالفة العام
ابتسم عمار لها : تبين شي ثاني ؟ بروح انام
سميه : ابد سلامتك . .
،
ريما : ماري
ماري : هممم
ريما : تعالي معاي
ماري : ان شاء الله ثواني وحجيك
ريما : اوك انتظرك
ماري : يلا ياستي بلشنا شغل ايش بدك ؟
ابتسمت ريما : احكي لي عن حياة جاسم
ماري : طيب احكي لي انتي اول ليه هو اتزوجك ؟
ريما : حنى وجاسم نحب بعض من الطفوله بس ام جاسم غصبت جاسم يتزوج مشاعل بعدين جاسم ما تحملها وتزوجني !
ماري : ايواه هوا باين انوه ما كان بدوه مشاعل
ريما : ليه
ماري : كانت كتير بتنام بالملحئ هيه ولتين وهوا بينام بغرفته وبعض الايام هوا ينام عندها وبعضها هيه بتروح عندو على الغرفه وكان بيبكيها كتير جلسوا هون سنه كامله وبعدها رجعوا على الرياض ومن هيك اجيتي انتي معو
ريما : سنه كامله جلسوا هنا
ماري : ايه سنه ليش

سحر العيون
09-16-2013, 06:47 PM
ريما : لا بس كذا
ماري : هوا طلئ مشاعل ولا شو ؟
ريما ببتسامه : لا بيطلقها قريب
ماري : كيف ؟
ريما : يبي له فتره وبعدها بيطلقها خلاص
ماري : اها حسافه والله كتير بحبو لمشاعل
ريما بحقد : ايش بتحبين فيها ؟ وحده حقيره وكذابه وتاخذ الرجال بعد
ماري : استغفرالله ياختي مشاعل مش كده ابد
ريما : الا هي كذا واشد من كذا بعد ياختي
ماري : مائد شفت منها الا كل خير والله
ريما : ماعليك منها ياختي ابي شي ينوكل جوعانه
ماري : ياستي دئايئ والاكل جاهز بس لما ينزل جاسم حطوه ليكم
ريما : حطي الحين
ماري : لا مايصلحش
ريما : اف ليش
ماري : حيزعل جاسم
ريما : انا بكلمه
ماري : لما يطلب انا بجهزه لكم
ريما : طيب اف
جاهم صوت جاسم : جهزي الاكل
ماري : حاضر
،
مشعل : هذا كلام عمي يبه
ابو فيصل : وانت مو راضي
مشعل : الا يبه ماقلت شي بس انا اقول لك
ابو فيصل : خلاص بعد زواج العنود نخطبها لك
مشعل : بعد شهر يبه
ابو فيصل : ايه انتظر ياببوي
مشعل : يبه حرام عليكم
ابو فيصل : اصبر شوي على وش مستعجل عيالي راحوا فجأه
مشعل ابتسم : هذي هي الحياة يبه
ابو فيصل : لو تدري امك ترقص من الفرحه هنا
ابو فيصل : ههههههههههههههههههههههههه بقولها لا رجعنا هناك
مشعل : اهم شي فرحتها ويمه لا تنساها
ابو فيصل : طبعآ ماراح انساها
مشعل : ايه زين
. . .

جاسم : شفيك تناظرين كذا ؟
ريما : يعني ما اكل الا اذا انت بتاكل ؟
جاسم : لا
ريما : اقولهم !
جاسم يقاطعها : انا محدد اوقات اكل ولما تبغين شي تدخلين انتي تطبخين
ريما : بس الخدم وش كثرهم هنا
جاسم : والمطلوب ؟
ريما : يعني هم يسوون وكذا
جاسم : لما اطلب انا منهم يسوون !!
ريما : جاسم
جاسم : نعم
ريما : عادي اسئلك ؟
جاسم : وش بغيتي
ريما : تحب مشاعل ؟
،
يارا : غش عماني ﻻعبين علينا
العنود : من ناحية ايش
يارا : العيال نايمين بشقه وحنى لا
جنى : صدق والله
مشاعل : ياقلبي انتم متحمسات !! اقول لكم وش بيردون عليكم ؟ انتم بنات وهم عيال
حنان : وش الفرق يعني ! واذا حنى بنات ؟
جنى : بيدخلون عيال علينا ! بس هم اكيد ماراح يدخلون بنات !
مشاعل : ماعندنا الا حل واحد
يارا : وش هو
مشاعل : نجتمع كلنا بشقه ننام فيها
ساره : ايه مافيه غير كذا
جت لمهم "هند" : يلا بنات بنمشي
مشاعل : تونا !
هند : وين تونا حبيبتي يالله يمدينا نرجع ونتعشى ونريح شوي نزين نظامنا
يارا : زين يلا جينا
،
مشعل : لا ماني رايح مالي خلقهم
ناصر : وانا بععد فكوني منهم
سلمان ابتسم : مافيه غيري اكيد "هز راسه" لو بقول لا مابي بتصفق فعشان كذا لا عادي انا برجع معهم
ابو راكان بستهبال : اصلآ لو بتقول ﻻ ب اصك راسك بهالكاس
سلمان : شكرآ يبه
راكان : ههههههههههههههههههههههه مسكين طريق طويل ومعه بنات ؟
سلمان : كل تبن ترا معي الحرم حقك
راكان : وجعوه
سلمان يستهبل : ياسعدي ياسعدي معي حبيباتكم بالسياره
عبدالعزيز : لا تكذب بالرياض هي
سلمان : هههههههههههههههههههههههههههه انت هين بس راكانوه ومشعلوه واكك بسمع اصواتهم هههههههههههههههههههه
مشعل ضربه مع ظهره : عساك الي منب قايل لاعبها صح !!
سلمان : وش الضربه حسبي الله عليك ، اجل تبون تتطنزون وتستهبلون علي وتضحون واسكت ؟ لا حبيبي ههههههههههههههههههههه
ناصر : الحمدلله اني سليم من مذلة هالحمار
سلمان : ههههههههههههههههههه وش يدريك ؟ يمكن يجيك الدور واضحك عليك واطقطق بعد
ابو فيصل بصراخ : سلمان يلا ركبوا السياره
سلمان : يلا اشوفكم بالشقه
راكان : صكر اذانك لو سمحت
مشعل : حط فيها مناديل
سلمان : ابلعوا العافيه بس
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه والله انك تعجبني بحقارتك
سلمان : دقيقه بس ان مارحت بيتوطى ببطني ابوي
مشعل : احسن يارب
سلمان : الغيره ياحبيبي الغيره ~
. . .
الجده : والله انك فرحتني بهالخبر ! قلت لأمه ؟
ابو فيصل : لا بقول لها بالشقه ازين
الجده : ايه زين فرح قليبها بعد قلبي والله
ابو فيصل : ايه والله يمه راحوا عيالي كلهم كذا فجأه
الجده : هذي هي الحياة يا يبه نولد ونربي ونكبر وغيرهم ياخذونهم وكذا تمشي الحياة
ابو فيصل : الله كريم يا يمه
الجده : ومشاعل مافيه شي جديد
ابو فيصل : لا مافيه اي شي جديد
قطع كﻻمهم ابو راكان : يلا جاء التاكسي
الجده : يلا هذانا جينا يمه
. . .
راكان : يابخته الزفت سلمانوه
مشعل : عادي شفني انا ماسويت مثلك بس ماش كلب ضبطها
عبدالعزيز : قلعتكم ياشيخ
ناصر : عبدالعزيز ان ما سكتت بيجلدونك
محمد : الطريق طويل
ناصر : تونا بتنام نم
محمد : ودي والله انام
ناصر : نم
محمد : انزين لا تهاوش
ناصر : ههههههههههههههههههههههه والله ما اهاوش بس اقول لك
مشعل : ماش محمد خربان
محمد : انا ولا انت الخربان
مشعل : لا خلاص نمزح
محمد : ﻻتزعل بس النوم مأثر فيني
. . .
رفع راسه مصدوم من كلامه ما جاء بباله ابد يسمع هذا الكلام ، ماهو عارف وش يرد ، رفع راسه ليصدمها برده : طبعا احبها !!
ريما ببتسامه : وتحبها ليه تعذبها ؟
جاسم : ومن قال كذا
ريما : جاني كلام
جاسم : الي وصل لك هالكﻻم غلطان !
ريما : وانك مجلسها هنا كذب بعد ؟
جاسم ضرب الطاوله : قولي من قال لك هالكلام ﻻ اخلي نهايتك الحين
ريما خافت : كﻻم جاني
جاسم : مين قال لك
ريما : كﻻمم
جاسم بصراخ : مين قال لك
ريما : ماري مماريي
جاسم بصراخ : ممممماري
جت لمهم ماري تركض : هلا شو
جاسم بعصبيه : با امر مين تطلعين كﻻم عن الي صار هنا ومممن متى ومن سامح لك !! تبين تقطعين رزقك بيدك انتي !!
ماري بخوف : والله هي حكيت لي انو مشاعل كتير حقيره وتاخذ الرجال وانك بتكرها وبتطلئها ائريب وانا ائلت لها انو عشان هيك كنت تعمل فيها
جاسم لف على ريما وهو يحس بتطلع له قرون من العصبيه : ريما !!!
ريما : ماقلت ممماقلت تكذب جاسم تكذب
ماري : اعوذ بالله والله يا جاسم ماعم بكذب والله
جاسم تنهد : ماري شغلك بعدين وريما روحي فوق
ركضت ماري للمطبخ وراحت ريما فوق جلس على الكرسي وتنهد مايدري وش يسوي ! مشتاق لها لو يقدر يسحب الايام ويجيب يوم زواجهم ويرتاح كيف بينهي ريما من حياته ! وكيف بيراضي مشاعل ووش ناوي على ماري حاس با اشياء كثيره متراكمه عليه تنهد وهو يضغط بيدينه على عيونه : استغفرالله العظيم واتوب إليه
جت ماري لمه : استاذ جاسم ممكن احاكيك ؟
جاسم : شتبين
ماري بكت : والله انا اسفه ماراح احكي اشي تاني مره تانيه سامحني يا استاذ والله ما عملها مره تانيه ارجوك يا استاذ سامحني
جاسم : خلاص يا ماري روحي بس اوعديني ماتطلعين اي كلمه ثانيه
ماري تمسح دموعه : اوعدك
جاسم : خلاص روحي
ريما حست انه بيرقى وبيجيب نهايتها راحت بسرعه للسرير وسوت نفسها نايمه دخل جاسم استغرب امداها تنام بالدقايق ؟ اخذ وسادته ونام على الكنب بعيد عنها
. . .
يارا : وين نروح
مشاعل : تعالوا عندنا
ساره : زين بس بروح اجيب لي لبس
يارا : جيبي لي معاك
ساره : اوك
دخلوا البنات الشقه وساره راحت لشقتهم تجيب ملابس لهم
سلمان استغرب من شقة عمه مفتوحه ! وهو سامعهم بالسياره انهم بينامون سوا دخل يشوف من فيه سمع صوت انثوي يغني عرفها مافيه غيرها ساره ! كان بيطلع بسرعه قبل لا تشوفه بس وقفته شهقته : سلمان

سلمان لف عليها : عيونه هاه اقصد هلا
ساره انلجمت من كلمته ! مو عارفه تتكلم بصعوبه قالت : بطلع
سلمان : ان دخلتي مره ثانيه صكي الباب وراك عشان مايدخل عليك احد
ساره : طيب لا تهاوش !
سلمان : الشرهه علي الي خايف عليك يلا اطلعي وصكي الباب
ساره : مو قصدي سلمان شي
سلمان : ماصار شي بسرعه اطلعي قبل يجي عمي ويفهمنا غلط
طلع سلمان مو مصدق كيف كان يكلمها ويسمع صوته وده لو كان يلتفت ويتأملها يتأمل عيونها وحركات شفايفه وهي تتكلم دخل شقتهم بعد ما دخلت ساره الشقه
يارا : سنه ؟
ساره : احمدي ربك بس
يارا : نمزح ليه معصبه
ساره : ما عصبت اسكتي بس
يارا : طيب طيب
جنى : وش فيك ترتجفين
ساره : انا ؟
جنى : ايه انتي
ساره بكذب : دخلت الشقه وكنت مخليه الباب مفتوح وفجأه سمعته تصكر خفت جاء ببالي انوه احد بيخطفني او يسوي شي واكتشفت انه انصك من الهواء الحمدلله
حنان : يمه لو مكانك يمكن اموت
ساره : ههههههههههههههههههههههههه بعذرك
راحت تغير وتفكيره بسلمان وكلمته "عيونه" شدعوه يقولها ؟ يمكن متعود يقوله لاهله ونطقها بالغلط ؟ يمكن ليه لا ! لا اشغل بالي فيه انا بس !!
بنفس الشقه بس ف مكان ثاني
اشار جواله معلن وصول رساله "يصير اخذك منك ومنهم ؟ يصير اغار وابعدك عنهم ؟ يصير اقولك احبك ؟ انت لي مو لهم ! ابي صوتك لي ابي قلبك ابي ضلك ابيك كلك انت لي "
ابتسمت رغم ضيقتها منه "هذا انت يا جاسم من عرفتك ! تقول انك تحبني وانت عكسها قول انك تحب تجرحني وتعذبني وتعلقني فيك ثم تتركني هذا انت ما راح تتغير " مسحت دمعتها دايم تخونها حتى با اوقات الفرح تنزل اخذت جواله وارسلت "
. . .
ام فيصل : ماني مصدقه يابعد قلبي يا وليدي تلقاه طاير من الفرحه
ابو فيصل : بغى ينهبل علينا
ام فيصل : الحمدلله يارب تحقق له مايبي
ابو فيصل : راحوا وكبرونا
ام فيصل : ماعليه اهم شي فرحتهم
ابو فيصل : ايه والله صادقه
ام فيصل : ما حددو شي ؟ ماقالوا شي ؟
ابوفيصل : خطبتهم بعد زواج العنود بنخليه وبعدين مايتزوجون متى ما مشى طريق ساره
ام فيصل : وليه
ابو فيصل : مدري هذا شرطها !
ام فيصل : يعني خايفه تعنس ويجيها كﻻم ؟
ابو فيصل : والله مدري
ام فيصل : بعذرها ياخي كﻻم الناس مايرحم
ابو فيصل : اهم شي ربي يوفقهم
ام فيصل : ان شاء الله يارب
. . .

سحر العيون
09-16-2013, 06:48 PM
و‏لاني احبك انتظر حديثك ، اغار عليك من كل شي اراقبك بصمت ، و اخاف على قلبك من الحزن

بكت بشوق له : وين اختفيت يمه
بندر : امسحي دموعك يالغاليه
هند : كذا تروح وتخليني ؟
بندر : مضطر يمه والله العظيم
هند : وش الي خلاك تروح فهمني
بندر : انا برجع الدمام بعد شوي رحلتي لا جيتك بقول لك
هند : ماحنى بالدمام
بندر : وين ؟
هند : رايحين مع عمانك لألمانيا
بندر : بتطولون
هند : اسبوع وشوي
بندر : زين لما اشوفك بقول لك انتبهي لنفسك يمه وانتبهي لجنى !
هند : ابشر يمه وانت انتبه لنفسم بعد
بندر : ابشري يمه لا تخافين عليه وبغيت اقول لك زواجي قرب
هند : كيف وش صار لك ياولد
بندر : انا مع بثينه ما قطعتها يمه ومتفقين من قبل على كل شي !
هند : متى زواجك ؟
بندر : بعد ثﻻث اسابيع
هند : الله يوفقك يمه ويسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه
بندر : امين يالغاليه امين
هند : توصيني على شي
بندر : سﻻمتك
. . .
كيف افهمك انك الوحيده فيه حياتي ؟ وكيف افهمك انه ما ملكني غيرك ؟ وكيف افهمك انه عيوني ما تبي غير شوفتك ؟ وكيف افهمك اني مشتاق لك انتي وصوتك وضمتك وعيونك ! فتح جواله وقرا الرساله للمره الألف "لو تذوق الوجع في دمعة عيوني ثملت ، لو بسوي سواتك زعلت ! علمني في عشق الحبايب يا جاهل وش عرفت " مو معقوله يا مشاعل ! وده يروح لها اقرب طياره وياخذها له لحاله بس ! مايشاركك فيني انتي ملكي حقي !!
. . .
مشعل : طيب وش نسوي لك ؟
سلمان : لا ابشرك بس
مشعل : بشاره مثل وجهك
ناصر : لو تقوله لراكان دفنك بمكانك !
سلمان : ههههههههههههههههههههههههههه عاد ذا يغار يحسسك انو حبيبته منذ الطفوله
راكان : من هي ؟
سلمان : مشاء الله صوته ما كمل كﻻمه الا وجته ضربه على ظهره
مشعل : اختي ترا
سلمان : والله اني مسكين ماغير انجلد الزبده اجلدوني من هنا لبكره مايهمني اليوم انا سسسسعيد "وبصراخ" سعععيد
طلع عبدالعزيز من غرفته وهو يرمي عليه "مشطه" : اقصر صوتك هبلتني الله يقلعك
سلمان : ههههههههههههههههههههههه مقبوله منك ياولد العم مقبوله بس صدقني لو مزاجي ماش كان خليتك بدال هالبلاطه ذي
ناصر : وش عندك مروق ؟
سلمان " هين انت لو تدري اول من بيذبحني" : ﻻ ابد كذا مستانس ومروق ياجعله دايم
محمد : استغفرالله ماودي ادعي واقول يارب ماتروق ابد بس تكفى اسكت !

مشعل : ههههههههههههههههههههههههه بعد قلبي ولد اخوي ادع ادع ماعليك منه
سلمان : وجع يوجع العدو حاسديني على الرواقه ؟ خلاص بسكت وبنام بعد.
محمد : اريح
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههه يبي لك حبة راس محمد
ناصر : ههههههههههههههههههههههه خﻻص خلوه ينام
. . .
احمد : حطي المنشفه على راسك
سعاد : لا مايحتاج عادي متعوده
احمد : حطي المنشفه على راسك
سعاد : احمد حبيبي والله عادي متعوده اسوي كذا ماحب اطول وهي على راسي
احمد : للمره الثالثه حطي المنشفه على راسك
سعاد بتحلطم وهي تحطها : اف استغفرالله وش ذا
احمد من وراها : خايف عليك مابيك تتعبين !
سعاد : بس متعوده يعن قطع كﻻمها قرب احمد منها وباسها : اش انا خايف عليك حتى لو انك متعوده
. . .
غاده : اشتقت لحمود
فيصل : ايه والله له فقده هالبثره
غاده : ههههههههههههههههههههه حرام عليك موب بثر ولدي
فيصل : وولدي بعد تراه
غاده : تتوقع صاحي !
فيصل : ﻻ طبعآ اكيد نايم اتصلي الصباح مو الحين
غاده : يﻻ ان شاء الله يجي الصباح قريب
فيصل : هههههههههههههههههههه مابقى شي على الصبح بس ماراح يصحى لك ارسلي له ان صحى يعلمك وبعدين اتصلي عليه
غاده : ايه والله فكره ليه مافكرت فيها
فيصل : عادي غبيه كالعاده
غاده : غبيه بعينك يالذكي انت
فيصل : طبعا ذكي لو غبي ما اخذتك
غاده : تدري يقولون انه كل ما تولد المرأه ينقص عقلها شوي
فيصل : حسستيني عندك ستين واحد !
غاده : هههههههههههههههههههههه اعلمك بس انا
فيصل : اجل ماش شكل كل عقلك بيروح
غاده : بسم لله علي
. . .
ابو عبدالعزيز : والله ما جبرتها هي جت بنفسها وقالت لي ! ليه مستغربه انتي ما كانت تبيه ولا وش ؟
ام عبدالعزيز توهقت : لا مو قضية كذا ! بس اسئلك انا شي عادي يعني
ابوعبدالعزيز : والله مايندرى عنك
ام عبدالعزيز ابتسمت : اسئل يارا بعد فيه شي او لا
ابو عبدالعزيز : من اصبح افلح خليننا ننام الحين
. . .
يارا : مشاء الله ناموا عماتي وسحبوا علي
مشاعل : يارا صكي اللمبه
يارا :طيب وجع
طلعت للصاله فتحت التلفزيون وانسدحت تشوفه سرحت بخيالها مع مشعل
. . .
ام جاسم : مبروك يمه الف مبروك
ريم : يبارك فيك يمه
ام جاسم : والله وفرحت لك
ريم : يابعد قلبي يمه
ام جاسم : ببشر ريهام
ريم : يمه الوقت متأخر الحين نامي ومن اصبح افلح
ام جاسم : من فرحتي لك والله
ريم : دايم تفرحين ان شاء الله
ام جاسم : وبيخلى البيت
ريم : شدعوه جاسم فيه ومعه مشاعل والعله ريما
ام جاسم : الله يعينه ليته يسكن كل وحده ببيت ويريحنا
ريم : لا ان شاء الله يطلق ريما
ام جاسم : استغفرالله وش هالكﻻم ريم !
ريم : شسوي يمه استغفرالله مابيه يعني اف خلتص بسكت
ام جاسم : روحي نامي بس !!
ريم : طيب بروح
ام جاسم : تصبحين على خير
ريم : تلاقين خير يالغاليه
. . .
كانت منسدحه وفاكه اول ازاريرها وتلعب بشعرها ومندمجه مع الاغنيه صرخت بخوف بصوت مو عالي : بسم لله الرحمن الرحيم قامت بسرعه تعدل جلستها وتستر الي طلع من جسمها : بسم لله مشعل وش جابك
مشعل يارا ! اعجبه شكلها جلس يتأملها وهو خاق بسرعه يارا تغطت كلها بالبطانيه وماطلعت الا وجهه
مشعل استوعب الي يصير : ههههههههههههههههههههههههههههههههه يارا
يارا بعصبيه وهي معطيه مشعل ظهرها : خير اطلع
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه تصدقين احب اللون الوردي
يارا مافهمت كلامه ، وش معنى الوردي : مشعل
مشعل : هههههههههههههههههههههههههه صدق صدق بعد اليوم حبيت اللون الوردي
يارا شافت لون "ستياناتها الوردي" واستوعبت انه شاف كل شي صار تو ولع وجها احمر وبعصبيه وبصراخ : مشششششعل ياوصخ اطلع
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههه انتي مطلعته مالي دخل بعدين شقتنا ذي وين اطلع
يارا وهي منحرجه : مشعل تكفى
مشعل : هههههههههههههههههههههههه خلاص يارا ماني قادر
يارا تعمدت كﻻمها : ان تحبني اطلع
مشعل : هههههههههههههههههههههه بطلع بس والله روقتي لي جوي بدال الطفش الي صاير لي تو
يارا : حقير خلاص بصيح
مشعل : هههههههههههههههههههههه بسكت بسكت وبطلع وشكرا على الاشياء الي سوتيها تفتح لي النفس اليومين
يارا : وش اخباره
مشعل : وش يصبرني ي ام وردي لبعد شهر عشان تكونين حلالي
يارا : مشعل
مشعل : هههههههههههههههههههههههه طلعت طلعت
طلع مشعل ومافيه من سبه الا سبت نفسه فيها : انا الغبيه يوم اني منسدحه هنا وعايشه جوي ومفتحه كلش قلعتي احسن لو اني ماكله زق ونايمه مع البنات ابرك اليوم جتها الصيحه وهي تتذكر مشعل وكﻻمه : ياربيه قليل ادب
. . .
دقت للمره الخامسه على امل انه فيه رد ! وللأسف نفس كل مره مايرد " يا الله ! وين انت يابوي ، وش السبب الي مخليك ماترد علينا ! ولا تطمنا حتى عليك ! وينك يبه ؟ انت تاكل تشرب بخير مافيك شي ؟ مسحت دموعها على دخلت امها : مها يمه غريبه وش مصحيك هالحزه بالعاده تنامين للعصر ؟
مها ببتسامه : ابد يمه كل شوي اقوم واتصل على ابوي اتطمن عليه بس للأسف " ماقدرت تكمل خنقتها العبره راحت لمها ام احمد وهي تضمها : بسم لله عليك يمه حبيبتي انتي اكيد ابوك بخير بس تلقينه مشغول بشغله !
مها بكت : يمه وش الشغل الي يخليه كذا ! كل مره يروح بس يتصل ويطمنى معقوله يمه 4 ايام ما كلمنا ولا شفناه ولا ندري عن اخباره حتى !!
ام احمد : بيروحون يسئلون عنه بس انتي نامي وابوك بخير ان شاء الله لو فيه شي كان جانا خبر ! نامي يلا وارتاحي
مها : سمي علي يمه والله ماني بخير بدونه
ام احمد بدت تقرأ عليها من القرأن الاشياء الي حافظتها لين ماهدت ونامت وهي تبكي !
. . .
ريم : يمه
ام جاسم : سمي
ريم : يسم عدوك شفتي رهف بنت خالتي
ام جاسم : وش فيها؟
ريم : زواجها بعد اسبوع
ام جاسم : ايه اليوم اكلم اختي وتقول لي والله فرحت له وضايق صدري عليها
ريم : حتى بيتزوجها وبيسافرون برا
ام جاسم : ايه بجيب ام رهف عندي ماراح اخليها تجلس لحالها
ريم : كنت بقوب لك اصﻵ
ام جاسم وهي تأكل لتين : بعد قلبي اوخيتي والله مالها غير رهف وبتروح ومالها غيري
ريم : الله يخليكم لبعض
ام جاسم : امين يارب
لتين الي صارت تتكلم : اينو ماما وبابا
ريم ابتسمت : شوي ويجون
ام جاسم : حرام عليك ماراح يجون الحين
ريم : يمه والله ماهي فاهمه متى بعد شوي ام جاسم : ما تبين تحددين يوم لملكتك
ريم : يمه عادي بس ﻻيكون قريب !
ام جاسم : انا بكلم ام عبدالعزيز اليوم واشوفهم
ريم : مسافرين ولا
ام جاسم : مين قالك
ريم : مين بيكون ؟ مشاعل يمه مافيه غيرها
ام جاسم : الله يسعدها والله لهها فقده
ريم : ايه والله ليت ولدك يحس بس
ام جاسم : تلقينه فاقدها اكثر منا كلنا !
ريم : وين يفقدها وذي ناشبه فيه
ام جاسم : ريم ريما زوجته
ريم : حومتوا كبدي فيها ! مدري كيف متقبلها ! ﻻ جمال ولا اخلاق استغفرالله بس
ام جاسم : اسكتي ياريم ماله داعي الكﻻم
ريم : خلاص اسفين المهم بطلع العصر وباخذ لتين معي
ام جاسم : وين بتروحين بعد ؟
ريم : بجهز مع رهف اغراض بساعدها ماراح تقدر على كل شي هي
ام جاسم : وش تبين بلتين طيب
ريم : لمن اخلص العبها شوي يكفي لها فتره ما طلعت من البيت
ام جاسم : زين ماتسوين والله
. . .
وليد : سكتيه ولا اطلعي انتي وياه برا
ريهام بعصبيه من صياح جاسم وهواش وليد اخذت جاسم : خلاص طيب لا تعصب

سحر العيون
09-16-2013, 06:48 PM
وليد : سكتيه ولا اطلعي انتي وياه برا
ريهام بعصبيه من صياح جاسم وهواش وليد اخذت جاسم : خلاص طيب لا تعصب
وليد : وين ما اعصب وهو كل شوي مصحيني من نومي
ريهام : خلاص بنطلع انا وياه بس قوم الساعه وحده ونص
وليد : بنام شوي
ريهام نومت جاسم ورجعته للسريره : طيب اصحيك متى
وليد : انا بصحى من نفسي
طلعت ريهام من عنده عشان ينام وخلت جاسم عنده راحت تكلم امها تشوف وش اخبارها
. . .
صحى جاسم وماشاف ريما استغرب عدم وجودها تروش وشاف جواله يتمنى يجي له شي منها اتعبني حبك يا مشاعل !! ارسل لها " صباحي يفتقد ضحكتك ، صباحي انتي وصباحك انا ، احبك "
نزل تحت وشاف ماري سئلها عن ريما : صحيت من بكير فطرت وطلعت تتمشى برا
بنفس المكان بس بجهه ثانيه كانت داخله الغرفه الصغيره
شافت اغراض ل مشاعل ما تحملت ايش شي وبقرف بدت تحوس اغراضها فتحت دولابها وهي تشوف ملابسها : مشاء الله حتى حاطه ملابس هنا على اساس بترجع وتلبسهم اها بس حلمك كبير يا مشاعل ! اخذتهم وبدت تشققهم لبس لبس ! : هذا الي ناقص تحط القرف هنا !! شافت عطر اخذته وبكل عصبيه رمته على جدار ليتكسر زجاجه وتفوح ريحة مشاعل با انحاء الغرفه ! دخل وهو حااط امل كبير بيلقاها هنا ماهو قادر يوقف ويركز ريحتها فاحة فكل مكان ، ﺃﺷﺘﺎﻕ ﻟﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍً . أﻧﻲ ﺃﻓﺘﻘﺪﻙ ﺣﻘﺎً .! ﺳﺄﻇﻞ ﺃﻧﺘﻈﺮ ﺫﺍﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﺍﻟﻔﺮﺍﻕ ﻓﻴﻪ ﻣﺠﺮﺩ ﺫﻛﺮﻯ .. ﻭ ﻟﻦ ﺗﺠﺒﺮﻧﺎ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﻧﻔﺘﺮﻕ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ..ﺃﺷﺘﺎﻕ ﻟﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍً .. !! اختفى كل شي ومايشوف شي قدامه من العصبيه ! راح لها بسرعه وقفت اول ماشافته بخوف منه جاسم بصراخ : مين سمح لك تسوين كل هذا !
سكتت ريما ماعندها رد فزت من صرخته الثانيه : ردي ياريما من سمح لك !!
ريما بخوف وفكها يرتجف : انا سمحت لنفسي
قرب لها لحد مالصقت بالجدار من الخوف رفع ال " الوسطى والبنصر والخنصر " بتهديد : والله ثم والله ان مارجع كل شي مثل ما كان وجبتي نفس الي خربتيه ان ترجعين الليل لأهلك ! وانا هذاني حلفت لك
ريما بكت : خايف عليها ؟ مهتتتم فيه ! تبيها ! ليه تزوجتني طيب !!! ما يكفيك انك متعبني حتى قبل ﻻ اتزوجك ! انت من ايش مخلوق !! مستخصر علي يوم واحد تفرحني فيه !! ولا ايش قصتك بالضببط فهمني !! ماتبيني قول لي لا تسكت ليه تخليها بخاطرك !!
جاسم : تحسبيني ماخذك بكيفي يعني ؟ لو بيدي والله ما اخذتك !! بس انتي تعرفين وش قد الناس حقيره صايره ! بس مافيه احقر من رجال يرمي بنته على واحد مايبيها !! وانا ماني مثل ماتبين بكون لك انا لغير مشاعل ماراح اكون !!
ريما : مشاعل الي تبيها تلقاها ساحبه عليك ومو مهتمه فيك !! ولا حتى جيت على بالعا وانت معصب وتصارخ علي !!
جاسم : تسوي الي تبي ماتفكر فيني ما تبيني كيفها !!! انتي وش دخلك !! يكفي اني ابيها وقلت لك زوج لغير مشاعل ماراح اكوون !!
ريما : حرام عليك والله حرام عليك ؟
بصراخ عليها : حرام على مين علي انا وعلى عمانك وابوك الفالحين يحسبونهم كذا بيستفيدون شي يعععننني ! لا تخافين ابيك تبشرينهم حلمهم صعب يحققونه !!
. . ابو تميم : الوضع مستحيل ينصبر عليه
ابو محمد : ايش نسوي
ابو تميم : البسوا لبسكم يالله لازم نروح لمهم
ابو احمد : صاحي انت
ابو تميم : تدري شلون حنى بخطر !! ﻻزم نروح وندخل عليهم ونقضي عليهم ! خالد طلع له اعداء شكله وبدا يخاف بعد كل الحرس عن بابه مالنا غير هالفرصه
ابو مؤيد : دامها كذا يالله اجل
ابو تميم : يالله خلال خمس دقايق كلنا نكون جاهزين
ابو احمد : سبحان الله وبحمده استغفرالله العظيم اللهم احفظنا وادم الامن والامان على البﻻد والله يبعد كل شر عنا
ابو مؤيد : امين يارب
وكان نفس المطلوب خلال "خمس" دقايق الكل جاهز !
ابو تميم : توكلنا على الله ؟
ابو ثامر : يﻻ
. . .
مشاري : صباح الخير
ام احمد : اي صباح الخير
مشاري : الساعه كم !
ام احمد : الساعه 5 العصر !
مشاري : هاه !!
ام احمد : شفيك
مشاري : لا بس شكل جوالي مخرف
ام احمد بضحكه : ليه ؟
مشاري : قمت واشوفه 12 ونص الظهر وفرحان اني صاحي بدري
ام احمد : بتصحى بدري ؟ مشاء الله عليك اشوفك تحاول
مشاري : هههههههههههههههههههه والله اني احاول يالغاليه بس ماش ماقدرت

ام احمد : المهم تكلم اخوك احمد
مشاري : تبين الصدق ؟ من سافر ما كلمته
ام احمد : وش تنتظر ؟ ليه ما تكلمه فشله اخوك الكبير هذا
مشاري : والله كل يوم اقول با اكلمه وانسى او يصير شي ويشغلني
دخل ماجد : منهو
مشاري : احمد
ام احمد : وانت وينك من صليت العصر مارجعت !
ماجد : ابد والله جلست شوي بالمسجد استغفر وادعي بعدين طلعت وجلست شوي اسولف مع جارنا وبعدها كلمت احمد وتوني صاك السماعه وجيت بس !
ام احمد : لا يكون جبت له طاري عن ابوك بس !
ماجد : لا طبعآ ما جبت ابد الطاري على انه سئل بس قلت مسافر تبع دوامه ويسلم عليكم
ام احمد : الله يسلمك ويسلمه لفت على مشاري : هاه شفف اخوك مشاء الله عليه كلمه ماهو مثلك
ماجد : والله سئلني عنك يقول وش دعوه قاطع وما يكلم ولا يسئل وانه يدق على مها ولا ترد ولما تدق عليه هي يصير مو لم الجوال
على دخلت مها : ومنهو ذا بعد
ماجد : احمد
مها بتعب واضح عليها : اها ، كل ما كلمت عليه مايرد ولما يدق علي اكون نايمه او مو لم الجوال
مشاري : وش فيه وجهك كذا ؟
مها : تعبانه شوي
ام احمد : بسم لله عليك يمه روحي كولي لك شي وخلي الشغاله تسوي لك عصير برتقال يصحصحك شوي
مها قامت بعدم توازن : طيب ان شاء الله
ماجد : ان محتاجه المستشفى علميني
مها : لالا مايحتاج
. . .
هاجموا المكان من كل مكان رغم طلقات الرصاص بس ما صابت كثيرهم قدروا ابو احمد وابو مؤيد وابو عمار وابو تميم يدخلون لغرفة خالد
وقف لهك خالد : هلا هلا بالي جاء
ابو تميم بتعب : حنى ما جيناك نبيك تلهي فينا !
خالد : وش تبون مني اجل ؟
ابو احمد : خلاص سلم نفسك يا خالد
خالد : وش تحسبون انفسكم انتم ! لا تنسون الي قبلكم كيف دمرتهم وبصرخه : تحسبون نفسكم اشطر منهم
دخلوا رجال خالد ومعهم اسلحتهم اشر لهم انهم ينزلون الاسلحه : وش تبون مني
ابو عمار : مثل ما قال ابو احمد سلم نفسك ؟
خالد : ماعلمكم ابوكم الله يرحمه كيف ماتلعبون معاي ؟ واني خطر عليكم ! ماكفاكم الي روحته منكم ! ابوكم وامكك واخوكم !! للأسف كنت اتمناكم كلكم بس من حظكم كنت طالعين ثلاثتكم
ابو عمار بقهر منه وهو يتذكر كيف شكل ابوه وامع واخوه محترقين وبصراخ : خالد !!!
ابو تميم : تحسب انك رجال الحين يعني ؟ مافيك اي ذرة رجوله انت تدري ! حسافه فيك هالشنب هذا !!
اخذ خالد الزجاجه ورماها عليه ضربت حجبه ليظهر جرح بسيط على جبهين ابو تميم
خالد بضحكه : كذا رجال الحين ؟
ابو احمد : طول عمرك طفل وراح تضل طفل !! تكبر بعمرك بس عققل للحين ماكبر
خالد : مخلين العقل لك ولاخوانك
ابو عمار : حنى جاينك اليوم ياحنى يا انت
خالد : طبعآ انتم !! انا بدري عليكم
ابو مؤيد : لا تعطي نفسك اكبر من حجمك !
خالد : خلصوني ماني فاضي لكم
ابو مؤيد : سلم نفسك
خالد : بطلقه وحده من رجالي تدمركم ! فرجاء اطلعوا من هنا بكرمتكم
غمز ابو تميم لهم : حنى بنطلع ومردك لك
خالد بضحكة شر : الباب يوسع جمل
طلعوا من عنده سمعوا صوت الطلقات
ابو احمد : وش صاير ؟
ابو عمار : والله مايندرى
صوت القنابل والطلقات تعالت بالمكان
ابو احمد : وش صار
ابو تميم : الشهاده ياخواني لا تنسونها مارراح نضمن طلعتنا
ساعات قليلة ودقايق معدود وتفجر المكان بالي فيه ! صوت الاسعاف والشرطه والمطافي كلها بالمكان
الشرطي خلف : بسرعه ياليت لو تشوفون احد عايش تطلعونه
رجل المطافي محمد : شكل النار ماكله كل شي وماراح نلقى الا جثث !
الشرطي خلف : هذا صاحب اكبر مخدارت والحمدلله قدرنا عليه ومات شكله
محمد : بس شكله ما كان لحاله
خلف : ليه من معاه
محمد : اشوف رجال من ألفرق الثانيه يصيحون سئلوهم يقولون انه كانوا موجودين داخل ابو تميم وابو عمار وابو مؤيد وابو احمد
خلف بصدمه : لا تقوووووووول
محمد : هذا الي سمعته
صرخ خلف ب اعلى صوت : لااااااااا ركض للداخل رغم انهم رفضوا يدخلونه عشان النار الموجوده بعدهم ودخل صارخ ب اعلى صوت : سعععععوود سسامي ياسسر ابراهييم
لا حياة لمن تنادي جلس على الارض با انكسار !! هم ليه صاروا هنا !! مو وقتهم الحين مممو وققتههههممم !!!
محمد يسانده : تعال ياخلف كل الرجال طلعوهم وفيه اربعه عايشين بس يمكن هم تعال ياخلف
خلف : تدري لو يصير فيهم شي وش راح يصير بنخسر اكبر رجالنا والله بنطيح من بعدهم
محمد : رح مع الاسعاف وشوف من فيهم عايش
طلع محمد ومع خلف بعد ما طفوا رجال المطافي النار الي صايره ! راحوا الكثير بسبب النار ما عاشوا الا اربع من الي صار تو !
خلف : وين الجثث
نادر : تقدر تروح ونشوفها هناك
راح خلف وهو يحس بثقل بخطواته ماهو عارف يشمي زين شاف الجثث الي قدامه كثيره تراجع عن الموضوع بس ﻻزم يعرف وينهم هم بعد الشرشف !!! لا كﻻم لا تعابير لا شي صصدمه !!! مو معقوووله مافيه شي غير دموعه الي نزلت صصصرخ وهو يضمه : لا يا سععععععوووود لا ليييه رحححت ليييه دخخخلت هنا لييييه ضمه وهو بشوف وجه الاسود من النار الي حرقتهم راح يدور الباقين يفتح وهو يدعي انه مايصيرون الباقين معهم مافيه شي غير دموع خلف شاف ابو تميم وابراهيم وياسر صرخ وهو يطيح على الارض : لييييه رحتوا كلكم وخلتوني ليييييه ماخذيتوني معكككم ليييه دخلتوا هنا مسح دموعه وش راح يصصصير فينا مننن بعدكككم وش راح نكووون حنى !!! لا ممما اصصصدق ممما اصصصدق جاء لمه محمد : هاه ياخلف
ضضمه بكل قوه فيه : كلهم راحوا يا محمد كلهم سامي وسعود وابراهيم وياسر
محمد : انا لله وانا اليه لا راجعون !! ادع لهم لا تبكي انت رجال ياخلف
خلف : واهلهم كيف ابلغهم
محمد :ﻻزم تعطيهم خبر !! لا تسكت عشان الدفن وكل شي
سكت خلف وكمل

سحر العيون
09-16-2013, 06:49 PM
قبل لا ابدأ فكرت انه انزل لكم "جمعه+اثنين" وان شاء الله الله يقويني واقدر الحين جهزت البارت حق الاثنين الجاي وان شاء الله مايعوقني شي ويأخرني او ما انزله
وايه صح ان صار شي لا سمح الله ولا نزلت البارت الاثنين اصير انزله مع الجمعه كويس ؟ واقول لكم : انا لا بديت بشي ﻻزم انهيه ! لاحد يفكر اني اسحب على الروايه
وشكرآ لكم () بعد ما طفوا رجال المطافي النار الي صايره ! راحوا الكثير بسبب النار ما عاشوا الا اربع من الي صار تو !
خلف : وين الجثث
نادر : تقدر تروح ونشوفها هناك
راح خلف وهو يحس بثقل بخطواته ماهو عارف يشمي زين شاف الجثث الي قدامه كثيره تراجع عن الموضوع بس ﻻزم يعرف وينهم هم بعد الشرشف !!! لا كﻻم لا تعابير لا شي صصدمه !!! مو معقوووله مافيه شي غير دموعه الي نزلت صصصرخ وهو يضمه : لا يا سععععععوووود لا ليييه رحححت ليييه دخخخلت هنا لييييه ضمه وهو بشوف وجه الاسود من النار الي حرقتهم راح يدور الباقين يفتح وهو يدعي انه مايصيرون الباقين معهم مافيه شي غير دموع خلف شاف ابو تميم وابراهيم وياسر صرخ وهو يطيح على الارض : لييييه رحتوا كلكم وخلتوني ليييييه ماخذيتوني معكككم ليييه دخلتوا هنا مسح دموعه وش راح يصصصير فينا مننن بعدكككم وش راح نكووون حنى !!! لا ممما اصصصدق ممما اصصصدق جاء لمه محمد : هاه ياخلف
ضضمه بكل قوه فيه : كلهم راحوا يا محمد كلهم سامي وسعود وابراهيم وياسر
محمد : انا لله وانا اليه لا راجعون !! ادع لهم لا تبكي انت رجال ياخلف
خلف : واهلهم كيف ابلغهم
محمد :ﻻزم تعطيهم خبر !! لا تسكت عشان الدفن وكل شي
سكت خلف وكمل محمد :يلا نمشي
خلف : الله يرحمكم يا قطعه من قلبي الله يرحمكم
محمد : امين يارب
مشى بئسى وهو يركب مع محمد ماهو عارف وين يروح يحس الكون من بعدهم ضاع !! اخذ جواله وبربكه اتصل على ماجد
. . .
ماجد : غريبه وش عنده خلف
ام احمد : منهو

ماجد : صديق ابوي
ام احمد : رد رد لا يصير ابوك فيه شي
مشاري : لا ان شاء الله مافيه شي
راح ماجد بعيد عنهم : الو السﻻم عليكم
خلف : وعليكم السﻻم
ماجد : وعليكم السﻻم
سكت خلف ماهو عارف وش يقول اصعب شي تعلم ناس هالخبر : كيف الحال
ماجد خاف من طريقة كﻻمه : الحمدلله تمام ! صاير شي ! صوتك ما يطمن !!!
خلف : والله مدري شقول لك يا ماجد
ماجد : قول تكلم وش فيكك !!! ابوي فيه شي ؟
خلف : ابوك يا ماجد سكت ماهو عارف كيف ينطقها صعبه عليه والله صعبه !!
ماجد : شششففففييهه تكككللللممم !!
خلف : ابوك وعمانك ماتوا اثر حريق بيت
مايدري هو وينه اختفى كل شي من حوله سكتت يحس ماعاد فيه حيل ماعنده صوت ماهو قادر يرد يبي هو اكسجين يحتاج شي ماهو عارفه تمنى بجيه خبر غير هذا ثلاثتهمم وكلهم سوا !!! لييييه يصصير ليهه
صك الخط ماهو عارف وش يقول
خلف : الله يستر الله يستر
كيف بيعلم اهله الحين ؟ كيف بيقول لاهله طاح على الارض ماهو مصدق دخل عليه مشاري : شفيكك !!
ماجد كيف بيقوله كيف بيعلمه ان فقد شي غالي كيف بيعلمه انه ابوه مات ! مات
مشاري : لا تخوفني شفيك
ماجد ضيق عيونه : ابوي
مشاري مسكه مع كتوفه : شفيه ابوي !!
سكت وغمض عيونه نزلت دمعه زادت شكوك مشاري يهزه : تكلممم !!
ماجد : ابوي وعماني ماتوا يامشاري ماتو !!!! سمعت كلامهم لتصرخ ب اعلى صوت : لاا ييببببببببببببه !!
ام احمد ركضت لهم وبخوف : شفيكم
مها تبكي : يمه ابوي راح اببببوي والله حاسه فيه شي
ام احمد بكت : لا حول ولت قوة الا بالله
مشاري واقف مصدوم من هالكﻻم الي سمعه !! ماجد يحس هموم الدنيا على راسه كيف بيكون حالهم بعد ابوهم ؟ عيال عمهم كيف بيخبرهم !! تمنى ان خلف يتصل عليه ويعلمهم ولا يتكلم هو حاس انه مخنوق ماهو قادر يتنفس طلع بسرعه من البيت !!
مها تبكي بحضن امها : يمه ابوي راح راح خلاص يمه ابي ابوي لا يروح ليه ماعيتي عليه ليه مارفضتي يروح يمه ابوي ابيه يمه خليه يرجع يمه تكفين صحيني وعلميني انه حلم يمه تكفين صحيني هالحلم ماهو زين يمه والله الحلم ماهو زين يمه قولي انهم يكذبون وابوي عايش ما مات والحين بيجي يمه تكفين يمممه
ام احمد : استغفرالله العظيم يايمه اهدي وش هالكﻻم بعدين ابوك يبيك تدعين له مو تبكين عليه
مها : يمه كيف ما ابكي وانا فاقده اكثر شخص احبه فاقده ابوووي يمه ابوي هذه والله ابويي
واخيرآ بعد صدمة جلس على الكنب بصدمه ضغط بيده على وجه : لا حول ولا قوة الا بالله ! حسبي الله ونعم الوكيل
. . .
كانوا مجتمعين بالصاله وكلهم عند التلفزيون
عمار : حطي الاخبار خلينا نشوف جديدها
ام عمار : كالعاده اخبار تضيق الصدر !
حطت سميه وكل عيوني تتوجه على الشاشه
خبر عاجل : تم القبض على اكبر تاجر مخدرات وتفجير المكان والذي سبب بوفاة اكبر رجال امن وقوه ، سامي محمد ال ... ، وسعود عبدالملك ال ... وياسر عبدالملك ال ..... وابراهيم عبدالملك ال ....
ارتجفت فكوها ماهي مصدق الاسم الي تقراها رجعت تقرأ مره ثانيه وثالثه ورابعه وماهي مصدقه طاح الفنجال من يدها وبصراخه : لا !!!
وقف مصدوم من الي قراه " هذا ابوي وعماني وهذا صديقهم ابو تميم !!! ابوي مات !!! ابوي راح !! ؟
راح بسرعه لسميه يضمها ويهديه
ام عمار بكت : ياربي ياحبيبي ياربي الهمني الصبر حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
عمار يمسح دموعه :خلاص سميه اهدي ﻻ تبكين !
سميه : ماقلت لك ابوي فيه شي ؟ ماقلت لك رح واسئل رح وششوف هذه هو راح !!
عمار : الله يرحمه الله يرحمه اهدي ياختي اهدي والله مايصلح لك البكي
سميه : اخخ يايبه
. . .
وصل له الخبر مصدوم !! كيف بيعلمها الحين وهو يعرف انها متعلقه با ابوها كثير !! اتصل على امه يعلمها
ام جاسم : هلا يمه
جاسم : شخباركم ؟
ام جاسم : الحمدلله وانتم
جاسم : ابد ماعلينا ! جاكم الخبر
ام جاسم : الله يستر وش الخبر ؟
جاسم : عماني ثلاثتهم توفوا
ام جاسم : لا حول وﻻقوة الا بالله كيف ؟
جاسم : والله مدري بس الي جاني انهم احترقوا داخل بيت والله اعلم
ام جاسم : انا لله وانا اليه ﻻ راجعون
جاسم : مدري كيف اقولها يمه
ام جاسم : متى رجعتكم انتم ؟
جاسم : كل رحلتنا 10 ايام وتونا ما مر الا 4 ايام
ام جاسم : ﻻزم ترجعون قبل هذا عزا ابوها
جاسم : مو صعبه الرجعه يمه بس كيف اقول له !
ام جاسم : مهد لها شوي شوي مو تجيها على طول وﻵزم تكونون هنا باليل
جاسم : ايه بكلمهم وباخذ لنا اقرب حجز
ام جاسم : زين يا وليدي
جاسم : بتروحون تعزونهم ؟
ام جاسم : ايه يمه لازم كلها 5 دقايق نجلس ونطلع
جاسم : ما اذكرهم جو بعزا ابوي !
ام جاسم : انسى جاسم خلاص وانت لازم تكون هناك خلال الثلاث ايام
جاسم : مستحيل
ام جاسم : زوج بنتهم انت !!
جاسم : بجي اسلم واطلع ويحمدون ربهم بعد !!
ام جاسم : جاسم !
جاسم : يمه صكي على الموضوع وسلمي لي على خواتي
ام جاسم : ان شاء الله
جاسم : يلا بروح اقول له
ام جاسم : الله يعينك
جاسم : امين
دخل جاسم الغرفه وشافه على السرير تبكي راح وجلس قدامه
ريما بحقد : وش تبي تقول اكثر ! كرهني فيك يااعساني اكرهك ياجاسم
جاسم صار قريب منها حط يده على كتفه وقربها : ريما انتي تعرفين ان الموت حق
خافت ريما من كلامه ووش قصده بهالحكي !!
كمل جاسم : وعارفه ان كل شخص بيموت مافيه انسان راح يبتل ويعيش والموت ياخذ صغير وكبير !!
ريما خافت : جاسم وش هالكلام ؟
جاسم : والله مدري شقول لك ياريما !
ريما : قوول !!!
جاسم : ريما ! وكمل بصعوبه : ابوك يبي منك الدعاء
جلست تناظره بصدمه !! ابوي مات ؟ وش يقول هذا !! لا اكيييد يمزح اككييييد : جاسم
جاسم : هلا ؟
ريما : تكذب
جاسم عرف انها مصدومه : لا ريما
صرخت ريممما : لا ابببببووووي مممما ماااات ما مممات عايش انت تكذب علي
ضمها جاسم يهديها : ريما وش هالكلام الي تقولينه !! وقت كذب
ريما تبكي بحضنه : انت تكرهني يا جاسم عشان كذا تقول لي
جاسم : ريما حتى لو اكرهك الكلام عذا ماينلعب فيه !
ريما : لااااا ابببببوووي جاسسسسم ابببببووي ابييييييه هو ما ماااات مما ماتتت ابوي بداخلي عايش ابوووي مايخليييني
جاسم : ريما مايجوز تسوين كذا اهدي هذا قضاء ربي وقدر انهم يروحون كلهم يمكن يكون الموت افضل لهم من انهم يعيشون هالعييشه !
ريما : يروحون ؟ مين راح غير ابوي
جاسم : عمانك كلهم
كملت بكي بحضنه وهي مصدومه من الي يصير
. .
صرخت با اعلى صوته : يييييييببببببببببببببه طاحت على الارض ركضت لها رنا وانصدمت من شكل اختها وصرختها رفعت راسها على التلفزيون وقرت المكتوب !!! ابببببببوووووي ممممممااات !!!!! لا مستحيل مسسسسستتتتححححححييييييل وبصراخ : يمه مؤيد الحقققق
جاها مؤيد ركض : شفيكم
ماكان فيه شي غير شهقاته انصدم من شكل خواته اشرت له على التلفزيون تجمدت اطرافه هذا اسوء خبر سمعه في حياته ابوي مات ؟ كيف يعني بكون من دون ابو ؟ مين اقول له "يبه" يبه وينك ! مين يتصل يهاوشني ارجع وصل ؟ يبه ليه تروح وتخلينا محتاجينك والله محتاجينك انتبه على صياح امه : ياربي ياحبيبي وش هالمصيبه
مؤيد : قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا
ام مؤيد : حسبي الله ونعم الوكيل
مؤيد بضيقه مختنق يبي يطلع الي بداخله مايبي يضعف عند اهله : رنا لبسي جود عبايته خليني اوديها المستشفى
رنا : طيب
انتشر الخبر عند الكل عن وفاتهم وصار العزى ببيت " ابو احمد "
مشاري بضيقه : احمد ماراح تعلمونه ؟
ام احمد : الا هذا مشاري يكلمه !
. .
احمد : ههههههههههههههههههه شتبي داق علي مرتين الحين
ابتسم بين دموعه : مشتاق لك
احمد : شفيم ؟ صوتك غريب
ماجد : احححمد
احمد : اههلي فيهم شي !!!
ماجد : احمد

سحر العيون
09-16-2013, 06:49 PM
! ابوي وعماني يحتاجون تدعي لهم بالرحمه
احمد " مو معقول !! ابوي راح ؟ كيف قبل يومين اكلمه !! ماكان فيه شي كان طبيعي وعادي يسولف ويضحك !! صدق من قال الموت مايعرف لا كبير ولا صغير : متى صار هالكلام
ماجد : اليوم
احمد : الفجر عندكم انا
ماجد : انتبه بنفسك ياخوي
احمد : ان شاء الله
صك منه وهو خايف كيف بيقول لها ؟ انا لله وانا اليه لا راجعون !! الله يرحمكم جميعآ نداها بهدوء : سعاد
سعاد الي كانت بالمطبخ راحت لمه : سم
احمد اشر لها تجي بجمبه استغربت من هدوئه واستجابت لطلبه حاوطها مع خصرها وحط راسها على صدره : سعاد
سعاد ببتسامه : هلا
احمد : لما يموت شخص قريب لنا حنى مانبكي لازم نقوي انفسنا لما يموت الشخص مايحتاج نبكي عليه حنى هو يبي دعائنا له لانه محتاجه صح !
استغربت من كلامه : صح ! بس وش مناسبة الكلام .
احمد :سعاد ابوي وعماني عطوك عمرهم !!
سكتت مندهشه من كلامه ! عماني ؟ راحوا ؟ ماتوا ؟ خلاص يعني !! لاحول ولاقوة الا بالله !! رفعت راسه وناظرت بعيونه وعيونها مليانه دموع : احمد قول غير هذا الكلام
احمد " ليتني اقدر اقول لك غيره ويطلع كذب بس هذا موت مافيه كذب فيه : سعاد جهزي نفسك ﻻزم نمشي حنى اليوم
بكت ماقدرت تستحمل ! ابوي راح !! خلاص ماعاد بقول يبه ؟ انا يومين واشتاق له خلاص ببتل طول عمري ما اشوفك ! يبه ارجع وقلي يكذبون قول ان مقلب يبه انا بنت ابيك ﻻ تخليني نزلت راسها لتحت وبكت ماهي مصدقه ابوها خلاص
احمد شد على نفسه ومسح دموعه : سعاد جهزي نفسك بروح احجز لنا الحين طلع من الشقه وهو مخنوق يحس بضيقه مو طبيعيه ابووي راح تذكر هواشه له ! تذكر اجباره بزواجه من سعاد !! اخخ يايبه ليتني انا رحت قبل ما اسمع هالخبر
. . .
ريهام : الله يرحمهم
وليد : بتروحين تعزينهم
ريهام : امي تقول الا لا زم نروح لو خمس دقايق وجاسم يقول ﻻ مايحتاج ما اتذكر انهم بعزا ابوي الله يرحمه جايين !!
وليد : ريهام واذا هم غلطوا نسوي نفس الخطأ ؟
ريهام : لا طبعا ! بس حنى ماعرفناهم الا من فتره قصيره ولا قبل ما كنت اتذكر انو عندي عمان
وليد : حتى لو ماراحو اهلك ان تحبيني روحي وش بيضرك لو رحتي كلها دقيقتين وتطلعين وانا بكون انتظرك برا !!
ريهام ابتسمت : ابشر
. . .
صحت وشافت البنات صاحيات قبلها
مشاعل وهي تتمغط : مشاء الله كلكم صاحين ؟
ساره : لا ما تشوفين يارا نايمه
مشاعل تناظره : غريبه ماصحت ؟
ساره : ما نامت الا متأخره
مشاعل : ياويلي جلست لحالها
جنى : ههههههههههههههههههه الله يعيننا عليها اليوم
اخذت جواله وفتحت رسالته ابتسمت لكلامه وبداخلها " ياحليلك ياجاسم بديت تشتاق"
حنان : اييييييه لنا الله تنام وتقوم وهي مبتسمه من تغزل الحبيب وانا ياحظي انام على هواش واقول على هواش
ساره : اييه والله ناس تصبح على حب وخرابيط وحنى على هواش امي
جنى : هههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : هههههههههههههههههههههههه تف تف ومن لاعب عليكم وقايل لكم هالكلام ؟ عادي تراني فتحت البيبي وقريت شي وضحكت مو شرط رساله تجي من الحب !
حنان : ههههههههههههههههههههههههههه لنا الله بس
مشاعل : غريبه العنود وينها؟
ساره : ههههههههههههههههههههههههه فاتك جاء الصبح بياخذها راكان وعيت وجت جدتي وسبتها وتوطته وشرشحت ابو ابوها هذا زوجك ما تقولين له لا بكرا يشوف غيرك من الي هنا
جنى : ياعمري طلعت وهي تبكي
حنان : هههههههههههههههههههههههههههه عاد تلقون راكان ماصدق
يارا ب انزعاج : الله ياخذكم مالقيتوا تسولفون الا هنا ؟
ساره : اسفين اسفين امشوا نطلع
مشاعل : يﻻ بصلي واجيكم
. . .
بشقه ثانيه ~
راكان : طيب فهميني ليه عيتي ماله داعي البكي هذا
العنود جالسه ونصها بحضن راكان الي ماسكها : البكي عشان هواش جدتي الي ما كان له داعي وبعدين انو عييت خايفه تمل مني
راكان : امل منك ؟ صاحيه انتي ؟
العنود : مو كذا بس يعني اخاف لاتزوجنا مانصير نفس الحين بتصير عادي متعود فهمت قصدي
باس راسها : لا تتوقعين ابد انه بيجي يوم اطفش منك
العنود : ان شاء الله

راكان : يﻻ مسحي دموعك
العنود : عماني يدرون انك ماخذ شقه ؟
راكان : طبعا لا لو يدرون جو واخذوك الحين مدري يحسبوني خويك مو زوجي
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راكان
راكان : روحه
. . .
الجده : يارا وينها ؟
مشاعل : نايمه
الجده : صحوها بنطلع بعد شوي
يارا : ﻻ تخافون صحيت
الجده : زين انتس قمتي قبل مايجونتس البنات
يارا : على اساس ماصحيت من اصواتهم ؟
جنى : ماعلينا وين ناوين نروح الحين ؟
ام فيصل : والله مدري عن الرجال يقولون تجهزوا وبعدين بنشوف وين نروح
حنان : ان شاء الله مكان يفتح النفس زي امس
جنى : ايه والله امس حلو
جاء لمهم ابو فيصل : هاه جاهزين
الجده : ايه والباقين ؟
ابوفيصل : والله مشعل وناصر بالتسحيب صحيناهم مدري متى نايمين ذولا
الجده : عيال ومجتمعين اكيد يبون يسهرون
جنى : اجل ﻵزم نفرقهم عشان مايسهرون
ساره : هههههههههههههههههههه ايه والله صدق
هند : اقول بس انتي وياها قوموا البسوا عبيكم وشوفوا يارا ﻻ تصير رجعت تنام
جنى : ان شاء الله
. . .
مشعل : حسبي الله عليك يالبثر خلاص قمت
سلمان : يﻻااااااااا والله ان جاء عمي الحين وانتم ماقمتوا بيقوم قيامتكم
ناصر وهو يقوم : مردوده لك يالكلب !
سلمان : لا تخاف بصير اقوم قبلك كل يوم
جاء عمهم ابو راكان : مارجع راكان
عبدالعزيز : ﻻ
ابو راكان : يا ذا الولد لي ساعه مكلمه قايله تعال
راكان من وراه : جيت يبه جيت !
ابو راكان : وينك طول الوقت
راكان : كنى بمكان بعيد شوي ولا لقينا تكسي بعد بسرعه
عبدالعزيز : والله لو منك اعاقبه ياعمي اخليه باقي السفره مايشوفها
ابو راكان : والله فكرة زينه
راكان : ﻻﻻ لايلعب عليك عبدالعزيز يبه
ابو راكان : عشان تعقل خلاص ما تشوفها الا ان رجعنا وبعض الاوقات اسمح لك وان شفتك تمردت زياده با اخليها ليوم الزواج
راكان : افا يبه ترضى اني احرمك من امي
ابو راكان : انقلع بس وطلع عنهم
عبدالعزيز : واااكك مسسسسكيييييننن
سلمان : هههههههههههههههههههههههه تنرحم
راكان : تشوف ياتبن وطب على عبدالعزيز وابتدت معركتهم
. . .
ركبت الطياره ودموعها ماوقفت من اول ماقال له الخبر !!
ريما : الوقت طويل ؟
جاسم : نفس روحتنا نامي انتي ولا وصلنا صحيتك
ريما : وين انام وانا فاقده ابوي
جاسم : اهدي ياريما مايصلح كل هذا
. . .
الدكتور : بس هي انصدمت من شي وما تحملت الوضع
مؤيد : شكرآ دكتور
الدكتور : هذا واجبنا بس اقدر اعرف شصار لها ؟
مؤيد : ابوي توفى
الدكتور : انا لله وانا اليه ﻻ راجعون ان شاء الله بالجنه بتلتقون
مؤيد : ان شاء الله
الدكتور : عن اذنك
مؤيد : الله معاك
دخل عند اخته الي نايمه وجلس على الكراسي وهو ضاغط يدينه على وجه معقوله خلاص ابوي مات ؟ الله يرحمك يالغالي
. . .
وصلو للسعوديه وتحديدآ الدمام ودها على طول بيت اهلها وهو راح لأهله
دخلت بسرعه وضمت امه الي كانت تبكي : الله يرحمه يمه الله يرحمه
سعاد : يمه ابوي رااااحح راححح
ام عمار : الله يرحمه ويغفرله
سعاد : امين يارب
ام عمار : روحي شوفي اختك حابسه نفسها بالغرفه وبس تبكي وعمار من عرف طلع ولا ادري وين راح
سعاد : ان شاء الله وعمار عند البحر اكيد كل ماتضايق راح هناك
راحت فوق وفتحت غرفة سميه الي نطت بحضنها تصيح : سعاد ابوي مات ابوي راح ما اصدق قولي لي يكذبون قولي لي يمزحون قولي انها كذبه قولي لي اي شي قولي انه خرابيط قولي انه مو ابوي ولا عمامي سعاد يرحم لي اهلك قولي لي كذا ابوي راح ؟ يعني بعيش بجسد بلا روح ! يعني با اعيش بحياة سودا كئيبه وضيقه علي ! راح مصدر سعادتي ؟ راح من يدلعني راح من يهاوشكم ان زعلتوني راحت روحي راحت ياسعاد راحت
سعاد بكت موجوعه من كﻻم اخته : الله يرحمه ويغفرله يارب ولا تنسينه من دعائك محتاجه هو كثير مايحتاج البكي وهذا قضا وقدر
سميه : ليتني الحقك يايبه ليتني
ام عمار : استغفرالله يابنتي وش هالكلام تروحين وتتركيني ؟
سميه : ابي ابووي
. . .
دخل لاهله بهدوء البيت هادي ! وين مها وين امي وين مشاري وماجد وين ابو استغفرالله مسح دمعته قبل لحد يشوفها راح لغرفة امه وشافها تبكي وبحضنها مها : احمد
احمد سلم عليهم : هلا
ضمت اخوها : شفت احمد ابوي خﻻني ! ليش مارحت قبله انا ! ليه يصير كذا انا ابيه من لي غيره !
احمد : مايجوز هالكﻻم مها هذا قضا وقدر وانتي ﻻزم ترضين فيه
ام احمد : العزا هنا بيصير ؟
احمد : ايه بلغت الجماعه انا
ام احمد : الله يرحمك ويغفرلك
. . .
ابو فيصل : امس مين راح مع تكسي البنات ؟
سلمان : انننننا يعني خلاص ما راح اروح مره ثانيه الدور على العيال
ابوفيصل : اجل هالمره على مشعل وبعده على ناصر وبعده على عبدالعزيز وبعده على راكان !
ابو راكان : لا فيه مرته راكان مايصلح
ابو فيصل : هههههههههههههه هذاك قلته مرته
راكان : ايه ايه عمي قول له
ابوفيصل : مسوي بلوه شكلك ؟
ابو راكان : مكلمه لي ساعه انا وماجاء ويكذب يقول مافيه تكسي وألمانيا كلها تكاسي
ابوفيصل : ههههههههههههههههههههه اجل دامه كذا مسحوب عليك
مشعل : على مين
ابوفيصل : ما لك دخل بس جهز نفسك ﻵنك انت

سحر العيون
09-16-2013, 06:50 PM
الي بتروح مع البنات
مشعل : لااااا عاااد !!!!! يالييييل النشششبه
ابو راكان : شد ياولد جدول مسوين وش نسوي حنى بعد مالقينا شي يضفنا كلنا
مشعل : ليش انا اول طيب ؟
ابو فيصل : يانصاب اول شي سلمان بعدين انت
ناصر يصك الثﻻجه ويشرب ماء : لا تخاف انا بعدك
عبدالعزيز : وانا بعدك
مشعل : وراكان بعدك ؟
راكان بعصبيه : لا
مشعل : بسم لله علي ليه
ابو فيصل : ياكثر اسئلتك قم بس يلا
راكان : مايهمك
سلمان : ههههههههههههههههههههههه عشان ابوي مكلمه له ساعه يجي هو والعنود وتأخر
ابو راكان : قلعته
مشعل : هههههههههههههههههههههه كفو ياعم
ابو عبدالعزيز : يلا ترا كلنا تحت
. . .
جنى : هلا هلا بالحب جابك ؟
العنود : ههههههههههههههههههه لا توني هناك عليك سؤال ياختي انتي بعد
جنى : وين رحتو ؟
العنود : ابد جالسين نتمشى كنى
جنى : اييييه
العنود : والله العظيم ياحماره
جنى : هههههههههههههههههههه اقول بس خنننزل لا يسحبون علينا
العنود : يلا
انصدمت انهم بيروحون معه تعرف طبعه اكيد بيجلس يسوي شي وبيتكلم عن اللون الوردي واللون الوردي من عقب الاغنيه وانا ما اضمنه بعدين سبحان الله عماني مالقو الا اليوم يخلون مشعل يودينا ؟ حسبي الله بس يارب ما يتكل جت لمها مشاعل : يلا امشي معي
يارا : يلا طيب
مشاعل : لا تخافين بيسكت قلت له لا يتكلم
يارا خافت ان مشعل عرفت شي : ما يتكلم بأيش
مشاعل : اي كلام يضايقك
يارا عرفت انها ماتدري : اها يلا ماعلينا خلينا نروح
مشاعل : يلا
ركبوا السياره بهدوء عادي مثل اي يوم
مشعل : كلكم راكبين ؟
العنود : ايه
مشعل : زين يلا مشينا
. . .
اول ايام العزى كان المجلس مليان رجال واقاربهم
ابو خالد : غفرالله لأمواتكم
العيال : امين
كانوا يطلعون ويدخلون الناس
عند ريما رافضه تنزل تحت كانت جالسه على سرير ابوها وضامه وسادته " يبه وينك ؟ مشتاقه لبوسة ايدينك محتاجه لحنانك يبه قلبي فاقد الامان وينك تعال ؟ يبه وينك بالي فقد الراحه ! يبه تعال وارجع وعلمني انهم يكذبون ! تعال وعلمهم انهم مايكذبون علي يببببه تعال طولت ما جيتك يبه وينك ؟ صرخت بصوتها العالي : ييييييييببببببببببه
ركضت مها بسرعه للغرفه وفتحت الباب ضمتها : ريما اهدي
ريما تصارخ : ابي ابوي ابييييه هو ما مات بعععدييي ابوي عايش عااايش انتم تكذبون عشانكم تكرهونه تقولون كذا ابوي عايش عايشش عاااايششش
سعاد زاد صياحها من كلام ريما : ريما استغفرالله وش الكلام هذا قضا وقدر مايجوز كذا مايجوز الي تسوينه
رنا : تعالي تحت عند الناس ريما
ريما : ما ابي احد ما ابي غير ابوي نادوه لي ابي اضمه بس اضمه
رنا : بعدوها عن هالغرفه عشان تهدى
قوموها بالغصب وخلوها بغرفتها
طلعوا من عندها بعد ما طلب احمد منهم وخلاهم يفتحون الطريق
دخل عليها وراح جلس جمبها : ريما
رفعت راسها ماتوقعت ابد ممكن يجيها ابد ولا يحضر العزا حتى : جاسم ؟
جاسم : سمي
ريما : راح ؟
جاسم :استغفرالله العظيم ماله داعي هالكلام هو راح ولو يدري انك تسوين كذا صدقيني بيزعل عليك ادعي له وتصدقي عنه ما اقول لك لا تبكين لازم تبكين عشان ترتاحين بس لا تسوين بنفسك كذا فكري لو تضايقتي وبكيتي وصارختي بيرجع؟ لا بيتعذب خلاص ريما ماله داعي اجل
ريما ضمته : بس هذا ابوي تعرف وش معنى ابوي ؟
جاسم بوجع : يعنيي عشان ابوي توفى تتوقعين ما ادري ! لعلمك يا ريما للحين ماني مصدق وفاته
ريما: ما اقصد كذا ياجاسم ! ماراح تفهمني ماراح تفهمنيي و
قاطعها جاسم : اششش يلا انزلي تحت
ريما : مابي
جاسم : ريما ؟
ريما : بنزل خلاص
جاسم باس جبهينها : متى مابغيتي ترجعين معاي اتصلي علي
ريما : بتروح الحين ؟
جاسم : اييه مضطر اروح يلا ننزل
نزلت معه هو طلع وهي دخلت عند الحريم
. . .
ريهام : والله مره متأثرين
وليد : احلفي ؟
ريهام : والله
وليد : شغالتهم الي متوفيه ؟
ريهام : هاه
وليد : ابوهم اكيييد بيتأثرون
ريهام : ههههههههههههههههههههههه وليد
وليد : والله مدرب عنك
ريهام : جود من عرفت طاحت عليهم بالمستشفى
وليد : مين بنته ؟
ريهام : عمي ابراهيم
وليد : اها
. . .
مشعل : فيه محل لونه وردي هنا تبونه ؟
العنود : ضاقت الالوان يصير وردي
يارا " كلب والله اني عارفه بيسويه والله ادري لو اعرف كيف ارد لك هالحركات ! بس هين يامشعل قدامنا مشوار طويل " : صادقه ضاقت الالوان
مشعل : يمكنهم لابسين اشياء ورديه بعد
جنى : وش تخربط انت ؟
السواق السوري الي معهم : انتا كيف بتعرف انو فيه محل ؟
مشعل : هاه
السواق : مافيه محل زي ما انتا بتحكي !
مشعل : هههههههههههههههه كنت امزح معاهم اصلآ
يارا : ايه ماعندك الا الكلام الفاضي انت
مشعل : ليش متوقعه اني اكذب ومافيه ناس يلبسون وردي ؟
يارا : عيال يلبسون وردي ؟
مشعل : حنى با المانيا يعني عادي تشوفين حريم يبعون
يارا : ايييه بس فهمنا قصدك
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : وش الغازكم انتم
مشاعل : صدق تتكلمون بكلام ؟
حنان : خلوهم شدخلكم زوجين
يارا سبت حنان بداخلها على كلمتها ومشعل استانس : ههههههههههههههههههههه صادقه بنت العم !
العنود : استانس استانس مشعلوه
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه غصب عني ياختي
حنان : الله يسعدكم ويعجل بزواجكم
مشعل : امممممممييييييين
مشاعل : مستعجل اخوي وش عندك ؟
مشعل : لو بيدي كان تزوجنا الحين بس فهموا الي عندكم
ساره : ههههههههههههههههههههههههههه وش عندها يارا متأخره ؟ وانتي اقلقتينا ابي اتزوج واتزوج وزوجي اخته ما كان يقدر يخلي العزا ويروح لمها كان متناوب هو واهلها عندها
الدكتور : الحمدلله هي تحركت اليوم بس احنى خايفين من الي ممكن يصير بعدين خايفين ترجع وتنصدم من جديد
مؤيد : وش المطلوب منا حنى ؟
الدكتور : لا تفتحون الموضوع عندها ابد لا تجون وتبكون عندها حاولوا تخففون عنها
مؤيد : بس مهمه يكون هذا ابوها بتتعب من جديد اكيد !
الدكتور : بس بيهون عليها شوي ويمكن ما تجيها دوخه مره ثانيه
مؤيد : ان شاء الله
الدكتور : يلا عن اذنك !
مؤيد : اذنك معاك
. . .
جود ساكته وتناظر بفراغ قدامها ماتدري وش يصير تفكيرها بعيد مره وكل ما جاء قدامها الشريط الي اعلن فيه عن وفاة ابوها غمضت عيونها ماتبي تشوفه وتتذكر يجون اهلها ويكلمونها ولا كان فيه رد ولا اي حركه نفسها عيونها تناظر فراغ جاء لمها عمار : وكيفها جود
ضغطت على يدها
عمار : جود امي انتي والله مايصلح تحركي ريحيني ناظريني تكلمي طيب بس افتحي فمك خليني اكلك
ابتسمت جود لاخوها الي مسح دمعتها : يلا جود
دخلوا اهلها عندها
. . .
راكان : مشاء الله والله اجواء حلوه
مشعل : بعد قول ان شهر العسل هنا ؟
راكان : والله ان تذبحني اختك
مشعل : تستاهل
عبدالعزيز : ناويها انا بتركيا ان شاء الله
راكان : اسئل المدام انا
مشعل : لا تنسى اسئلها بالدمام هههههههههههههههههههههههه
سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : هههههههههههههههههههههه بعد يزودون عقابك وتصيح عندنا حنى !
راكان : اسكت انت وياه الحين لا ادخل وجيهكم بالارض كأنكم نعامه
مشعل : نعامة ترفسك تراها اختي والله يمديني استلعن عليك
راكان : اشوف فيك يوم ياكلب واردها لك
مشعل : حلمك بعيد
ناصر : بعد قلبي اختي خلها تربيك
مشعل : اسكت بس
عبدالعزيز : مساكين كل واحد يلوي ذراع الثاني وانتم وزوجي وبسوي انا وياه وخرابيطك
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضحوا فضحوا فيها

يارا : حسبي الله عليكم ياحيوانات الواحد مايقول شي عندككم
مشاعل : بعد قلبي يارا اسكتوا خلاص
مشعل : انتي اختي وقفي معي
مشاعل : والله ودي بس خايفه تصيح يارا
ساره : ههههههههههههههههههههههههههه صصاحت
يارا : شقالوا لكم بزر انا انتي وياها ؟ اسككتوا بس ياكمخ
فتحت حنان جوالها الي اعلن وصول رساله من شخص مجهول الهويه !
" ليتك سما كل ما اشتقت لك ناظرت فيك "
رفعت راسها تشوف هالسماء وتفكر ممين ممكن يكون هالمجهول ! والي كان يواسيها ويتصل ويعرف اخبارها !
. . .

سحر العيون
09-16-2013, 06:51 PM
ريم : اقول جاسم انت مجهز كل شي لزواجك
جاسم : كل شي جاهز
ريم : متى ما شفنا شي
جاسم : بتنصدمون يوم الزواج
ام جاسم : ترا وجهك مغسول بمرق انت شوي شوي
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههه وش دعوه يمه
ام جاسم : اندري عنك ياوليدي !
. . .
فيصل : حسافه والله مابقى الا يومين ونرجع
غاده : ايه عشان نرتاح ونتجهز لزواج مشاعل ولا ناوي تسحب
فيصل : هههههههههههههههههههه والله ما تكلمني عاد
غاده : هههههههههههههههه بعذرها اخوي ولا يحضر زواجي
فيصل : هههههههههههههههههه مابقى شي خلاص
غاده : ايه خلاص
فيصل : الله يعين
. . .
نزلوا يتمشون وكالعاده الرجال والحريم سوا والعيال سوا والبنات سوا
جنى : بنات تعالوا نصور عند الشلالات
يارا : ايه صدق
حنان : يلا مشينا خنستغل كل مكان نروح له نصور فيهم
مشاعل ما كانت معهم كانت تقرأ كلامه الي وصلها تو منه
" ليتني اهلك واسمعك لاحكيتي وانادي لك لا بغيتي واراقبك كيف تحكين وكيف ياخذك النعاس ومن اشوفك على ضيقه اضمك واهمس لك : من ضايق عيوني انا ~"
كانت ودها ترسل من بيضايقها غيرك ؟ مين يتعبها ويشقيها غيرك ؟
مشت عند البنات بعد ماردت عليه
. . .
جاسم يقرأ الكلام وماهو مصدق !! مشاعل تقول لي كذا لو يقدر يصارخ من وناسته بس اهله فيه رجع وقرأ الكلام
" ما تبي تضايقني ؟ ابعدها عنك ! ابعدهم كلهم وقول لهم انك لي ملكي وحقي وكل شي علمها ان صوتك تفكيرك عيونك ضمتك وكلك لي انا "
جاسم بهمس : اللهم بعد الشهاده والتوحيد اني احبك
. . .
مؤيد كان متواصل مع الدكتور عن حالة اخته ما كان يقدر يخلي العزا ويروح لمها كان متناوب هو واهلها عندها
الدكتور : الحمدلله هي تحركت اليوم بس احنى خايفين من الي ممكن يصير بعدين خايفين ترجع وتنصدم من جديد
مؤيد : وش المطلوب منا حنى ؟
الدكتور : لا تفتحون الموضوع عندها ابد لا تجون وتبكون عندها حاولوا تخففون عنها
مؤيد : بس مهمه يكون هذا ابوها بتتعب من جديد اكيد !
الدكتور : بس بيهون عليها شوي ويمكن ما تجيها دوخه مره ثانيه
مؤيد : ان شاء الله
الدكتور : يلا عن اذنك !
مؤيد : اذنك معاك
. . .
جود ساكته وتناظر بفراغ قدامها ماتدري وش يصير تفكيرها بعيد مره وكل ما جاء قدامها الشريط الي اعلن فيه عن وفاة ابوها غمضت عيونها ماتبي تشوفه وتتذكر يجون اهلها ويكلمونها ولا كان فيه رد ولا اي حركه نفسها عيونها تناظر فراغ جاء لمها عمار : وكيفها جود
ضغطت على يدها
عمار : جود امي انتي والله مايصلح تحركي ريحيني ناظريني تكلمي طيب بس افتحي فمك خليني اكلك
ابتسمت جود لاخوها الي مسح دمعتها : يلا جود
دخلوا اهلها عندها
. . .
راكان : مشاء الله والله اجواء حلوه
مشعل : بعد قول ان شهر العسل هنا ؟
راكان : والله ان تذبحني اختك
مشعل : تستاهل
عبدالعزيز : ناويها انا بتركيا ان شاء الله
راكان : اسئل المدام انا
مشعل : لا تنسى اسئلها بالدمام هههههههههههههههههههههههه
سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : هههههههههههههههههههههه بعد يزودون عقابك وتصيح عندنا حنى !
راكان : اسكت انت وياه الحين لا ادخل وجيهكم بالارض كأنكم نعامه
مشعل : نعامة ترفسك تراها اختي والله يمديني استلعن عليك
راكان : اشوف فيك يوم ياكلب واردها لك
مشعل : حلمك بعيد
ناصر : بعد قلبي اختي خلها تربيك
مشعل : اسكت بس
عبدالعزيز : مساكين كل واحد يلوي ذراع الثاني وانتتتم تبطون عني
مشعل : ههههههه سهله يابطل سهله نكلم مشاعل وتكلم جاسم وجاسم مين يكلم ياحلو ؟
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههه الحب
عبدالعزيز : حسبي الله على ذا الوجيه ياخي
مشعل : ماتقدر علينا يابوي ماتقدر
راكان : مشعل يبي له جلد
عبدالعزيز : ايه والله وانت صادق
ناصر : اهجد انت وياه الا مشعل
راكان : اسكت بس لا نكمل عليك
مر اليوم بين ضحكم واستهبالهم والحين وقت رجعتهم
بالطريق بالسياره مع مشعل
العنود : مشعل اخوي
مشاعل : حبيب قلبي
مشعل : وش عندكم ؟
العنود : عشان النتفه يارا وقف لنا اي سوبر ماركت نشتري لنا اغراض
مشعل بضحكه : لما تقول لي يارا انها تبي !
ساره : قولي له
يارا بهمس : لا خير استحي
جنى : ياروه ! قولي لاتصيرين كذا
حنان : ترا قسم بالله نسوي اكل ونسحب عليك
العنود : قولي قولي
يارا : مشعل وقف ابي
مشعل : ياعيون مشعل ابشري
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههه اكشخ وش عندي
حنان : هههههههههههههههههههههه فوق انه اكل كلام حلو ؟
ساره : هههههههههههههههههه ارحموا العزوبيه طيب
مشعل : هههههههههههههههههههه لو اقدر اشوف وجهه الحين
مشاعل : نشوفه بدالك حنى
مشعل : ليتني مكانكم
يارا وصلت معها من الحيا خلاص ماتقدر تتحمل : خلاص
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه قلبي اختي
مشعل : شتبين قلبي انا هي
مشاعل : اش انت وياه
مشعل : طيب وين ناوين تنامون اليوم
مشاعل : ما اتفقنا للحين
مشعل : عندكم بطانيه ورديه
العنود : لا وش هالسؤال
مشعل : لا بس كأني لمحت
يارا : عاد لمحت بطانيه ورديه ؟ ما معنا بزارين حتى
مشعل : ليش بس البزران الي يتغطون ببطانيه ورديه ؟

يارا : اقصد تشوفهم كيف قزيت يعني
مشعل : تبون اقول السالفه صدق
يارا بخوف : لالا بننزل اصلآ الحين
وقف لهم عند سوبر ماركت وخلاهم ينزلون ياخذون الي يبون وماوقف عن استهباله على يارا
. . .
ابو فيصل : غريبه ما جو البنات للحين
ام فيصل : اتصل على مشعل شف وش قصتهم
الجده : يمكنهم جو وراحوا ينامون عند احد
ام فيصل : كان جو واخذو ملابس لهم
جاهم ابوفيصل : لالا هذاهم بالطريق كانوا موقفين عند ياخذون لهم خرابيط
الجده : زين الله يحفظهم
ابو فيصل : وتراهم بينامون عند ابو عبدالعزيز
ام فيصل : الله يحفظهم بس
. . .
ناصر منسدح : والله ماودي ارجع للسعوديه
سلمان : ولا انا والله
مشعل : تصدقون انت وياه باقي يومين بس لنا
ناصر : ايه والله حسافه نرجع جو حلو وبراد واشياء حلوه وهناك حر ورطوبه
سلمان : ايه والله بس ماش الدمام ومن يكرها ياخي ؟
مشعل : ايه والله وانت صادق من يكره الدمام
ناصر : اقول بس انت وياه بلا هرج فاضي وناموا
سلمان : طيب
. . . .
يارا : ياربيييييه مممممااابييي
مشاعل : وش ماتبين ؟
يارا تحط يدها على خدها وبطفش : يومين وبنرجع للدمام وبعح اربع ايام يصير زواجك
ساره : والله كلبه قرب زواجك
جنى : ايه والله مين يصدق بس
مشاعل : الله كريم
ساره : كل شي جاهز
مشاعل : ايه كل شي مجهزينه بس خايفه ياخي
يارا : من وش ؟
مشاعل : هو قال با اتكلف بالقاعه وكل شي وخايفه يخليها اي كلام
العنود : ماخذه جاسم وتقول زواجي بيكون عادي زين اذا ما اخلى الارض لك من ذهب
ساره : هههههههههههههههههههههه لا بيفلس الولد اليوم
حنان : اقول بس مالت على ولد اخوكم اناديه لي ساعه ومسوي ايقاله يتغطى وكبر
العنود : هههههههههههههههههه حمودي والله اشتقت لمحارشه هالبزر
مشاعل : ايه والله لو تدرون وش ناوي يسوي
ساره : وش يسوي
مشاعل : يبي يبتعث يقول بكمل برا خلاص تغير
حنان : يكبر ويغير رايه
العنود : ايه والله
يارا : يلا بس خلونا ننام بنام معكم توبه اجلس لحالي
حنان : هههههههههههههههههه ليه وش صاير لك ؟
يارا توهقت : لا بس انام وانتم تقومون وازعاجكم وحوسه اصير معكم ازين
حنان : اها !
يارا : خير
حنان : هههههههههههههههههههه ولا شي قوموا ننام
يارا : عندي لكم فكره بس بقولها لكم لما تجون الغرفه يعني مغامره نسويها هنا قبل لا نرجع ودخلت للغرفه شوي والا الكل جاي
العنود : يلا وش اطربيينا بفكرتك
يارا : اخر يوم لما ينامون عماني ننزل تحت نفطر بالمطعم بدون مايدري اي مخلوق
حنان : والله جبتيها
يارا : افا عليك اجل تبين نرجع الدمام بدون ما اسوي شي ؟ حلم ابليس بالجنه
مشاعل : يلا بس خلونا ننام
يارا تتثاوب : يلا
. . .
ثاني ايام العزا ونفس اول يوم ناس يدخلون وناس يطلعون وريما نزلت تحت خلاص
رنا بهمس : الله يرحمك يا يبه الله يرحمك مسحت دمعته بسرعه
جت لمه سعاد : جود بتجي الحين
رنا : صدق
سعاد : ايه
رنا : كويس قلتيلي
بعد ما طلعوا الناس طلب احمد يشوف سعاد جلست بالمجلس وجاء لمه ضمته اول ما شافته
احمد : يكفي دموع والله تعذبني
سعاد : مو بيدي غصب عني
بعدها وجلسها وجلس معها
احمد : سعاد قلبي انتي شوفيني تعبان ومافيني حيل لا تضايقيني اكثر بدموعك
سعاد : والله ماني مصدقه يا احمد انه خلاص ماراح اشوفهم
احمد تمدد وحط راسه على رجلينه وبتعب : شقول انا راح ابوي وانا ما شفته ولا كلمته ولا سمعت صوته من فتره طويله يا سعاد
سعاد حطت يدينها على راس احمد ودخلت اصابعها بين شعره وبدت تسوي له مساج ارتخت ملامح احمد وارتسم عليه الهدوء وبعدها دخل بنوم عميق جلست تتأمل ملامحه يا الله يشبه عمي كثير بس غير الطبع الله يرحمكم جميعآ مسحت دموعها بسرعه
. . .
مشاري : يمه تعبان
ام احمد : سلامتك من التعب وش فيك ؟
مشاري : لي كم يوم ما نمت وصداع وضغط
ام احمد

سحر العيون
09-16-2013, 06:51 PM
: يمه هذا المكتوب لا تسوي بنفسك كذا
مشاري الي حاط شماغه على كتفه والطاقيه براسه والعقال بيده : الله كريم يمه بروح اخذ بنادول وارتاح
ام احمد : الله يحفظك يمه
. . .
دخلت جود بيت عمها بهدوء ومركزه نظرها بفراغ
مؤيد بصوت عالي شوي : يمه جوود جت تعالوا خذوها
ركضت امها ومعه ام احمد وام عمار
ضمت بنتها الي بكت بحضن امها
جود : الله يرحمه الله يرحمه
امها : امين يمه امين
ام احمد : تعالي جود اجلسي واخلي الشغالات يجيبون لك اكل
جود : لا خالتي ما ابي شي
جلست بالصاله معهم
ام احمد تتأمل البيت كيف بلحظه انقلب لحزن وانقلبت سعادته لصياح تغير كثير هالمكان بعدك
. . .
جاسم اليصحى من ازعاج لتين
جاسم : لتين وش تسوين آطلعي برآ !
لتين راحت لمه وانسدت بحظنه : متى تدي ماما
ضمها جاسم له :قريب ياعيني قريب
لتين : بنام معاك
جاسم بضحكه : نامي
دخلت ريهام عليهم
ريهام : اجل هالنتفه عندك
جاسم لف عليها : هاه وشو
شاف لتين تضغط عليه وكأنها تبي تدخل فيه
ريهام : بنتك
جاسم بضحكه : وش فيه
ريهام : مكفخه ولدي
جاسم : افا بنتي تسوي كذا
ريهام : اسئلها
جاسم يرفع راس لتين ويكلمها : انتي ضربتي جاسم
لتين ضمت ابوها اول ما شافت ريهام
ريهام : هههههههههههههههههههههههههه هين يا نتفه شغلك عندي

لتين بهمس : اطعي برا
ضحك جاسم عليها
ريهام: وتحارش الكلبه بس هين خلي ابوك يطلع وطلعت
جاسم : ههههههههههههههههه ليه ضربتي جاسم ؟
لتين : عشانك انت تحبه اكثر مني وانا اكرهه
جاسم باسها : ما احب احد اكثر منك
ضحكت لتين لابوها جلست تلعب وتناقز على سريرها وهو اخذ جواله على امل يشوف شي منها ! بس ما كان فيه شي غير رسالة امس بداخله " يلا هانت باقي ست ايام " قام يتروش ويستعد لطلعته
. . .
ام جاسم : ههههههههههههههههههههههه ورايحه عند ابوها ؟
ريهام تسكت جاسم الصغير : ايه ايقالها بتتغبى
ام جاسم : ياحليلها لتين وصارت تغار
. . .
اخر ايام العزى كان ثقيل عليهم ماهم مصدقين وفاتهم احمد يحسها كذبه وشوي وراح يرجعون لهم وانه مجرد خطأ
مشاري تعبان بالمره وحاس انه فاقد كل شي حوله ماهو مصدق انها خلاص ابوه راح
ماجد ما تقل صدمته عنهم ثلاث ايام ما يذوق شي الا لما حلفت عليه امه يحس ان البيت بيقفد جزء كبير بيفقد ضحكته وهيبته وعصبيته راح باله بعيد وهو يتذكر من زمان
ماجد بصراخ : يلا لعبتتتوا كثير بالسوني الحين دوري
مها : اصبر شوي ياكذاب ما جاء دورك الحين دور مشاري ما خلص
احمد : لا تكذب ترا حرام
مشاري : والله يكذب عيني عينك
ماجد : طيب طيب تشوفون
راح عنهم ووقف قدام مكتب ابوه وحاس شعره وحاس بلوزته وجلس يبكي دخل عند ابو يركض
ابو احمد : افا افا وش فيه الرجال يبكي ؟
ماجد الي ابوه ضامه : اخواني ما يحبوني
ابو احمد بحنيه : ﻻ يبه يحبونك هم وش هالكﻻم ؟
ماجد : ﻻ شوفهم هاوشوني وضربوني وماخلوني العب سوني
ابو احمد : طيب حبيبي بروح اهاوشهم بس امسح دموعك وبعطيك هديه بعد
ماجد يمسح دموعه : وشي هي
ابو احمد طلع من محفظته خمسين ريال : هذي لك وبكرا تروح البقاله وتاخذ لك الي تبي
ماجد باس راسه ابوه : شكرآ يبه
ابو احمد : والحين تعال معي نروح نشوفهم
الكل كان يدري ان ابو احمد يغلي عياله كثير بس ماجد غير عنهم ﻻنه يشبه ابوه كثير وكان ماجد يحب ابوه ومتعلق فيه بقوه
راح ابو احمد للصاله وفصل سلك السوني : ليه ما تلعبون ماجد ؟
احمد : يبه والله نلعبه بس ما جاء دوره
ابو احمد : ماجد تكذب ؟
ماجد : لا يبه والله ما اكذب
ابو احمد : على غرفكم كلكم والسوني مافيه عشان تتأدبون
مشاري على طول بكى لانه مالعب فيه كثير
احمد : ابشر يبه
راحو على غرفهم كلهم وماجد مستانس قهرهم مثل ماقهروه
رجع لواقعه مايدري يبتسم ولا يبكي ليت نقدر نمسح الذكريات ومافيه الا الذكريات الحلوه وليتنا مانفقد احد ومانبكي على موت احد ليتنا حنى نروح قبل الي نحبهم عشان ما نتعب ونموت الف مره من بعدهم مسح دموعه واستئذن من العيال وراح لغرفته يرتاح
عمار حلف بداخله ان ينفذ الي طلبه ابوه منه وزواجه من جود بيتم لو كان ايش وصار ايش بكى مقهور بكى يبي ابوه يكذب من قال الرجل ما يبكي الا يبكي لامنه فقد ابوه لامنه فقد شي كبير لامنه فقد حياته ضحكته سعادته كل شي بحياته ترك المجال انه يغرق مع ذكرياته هو وابوه ايام قبل
مؤيد تعبان من حال اخته ومن ابوه الي راح وخلاهم هو رجال مافيه شي بس كيف بيعوضهم عن ابوهم ؟ هو بيقدر يعوضهم ومين يقدر يعوض حنان الابو ؟ مين يقدر ينسيك اياه ؟ اخخ يا يبه ليتني مت قبل ما خبروني عليك ليت ما انخلقت ليتني اي شي ما يحس ولا اسمع خبر وفاتك هذا ثالث يوم لك وانت في قبرك مدري يا يبه وش محتاج مين بيفتح الباب علي كل ليله ويشوفني وش ابي وش احتاج ؟ مين يبه مييين بيضحك مين بيكون معانا يبه مين تمنى يصارخ بصوت عالي عشان يرتاح اخذ مفاتيحه وبسرعه اتجهه للبحر هناك يمكن يرتاح شوي
. . .
صحوا بسرعه عشان يتجهزون لان ابو عبدالعزيز هددهم لو ما تجهزوا خلال خمس دقايق بيروح وبيحبسهم بالشقه
يارا : اخ فيني نوم
حنان : لما ترجعين فكري تنامين انتي بس
يارا : ليه ؟
حنان بهمس : عشان نطلع نفطر الصبح تعرفين رحلتنا العصر !
يارا : اييييه صصصح
حنان : كمخه سبحان الله
مشاعل : موب وقتكم تتهاوشون وقسم ان يروحون ويخلونا تعالوا ننزل لهم شوي نازلين
يارا : مين الي بيودينا هالمره
مشاعل : مدري عن جدول عمانك
حنان : مسوين جدول ههههههههههههههههههههههه
مشاعل : ههههههههههههه ايه امس اسمع ابوي يسولف لامي وعمتي وانا جايه اخذ بجامات لنا اول شي كانوا عماني بعدين سلمان بعدين امس مشعل وبعده ناصر اتوقع او عبدالعزيز بيودينا وراكان معاقبينه
ارتجفت يوم سمعت اسمه ! يعني يمكن يروحون معه ؟
يعني يمكن تركب معه يكون معها بالطريق وقت طويل ومعنا 'جنى' الحب حقه خطيبته الي يبيها ! يلا يا حنان قوي نفسك واسفهيه قلبك مو معاه قلبك مع المجهول الي معذبك برسايله
يارا تسحبها : لنا ساعه يلا انتي ووجهك
نزلت ونفس ماتوقعت هم بيوديهم اعجبها شكله ناصر جميل ما عليه وحنون بس كارهته عقب سالفته الاولى اخ لو تدري وش كثر اوجعتني كثر ما انا كنت احبك
كانت واقفه تتأمله وماهي حاسه بالي حولها
شوي واستوعبت ان البنات كلهم ركبوا السيارع وهو يناظره يحتريها تجي بسرعه نزلت راسها وركبت وهي ترتجف كان يناظرني ؟ يعني يدري اني اشوفه ؟ اف ياغبائي انا ووجهي احسن استاهل بيحسبني ميته على خشته
ناصر مبتسم وهو يتذكر شكلها كيف كانت تتأمله بضحكه قال : الله يعين الوقت طويل فتحملوا بتكلم ماني مسكت
جنى : ابد خذ راحتك وانت تسولف وسع صدورنا حنى بعد
يارا : ايه قلبي اخوي ﻻتسكت
هزت رجلها بعصبيه من كلام جنى
كان هو الي قدامها بالمرتبه ويحس فيها تهز الكنب بس ما كان يدري هي او لا الي وراه
ساره : وش عندك هادي من جينا هنا
خافت حنان وارتبكت من انه يقول شي
ناصر يكح : ابد مافيني شي عقب اليوم بصير لكم مهبول
تتذكر حنان الي صار اول ما وصلوا هنا
قالت لابوها انها بتروح لدورة المياه
طلعت وجاها رجال يسئلها
طلع هو من دورة المياه وشافها تتكلم معه جن جنونه تسفهه طول الوقت وتكلم هذا
جاء لمها بعصبيه ولو يحصل له بعد ضربها
صوته من وراها : مشاء الله مشاء الله فالتها مع الألماني ضحك ووناسه
حنان ارتبكت : ناصر
ناصر : ايه ناصر ياعين ابوك انتي
حنان : ﻻ تفهم غلط هوجاء لمي و
قاطعها بعصبيه وهو يأشر لها با اصبعه بتهديد : وش بتقولين ؟ صدق انك قليلة ادب مو جيتي هنا يعني مافيه احد وتاخذين راحتك ترا ربك حتى هنا يامتخلفه ! وغير كذا تتكلمين مع رجال ! كمل بثقه : وبقلبك واحد وانتي بقلب واحد وش هالخيانه الي فيك
حنان قربت لمه زياده كلامه اوجعها كثير قربت بعصبيه : ما اكون الا بقلب واحد يستاهلني مو اي شخص بيطق بابنا بروح لمه واركض وارحب فيه وواثق تراك بزياده انه فيه احد بقلبي حتى لو فيه اتمنى انك ما تتدخل لو سمحت وابعد عني وبضحكه كملت ﻻتجي جنى وتشوفك وماترضى فيك
دفته عنها بقوه ومشت
ناصر يناظرها بصدمه ! يا قويهاا البنت ! بعصبيه فكر لو خطبها ورفضته ! وهو يتذكر كلامها مو اي شخص يطق بابنا بروح لمه ! رجع وهو معصب عكسها هي رجعت مبسوطه من ردها وانه لمح لها انها بقلبه موجوده
ومن بعدها كان هادي جدآ وهو يفكر انها بتروح مع غيره
رجعت لواقعها وهي تسمع صوت ضحكاتهم
ابتسمت من ورى غطاها عليهم
جنى : وربك خبل
ناصر : شسوي هبلت فيني هالبنت
حنان تمنت انها سمعت السالفه وركزت فيها بس تفكيرها كان مع الموقف الي صار
ساره : وبالأخير شصار
ناصر : ماصار شي راحت لأهلها
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك
العنود : ليه خربت جوهم الرومانسي بعدين يجي احد ويخرب عليك بيوم فرحتك
ناصر : خليها تجي الحين هي
يارا : اقنعني انك مو ناوي تخطب
ناصر : خايفين نجي نطق بابهم ومايجون لمنا
محد فهم قصده غيرها
يارا : كيف مافهمت
جنى : ما عنوه حتى انا ما فهمت بس تحمد ربها انها انت جيت وخطبتها
ارتفع ضغطها ما عاد تتحمل كلمه زياده بعذرها غرقان فيها كلام بالروحه والجيه اخيرآ نطقت وجابتها عن طريق الضحك : شكلك ناويه عليه جنى وغمزت له

سحر العيون
09-16-2013, 06:51 PM
ضحك بقوه هو مو قادر
جنى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خير حنان ناصر اخوي
حنان : والله ما يندرى عنك
جنى : لالا لاتخافين مخلته لك شرايك بس
ناصر : مشاء الله تتعازمون علي انتي وياها ؟ اصلآ ولا وحده ابيها شايف لي شقرا هنا
ساره : كفو اخوي
يارا : قسم بالله ان تمحطك امي انتي وهالكافره الي بتاخذها ليل ونهار
ناصر : باخذها ونهج لقرية حبنا
حنان ضحكت : سبحان الله نفس الألماني ذاك صح
ناصر ايقاله مايعرف من هو : من هو
حنان : جاء لمي وقال انتي سعوديه صغيره ناعمه جدآ وتلفتين الانتباه وانه هو مسلم وعرض علي وقال اوديك لبلاد لنا انا وانتي ونعيش بحب وسﻻم ، زادت على السالفه بهارات شوي
ناصر تمنى لو هو ماسكه وجالده : اوهه وش يطلعون عيالك
حنان بتمرد تقهره : يكفي انا امهم وابوهم ذاك الزين ؟ قسم بالله ﻻ اغطي عليكم وعلى وجيهكم
ناصر : على اساس بيوافق عمي عليك يوم انك تفكرين كذا
حنان : عطيته عنوان بيتنا وان ما وافق عادي يكفي انه مشاركني با احلامي ومزينها لي
ناصر بضحكه : متمرده كثير
ساره تقاطعهم : ناصر جعنا وقف جيب لنا اي شي
ناصر : في محل قريب بنوقف عنده
ساره : جيب كل الاكل الي عندهم ميته جوع
يارا : صدق حتى انا
مشاعل : كلنا والله جوعانين
العنود : اييه صحونا ونزلونا على طول
ناصر : خلاص خلاص بنزل بس وحده تنزل بسرعه الي من جههة الباب تختار اشياء لكم
يارا من ورى : بسرعه جنى او حنان تنزل
حنان بسرعه : انا انا بنزل ابي اختار لي شي
يارا : طيب بسسرعه
نزلت حنان يوم شافها ابتسم شببه ابتسامه لها
حنان خافت وسبت نفسها على غبائها ويوم انها استعجلت ونزلت بسرعه حاولت تخفي ربكتها ومشت لداخل
جلست تاخذ اشياء وهي ماتدري وشو خايفه من نظراته له
اخيرا قوت نقسها وتكلمت : شفيك
ناصر يتكتف : كيفي حلالي ان شاء الله
حنان بخوف من كلامه : بالجنه
ناصر مسك يدها وشد عليها بقوه : مجرد ما تفكرين بالي جاك ذيك المره اقسم بالله لا اخليك تندمين عليها بعدين
حنان وهي ترتجف : وش بتسوي يعني تراك مو ابوي ولا اخوي ولا حتى زودي عشان تسوي كذا وتجلس تهاوش وتعصب وتنافخ !!
ناصر : حنان خلينا اهدأ من كذا ما ابي اندم
حنان بكت : وش تبيني اقول لك ؟ اني حبيتك ! ولا اني كنت احبك ! ولا انك جرحتني بموضوع خطبتك من جنى ! ولا ايش تبي مني بالضبط كل ما حاولت انساك تطلع بوجهي ؟ ليه تعذبني ! ليه جرحتني ! ليه علقتني فيك وانت تبيها ؟ ليه ماقلت لك من اول شي انك تبي جنى مو حنان ! حنان تعبت بسببك تعبببت كرهت كل شي ما ابي اي شي ما ابي ختى اتعلق با اهلي خايفه يخلوني ! يجرحوني مثل غيرهم ! بس تبي الصدق !! التعلق بغير الله شقا !
انصدم من كلامها ماتوقعها تنفجر فيه كذا ابد جاء بيتكلم بس قاطعته : خلاص اشش خلينا ناخذ الاغراض ونطلع واوعدك وبكون قد وعدي اني انساك !
ناصر : حنان لا !
مشت عنه بس وقفها : اصبري ! قلتي كلي الي عندك اسمعيني طيب !
حنان ارتبكت من قربه : تأخرنا عليهم بالسياره
ناصر : لمن احب انا احب بصدق ما افكر احب وحده واخطب ثانيه ! بعدين وش ابي فجنى ! ومن قال ابيها ؟
حنان بخوف : امك
ناصر : انا لك ولا والله لغيرك ياحنان ما اكون
حنان خافت وارتبكت وانحرجت وحست بسعاده شعورها ابد ماينوصف الحين ! : ناصر
ناصر : حنان ﻵ تتعبيني وخليك معاي وانا وعدتك لغيرك ما اكون
نزلت راسها وبخجل : تأخرنا
ناصر ضحك وهو مرتاح : واخيرآ !! يالله بس خليهم يخلصون من موضوع المنخطبين الحين وبعدها بتكونين لي
حنان : ناااصصصصصر
ضحك عليها : مشينا مشينا
طلعوا من المحل وهي ماصدقت تركب السياره
يارا : تصيحين انتي







جنى : اف ليه تأخرتوا
حنان بترقيع : ضعت بالمحل وجلست اصيح وهذا الي اخرنا
ضحك ناصر بصوت عالي من كلامها
ساره : هههههههههههههههههههههههههه عاد حنان تضيع وماتبكي
العنود : مستحيل
حنان : وجع بعدين مو ف الدمام حنى كان اهون شوي
يارا : كيفك اهم شي وين الاكل عطيني اياه
ناصر : ماهمك الا الاكل ؟
يارا : ما اهتم الا لبطني انا
العنود : ياعمري يا مشعل اجل
ناصر : اتمنى ما اتزوج وحده مثلك بس يهمها بطنها
حنان فهمت وبضحكه : لا تخاف ترا فيه كثير مو مثل اختك
يارا : انتي مدري شلون عايشه ما تاكلين
حنان : عشان مايخرب جسمي مو مثلك ما اهتم فيه
يارا تشهق : والله جسمي زين اسكتي بس
مشاعل : اسمحي لي زي جسم حنان مافيه
حنان : احم احم
يارا : اوهه عاد تكلم عصقول اشك انك عضام بس
ساره : ماش شكلها ما كانت تاكل يوم كانت برا
راحت ذكرياتها لحياتها قبل لما كان جاسم ..
جاسم حط الاكل قدامها : كولي
مشاعل : مابي
جاسم بحده : كولي
مشاعل تتأفف وتبعد الصحن عنها : قلت لك مابي ماتفهم
جاسم مسك بيد وحده وجه مشاعل وباليد الثاني الملعقه : بتاكلين غصب
مشاعل وجعها فكها من مسكته : اف جاسم خلاص باكل بس فكني
ضحك عليها : طيب بخليك بس هاه ! تاكلين
مشاعل : ايه باكل والله باكل
بعد يدينه عنها : يﻻ كولي
بدت تاكل على الخفيف قدامه بس
جاسم يتأملها سبحان الله بس لو تقص شعرها طلعت مشعل !
مشاعل : خير وش تبي
جاسم كتف يدينه : حلالي
مشاعل : ما احب احد يناظرني لا تشوف
جاسم : كيفي
مشاعل : لا موب بكيفك ودفته من السرير وبحكم انه جالس على طرف السرير طاح
مشاعل ضحكت : احسن تستاهل
قام وبا ابتسامة خبث : ما عليه صايره قويه يامعصقله
مشاعل : توك ما شفت شي بعد
جاسم : ماعليه قدامنا وقت طويل بيني وبينك
مشاعل : اطلع برا
جاسم : لا
مشاعل : غرفتي ما ابيك فيها
جاسم : لا !
قامت مشاعل بتطلع : اوكي انا بروح لغرفة لتين
وقف عند الباب ب معنى ما فيه طلعه
مشاعل : جاسم بعد
جاسم ابتسم وهو عاض على شفايفه : بشرط
تكتفت مشاعل : وش تبي
جاسم : بوسه !
مشاعل طيرت عيونها بصدمه : اقووووول
جاسم قفل الباب واخذ المفتاح وجلس على الكرسي وبخبث : اجل مافيه طلعه
مشاعل جلست على السرير : خير ان شاء الله؟
جاسم يمثل دور البريئ : نعم ؟
مشاعل : مايليق عليك البرائه قوم افتح الباب
جاسم : كل شي وحقه قايلين حنى
مشاعل : انت كل حياتك بالغصب ؟
جاسم : ايه بعدين جاني النوم قومي
مشاعل : افتح الباب لي
انسدح جاسم على السرير
ضلت مشاعل تحتريه ينام عشان تقوم وتطلع جلست تتأمله لين حست فيه انه نام قربت تاخذ المفاتيح بس هو كان اسرع منها وسحبها له مشاعل صرخت
جاسم : اششش
مشاعل تضرب صدره : انت نايم وش صحاك
جاسم : عيونك
مشاعل ترمش : شدخلها عيوني
جاسم ما تحمل رمشتها وباس عيونها : عيونك فتنه
مافتحتها من الصدمه ضلت مغمضتهم وهي تسمه همساته ! عذبتني كثير
جاسم : ماراح تفتحين؟
ولا اي حركه ولا اي رد
جاسم : طيب احبهم مابي انحرم من شوفتهم قبل انام
ونفس ماتوقع ماترد
جاسم : بتفتحين ولا افتحهم انا لك بطريقتي؟
فتحت بسرعه : ﻻﻻخلاص
ضحك جاسم عليها : خوافه
مشاعل بعدته : من كبر سريري يوم تجي تنام هنا
جاسم : قلتك تعالي جناحي بس انتي رافضه سرير كبير وحلو وغمز لها
دفته بسرعه وقامت : جاسم بطلع
جاسم : كل شي وحقه
مشاعل : يمكن لتين تصيح
جاسم : تدق ماري ؟ وعندها ليلى
مشاعل : اف منك ! جاسم لو سمحت !!!
جاسم ببتسامه : ﻻتفكرين لما تسوين الي ابيه بخليك
مشاعل : اوكي ماراح اطلع وتشوف
جاسم : اوكي مستعد اجلس طول عمري معاك هنا
مشاعل : اسكت اسكت لاتسوي لي فيها

رومانسي وحب وخرابيط نام ان شاء الله تصحى وما تلقاني
جاسم : با احلامك
لفت وجهه للجهه الثاني وببالها فكره
انتظرته لين حست انه نام صدق هالمره وقفت وهي فيها الضحكه جلست تصارخ وتغني وتمشي وتحوس الغرفه وتجلس على السرير وتقوم وتفتح الدولاب وتطلع الملابس وترميها متعمده عليه وحاست الغرفه وهي تغني وتصارخ
جاسم با انزعاج : مشاعل يابزر
مشاعل سوت نفسها ما تسمع وكملت
جاسم بصراخ : مشششاعل
مشاعل لفت عليه : وشو وش فيك
جاسم : مسويه نفسك بريئه ؟ ضفي الحوسه بهدوء لا اخلي نهايتك الحين
قربت منه ومسكت وجهه بيدينها الصغار : جرب تقرب حبيبي ! تراني صايره متوحشه با اشوهه لك وجهك صدقني
وبعدت وهي تصارخ وتغني
وقفت عند الدولاب تحوس حست با اصابعه شوي وتدخل بخصرها !
مشاعل بوجع : اي جاسم !
جاسم ببتسامه يهمس لها : وريني قوتك يا متوحشه
مشاعل توجعت منه وهو كل شوي يزيد
مشاعل حطت يدينها فوق يدينه تحاول تخفف الوجع
ضحك عليها وهو يبوس رقبتها : يامزعجه بطلع انا وانتي خليك هناك
جلست على الارض بوجع طلع وخلاها جلست تبكي وهي تشوف اضافيره بخصرها : حسبي الله عليك
. . .
انتهى + ان شاء الله يعجبكم ()
ومثل كل مره ابي ارائكم وتوقعاتكم ترا م ه م ه بالنسبه لي والله :(
واحبكم :$ + نلتقي الجمعه بإذن الله

سحر العيون
09-16-2013, 06:52 PM
. . .
يارا تصارخ : هيه وين رحتي ؟
مشاعل : هاه ولا شي
ابتسمت وهي تتذكر كيف كان يعذبها لا مسك خصرها لانها قالت " ما احب احد يمسكني من عند خصري " !
كملوا الطريق وكل واحد تفكيره بالذكريات الي كانت تصير له جاءء ببالها يوم هم مسافرين لروما !
صحت من السرير وبعصبيه شافته منسدح جمبها وشايل لتين بسرير ثاني دفته عنها : خخييير
جاسم يفتح عيونه : يالله صباح خير ! شتبين
مشاعل : وش ينومك عندي ؟
جاسم: كيفي احتاج انام بحضنك ونمت فيها شي ؟
مشاعل : انقلع صدق انك قليل ادب
جاسم : اقول بس يﻻ بدخل اتروش وجهزي كل شي بنطلع
مشاعل : لا والله ؟ اقوم قبلك وتدخل تتروش قبلي ؟
جاسم غمز لها : اجل خلينا نتروش سوا
مشاعل حمر ووجها ولفت للجهه الثانيه شافت جواله على التسريحه فكرت وبخبث : اوك خلاص ادخل تروش بسرعه
ضحك عليه جاسم وهو يقوم : ﻻﻻ ادخلي قبلي انا ﻻزم انزل تحت
مشاعل : ليه
جاسم : با اخلص اوراق
مشاعل : اها كويس
طلع جاسم وهي ركضت تاخذ الجوال وتدخل الحمام خاب ضنها يوم شافته مقفل جلست تحاول فيه كتبت ارقام واسماء ولا فاد جت بتكتب اسمها بس خوفها طق الباب عليها
مشاعل : مين
جاسم : افتحححي !!!
مشاعل بخوف حطت الجوال بصدرها وفتحت الباب
جاسم بحده : وين الجوال !!!!
مشت مشاعل عند لتين الي صاحت وهو وراها : مدري عنك
قرب لها ومسك خصرها بقوه وبهمس وهو شاد على اسنانه : وين الجوال !
مشاعل توجعت من مسك با اضافيره لها : جاسم بعد مو عندي
جاسم : مو عندك ؟ اوك
دفها على السرير وبدا يفتشها مالقى شي ولا شعوريا دخل يده بصدرها وطلع الجوال وقفها وهو يقول : هذا وشو
مشاعل نزلت راسه
شوي ويدخل اضافره بخصرها
مشاعل الي حاضنه لتين بوجع : جاسم
جاسم : كنت عارف انك بتسوين شي زي كذا وكنت حذر بأني احط اشياء من المستحيل تلقينها !
مشاعل : جاسم تكفى فكني طيب
جاسم رفع راسها وشد عليها اكثر : ابيك تعرفين شي لو مره ثانيه بس فكرتي تاخذين الجوال صدقيني بتجيبين نهايتك بنفسك انتي !!
مشاعل بتبكي : خلاص ماراح اخذه بس ممكن تبعد عني بتروش وبروش لتين
جاسم : تبعدين بسهوله ؟







مشاعل : جاسم اسوي الي تبي بس فكني والله العظيم يوجع
جاسم بخبث : اوك ناظريني واخليك
قوت نفسها ورفعت راسه كانت بتتكلم بس وقف كلامها وهو يبوسها غمضت عيونها بسرعه بعد هدوء وهو يتأملها وهي ترتجف بعد عنها : الحين تقدرين تروحين
مشت وهي تبكي وتمسح على شفايفها دخلت الحمام وجلست تحت الماء ولتين فرحانه انهم يلعبونن بالماء
تنهد جاسم : مدري وش هي اخرتي معاك
. . .
حنان كانت تفكر بكلامه تو ! معقوله انا قلت كذا استغفرالله غبيه غبيه ليه قلت ليه تكلمممت انا اصﻵ !! ماعليه بيحسبني ميته عليه ! ابتسمت وهي تشوفه وتتذكر كلامه وانه يحبها هي ما يحب غيرها يعني ناصر لي ! نزلت راسها بخجل وهي تتذكر انه قال خليهم يخلصون من مواضيع المخطوبين الحين وبعدها بنعلن خطبتنا ! ابتسمت وهي تتخيل شكلهم رفعت راسها للسماء تتأملها وهي تفكر بناصر وتفكر بالمجهول الي تعلقت فيه وبكلامه فتحت جوالها تشوف كلامه وغزله تتذكر صوته كيف ! يالله منك ..
. . .
انتهت ايام العزى وكانوا جالسين بصالة ابو احمد والكل ملتهي مع ذكرياته
ريما كانت تبكي وهي ماسكه سبحت ابوها ! يبه شلونك ؟ يبه انت مرتاح ؟ يبه ليه خليتني تتذكر كيف كنت مدلعني وكيف حققت امنيتي من زواجي من جاسم ! يبه ارجع ﻻ تخليني يبه انا اعيش بك انت يبه انا الحين جسد بﻻ روح راحت روحي معاك ! يبه يكذبون هم وانت للحين مسافر صح نزلت راسه وهي تبكي
مها حالتها اردى من اختها ! تذكرت يوم يجيها قبل ما تطلع
ابو احمد : ابوي مها
مها : سم يبه
ابو احمد جلسها وجلس معها وهو حاضنها : ادري يابوك قسيت عليك بلحضات ويمكن فرقت بينك انتي وريما ! بس والله غلاكم واحد وانتي من يومك صغيره وانتي تميلين لامك ما كنتي تعطيني فرصه اكون قريب منك ابد بس صدقيني اني احبك واخاف عليك من اي شي ومافيه ابو يكره عياله كلهم سوا عنده وخذي المبلغ هذا واطلعي مع بنات عمك استانسي
ضمت ابوها وحققت امنيتها الي تتمناها من وهي صغيره انها تضم ابوها بكت وهي بحضنه
بهمس : اش يايبنتي مابي اشوف دموعك والله انها غاليه
مها : والله هالدموع من فرحتي يبه من يومي بزر وانا اتمنى اني اخمك واليوم تحققت
ابو احمد : يلا بنتي حبيبتي قومي تجهزي عشان تطلعين معهم معهم
مها ابتسمت وهي تمسح دموعه : ابشر
مسحت دموعه وهي تمسح دموعها وتهمس ب اسم ابوها
،
رنا كانت تتأمل فراغ ضايعه حياته من دونه للحين تحس كذب ماصدقت كانت تبكي وتضحك لانها تعرف انها كذبه وابوها بيرجع وترجع تضمه وتسهر معاه ضمت اخته جود الي للحين مو راضيه تتكلم
سميه جالسه وعيونها على الارض ماهي مصدقه راحت بهواجيسها لبعيد بعيييد مره لمكان فيه ابوها معهم ضمت امها وبكت
سعاد كان كل شوي يتصل احمد عليها ويتطمن ويهديها وكان يقويها وهو ضعييف
. . .
رجعت لواقعها يومهم وصلوا
يارا : يالله مكان ححللو
العنود : برررد
جنى : وين راكان يدفيك
العنود : اسكتي بس
يارا : الله تدرون وش ودي ؟ اصارخ واركض
مشاعل : والناس يهجون يحسبونك مهبوله
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا : وجع انتي وياها
جنى : وراكان يصارخ وش جاها حرمتي انهبلت
حنان للحين ماهي معهم تتأمل بالمكان وكلامه يتردد بداخله عرفت راسها بتشوف وش بسوي بس هو كان يتأملها ميل راسه وابتسم لها ضحكت من حركته
جنى : سكنهم مساكنهم تسكتين وتضحكين فجأه
حنان مشت : كيفي
مشاعل : تعالوا هناك نروح عند العيال
يارا : لالا مابي
مشاعل : غبيه امشي
جنى : تستحي من مشعل
يارا : خير لا تروحون
مشاعل تسحبها : تعالي معاي
يارا : طيب شوي شوي
راحو لم العيال الي طبعآ فرحوا بوجودهم
راكان : هلا هلا بالي جاء
مشعل : بيقلبها مغازل مع اختي
سلمان : افا تسكت له ؟
مشعل : لا ان تغزل ، رفع حاجبه وكمل : بتغزل بالوردي وغمز له
عبدالعزيز : اقلقت امنا بالوردي
ضحكوا البنات الي مو فاهمين شي
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه ﻻصدق وش عندك معه
يارا : يمكنه شايف له وحده هنا
ناصر : وحده لونه وردي
مشعل ضحك : يمكنها لابسه وردي
عبدالعزيز : شف
شف يتغزل بوحده وزوجته قدامه
يارا : للحين ماصرت
مشعل : بتصيرين ان شاء الله
سلمان : قليل ادب
مشعل : اسكت لا اهفك بالقاروره
راكان : شعنده نويصر دايخ ومروق اليوم بالايام الي راحت منفس وشوي ويقلب اثيوبيه ويذبحنا
ساره : مشاء الله عليكم جاين عندككم عشان تتهاوشون مع بعض
راكان : شالي جايبكم اجل
مشاعل : بنركب التلفريك
مشعل : صدق والله فكره حلوه
راكان : طيب نشوفهم بيجون معنا
يارا : اركب لحالي ان بيروحون
ناصر : نشوف
راحوا يسئلونهم ونفس توقع يارا " لا " وعيت الجده عليهم يركبون لاكنهم اقنعوها لين وافقت
عند التلفريك
راكان : انا وزوجتي بنركب واحد
العنود خايفه : هاه
مشعل يسحبها : لالا اختي معي
مشاعل : انسحب على توأمه
جنى : تصدقين لو تقصين بوي تطلعين مثله
ناصر : يمكنه توأمه عشان كذا صارت تشبه له
جنى : ه ه ه ه ه ه
ناصر : اندري عنك انتي وكلامك الغبي توأم شتبينهم يطلعون
جنى : عادي فيه توأم مايشبهون بعض
راكان : خلاص انتي وياه العنود تعالي معي
العنود بهمس لمشاعل : طيب اخاف
مشعل : خلاص العنود روحي مع زوجك خليه يضف وجه عنا
العنود لو حصل تتوطى ببطنهم : طيب
ركبت هي وراكان واحد ومشى فيهم
عبدالعزيز : تعالي ساره نركب
يارا : شف سحب علي امش هيه
ناصر : لا تصارخين انا معاك
يارا : ايه بعد بعد
سلمان وناصر وحنان ويارا ركبوا سوا
ومشعل ومشاعل وجنى و عبدالعزيز وساره سوا
. . .
ام جاسم : متى بترجع ريما
جاسم : مدري عنها قلت لها متى مابغيتي ترجعين ارجعي
ريم : كفو
ام جاسم : اقول قومي بسرعه خلصيني تأخرنا على خالتك
ريم : جاهزه يلا
ام جاسم : وانت اسمع تعال للزواج مو تسحب
جاسم : ابشري يمه
ام جاسم : بشروك بجنته ، يﻻ ريم خوذي فستانك ومشينا
ريم : يلا
. . .
ريهام كانت جالسه تنتظر

سحر العيون
09-16-2013, 06:53 PM
كان المفروض ينزلون سوا بس الجهاز رفض ونزلهم كذا :(

وليد يطلع ويوديها وياخذ جاسم الصغير معه
طلع من الحمام وحاط الفوطه على خصره ووحده ينشف فيها شعره وقف وبعد الفوطه عن وجهه وهو يصفر : ايش الجمال دا
ريهام ابتسمت له : يلا بس
وليد :اخخ بس وليه مستعجله الناس بيجون من الحين يعني
ريهام : وليييييييييد يلا تأخرت عليهم
وليد يعض شفايفه بقهر : ماعليه مردك بترجعين
ريهام ترمش : برجع لبيت اهلي
قرب وليد ومسكها : زين انك قلتي لي وبخبث كمل ماعليه لو تأخرنا شوي
ريهام بخوف : اكذب والله اكذب برجع هنا لبيتي بعدين جاسم معاك بيكون ﻻزم اكون معه
ضحك عليها وليد : خلاص خﻻص يلا قومي انزلي ودقايق وانا جايك
ريهام : يلا ننتظرك تحت
وليد : طيب
. . .
رهف كانت بغرفتها تبكي وريم تهديها
رهف : مابي ياريم خايفه
ريم : قومي بس يارهف ﻻ تخلين خالتي تشك بشي
رهف : والله خايفه ما تحسين فيني
ريم تضمها : رهف حبيبي قومي تكفين مابي ابكي ويخرب مكياجي بعدين شوفي الكوفيرا حامت كبدها والله ان تروح وتسحب عليك
رهف تمسح دموعها : لالا خلاص
. . .
ام عادل : مبروك يمه الله يوفقكم يارب
عادل ابتسم : امين يالغاليه
رشا تضمه : مبروك حبيبي يلا ان شاء الله نبارك لولدك بعدين
عادل ضحك عليها وكمل : امين بس ليه مستعجله
ام عادل : ماصدقنا تتزوج يايمه
عادل : هههههههههههههههههههههههه حسستوني اني ناشب لكم
ام عادل : موب كذا قصدنا بس تعرف انت كل ام تتمنى تشوف ولدها عريس
عادل : الله يكتب الي فيه الخير
رشا : بنروح الحين للقاعه
ام عادل : ايه خلاص قرب يذن العشاء والناس بيجون بعدين وحنى ماهو موجودين
عادل : يلا بمشي انا
ام عادل : يلا ربي يحفظك يمه
عادل : امين
طلع من عندهم وتفكيره محصور ب رهف ! وكيف بتكون حياتهم هو وياه ؟ هو تزوجها بس عشان يصحح غلطته الي سواها فيها ! تمنى من ربه انه يوفقهم ويسعدهم بحياتهم ويرزقهم الذريه الصالحه
. . .
العنود بخوف : راكان خايفه
راكان استانس وضمها : خلاص ﻻ تخافين انا معاك
العنود : لا والله يعني اذا طحت انا بتفيدني
راكان : اهم شي نطيح وانا ضامك
العنود : اقول بس هذا الي يهمك انت
راكان : ان ما همتيني انتي مين يهمني اجل ؟
العنود ضحكت با احراج : راكان

راكان : ياقلبه
العنود : خلاص بس يكفي قسم بالله استحي
راكان : اخخخ ويلي منهم الي يستحون
العنود : تشوف بالرجعه با ارجع مع اخوي
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه كل هذا عشاني اتغزل بزوجتي
العنود : راكان حبيبي شوف هناك
راكان ابتسم على كلمتها : لو بغيتي اجيب لك النجم جبتها لك
. . .
سلمان : ههههههههههههههههههههههههههه حنانوه فكيني
حنان : خايفه خايفه بعد مابي اتحرك
سلمان : وش دعوه بتطيحين يعني
حنان : ايه خلاص
تمسك فيها عشان يريحها وهي كانت مرتاحه لان ناصر احرجها بنظراته وخافت سلمان يشك
يارا : قومي بس عيشي حياتك شوفي تحت وش المناضر الزينه
ناصر يضحك عليها : انتي اوقفي طيب الحين
يارا وقفت : ها ما كملت كلمته الا وهي جالسه اهتز التلفريك فيهم
ناصر وسلمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : ياحبك للهياط ياختي
يارا بتبكي : نزلوني بيتنا ابي امي
ناصر : ياكمخه امي ماهي ببيتنا
يارا : ناصر خايفه
سلمان : الحين جاين لمنا ونبي ونبي نركب واخر شي خايفات ؟
يارا : ايه بنات حنى ترا
سلمان : واذا بنات
يارا : نخاف نحس
ناصر : وحنى ما نحس
حنان بعدت راسه عن سلمان : الا تحسون بس مو زينا تخافون انتم تعتبرونها دلع بس حنى صدق نخاف حنى حساسين مو مثلكم
سلمان : اكلتونا نمزح معكم
يارا لفت تناظر الجهه الثانيه
وناصر عطا يارا نظره ب معنى " ف امك خير ارجعي لحضن اخوك"
بعدت حنان بخوف من نظرته
سلمان : اخيرآ راح الخوف
حنان " لو يحصل عنك ما ابعدت بس حكم القوي على الضعيف " : لا تخاف بتمسك فيك بس برفع راسي
يارا : ودي اعرف العنود وش تسوي الحين
حنان : عاد هي اكثر وحده كانت رافضه تركب بس حنى جبرناها
يارا : ايه يا عمري هي
سلمان : ﻻ تخافون عليها مع زوجها كل ما خافت بتلقين راكان مايقصر ضامها
ناصر : ايه لنا الله متى تجي هي وندلعها اكثر من دلع راكان
سلمان : عاد استغفرالله انت فاقد حنان الله يعينها عليك اتوقع حتى وانت تسوق بتضمها
يارا ضحكت : بكل مكان بيضمها ببيتنا مافيه جدار الا وهو ضامه
ناصر موجهه نظره لحنان ويتكلم : لا اركبها كل يوم هنا عشان تخمني
سلمان : شيدريك يمكنه ما تخاف من هنا
ناصر : البنات حساسات لا تنسى وغمز له
سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلم لي هاللسان ياشيخ
ناصر ضحك عليه

سحر العيون
09-16-2013, 06:53 PM
مشاعل : والله المناضر حلوه
جنى : ايه فله ليتنا ننقز من هنا بس ما نموت ولا يجينا شي
مشعل : يعني مو خايفات
ساره : طبعا نخاف بس نتخيل حنى بخيالنا قويات
عبدالعزيز : عاد يالبنات انتم والافلام الي بمخكم
مشعل : يعني عادي تشوفها تصيح وعمرها 15 وتسئلها شفيك ؟ تقول تخيلت اني اطيح بزواجي
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه وتشوفها منفجره وتقول لها شفيك ؟ تتخيل احد من اهلها مات
جنى : عاد حنى منخلقين كذا انتم مالكم دخل بتفكيرنا
عبدالعزيز : دلعكم زايد
ساره : طبعا بنكون دلوعات بنات حنى تبينا مثلكم جفسين ومافيه اي نعومه او اهتمام بالنفس ؟ ايه ان شاء الله تجيك زوجتك وتعلمك كيف الدلع صدق
جنى : تفرشك ان شاء الله بالارض
مشاعل : بس للاسف ماهي كذا
عبدالعزيز : اجمل من هالطاري ذا ياخي
مشعل : راح راح با احلامه
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههه مسكين خلوه يعيش
ابتسم عبدالعزيز وافكاره بعيده
. . .
تذكرت كلامه ووصيته لها لو توفى تفتح المكتب حقه تذكرت وكلمت على عمار يجي يقابلها عند الباب وقالت يجيب لها الاوراق بدون مايفتحا ونفذ كلامه ودقايق والاوراق عندها
فتحتهم بصدمه !! معقوله يسوون كذا ؟ طييب ليه ! استغفرالله حتى وهم متوفين يجبرونا على شي ؟ يارب ارحمني كيف بقولهم طيب او اجبرهم على شي مايبونه يعني ؟
. . .
سعاد : احمد كل
احمد : ما اشتهي بعديه عني
مسكت وجهه ولفته عليها : احمد
احمد بتعب : سعاد بعديه مافيني حيل
سعاد دمعت عيونها وهي تشوف حاله كذا وهي اردى منه : احمد عشاني تكفى لو شوي طيب ملعقه اجبر خاطري فيها
احمد ما تحمل دموعها وضمها له وماصدقت تبكي بحضنه ترتاح اكثر ارتاحت وهي تسمعه يقرأ عليها
. . .
جو المعازيم وامتلى المكان حضور زواج عادل & رهف
طلبوا منهم يطلعون عشان بيدخل عادل يصور معها وبعدها تنزف
دخل عليها بهيبته المعتاده مارفعت راسه عشان تشوفه حتى تمنت لو عندها اخوان يقوفون معها هاللحظه
عادل ببتسامه ما اختفت عنه من يوم شافها : الف مبروك عليك انا
نوت في داخلهت تقوي نفسها وتهبل فيه وتجننه رفعت راسه وبثقه غير الخوف الي بداخلها منه : يبارك فيك
ابتسم وهو يشوف التحدي بعيونها
طلبت منهم يوقفون وتطلب منهم حركات
وقفت بعناد : لا ما ابي هالصوره
عادل : مو بكيفك يلا
رهف : الحركه ما اسويه لو على جثتي
عادل : طيب وقفي هنا
وقفت مثل مايبي وقرب بسرعه ومسكها مع خصرها وهو يشد عليها صورتهم بسرعه ورهف معصبه
واخذت لهم كم صوره ورهف تعيي عليهم وتسبهم وتقول انهم قليلين ادب"
طلعت المصوره وصارو لحالهم
عادل : وش الزين ؟
رهف : من زمان
عادل : وقوين بعد
رهف : وش على بالك ؟
عادل : تصدقين ضمتك جميله
استحت من كلامه : ادري
ابتسم واخذت لهم كم صوره ورهف تعيي عليهم وتسبهم وتقول انهم قليلين ادب"
طلعت المصوره وصارو لحالهم
عادل : وش الزين ؟
رهف : من زمان
عادل : وقوين بعد
رهف : وش على بالك ؟
عادل : تصدقين ضمتك جميله
استحت من كلامه : ادري
ابتسم وهو يشوف عنادها
جلس يتأملها عشان يحرجها
رهف : لا تناظر
عادل : حلالي؟
رهف : طيب لازم تعلمني اني حلالك !
عادل : من فرحتي
رهف : غصب عنك تفرح ماخذ رهف تراك
عادل يصفر : ويابختي والله بالواثقين
ابتسمت وهي تلف راسها عنه للجهه الثانيه
حست بشي غريب ! قرب وباس كتفها وبهمس : عساني ما انحرم منك قولي امين
رهف ارتبكت من قربه لها وقفت : قرب موعد الزفه بقوم اتجهز
عادل : عادي بتهجين الحين ؟ بالبيت ماراح تهجين
رهف تكتفت : من الحين اقول لك انا بالسرير وانت على الكنب لو يحصل
عادل : اوامر ثانيه
رهف : لو يحصل لي بعد انا بغرفه وانت بغرفه
عادل : هذي صعبه
رهف : مو على كيفك
عادل قرب لها وهي هجت ضحك عليها وهو يحلف انه ماراح يسوي لها شي هنا
رهف : اصﻵ ما تقدر
عادل : لو بغيت شي قسم بالله محد بيردني ! بس وش دعوه استعجل
رهف : حقير ماعليك شرهه
عادل : يﻻ بس تجهزي لزفتك وانا بكون انتظرك برا
رهف : اشوا كنت شايله هم انك تدخل معي
عادل : عادي لو بغيتي ماراح اقول لا
رهف : لا شكرا مابي
عادل ضحك عليها : خلاص اصير انتظرك برا
رهف : طيب
جت لمها الفلبينيه وهي تقولها انها تتجهز خلاص قرب الموعد
القاعه تحت
ام رهف : بعد قلبي بنيتي والله بفقدها
ام جاسم : هذي هي الحياة مالك الا تدعين انه ربك يوفقها
ام رهف : الله يكتب لها الي فيه الخير
ام جاسم : امين يارب
جت لمهم رهف : خالتي زفته راح تبدأ
ريهام : بينزف معها ؟
ام رهف : ايه طلب مني ماتدري وانه بيدخل فجأه
ريهام ضحكت : اخس رمنسييين من اولها
ام جاسم : اسكتي يابنت
ريهام : طيب طيب
رهف : يﻻ اجل لازم نجيب العبايات
ام جاسم : ايه
ام رهف : خلوني اشوفها انا وبرجع لكم
. . .
نزلوا تحت وطلعوا من التلفريك جلسوا بغرف اخذو العيال وحده والبنات وحده وجاالسين ياكلون واستهبال وضحك
ناصر : وحنان خايفه كأنه داريه انها بتطيح وسلمان بيحميها
سلمان : متمسكه فيني لو اني زوجها ياخي
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه ويارا ما وراها الا الهياط
مشعل ابتسم : وش سوت
سلمان : لا تعلمه ناصر
ناصر ضحك : وش تسوي لك واعلمك
مشعل يأشر له بالعصير الي معه : بتتكلم وتقول ولا اصك راسك بذا
ناصر : تسويها والله انت وراسك تهايط على حنان خوافه وخوافه ويوم قلت لها وقفي طحت بحشني
مشعل : ليتي مكانك
ضرب راسه عبدالعزيز : تتغزل با اختي قدامي
راكان : بيقلقنا ويقول زوجتي زوجتي
ناصر : ترا ما صار شي للحين
مشعل ابتسم : يكفي انها موافقه
عبدالعزيز : الله يعينك عليها وانا اخوك
مشعل : خلها تجي واوعدك ما اشكي منها بإذن الله
عبدالعزيز : نشوف
راكان : ماودكم نرجع ؟
سلمان : ايه بلاك مستانس معاك الحب
مشعل : ماهي راجعه معه
ناصر : صح عليك
عبدالعزيز : اجل تخلي اختك تروح مع رجال غريب ؟
ناصر : لو يسمع هالكلام محمد بيفجر فيكم هههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز : مو صاحي الولد
مشعل : قهر كنت ابيه يجي اطقطق عليه بس اثاريه خواف وماعنده ماعند جدتي
عبدالعزيز : ماعلينا الحين يﻻ نرجع قبل الليل ترا بيرجعون بدري
مشعل : يلا
طلعوا والبنات معهم
ناصر : نفس الروحه ؟
مشعل : ماعندي مانع
ركبت يارا ومشى فيه انهبلت وجلست تصارخ خايفه
شافه سلمان الي واقف مع مشعل وصعبه يركب دف مشعل بسرعه الي طاح بالداخل
مشعل ما استوعب الي صار الا بعدين وقف بعصبيه وهو يسب سلمان وبداخله

سحر العيون
09-16-2013, 06:54 PM
. . .
انفتحت الستاره وطلعت رهف منها بوسط انبهار الجميع من نعومتها ورقتها
شافت ريم وامها وريهام وخالته ينتظرونه عند اخر الدرج استغربت تشوفهم لابسين العبايات توقعت عشان التصوير وكملت مشي وصلت على كوشه وجلست وجو يباركون لها
ريم : الف مبروك حبيبتي والله يوفقك ويسعدك
رهف : ريم ما ابيه
ريم : ليه صار شي ؟
رهف : جريئ بزياده ياريم
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه بعذره ياختي شكلك اليوم
رهف تقاطعها : اسكتي اسكتي
ريم : اصبري بروح شوي وبجي
رهف : طيب
انطفت اللمبات وسط استغراب رهف من الوضع اتجهه نور بسيط لمكان قريب من الدرج طلع فيها عادل وسط انصدام رهف من الوضع !! مشى لحتى ما وصل لها وقف جمبها وهي وقفت معاه باركوا له الاهل باس رهف وهو يسمع صراخ وتصفير البنات
رهف انحرجت من الي يسويه
عادل بهمس : عشانك عيتي فوق سويتها هنا وباسها قريب من شفايفها والصراخ لازال مستمر
رشا : ههههههههههههههههههههههه موب هين انت ووجهك يالوصخ
عادل : افا عليك تبين اعلمك شي بعد
رشا :لا انت لو جلست دقيقه هنا ممكن تفضحنا خذها ورح شقتكم وسو الي تبي
عادل : يلا بنمشي حنى اجل
رشا تلف على رهف : مبروك والله يوفقك ويعينك على قلة ادب اخوي الوصخ اعرفه
عادل : بدال ما تبيضين الوجه
رشا : خلها عشان اول ما تدخل الشقه تهج وتقفل الباب عنك
عادل : هين تشوفين
رشا : اقول بس يلا امشوا
. . .
فمكان الصمت مأثر فيه مافيه غير نظرات يارا الي كل شوي تشوف مشعل فيها وهو لاف وجهه للجهه الثانيه جلست تتأمله فزت تسمي وهي تسمعه يقول : اكلتيني بنظراتك خلاص شوفي المناظر
يارا : واثق اني اتأملك
لف عليها وبضحكه وبخبث : احلفي لي ؟
يارا توهقت : مو لازم احلف لك
مشعل تنهد : ايه لو انك صادقه كان حلفتي اعرفك ما تسكتين عن حقك
يارا : كويس تعرف
مشعل : ايه اعرفك حافظك بكل شي
يارا : بصفتك مين ؟
مشعل رفع حاجبه وبشبه ابتسامه : زوجك
يارا ارتبكت من كلمته ولفت وجهها للجهه الثانيه عشان تشتت نظرها
مشعل : اوكك يارا وبالثنوي كنتي داخله علمي تحبين الكيمياء والفيزياء وطقتها نسبتك با اولى ثنوي 94 و بثاني ثنوي 79 وبثالث جبتيها 99 كنتي شاطره ماعليك بس مهبله فالمعلمات بس كانوا يحبونك ومايكرهونك على كثر الي سويتيه بثالث متوسط قصيتي بوي وبعدها قررتي تطولين شعرك ما تنامين الا وانتي ضامه وسادتك سريرك فيها اكثر من 5 وسادات تحبين اللون الوردي كثير وبخبث وضحكه : خاصة ملابسك الداخليه اكمل ؟
سكتت مصدومه وش يعرفه بكل هذا ؟ مشعل ما صار بيني وبينه شي الا من فتره !كيف جاب عني هذي الاشياء واخيرا نطقت : كيف عرفت ؟
مشعل ضحك : ابد اقول لك اشياء الحين واشياء بعد الزواج بصدمك فيها
يارا خافت منه : مشعل
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههه
يارا ضحكت على ضحكته : قول
مشعل كان بيتكلم بس قاطعه صرخت يارا بسسبب التلفريك الي وقف
. . .
عبدالعزيز: ياليلكم انتم وين ذا
سلمان : رح اسئلهم تجمدنا من البرد ياخي
عبدالعزيز راح ورجع لمهم : امشوا ندخل بغرف داخل تعطل يبي له شوي بس
ناصر : مشعل ويارا !!!!!!
شاف الخوف بعيونهم ركض لمهم يسئلهم هل فيه خطر على الي بداخله !!!
عبدالعزيز : وش قاال !
ناصر الي تنهد وهو مرتاح : يقول ان شاء الله مايجيهم شي
عبدالعزيز : ان شاء الله
. . .
مشعل انهبل من يارا الي صارت جمبه وذا واقف : ﻻتخافين ان شاء الله خير
يارا بهمس : خايفه
مشعل : ان شاء الله ماهو صاير شي وبيرجع يمشي
يارا : خايفه اموت ونطيح
مشعل : بسم لله علينا وش هالكلام
يارا : مشعل !
مشعل بتوتر من الي يصير وخاصة قرب الوقت يكون ليل : سمي
يارا بخوف : ابي اقول لك شي
مشعل : وش بتقولين
يارا : مشعل انا خايفه نطيح او نموت الحين
قاطعها : اش ولا كلمه الكلام هذا ماله داعي
يارا : مشعل انا ماني ضامنه حياتي الحين
مشعل لف عليها بعد ماكان معطيها ظهره : يارا
يارا مسحت دموعها : بتسمع الكلام حتى لو ماتبي مشعل انا ابي اقول لك كلام بداخلي له اكثر من 3 سنين تذكر قبل اول مابديت اتغطى عنك كيف ذيك الفتره تعبت ؟ تدرين اعرف عنك اكثر من الي تعرفه عني ؟ مشعل اشياء كثيره بداخلي لك
مشعل يقاطعها بهدوء : بصفتك مين يجيني منك كل الاهتمام يارا مسحت دموعها : بصفي وحده سكتت ماقدرت تكمل
مشعل : قوليها ! وحده ايش ؟
يارا تنهدت وتحس خلاص : مشعل افهمني انا والله مارفضتك كره لك مشعل انا احبك قسم بالله احبك اغلب صورك الي تختفي من عندك عندي كل ماجيت لبيتكم ادخل غرفتك واجلس على سريرك واضم وسادتك واتعطر بعطرك وكم مره خواتك يقولون عطر مشعل هذا واقول ايه نفس حق ناصر يمكن ! مشعل تكفى ارحمني والله تعبانه منك ليه تتجاهلني وكأني مو موجوده
مشعل : ما تجاهلتك انتي صدق صرتي مو موجوده بعد رفضك لي !
يارا : بس قلت لابوي موافقه
مشعل : ورجعت انا وصرت عادي معاك صح ؟
يارا : ايه
مشعل : خلاص وحده بوحده
يارا : مشعل ما ابي منك تتجاهلني ولا ابي منك تجبر نفسك تبيني تقدر تقول كل شي الحين وعادي اقول لابوي لا ما ابيك !
مشعل بقهر منها : ياسهولة هالكلمه منك !!!
يارا : ياربيه منك مشعل !!
مشعل بعصبيه : انا الغلطان صدق يوم فكرت بوحده مثلك يعني بسهوله تقولين ما ابيك وترفضين وش اكثر من كذا بتسوين
يارا : بكمل 8 سنوات وانا احبك وكل هذا وش بسوي ؟ وكل مره اتعمد اني اجي بيتكم وانام عشان اخذ فراشك ! واتعطر بعطرك واخذ صورك ! اعرف انك تحب اللون الاسود دايم تقول كئيب اعرف بس تعجبني فخامته نسبتك من اولى متوسط وانا اعرفها ، دشرت بثالث متوسط انت وجبت نسبه ماهي زينه ! ورجعت وتعدلت بالثنوي وصارت نسبتك كلها بالتسعين ! تكره الرياضيات بس مجبور تدخل علمي عشان عمي ! ماتهمك الكوره ابد ماتعترف بالصدقات الي بين البنات والعيال ! كنت ترفض تدرس بمدرسه مافيها عيال عمانك وماتدخل بفصل هم ماهوم فيه ! انت الي مختار تصميم غرفتك لنفسك رفضت تخلي غيرك يشاركم فيها ما اخذت الا راي مشاعل بس تقول انها هي الاهم بحياتك ! وقول لي الحين اني اكرهك !
معقوله تعرف كل الاشياء هذي عنه ؟ حن قلبه عليها قرب وجلس جمبها : ليه رفضتي
يارا : لانك قهرتني
مشعل : وش قهرتك فيه
لفت وجهها للجهه الثانيه : دخلت غرفتك وكان معك جوالك شفتك تضحك وجن جنوني طلعت من الغرفه بسرعه وانتظرتك تطلع او تروح تتروش وقعلآ دخلت تتروش وبسرعه بشوف تكلم مين واشوف جوالك وسواليفك مع خويك معاذ عن بنت !
مشعل بهدوء : بس قلتيها قبل انا ما اعترف بالعلاقات بين البنات والعيال ؟
يارا : قلت يمكن تعتبرها طقطقه تسلي نفسك فيها
مشعل : لما يكون بقلبي بنت وما اشوف غيرها صدقيني ماراح اشوف او اكلم غيره
يارا : صار الي صار يا مشعل
ابتسم وهو يلفها عليها بخبث : والحين بقلبك شي علي
يارا ببتسامه : لا
مشعل : مابعد روحك مدينه ولا بعد قلبك مكان ولا بعد عينك احد
ابتسمت يارا وهي منحرجه تحاول تصرف الموضوع : متى يشتغل
مشعل ضحك عليها : الود ودي والله مايشتغل يكفي انها بجمبي
يارا : مشششععل
ضحك عليها : روحه
يارا : علمني كيف تعرف عني الاشياء
مشعل : قلت لك لما نتزوج بعلمك
سكتت هي مقهوره منه كيف يعرف كل هذا ورافض يعلمها شلون !
تحرك التلفريك على خفيف وتغير الجو لمطر
يارا بخوف : مشعل هايفه
لا شعوريآ دفنت نفسها بداخل مشعل وهو احتواها وصارت بحضنه وبهمس : لا تخافين اشتغل
ضلت ساكته وهاديه نست نفسها
. . .
عبدالعزيز : اخيرآ مابغوا
راكان : ايه والله
ناصر : يلا نمشي
سلمان : يلا اجل
عبدالعزيز : انا وراكان وساره وحنان اخته
ناصر يبي حنان معه : تخلون البنات معكم كلهم
عبدالعزيز : شرايكم انتم تاخذونهم كلهم .
سلمان : ياسﻻم
عبدالعزيز : خلاص باخذ ساره والي يجي معها







عبدالعزيز وراكان معهم كل البنات
. . .
دخلت الشقه بخوف وهي تبكي وتتذكر كلام امها وكيف توصيها تذكرت كلام ريم وهي تعلمها كيف تأدبه ابتسمت بخبث ودخلت الغرفه وقفلت

سحر العيون
09-16-2013, 06:55 PM
الباب ! ما استغرب من ردة فعلها وفكر يطلب عشا يمكن تطلع وتتعشى
طلعت لها وهو كان يكلم سكت وهو يشوفها مصدوم منها ماتوقعها ابد تتزين قدامه !
صك السماعه وبهمس وبخبث : لا ابو ابوك من عشا
ضحكت على كلام وهي تجلس وتحط رجل على رجل رفعت حاجبها وببتسامه : وش فيك ؟
ابتسم بخبث وهو يقرب لها : مافيني شي
خافت وارتبكت بس حاولت ما تبين ابد : اها كويس
جلس جمبها وهي تهاوشه : وش تبي الله ﻻ يضيق علينا الصاله شف وش كبرها
عادل ببتسامه : بس انا ابي اكون جنبك
قامت وهو سحبها على طول وصارت بحضنه مسكها قبل لا تقوم : ﻻ تحرميني
بعدها وهي جلست على الكنب ونصها بحضنه : ان شاء الله
عادل انقهر من اسلوبها : بتنامين الحين ؟
رهف : مدري بتروح تنام روح يبي لي شوي انا احس اني جوعانه بدور لي شي
عادل : لا تاكلين بعدين تسمنين وتطلعين دبه وشينه
رهف ابتسمت : مو شرط يعجبك جسمي
قامت عنه وهو لو يحصل له ضربها من القهر راح يغير ملابسه ويشوف نهايتها معه
. . .
نزلوا مشعل ويارا بسﻻم ويارا متفشله من مشعل ﻻنها طول الوقت كانت متمسكه فيه
مشعل بضحك : اخخ كانت اجمل لحظه بحياتي
يارا : مشعل
مشعل بخبث : روحه
يارا : خلاص
مشعل : طيب بسرعه قبل ينزلون بقول لك شي
يارا : وشو وشو
مشعل ضحك على حماسها : ياشيخه احبك
انحرجت من كلمته وبسرعه راحت تجلس على الكراسي وهو قريب منها بس عشان ﻻ جو ما يشوفونهم سوا
وكل مارفعت راسها تبي تشوفه لقته يتأملها
. . .
الجده :وينهم ذولا
ابو فيصل : الحين بيجون
ابو عبدالعزيز : بتمشون
ابو فيصل : ايه امي تعبت من المشي بعد خلاص قرب يجي اليل على ما نمر مطعم ونتعشى ونرجع للشقه ونرتاح عشان نقوم بدري
ابو راكان : ايه صادق
. . .
راكان : شدعوه ما خفتي الحين
العنود بهمس : لاني متمسكه بمشاعل
راكان : ليتني رايح معاك لحالك انتي بس والباقين كيفهم
العنود : كيفهم
عبدالعزيز : بعذره لو يطيح فينا
جنى : ايه مشاء الله شايل لك 7 اشخاص
مشاعل : يقلع بليسكم خوفتونا بسم لله علينا بنوصل ان شاء الله
ساره : اصﻵ وصلنا
نزلوا وشافوا مشعل ويارا
مشعل : وصلتوا
عبدالعزيز : من متى انتم هنا
مشعل : لنا 10 دقايق تقريبآ
ناصر جاهم : عشت جوك
مشعل : لا تخاف تراني مشعل
سلمان : اقلق امنا تراه انقلع واسئل اختك
ناصر : شدعوه ! يﻻ مشينا ابوي له شوي يتصل يقول يﻻ بنمشي
سلمان : ايه يﻻ
. . .
دخلت وشافته جالس على السرير ويفكر تركته وجلست عند المرايه تحوس بشعرها
عادل : ماودك تنامين ؟
رهف قامت : هذاني بنام
عادل جلس يتأمل حركاتها
رهف : شتبي
عادل ابتسم : كيفي
رهف : مو كيفك ؟
عادل بنفس ابتسامته : الا كيفي مو حلالي انتي ؟
رهف : عادل نام
عادل : حبيت اسمي صدقيني منك
رهف احرجها بس اسكتت
. .
ام جاسم : مافيه والله ان تجين معي ياختي
ريهام : يﻻ خالتي تعالي معنا
ريم : خلاص اصﻵ ما بقى شي على زواج جاسم يعني جايه جايه
ام رهف : ماني رادتكم
ام جاسم ابتسمت : يﻻ مشينا
. . .
جاسم كان جالس يلعب لتين
لتين : بابا متى تجي ماما
جاسم مبسوط : والله اني مشتاق لها خليها تجي انتي بس والله ما اخليها ثانيه
لتين : هاه
جاسم : باقي شوي
لتين : كل يوم شوي يعني
جاسم : باقي 5 ايام وتجي
لتين : وناسه لما تدي بنام معها واخمها دوه وانت لا مالاح تدلس معنا تصير حدتي
جاسم يسحب انفه : انتي ياعين ابوك الي تحلمين والله
لتين : انا اينك هههههههههههههههههههههه انا لتين مو اعينك
جاسم : احلفي
لتين : والله
ام جاسم : قلبي والله الي يحلفون
نطت من حضن جاسم تركض لامه : ماما بادي كدا وتجي ماما وتأشر با اصابعها 5 ايام
ام رهف : هههههه ههههههههههههههههههههه حبيبتي هي متعلقه فيها
جاسم : كلنا المتعلقين فيها والله
ام رهف ابتسمت له : بتجيكم ان شاء الله
جاسم : ان شاء الله يارب ، يلا زين انكم جيتوا انا ابي انام خوذو لتين
ام جاسم : زين خلها معاي
بالحوش
ريم : نامي
ريهام : ووليد وجسوم ؟
ريم : خوذي جسوم ونامي وهو كيفه
وليد : اخخ منك يالشر تبين تاخذين حرمتي مني
ريم : هههههههههههههههههههههه من زينها خذها انتم وولدكم الحقنه
ريهام : شوف الكلبه وتو لها ساعه تترجاني اسحب عليك واخذ جسوم ووننام
وليد : خليها تشوف شغلها يكبر جسوم واعلمه حقيقة خالته واخليه ينتف شعرها
ريم : والله لا اخليه جثه لكم
ريهام : يمه منك بسم لله على وليدي بعدين يلا خلنا نمشي ﻻ تاكلنا حنى
وليد : يلا يﻻ
ريم ضحكت عليهم ودخلت
وليد : مابغيتي ترجعين ؟
ركبت وهي تضحك : ليه وش مسوي فيك حبيبي
وليد : اييه ما همك الا ذا البعرصي ولا انا بالطقاق
ريهام : ولدي تراه
وليد : بس انا حبيبك
ريهام : هذاك عارف
وليد : تبدين ولدك على حبيبك ؟
ريهام : واذا كان ولدي ابوه حبيبي عادي
وليد : ياشيخه انت
ريهام : ياخي حتى لو اجيب عشرين واحد راح اضل احبك انت اكثرهم انت اساسهم
وليد : ابوي انتي احبك انا
. . .
انسدحت على السرير وهو معطيها ظهرها سوت مثله وعطته ظهره جلست تفكر فيه وبحياتهم كيف بتكون بتتعب معاه ولا بتجح خطته وتجيب راسه وتذله ؟ قطع تفكيره عادل وهو يضمها ويهمس له : لا تعذبيني
كانت بتقوم بس هو اقوا منها وثبتها بيدينه
رهف بالموت تتنفس : عادل تعبانه بنام
عادل جلس على السرير وهي قدامه : طيب لمتى
عطته ظهرها تتهرب منه : اسكت ابي انام تعبانه
عادل بطفش : اوكي مردك بتقومين
سكتت ماردت وهو انسدح قريب منها ونام
. . .
غاده : يﻻ مشينا ؟
فيصل : اكيد ماباقي شي
غاده : ايه
فيصل : يﻻ اجل مشينا
غاده وقفت وفيصل لف عليها : شفيك
غاده : فيصل
فيصل راح لها : وش فيك
غادل بكت : فيصل تحرك تحرك
فيصل بخوف: منهو
غاده ضمت فيصل : فيصل ولدي تحرك
فيصل : ما اصدق ما اصدق
غاده : فيصل وناسه
ابتسم : واخيرآ بأي اسبوع مدري شهر انتي
غاده بضحك مختلط مع دموعه : هههههههههههههه ب اسبوع 25 وشهر
تقريبآ السابع وبدخل الثامن
فيصل : قرب حبيب ابوه قرب
غاده تمسح دموعها بفرح : عاد تدري يقولون يرفس اذا قرب الابو من الام وانها بالساعه يتحرك حول 30 مره
فيصل غمز : اقرب ونجرب ؟
غاده : تأخرنا على الطياره يﻻ
فيصل : ههههههههههههههههههههههه مشكله ببطنك ولدي ماقدر اسوي شي
غاده : سحب علي واهتم بولده
فيصل : هههههههههههههههههههه يلا بس نرجع ونرجع للخبل محمد
غاده : حبيب قلبي ولد امه
فيصل : بيعصب لو سمعك تقولين ولد امه
غاده : وجع امه وش يتفشل
فيصل : ان جلسنا دقيقه بيحسب علينا يوم جديد يﻻ بس
غاده : يلا مشينا
. . .
الجده : اشوا رجعتوا مابكم شي
ناصر : ايه شوفينا بخير يمه
الجده : بسم لله عليكم
محمد : يخوف
مشاعل : لا عادي انت خواف
محمد : وان طاح بي ومت وتعلقت بين هالجبال وش بيفيدن به هياطي
مشاعل : شفنا ركبنا ولا جانا شي حنى
محمد : يمكن اركب انا وتطيح
العنود : مشاء الله ماخذ بالاسباب
محمد : اقول يﻻ بس بنروح
العنود : يﻻ شرايك تجي معنا
محمد : لالا ابي اروح مع يمه
ام فيصل : قلب امك انت تعال معي
راح لمها وهو فرحان
حنان : ياحليله يبي خالتي
العنود : ايه مره معها وهي معطته وجه ومدلعته
مشاعل : وانسحب علينا حنى
جنى : هههههههههههههههههههههههههه خلااص يدلعونكم ازواجكم ان شاء الله
مشاعل : اسكتي بس خلينا نركب السياره قبل ﻻ يتوطى ببطونه ناصر
ساره : هههههههههههههههه عاد نويصر والهياط
يارا : ايه ما يقصر بس يهايط بس ما يمد يده
مستمتعه بكلامهم عنه تبي تعرف اشياء
العنود : الا صح تعالي انتي يالملقوفه شلون ركبتي
ساره : هههههههههههههههههههههههههه وسلمان مسوي بطل ويدف مشعل يقول هو بيصير زوجه
يارا : ههههههههههههههههههههههههههه ايه طاح وهو يسب سلمان ورفع راسه وانصدم من وجودي وجلسنا وكأننا طرمان
جنى : افلقيني ان كنتوا ساكتين طول الوقت
يارا : هههههههههههههههههههههههههه يالقفطه انتي تكلمنا بشي عادي وكالعاده
ساره : تتهاوشون
يارا : ههههههههههههههههههههههههه هو ما يأيد رايي
جنى : وليه ما تأيدين انتي رايه ؟
يارا : مابي
ساره :حتى هو مايبي ههههههههههههههههههههههه
يارا : ماعلينا بس شوفو ناصر وشلون يناضرنا
العنود : لنا خمس ثواني مارحنى هناك ترا بيفجر فينا هنا
ساره : هههههههههههههههههههههههههه تأخرنا ؟
ناصر : لالا عادي ابد كملوا سوالف
حنان بتقصد : اوهه اسفين تاخرنا عليك
ناصر فهمها : قلت لكم ابد عادي ولجل عين تكرم مدينه " وغمز ..
ساره : اخس اخس ومين تكون
ناصر وهو يركب : طبعآ خواتي
ساره : شفتوا الاخو السنع
جنى : ما اقول الا يعيننا بس على الطريق
ساره : ايه والله
. . .
ام فيصل : وهو صادق يوم انه قال هالكﻻم ؟
هند : ايه كلمني بعد مره ثانيه ويأكد لي انهم جهزوا كل شي بعد زواج مشاعل بيومين
الجده : انهبل وليدي
هند : شسوي فيه يمه كلمته وحاولت فيه يقول خلاص اهم شي انو انا وهي متفقين
ابو فيصل : تبين اكلمه لك ؟
هند : ماراح ينفع الكلام معه ياخوي الي يبيه بيسوي اعرف بندر انا
ابو فيصل : الله يهديه
الجده : طيب وراتس ما تفرحين له بيتزوج هو موب صاير له شي
هند : فرحانه له يا يمه والله بس انه وشوله مستعجل يخلينا نروق ونجهز لكل شي

ام فيصل : كل شي ومقدور عليه ان شاء الله هو مجهز كل شي يقول خلاص انتي ماعليك الا اول ما ننزل الرياض تدورين لك لبس
هند : لو بقول لجنى احتمال كبير تفجر فيه
ابو فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه بعذرها ياختي
هند : الله يكتب الي فيه الخير
ابوفيصل : امين
الجده : مافيه مطعم منا ولا منا قريب متنا جوع والطريق طويل
ابوفيصل : الا هنا مطعم بنوقف عنده الحين ابو راكان داخل موجود يقول حلو ماعليه
الجده : زين اجل يﻻ

سحر العيون
09-16-2013, 07:15 PM
وثمة اشياء بقدر ما نحبها ستبكينا بقدر مانريدها ستتركنا
بقدر ما احتجنا إليها سترحل يومآ ونحن نتمناها ...
يارا : اشوا بيوقفون عند مطعم جوعانه
حنان : ايه والله ميته جوع
ناصر يقصد حنان : اصير لك اكل
يارا : لمين ؟
ناصر بضحك : لك انتي
ساره : اخوي مروق هاليوم وش عندي
ناصر : لو تغزلنا بخواتنا قلتوا فيه شي
حنان فاهمه قصده : هههههههههههههههه مشاء الله اخوكم له خبره بالكلام الحلو
ناصر : ماقلت لهم شي مغبي الزين لزوجتي
ساره : ياذا الزوجه
العنود : كل ماقلنا شي قالوا الزوجه والزوجه
جنى : خلوها تجي ان تكرفون ابو ابوها
ناصر : عن نفسي بدلعها لمن تقول خلاص
حنان : وان ماقالت خلاص
مشاعل : بتتورط
ناصر : عادي ابتل ادلعها ام عيالي ذي
ساره : الله يعينها عليك
مشاعل : فيه عرق غريب بعايلتكم تتحمسون للزوج وخرابيطه عبدالعزيز يهايط اليوم ويقول زوجتي وزوجتي وان جت وبسوي وبحط ويارا من اول ما عرفته وهي بتدلع زوجه ومدري ايش وبتخليه امير والحين ناصر يهايط علينا بزوجته مابقى الا انتي يا ساره العاقله
ساره : هههههههههههههههههههههههههه وانتي صادقه
ناصر : اعلمكم وش بسوي له احمدو ربكم
يارا : اش ماينقال لكم شي انتم
جنى : بيمسكونه عليك لين تعرعرين ببيت مشعل
مشاعل : وزين هالطاري ياشيخه
ناصر : هاه شوفوها تتغزل با اخوها وانتم امدح لي ساعه فيكم وتقولون شفيك ومدري ايش
يارا : اقول اخوي حبيبي باقي كثير على على مانوصل للمطعم ؟
ناصر : ايقالها تتغزل الحين لا هذاك شوفيه
جنى : مابغينا
العنود : الطريق طويل عكس الروحه
يارا : لانه لما رحنى كنى متحمسين والحين خلاص راح الحماس
مشاعل : صادقه
يارا : الزبده ببيت عمي فهد اليوم
حنان : اييييييييه
مشاعل : اعصابك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان : ههههههههههههههههههه لأنها للمره الألف قالتها لي
يارا: وجعوه
ناصر : اقول انتي وياها انزلوا بسرعه
مشعل جاء لمهم : تعال ناصر
ناصر : وش خل هالقروده ينزلون
مشعل : فيه خواتي وبنات عماني وفيه حبيبتي زوجتي فا ما ارضى عليهم انت القرد
مشاعل تصفر : ايه ايه مشعل علمه السنع
مشعل : هههههههههههههههههههههههه
ساره : اخس اخس حبيبتي وزوجتي
جنى : من قدها يارا
ضحك على تعليقاتهم
يارا : انزلي ياكلبه وانتي ساكته
نزلوا للمطعم ودخلوا الرجال بطاوله والحريم بطاوله
. . .
مر على وفاتهم خمس ايام وﻻ زال الحزن فيهم
سعاد : احمد خلاص برجع معاك
احمد : ابشري
سعاد : انت مهمل نفسك بقوه وتحتاج تتغير مثل قبل
احمد ابتسم بتعب : يمكن رجعتك تغير لي حياتي
سعاد : خلني اجيب لك عصير برتقال يصحصحك شوي
راحت للمطبخ تسوي له عصير ورجعت له شافته مرجع راسه على ورا ومغمض حطت العصير على الطاوله وراحت لمه : احمد
بنفس جلسته
سعاد : احممد
ولا كان فيه رد
سعاد بخوف : احممد وتهزه احممد
ركضت لداخل بسرعه طلعت قدامها ام احمد : خالتي خالتي احمد
ام احمد بخوف : ايش فيه
سعاد تصيح : يمه مايرد احمد
ركضت للغرفه تشوف وش فيه ولده
كانت تهزه بخوف ام تفقد ولدها : احمد يمه احمد قوم رد علي احمد احممد
سعاد : خالتي اتصلي على مشاري او ماجد وخليهم يجون
اخذت الجوال واتصلت عليهم بسرعه وهم طلعوا احمد للسياره
مشاري : خلاص ان شاء الله بخير ماجد وداه للمستشفى وانا ببدل ملابسي وبروح معهم
سعاد كانت ودها تروح بس مامعها محرم وام احمد ما تطلع ﻻنها بالعده راحت تتصل على عمار عشان يوديها للمستشفى
. . .
بطريقهم للشقه . .
حنان : اخخ تعب احتاج انام
ضربتها يارا على كتفه : ماراح تنامين
مشاعل : ايش العنف الاسري هذا
يارا بهمس : انا اخطط واخر شي تبي تنام
حنان : ياربيه منك بس قلت فيني نوم ماقلت بنام
جنى : اسكتي ﻻ تدفنك يارا
حنان : خلاص سكتنا هاه
يارا : كويس سكتي ﻻني كنت ناويه افجر فيك صراحة
ناصر : مشاء الله عليك ياختي مرعبتهم
جنى : افا شكلك كيوت مع اخوانك
حنان : وانا ضحيته
ناصر : ههههههههههههههههههههه كفو اختي خلك هياط
العنود : لا توصي حريص
ساره : هياط من يومها
يارا : مشكله ماينفع معكم الا كذا
حنان : انا اوريك با اشكيك
يارا تقاطعها : اعرف كل ماضربتك قلتي بشكيك عند زوجي واخليه يضربك انتي ولا زوجك ولا ولدك
مشاععل بضحكه : قلبي مشعل وش دخله
ضحكوا عليها ويارا ضربت مشاعل : وجع
مشاعل : هذا وانا توأمه تضربين
يارا : ماعندي هالحركات انا كل الناس سوا
ناصر : عاد موب كل الناس انا غير غصبن عنك
يارا : اقول بس يالواثق
جنى : ما اصدق وصلنا
ساره : طريق سفر مو طلعه
ناصر : انزلوا بس دايخ انا
نزلوا ودخلوا للفندق يارا سحبت حنان معها بهمس : اصبري نسئلهم عن متى الفطور
حنان : وناصر
يارا : شوفي وش بسوي
ناصر فتح باب الاصنصير : يﻻ
يارا : حنان تخاف منه فبنرقى مع الدرج حنى
البنات استغربوا من كلام يارا بس عرفوا ان وراهم بلا
ناصر : خلاص انتظرككم فوق
يارا : ايه ايه
حنان : اخخ منك ياكلبه شلون جبتيها
يارا : افا عليك امشي بس
حنان : طيب طيب
يارا تكلمه : اود ان اسئل متى يبدأ الافطار الصباحي هنا
الموظف : مممم يبدأ في الساعه 7 صباحآ هل تودين ان تحجزي مقاعد
يارا : نعم نعم احجز لي 6 كراسي
الموظف : حسنآ شكرآ لك
يارا : وشكرآ لك
مشت وحنان تكلمها : ياخبله حجزتي الحين ويمكن ما نطلع صح ؟ يمكن يصيرون عماني صاحين يمكن العيال فيه يمكن
يارا تقاطعها : يابثرك امشي نرقى والفطور بننزل ببننزل ان شاء الله حتى لو العيال نازلين
حنان : كيف بيعرفونا







يارا : اعلمك لما ندخل الشقه
ناصر قدامهم : شفيكم تأخرتوا
حنان : انا احسبك بتنزل لنا ونرقى سوا ويارا تقول لا هو بينتظرنا فوق وقلت ننتظر ونشوف وصار كلام يارا صح ورقينا وبس
ناصر : اها يﻻ ادخلوا شقتكم حنات البنات هناك
يارا : طيب
دخلوا الشقه ويارا تصفر : اخس اخس شلون جبتيها
مشاعل : اسكتي وجع عمي نايم
حنان : وامي نامت ؟
مشاعل : ايه قبل شوي تقول بدخل انا
حنان : اها كويس حجزنا 6 كراسي
جنى : وناسه
يارا : والفطور يبدأ الساعه 7
العنود : يعني يمدي ننام
يارا : لا لو نمتي ماقمتي
جنى : لا خلوتا نسهر عشان نرجع تعبانين وننام ونقوم لا بغوا يمشون
ساره : طيب وان نزلوا العيال
يارا : لا تخافين مفكره بكل شي
ساره : وش بتسوين ؟
يارا : بنغير اشكالنا يعني راح نتلثم واشناطنا نغيرها ومره نغير انفسنا ولا راح يعرفونا
مشاعل : جابتها ياروه
يارا : افا عليك
العنود : طيب خلونا نسوي شي على بال مايمر الوقت
يارا : خلونا ننزل تحت
مشاعل : وش ينزلنا
يارا: فيه محل كذا نشتري منه الاشياء نظارات وشناط
ساره : ياخوفي ننزل ونشتري ونحوس واخر شي العيال ماينزلون
حنان : لا سلمان يقول نفطر كل صبح ان فطورهم حلو ومدري ايش
ساره : صدق ؟
مشاعل : ايه حتى مشعل دايم الصبح يقول لي بنزل افطر الحين
يارا : اجل يلا خلونا ننزل
العنود : ﻻزم كلنا ؟
يارا : ايه كل وحده تاخذ لها غرض
العنود : ياربي مالي خلق
مشاعل : تعالي وسعي صدرك بس
العنود : بجي بجي
. . .
وصلت المستشفى شافت ماجد وقف راحت له : هو هنا
ماجد : ايه ادخلي عنده وانا بوقف مع عمار
سعاد : صبر شقالوا في
ماجد : انه تعبان ومهمل نفسه وعشان له فتره ما اكل وارهاق بسيط
سعاد دخلت عنده
فتح عيونه بتعب
سعاد بعتاب : كذا تخوفني عليك يا احمد
احمد بتعب : اخر مره ان شاء الله
سعاد : بتطلع الحين وبا اكلك كل شي اهتم في نفسك اذا انت ماتبيها تراني ابيها
ابتسم له : ومن مايبيك انتي
سعاد بزعل : انت
احمد : عاد انتي كذابه انا اكثر واحد يبيك
سعاد : لو تبيني كان اهتميت فنفسك
احمد : خلاص قلنا اخر مره
سعاد : ايه ان شاء الله اخر مره لانك بتكون معاي وبهتم فيك اكيد
احمد : ياب
قطع كلامه الباب يطق
احمد : ادخل
دخل عمار ومعه ماجد ومشاري
مشاري : ماتشوف شر ياخوي
احمد : الشر مايجيك يالغالي
ماجد : كذا تخوفنا
احمد : انتم ادرى بالي يصير
عمار : الحمدلله على كل حال وهذا قضا وقدر مانقدر نقول لا
احمد : الله يرحم الجميع
. . .

رجعوا للشقه بسرعه ومعهم الاغراض
حنان : كيف بندخل الحين
مشاعل بخوف : لا تقولين لي انك نسيتي المفتاح
حنان : ماقلتوا لي اجيبه
يارا : الله يقلعك ياحماره كيف بندخل الحين
ساره : يارب يستر بس محد يشوفنا من العيال
جنى : انا المره عندي فكره
ساره : وشي هي
العنود : بصيح انا
يارا : ههههههههههههههههههههههههه مسكينه بيصفقه راكان
العنود : هاهاها مايسويها
جت جنى ومعها الكرت : يلا
ساره : كيف جبتيه
جنى : قلت له انو طلعنا ونسينا المفتاح جاء قال فيه بطاقه بس لازم ترجعينه وبفتح وبرجعه فعشان كذا انطلقوا افتحوا وارمو لي الكرت وانا بوقف هنا
يارا : اوك بوقف معاك
حنان : يلا بسرعه خلونا نرقى نريح
ساره : يلا
. . .
مشعل : ياربيه يا اني جوعان

سحر العيون
09-16-2013, 07:16 PM
سلمان : شوي ويفتح
ناصر : بنزل انا في تحت سوبر ماركت
مشعل : جاي معاك
ناصر : قم يﻻ
عبدالعزيز : موب تنسونا عاد
ناصر : بنجيب اشياء خفيفه عشان ننزل نفطر بعدها
راكان : ايه صح عليك
...
صكت الباب وقالت لهم يفتحون اول مايدقون
نزلت بالدرج وهي تسمع اصوات مشعل وناصر خافت لانها ما تغطت بسرعه تلثمت وحاولت تمشي بسرعه عشان مايعرفونها لانه مليون بالميه ناصر يعرفها وصلت للبنات
جنى : حنانوه تمشين على بيض انتي بسرعه
ركضت وهي تهمس بخوف : مشعل مشعل وناصر نازلين
يارا : امما
جنى : امشوا بسرعه للحمامات
دخلوا وهم خايفات
يارا : كله منك لو راقين سوا وبكرا معطينهم .
جنى : خلاص شوي ويطلعون ونروح فوق
حنان : الخوف انه يجلسون
جنى : حسستوني انوه مزينين شي غلط
حنان : طلعتنا لحالنا غلط
يارا : لو انخطفنا ضعنا صار شي
حنان : الله يستر علينا بس
يارا : تتوقعون طلعوا
حنان : جنى اطلعي سوي نفسك تغسلين وشوفي
جنى : طيب
طلعت وشافتهم موب فيه راحو بسرعه يعطونه الكرت ولشقتهم على طول
. . .
ناصر : كيفك مع يارا
مشعل : هاه
ناصر : اعتبرني اخوك مو اخوها
مشعل : ما فينا شي حنى
ناصر : مشعل
مشعل : امش نحاسب بس
ناصر : والله شكله وراك بلا انت وراسك
مشعل : لا تخاف ولا تشك تراني ولد عمك
ناصر : ما قلت شي
مشعل : يمكنك من حركة الي صار بالتلفريك راح تشك بس ابشرك وريح قلبك ما قلنا شي ومعطيها ظهري طول الوقت
ناصر : تتوقع بشك فيك ؟
مشعل : موب اتوقع الا ميه بالميه انت شاك اعرفك
ناصر : يارا خافت ماسوت شي
مشعل : الا جلستها بحضني وضميته وجلست ابوسها واهدي فيها تبيني اقول لك كذا يعني عشان ترتاح ؟ ولا وش تبي اقول لك بعد ؟
ناصر : مشعل !
مشعل : شك فيني بس لا تشك ف اختك ! وان بعض الظن اثم يا ناصر ! ومشى رايح للفندق ناصر "افف شسويت انا صدق أني غبي اشك بمين ب اختي ومشعل ؟ والله اني غبي كله منك ياسلمان ! الله يعين بس ورجع للفندق
. . .
يارا : ودخلنا الحمامات لين طلعوا وبعدها جينا ركض فوق
مشاعل: يا امي
العنود : وتبون نطلع نفطر
يارا : ياقلبي العنود ركزي حنى شرينا اشياء جديده وخرابيط عشان مايعرفونا بس قبل شوي كانو يعرفون كل شي فينا وحافظينا بعد
العنود : والله مدري
يارا : اسكتي بس
ساره :ابي انام
مشاعل : روحي نامي لك شوي واذا بنطلع اقومك
ساره : طيب تعالو عندي بالغرفه
حنان : للحين تخافين سويره
مشاعل : خلاص انا بجي معاك
ساره : شسوي يا اخي اخاف
يارا : الله يعينك ياختي
جنى : وبالدمام تنامين لحالك
ساره بضحكه : لا طبعا معي يارا
يارا : وان كنى مطفين اللمبات لصقت فيني كأني زوجها وان مشغله ابعدت شوي
ساره ترمي عليها الريموت : وجع بسم لله على زوجي
جنى : ههههههههههههههههههههههههه وطلعتي تخافين ياساره
ساره : اسكتي بس انتي
جنى : صحح ماقلت لكم !
ساره : وش ؟
جنى بقهر : بندر ارسل لي ويقول كل شي جاهز وزواجي بعد زواج مشاعل
مشاعل : امممممما
يارا : ليه مستعجل
جنى : مدري عنه هو من بعد ماا سافر لايطاليا والله اعلم فيه
يارا : هو كذا ؟
جنى : لا بس وراه شي
يارا : الخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
ساره : خلاص تعالوا ياخي

يارا : جينا لا تصيحين
. . .
دخل بعصبيه حط الاغراض واخذ له ماء وراح للغرفه
سلمان : وش فيه
عبدالعزيز : والله ما ادري عنهم
راكان : طالع حلو شفيه رجع معصب
سلمان : يعني يمكن ناصر نرفزه؟
عبدالعزيز : شكله كلمه على الي صار
ناصر : ايه
لفو عليه عبدالعزيز : غبي انت وش ترا ما صار شي
ناصر : وانا قلت انه صار شي
راكان : بعدين لو داخل سلمان وش كنت بتقول ؟ بتقول ليه ما دفيت مشعل على اللاقل لانه اقرب لها وبيصير زوجه ؟
سلمان : ناصر انت وانا وكلنا نعرف مشعل كيف يحترم الشخص ومايتعدى حقوقه ويحافظ على بنات عمانه كأنهم خواته وانت تعرف مشعل يا ناصر مو راعي الحركات
ناصر : طيب بسم لله علي اكلتوني ! انا سئلته وهو عصب
عبدالعزيز : غبي ماعليك شرهه
راكان : رح كلمه وفهمه انو مو شاك ولا شي
ناصر : خلاص انا اكلمه بس صكو على الموضوع
دخل عليه وهو منسدح ومعه البيبي
نناصر يصك الباب : زعلان
مشعل : لا
ناصر ابتسم : واضح
مشعل : طيب ؟
ناصر : مشعل اسف ما اقصد بكلامي شي وانا واثق فيك ومدري
قاطعه مشعل : من حقك تسئل بس لاتشك فيني او فيها اول شي انت تعرفني زين ! وثاني شي هي اختك
ناصر : اسف
ابتسم مشعل : ماله داعي
ناصر ضربه على ظهره : هذا انت
مشعل عطاه بوكس : وهذا انت
ناصر : اخخخ ياكلب
مشعل ابتسم : تستاهل
ناصر : ماعليه امش نطلع بس
مشعل : يلا
. . .
ام احمد تكلمه بالجوال : وش صار فيك يا امي
احمد : تعب بسيط وان شاء الله اليوم برجع البيت
ام احمد : بتجي عندي
احمد : ان شاء الله وسعاد بعد
ام احمد : زين يمه انا خلني اجهز لك شي تاكله عشان لا جيت
احمد : لا تكلفين على نفسك يمه
ام احمد : انت ولدي مافيه كلافه
احمد : الله يخليك لي يالغاليه
ام احمد : ويخليك ياروح امك انت
. .
صحى على صوت لتين وهي تقول له : بابا بادي البع ايام وتدي ماما
ضحك عليه تصحيه عشان تعلمه : ايه يا بابا
لتين : ماما لما تدي بسوي له حفله كبيله مره بس ندخل انا وانت وماما فيها
جاسم يتثاوب : ان شاء الله يابوي
لتين : متى تدوم
جاسم : على اساس اني نايم الحين
لتين : نلوح الحين
جاسم بتعب : وييين بععد
لتين : نشتلي اغلاض الحفله
جاسم : همزي راسي بس خليني انام
لتين بوزت : زعلانه عليك
جاسم ابتسم : لا ترضين
لتين ضربته وقامت تهج عنه وهي تسمع جالس يهاوش : احسن عسان تدوم مله ثانيه بسلعه
جاسم : برا بس
طلعت وهي تهاوش وقفتها ريم
ريم : هههههههههههههههه شفيها الحلوه معصبه
لتين : اكله بابا
ريم : افا افا ليه ؟ وش مسوي لك
لتين : ادول له بنسوي حفله لماما لا دت يقول ايه اقول له نلوح نستلي كيكه يدول لا
ريم : هههههههههههههههههههههههههههه مايصلح يا امي نشتري الكيكه من الحين تخرب بعدين بنفس يوم الحفله نشتريها
لتين : صح
ريم : غبيه على ابوك
جاسم : على عمتك تقصدين
ريم فزت : بسم لله مو كنت نايم انت
جاسم يناظر لتين : والي عنده مثل هذي يقدر ينام
ريم تبوسها : بعد قلبي لتونه والله
لتين : الله يقلفك سعابيل
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه شف الكلبه اصلآ يحصل لك اني ابوسك
لتين بكت : مابيكم ابي ماما
من اول مابدت تتكلم ماقد قالتها ضاق صدره عليها ! اول مره تنطقها وتقول انها تبي امها ! الله يرحمك ويغفرلك يامريم
راح يضمها : خلاص ياقلب ابوك انتي ماما بتجي قريب بتجي
لتين : بعد ما ابيكم
ابتسم بضيقه : ابشري
قام وهو يتذكر مريم وايش صار من بعده وضيقته وتعبه وتمنى الموت لنفسه ولا يعيش يوم بدونها لتين تشبه امها كثييير كثثييير لما تكبر بتطلع مثل امها يارب انك تحفظها وتخليها لي يارب
. . .
قاموا يتجهزون عشان ينزلون تحت يفطرون
يارا : توقعون يعرفوني مع ذا الشكل
جنى : يمكن اخوانك
ساره : موب باين انك يارا اصلﻵ
جنى : صدق مو باين بس اخوانكم يمكن يجبونكم
ساره : اخواني يعرفون انه ما نتلثم ولا نلبس كعب وحركات بالطلعات
جنى : زين شي حلو
حنان : اوكي يلا جاهزين
مشاعل : ايه
العنود : طيب يلا
طلعوا بهدوء لتحت نازلين
علمهم وين مكانهم وراحوا يجلسون
مشاعل :بنات
يارا : وش فيك
حنان : هلا
مشاعل : تشوفون الي اشوفه ؟
جنى : وش
مشاعل : ذا شسمه يأشر للعيال على طاوله جمبن شهقت بخوف ذولا عيال عماني
العنود : النهايه
ساره : اش اش خلونا طبيعين ولا كأنه فيه شي وناكل وبسرعه فوق
العنود : ايه ايه
يارا : جو جو اش
. . .
مشعل : يقلع بليسه هو الي طب علي
عبدالعزيز : هههههههههههههههههه اشكالكم معليش
سلمان : عاد سكتوا حضرة عبدالعزيز
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههه اول مره من سافرنا اضحك هالضحك ذا كله
راكان : وانت ماصدقت الجوال على طول تصور
ناصر : ايه عشان نذلك به عند الحب
راكان : كللك تبن ياشيخ بس
ناصر : طيب طيب الا مشعل بوريك اشياء ابي العنود تشوفها
مشعل : ايه ايه هاتها عشان تدري عن زوجها الوصخ
بالجهه الثانيه
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههه والله فله يفضحون ببعض
حنان : ايه اهدو بعد عشان نسمع فضايحهم
يارا : اخخ راكانوه العقل طلع وصخ
جنى : ما ارحم الا العنود
العنود غصت : هههههههههههههههههههههههههه يا كلبه شتبين انتي
جنى : هههههههههههههههههههه بسم لله عليك ماقلنا شي ترا
ساره : ليتنا نازلين كل يوم نسمع الفضايح
. .
راكان : ارحمنا يالعاقل انت والله الي ارحمه زوجتك مافيه غيره
مشعل : ههههههههههههههههههههههه قلتها زوجتي يعني حلالي
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتجيكم يارا من ثاني يوم تبشركم انه حامل
كلهم جلسوا يضحكون
مشعل يرمي عليه العلبه : تحسبني مثلك ياكلب
. . .
العنود : ههههههههههههههههههههههههه وجع وجع قلة ادب
ساره : يارا حامل من ثاني يوم هههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : العيال جو هنا وانحرفوا
جنى : ايه والله

سحر العيون
09-16-2013, 07:17 PM
كنت اتبعك ~
وكنت اسمعك واعرف تفاصيلك كلها !
متى تحب ؟ وش تحب ؟ وليه تحب ؟
حتى حكاوي مدمعك "
كنت احفظك ايه احفظك ! ثم اكتبك ~
ب ارقى تفاصيل الحروف
بس الحين : انا اكثر انسان يجهلك ~




. .
راكان : حنى بنجلس سنه نعيش حياتنا الزوجيه بعدين نفكر بالعيال موب مثلك مقلق امنا تبي بزر
ناصر : مشاء الله الام والابو يبون بزارين؟
عبدالعزيز : اجل ان شاء الله كل سنه جاينا بزر
مشعل : قل اعوذ برب الفلق
ناصر : تف تف عليك مشاء الله خلاص
سلمان : البنات الي جمبنا اشكالكم غبيه
مشعل يناضرهم بعدين نزل راسه : استغفرالله اهلهم اصلآ شلون يرضون عليهم يطلعون كذا
ناصر : هذا ان ما كانوا جايين لحالهم
راكان : اشكالهم احس اني اعرفها
مشعل : لا تشك ببناتنا هم ارقى من كذا
. . .
يارا : يمه سمعتوا كلام راكان
حنان : اسكتي وكأنه عادي
يارا : درر درر يازوجي قسم بالله
مشاعل : اسكتي لا يسمعك
حنان : وقتك انتي وزوجك
جنى : العنود العنود قفلي جوالك بسرعه
العنود : هاه
اخذته حنان وقفلته بسرعه
العنود : ليه شفيكم
يارا : راكان طلع جواله وخايفين يدق عليك
العنود : يمه قسم بالله لا اصيح
حنان : والله اكلهم لذيذ
مشاعل : ايه صدق
ساره : الا مشاعل وش صار على زواجك ؟ ياخي احسك ما سويتي شي
مشاعل : الا الزواج قال جاسم انا متكفل بكل شي والفستان وكل شي جاهز
ساره : ياخي ما اشوفك تروحين تتقضين
توهقت مشاعل : الا ياختي اروح واول با اول اوديها للبيت
يارا : كل ملابسك
مشاعل : لا طبعآ
يارا : متحمسه اشوف زواج ولد الجاسم كيف
مشاعل : طبعآ ماراح يكون سهل ماخذني تراه
يارا : ياليل الثقه
حنان : يحق له
مشاعل : ايه شف شف السنع
يارا : اقول شبعت نرقى
مشاعل :انا بعد
ساره : خلونا نصبر والله المكان حلو ورايق
حنان : بتسحبين الكلام لما يقفطونا العيال
كلهم خافوا من الصوت الي يسمعونه
مشعل : البنات ؟ هلا هلا والله !!!!!
بلعت يارا ريقه بخوف
مشعل : اوهه يارا ؟ وش الحركات وبحده كمل : وش الكشخه !
مشاعل بخوف : مشعل
. .
ناصر : الله الله شوفوا من عند البنات ؟ مشعل ما اصدق !!!!
سلمان : مشعل وعند بنات ؟ مو معقوله
عبدالعزيز : خلونا نروح نشوف وش عنده
راكان : ايه صدق يلا
راحوا لمه
ناصر : مشعل شفيك ؟
مشعل : ذولا بنات عمانك
ناصر : هاه
راكان : شتقول
يارا بعصبيه : محسسينا انو مسوين شي غلط
مشعل بعصبيه : وهذا اكبر غلط انتي مسويته مسوده وجهك وحاطه بخشمك مدري ايش ولثمه ومكياج وكأنك رايحه لزواج لو طالعه بطبيعتك ما قلنا لك شي يا اخت يارا !!!
يارا بعصبيه : مشعل اقصر صوتك !!!
راكان : الله يقرف وجيهكم لو يشوفونكم عماني وش ببتتوقعون يسون ؟ بيرضون عليكم !!!
جنى : متفصخين حنى ؟
ناصر بعصبيه عليهم : لا سلامتك انتي بالذات متستره انقلعوا فوق الله ياخذكم
عبدالعزيز : استغفرالله !!! يارا غطي وجهك زين وانقلعي فوق واقصري صوتك وانتم الحقوها ولا قسم ماراح يحصل لكم خير
جنى : وش تبون تراكم طولتوها ما سوينا شي حنى ! بعدين نازلين حنى كذا عشان ما تعرفونا
مشعل يناظر يارا با اشمئزاز : لو نازلين متسترات وعرفناكم اهون من انكم تطلعون كذا
يارا اخذت جواله ومشت : افف منكم
مشعل لف على ناصر وبهمس : تسمح لي دقايق شوي ؟
ناصر بعصبيه وهو يشوفهم : خذ راحتك
لحقها بسرعه مشعل ووقف الاصنصير قبل لا ينصك ودخل
يارا كانت تهز رجلها بعصبيه صرخت : شتبييي !!!!
مشعل قرب لها وخلها ترجع للزاويه وبعصبيه : لا تصارخين ماني اصغر عيالك !!! وش اللبس الي مسوته !!!! وش مسويه !! صدق من قال انك ناقصه ماعليك شرهه !! يقلع الوجه قولي امي
دفته بعيد عنها شوي : مشعل احترم نفسك لو سمحت ! لا تخليني اسوي شي ماراح يرضيك !
مشعل : لا زلتي طفله ! وبربيك انا
يارا : تحدني على اشياء ما ابيها
مشعل : تراك شايفه نفسك كثير ! ترا مثلك مثل اي بنت بحياتي ! وش بتسوين بتقولين لعمي ما بي مشعل ؟ عادي قولي بتطلعين حياتي بتدخل الي اجمل منك ! يكفي انها تخاف ربها ! صدق انك ما تستحين ! يارا : طيب دامك تعرف اني وحده ما تخاف ربها على قولتك يا فهيم ليه اخذتني
مشعل : كنت اعمى يوم حبيتك
يارا : وبتضل اعما طول يومك !!
مشعل : ولا تحاولين تهددين الي تبينه سويه ماعاد تهمني الحركات ذي
يارا : بتشوف يامشعل بتشوف !!
طلعت بعصبيه من الاصنصير وهو تركى على بعصبيه ونزل يشوف الي تحت وبراسه الف فكره !!
. . .
احمد : الشر ما يجيك
ام احمد : يﻻ يمه روح ارتاح بغرفتك الحين وسعاد ترقي لك الاكل
سعاد : ايه صح كلام خالتي
مها جت لمهم وباين بوجهها الحزن باست راس احمد : ماتشوف شر ياخوي انتبه لنفسك
احمد : ابشري ان شاء الله
مها : تحتاج اساعدك ترقى
سعاد : لا تشاورينه خوذي رقيه وانا بجيب معي الاكل فوق لكم
مها : ابشري
ساعدته على الوقف ومشت معها وسعاد راحت للمطبخ
. . .
مشاعل بهمس لساره : ياربيه خايفه من عصبية مشعل ويارا
ساره : عاد كل واحد يقول العصبيه عندي اكثر
مشاعل : جاء جاء مشعل
مشعل : وراه ما خلتوهم يطسون فوق
جنى : خ
قاطعها مشعل : اسكتي ﻻ تتكلمين شايفه شكلك
ناصر : مشعل هد .
مشعل : مقهور يعني متفصخات وحايسين انفسهم والكل يشوفهم
ناصر : طيب اهدأ بس ﻻ تعصب
مشعل : وين راكان
ناصر : اخذ العنود
مشعل : وين راحو ؟ خبل ذا يمكن يذبحها
ناصر : شفهم هناك
. . .
راكان بهدوء : ليه طالعه كذا ؟
العنود تبكي : هم قالو
راكان بهدوء عكس الي بداخله : وانتي تسمعين كلامهم ؟
العنود : وش اسوي
راكان : لو يطبون كلهم بالنار تطبين معهم ؟
العنود بهمس : لا
راكان صرخ : ليه اجل صرتي مثلهم ليه خذلتيني فيك !!! توقعتك عاقله ولربك تخافين ولدينك حافظه وغطاك ما تخلينه
العنود : بس راكان بس والله اني ندمانه
راكان : عقب ايش ندمانه ؟
العنود : راكان !
راكان : لو كسرتي هنا صحن وش بتسوين ؟
العنود : بعتذر لهم .
راكان : بيرجع يتصلح الصحن ؟
العنود بهمس : لا
راكان : اتمنى وصلت لك الفكره
مشى عنه وهي واقفه بنفس المكان تصيح سبتهم وسبت نفسهل الي وافقت تطلع معهم وسببت لنفسهم مشاكل راحت مع الدرج لفوق دخلت شقتهم ماراحت عند البنات بشقة عمهم راحت بسرعه للغرفه قبل يشوفها احد
. . .
قابل مشعل بطريقه
راكان : شفيك ؟
مشعل : شسويت لها
راكان : لا تخاف تراها حلالي
مشعل : لا تفهمني غلط !
راكان : هم غلطوا وعلمناهم غلطهم وبس كيفهم عاد
مشعل : امش امش يا رجال قسم بالله تعبت ما عاد اتحمل !
سلمان : بتطلعون
ناصر بضيقه وهو يتذكر حنان وكيف كان غطاها : لا بروح انام
راكان : كلنا
مشعل : ايه والله تعبانين
عبدالعزيز : بعدين ﻻ تنسون الرحله العصر
سلمان : اجل يلا !
. . .
طلعت من الحمام وشافتهم متسدحين ناظرته مشاعل بمعنى صار شي هزت براسه ب لا
جنى : بس صدق مغامره حلوه
ساره : نكتبها بالتاريخ

مشاعل : اول مره اخاف بالشكل هذا
يارا : ماعليكم الجايات اكثر
حنان بتنهيده : ماتتوب
يارا : بعيش مره وحده ليه ما اغامر
ساره : دايم تقنعني بالجمله
يارا : ماعلينا وين العنود
جنى : اخذها راكان وبعدها رجعت للشقه
مشاعل : راحت لشقتنا هناك تقول برتاح مابي شي
يارا : اكيد ضايقها
جنى : ماراح يسكت
يارا : ماعلينا بعدو ابي انام دايخه اتروش وانا ما اشوف
مشاعل : كلنا تعبانين ومافينا حيل
جنى : يلا اجل خلونا نناام
. . .
سعاد : بس شوي
احمد : سعاد خلاص والله شبعت
مسكت يده : طيب اسوي لك عصير ؟
احمد : لا والله يكفي
سعاد نزلت راسها لا يشوف دموعها : مابي افقدك زي غيرك
احمد : لا ان شاء الله بعدين ما ابي اشوف دموعك
سعاد : صار لي حول اسبوعين ماشفته والله اشتقت له اشتقت لاهلي لضحكنا واستهبالهم ولجت عمار وسميه وكل شي اشتقت له حتى انت اشتقت لك
احمد ضمها له : كلنا مشتاقين وكلنا فاقدينهم لكن وش بيدينا لما نحزن بيرجعون ؟ لما نبكي بيرجعون بنضل موجوعين من داخل فقدنا شي كبير حنى بس ماعليه امر الله يمكن هم فوق احسن من انهم يكونون تحت
سعاد : صح كلامك !
احمد ابتسم : يلا اجل قومي غسلي وجهك وارجعي نسولف
ابتسمت وهي تمسح دموعها : ان شاء الله

سحر العيون
09-16-2013, 07:17 PM
وعن ماذا احكي لك ؟
عن شوق يمزقني ...
ام عن فقد يحرقني ..
ام احكي لك عن قلب جن بعد رحيلك يا ابي ؟
ام عين تبكيك شوقآ ليلآ ونهارآ ؟

نشفت شعرها قدام المرايه اخذت الصوره الي على المرايه تناظرها بين دموعها وبسمتها وهي تتذكر ذاك اليوم !
ابو احمد : عندي لك مفاجأه
ريما : وش هي
ابو احمد : وش تتمنين انتي ؟
ريما : ممممم مرجيحه
ابو احمد : طيب غمضي عيونك وتعالي معاي
ريما : يﻻ

مشت وطلعها للحوش وفتح عيونها لهم : شوفي
صرخت بفرحه وهي تشوف الالعاب الي جابها لهم بالمزرعه
ريما : شكرآ بابا انا احبك كثير
ابو احمد ضحك : وانا احبك كثير
ريما : يمه يمه تعالي صوريني انا وبابا هناك
ابتسمت امها لها : جبتهم ؟
ابو احمد : ايه جبتهم لها
ام احمد : زين
ريما : يﻻ صورينا
ابتسمت وهي تضم ابوها وصورتهم
لازالت صورتك يابوي في داخلي الله يرحمك مسحت دموعها واخذت جواله اتصلت عليه دقايق وجاها صوته : هلا
ريما : كيف الحال ؟
جاسم : الحمدلله وانتي
ريما : لو ما اتصل ما تتصل
جاسم : اتصلت كذا مره ولا رديتي قلت يمكن نفسيتها تعبانه للحين اخليها على راحته
ريما : اها زين منك
جاسم : بترجعين البيت ؟
ريما : ببيت اهلك ؟
جاسم : ايه
ريما : اجل لا بجلس عند اهلي فتره بعد
جاسم : زين لاني بسافر بعد كم يوم
ريما : وين ؟
جاسم : ايطاليا
ريما : بجي معاك
جاسم : لا !
ريما بحقد : ليه ؟ بتاخذها معا ك ؟
جاسم : ايه بتجي معي ولا لي خلق مشاكل انا مسافر عندي شغل !
ريما : وهي وش دخلها بشغلك
جاسم : تعرف بعض الاشياء وابيها تساعدني ومنها توسع صدر لتين
ريما : اها كويس
جاسم : ايه
ريما : يلا بنام
جاسم : بدري
ريما ودها تذبحه : كيفي جاني النوم !
جاسم : لا تاكليني طيب نامي
ريما : مع السﻻمه
جاسم : مع السﻻمه
صكت منه وهي معصبه " انا الغلطانه يوم اتصل عليه توقعته بيفرح بس ماش توه ماتربى زين ! اجل بتاخذها معاك! انتظرك انا !!"
. . .
صك منها ورمى الجوال با اهمال
لتين : متى تجي ماما
جاسم : يالتين روقينا خلاص قلت لك بتجي بعد اربع ايام
لتين : متى تجي البع ايام ؟
جاسم : بعد اربع ايام
لتين : اعلف انه بعد البع ايام اقصد متى تدي الالبعه
جاسم : تنامين وتقومين وتنامين وتقومين وتنامين وتقومين وتنامين وتقومين وتجي
لتين ابتسمت : صدق
جاسم : ايه
لتين : يﻻ ادل بلوح انام الحين بعدين ادوم والدع انام واسويها البع ملات وتدي ماما
جاسم ضحك على غباء بنته : مدري على مين طالعه ما طلعتي على ابوك ذكيه وفاهمه
لتين : وشو ؟
جاسم : اقول مافيه لو تنامين اليوم خمسين مره ماراح تجي وبعدين خلاص قربت تجي باقي شوي
لتين مافهمت شي من كلام ابوها : ديب
جاسم ابتسم لها : طيب يﻻ روحي العبي
لتين : مابي
جاسم : ليه
لتين : ابي ماما تدي عشان تجيب معها اخت لي ونلعب سوا
ضحك بصوت عالي امتلا المكان صوت ضحكته : اسكتي لا تسمعك مشاعل قسم بالله ان تفرشك
لتين : هاه
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه ماعلينا مين قال لك الكﻻم ذا ؟
لتين : جده
جاسم بستغراب : امي ؟
لتين : جده
ضحك جاسم على كلام امه تبي لتين تقول لمشاعل تجيب له اخت والله لو تسمعهم ماترجع لي ابد
رجع ظهره وانسد على السرير ورجلينه على الارض يفكر بترجع مشاعل قويه وتهايط عليه اهلها معها وقوتها معها معها من يساندها وان زعلت راحت لهم وان تضايقت منه راحت لهم ابتسم وهو يتخيلها تهاوش ومعصبه عليه
. . .
فيصل يدخل البيت : اخيرآ رجعنا
غاده : ايه والله انك صادق فقدته
فيصل : ههههههههههههههههه هادي مو مثل عادته مستلج
غاده : هههههههههههههههههههه مافيه احد
فيصل : ان شاء الله باليل راح يوصلون
غاده : يرجعون بالسلامه ان شاء الله
فيصل : ان شاء الله
. . .
الجده : العنود
العنود صحت : هلا يمه
الجده : وش منومك هنا
العنود توهقت : هاه
الجده : وش جايبك هنا ليه مانتي عند البنات
العنود : ايه ايه هم امس كانوا بيطولون بالسهر وانا كان فيني نوم وقلت بجي هنا انام ازين لي
الجده : اها قومي يلا ضفي عفشك
العنود : طيب يلا
. . .
مشعل يصك شنطته : ياليل الكئابه
سلمان : ايه والله انك صادق
ناصر : الله يعين والله ياهو ضيقة صدر
سلمان : خلاص لنا رحله ثانيه ان شاء الله
عبدالعزيز : ايه نروح لحالنا شبابيه بعد
مشعل : ونجيب طلال
عبدالعزيز : ايه والله من زمان عنه
مشعل : من انتقل شغل ابوه للرياض وحنى ما شفناه
ناصر :بنقول له يجي يسير عاد
سلمان : ولا حنى نروح له كلها 4 ساعات
راكان : ايه صدق
ابو فيصل : يﻻ ما خلصتوا
راكان : الا قاضين بس نسولف
ابو فيصل : زين اجل انزلو تحت
راكان : ابشر ياعمي
. . .
يارا تدخل اغراضه : الله يعيننا على العيال
جنى : ايه والله بيقلقون ام امنا الحين
حنان : ان شاء الله ما يقولون شي
ساره : يمكن يسكتون
يارا : بس نظراتهم ما تخليك
مشاعل : اش اش جاء عمي
ابوراكان : خلصتوا
مشاعل : ايه
ابو راكان : يلا ننزل تحت اجل
مشاعل : بنفقد المكان
ابو راكان ضحك : روحي لمه مع زوجك
يارا : هههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك ياعمي
مشاعل : اسكتي ويلا ننزل بس
ابو راكان : هههههههههههههههههههههه عقبالك انتي ومشعل
يارا تصك شنطتها وبلا اهتمام : ان صار شي يعني وتم كل شي
ابو راكان : بيتم كل شي ان شاء الله
يارا : يصير خير
طلعت ولحقتها مشاعل
: ممكن افهم شصاير
يارا : مسوي فيها خليه ما اكون يارا يقول لي اجل بدالك الف بنت ؟ خليه لا احرق قلبه مثل ما قهرني
مشاعل : بتقولين لعمي ماتبينه ؟
يارا : هاه
مشاعل : ايه او لا
يارا : ايه
مشاعل : الله يهديك
مشى من وراهم وهو مبتسم يكفي انه قهرها اتجه لعمه ابو عبدالعزيز
مشعل : عمي
ابوعبدالعزيز : سم يابوك
مشعل : بس بغيت اقول لك اني
ابو عبدالعزيز : قول والي تبيه تم
مشعل ابتسم : كنت بقول لك اني ابي
. . .
يارا تهز رجلها بتوتر وش يبي مع ابوي ؟ معقوله بيقول له؟ بيقول له ان البنات طالعات ويارا متلثمه وكأنه رايحه زواج ؟ اوكي مشعل حقير بس اتمنى حقارته ماتوصل لهدرجه ! وانا بنت يحسب اني ماراح احس بس ايه والله لا اقهرك وانقلع لغيري ياحمار بس لا بموت لو شفته مع غيري كانت تعض اظافرها بتوتر يوهه انا وش يخليني افكر بواحد حقير زي هذا الله يقرف بليسي انا والتفكير ذا خلني اقوم بس واشوف تعابير وجه ابوي راضي عني او لا ووش صار اخذت شنطته وقامت بتطلع مرت وهي تسمع صوت ابوها يقول
ابو عبدالعزيز : ابشر لك الي تبي وزين انك قلت لي بعد
طاح قلبها وبدت ترتجف ايقنت الحين انه قال له من كلمت ابوها ركبت بسرعه مع مشاعل والعنود
مشاعل : شفيك موب ذا سيارتكم
يارا بتصيح : اسكتي بس لما نوصل المطار
مشاعل : يارا ترا بنروح
يارا تقاطعها : مع اي احد اهم شي ما اركب مع اب قطعت كلامه وهي تسمع صوته
مشعل : مشينا ؟
مشاعل : هاه ايه ايه
مشى وهو يمسي : وش ذا من مع العنود ورا ؟
العنود : يارا
وقف على جمب : وش جابك يارا : لو ادري انك انت بتوديهم ما جيت ﻻ تصدق اني جايه لسواد عيونك
مشعل : مشاء الله تبيني اصدق كذبتك ؟ يعني ما تشوفيني واقف مع ابوك عند السياره ! يعني تدرين انها لي بس عارفك تبين تجين عشاني
يارا : لو انهم قريبين رجع
قاطعها : اسكتي صوتك مقزز ما بي اسمعه
حطمها وجرحها كل هذا عشان الي صار ؟
ياقسوتك يا مشعل !!
مشاعل : مشعل يارا ؟ خير وش جاكم كل هذا عشان الصبح
مشعل : يمكنها لو ما تهورت مثلكم كان اهون بعدين ممكن تسكتون احتاج هدوء
حرك السياره ومشى متجهه للمطار
العنود تهز بضيقه وهي تناظر جواله تنتظر من رساله مثل ما عودها كل يوم بس باين من نظرته اليوم انه زعلان اف حسبي الله بس
.....
ساره : غريبه يارا راحت مع مشعل ؟
جنى : مدري عنها قالت تعالي معنا وراحت
ساره : يمكن نادوها البنات
جنى : يمكن
.....
حنان ساكته لانها لحالها مع سلمان وناصر بالسياره مرات تطلع جواله ندمت انها ماراحت مع البنات يوم قالوا لها بس توقعت انها مع اخوها لحالها عشان تعتذر له وتفهمه ببس فاجئها ناصر الي ركب السياره معهم واضطرت تسكت
ناصر : عاد تصدق انها سفره حلوه
سلمان : ايه والله
ناصر : اجمل سفره اتوقع صارت لنا
سلمان : يمكن لو شبابيه اكثر تكون احلا
ناصر : المره الجايه
سلمان : نرجع لاهلنا ومعنا حريمنا بعد من هنا
ناصر : ايه شتبي بعد جمال ودلال وشقر
بلعت غصتها لانها عارفه يبي يقهرها
حنان : احسن بعد وعطو غيركم المجال انه يخطب بناتكم جمال ووسامه ورقه يكفي انك بتصبح بوجه يفتح النفس !!!

سحر العيون
09-16-2013, 07:18 PM
ماقلتلك ؟ ان العيون بعد شوفتك تحلف بالعمى ؟
وان المسامع بعد صوتك تصم ؟


محمد : مستانس مره
ام فيصل : دايم يارب اشوف وناستك قول امين
محمد : امين واخيرا بنرجع الدمام وبنرجع البيت كلنا ونجتمع المغرب كلنا مع بعض مثل كل مره
الجده : ايه والله انه صادق مشتاقين لذيك الجلسه
محمد : ايه والله
ام فيصل : هذا بنرجع لجلستنا بالمغرب ووناستنا
الجده : ان شاء الله بالسﻻمه نوصل
....
ام احمد : مانتي راجعه بيت زوجك ؟
ريما : لا يمه بجلس فتره عندكم ابي ارتاح
ام احمد : بس مايصلح كذا تاركه زوجك ومهملته
ريما : عند اهله اكيد ماينقصه
ام احمد: شوفي سعاد يمه كيف جت مع اخوك
ريما : انا ماني مثل الناس
ام احمد : الله يهديك بس قولي امين
سعاد : امين يارب
نزل احمد ومعه سعاد
ام احمد : هلا يمه
سعاد : هلا فيك خالتي
ام احمد : شخبارك الحين يمه
احمد : لا الحمدلله خفيت
ام احمد : اكلت الاكل كله يمه ؟
سعاد : لا عيا خالتي ياكله كامل وحتى عيا يشرب عصير برتقال شوفيه خالتي
احمد : تكذب عليك يمه
ام احمد : ياويلك من الله
احمد ضحك : شسوي شبعت يالغاليه بعدين انتي مكثره مشاء الله عليك
ام احمد : عشان ترجع بخير يمه
احمد : الحمدلله على كل حال
....
سميه : وين سعاد ما شفناها اليوم
عمار : احمد كان بالمستشفر واكيد معه هي
ام عمار : وش فيه
عمار : تعب شوي له فتره ما كان ياكل الله يصلحه
ام عمار : ياقلب امك يابنتي تلقاها منهاره
عمار : اكيد بس يوم شافته بخير ارتاحت شوي وهدت
سميه : طلع من المستشفى يعني ؟
عمار : ايه
سميه : زين اهم شي انه طلع
عمار : ايه
......
ام جاسم : الله يوفقها رهف ما كلمتك
ام رهف : الا كلمتني وقالت اني ماقدرت اجي اسلم عليكم لاني قمت متأخره ومتأخرين على الطياره
ام جاسم : ماعليه اهم شي انها مرتاحه
ام رهف : ايه تقول الحمدلله
ريم : ما كلمتني من تزوجت السحبه
ام جاسم : بكرا بيجيك عبدالعزيز وبينسيك حتى امك اتوقع
ريم : وين يمه
ام رهف : هههههههههههههههههههههه نشوف اﻻ جاء وش يصير
ريم : ههههههههههههههههههههههههههه
....
رهف كانت تفطر وما كانت مهتمه تنتظره او لا
جاء من وراها وباس خدها وجلس : صباحك حلو يعني صباحك انتي
رهف : قليل ادب وش الحركه
عادل بضحكه : ليه وش سويت شي حرام يعني !
رهف : ياسﻻم ايقالك ماتدري
عادل : زوجتي انتي ! انتي ايش ؟ ز و ج ت ي يعني حلالي اسوي الي ابي ضحك بصوت عالي ﻻ تخليني اتهور بس
رهف : وجع مالت عليك مو على كيفك تسوي الي تبيه ترا ماني لعبه بيدينك انا ترا
عادل : اوكي ما سوينا شي الحين ﻻ تعصبين بس
رهف : ياحليلك ساكت بس
عادل غمز لها : لعيونك نسكت ياشيخه
رهف تشرب من كوبها : يكون احسن
عادل : كل هذا عشان ما وديتك عند اهلك
رهف :مالك دخل
عادل : اوكي مالي دخل
رهف : ايه والله مالك دخل بعد بعد
عادل : ههههههههههههههههههههههههه
....
بالمطار
ابو راكان : باقي ساعه على الرحله
ابو فيصل : ايه حنى طلعنا عشان ما يحسب لنا يوم ثاني بعد
ابو عبدالعزيز : ماعليه ننتظر
الجده : لو اننا ماكلين شي موب ازين لنا
مشعل : لو وقفنا عند مطعم ما امدانا
ناصر : هنا فيه مطاعم تبين اجيب لكم
الجده : ايه والله ياليت جب لنا كلنا
ناصر : ابشري ماطلبتي شي يالغاليه
يارا : انتبهوا بس ﻻ يصير لحم خنزير حرام
مشعل : كويس تعرفين الحرام والحلال
ناصر : مشعل امش
مشعل : يلا مابي اضيع وقتي
بعد ما ابعدو عنهم
ناصر : وراه تتكلم كذا ؟
مشعل : اختك اوكي ماقلت شي بس معليش ابي اربيها قبل ما اخذها
ناصر : انتبه يا مشعل بس ﻻ تسوي شي يخليك تخسر كثير
مشعل : ريح بالك ياناصر انا مشعل
ناصر : مو تقول انه قالت مابيك وبتقول لبوي ؟
مشعل ابتسم : ايه
....
يارا : يا اخوكم ذا شايف نفسه على تبن
ساره : حرام عليك مشعل طيب
يارا : طيب بعيونك الشر ينقط منه تنقيط
جنى : والله شوفي انا عشت مع مشعل قليل صح بس والله انه ما تطلع منه الشينه
يارا : لاعب عليكم
مشاعل : هههههههههههههههههههه كل هذا عصبيه منه ؟
يارا : معليش اخوك بس قاهرني من اليوم وهو يمشي ويحطم فيني كاني انا طالعه لحالي مو انتم معاي بعد
ساره : بس ما طلعنا مثلك حنى ركزي
يارا : والله ماعليه اهم شي اني بعيش حياتي هي مره بعيش عمري بغامر واستانس والله بعد
ساره : فليها وسوي الي تبين بعدين بتندمين
يارا : روقينا عاد
حنان : خلاص انتي وياها
يارا : شفيك انتي بعد هاجده ؟ العنود ومانلومها قيس زعلانه عليها انتي شفيك ؟
حنان : مافيني شي اسكتي بس
كان جالس لحاله على الكراسي استغلت الفرصه وقامت له ما عطاها اي اهميه ولا كأنه موجوده
العنود : زعلان
مايرد ولا كانها تتكلم
العنود : طيب قول شي ﻻ تطنشني
راكان : شتبيني اقول لك؟
العنود : راكان ما تسوى عاد ترا انت شفتني بعينك ماكنت منهبله مثلهم كنت لابسه عبايتي بس ومغيره الطرحه بس وكعب مو مثلهم مكياج وخرابيط وفاتشه نص وجهي شفتني انت كنت متغطيه بالطرحه يعني على ايش تزعل لو اني مسويه مثلهم وش كنت بتسوي بتطلقني ؟
راكان : معليش العنود
العنود تقاطعه : مافيه اي سسبب ترا يخليك تعصب وتزعل وانا علمتك بس شكلك تدور الزله
قامت بس كان اسرع منها ومسكها : العنود
العنود : نعم
راكان : احبك
العنود : والي يحب يسوي كذا ؟
راكان : شسوي من غيرتي عليك اغار من كل شي حولك

...
ريم : جاسم انت متأكد من انه كل شي جاهز
جاسم : ايه ياريم شفيك انتي
ريم : والله اني خايفه من النسره ريموه تسوي شي
جاسم : لا ماتوقع تسوي شي الي فيها مكفيها
ريم : هههه حبيبي اخوي والله ماتعرف شغلات الحريم انت اقص يدي ان مافرقت بينكم بيوم
جاسم : اقول اطلعي بس فال الله ولا فالك
لتين : بابا كم باقي
ريم : هههههههههههههههههههههههههههه لما تنامين وتقومين بيصير باقي 3 ايام
لتين تغمض عيونها : يلا ادلعي نبي ننام
جاسم : يﻻ قومي واسمعي كلام لتين
ريم : مالت عليك بس انت وبنتك
طلعت وجلس يفكر فيها من زمان عن صوتها مشتاق لها كثير مستانس انها بترجع له وبتكون حياتهم حلوه مثل ما يتمنى مستانس يبي يشوف غيرتها لما ينطق بريما فكر بحياتهم ومستقبلهم اخذ جواله يبي يتصل عليها ماردت صكر الجوال با احباط شاف الساعه " الحين موعد رجعتهم فا اكيد هي بالطياره عشان كذا ماترد "
...
جنى : اوكي خلاص انا بدخل
يارا : انا على الطرف
العنود : اوك بس يﻵ اركبي
جلسوا با اماكنهم والجهه الي جمبهم كان مشعل على الطرف الي يلتفت كل شوي يشوف يارا تناظر فيه
العنود : انا تعبانه برجع انام
يارا : شصار بينك انتي وراكان
العنود : هه نشبت فيه لمن يرضى
يارا بتعمد علت صوتها شوي : فاضيه بعد انتي اكبر همي با الحق زوجي واخليه يرضى يرضى من نفسه حبيبتي او انه ياكل له تبن !
مشعل فهم قصدها وليه علت صوتها من الاساس سوا نفسه مو مهتم حط السماعات با اذانه وغمض عيونه يبي يرتاح
يارا ابتسمت عارفه انه سمعها وتحلف بعد بس مسوي مو مهتم رجعت ظهرها وحطت السماعات وتفكيرها من الي ما بينهم الا مسافات قليله تفكر كيف بتقول لابوها !
بيقول وش السسبب بقول صليت وما ارتحت !
بقول مشعل مثل اخوي اسباب كثيره اكيد بقولها اهم شي ما اتزوجه !! مع اني عارفه بتعب انا مو هو بس هذا تأديب له وانا بكلم جدتي تساعدني !
ساره تكلم مشاعل : ياخي شعور انك تبين احد بس ما تبينه ناشب فيني
حنان : ترجمي كلامك
مشاعل : هههههههههههههههههههه فهمت لك يعني تحسين تميلين له بس ماتبينه ؟
ساره : لا ! مشكله تبين شخص بس عشانه قال كلمه وبالغلط اتوقعها بعد
حنان : اخس اخس مين يكون؟
ساره : ولاحد
مشاعل : ناقصه حنان انتي وش تتعلقين بشخص عشان كلمه
ساره تهز كتوفها : مدري عن نفسي قسم بالله حنان : الله يشفيك
ساره : هههههههههههههههههه شقالوا لك يا حماره مريضه؟
حنان : اندري اجل اجلس اتعلق بشخص عشان كلمه
مشاعل : الله لا يشقينا بس
حنان : امين

سحر العيون
09-16-2013, 07:19 PM
واحضني لأجل ابكي وانسى ، ولأجل اغفى ، ولأجل فيك اموت واحيا ~

وما اشتهي بعدك حياة ~
ناصر : مشاء الله نام مشعل
سلمان : يمكنه ما نام طول امس
ناصر : ايه كل ما انتبهت شفته جالس ما انام
سلمان : حتى انا انتبهت مره وشفته على جواله
ناصر : غريبه
سلمان : يمكنه مقهور
ناصر : من ايش؟
سلمان : من يارا
ناصر : يمكن !!!
سلمان : الله يعينه ياخي
ناصر : امين يارب
....
عبدالعزيز : صدق انت غلطان توني اتذكر شكله كانت اكثرهم محتشمه
راكان : ماعليه اهم شي ننسى الي صار
عبدالعزيز : ايه
راكان : الا شصار معاك اتفقتوا على الملكه ؟
عبدالعزيز : يوم كلمو امي وبشروها بالموافقه قالت امي ان رجعنا نتفق على كل شي
راكان : الله يوفقك ياشيخ
عبدالعزيز : امين
...
واقفه قدام المرايا تزين حجابها عشان يطلعون حست فيه وهو يدخل الغرفه بس ما عطته اهتمام قرب وضمها فتحت عيونها وتشوف الورده قدامها اخذتها ولفت عليه تشوف
عادل غمز لها : احبك
ابتسمت وهي تشوف الورده : مابي اكذب عليك واقول انا احبك اكثر
عادل عض على شفته : مايحتاج تكذبين عارفك
رهف ميلت شفتها : عادل !
عادل : قلبه
رهف بلعت ريقها : متى تطلقني
عادل بعصبيه : اخر مره اسمعها منك يارهف !! ولا قسم بالله مايصير لك شي طيب
رهف : بس انا مو مجبوره اعيش معاك انا ما اقول لك اكرهك ولا اقول لك احبك بس انا اخذتك غصب عني تتوقع لو بيدي بوافق !! زواجنا تصحيح غلط بس لا اكثر ولا اقل ارحمني عاد وفكني منك
عادل : لما تتعلقين بشخص مجرد انك جلستي معاه كم ساعه وبعدها يختفي وبعدها يرجع حياتك بتتمسكين فيه او بتخلينه يروح؟
رهف بغصه : ماراح اخليه يروح
عادل : عشان كذا انا ماراح اخليك
رهف : حاله عن حاله تفرق !
عادل : مايهم اهم شي انا ماراح اخليك
رهف : فيه اكثر من طريقه تبعدني عنك
عادل : جربي كل الطرق حلالي ما اتنازل عنه !
رهف : مو على كيفك
عادل روق عليها : تبين نطلع ؟
رهف : ايه اجل تبيني اقبل وجهك ؟
عادل غمز لها : ايه قابليه بيسعدك كثير
رهف اخفت ابتسامتها : قم بس
...
غاده : كم باقي ويوصلون ؟
فيصل : باقي ساعه يمكن شوي ونروح للمطار
غاده : كويس قول لي قبل عشان اجهز السفره
فيصل : تعبتي نفسك ليه كل هذا
غاده : عادي مافيه تعب اكيد بيرجعون جوعانين
فيصل : مدري بدونك كيف با اعيش
غاده : يعني انا الي با ارضى اعيش بدونك
....
ريهام : قلبي العيال والله زين الضحكه ياشيخ ايه ايه اضحك
وليد : سلامان ؟ ماضحكت انا ولا شي
ريهام : ياثقتك ياشيخ اكلم جسوم انا
وليد : اوكي لا تلوميني لا رميت ولدك ذا المخيس بالشارع
ريهام بعصبيه : جرب قسم بالله لا اكرهك بعيشتك واضربك واحرقك انت واحرق بيتك معاك
وليد : افا افا كل هذا عشان جسوم ؟
ريهام تضمه : هذا ولدي قطعه مني شتبيني اقول لك
وليد : هه مالت عليك انتي والنتفه ذا
ريهام : مالت عليك انت
وليد : ماش اخذك مني ذا
ريهام ضحكت : ياغيور انت
وليد : اقول بس ضفي وجهك انتي وولدك المعفن خلوني انام
ريهام : انت المعفن والله الا ولدي ياخي
وليد : ما دامه على خاله جاسم فا اكيد هو معفن ويلا اطلعي برا شوفي التلفون بالصاله روخي كلمي جاسم واشكيني عنده
ريهام ترمي عليه المخده : صدق انك مخيس
وليد : مو ذنبي لما احب انرفزك
ريهام : اقول بس فارقني لو سمحت
وليد : طيب يﻻ اطلعي خليني انام
ريهام : عناد بجلس هنا ونلعب انا وجاسم بعد
وليد : يوه يعني ماقدر اكلمها
ريهام ناظرته بحقد : ومن هي ؟
وليد : ولاشي
ريهام : جعلك تحترق انت وياها قدامي ان كان صدق
وليد : استغفري يا مره وش الكلام تدعين على زوجك؟؟
ريهام : زوجي ما يخوني
وليد ضحك : وانا اقدر اشوف غيرك اصلﻵ ؟
....
جود : فاقده ضحكت ابوي
رنا : كلنا فقدناه بس وش بيدينا نسوي
جود تمسح دموعها : يالله صدق اني للحين احس انه كذب وانه عايش
رنا : كلنا نحس بهذا الشعور وانه بيدخل علينا بعد شوي
جود : كل يوم انتظره بس للحين ما جاء
رنا : الله يرحمه يارب
جود : من يصدق انه مر اسبوعين على وفاته
رنا : اسبوعين ؟ كأنها سنين ! يوم ما اشوف ابوي كأنه سنه كيف اسبوعين ..
جود : اخخ ياربي ارحمني
رنا تمسح دموعها : ماعليه ياجود هذا هو حال الدنيا بعدين كلنا بنلحقه مافيه احد بيضل على هذي الحياة
جود : بنام تصبحين على خير
تنهدت رنا : تلاقين خير
...
دخلت عندها بهدوء
مها : صاحيه ؟
ريما مسحت دموعه وبعدت الصوره : ايه بغيتي شي ؟
مها : ممم ريما
ريما : سمي
مها : عادي اجي عندك
ريما فتحت يدينها لها وضمتها بكت بحضن اختها الي لها سنين ماضمتها : اخ ياريما اشتقت له قسم بالله اشتقت له تعبانه من دونه صدق انه ما كان يعطيني وجه ومايبيني بس حسه بالبيت شي كافيني
ريما : شقول انا الدقيقه الي ما اشوف فيها ابوي اموت فيها الف مره جد العيشه بدون عذاب وجحيم
مها : ادعي له يا ريما ان ربي يرحمه ويغفر له
ريما : يشهد الله علي ما خليته من دعائي ولا بصلاة
...
نزلوا من الطياره مشت مع ابوها فتحت جواله على طول فتحت الرساله شافتها من راكان " بشتاق لك الله يصبرني لمدة شهر قدام "
ابتسمت غصب صدق راح تشتاق له هنا مو زي قبل كل يوم بتشوفه وتضحك معه ردت عليه وصكت الجوال وركبت
مشاعل : اخخ يازين جوك يالدمام
العنود : ايه والله اشتقت لها
محمد : صدق نفقدها ونفقد ناس فيها
العنود : ههههههههههههههههههههه
محمد : يبه ليه عيت عليهم يجون
ابوفيصل : وشوله يتعبون انفسهم ويجون للمطار حنى بنجي لمهم
محمد : صدق بعدين امي بتتععب
مشاعل : ميته جوع
الجده : الحين بنوصل للبيت وبعدها كولي لك اي شي
مشاعل : ان شاء الله
...
صحى يصلي الفجر وجلس على جواله فتح الواتس وشافها "متصل" على طول اتصل عليها : اشتقت لك
ضحكت ما امداها تسلم او تتنفس : وانا بعد
تنهد وقال : وانتي ايش ؟
ضحكت عارفه يبيها تقول اشتقت لك : مثلك
عض على شفايفه : مثلي بأيش
ابتسمت وهي عارفه انه بدأ يعصب : مثل الي قلته
تمنى تكون قدامه عشان يخليها تنطقها : وش قلت طيب
خافت تضحك ويعصب ويتهور ويسوي شي كتمت ضحكتها : اول مارديت عليك

بعصبيه منها : اوكي لك 5 دقايق ما قلتيها والله ﻻ اجي بيتكم عاد تعالي شوفي من بيفكك مني مشتاق لك بقوه
مشاعل خافت منه تعرف انه ممكن يسويها : لالالاخلالاص
ضحك جاسم : يﻻ قولي
مشاعل : وانا اشتقت لك
جاسم ابتسم : تدري فاقد كل شي حلو من رحتي
مشاعل بداخلها"احسن والله لا اوريك" : طبعآ راح تفقد كل شي حلو مشاعل مو معاك
ابتسم : ايه عشانك ببيت اهلك تقولين الكلام بس قوليها قدامي
مشاعل : حتى لو اكون ببيتك
ابتسم جاسم : مثل ماتوقعت بتكونين قويه كثير ما دامك عند اهلك
مشاعل وهي فيها الضحكه : قلت لك حتى لو نرجع لمزرعتك المخيسه بكون قويه
جاسم : وصرتي قويه والله ؟
مشاعل : وش على بالك ؟ كل شي بيدوم
جاسم : ماعليه مابقى كثير باقي شوي ونشوف هياطك
مشاعل : تدري وش الي مو شايله همه ؟
جاسم : اول يوم صح؟
مشاعل ابتسمت : شدراك
جاسم : اعرفك !
مشاعل : ماعليه اتوقع منك كل شي انت جني ماعليك شرهه
جاسم : وليه مو خايفه ؟ ولا تبين اعلمك شلون تخافين
مشاعل : ههههههههههههههههههههههه تضحكني كثير !! ببساطه متعوده عليك وماراح يكون يهمني شي
جاسم : انا متحمس لاول يوم عشان اعلمك كيف الحياة
مشاعل فهمت خبثه وخافت : اقول مع السﻻمه بتروش وانزل اكل جوعانه
جاسم : قهر منتي عندي
صكت بخوف من كلامه وهي تدري انها تأخرت عليهم وهم تحت ينتظرونها عشان ياكلون

سحر العيون
09-16-2013, 07:19 PM
يارا تنسدح على سريرها بتعب : اخخ الطياره تعب قسم بالله
ساره : مره والله انكسر ظهري
يارا : بتتروشين؟
ساره : ايه
يارا : طيب طفي اللمبات بنام انا
ساره : تروشي قبل
يارا : لا خليها مره وحده لما اقوم
ساره طفت اللمبه تتروش
جلست تفكر بالي صار لها اول ما نزلوا للمطار
راحت تاخذ لها مويه وكان مشعل فيه واقف ماعطته اهميه اخذت الماء وشربت منه طلعت بوكها انصدمت انه مافيه شي تورطت كيف بتروح لابوها بيحسبها تهج ماراح تدفع الحساب طلعت جوالها شافته طافي : افف موب وقتك انت الثاني
مشعل يحاول يبين لها انه متقرف منها : وش جابك هنا بعد ناويه على ذا بعد تطلعين وجهك قدامه
يارا بقهر : مالك دخل
مشعل : عاد من زين ذا الوجه يوم انك ترزينه
يارا : مو عاجبك ؟ عاجب غيرك ترا
مشعل : عادي الرخيص اكيد بيعجبه شي رخيص
جاء واحد وقف من جمبها : مايجي شخص حلو ويعصب
يارا ماعطته اهميه وخافت قربت شوي لجهة مشعل
مشعل : مو اخذتي ماء ؟ انقلعي هناك يارا
يارا : مش مشع
مشعل : شتبين ؟
يارا تصرف : مامعاي فلوس
مشعل : عارف انك مسويه الحركه بس عشان تجين وتحتكين فيني ماعليه روحي انتي بدفع
عنك
يارا بحقد : لا تشيل هم بيرجع لك ان بغيت
مشت عنه بس وقفها الشخص الي قرب لها : طيب نتعرف على الاقل ؟
ضيق عيونه وهو يشوف الشخص تمنى لو هي حلاله وجلدها راح لهم بسرعه : نعم اخوي شتبي ؟
طارق : انت الي شتبي
مشعل : شتبي فيها
طارق : ما تتهنى انت وحدك فيها
مشعل : احترم نفسك وتراها زوجتي يعني مدري متى صدق ينقرضون اشكالك
طارق : او
قاطعه مشعل : لك ثانيه ان مارحت من قدامي قسم بالله لا اخلي نهايتك الحين
راح بعيد عنهم خاف من تهديده وهو عارف انه غلطان
لف عليها مشعل : وانتي قسم بالله ان ماضفيتي وجهك لا اخلي نهايتك الحين
يارا : بطل مشاء الله عليك ؟ فيك خير قرب وسوي شي
مشعل عطاها كف : احترمي نفسك وروحي هناك
وقفت مصدومه كيف يمد يده عليها ! هذا وهوما تزوجها وش بتسوي بعدين همست : جعل يدك الكسر قل امين
راحت لمهم وهي لو تنقال لها كلمه انفجرت ! بأمر مين يمد يده ! لاهو ابوها ولاهو اخوها ولاهو حتى زوجها ! جعلك للحريق يامشعل !
جت لمها جنى : شقيك
يارا كاتمه غصتها وبعصبيه : انقلعي انتي لا احط حرتي فيك
جنى : مابي منك شي بس يﻻ عماني بيمشون
يارا : طيب
رجعت لواقعها مسحت دمعتها توقعت كل شي الا انه يمد يده عليها تحس فيه شي بقلبها مقهوره منه ماتدري كيف تنتقم منه سمعت صوت الحمام ينفتح مسحت دموعها بسرعه وسوت نفسها نايمه"
. . .
يوم جديد
محمد بس يضم امه : قسم بالله مشتاق لك بقوه
غاده تبوس راسه : وانا اكثر والله
محمد : اخر مره تسافرين لحالك انتي وابوي
فيصل جاء : خلنا شتبي فينا
محمد : عادي حتى لو ماتبين بجلس مع امي مو معاك
فيصل : امك حقتي
محمد : ايه هذاك اول الحين حقتي انا وحقت اختي الي ببطنها
فيصل : حلم ابليس بالجنه انت وياها
محمد : ماعلي منك امي
فيصل : زوجتي
محمد : من الاهم امك ولا زوجتك ؟
فيصل : ابليس متبري منك
ضحكت غاده على هبالهم : خلاص حقتكم كلكم بس لا تتهاوشون
جت الجده : ومن الي يتهاوش
غاده : يعني ماتعرفين منهم ؟
الجده : ذولا ؟ ايه ماش بزارين ماعليهم شرهه
فيصل : افا يمه
ابوفيصل : وهي صادقه امي
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههه اجل تمصخرتوا انت وولدك يافيصل
محمد : هذا الي ناقص انا وابوي رجال محد يمصخرنا
فيصل : ايه كفو ياولد ابوك علمهم
ام فيصل : ههههههههههههههههههههههه سبحان الله ما كأنهم تو يتهاوشون
محمد : عادي هذي علاقة الحب بين الولد وابوه
غاده : عاد محمد بدأ يتفلسف
دخلت العنود : عاد وش يسكته
محمد : جت جت الوغده
العنود : ما الوغد غيرك انطم بس
فيصل : هه بدو توم وجيري
العنود : والله ولدك ذا النتفه الي بادي
محمد : انتي الزرافه االطويله الي بديتي
العنود : ايه ماعلي عشانك تغار من طولي ورزتي تقول ذا الكلام
محمد : وش اغار منه ألطول طول نخله والعقل عقل صخله
العنود : ولا اكون رجال وقصير وين الهيبه ياخي
غاده : والله لو انه طول المركى وليدي سيد الرجال
فيصل : ولسانه طولك يالعنودح مرتين
محمد : هذا الي يصلح معكم وش نسوي عاد
ابوفيصل : ماعليك منهم منقهرين منك
محمد : عارف ياجدي ابوي يغار لان امي حقتي وذا الوغده تغار لاني اجمل منها
ام فيصل ضحكت : وانت الصادق ياوليدي
العنود : شف قلبت علي وصارت مع النتفه
مشعل : نجيب لك راكان يدافع معاك
ماتسمع الا صوت ضحكاتهم مسكت المخده ورمتها على مشعل : وجع
. . . .
لتين : بابا
جاسم : همم
لتين : عادي ادلم ماما ؟
جاسم ابتسم : تبين تسمعين صوتها ؟
لتين هزت راسها ب " ايه "
جاسم : والله وانا ابوك فكره منها انا اسمع وانتي تفرحين بس ياخوفي ماترد علينا
لتين : هاه
جاسم : طيب طيب بكلمها
دق عليه جاسم انتظر شوي استغرب انها ماترد معقوله نايمه للوقت ؟ بيذن العصر الحين قطع تفكيره صوته النعسان : نعم
حط السبيكر وخلا لتين تتكلم : ماما
مشاعل قامت من السرير بلهفه : قلبي لتين
لتين مستانسه : هههههههههههههههه اينو انتي ماما
مشاعل : وخ ياقلب وروح امك انتي
لتين : متى تدين
مشاعل : لاحقين على الغثا بس ماعليه لعيونك اتحمل
لتين : هاه
مشاعل : شوي يامي واجي
لتين : سوي متى ؟
مشاعل : هههههههههههههههههههه شوي باقي ثلاث ايام
لتين : دل يوم تلاته؟
مشاعل : لالا قربنا قربنا يامي
لتين : انا احبك
مشاعل ضحكت : وانا اموت فيك
جاسم : وحنى مسحوب علينا
مشاعل : بسم لله
جاسم : هه خوفتك ياقلبي ؟ هه مادريت
مشاعل : هه مره ظريف
جاسم : طيب احبك
مشاعل ابتسمت : لا تخاف ما بقول اموت فيك
جاسم : افا ليه ؟
مشاعل مبتسمه : لاني احبك واموت فيك واعشقك
جاسم ابتسم : يمه قلبي
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههه
جاسم بفرحه وكأنه طفل : مشتاق لضحكتك
مشاعل : كلنا مشتاقين بس هانت مابقى شي
جاسم : على قولة لتين كل يوم ثلاثه باقي ؟
مشاعل : هههههههههههههههههههههههه
جاسم : صحيناك من النوم
مشاعل بكذب : لا عادي اصلآ انا كنت بقوم
جاسم : مشاعل
مشاعل : همم
جاسم : متضايقه من موضوع ريما
مشاعل ميلت شفايفه : اكلمك بعدين
جاسم : بس والله لي اكثر من اسبوعين ماشفتها ولا كلمتها ولا جلست معها ولاشي
مشاعل مستانسه لانه جالس يحلف لها ويبين لها انه يبيه : خذ راحتك كل ثلاث ايام وماراح تشوفها ابد
جاسم : متى تعدي الثلاث وارتاح
مشاعل بغصه : قريب قريب مع السﻻمه
صكت بدون ما تسمع رده وش يبي يجيب طاريها ويغثني من زينها عاد ذا الريما بس ماعليه والله لا ارد السنه لك يا جاسم كلها بكم يوم قامت تغسل وتصلي
. . .
ساره : يارا قومي
يارا : خليني انام شوي
ساره : اذن العصر
يارا : خلاص بقوم بعد شوي اصلي
ساره : يارا يا خبله قومي نسيتي اننا بنروح السوق
يارا : افف منك خلاص مابي اطلع انقلعوا لحالكم
ساره : طيب طيب خلاص
طلعت من عندها بكت يارا على طول من ضيقتها كله منك يامشعل حسبي الله عليك قامت وقفلت الباب وقفت تتأمل خدها والكف الي جاء منه اكرههك يامشعل والله اكرهك
غسلت وجها وجلست ماتبي تشوف وجه احد ولا تبي تكلم احد تفكر بس كيف ترد الحركه له
. . .
ساره تكلم العنود : تقوب ماراح تجي
العنود : اف ششفيها ذي بعد
ساره : والله مدري شكلها تعبانه
العنود : خلينا نأجلها لبكرا حتى مشاعل تقول لا الحين مافيني حيل
ساره : ايه والله ازينن كلنا تعبانين
العنود : ايه صدق
ساره : يﻻ اشوفك باليل
العنود : ان شاء الله يﻻ سﻻم
صكت منها ولفت على مشعل : خلاص ما راح نروح بتطلع اطلع
مشعل : ريحتوني بس وراه ماراح تروحون؟
العنود : اجلناها لبكرا وبعدين يارا تعبانه ومشاعل تقول مالي خلق
مشعل : اها يﻻ اجل بروح
العنود : طيب
مشى وهو يفكر وش فيها تعبانه ؟ ذي لساته يلوط اذانه
. . .
جاسم : والله ماعرفت لك يا مشاعل مره اسلوب حلو ومره كأنك مالك خلقي
لتين : انا احب ماما شاعل
جاسم : وماما تحبك
لتين : متى تجي
جاسم : ياليلك يالتين وش قلت لك انا ؟
لتين : قلبت تدي؟
جاسم : ايه
لتين : وناسه
جاسم : ايه والله
دخلت ريم عنده : غريبه صاحي بالعاده تكون نايم
جاسم : صحتني لتين
ريم : وش عندها بعد
جاسم : تبي تكلم مشاعل

ريم ضحكت : وكلمتها
جاسم غمز : ايه اكيد
ريم : ههههههههههههههههههههههه فاهمتك
جاسم : شتبين جايه
ريم : خالتي تقول انزل من زمان عنك
جاسم : ايه دقايق وبنزل
ريم: زين
. . .
وليد : وزينهم العيال والله
ريهام : اخيرآ تراضيتوا
وليد : اثره مزيون ولدي
ريهام : امه ريهام شتبي بعد
وليد : وابوه وليد بعد
ريهام : بس يشبهني اكثر
وليد : ايه ملعوب عليك
دق جوال وليد وناظرها وضحك
ريهام ناظرته مستغربه

سحر العيون
09-16-2013, 07:20 PM
كان مفروض ينزلون سوا بس رفض


دق جوال وليد وناظرها وضحك
ريهام ناظرته مستغربه
وليد : هلا
جاسم : وينك قاطع عنا
وليد : والله ياحبيبي مشتاقين لكم مره
جاسم : ما تشتاق لغالي متى نشوفك ؟
وليد بخبث وهو يناظرها تهز بتوتر : ابد الليله يالغالي بعد صﻻة العشاء انزل الي معاي وامركم
جاسم : وراك تتكلم كذا ؟
وليد : ايه حبيبي انت ريهام من غيرها يعني
جاسم يضحك : تبي تنرفزها
وليد: هههههههههههههههههههههههه حبيب قلبي انت والله اشتقتلك
جاسم : ههههههههههههههههههههه ياحيوان
وليد : يمكن انام عندكم جهز الغرفه انت بس لانه احتمال انام
جاسم : بتنهبل اختي
وليد : هههههههههههههههههههه احسن خلها
جاسم : هههههههههههههههههه المهم يا حقير خلك عند وعدك والليله اشوفك
وليد : ابشر
جاسم : يﻻ سﻻم
وليد : ماودك تسمع الي بيصير
جاسم : نسمعه منك الليله
وليد : اوكي حبيبي سﻻم
جاسم: سﻻم
صك التلفون جاسم ووليد للحين يكمل
وليد : ههههههههههههههههههه وانا بعد والله حبيبي حبيبي
صك منها ورفع راسه يشوفها : شسمه جهزي نفسك بوديك لاهلك الليله
ريهام ودها تنفجر : ماودك نطلع نتمشى
وليد : لا ما تسمعيني مواعد واحد تو ويمكن انام

ريهام : مين يكون ؟
وليد : واحد توني متعرف عليه
ريهام : مشاء الله كم صار لك ؟
وليد : من فتره قريبه
ريهام : اها كويس
وليد : طيب استعجلي علي عشان يمديني اطلع معه مابي اتأخر عنه ولا دقيقه
ريهام : خلاص طيب اقلقتنا بنقوم
اخذت جاسم وراحت فوق
ضحك بخفوت عشان ما تسمعه وبهمس : ماينفع معاك الا كذا عشان ترجعين وماتسحبين علي وتصيرين مع نتفتك ذا "

سحر العيون
09-16-2013, 07:21 PM
وبعدين تراني مرتين انزل وبعض الايام انزل شي بسيط ()
لحد يقول نزلي مرتين هذاني انزل ...

البارت ()

بغيتي وطن ؟ غديت لك
بغيتي سما ؟ امطرت بك ..

عادل : تبين اشتري لك شي
رهف : ﻻ مابي شي بس خلنا نرجع
عادل : وش فيك ؟
رهف ترتجف : برد مره ياخي
عادل ضحك : شفتي الي مايسمع الكﻻم
فصخ البالطو ولبسها ولبسها الشال حقه وباس خدها : ان شاء الله بتدفين انتي
رهف بهدوء وبهمس : وانت ؟
عادل : بتحمل مو دلوع مثلك
رهف : ايه اصبر تموت برد وتعرف الدلع
عادل : عاد من للنوع الي يمرض بسرعه انا فاتتحمليني وبتدلعيني بعد
رهف : هذا الي ناقص بعد
عادل : ايه وش وراك
رهف : ماودك نرجع بس
عادل : يﻻ نرجع اجل
رهف : يﻻ مشينا
عادل : انتظري هنا دقايق
رهف : اوكي بسرعه
جلستت تتفرج على الناس والي رايح وجاي تفكر ف امها كيفها ما سمعت صوتها من فتره قررت اول ماترجع تجلس تكلمها مشتاقه لصوتها وضمتها ومين ما يشتاق لجنته اصلآ
وقف قدامها ومد لها ورده : احبك يا احد اسباب فرحتي
ابتسمت له وهي تطلع يدها من البالطو وتاخذ الورده تعودت عليه من جو لهنا وهو كل شوي يهديها ورده ويقول لها كﻻم حلو : تتوقع يجي يوم واقول لك احبك ؟
عادل ابتسم : ايه ان شاء الله
رهف : بس صدقني ما انطقها الا وانا صادقه
عادل : بتقولينها وقريب بعد
رهف ابتسمت : نرجع ؟
عادل مسك يدها : يﻻ
. . .
وقف عند بابهم : يﻻ انزلي ومثل ماقلت لك يمكن انام برا
ريهام بقهر : بس ناقصه اغراض البيت خلنا نروح نجيبها
وليد : ماقلتي لي الا يوم كلمت صديقي بعدين بعدين
ريهام بحقد : والله مدري وش براسك يا وليد كل العطر والتكشخ لمين !! نزلت وصكت الباب بقوه ضحك عليها : قسم بالله لا اوريك اصبري علي بس مشى للباب الثاني عشان يطلع له جاسم
. . .
ام عمار جالسه تفكر بحياتهم بعد وفاة ابوهم كيف تغيروا وصار البيت هادي ومايضحكون وما يجتمعون حتى بوقت الاكل عيالها تغيروا متأثرين كثير بوفاة ابوهم الله يرحمك يالغالي جعلك في جناته
عمار ابتسم : وش فيك لحالك ؟
ام عمار بحزن على حالهم : مافيني شي
عمار : محتاجه شي ؟
ام عمار : سﻻمت قلبك يمه
عمار : اوكي بروح انام انا ان بغيتي شي صحيني
ام عمار : ان شاء الله وعوافي ياروح امك
ابتسم وراح فوق مر من غرفة ابوه ماقدر يمنع نفسه ويدخل اتجه لعطره وشمه : اخخ يا يبه
. . .
سعاد جالسه تتأمل لا شي اخذتها هواجيسها لبعيد
ابو عمار : انا غلطت يابنتي اسف حقك علي بس كنت مجبور
سعاد ابتسمت غصب عنها مجامله لابوها : لا يبه ﻻتشيل هم انا ابي احمد احمد رجال والنعم فيه والف بنت تتمناه
باس راسها : اتمنى تكونين من الالف بنت
ابتسمت : وانا اولهم بعد بس ﻻ تشيل هم
قام وطلع من عندها ترك المجال تنزل دموعها
رجعت لواقعها من صوت احمد : ممكن اعرف وش سبب الدموع ذي؟
سعاد ابتسمت وهي تمسح دموعها : تذكرت ابوي
احمد : وش قلنا ؟ مو قلنا ﻻ تذكرتيه ادعي له او تصدقي عنه بس بلاش دموع
سعاد : ماني قادر فاقدته يا احمد
احمد : كلنا فقدناهم ياسعاد بس علميني وش بيدينا نسوي ؟
سعاد : وﻻ شي
احمد : قلتيها ! يﻻ خلينا ننام مانبي دموع
قامت وهي تبتسم له : ابشر
. . .
مر اليوم ومر بكرا ومرت الايام بدون حدوث شي مهم كان روتين عادي بس اليوم غير اليوم كان الكل ينتظره ومتحمس له اليوم بيعلن للعالم كله زواجه من اميرته وحياته ودنيته واهله كلهم " مشاعل "
لتين تصارخ وهي تناقز : اليوم ماما بتدي بتدي
جاسم مستانس اكثر منها : يافرحتتتتتي يابنتي يافرحتي
لتين : هاه
جاسم : روحي لريم تجهزك
لتين : بلبس فستان كبير
جاسم : بتطلعين اجمل ما خلق ربي
لتين : هاه
جاسم : مشكله بنتي غبيه ماتفهم
لتين : هاه
جاسم : روحي لرييييم
لتين : طيب
. . .
مشاعل خايفه عكس ماتوقعت انها بتكون قويه وماعليها منه دخلت عندها يارا
مشاعل : وينك ياكلبه قاطعه
يارا ابتسمت : تعرفين رجعت من السفر وتعب وحوسه
مشاعل : ياقلبي ماتشوفين شر
يارا : الشر ما يجيك يابختك بس
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههه تبينه ؟
يارا : بﻻك ماشفتي يا مشاعل وش مسوي
مشاعل : وش
يارا : القاعه تحت كلهم يتكلمون عنها
مشاعل بخوف: شينه ؟
يارا : الشين وجهك قسم بالله باين انه ولد نعمه صح !
مشاعل ارتاحت : الحمدلله
يارا : يﻻ بنزل اشوفك بالزفه
مشاعل : ان شاء الله
يارا : تبين انادي لك احد البنات ؟
مشاعل : ايه ايه
يارا : ان شاء الله
المصوره سوريا : معليش ياستي مابدنا حد الحين بدنا نخلص تصوير منها ﻻنو بعدها حيدخل ونصورهم ومافيه وئت لحد الزفه
يارا: خلاص ابشري ماراح نجي
مشاعل خايفه من لقائهم كيف بيكون له كم ماشافته !!
دخل مشعل وهو يصفر : ياجعلني جاسم
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههه مشعل
مشعل : وش الزين ياختي
قرب وباس جبهينها : الف مبروك يالغاليه الف مبروك
مشاعل : عقبالك
مشعل : هههههههههههههههههههه ما علمتك ؟
مشاعل : وش مسوي ؟
مشعل : اليوم ملكتي
مشاعل : هاه !
...
تحت ردت يارا على جوالها
يارا : هلا ناصر
ناصر : يارا عماني مقومين قيامه !!
يارا : هاه ؟
ناصر : مدري وش صاير بس السالفه فيها مشعل وانتي
يارا بخوف :ناصر لحظه مو سامعتك
راحت للمطبخ وبسرعه : وش فيه وش صاير ؟
ناصر : اليوم ملكتك
يارا : نععععم !!!!!!!!
ناصر : احمدي ربك ابوي حالف ان ماصرتي اليوم لمشعل بتكون نهايتك
يارا بخوف : ليش
ناصر : مدري مين مطلع عنكم كلام ومشعل هذاه هواش مع ابوه ما يبي
صكت منها خلاص ماتبي تسمع يكفي الي سمعته ! وش صاير !!! معقولة ملكتي اليوم ؟ وعلى كيفهم ! تذكرت كﻻم ناصر وحلف ابوها خافت وجلست مرتبكه ودها تبكي وتصارخ خير مو على كيفهم !!!!
...
طلع مشعل من عندها ودخل بهيبته كانت معطته ظهرها ماتدري انه دخل شمت ريحة عطره تعرفه زين لفت بخوف شافته واقف يتأمله ارتجفت وبداخلها " ﻻ مو كذا يا مشاعل انتي اقوا لا تخافين " ابتسم لها وهو يناظرها وهي منزله راسها قرب لها مشتاق لها مشتاق لهواشها يحس له سنين ما شافها هذي هي مشاعل الناعمه بس لما احد يقرب منها تتجرد منها الانوثه ابتسم وهو يتذكر هياطه واخيرا هذي لحظته الي تمناها وقف قدامها رفع با اصابعه وجه وهمس : اشتقت لك مشاعل بداخلها " ما اتفقنا على كذا كوني قويه " رفعت راسها وتبين عكس الخوف الي بداخلها ابتسمت : ادري
ضحك جاسم هذي هي ضحكته الي تحبها محرومه منها كثير كانت ماتشوف منه يوم حلو الا بالسنه حسنه
جاسم : ﻻﻻ شكلك صرتي قويه صدق
مشاعل : وش على بالك ؟
جاسم : ابد ولا شي بس خليك كذا قويه
مشاعل : كل يوم بكون قويه
جاسم ضحك وهو يغمز لها : حتى وقت التصوير ابيك تكونين قويه
ارتجفت بس حاولت تخفي كل هذا عطته ظهرها : ما طلبت شي
جاسم قرب ومسكها : ماني قادر اشيل عيوني عنك
مشاعل : ممكن تبعد
جاسم : لا
مشاعل : لو سمحت
جاسم : ودي اضمك واخذك لمكان مافيه غيرنا
مشاعل : ليه تحب التعذيب ؟
جاسم : لا انا ماحب احد يشوف ممتلكاتي فامابالك بشي حلالي وحقي وكل للناس عارفين عنه
مشاعل نزلت راسها
. . .
تحت كان الجو مرتبك شوي من يارا
يارا تصيح : ما ابي ما ابييي على كيفهم هم يخلونها مثل ما يبون انا مشعل ما ا ب ي ه فاهمين ما ابيه وبعدين من الي بيقول كﻻم الدنيا فوضه هي
جت جدتهم : يارا
يارا : سمي

الجده : ما انتي بنتي ولا اعرفك لو تدخلين بهذا الشكل ! روحي عدلي حالك وادخلي !! مابي اشوف عيالي متضايقين وخليهم يفرحون اليوم فرحتين ولا تحسبين حال الثور مشعل اهون منك اردى منك بكثير ! بس حلفت اني ما اعرفه لو سوا شي
ام عبدالعزيز : ﻻ تخافين خالتي يارا تبي مشعل بس قصدها ماتبي اليوم هدي انتي هدي
اخذتها ام فيصل وراحت معها تبعدها عن الجو المتكهرب هناك
جنى : يارا بلاش دموع مفروض تفرحين ! وﻻ تخربين على مشاعل قومي يﻻ
ساره : بس قولي موافقه ووقعي وبعدها تدخلين
العنود : يلا يارا كلنا معاك
يارا ابتسمت بسخريه : اول مره بوافق على شي مو بيدي بوافق اني ادخل لعذاب مؤبد لا انا ولا هو بيرتاح بعدها
العنود : يلا يارا

سحر العيون
09-16-2013, 07:21 PM
بشرط تدخلين معاي ؟
العنود : ايه يﻻ عشان يمدينا نروح نشوف زفة مشاعل
ابتسمت بكبرياء : طيب طيب
عدلت مكياجها وقربت للباب
. . .
ناصر واقف وهو يحس ان الي سواه شي صح كذب على اخته وكل هذا خطه من مشعل بس هو عارف مشعل كيف يحبها ويبيها مستحيل يأذيها او يسوي لها شي وحياتها مع مشعل الي بتكون صح الله يوفقك يا يارا
. . .
بعد ماوقعت والكل بارك لها جلست بهدوء وبداخلها بركان
داخل بالغرفه
مشعل : معليش ياعمي ياليت تجي يارا بسرعه لانه قربت زفت مشاعل
ابو عبدالعزيز : ابشر ياوليدي والله يوفقك انت وياها وانا لو ما اعرفك زين ما خليتك تملك عليها اليوم
مشعل : الله يطول لنا بعمرك ياعمي
ابو عبدالعزيز : يلا الحين تجيك
طلع وكلم عليها وقال لها تدخل لمه
دخلت والعنود معها كانت منزله راسها جلست على اقرب مكان اشر للعنود تطلع وسوت الي يبيه مشعل رفعت يوم سمعت الباب انصك والعنود طلعت
مشعل جلس جمبها : ﻻ تخافين
يارا ناظرته بسخريه : ما اخاف وانا معاك ؟
مشعل ناوي ينرفزها قرب لها اكثر وحاوطها بيدينه : لما تكونين معي ابيك تحسين بالامان
ارتعش جسمها قريب منها وضامها بعد حاولت تفك يدينه
مشعل : بسم لله عليك جميله اليوم زين لحقت عليك واخذتك
يارا : طيب
مشعل : الحين وش مزعلك ؟ خلاص مافيه امل تراك حقتي لي حلالي
يارا تضايقت من الكلمات : اسكت
قرب وباسها : الله يحفظك
يارا دفته ووقفت سحبها لين طاحت بحضنه ضحك عليها : سبحان الله ماقدرتي تمسكين نفسك ايه بلاك تبينها من الله اضمك
قامت عنه بعصبيه : ميته على خشتك انا ! من زينك عاد لابسه كعب تبيني اثبت ! انقلع بس مشت عنه وطلعت جلس يضحك عليها : والله لا اربيك يا يارا واعلمك كيف الهياط !!
. . .
فوق ،
ياسمين المصوره : ممم نبدأ تصوير ؟
جاسم ضحك بخبث : ايه ايه
ياسمين : يلا ﻷنو ائرب موعد الزفه
جاسم : اوكي يﻻ مشاعل
مسك يدها كانت تعلمهم حركات يسونها ووللحين مشاعل هأديه
مشاعل : لا ما ابي الحركه شوفي لك غيرها
ياسمين : خلاص هي اخر حركه
جاسم : وقويه قويه وهياط
مشاعل : عارفه الحركه الوصخه هذي منك !
قرب ووقف ققدامها نزل شوي عشان يكون مقابله وجهه فتحت عيونها بخوف : جاسم و
قطع كﻻمه بوسته واخذت لهم الصوره اخيرآ
ياسمين : ههههههههههههههههههههه يا ستي مشاعل زوجك كتير ضريف ورومانسي
مشاعل تهاوش : خير تصور من قالها انت صح !! لو احلف انت عارفتك قليل ادب ووصخ ومنحرف وكل شي
جاسم : اهدي
ياسمين : انا بطلع بجهز اغراض الزفه
جاسم ابتسم : اوكي
مشاعل بحقد : وقسم بالله تقرب ياويلك
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههه كملنا سنه ونص متزوجين تدرين
مشاعل : امسح الروج بس
جاسم بخبث : انا ماراح امسحه بتمسحينه امسحيه انتي ولا انا عادي اطلع قدام الناس كذا ماعندي مانع
. . .
ريهام جالسه تحت واتصلت على وليد من وصلها بيت اهلها كان يجي خمس دقايق يسلم ويطلع يقول مواعد صديقي وكان يكلمها شوي ويصك كان يهبل فيها !
وليد : الو !
ريهام بغصه : بنرجع بيتنا اليوم ؟
وليد ابتسم : مممم
ريهام : الا بنرجع مابي بيت اهلي
وليد : خلاص بنرجع ان شاء الله
ريهام : زين
وليد رحمها حس فيها : خلاص اكلمك بعد شوي
ريهام : اوكي مع السﻻمه
. . .
ساره : واو قسم بالله امه كأنه عمره 15 مو مبين فيها ابد
جنى : ايه مشاء الله عليهم
حنان : متحمسه لشكل مشاعل
جنى : ايه والله صدق
العنود : خﻻص يارا روقي منكده على عمرك
ساره : وين الي بتفلها بعرس مشاعل ومدري ايش
يارا ضحكت : يقلع ابليس من ضيق صدره عشان النتفه مشعل
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان : توني استوعب انها خلاص زوجت مشعل
ساره ابتسمت وهي تتذكر ناصر امس جاء لغرفتها بهدوء : ساره
ساره : هلا
اشر لها تجي لغرفته راحت ساره وراه
ناصر رمى عليها شرشف : تعالي فيه احد بيكلمك تحت بس بدون ماتدري يارا لو سمحتي
ساره بخوف : من هو
ناصر : امشي انا معاك
نزلت مع ناصر ووقفت عند الباب
مشعل : السﻻم عليكم
ساره : وعليكم السﻻم ؟
مشعل : اسف ان ازعجتك بس ابي اسئلك وانا ماني مسوي شي الا لما توافقين
ساره مستغربه : امر ؟
مشعل ابتسم : ما يامر عليك عدو ، بما انو يارا عقب الي صار بترفضني فمسوي خطه وبيكون ملكتنا بكرا مع زواج مشاعل بس ان وافقتي انتي بيتم كل شي
ناصر : قصده مشعل انو ما يبي يخلي يارا تملك قبلك الا بموافقتك
ساره ابتسمت : هذا نصيبها ومابي ارده وانا موافقه يامشعل
ناصر باس راسه اخته : يابعد قلب اخوك انتي
مشعل : بوس راسها مره ثانيه مني
ناصر باسها
ساره انحرجت : اقول ماغير تححبحب راسي كأني عجوز بعد عني بس
مشت وهي تسمع ضحك ناصر : انتبهي ﻻ تدري يارا بس
. . .
جاسم يضحك عليها جت ومسحته بقوه لين ما سحت شفايفه بتنقطع مسك خصرها وضغط عليها بقوه مشاعل توجعت منه : جاسم
جاسم ابتسم : احسن قطعتي لي شفايفي
مشاعل : احسن
دخلت لتين عليهم مشاعل بعدت نفسها بقوه وفتحت يدينها لتين الي تركض لها
لتين تضمها بقوه : ماما
مشاعل : ياعيون ماما
لتين : اححبك
مشاعل : يازينهم البنات انا الي احبك
لتين ضحكت : اليوم بتنامين عندي صح ؟
مشاعل ضحكت عليها : ايه حبيبتي
جاسم : اقول انتي وياها لتين بتنامين عند عمه ريم اليوم
لتين تشد على مشاعل : ﻻ بنام مع ماما
جاسم : لالالا اليوم انا وماما بنام لحالنا
انحرجت مشاعل من كﻻمه : ﻻ لتين معنا
جاسم : كلمتي هي الي بتمشي

لتين بعصبيه : والله ادول لجده تهاوشك وتصارخ وهي على وشك الصياح : ماما بتناااام عندي
ضحكت عليها مشاعل : خﻻص خﻻص لتين ﻻ تعصبين اول ما نجي نهج انا وياك لحالنا
لتين ضحكت : ايه ايه
جاسم : اقول بس !
لتين : اسكت
جاسم : افا تقولين ﻻبوك اسكت
لتين : أحسن عسان تدلي ماما عندي
جاسم : ﻻ تفكرين
لتين : ماما سوفيه
مشاعل : ماعليك منه بخليك معاي ﻻ تخافين
لتين ضحكت وهي تطلع لسانها لابوها
. . .
مشعل مبسوط : والله يا اني اسعد شخص بالعالم
سلمان : هههههههههههههههههههههههههه سويتها يالكلب
ناصر : هههههههههههههههههههههه اكشن مو ملكه
راكان : يقلع شكله شاف زوجته وهي كاشخه
عبدالعزيز : وبعض الناس محرومين منها واااااكك
راكان : عادي عادي
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه
. . .
جاسم : يﻻ لتين روحي تحت عشان تنزل معاك ماما
لتين تمسك مشاعل : صدق؟
مشاعل : ايه يﻻ ننزل
نزلت لتين تحت واقفه عند الدرج تحتريها
جاسم : ماراح تجي معنا
مشاعل : ايه يكون خير
جاسم : بجدعها ان جت
مشاعل : ياويلك من الله
جاسم : باخذ راحتي انا بعد
مشاعل : قلنا يكون خير
جاسم وقف يتأملها وهي تتزين قبل ﻻ تنزل قرب لها لحد مالصق فيها
مشاعل تبلع ريقها : بنزل يﻻ
جاسم قرب ﻷذنها وهو يهمس : اقري وردك
مشاعل ابتسمت وهو بعد عنها : ماودي انزل ودي ابتل معاك هنا
مشاعل ضحكت : نشبه
جاسم ضحك عليها : ما علمتك وش النشبه للحين
مشاعل : المره غير عن كل مره
جاسم : ماش شكلك نسيتي السنه ؟
مشاعل :واحد ينسها اصلآ
جاسم : اجمل سنه مرت علي
مشاعل : ما كانت سنينك مع مريم اجمل
جاسم عقد حواجبه : شعرفك فيها ؟
مشاعل بسخريه : اعرفك كثير انا !
جاسم ابتسم : بشوفك بالبيت وبعرف شتعرفين عني !
مشاعل : يكون خير انا بنزف خلاص
جاسم : ليتني انزف معاك
مشاعل : ﻻ والله
جاسم : ما تبين البنات يشوفوني ويخقون ؟ تغارين علي صح
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههه مصدق نفسك انت
جاسم : الوعد بالبيت
دخلت عليهم ياسمين : يﻻ كلشي جاهز بس عم ننتظرك
مشاعل : يﻻ يﻻ
طلعت مشاعل ووقفت قدام الستارع
الكل كان متحمس لها انفتحت لقسمين وقفت مشاعل وكان بين تصفير الكل والاضاءه البنفسجيه ابتسمت وهي تمشي
كانو وواقفين امها وام جاسم عند الدرج ينتظرونها مشت مشاعل لحد ماوصلت الدرج انزلت الدرج الي عباره عن ثلاث درجات بس
مسكتها امها تساعدها وام جاسم معها
يارا : ياربيييييه كييييوت مششاعل ودي اكلها
ساره : حتى الحركه غرييبه
حنان : بعدو بعدو بروح اخمها
العنود : خلوها تجلس ونطب عليها كلنا بعد
جنى : تصيح على طول ههههههههههههههههههههه
مشت ووصلت للكوشه جلست والكل قام يبارك لها
قاموا البنات لها
حنان تضمها : ياكلبه تخققين
مشاعل : ههههههههههههههههههه
جنى : وصرنا نستحي بعد
مشاعل : موب قدامهم عاد
ساره : ههههههههههههههههههههههههه
مشاعل لفت ليارا وغمزت لها : مبروك
يارا : هاه
حنان : لا تلومينها مصدومه ماصدقت
ضحك مشاعل على هبالهم الي راح تفقده
غمزتلهم ام فيصل وراحوا انطفت لمبات الصاله ومشاعل توقعت انهم شي عادي انصدمت وهي تشوف ابوها ومشعل وفيصل ومحمد وجاسم ابتسمت لابوها الي يناظره ويبتسم وقفت وهي تشوفهم يقربون باس راسها ابوها : الف مبروك يابنتي الف مبروك
بهمس : يبارك فيك
مشعل يضمها : الف مبروك ياختي منك العيال ومنه المال وان جبتي توأم بتسمينهم يارا ومشعل
ضحكت مشاعل : ابشر
فيصل باس راسها : مبروك يالغاليه جعلنا نحضر زفاف عيالك ان شاء الله
ابتسمت وهي تقول : ان شاء الله
سلم بعدها محمد وهو يقول : مبروك يا وغده اخيرآ تزوجتي
مشاعل : جالسه على قلبك
محمد : عقبال تنقلع العنود
مشاعل : حسابك بعدين
محمد يناظر جاسم : اسمعني

سحر العيون
09-16-2013, 07:23 PM
حين تراقب من تحب من بعيد وتتبع تفاصيله البسيطه دون علمه ؟ تلك هي اصدق المشاعر ولكنها موجعه بحجم صدقها
...

قسم بالله لو تضيق صدرها ماتلوم الا نفسك تراني رجال واقدر عليك
ضحك عليه جاسم وهو يقول : لما تحب شخص راح تأذيه
محمد : طبعآ ﻻ
جاسم : مشاعل بعيوني اجل ماراح أذيهأ
محمد ضحك : تحبها ؟
جاسم : وش رايك
محمد : من ما يحبها
جاسم : ايه والله انك صادق
مشى محمد قرب لهم وهي تبتعد شوي
جاسم همس وهو يبتسم : ياقويه شفيك
همست : مو قدامهم طيب
مشعل ابتسم لمشاعل : قالت لك شي
مشاعل : معصبه
مشعل : انا برجعهم
مشاعل : انتبه على نفسك منها
مشعل : افا عليك
فيصل يبتسم : والله انك اخذت اغلى من بالبيت يا جاسم
جاسم يبتسم : وصارت اغلى شخص بحياتي
مشعل : حافظ عليها وانتبه لها
جاسم : حسستوني اني بسوي شي محمد جاي يهايط وينافخ وانتم انتبه ومدري ايش
ابو فيصل : بلاك ماتدري وش كثر هي غاليه علينا
قرب وباس جبهينها بين تصفير وتصفيق البنات : غاليه عند الكل
. . .
يارا : يالطيف يالطيف شو زوجها كتير رومنسي من كتر ما بيطالعها حاسه انو بدو ياكلها
ساره : قلبت الاخت
يارا : هههههههههههههههههههههه شسوي من ياسمين
جنى تغمز : ﻻ تخافين مشعل جريئ
يارا :كولي تبن انتي وذا الطاري
العنود : هههههههههههههههههههههه
. . .
ريهام : يمه منه جاسم احسه بياكلها من نظراته
ام رهف : ههههههههههههههههههههه يا عمري فاقدها
ريم : عاد قال لي قبل الزفه انو امسكوا لتين معكم ماراح تجي معي
ريهام : طيب لا تنسين
ريم : بس يوم سلمت على مشاعل قالت انو خلاص بناخذ لتين وجاسم هون وقال لي ابلغك
ريهام : اتصلي عليه وشوفي
ام جاسم : ﻻ خلاص ﻻتتصلين دام مشاعل قالت انه هون خليها تروح معهم
ام رهف : صدق كلامك وبعدين وش له تكذب
ريهام: صدق صح
ريم : عمومآ لتين جاهزه متى مابغت تطلع بتروح معها
لتين بفرح : مع ماما؟
ام رهف : ياقلبي عليها فرحانه
ام جاسم : ما صدقنا ترجع قسم بالله
ريهام : ايه والله تنفقد
ريم : صدق
ام رهف : سبحان الله نسختها مشعل بس هو شنب
ريم : صادقه خالتي قسم بالله نسخ لصق
ريهام : توأم وش تبونهم يصيرون
ام جاسم : ههههههههههههههههههه ايه والله
. . .
جاسم : يﻻ بنمشي
مشاعل : ابي البنات يساعدوني
جاسم : خلي محمد يناديهم
مشعل : وحنى وراكم بعد
محمد : انادي لك احد
مشاعل : ايه
فيصل : يﻻ نطلع ؟
جاسم : يلا
مشوا الرجال وطلعوا
غاده : ساعديني بقوم اسلم عليها
العنود : وش يقومك يا بنت الحلال اجلسي
غاده : وش يجلسني ابي اسلم
يارا : قومي قومي انا بساعدك
غاده : هاه شفتي السنعه مو انتي
يارا : قومي يﻻ بتطلع
غاده : يﻻ يﻻ
قامت معاهم وراحت لها
غاده : حسافه كان ودي ارقص بعرسك بس شكل الي ببطني بترقص بعرس بنتك
مشاعل : ههههههههههههههههههههههه الله يخليك انتي وياها
الجده : ما اوصيك يا مشاعل انتي عاقله وفاهمه
ام فيصل بدموع : طمنيني عليك
ام عبدالعزيز : الله يسعدك يمه
ام راكان : الله يحفظك ونشوف عيالك ان شاء الله
مشاعل ابتسمت : ان شاء الله
جت لمهم ام جاسم ومعها لتين ابتسمت لمشاعل وباست راسها : الله يحفظك يمه ولا كان ودي تاخذين لتين معاك
مشاعل : ماراح نروح من غيرها
الجده : الله يخليها لك
عند الباب فيصل : يﻻ مشاعل
مشاعل ضمتهم وهي تبكي
ام فيصل : ربي يخليك يا يمه ويحفظك
ساره : بنفقدك ياكلبه
يارا : مين بيشجعني ويخليني اغامر
الجده : حسيتوني انها بتهاجر بكرا الصباح عندكم وعقبالك ويﻻ اشوف مسحوا دموعكم ورحوا هناك
مشاعل : مع السﻻمه
طلعت ومسكها فيصل وساعدها تركب السياره وداهم مشعل
جاسم يناظر مشاعل بعصبيه يوم خلت فيصل يركب لتين قدام معهم
ولتين كل شوي تلف وتشوفهم
ومشاعل تناظر جاسم وتبتسم بخبث
وقف مشعل عند
الباب
جاسم : كان ودي نكون بفندق بس نلبي طلباتك يالغاليه
مشعل بستهبال : خذها وتغزل فيها بغرفتكم خلوني توي ما تزوجت
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه تزوج ﻻ تفوتك اجمل لحظات حياتك
مشعل : ان شاء الله قريب بيوصلك خبر الزواج
نزلت مشاعل بمساعدة مشعل الي جلس يوصيها تنتبه لنفسها وان احتاجت شي تكلمه
مشاعل : ابشر
جاسم : مطولين
ضحك مشعل : مستعجل الاخو
جاسم يضحك : ياخي مافيني صبر
انحرجت من كلامهم ودخلت ولتين معها
جاسم وقف وهو يصك الباب : ابي اصرخ ابي ابلغ العالم كلهم انك معاي
مشاعل ابتسمت له : اعقل بس
دخلو البيت وجاسم مستغرب من اللمبات المولعه وريحة البخور وصوت شخص كأنه يلعب طفل ! خاف على لتين ومشاعل ودخلهم المجلس وصك الباب : ﻻ تطلعون
دخل بشوف وش صاير تفاجئ من وجود ريما بالبيت انصدم وش بيسوي الحين وش الورطه : ريما ؟
ريما لفت عليه ببتسامه : هلا حبيبي جيت ؟
جاسم رفع حاجبه : وش جابك هنا ؟
ريما ميلت شفايفها : ما تبيني ؟
جاسم ابتسم بربكه : لا عادي بس انتي عارفه اهلي هنا وليد بيجي الحين
ريما ابتسمت : اوكي نروح للجناح
جاسم توهق فيها : هاه !
. . .
مشاعل انبسطت شافت شنطتها موجوده بالغرفه الي هنا وغيرت لبسها لبست شورت ومع بلوزه فضفاضه ومسحت وجها وحطت روج خفيف ومسكته شعرها ذيل حصان لفت على لتين الي تناظرها : يﻻ نطلع نشوف بابا ؟
. . .
ريما قربت لمه وتلعب با ازاريره : وشنطتك الي حقت السفر دخلتها للمجلس
جاسم عرف انها شنطة مشاعل : ريما
تجمد وهو يسمع صوت لتين واكيد معها مشاعل
ريما تحط راسها على صدره : اشتقت لك جاسم
وقفت مصدومه من الي تشوفه ! من هي الي ضامته ! ريما من تكون غيرها
ريما : عارفه انك مشتاقه لي بس ان شاء الله سبب وفاة ابوي الله يرحمه اخر سبب يفرقنا
جاسم تمنى الارض تبلعه وﻻ يلتفت ويشوف تعابير وجه مشاعل
ريما رفعت راسها تشوفه : شفي
قطع كلامها وهي تلتفت وتشوف مشاعل ومعها لتين
ريما تناظر مشاعل وتلف على جاسم : مين ذي ؟
مشاعل بوجع بداخلها اخفته ماتبي تبين لها انها انتصرت عشان كذا جاسم رفض يخليني اجي البيت واقنعني اننا نروح فندق ! بقرف تكلمت : شكلك انتي ريما ؟
ريما بحده : احترمي نفسك وتكلمي زين بعدين من انتي
لتين : اسكتي انتي هدي ماما مشاعل
ريما ابتسمت بخبث : اوهه انتي مشاعل ؟ على وش شوفت النفس ونظرت الاستحقار ؟
مشاعل ابتسمت : دايم انا ﻻ شفت الزبايل تكون نظرتي كذا
ريما : وش قصدك ؟
جاسم : خلاص انتي وياها !
ريما : اوكي انا رايحه فوق لغرفتنا ياحبيبي
مشاعل مشت بسرعه للمجلس ولتين تلحقها بسرعه دخلت قبل ﻻتصك الباب مشاعل جلست تبكي ولتين تصيح معها
مشاعل لفت عليها وهي تمسح دموع لتين : ﻻ تبكين
لتين : ماما تبكين انتي
مشاعل : انا تعبانه شوي
لتين : انا متلك
مشاعل ضمتها وهي تبكي : ياقلبي انتي
دخل جاسم بهدوء وجلس جمبهم ضمها بين يدينه حاولت تبعد عنه بس كان قوي قرب لمها وهو يهمس : والله مابي غيرك والله !
مشاعل بوجع : ﻻ تحلف ! ما دامك جبتها لهنا ! وخليتها فوق وانا رميت شنطتي هنا ! مابعدها كﻻم يا جاسم
جاسم : والله اول مره تجي هنا !
مشاعل : ما يحتاج تتكلم عادي انا بنام هنا وروح انت لها ! وليت تخلي لتين معاي
جاسم: مش
قاطعته : ﻻ تحاول تتكلم كل شي واضح وبتتعب وانت تكلم على غير سنع !
جاسم عصب : مو على كيفك ! اسمعيني وافهميني زين وبتصدقين غصب عنك ! ريما ما جت الا اليوم ذا كانت ببيت اهلها لها فتره من توفى ابوها وما جت الا اليوم ومن غير ما ادري ! وبتنامين معاي
مشاعل : ماراح انام لما تكون انت هنا
جاسم ابتسم : اوك بروح انام عندها فوق
مشاعل : باالي ما يحفظك ﻻ انت ولا هي !
جاسم : افا افا
مشاعل : ممكن تطلع
جاسم : كيف غيرتي؟

مشاعل : هه مو شنطتي راميها هنا ؟
جاسم ببرود ينرفزها : اها ، على العموم انا بقوم بروح فوق عنده
مشاعل : طيب
طلع من عندها وصك الباب سمعها وهي تقول : افف جماد ما يحس !
. . .
العنود : يﻻ بنات جاء
يارا : مع مين
العنود ماشيه مع الخطه : مع ناصر
ساره تكمل : اركبي قدام انا مافيني حيل
يارا : احسن عشان يصير لي هيبه
ساره : اي اي احسن
ام فيصل : يﻻ يا بنات اطلعوا
حنان : يﻻ طلعنا خالتي
طلعت يارا وشافت سيارة ناصر وركبت : اخ يالتعب تعبانه مره رجليني ما اتحمل
مشعل ابتسم وهو يمشي بسرعه عشان ماتنزل : فيني وﻻ فيك
لفت بصدمه : مشعل
مشعل ابتسم : عيونه
يارا : وش جابك ! وخير تمشي بصفتك مين!
مشعل : وش وش الي جابني اني ركبتي معاي ! بصفتي زوجك يا مدام
يارا بلعت ريقها : مشعل رجعني ولا تحسب اني وافقت حبآ بخشتك ! لولآ الي صار ما اخذتك !
مشعل : طول عمرك لسانك وصخ بس انا اعلمك كيف راح تتأدبين
يارا : والله ﻻ اقول لابوي
مشعل : عمي يدري اني اخذتك على فكره ! وثاني شي قولي له وانا اعلمه عن لسانك الوصخ مع زوجك
يارا بخوف انه يقول لابوها : اقلقتني زوجك وزوجك !
مشعل ضحك : ﻻني زوجك صدق
يارا : طيب خلاص أنت وين رايح
مشعل : للبحر
يارا : انت صادق وﻵ تستهبل
مشعل : والله
يارا : مابي ابي بيتنا
مشعل : وليه ماتبين؟
يارا : بفستان وكعب اروح لبحر ؟
ضحك مشعل ولف عليها بخبث : طيب شرايك نروح لشقه ؟
يارا انقلب لونها احمر : رجعني البيت
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوه كذا استحي خليني احس انك انثى صدق
يارا : ليه شقالو لك رجال انا ؟
مشعل : عن الف رجال مشاء الله
يارا : عارفه
مشعل : طيب ممكن اعرف ليه انتي معصبه

سحر العيون
09-16-2013, 07:24 PM
الحين ؟
يارا : مابيك
مشعل : هه ميت عليك انا
يارا : زواجنا بيكون بعد سنين كثيره
مشعل : ايه احسن شرايك ﻻ صارت اعمارنا 80 بعد ؟
يارا : ايه احسن عشان ما اجيب عيال منك !
مشعل ضحك : شرايك اخلي الناس تتكلم عنك وتقول مشاء الله يارا بنت صالح حامل من ثاني يوم بملكتها ؟
يارا لمت نفسها بخوف : مشعل ﻻ تكون حقير !
ضحك : تخافين مني ؟
يارا : ما اخاف انا اكرهك !
ماكانت ودها تقول الكلمه بس هو اجبرها تتكلم كذا !
مشعل ثاني مره توجعه ! مره ما تبيه ومره اكرهك ! وش القلب الي ما يحس بوجع يخفيه تكلم : ماا قلت حبيني !
يارا : تكررهني ؟
مشعل بكذب : كثير !
يارا فيها الصيحه : ليه كذا توجعني ؟
مشعل : الصراحه توجع ؟
يارا شافت البحر قدامهم : لا ابد انت مشاء الله عليك ما تجرح انت ماتحس اصلآ !
مشعل نزل وخلاها عرفت انه متضايق تعرف مشعل مايجي البحر الا ان كان متضايق ، معقوله مني ؟ ﻻﻻ اكيد عشان مشاعل راحت
. . .
جنى : بتصفقنا بتصفقنا
ساره :لا نقول حنى انصدمنا بعد مشت السياره بسرعه وجاء ناصر يأشر لنا من بعيد بسيارة مشعل

ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههه تلقونهم هواش الحين
جنى : عاد يارا تنتظر الزله
حنان : وتشوفون ان ما جلس يهاوشها ناصر عشان لسانها
ناصر : عساني ما اتزوج مثله
ساره : ههههههههههههههههههههههههههه لالا احساسي بتجيك وحده لسانها يلوط اذانه
ناصر : ان شاء الله احساسك غلط
حنان بهدوء : خﻻص العنود وقفي بكي بتجي بكرا
العنود : بفقدها والله
حنان : ﻻ تخافين هذانا بننام عندك
العنود : بس مو دايم بيجيكم يوم وتروحون
حنان : انا اسنتر عندك ان بغيتي
جنى : وانا بقول لامي نسكن عندكم ان بغيتي
حنان : بعدين يﻻ كلها شهر وتتزوجين
ساره : هههههههههههههههههههههه وناسه
ناصر : ان شاء الله بعد زواج العنود زواج عبدالعزيز بعده با اسبوعين اتوقع على كﻻم جاسم ! وبعده ان شاء الله زواجكم كلكم
جنى : وبعد يومين زواج بندر !
ناصر : هاه
. . .
ام جاسم دخلت البيت : بهدوء انتي وياها
ريهام : ﻻﻻ بجلس هنا انا اصلآ ماراح ارقى وليد بيمرني
ام جاسم : اخيرآ جاء !
ريم : جاسم ؟
كلهم اتجهوا للصاله
امه : يمه جاسم بسم لله عليك شفيك هنا
ام رهف : جاسم
جاسم لف عليهم : ريما كانت جايه هنا
ريم حطت يدها على فمها
امه : هاه ؟
ريهام : كيف
جاسم : كانت جالسه بالصاله تلعب جاسم سمعت حس ودخلت لتين ومشاعل المجلس ورحت اشوف واتفاجئ بوجود ذي ! وبعد رايحه فوق وحاطه اغراضها وشايل الشنطه حقت مشاعل الي كانت عند الدرج ومدخلتها المجلس
ام رهف : ماعلينا من هذا مشاعل عرفت
جاسم تنهد : ايه طلعت الصاله وكانت مغيره انصدمت من وجودها رجعت للغرفه معصبه وتصيح وانا كنت اقول له نبي فندق وهي تقول ﻻ بيت اهلك ازين وبدت تهاوش تقول عشان كذا ما تبيني اجي هنا ؟ عشان ريما موجوده وشنطتي راميها هنا وقالت مابي اشوفك ونامت هي ولتين بالمجلس
ريم : بروح ادخل عليهم
جاسم : ﻻ انتظرها تنام وبدخل عندها
ريهام : اهو والعقربه ذي وش جابها بعد
ام جاسم : ريهام !
ريهام : معليش يمه يعني شفتي طول الايام ماكله تبن عند اهلها ولا جت الا الحين ومن يوم جت صارت مشاكل على طول ! والله عقربه
امه : ريهام وﻻ كلمه
ريهام : اصلآ طالعه ! جاء وليد اخذت جاسم الصغير واغراضها وطلعت
ريم : معليش يمه كﻻم ريهام صح
ام جاسم : ريم عيب !
جاسم : خﻻص قلبتوها سالفه !!
ام رهف تبتسم له : فتحتها بوجهي كثير ! صدقني ماراح اخليها لك ان شاء الله امرك محلول بس انت روح نام الحين
ابتسم جاسم : مشكوره خالتي
ام رهف : يﻻ روح نام
جاسم : شوي لما اتاكد انها نامت وبنام
ريم : تبي اتاكد لك ؟
جاسم : ﻻﻻ انا اعرف
ريم : براحتك يﻻ تصبح على خير
جاسم: تﻻقي خير
امه : تحتاج شي
جاسم : سلامت قلبك
امه : اجل رايحه انام
جاسم : عوافي
امه : يعافيك حبيبي
راحت امه ولف على خالته : وانتي ليه ما تنامين
ام رهف ابتسمت : بروح بس ابيك ترتاح واطمنك ان شاء الله خير
جاسم : ان شاء الله وﻻتشيلين هم روحي نامي انتي
ام رهف : تصبح على خير
جاسم : تلاقين خير
ضل جالس يفكر نامت او ﻻ ؟ طلع للحوش وشاف الدنيا ضلام توقعهم نايمين
. . .
عادل منسدح ويكح طلعت رهف من الحمام وهي لابسه روب لفت عليه : عادل
عادل ﻻ زال مستمر بالكحه : هﻻ
راحت لمه : ليه ماغيرت تلقى حرارتك مرتفعه
عادل : كل شوي اقول بقوم الحين
رهف : قوم قوم
عادل جلس اعلى السرير : ماقدر اتحرك
رهف بخوف : بس قوم غير
عادل : جيبها لي انتي
رهف : طيب
ركضت للملابس تجيبها وهو ابتسم يكذب فيه صداع خفيف بس يبي يشوف وش راح تسوي له جت لمه وعطته الملابس : يﻻ البس
عادل : شوي برتاح مافيني حيل ارفع يديني
رهف : تبيني اساعدك بعدين استوعبت الي قالته : هاه بقوم اغير
راحت بسرعه تغير وقام يغير ملابسه طلعت من غرفة الغيار وشافته مالبس بلوزته طلعت بسرعه انحرجت سبت نفسها انها طلت على طول
. . .
ركبت وهي مشتاقه له تحس سنين ما شفته : السﻻم عليكم
وليد ابتسم : وعليكم السﻻم
ريهام : اخبارك
وليد : الحمدلله
ريهام : اخبار صديقك ان شاء الله ارتحت عنده
ابتسم هو : اسعد ايامي
ريهام بغيره ومنقهره منه وبغصه : اها !
. . .
طول عند البحر واكيد البنات وصلو بعدين وش بينزلني لبيتنا والبنات هناك ! بس مابي اشوفه انا هناك برجع بيتنا انام اريح لي وله عشان مانلتقي نلتقي ونتراضى والمره الثانيه نلتقي ونتهاوش ! ما نبتل مانعيش بدون هواش مانصلح لبعض نصلح نتهاوش بس ! مافيه اجمل من انه تصير علاقة حب وحركات ! بس هو من يشوف وجهي يحب يتهاوش يتذكر كل شي ﻻ شافني وانا مستحيل اغلط ! بعدين صح انا كيف رضيت بعد الكف الي عطاني اياه
عند مشعل كان واقف عند البحر يحب لما يتضايق او يفقد شخص يروح للبحر يرتاح كثير فيه كان ياخذ الحصاة ويرميه ! هذي مشاعل تزوجت وراحت بيت رجله ! وهذاني اخذت يارا ! وتكرهني وماتبيني ! ومابي نكون حب من طرف واحد ! وانا ما ابي اذل نفسي كثير لها ! ما تستاهل ابد اي شي ! اصلآ ابد مافيه الا حل واحد ، اسمع كﻻم امي قبل وتخطب لي جنى ويارا اطلقها حنى ما نصلح لبعض ! رجع السياره وركب : تأخرت !
يارا بعصبيه : شرايك يعني الساعه 3 الفجر وانا مارجعت وانت مسوي لي فيها رومنسي وجالس عند البحر !
مشعل : اقصري صوتك !
يارا : لما اتكلم مع رجال اقصر صوتي !
لف عليها وبصراخ وعصبيه : وش قصدك يا بنت ياشريفه !
يارا بصدمه : مافيه اشرف مني ﻻتحسبني حقيره مثلك !
مشعل : ماعرفنا الا الحقاره الا منك ! اجل كيف بنت تكشف نص الوجه ومكياج وكعب وحايسه باام وجها ! وبعد كل هذا تكلم ولد بالمطار
يارا : لما تظلم بنت وتمد يدك عليها ﻻ تحسبها رجوله ! تراك ابد منتب رجال
مشعل حرك السياره : مخلي الرجوله لك عشان تكلمين عيال متى مابغيتي !
يارا : تحسبني مثلك حقيره؟
مشعل : بس اسمعي ما دامك على ذمتي قسم بالله ﻻ اربيك صح وانا اعرف كيف
يارا : هذا ان تزوجنا !
مشعل : بنتزوج غصب عنك وبنكد عليك حياتك وبخليك تعيسه وحزينه وكل شي ان بغيتي ! وكل هذا غصب عنك !!
يارا بغصه : مو على كيفك ابوي لو يسمعك تقول كذا والله ما يخليني معاك
مشعل : اصلآ لو قلتي ماتبيني بيشكون كثير فيك ! وانا ماراح اقصر بخليهم يشكون بعد واقول لهم انك مو بنت !
يارا بكت بصمت ماتحملت قساوة كلماته !
انا انثى شي ناعم حساس ! ماينقال لي كذا

سحر العيون
09-16-2013, 07:25 PM
يجرحني بالدقيقه الف مره ويطعني بالثانيه الف مره ! قاسي كثير يا مشعل بس لو احلف ! ماترضاها على خواتك ولا بكلمه ان قالت لي
اخذ نفس وهو عارف انها تبكي يحس بصوتها وهي تخفيه ! دق جواله
العنود : هﻻ مشعل وينكم ؟
مشعل بهدوء : بالطريق
العنود : جبها لبيتنا كل البنات عندي
مشعل : طيب بسئلها
العنود : ﻻ تسئلها مايحتاج ماراح تقول ﻻ !
مشعل : طيب طيب
العنود : غريبه هادي ؟
مشعل : اكلمك بعدين مع السﻻمه
صك الجوال ورماه مايدري وش الي بيزين حياتهم بعدين بينكد عليها ماراح يسكت عن حقه ! ناوي على اشياء كثيره يا يارا بس انتي تحملي الي بيجيك !!
وقف عند بيتهم رفعت راسها وبوجع وهمس : مابي ابي بيتنا
مشعل : هم قالو جبها هنا مجتمعين هنا
يارا : مابي انزل لهم كذا
مشعل يستغبي : ليه شفيك
يارا بسخريه : فاشل ب انك تمثل الغباء !
مشعل : الذكي صعب عليه يكون غبي !
يارا : طيب يالذكي ابي بيتنا
نزل مشعل وفتح الباب لها مسك يدها ونزله حاولت تتوازن لانه نزلها بسرعه ضمها بسرعه عشان تثبت بعدت عنه وبعصبيه : خﻻص اتركني انت قوي انت بطل انت كل شي بس خلني خﻻص خخخخﻻص بعد عني بعد
رحمها اول مره يشوفها كذا قرب لها وهو يضمها : اهدي
يارا مغطيه وجها بين يدينه : بعد عني يامشعل اتركني
مشعل : اهدي
يارا بصراخ بهستريه : مشعل مابيك خﻻص خلني
ركبها بسرعه السياره وصك الباب راح يركب بسرعه ومشى
يارا : اكرهك اكرهك انت ما تستاهل كل ثانيه كنت افكر فيك ! ولا تستاهل مجرد اني افكر فيك !ﻻزم انهيك من حياتي يامشعل وقريب بعد
سكت ما تكلم
. . .
دخل عندها بهدوء وحمد ربه انهم نايمين قفل الباب وراح للكنب وانسدح يبي ينام جاء بباله ريما ووش تحوس باليل الحين جلس يتذكر الي صار
دخلها جناحه الي كان مفروض يصير لمشاعل : ممكن افهم وش جابك !!
ريما : جيت لبيت زوجي حبيبي فيها شي ؟
جاسم : بس مو هذا بيتك ؟
ريما رفعت حاجبه بتعجب : اجل بيت مين ؟ بنت ععمك اولا منها
جاسم : مو لك شقه ماخذه ؟ ليه مارحتي له !
ريما ابتسمت : ابي هنا انا
جاسم بيطلع : جهزي حالك بكرا بتطلعين من هنا
ريما : ﻻ
لف عليها وبحده : نعم ؟
ريما : اقصد ما ابي اطلع بجلس هنا وقلت لك
مشت وخلته ونزل تحت
. . .
ام فيصل : الله يوفقها مشاعل
الجده : ان شاء الله بس يقدر يسعدها
ابو فيصل بهم : مو شايل هم الا انه يبعدها مرا ثانيه
الجده : ﻻ الحين الكل يدري اخوانها وعيال عمانه ماراح يسكتون
ام فيصل : صح
. . .
فيصل : ﻻ ماعليه جاسم مبين انه حليل
غاده : الله يوفقهم يارب







فيصل : امين يارب
غاده : طيب شفيك الحين ؟ ليه ما تنام
فيصل : مدري حاس مشاعل مو مرتاحه
غاده ابتسمت : بالعكس مشاعل مرتاحه وتبيه وهي بنفسها قاايله لي كذا
فيصل ارتاح شوي : هي قايله كذا بلسانه ؟
غاده : ايه هي
فيصل ابتسم : الحين اقدر اقول لك اني ارتحت
غاده : حبيبي دايم ان شاء الله
فيصل : ما دامني معاك دايم مرتاح
غاده ابتسمت له : يﻻ ريح
فيصل : وانتي ماراح تنامين
غاده : الا الحين بنام
. . .
وقف عند عماره شقق
مشعل : انزلي
يارا بخوف : وين
مشعل : قسم بالله ما راح اسوي شي انزلي بس !
يارا : ﻻ
مشعل : ياربيه
قفل السياره ونزل وراح لها وسحبها
يارا : مشعل وش تفكر فيه انت ! خلني
مشعل : بغتصبك مثلآ ؟ بنت عمي تراك وزود على هذا زوجتي وحلالي
سحبها معها وهي انحرجت من كلامه بس سكتتت تخاف يكون جرريئ اكثر دخلها شقه صغيره
مشعل بععد ما قفل الباب : ﻻ تخافين افهمي ! بس جايبك هنا ابيك ترتاحين شوي الشقه لي ذي روحي غسلي واجلسي شوي ارتاحي بعدين ارجعك ماراح ارجعك بهذا الشكل وبعدين يقولون صار شي
يارا : تخاف يقولون لك شي ؟ او يبعدوني عنك ! بس الكف الي جاني هو الي بيبعدني !
مشعل ابتسم : وبيجيك ثالث ورابع وخامس بعد ان ماتغيرتي !
يارا : هذا الي ناقص ماتقدر
وقف مشعل : ما اقدر ؟
هجت يارا للغرفه ودخلت تقفل الباب
مشعل يطق : افتحي
يارا : مابي
مشعل : ماني ضاربك بس ابيك تفتحين الباب خايف يصير لك شي
يارا : ماراح يصير لي شي
مشعل : اوك ﻻ طلع لك فار او صرصور ﻻ تصارخين وماراح تطلعين من الغرفه تراك
يارا بخوف فتحت الباب : تراك قلت ماراح تسوي شي
ابتسم مشعل وهو يشوف وجهه الي انحاس من المكياج والدموع فصى العبايه ورماها على السرير ضحك عليها وهي تزين الفستان الي انحاس وبرز نص مفاتنها سحبها للحمام ووقفها عند المغسله : غسلي وجهك
طلع وجاب لها فوطه وعطاها : بنتظرك برا
راح ينسدح على السرير تعبان فتح الدولاب يتمنى يلقى له اي شي اخذ شورت وتيشيرت انسدح على السرير ينتظرها تطلع قرر يتصل على العنود
العنود : هذا الي بالطريق ؟
مشعل ضحك : عجبنا جو البحر وبنطول شوي
العنود : ﻻﻻ ﻻتجي لما اقول لك ابوي وامي وجدتي بالصاله جالسين
مشعل يناظر يارا المعصبه ويضحك : خﻻص ﻻ نامو قولي لي وبنرجع
العنود : طيب طيب
صك منها وناظرها : شفيك
يارا : على كيفك تقول بنطول بنرجع الحين
مشعل : يمه وامي وابوي بالصاله تبين نرجع؟
يارا : عادي مو مخطوبين ؟ تحط الف عذر عشان اجلس معاك
مشعل ضحك: ماعندي مانع ارميك الحين ! بس ابوي بيقول لابوك رجعو متأخرين امس ؟ وبخبث ابوك راح يشك باننا مسوي شي وبيعجل بزواجنا
يارا : حقير ماش !
مشعل ضحك : شوفي الفستان حلو عليك قسم بالله بس ان ماغيرتي مو احسن لك ﻻني ماقدر امسك نفسي
يارا بخوف : مشعل ياحقير خير من وين لي مﻻبس
مشعل ضحك : افتحي الدولاب فيه ملابس لي البسي منهم شي
ركضت للدوﻻب تفتحه تحوس كان اغلبه شورتات مافيه شي طويل
حست فيها انه وراها بس تجاهلته تدور لها ملابس
مسكها مع خصرها
يارا نزل بسرعه كانها راكعه تبي تحمي نفسها : مشعل ﻻ !! مشعل مو انت فاهم مشعل ارجوووك ارحمني
مشعل رفع جسمها ووقفها : ﻻ تخافين انا مثل ما وعدتك والله ماني مسوي لك شي بعد يدينه عن خصرها وهو ﻻ زال قريب منها سحب لها بنطلون وتيشيرت : البسي ذولي حستي الدولاب
اخذتهم بسرعه وبعدت عنه للحمام تلبس ضحك وهو يتذكر شكلها كيف كان
. . .
ركضت لفوق بسرعه عشان تمسح دموعها قبل يشوفها دخل عليها وجاسم معه
ريهام ابتسمت : شرايك بفستاني
لف راسه عليها ورجع راسه لجاسم : حلو
جرحها بصدوده وتهربه منه واختصار الكﻻم عشان يسكت بسرعه
رحمها وهو يشوف تعابير الصدمه بوجهه بس وش يسوي هذي ابسط طريقه يقدر يسويها عشان ترجع له زي قبل
ريهام سبت نفسها الف مره يوم سئلته ! اصلآ احسن استاهل ! اكيد بحياته وحده انا من طلعت من النفاس وانا ما صرت اهتم فيه كانت كل حياتي جاسم بس اكيد لقى غيري وعوضه عني وعن اهتمامي ! اخذت لها ملابس تغير
...
يارا بعصبيه : اقسم بالله انه قاصد يعطيني ذا الشورت ! اقصر من حقه بعد
مشعل يطق عليها باب الحمام : يارا ! فيك شي طولتي تراك
يارا بربكه : هاه الحين الحين طالعه
مشعل : بسرعه طيب وتوضي عشان تصلين
يارا بهمس : وشلون اعلمه ذا انه مالي صﻻة
مشعل : ياراا
يارا فيها الصيحه من الموقف : طيب طيب
شغلت الماء على اساس تتوضى
توضى مشعل بالمغاسل الثانيه وجلس ينتظره يأذن
...
جلست على السرير وهي تفكر معقوله بيخليها ويروح لغيرها ؟ كيف بتكون حياتي لما اعرف انه فيه وحده بحياته غيري !
شافته يضحك بقوه وجواله معه اكيد يكلمها اخذت الرضاعه وجلست ترضع جاسم ما حست فيه الا وهو قريب منها ومتربع ويمسح دموعها : ليه الدموع؟
ريهام : ولا شي
وليد : على فكره ماراح تنامين الا لما تقولين لي !
ريهام : اخترع سالفه لك؟
وليد : ﻻ مابي اختراعات وخرابيط ابي دموعك ليه نازله
ريهام لفت للجهه الثانيه ماهي قادره تتحمل
وليد : تكلمي !
حطت جاسم على سريره لفت عليه : تحبها ؟
وليد رفع حاجبه : من هي ؟
ريهام بغصه : الي ماخذتك مني
ابتسم وضمها لحضنه : يادلوعه اول مره اخليك ثلاث ايام؟
ريهام ماصدقت تصير بحضنه بكت كثير : وجوالك الي ما يسكت ومكالماتك وحركاتك
وليد ضحك عليها : هذا سر بتعرفينه مع الايام بس صدقيني ريهام غيرك والله ما اشوف وﻻ افكر اشوف انتي امي ابوي اهلي ودنيتي وكل شي ! انا اتنفسك انتي ماعيش من غيرك ارحميني
. . .
طلعت من الحمام غصب خلاص طولت
مشعل ناظرها وضحك وبغمزه : حلو الشورت تصدقين
يارا تتطنز : حلو الشورت تصدقين
مشعل : هههههههههههههههههههههههههه امشي امشي صلي بس
يارا بلعت غصتها : انت صليت
مشعل : ﻻ احتريك ؟ ايه من اول صار لك ساعه بالحمام وش تسوين
يارا : ولاشي اطلع
مشعل : ليه ؟
يارا : بصلي !
مشعل : وش قلتي ؟
يارا : بصلي
مشعل : قلتيها بتصلين مو تتفصخين المهم بكل الحالتين ماني طالع
يارا : مشعععل
مشعل : ليه ؟ ماتبين اشوفك تصلين
يارا : ماحب
مشعل انسدح : تعودي
يارا : لو سمحت .
مشعل ضحك بقوه ويارا مستغربه من ضحكته
مشعل مسح دموعه : ﻻيكون ماتصلين ؟ ومعاك عذر شرعي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
يارا ووجها احمر : مره يضحك تصدق ؟
...

سحر العيون
09-16-2013, 07:26 PM
ريهام : اخترع سالفه لك؟
وليد : ﻻ مابي اختراعات وخرابيط ابي دموعك ليه نازله
ريهام لفت للجهه الثانيه ماهي قادره تتحمل
وليد : تكلمي !
حطت جاسم على سريره لفت عليه : تحبها ؟
وليد رفع حاجبه : من هي ؟
ريهام بغصه : الي ماخذتك مني
ابتسم وضمها لحضنه : يادلوعه اول مره اخليك ثلاث ايام؟
ريهام ماصدقت تصير بحضنه بكت كثير : وجوالك الي ما يسكت ومكالماتك وحركاتك
وليد ضحك عليها : هذا سر بتعرفينه مع الايام بس صدقيني ريهام غيرك والله ما اشوف وﻻ افكر اشوف انتي امي ابوي اهلي ودنيتي وكل شي ! انا اتنفسك انتي ماعيش من غيرك ارحميني
. . .
طلعت من الحمام غصب خلاص طولت
مشعل ناظرها وضحك وبغمزه : حلو الشورت تصدقين
يارا تتطنز : حلو الشورت تصدقين
مشعل : هههههههههههههههههههههههههه امشي امشي صلي بس
يارا بلعت غصتها : انت صليت
مشعل : ﻻ احتريك ؟ ايه من اول صار لك ساعه بالحمام وش تسوين
يارا : ولاشي اطلع
مشعل : ليه ؟
يارا : بصلي !
مشعل : وش قلتي ؟

يارا : بصلي
مشعل : قلتيها بتصلين مو تتفصخين المهم بكل الحالتين ماني طالع
يارا : مشعععل
مشعل : ليه ؟ ماتبين اشوفك تصلين
يارا : ماحب
مشعل انسدح : تعودي
يارا : لو سمحت .
مشعل ضحك بقوه ويارا مستغربه من ضحكته
مشعل مسح دموعه : ﻻيكون ماتصلين ؟ ومعاك عذر شرعي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
يارا ووجها احمر : مره يضحك تصدق ؟
.
مشعل حس انه احرجها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه صلي ولا ماراح تصلين ؟
يارا : مالك دخل
مشعل مسك ضحكته : والله جد يارا بعدين زوجك عادي
يارا : مشعل اسكت
مشعل وهو كاتم ضحكته : خﻻص خﻻص سكتنا
يارا : احسن
مشعل : المهم تعالي انسدحي وريحي
يارا : مابي انسدح وانت فيه
مشعل ابتسم : اجل خليك واقفه طول اليوم
يارا : عادي بروح للصاله
مشعل : المكان لي اكثر من شهرين ما جيته
يارا : طيب
مشعل يعرف انها تخاف من الحشرات : فا ما اضمن لك المكان يكون نظيف من الحشرات والاشياء ذي
يارا بخوف : وكيف ضامن يكون السرير نظيف
مشعل : نفظته
يارا فيها الصيحه : طيب مشعل بعد ﻻ اخر السرير وانا با اجلس بالجهه الثانيه
مشعل ضحك : شفيك تراني زوجك
يارا بربكه : مو قضيت زوجك او شي بس مابيك تكون قريب مني
مشعل بعد ﻻ اخر السرير وانسدحت كانت المسافه بينهم بعيده شوي : متى ينامون اهلك ؟
مشعل : مدري
يارا : ماتعرف اهلك
مشعل : خﻻص لما ينامون بتتصل علينا العنود
يارا : بتنام
مشعل : ياكثر اسئلتك ايه ينام
يارا : ﻻﻻ ﻻ تنام اقصد اني اخاف
مشعل : ماراح يجيك شي
يارا : وين تنام بعدين وش يقومك
مشعل قام يطفي اللمبه
يارا : ﻻ والله مابي مشعل ولع اللمبه مابي ظﻻم
مشعل : تخافين
يارا شوي وتبكي : ايه ايه ولعها
مشعل : طيب اهدي
قرب وسحبها لحضنه ومسكها بقوه
كانت بتهاوش وبتصراخ وتدفه بس سكتت لما سمعته يقول : والله حركه او كﻻم او شي منك ماترجعين الحين للبيت وبسوي شي يخليك تندمين
سكتت وهي بحضنه ساكته مشعل ابتسم خافت يكذب مافيه نوم ولا شي بس يبي يسوي كذا ضحك بداخله وهو ناوي ينرفزها
باس خدها وبهمس : تستوعبين ؟انك كل حاجه في عيني وانك روحي تملكين ! واني احبك بكل يوم من جديد
تجمدت يارا من كلامه ما تدري شتقول بهمس : مشعل
مشعل قاطعها وهو يبعدها عنه شوي ويتأمل بوجهه ونور الابجوره الخفيف ابتسم : يمكنها مره خليك بحضني شوي وبعدها مستعد اسوي الي تبين شدها له قبل ﻻ ترد رضت ب امرها وسكتت وهي تتوعد فيه من داخلها
. . .
ساره : تلقينهم الحين واحد مفجر فالثاني
جنى : اتوقع يارا فجرت بمشعل
حنان : هههههههههههه ههههههههههههههههه يمكنهم رومانسيين وعند البحر وحركات وانتم متسدحات هنا
العنود : ههه من سابع ملاين المستحيلات
جنى : كأنهم توم وجيري مايصلح ابد
ساره : بس قسم حياتهم وناسه يصير كذا
جنى : ايه والله
العنود : بنزل اشوففهم نامو ولا ﻻ
ساره : يوم نزلت اشرب ماء مافيه احد بالصاله وجدتي جالسه بغرفته
العنود : بشوفها اجل عشان اتصل
نزلت وتطمنت ان البيت كله نام اتصلت على مشعل
مشعل بخمول : هممم
العنود : كلهم نامو يﻻ
مشعل : طيب طيب
العنود : نايم ؟
مشعل : ﻻ فيني نوم بس
العنود : طيب يﻻ
مشعل : يﻻ سﻻم
مشعل : يﻻ الحين بتركك
يارا : هاه
مشعل ضحك : اعجبتك النومه بحضني
يارا ابتسمت وقامت بسرعه : اقول بس
مشعل جلس وهو يتأمل شعرها الحوسه وشكلها ابتسم : صدق صدق انسي هواشنا الحين كيف النومه ؟
يارا ابتسمت : ممممم رغم انها نومت تعب بس بس كان حلو حضنك وﻻتصدق نفسك انه بيعجبني مره ثانيه
ابتسم مشعل : ايه ريحتيني عشان ﻻ تزوجت من اول ما تنام اضمها اخليها ترتاح
يارا : موب على كيفك مثل ما وعدتني بتسوي لي الي تبي
مشعل ضحك : شدخلك انتي ؟ موب انتي زوجتي زوجتي الثانيه
يارا ناظرته : تتزوج علي ؟ تخسى تقصد بعد ما تطلقني !!
مشعل : والله انا ابي زوجتي تدلعني وتهتم فيه وفيها انوثه ! مابيها مثلي رجال
يارا ابتسمت : ما اكون رجاله ان كان زوجي مو رجال
مشعل : مشتهيه كف ثاني؟
يارا :سوها انت المره ذي مو سكت مره يعني خﻻص
مشعل ابتسم : وش بتسوين يعني ؟
يارا : عندي ابو واخوان واهل بيطلقوني منك وبياخذون حقي منك
مشعل : قويين انتي واهلك
يارا : مشعل !
مشعل : نعم ؟
يارا : احترم نفسك ! وتراه عمك يا حقير !
مشعل :قومي يابنت عمي خلينا نروح
يارا : الحيوان طول عمره حيوان مستحيل يتغير ابد !
مشعل : يارا !
يارا : نعم ؟
مشعل : احترمي نفسك ولا ماراح يصير لك خير
يارا : اقول بس صوتك ينرفز قلق مقزز ارجوك اسكت
مشعل : كلمه زياده بدقيقه انهيك
يارا : مقلقني تراك !
مشعل : لما تتكلمين كوني قد كلمتك
يارا : قدها
مشعل قام لها وقفت بسرعه وقفف قدامه لحد مالصقت رجولهم ببعض ضغط على رجلينها اجبرتها تجلس على السرير نزل لحد ماوصل لمستوها وقرب كثير مايفصل بينهم الا هواء بسيط : لسانك احفظيه ! وهياطك هذا خليه ماراح ينفعك !!!
سكتت يارا لحد مابعد عنها وقفت يارا وهي تشوفه رايح للصاله : اكرهك واحمد ربي انه كرهني فيك ! ﻻن اشكالك ما تستاهل الحب
مشعل بدون مايلف عليها : قلنا لك بطلي هياط ! ولو قد كﻻمك كان قلتيه لي قبل شوي يوم كنت واقف قدامك
سكتت وراحت تلبس عبايتها وتاخذ الفستان معها طلعت وراها
مشعل مبسوط اول شي صارت حلاله وصارت له وتزوجها ثاني شي خلاها بحضنه تنام ثالث شي يخوفها كثير ركب السياره وهدوء بينهم
يارا : ليه اخذت شقتك بمكان بعيد
مشعل : شقتي وكيفي ! بالمكان الي ابيه
يارا : من زينك انت وياها
مشعل : ماش ماراح تعقلين
يارا : كيفي ! اسوي الي ابيه
مشعل : احفظي نفسك عشان توصلين البيت بالسﻻمه !!
يارا تتتطنز : احفظي نفسك عشام توص
قطع كﻻمها مشعل الي وقف لف عليها : مشاء الله عليك قويه
يارا : الساعه بتصير 5 تأخرنا
مشعل ابتسم وهو يحرك : جبانه
يارا : اكرهك
مشعل : ماعندك غير ذا الكلمه حامت كبدي منه ترا
يارا : حتى انا حامت كبدي منك
مشعل : اسكتي تكفين ما اتحملك
يارا تضحك : حتى انا والله بس تحمل ياولد العم كلهافتره وينتهي كل شي
مشعل : يعني ماعندك امل تزين العلاقه
يارا : لما اكره احد مستحيل احبه
مشعل : ولما تحبين احد مستحيل تكرهينه كذا بدون سبب. اعرفك خﻻص اسكتي
يارا : فرحان انك تعرفني وﻻ ايش بالضبط
مشعل : ماودي اسب ممكن

سحر العيون
09-16-2013, 07:27 PM
تسكتين ؟
يارا : لما تسكت بسكت انا !
مشعل : خﻻص !!
يارا طفشت بالطريق جوالها طافي ولا فيه شي تحوس فيه هواش وتهاوشو وخلصو جاها النوم : انت وشقتك المخيسه متى نوصل
مشعل : ازين من وجهك تراها وباقي شوي ونوصل
يارا : اوكي يابو وجه زين انت عاد
مشعل : حقيقه ما يمديك تنكرينه
يارا : واثق
مشعل : يحق لي
يارا : والله لو انك انا
استغربت يوم وقف السياره : انزلي بس
لفت وشافت البيت ماصدقت نزلت وصكت الباب بقوه نزل بسرعه مشعل لها ومسكها وبعصبيه : وش الحركه الغبيه ؟
يارا ببراءه : وش سويت؟
مشعل : ﻻ تمثلين البرائه ! تراها اغلا من وجهك دفها على الباب وراح للسياره
دخلت وظهرها يوجعها فيها الصيحه وش ذا حيوان مايحس او وش جلست على درج الباب ماسكه ظهرها وتبكي
تكلم ويده على ظهره : اوجعتك ؟
وقفت يارا وهي تطلق اه صغيره : طول عمرك كذا مارح تتغير ! تخيل يصير فيني شي والله ما اسامحك يامشعل والله !!
مشعل ابتسم وهو قريب منها وماسك ظهرها يمشيها : طيب امشي
فتح الباب وشاف العنود قدامه
العنود ابتسمت : اخس اخس وش الرومانسيه وش عندهم توم وجيري رضو
انصدمت وهي تشوف دموع يارا راحت لها ماصدقت يارا وضمتها
العنود : ياقلبي يارا شفيك
مشعل : شوي شوي على ظهرها ترا توها طايحه على الباب
يارا ابتسمت بسخريه من نكره
العنود : بسم لله عليك ماتشوفين
مشعل بسرعه : من الكعب المهم شوي وبرجع خمس دقايق ﻻ يطلعون البنات
العنود : طيب طيب
يارا : ما نمتو
العنود : ﻻ جلسنا ننتظرك ونسولف
...
ساره : ههههههههههههههههههههههه ما امدا
العنود : قلت شكلي نحتهم
جنى : يوجعك
يارا : ايه
ساره : قومي افصخي عبايتك وتعالي وريني اياه
يارا تذكرت لبسها والفستان الي نسته بالسياره : هاه
ساره : وش جاك
يارا : ﻻﻻ
حنان تغمز : المكياج انمسح ؟
ضحكوا البنات شي
مشعل ابتسم : وعشاني انا السبب والله جبت لك كريم احطه لك وبيخفف عليك كل شي
يارا : ﻻ مابي
مشعل : ترا والله ماراح تطلعين من هنا الا وانا حاط الكريم فظهرك
يارا : نعم وخير تحلف طالعه طالعه انا !
مشعل : عاد حلفت
قام ومسكها : تعالي والله كريم
يارا : بس مابيك تلمسني
مشعل ضحك : والحين نايمه بحضني والحين تقولين مابي تلمسني
يارا : اكرهك
مشعل ابتسم : طيب اعرف بس عشاني انا السبب بحط الكريم بس
يارا : احلف ؟
مشعل : والله كريم
يارا غمضت : طيب
جلسها على السرير ورفع التيشيرت ضحك
يارا : خير ؟
مشعل : مصممه على الوردي
يارا انحرجت وبعدت : انقلع وش تبي تشوف
مشعل ضحك على شكله : خﻻص خﻻص تعالي بغمض
يارا : انت كذاب بعدين خﻻص عطني الكريم اخلي احد البنات يدهنون ظهري
مشعل رفع حاجبه : يدهنونه البنات ؟ وانا فيه امشي بس يﻻ بنام تعبان
يارا : خﻻص انت نام وانا بروح
مشعل : متزوج لي بزر ؟
يارا : يالكبير !
مشعل : خمس ثواني ما جيتي هنا بحلف تنامين معاي وفكي نفسك انتي عاد !
يارا : ﻻﻻ خلاص !!
جلست على السرير : بس اعقل
مشعل ضحك : ان شاء الله
رفع التيشيرت وهو كاتم ضحكته شاف فيه جروح خفيفه تصب دم
قام بسرعه وجاب منديل ومسح وحط لصق
يارا : خﻻص
مشعل : باقي الحين بس حطيت لصق على الجروح بس عطيني 5 دقايق
يارا : يلا
دهنه كله وباس ظهرها تجمدت عروقها ماقدرت تتحرك
مشعل باسه وبعد وهو مبتسم : اسف يا اطهر من عرفت
يارا لازالت متصنمه من الحركه
مشعل يضحك : اشوفك ماغطيتي ظهرك تحاولين تغريني يعني
يارا : انقلع قامت بسرعه وزينت لبسها : حقير ووصخ
مشعل : لو انك موب حلالي كان قلت لك صح كﻻمك بس قسم بالله لو اسوي فيك الحين الي ابي محد له دخل هههههههههههههههههههههههههههنه
يارا ولونها اقتلب للاحمر : اسكت
مشعل : ان شاء يارا : انقلعي تفكيرك الخايس ذا رحنى لشقه صغيره وعطاني ملابس ومسحته عشان مايعدم بشرتي بس
العنود : وش عطاك مﻻبس ؟
يارا انحرجت : كولي تبن
ساره : ههههههههههههههههههههههه ياويلي ماقلت شي
يارا : شورت طوله طول اصبعي وتيشيرت
حنان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
جنى : كان ناويها ليله عن الف ليله
حنان : بس ماش شكلها خربت
العنود تركت الجوال : اقول يارا تعالي معاي برا شوي
ساره : وش عندي
العنود غمزت لها : ابيها شوي تجيب معاي اغراض من غرفة مشعل
يارا بتعب : ﻻﻻ مافيني حيل وغرفة مشعل ماراح اروح لها
العنود : يارا والله شي بيعجبك ابيك تشوفينه والبنات كلهم شافوه
يارا تناظر ساره : صدق
ساره : ايه رحنى نشوفه حنى
جنى تناظر ساره بصدمه بتتكلم بس سكتتها غمزة ساره الي فهمت انهم بيسون شي
يارا : طيب من فيه بالبيت مابي امشي كذا
العنود : تعالي كلهم نايمين محد شايفك انتي والسيقان ذي
يارا : طيب طيب
مشت معها ووقفت قدام الغرفه
العنود : يوه نسيت جوالي
يارا : تطقطقين علي انتي؟
العنود : ﻻ والله
يارا : وش تبين بجوالك طيب؟
العنود :ودي اصور ردت فعلك
يارا : مايحتاج اوصفها ازين
العنود : بس ثواني يارا تكفين
يارا : صبرني يارب ترا ظهري متقطع انقلعي بسرعه
راحت العنود ويارا تناظرها
فتح باب الغرفه وقبل ما تلتفت سحبها ودخلها
يارا : وجع وجعع الله ياخذك خير نعم خﻻص فكني عساك ال
مشعل : اسكتي وﻻ كلمه !
يارا : وش بتهدد هنا بعد ؟ بصارخ وبقوم البيت عليك
مشعل سحبها للسرير وجلسها
يارا : نعم بغيت شي
مشعل : عطيني ظهرك
يارا : هاه
مشعل : عطيني ظهرك
يارا عطته ظهرها ومستغربه من الي بيسويه
رفع التيشيرت ونطت يارا وقفت : ياسﻻم !!!
مشعل ضحك : يارا تعالي
يارا راحت للباب : اقول انقلع خل ظهري متكسر بدوون الله طلعت وهي تتوعد بالبنات عارفين انها متقصدينه دخلت بتهاوش بس شافتهم نايمين انسدحت جمب العنود بالسرير عشان تضايقها وترد الحركه أبتسمت وهي تتذكر كل احداث يومها
. . .
ابتدأ يوم جديد واحداث جديده
صحت بكسل وهي بردانه ماعليها غطأ وظهرها متكسر من الكنب ولتين نايمه جمبها لفت وشافته على الكنب نايم بهمس: الله ياخذك
حطت لتين على جمب وقامت لعنده
مشاعل تهزه : قوم وش جابك روح لها
جاسم بتعب : يوه بعدي وانسدح على جمبه
مشاعل : اققسم بالله يا جاسم لك خمس دقايق ان ما قمت
قاطعها وهو يجلس ويضحك : وش بتسوين ؟ تراني صاحي من زمان
مشاعل بقرف : اطلع برا
جاسم ابتسم : بطلع معاك
مشاعل : قوم اطلع لها وروح وشوفها صبح على وجها الزين ! انعميت يوم فكرت تاخذها
جاسم : مشاعل !
مشاعل : شوف انا بقول لك من الحين ﻻ تفكر بيوم اني اكون لك زوجه مدامها بحياتك بتطلع من حياتك بكون لك الي تبي ! ولا انا اطلع من حياتك
جاسم : مشاعل !!
مشاعل : شتبي
جاسم : لسى انا معاك حلو ﻻتخربين كل شي
مشاعل : وش بتسوي يعني؟
جاسم : مشاعل كبري عقلك وافهمي ابيك ما ابيها
مشاعل : كان عندك الف طريقه ترفض وتقول ماتبيها !
جاسم : ماقدرت تعرفيني انتي !
مشاعل : لو تبيني ما رميت اغراضي هنا ورزيتها فوق ماكان تبي توديني شقه وهي تخليها هنا
جاسم : بقول لك هي تحسب شنطتي هذي ! والشقه كنت ابي نرتاح انا وياك شوي وهي كانت ببيت اهلها مدري وش جابها وبعدين ماخذ لها شقه هي ما جبتها هنا فهمتي
مشاعل تكتفت : ﻻ ولا راح افهم !! وجاسم مثل ما قلت لك ماراح تقرب وﻻ تكون زوجي ما دامت هي بذمتك
جاسم بعصبيه : مشاعل عطيتك وجه !!!! وبتسوين الي ابي غصب عنك فاهمه ! وخلصي واطلعي برا مع اهلي ولا والله ماراح يحصل لك خير ! عاملتك بالطيب وﻻ فاد فيك !!!
طلع منها معصب تركها وترك لدموعها المجال خلاها تبكي من القهر قهرها رفع ضغطها تكرهه هي وريما ما تبيهم بحياته ليتنا نقدر نحذف الاشخاص الي مانبيهم من حياتنا وﻻ نشوفهم ابد صحت لتين وغيرت ملابسها وطلعت تودي لتين للشغاله تغير لها لبسها وراحت للمغاسل
جت لمها ريم تركض : ياخي اشتقت لك واخيرآ جيتي
مشاعل : هههههههههههههههههههههه ياحبيلك والله حتى انا
ريم تضحك : امشي بس تعالي نفطر وماعليك لو نزلت الشينه وجودك اهم منها وبتشوفين بعد
مشاعل ابتسمت : ماعلي منها ما تهمني لو تاخذه بحضنها بعد
ريم : ههههههههههههههههه اقنعيني انتي
مشاعل ابتسمت : جد ياخي
ريم : ماعلينا كلنا نبيك انتي ما نبيه هي
مشاعل : وانا ابيكم بعد
ريم : اجل يﻻ تعالي نفطر
مشاعل : يﻻ
دخلت وشافته جالس وريما لاصقه فيه تاكله وهو عادي سلمت على امه وعلى خالته وجلست جمب ريم قدامه ومعها لتين
لتين : باكل معاك ماما
مشاعل : ايه حبيبتي بتاكلين معاي
ريما : يوه خالتي ﻻزم تعلمونها ان مشاعل مو امها وعشان ما تتعلق فيها وتحسب امها وبعدين لا راحت مشاعل لبيت اهلها يعني تفقدها
ريم : وليه تروح بيت اهلها ؟
ريما بوقاحه تقرب لجاسم وتحط يدينه على كتفه ؛ يعني لو طلقها وكذا تعرفين بنت عمه اولى من الغريبه !

مشاعل : محد يبيع الذهب ويشتري شي رخيص
ام رهف ابتسمت لمشاعل : كلن يطمح بالشي الزين ما يبون السهل الي كل الناس توصل له !!
جاسم بحده : خالتي !!!! مشاعل !!!!!
مشاعل خنقتها العبره
لتين تلف وبهمس : بابا وع يصارخ على ماما ماما انا احبك وبنزعل على بابا انا وانتي عشان مايصارخ
ابتسمت مشاعل وريم ضحكت
مشاعل بهمس : ايه احسن
لتين تناظر ابوها با استحقار
جاسم ضحك : شتبين انتي
لتين ماعطته وجه : ماما حلصتي؟
مشاعل : ايه يمه
لتين : ادل خلينا ندوم لانو فيه ناس وعه هنا

سحر العيون
09-16-2013, 07:28 PM
ام جاسم : هههههههههههههههههههههه لتين وش الكﻻم
لتين تناظر ابوها : والله وس اسوي ماحبهم يعصبون ويصالخون وع وع
ام رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : حتى انتي تحسين بالناس المقرفه
ريما : لسانها وصخ وقليلة ادب من معاشرتك انتي واهلك يامشاعل
كانت بترد مشاعل بس سكتتها ام رهف : مشاعل واهلها مثلهم ماراح تحصلين لو تحفرين الارض انتي واهلك !!! اطهر عايله عرفناها والله
قامت مشاعل وراحت للمجلس هذا مكانها وش تسوي وين تروح
ريما قامت معصبه : جاسم خلهم يحترمون انفسهم !
أم جاسم : نحترم الي يحترمنا حنى ياريما
ريم : قطيعه
قامت ولحقتها ام رهف عند مشاعل الي تصيح ولتين تمسح دموعها : ماما استتي ولا بصيح معك
ريم : امسحي دموعك
ام رهف : انتي قويه !! مانبي دموعك بعدين اسمعي خليك قويه وانا بعلمك جاسم كيف يكون معاك ويسحب على العقربه ذي
ريم ضحكت : ايه اسمعي نصايح خالتي
ام رهف : ايه شوفي ﻻ تعطينه وجه طنشيه وثاني شي ﻻ قرب ﻻتعطينه مجال واطلعي واضحمي بالصاله وتجاهليه وقسم بالله بينفجر
مشاعل : وان ضربني
ام رهف بحده : يخسى والله !! ان ضربك ماراح اسكت انا
مشاعل بتتكلم قاطعها دخول جاسم : خالتي ريم اطلعو برا
ام رهف تغمز لمشاعل بمعنى " ﻻتنسين "
جاسم : خوذو لتين
لتين تعلقت بمشاعل : ﻻ مابي
جاسم : لتين اطلعي
لتين : ﻻ
جاسم : لتين
لتين : مابي ابي ماما ما ادلع بدونه
جاسم صك الباب : تبين تطلعين لشقه
مشاعل تمثل القوه ومن داخلها منكسره ! من داخلها تبكي ماتدري انه يدري انه تبكي كانت : مايهمني اي مكان اهم شي لتين معاي
جاسم : تبين تروحين شقه يعني ؟
مشاعل : قلت لك ما تسمع ؟
جاسم : مشاعل !
مشاعل : نعم
جاسم : تبين وﻻ ﻻ
مشاعل : مممم تصدق شقه بكون معاك لحالنا ولتين بس خلني هنا على الاقل فيه ناس تسعد شوي موب ﻻ رحت شقه حامت كبدي كل يوم
جاسم بخبث : انا احوم الكبد ؟
مشاعل وقفت : طبعآ
جاسم وقف قدامها وهو يوريها رسايلها قبل
مشاعل ابتسمت : مجرد كذبه ! وﻻ انت متخيل اني احبك ؟
جاسم قرب زياده لحد مالصق فيها وانفاسه على وجهها المرتبك : عيدها ؟
مشاعل ارتبكت وبعدت وجها عنها وجلست عند لتين : شتبي اعيد ؟
جاسم : قوليها وانتي تشوفيني ؟
مشاعل رفعت راسها وهو تشتت نظرها عن عيونه : ما ابيك ! ما احبك ! اكرهك ! وصلت ؟
جاسم : ابيك ! احبك ! اموت فيك ! وصلت ؟
مشاعل : هه عكسي والله
جاسم : المهم انتي تبين تجلسين هنا ؟
مشاعل : ايه
جاسم : براحتك !
مشاعل : ولو سمحت خلك فوق بعيد عني
لتين فهمت كلامهم اخيرا ونطقت : ايه حلك بعيد عني ما ابيك انا زي ماما
جاسم جلس على رجلينه قدامهم : وانتي وش مزعلك ؟ ماما وعرفنا انها تغار من ريما وانتي ؟

مشاعل : ههههههههههههههههههههههه اغار منها ؟ تحلم انت استغفرالله بس !!
جاسم ابتسم : انكري
مشاعل : والله ما يهمني !
جاسم : نشوف موب تبكين ﻻ صرت معها
مشاعل : طيب
جاسم : جهزي حالك بنسافر بعد يومين
مشاعل : يكون خير بس
جاسم : عطيتك خبر واطلعي مو تجلسين هنا
وطلع وشافهم بالحديقه ابتسم وهو يفكر بخبث دخل وشاف ريما بالصاله وعرف انه مشاعل شوي وبتطلع لهم
دخل وجلس بالصاله وريما عنده جالسه سمع الباب ينفتح حق المجلس يعرف انها بتسمع اصواتهم حط جواله على اساس انه يكلم عشان ريما ماتصدق ومشاعل بتسمعه من ورا الجدار اكيد
جاسم : ههههههههههههههههههههه حبيبي انتي انزلي من فوق والله ودي اضمك ومافيني ارقى ضمتك جميله . ههههههههههههه اليوم بحضنك ان شاء الله . ايه ايه افا عليك . حبيبتي انتي ايه انزلي
شافها مع الدريشه تطلع وضحك وريما تناظره
ريما : خير مين
جاسم : واحد يقول شقول لزوجتي عشان ترضى زعﻻنه مني
ريما : ههههههههههههههههههه
..
وقفت بصدمه تسمع كﻻمه انقهرت مسحت دمعه خانتها بسرعه اكرهك انت وهي اكرهكم كلكم تركت لتين وراحت للمسبح تجلس هناك يمكن ترتاح لحالها شوي
جلست لتين على الارض تصيح
طلع لها جاسم بسرعه وجلس عندها : شفيك ؟
لتين : ماما زعنانه
جاسم : هاه
لتين : ماما زعنانه لاحت تبكي وحلتني
جاسم : وين راحت
لتين : مسبح
جاسم ابتسم : خﻻص حبيبتي انتي قومي عند عمه ريم وانا بروح اشوف ماما
لتينر: ﻻ معك انا
جاسم : مايصلح
لتين : مابي
جاسم : لتين
لتين : اكلهك زي ماما
جاسم : افا !!
لتين : احسن انا زي ماما
جاسم : قومي قومي بس
راح للمسبح وشافها جالسه بهدوء تصيح راح ومسك كتفها : مشاعل
مشاعل مسحت دموعها بسرعه : نعم
جلس جمبها: ليه الدموع ؟
مشاعل بكذب : بس مابي اسافر معاك
جاسم يعرف انها تكذب : كل هألدموع عشان السفر خﻻص ماراح نسافر الا اذا بغيتي
مشاعل : بروح عند اهلي
جاسم : خﻻص تجهزي واذا خلصتي علميني
مشاعل قامت بدون ماترد تتجهز
...
ام فيصل : يﻻ قوموا بسرعه مشاعل بتجي
فزت ساره بسرعه : صدق ؟
ام فيصل : يﻻ يﻻ بسرعه
ساره : خﻻص انا بقومهم
ام فيصل : زين
ساره : جنى قومي مشاعل تحت
العنود : الله ياخذك يا يارا كسرتيني قومي
ساره بصوت عالي : مشاعل تحت
العنود رفعت راسها : صدق
ساره: ايه قومي بسرعه بتروح
جنى دخلت الحمام بسرعه والكل قام اﻻ يارا
العنود : الكلبه مالقت تنام الا بالسرير كسرت ظهري لي
حنان : هههههههههههههههههه يمكنه ترد الحركه
العنود : اسكتي ﻻ تذكرينه بس
يارا وهي مغمضه : ﻻ تخافين بيجيك حقك
ساره : هههههههههههههههههههههههه
العنود : طول اليوم بجلس عند مشعل
يارا : ان شاء الله تندعسون انتي وياه
العنود : كلبه خير
يارا : اسكتي بس وليت ماشوف وجه اخوك اليوم مابي تحوم كبدي صراحة
ساره : سﻻمات ؟
يارا : كيفي
العنود : قومي بس من زينك
...
ريهام : وليد قوم وش ذا النوم ؟
وليد : خليني ما نمت الا متأخر
ريهام : وش مسهرك
وليد : كنت على الجوال جالس
ريهام بحقد : طيب شسوي لك
وليد : هاه
ريهام : قوم !
وليد ضحك غصب : قايم من قبلك يالخبله بس جالس هنا
ريهام ضحكت : طيب قومم
وليد : شفيك مستعجله
ريهام : ابيك تجلس معاي
وليد : بقوم بطلع عندي شغل
ريهام بحده : فكر تطلع انت بس !!!!
وليد : وليه
ريهام : وليد !
وليد ابتسم : قمت قمت
...
جاسم دخل المجلس مالقاها ولا لقى اغراضها استغرب وين ممكن تروح او تحطهم
طلع وشاف ريم ومشاعل نازلين مع الدرج
جاسم : وين اغراضك
ريم طلعت برا على طول
مشاعل : رقيتهم عند ريم
جاسم : ياسﻻم ؟
مشاعل : نعم ؟
جاسم : الحين اقول لك تعالي ننام سوا تعيين وريم توافقين ؟
مشاعل : ما انام مع واحد للحين في وحده زباله بذمته !!
جاسم : مشاعل !
مشاعل : نعم
جاسم : احترمي نفسك وكبري عقلك واليوم تروحين تاخذين اغراضك لغرفة ريهام وانا معاك !!
مشاعل ابتسمت : ابشر
جاسم غمز لها : وش الزين ؟
مشاعل ضحكت : اعرف
مشت من عنده وقفت عند المرايه تعدل المكياج شوي وتزين نقابها تحت عيونه قرب منها ومسكها بقوه له حاولت تقدر تلف عليه وهو محاوطها بيدينه مشاعل : جاسم فكني !
جاسم : مابي !!!
مشاعل : تسمع انت ؟ فكني مابيك !! ترا با استفرغ ما اتحملك .
قرب منها لحد مالصق فيها طول في طبع قبلته ومشاعل ما عندها ردت فعل
جاسم طول شوي وﻻ كان وده يبعد الا لما سمع صوت
لتين تهاوشه وتضربه : يا كب بعد عنها ماتحبك بعد ياوع بععد بعلم يمه عليك تلا
جاسم واخيرآ بعد عنها بعد ما حاس الروج لها وخرب وجه هو بعد بروجها
مشاعل ضربته على صدره : اكرهك خربت روجي يع
وراحت للمغاسل وهي تغسل شفايفها
جاسم يمسك لتين : طعمها عسل
لتين : انت بنت حاط لوج ؟
جاسم راح للمغاسل يبي يغسل شافها تفرك شفايفها بقرف
جاسم : الله الله كل هذا ؟ اعصابك ارحمي شفايفك
مشاعل : متقرفه منك حايمه كبدي يع ييع !!
جاسم ضحك : ﻻ تخافين بسويها كل يوم
مشاعل : ايه تمنى انت بس !
جاسم : يﻻ بس نمشي
مشاعل : طيب
طلعت وسلمت عليهم وراحت
...
الجده : وين يارا؟
ساره : الحين بتنزل بس تسوي شعرها
الجده : اها اهم شي ما نامت
ساره : ﻻ صاحيه
يارا طلعت وشافت مشعل دخلت بسرعه للغرفه وهي تسمعه يضحك : وجع
انتظرت شوي تحتريه يطلع
..
سعاد : احمد تكفى نزلني انت تعبان
احمد : طيب قولي احبك وانزلك
سعاد : احمد تكفى !
احمد : قوليها
سعاد ابتسمت باحراج : احبك نزلني
احمد : مع انها جت بسرعه وتسليك بس يﻻ
جلس على السرير وهي بحضنه
احمد : سعاد
سعاد قامت وهو يسحبها : فكني
احمد : كيفي
سعاد : ﻻ لو سمحت احمد ف ك ن ي
احمد شد عليها : ابيك معاي
سعاد : وانا مع مين
احمد بيتكلم بس سمع صوت الباب
سعاد طارت من الفرحه ﻻنه بيفكها
احمد ضحك : ﻻ تخافين راجع لك
سعاد : حلم ابليس بالجنه
فتح الباب
مها : امي تبيك تحت
احمد : خﻻص بنزل له تبين تدخلين عند سعاد ؟
مها : اوكك
نزل احمد ودخلت عند سعاد
سعاد : هﻻ هﻻ
مها ابتسمت غصب : هﻻ فيك
سعاد : شخبارك
مها : تمام وانتي
سعاد : الحمد لله تمام
مها : مافيه شي جاي بالطريق ؟ وغمزت لها
سعاد ضحكت : ﻻ وين تونا
احمد : وين تونا مفروض نبشرهم الحين
مها من وفاة ابوها و اول مره تضحك كذا : حرام عليك
سعاد ووجها قلب احمر : خﻻص عاد
مها وقفت : يﻻ بقوم انا
احمد : ابي اشوفك اليوم على العشاء
مها : ان شاء الله
احمد ابتسم لها طلعت وصكت الباب وهي تدعي الله يوفقهم
. . .
طلعت بسرعه وتركض للدرج عشان

سحر العيون
09-16-2013, 07:29 PM
ماتشوفه
مشعل قدامها : هههههههههههههههههههههه اعصابك وش لاحقك ؟
يارا : يارب
مشعل : شفيك ؟
يارا : مابي اشوفك
مشعل بعناد وقف قدامها : على اساس ميت على شوفتك انا
يارا : طيب ما تبيني بعد عني ؟ ﻻ تحوم كبدي كذا
مشعل : احسن هذا الي ابيه ! ابي تحوم كبدك
يارا : استغفرالله يارب
مشعل سحبها لفوق بسرعه
يارا : خيييير والله لو ما تفك ﻻ اصارخ
مشعل : صارخي زوجك عادي
يارا بتصارخ لكنه صك فمه ودخلها لغرفته
مشعل : انتي مصدقه نفسك اني بسوي فيك شي ! للاسف ما اقرب للزبايل انا
يارا بحقد : الزباله محد يبيها الا الزباله عشان كذا انت تدور لك وحده زباله مثلك
مشعل : واخذتك انتي
يارا : احمد ربك
قرب لمها مشعل وهي بخوف لفت بسرعه وعطته ظهرها مشعل مسك يدينه وشد عليها
يارا بوجع : فك
مشعل : دقايق بس
رفع البلوزه يشوف ظهرها خفت الورمات شوي
يارا بحقد : حقير فكني خﻻص مابي شي منك وظهري مالك شغل فيه !
مشعل : اسكتي بس
وقف وقفها معه : بدهنه اصبري
يارا : ﻻ مابي
مشعل : موب على كيفك !
يارا : ظهر مين ؟ ظهري ! يعني مالك اي دخل فيه
مشعل : وظهرك يهمني ! مو يهمني حبآ فيك بس مابي لما تلبسين شي عندي يطلع لي ظهرك كذا
يارا وهي فيها الصيحه تكابر قدامه : انت تحلم ؟ ﻻ اكيد تحلم ! انت مين عشان البس لك واتزين ؟
مشعل شد على يده وهي معطته ظهرها
يار : ايي
مشعل : تهايطين كثير تراك !
يارا : فك يوجع !!!
مشعل : قوليها انتي انا مين ؟
يارا : مين انت تحلم اقولها لك
مشعل شد على يده اكثر : يارا
يارا بعصبيه ويدها توجعها : الله ياخذك اليوم قبل بكرا !!!
مشعل قرب لها وهمس باذنها : ياخذني لك
يارا : فك يدي !
مشعل فكها اخيرا نزلت دمعتها غصب من الوجع يارا رفعت راسها : الله ياخذك يارب ! ان شاء الله اشوفك ميت وﻻ اشوف نفسي معاك بمكان واحد ! انت ايش ما تحس ؟ ماتفهم ؟ ما تستوعب اكرهك والله اكرهك !! ما احبك والله دموعها تنزل وتعذب مشعل اكثر
يارا تكمل : ماترضاها لخواتك صح ؟ ﻻ ترضاها علي !! والله لو هي صايره لوحده من خواتك ان تقلبها وتسويها سالفه ! وش بيسون اخواني لو بقول لهم بالي تسويه لي !! عاملتك بطيب واعترفت لك اني احبك واني ميته فيك !!! لكن ما ينفع معاك تبي تحسسني ان اهلي راميني عليك وماعندي كرامه وبتمشي علي كل شي غصب ! وش اسوي معاك ماني قادره اكون معاك ابد ما اتحملك ما ابيك ما اتحمممملك ما اتحمللك !! مشعل فكني منك وريحني اعتقني خلني حره منك ومن افعالك ابي احس اني بنت جرحتني حتى با انوثتي !! ابعد عني واسعدني ابعد عنني
مشعل ماعرف يسوي شي غير انه قرب منها ورفع راسها ومسح دموعها وباس خدها وضمها له : مابي غيرك احبك انتي
يارا بهمس مختلط مع بكاها : كذاب الي يحب مايسوي كذا ! انت تعديت مراحل الكره انت تبي تنتقم مني ﻻني رفضتك قبل ! بس ابشرك اخذت حقك واكثر
مشعل يشد عليها : اشش
يارا دفته عنها : مششعل طلقني خلهم يقولون الي يقولون عني ويتكلمون عني من اليوم الا بكرا !!
مشعل : لك الي تبينه يا يارا !!
...
بالسياره مشاعل مرتبكه وخاصة لتين مو معاهم
جاسم حب انه يكسر صمتهم : متى ودك نسافر
مشاعل : مانبي نسافر
جاسم : احتاج سبب واضح ويقنع
مشاعل : محد مجبور يسافر
جاسم : واهلك وش بيقولون ؟
مشاعل : يقولون الي يقولونه ! انا مابي اسافر معاك
جاسم : الحين كل هذا عشان ريما ؟ مو هاذي الي ماتهمك ومدري ايش
مشاعل : على فكره حتى انت ماتهمني !
جاسم : اهمك غصب !
مشاعل : مافيه شي اسمه غصب ! شيله من قاموسك
جاسم : وغصب بتتجهزين اليوم باليل وبنطلع بعد لشقه !
مشاعل : ايه انت تمنى بس !
جاسم : وبيكون بعد ! وازيدك بعد لتين ماراح ناخذها
مشاعل : ايه طيب
جاسم : خلي تسليكك ينفعك باليل
مشاعل : ان شاء الله
جاسم بحده : تحبين تستفزيني ! بس صدقيني من كثر ما تستفزيني بيجي يوم وما راح ارحمك !
مشاعل بسخريه : وانت عمرك رحمتني ؟
جاسم سكت من كلامها ما يعرف وش يقول ، وش يرد عليها ! جاسم : ماراح نطول عند اهلك
مشاعل : شرايك بس اسلم واطلع ما اجلس وﻻ ثواني بعد
جاسم : يكون احسن
سكتت مشاعل وهي تتوعد فيه !
جاسم " معليش اعذريني مجبور اسوي كذا معاك ، عشان اثبت لك شين : انك لي ، واني احبك انتي "
. . .
دخلت للصاله وهي لو بيدها رجعت لبيتهم كرهت كل شي ودها تروح لمكان بعيد لحالها جلست وبالها مو معها
الجده : وش بلاها وسيعة الوجه ماتسلم وﻻ تتكلم ؟
حنان : مدري عنها
الجده : يارا يارا
يارا لفت : سمي
الجده : وش بﻻك داخله على كفار انتي ما تسلمين ؟
يارا : اسفه ما انتبهت وقامت باست راسها : السﻻم عليكم ..
جلست وهي كلها مو على بعضها تبي بعد عن كل شي حولها ، حتى عن اهلها ماتبي تشوف احد ما تبي تكلم احد تبي مكان لحالها ، تبي شخص تفضفض له وبعدها تذبحه عشان مايطلع الكﻻم ، من تقول له عن الي بداخلها ؟ امها او ابوها وﻻ اخوانها الي بيصير هوشه بينهم بسببها ! ولا مشاعل والعنود خواته !! جنى الي بيزل لسانها مره اكيد ؟ وﻻ تقول ﻻ امه وتكبر السالفه ! حنان ؟ حنان الي فيها مكفيها ! كثير اشكي لها واتعبها وازيدها هموم واروح عنها ولا اكون معها الا وقت مصلحتي ؟ مين يارب احتاج شخص بحياتي يعيش يوم واحد عشاني :" يوم واحد ومن اخلص يموت يروح يختفي يتبعثر اي شي اي ششي يارب ساعدني ! تذكرت تلي صار بينهم وكﻻم مشعل
مشعل : لك الي تبينه يا يارا ! بس الحين صدقيني ما اقدر اطلقك تحملي فتره ! فتره بسيطه شوي بس نتزوج ونجلس فتره وبعدها اطلقك بس اطلقك الحين معليش ! الكﻻم الي بينقال عنك بيوجع عمي حتى مو بس انتي ! وﻻ تضايق عمي بكون انا السبب ! انسي يا يارا الفتره هذي معليش بس
طلعت من المكان كله من غرفته وتتمنى تطلع من حياته وهو يطلع من حياته وش شافت معاه ؟ غير التعب وضيقة الصدر والصياح والمرض وكل شي ! ما فرحها ابد يبي يمشي عليها كل شي عصبي كريه مو متفاهم ! ما يحس بالي يسويه !! مايحس انه مع بنت وانها غير الولد ! ما يعرف انها تحس وتنجرح كثير مو زي الولد تتحمل ويكتم ويعتبره مزح " هانت قريب ان شاء الله بطلعك من حياتي يا مشعل ..

صحت على اصوات البنات وهم يصارخون : مشاعل
فرحت بشوفتها يمكن يتغير جوها وتضحك مشاعل طيبه وحبوبه ويمكن هي تفهمني بس صعبه اشكي لها من اخوها الغبي ركضت لها وضمتها هذي هي الراحه ! مسكت نفسها ﻻ تبكي ويشكون بوضعها
حنان : يﻻ بعدي جاء دوري
مشاعل ضحكت : الي يشوفكم يقول لها سنه عنهم مو يوم
جنى : الشرهه علينا ياكلبه نشتاق لك ماش خربتي علينا من اخذتي ولد الجاسم
مشاعل " الي يسمعك يقول متهنيه معاه " ابتسمت : قلتيها ولد الجاسم !
جت ام فيصل وسلمت عليها وغاده والجده
جلست معهم وصكت جوالها بنذاله
جاء محمد لمها : جدي الي ابوك هو يقول تعالي للمجلس مافيه الا رجلك سلمي علينا
مشاعل وقفت معه : يﻻ بسلم على ابوي وبرجع لكم
ساره غمزت : ابوك بس مو تطولين
حنان : ﻻحقه عليه باليل
ساره : ههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : وجع قليلات ادب صدق
دخلت المجلس وسلمت على ابوها وفيصل ومشعل الي يضمها ويستهبل على جاسم
جاسم : ياولد ماودك تفكها ؟
مشعل يضحك وهو يبوسها : اختي يارجال
جاسم : حتى رح لزوجتك ياساحب ماعلمتنا وﻻ شي نبارك لك
مشعل : كل شي صار بسرعه
جاسم : فكها طيب
مشعل : يالييل اختي حبيبتي قبل ما تككون لك
مشاعل مستانسه على هبال مشعل وماودها يخليها ابو فيصل : انت جاي تقهر الرجال
فيصل : هههههههههههههههههههههه هذي مشاعل يبه
مشعل : وش اقهره اختي
مشاعل الي تحس جاسم بياكلها من نظراته
مشعل : وكيفك شخبارك مشتاق لهبالك
مشاعل باسته : الحمدلله بخير وانا مشتاقه لك اكثر والله
مشعل : بعد قلبي
مشاعل ابتسمت وقامت : بروح للبنات
مشعل : البنات اغلا مني؟ افا بس
مشاعل تضحك : طبعآ ﻻ شوي وتعال لمي ابي اسولف لك
مشعل : ياغالي والطلب رخيص
ﻻحظ كيف يعاملونها اهله ومدلعينها وكﻻم حلو وانا ماغير اخليها تبكي بس مجبور يا مشاعل بالي صار لو بيدي مافكرت فيها حتى "

..

سحر العيون
09-16-2013, 07:30 PM
لو أنك أغنية ! أجعلها تطرب مسامعي بأعلى صوت دون أن أكون على حذر من أن يكشف أمرنا أحد ما ! لو أنك حمامة أحبسها في حضني وأجعلها لا تحوم إلا حولي !


على الغداء كانت العايله كلها مجتمعه ناقصهم مكان واحد الكل كان يناظر مكانه بفراغ فاقدين الشخص الي يجلس على المكان هذا ويأمرهم باشياء تعجبهم مرات ومرات ما تعجبهم بس كذا وﻻ كذا هم منفذينها له اخ يايبه ضحكتك الي فاقدينها وصوتك وهواشك وكلك ، ليت مافيه شي اسمه موت او شي ياخذ احد منا ! ما كننى ننام واحنى خايفين نصحى على خبر وفاة احد مسحت دمعه قبل الكل يلاحظها
رنا شربت ماء بسرعه عشان ماتبين شي
جود حاسه فيها بس ساكته يممكن لو تتكلم بتنفجر اكثر ! ضلت تناظر اكلها وساكته
مؤيد كل ما شاف شي له اختنق يبيه يبي يضمه بس مشتاق له اسبوعين واكثر ما شافه !
...
دخل عند اخته على طول قامت ومسحت دموعها وخبت صورة ابوها
عمار يمسح على راسه : من توفى الله يرحمه وانتي ما تاكلين زين وﻻ تشربين وﻻ صرنا حتى نشوفك
ما كان منها رد
عمار : تتوقعين لو هو عايش بيرضى انك تصيرين كذا ؟
ونفس الشي ما كان منها رد
عمار : طيب ريحيه بقبره ﻻ تعذبينه ﻻ تبكين اتركي الصوره الي خبيتيها ادعي كل يوم له وتصدقي عنه

ضمها له وبهمس قالت : عمار ابي ابوي اشتقت له
عمار شد عليها : انا ابوك امك الي تبينه بس ياعين اخوك ﻻ تبكين
. . .
سعاد منسدحه ومعها الجوال تقرأ رسايل ابوها تبكي بهدوء ما تبي تزعجه الشوق لك يا يبه قطعني احتاجك معاي شوفني مع احمد الي جبرتني عليه شوفني اسعد انسانه معه يبه ليه خليتني طولت يبه ما شفتك ارجع لي ﻻ تخليني انا ابيك !
حست فيه وهو يقرب لها ويضمها : اقدر اعرف ليه البكي ؟
سعاد لفت عليه ودفنت راسها بصدره : ابي ابوي
احمد : الله يرحمه يا سعاد
سعاد : لي اكثر من اسبوعين ما شفته وﻻ سمعت صوته !
احمد : بالجنه ان شاء الله بتشوفينه
. . .
جاسم كان يدق عليها والجوال يعطيه مقفل له ساعه يدق
فيصل : وش فيك كأنك مرتبك
جاسم يبتسم : ابد والله مافيه شي
مشعل : اذا فيك شي قول ترا مافيه احد غيرنا وابوي موب هنا
جاسم يضحك : ﻻ والله مافيه شي
بعد دقايق صمت
جاسم : محمد روح قول لعمتك ياترد على الجوال وﻻ تلبس العبايه ادق عليها مقفل
محمد : خلها ﻻ تاخذها شتبي فيها
فيصل يضحك : قم ياولد بس
مشعل : هههههههههههههههههههههههههه
جاسم : قم قم بس ﻻ اصكك بالمزهريه الي قدامي
مشعل : اجل الربكه الي تو وشكلك عشان مشاعل ماترد
جاسم ضحك : انقلع بس انت بعد
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه وش جاه الحبيب قلب ؟
جاسم يضحك : تدرون عشاننا تعاندنا بالسياره وجلست استهبل واقول له لك خمس دقايق بس وبتطلعين قفلت الجوال ؟
مشعل وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : كفو اختي
جاء محمد الي قطع كﻻمهم : مقفله الغرفه عليه هي والبنات وماترد
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههه انهبلت ذي الله يقلع بليسها
مشعل : تبي اناديها
جاسم ابتسم : ﻻ خلها الحين شوي بعد العصر نصلي واعلمك وش نسوي
فيصل : ﻻﻻ قول الحين
جاسم ابتسم : خلنا نقوم نتوضى ونصلي وبعدها اعلمك وش بنسوي
فيصل ابتسم : يﻻ اجل خلنا نقوم
. . .
ساره : حرام عليك وشوله تعودين حمود على الكذب
غاده : بجلدها بتخرب ولدي هي وزوجها
حنان : ههههههههههههههههههههه تتهاوش مع زوجه وتخرب ولد اخوه
العنود : ههههههههههههههههههههههه
مشاعل ضحكت : شسوي يعني ﻻزم اسوي مذا عشان ارفع ضغطه قهرني بالسياره
غاده : ههههههههههههههههههههه مبزره انتي وهو
مشاعل : كيفنا المهم شعندها صايره نفسيه ومن اليوم ماسكه كتفها ؟
حنان : مثلك حنى
العنود : من ملكت على اخوك وهم هواش وذي كذا
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههه. يارا وش فيها يدك ؟
يارا لفت عليهم ابتسمت بتسليك : هاه
غاده : ﻻ واضح عقلها مو معانا
يارا : مع مين يعني
جنى : يمكن يمكن مع مشعل يمكن ما قلت اكيد بس هو اكيد شوي
ضحكت يارا : انقلعي انتي وياه
غاده : قايله ماش عمي زوجهم بزارين
مشاعل : وش فيها يدك
يارا : نمت عليها وتوجع شوي
ساره : ومن طفاقتها يوم رجعت للبيت هنا طاحت على الباب وظهرها تورم
مشاعل : جد ؟
يارا : ايه وطيت عباتي وزلقت
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههه قهر فاتني شكلك
يارا : اسكتي بس
جنى : روقينا ياخي
مشاعل : اقول بس قومو صلو
غادهى: يﻻ قوميني معاك
مشاعل : قومي يالبطه انتي
...
اتصل عليها وﻻ ردت شوي ورجعت تتصل عليه
مشاعل : معليش كنت اصلي
مشعل : مابغيتي تفتحين جوالك
مشاعل : كان طافي وشحنته
مشعل : ماعليه المهم جاسم بيجي ياخذك باليل وانزل لي تحت والبسي عباتك بنطلع نتغدى انا وياك بقول لك اشياء
مشاعل ابتسمت : خمس دقايق وانا عندك
مشعل : انتظرك
صك منها
فيصل : ﻻ ياغبي مو كذا ارجع كلمها وقل لها ...

مشاعل تلبس عبايته
ساره : على وين
مشاعل : بطلع مع مشعل اتغدى وارجع لكم ان شاء الله
العنود : كويس مو تسحبين عاد
مشاعل : ﻻﻻ عندكم ان شاء الله
العنود : ان شاء الله
ساره : جوالك مشعل يكلمك
مشاعل ردت بسرعه عليه
مشعل : اسمعي جاسم واقف برا مع فيصل ﻻ طلعتي للشارع نزلي راسك وانا با امسكك واركبك ان شاف عيونك وعرفك بترجعين معه
مشاعل : ﻻﻻ مابرجع يﻻ نزلت
صكت منه ونزلت بسرعه تحت
الجده : بتروحين مع رجلتس ؟
مشاعل تعرف لو قالت ﻻ بتصير سالفه : ايه يمه مع ااسﻻمه يننتظرني برى هو
الجده : الله يحفظك
طلعت ومسكت يد مشعل وسوت مثل ما قال لها ركبها السياره رفعت راسها يوم شافت السياره مشت بسرعه يعني ما امداه يركب
سمعت جاسم يضحك : اجل تهجين عني
مشاعل ماتدري تضحك على الحركه السخيفه ؟ ولا تبكي من القهر وﻵ تتوطى ببطنه هو ومشعل دقايق ووصلتها رساله من مشعل " اسف يالغاليه بس هذا الي قدرت اسويه احبك "
ابتسمت غصب وهي تهمس لجاسم : اكرهك
جاسم ابتسم : انزلي بس
رفعت راسها شافته وقف عند مطعم نزلت غصب ومسك يدها بقوه
مشاعل : ﻻ تخاف ماراح اهج
جاسم : سويتيها مرا ماتوقع ما تسوينها مرا ثانيه
جلست مشاعل : لو بغيتها صدقني بهج منك بس مو الحين بعد فتره وقريب ان شاء الله
جاسم متكتف ويتأملها ومبتسم : نشوف وش بتسوين
مشاعل تضحك : خير وش تبي تناظر ؟
جاسم : كيفي اتأمل وجهك الزين
مشاعل ابتسمت بثقه : وجهي الزين ؟ غصب عنك زين !
جاسم ضحك : قطعتني الثقه !
مشاعل : لو سمحت ﻻ تناظر خﻻص يعني
جاسم : ك ي ف ي
مشاعل نزلت راسها : انقلع .
جاسم : خﻻص اعرفي راسك
مشاعل : طيب
جاسم ابتسم : احبك
مشاعل بثقه : عارفه !
جاسم : مافيه امل تقولينها يعني ؟
مشاعل : با احﻻمك !
جاسم ضحك : تبين اخليك تقولينها الحين
مشاعل ابتسمت : اتحداك
جاسم بنفس الابتسامه : وش الثقه الي فيك ! ﻻ تصيرين واثقه بزياده ﻻني اقدر اكسر كلمتك الحين
مشاعل : وانت ليه واثق بقولها لك ؟
جاسم : ﻻنك تحبيني !
مشاعل ضحكت : احب مين ؟ احبك انت

سحر العيون
09-16-2013, 07:30 PM
؟ هههههههههههههههههههههههه ﻻ تصير واثق
جاسم : اخس وش الاسلوب ذا والهياط ؟
مشاعب ابتسمت : مافيه شي يضل مثل ماهو
. . .
قام وقف ركضت لمه تمسكه وتساعده : وش قومك ارجع اجلس ولما تبغى شي علمني وانا بسويه لك بس ريح نفسك
ابتسم عادل : مابي طفشت خلينا نطلع
رهف تجلسه : مانبي نطلع انت ريح الحين ولاحقين على الطلعات
عادل : خﻻص يابنت شوفيني مافيني شي خليني اقوم بس
رهف تمسكت فيه وبترجي : ﻻ تقوم ارتاح تكفى
عادل ابتسم : تخافين علي ؟
رهف ضحكت : اقول بس
عادل بنفس ابتسامته : قوليها لي تكفين ؟ ايه تخافين علي صح
رهف ابتسمت بخبث : ﻻ موب خايفه عليك بس اخاف تموت هنا وابلش كيف ارجع
وقفت بتهج بس هو اسرع منها وسحبها له
عادل يضحك بخبث : اجل تبلشين هاه ؟
سدحها وجلس يدغدغها
رهف تضحك : عادل تكفى قوم من فوقي
عادل يضحك عليها : احسن عشان تعقلين
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههه عادل وقف خﻻص
عادل : قولي لي كلمه حلوه وابيها تعجبني
رهف ﻻزالت تضحك وهو يدغدغها : عادل حبيبي
عادل : ياسﻻم تلعبين علي
رهف تضحك ما تتحمل : شقول لك عادل
عادل : ادري اني حبيبك ابي شي ثاني
رهف : هههههههههههههههههههههههه مثل ايش
عادل : قولي احبك
رهف بسرعه : احبك احبك بس بعد
عادل : احلفي
رهف : والله احبك
عادل بعد يدينه عنه بس : وانا والله احبك اكثر
رهف : طيب قوم
عادل : مابي عاجبني كذا
....
مشعل رايح لفوق والعنود ويارا طلعوا قدامه
يارا لفت تشتت نظرها احسن لها
العنود : مشاعل ماراحت ؟
مشعل : الا
العنود : مو قالت انها بتروح معاك
مشعل : كانت
العنود بستهبال : طيب ناظرني اكلت يارا
مشعل يبتسم غصب ويارا لفت تناظر مشعل ورجعت تلف وجها مره ثانيه
مشعل ابتسم : ظريفه اختي مشاء الله عليه
العنود : ادري
مشعل : بعدين يبي
دكتور عيون ما اناظرها هي اناظر الي فوق شبي فيكم انتم
كلهم لفوا على فوق شافوا ام فيصل واقف
مشعل يبعدهم ويمشي من بينهم : هﻻ هﻻ بالزين هﻻ بشيخة البنات
ام فيصل ابتسمت له : هﻻ فيك يمه
مشعل يبوسها : شخبارك يالغاليه
ام فيصل : كلكم بخير انا بخير
مشعل : دايم يارب
دخل فيصل وهو متعكر
ام فيصل : شفيك ؟
فيصل : مافيني شي
مشعل : تبيني اطلع عشان تتكلم مع امي ؟
فيصل : ﻻﻻ خلك جالس
مشعل قام عنهم وراح
ام فيصل : قل شفيك
فيصل : غاده
ام فيصل : وش فيها ؟
فيصل ضيق عيونه : صايره ما تخلي الواحد يتحمله
ام فيصل : وليه
فيصل : صايرين ندخل على هوشه ونطلع على هوشه وانا خﻻص عاد مليت ما اتحمل
ام فيصل : تحمل يمه هي حامل وقربت من شهورها الاخيره لازم تصبر وهي بتتغير نفسيتها بعد
فيصل : بتحملها يمه بس بيجي يوم وبنفجر
ام فيصل : هونها وتهون
فيصل يتذكر الي صار
غاده : فيصل معليش بعد عني
فيصل : افا ليش ؟
غاده مسكت راسها : فيصل لو سمحت خﻻص







فيصل : غاده
غاده : بغيت شي ؟
فيصل : شفيك !
غاده : مافيني شي غصب يكون فيه شي
فيصل بعصبيه من اسلوبها : غاده
غاده تنرفزت اكثر : خخخﻻص عععاد مابييي اسمع منك شي خﻻص حامت كبدي تحملت بما فيه الكفايه ﻻ انت ولا ولدك مابيكم كلكم اطلعوا اثنينكم من حياتي خلوني ارتاح
فيصل : وش مسوين لك
غاده : وﻻ شي فيصل ودني عند اهلي
فيصل : ليش ؟
غاده : بتوديني ؟
فيصل تنهد : غاده وش الكﻻم وش جاك ؟
غاده بكت : فيصل لو سمحت ممكن توديني عند اهلي
فيصل قرب بيضمها لكن يد غاده بعدتها
فيصل بصدمه : تجهزي بعد شوي بوديك
....
العنود : غريبه مشاعل مع مين
يارا : يمكن اخذها رجلها
العنود : تصدقين يمكن !
يارا : يﻻ امشي بس ناكل شي
العنود : طيب قدام يﻻ
يارا : امشي انتي قدامي اخاف يطلع اخوك بوجهي
العنود : الي يسمعك يقول موب زوجك ذا
يارا : لا تحومين كبدي
العنود : افا شفيكم
يارا : مافينا شي
العنود : خﻻص ﻻ تعصبين روقي
يارا : مروقه
العنود : طيب يالي مروقه امشي للمطبخ
يارا : قدام
...
جاسم : تبين نتمشى ؟
مشاعل : تأخرنا على لتين
جاسم : سبحانه الحين لك فتره تاركتها والحين بس خمس دقايق تقولين تاخرت ؟
مشاعل : اول كنت اجيبها عندي كم يوم وكنت ﻻزم مو بيدي وكنت ضامنه انها بخير مع اهلها
جاسم : والحين هي مع مين ؟
مشاعل : معهم ريما وانا ما اضمنها
جاسم : قصدك ريما بتسوي شي
مشاعل : مدري انت تعرفها اكثر مني
جاسم : مشاعل
مشاعل : نعم
جاسم بنرفزه : عدلي اسلوبك ﻻ يصير شي مايعجبك
مشاعل : على اساس الي صاير الحين يعجبني ؟
جاسم : وش الي مو عاجبك ؟
مشاعل : حياتي معاك
جاسم : كيف اخليها تعجبك ؟
مشاعل : تستغبي انت
جاسم : ﻻ صادق
مشاعل : انت تعرف ! يا تطلقها يا تطلقني ما اعيش انا وياها بحياتك سوا !
جاسم : وعادي عندك اني اطلقك ؟
مشاعل : تطلقني وﻻ يشاركني احد فيك
جاسم ابتسم وهو يوقف قدام البحر : تغارين ؟
مشاعل بسخريه : ما احب احد ياخذ مني ممتلكاتي
جاسم يعرف انها تتطنز فيه : قولي تغارين يعني
مشاعل : طبعآ ﻻ ما اغار !
جاسم : احاول اصدق ؟
مشاعل : بكيفك بس علمتك انا
جاسم : حلو الجو عند البحر
مشاعل : قوه
جاسم : تحبينه صح ؟
مشاعل : مين ما يحب البحر ؟
جاسم يحاول يتكلم بأي شي مايبيها تسكت : وش تحبين بعد ؟
مشاعل : كل شي
جاسم ابتسم : حتى انا ؟
مشاعل : طبعآ انت موب كل شي
جاسم : افا
مشاعل : شرايك نرجع ؟
جاسم : مليتي ؟
مشاعل : منك
جاسم : عناد بنجلس هنا ولما يأذن المغرب بنرجع
مشاعل : اوكي اعتبر نفسك لحالك جالس
جاسم يضحك : لو بغيت اخليك تتكلمين خليتك
مشاعل : قليل ادب انت
جاسم يضحك : من طلعنا ما ضحكتي اضحكي وش جوك المخيس
مشاعل : والي يصير معاك يضحك ؟
جاسم : انكري اجمل ايامك معي ؟
مشاعل : من زين ايامك ياشيخ
جاسم : ماعليه فتره بس وبتعيشين مثل ماتبين
مشاعل ابتسمت : بتطلقني ؟
جاسم رفع حاجبه : وش جاب طاري الطﻻق الحين ؟
مشاعل : انت قلت لي بتعيشين زي ماتبين !
جاسم : اوكي مثل ماتبين مو بطلقك
مشاعل : مثل ما انا ابي يعني ابي اتطلق معاك
جاسم : وعادي تطلعين من حياتي وتكون ريما فيها
مشاعل : بيملا حياتي غيرك
جاسم بعصبيه مسك وجها ولفه عليه : انتي لي ومحد يملا حياتك غيري
مشاعل ابتسمت بسخريه : اعصابك ياعصبي انت !
جاسم بعد عنها : مشاعل ﻻ تستفزيني
مشاعل : وش بتسوي ؟ بتضرب ولا بتحبسني ؟
جاسم : تحسبين يوم صارو اهلك يعرفون كل شي قويه ؟
مشاعل : حتى لو اهلي مايعرفون انا تغيرت
جاسم : بسهوله اخذك واسافر ونقول انك توفيتي ! مافيه شي صعب علي انا جاسم ترا !
مشاعل بصدمه : بسهوله عندك تخلي شخص يموت وهو عايش ؟ وتعذب اهله للمره الثانيه ؟ اتوقع كل من صار من عايلة الجاسم مثلك حقير !
جاسم : مالهم دخل الجاسم كلهم فيني !
مشاعل : ضلمتهم اجل
جاسم : وظلمتيني
مشاعل : ايه مره
جاسم : ماش ما ينفع معاك الطيب
مشاعل ضحكت بسخريه : على اساس انك طيب معي انت الحين
جاسم ابتسم على ضحكته : مابغينا تضحكين ؟
مشاعل : على مانرجع بيذن المغرب قوم
. . . .
محمد : بجي معاك يمه
غاده : ﻻ
محمد فيه الصيحه : يمه
غاده بعصبيه : محمد قلت لك لا يعني ﻻ ماتفهم انت ؟
محمد : مابب اخليك انا بجي معاك
غاده بصراخ : ﻻ
دخل فيصل عليهم واشر لمحمد يجهز اغراضه ويطلع
طلع محمد وفيصل تكلم : يعني مصممه تروحين لاهلك !
غاده : ايه
فيصل : ومتى ترجعين
غاده سكتت
فيصل : متى ؟
غاده تصرف : يﻻ انا خلصت ودني بيت اهلي

سحر العيون
09-16-2013, 07:31 PM
البارت الي بعده ()
فيصل : غاده اوكي بسكت لك انك زعلانه وتنافخين ومعصبه ! بس سالفة انك تتجاهليني شي ثاني
غاده : فيصل معليش ماني قادره اتحمل اي كلمه زياده
فيصل : انا الغلطان الي جاي اكلمك ومحترم نفسيتك !
غاده طلعت بسرعه قبل ما تكبر السالفه ويصير شي ثاني
. . .
ساره دخلت المجلس وشافت العنود ويارا ياكلون
ساره : مشاء الله عليكم انتم كل ما شفتكم تاكلون
يارا غصت
العنود : تف تف قل اعوذ برب الفلق
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه مشاء الله علي عين
يارا تشرب ماء : وجع الي يسمعك كل شوي ناكل
ساره : والله عاد انا كل ما شفتكم تاكلون
يارا : عطيني شي ازين من الاكل
ساره : وجهي
يارا : انقلعي من زين وجهك
ساره : ماعليه بس بروح اجلس معهم ابرك اي منكم
يارا : تفكينا !
طلعت ساره والعنود لفت على يارا
العنود : يارا
يارا : هﻻ
العنود : تدرين احس راكان طفش مني !

يارا : ليه
العنود : من رجعنا ما كلمني
يارا : دقيتي عليه ؟
العنود : ﻻ
يارا : يمكن هو منتظرك تدقين
العنود : يعرفني هو مستحيل ادق
يارا : يمكنه قال بشوف تدق او ﻻ
العنود : مدري مدري
يارا : جربي تدقين عليه طيب ؟
العنود : والي يقهرني اكثر انه يدخل الواتس اربع وعشرين ساعه
يارا : دقي دقي بس
العنود : محتاره
يارا : دقي ولا بيروح منك
العنود : وجع وش الكﻻم خليني اخلص اكلي وادق عليه الحين مشغوله اكل انا
يارا تغمز لها : الاكل اهم من راكانوه
العنود : الاكل اهم منك انتي بعد
يارا : شف شف الكلبه
العنود : اسكتي بس
...
عادل طلع من الحمام وهو ﻻف الفوطه على خصره والثانيه على شعره
رهف وكلها قالب للون الاحمر : عادل
عادل يغمز : ﻻ والله تستحين كذا يعني و
قاطعته رهف : عادل خيييير اخذت ملابسها وراحت للحمام بس يد عادل اسرع سحبها وقربها منه وقفت قدامه
عادل باسها : احبك لاخر يوم اعيش فيه
رهف سحبت نفسها من يدينها بقوه وهي تدخل للحمام وتسمع صوت ضحكاته العاليه الي اجبرتها انها تبتسم
....
مشاعل نزلت بسرعه من السياره
جاسم : مثل ما قلت لك جهزي اغراضك انتي لحالك
مشاعل : ان شاء الله
جاسم ابتسم لانها سمعت كﻻمه غريبه ماعاندته وسوتها سالفه
جاسم : ايوع خليك كذا حبيبتي
دخلت مشاعل وجاسم مسكها وهو يبتسم
جاسم : ما اضمنك
مشاعل : هيه وين وين ببيت اهلك وين بهج فيه
سحبت يدها وهي تدخل وتمسك لتين بسرعه
لتين : ماما
مشاعل : حبيبتي انتي
ام رهف ابتسمت : تعالي جمبي
جاسم : وش عندها خالتي
ام رهف : عادي
جاسم : وش فيها الاخﻻق مقفله
ريم :روح شف زفتتك الي فوق وفكني
جاسم : ﻻ والله كلكم معصبين
لتين تقلدهم : لوح
جاسم اخذها فرصه وقرب من مشاعل ومسك لتين ومسك مشاعل معه : يﻻ كلنا بنرقى
مشاعل : انت روح جهز اغراضك واذا خلصت تلقاني جاهزه
جاسم : اوك
راح جاسم
مشاعل بسرعه : يﻻ امشوا فوق
ام رهف : من جدك بتروحين مععه
مشاعل : مصدقه اني بروح ؟ ﻻ بس بصرفه وتعالي فوق نقفل على انفسنا بسرعه قبل ﻻ ينزل
ريم : يﻻ تعالوا غرفتي ماعنده مفتاح لها
ام رهف : يﻻ روحوا وانا بقول انهم راحو فوق
مشاعل تبوسها : ربنا يخليكي النا
ام رهف ضحكت : امين يارب
مشاعل اخذت لتين وركضت فوق
...
رهف : مممم عادل
عادل : امري ؟
رهف : ابي جوالي بكلم اهلي
عادل ابتسم : نسيت والله
راح شوي ورجع ومعه كرتون حطه قدامها
رهف تناظره : وش ؟
عادل : افتحيه ؟
رهف : مممم اوك
عادل جلس يتأملها وهي تفتح الكرتون
رهف شافت جوال جديد
عادل : هذا لك وشريحتك هنا وكل شي صار هنا
رهف ابتسمت بحيا : شكرآ عادل كلفت على نفسك ماله داعي
عادل قرب وضمها : هذا شي بسيط لك
رهف واخيرآ نطقتها : الله ﻻ يحرمني منك يارب
عادل : امين يارب ويخليك لي
...
ريما : جاسم وش تجهز ؟
جاسم : بروح كم يوم لشغله
ريما : لحالك
جاسم : انتبهي للتين
ريما تبعده وترتب شنطته : خلها انا برتبها لك حبيبي ولتين بعيوني
جاسم : بدخل اتروش وابي كل شي جاهز
ريما : ان شاء الله
دخل للحمام وجلست ريما با احباط سوت اشياء كثيره عشان تلفت انتباهه
دخل جاسم للغرفه وكلها شموع قربت منه وهي تضمه : ابيها ليله حلوه
جاسم يبعدها وينزل شنطته : معليش ريما ماعندي وقت مضطر امشي
ريما بصدمه منه ماتوقعته يسوي كذا ابد : بس
جاسم : ريما مضطر امشي الحين انا
صكت شنطته وهي ودها تفجر بجاسم ومشاعل يعني تركها عشانها طفت الشموع بعصبيه ودخلت الكيكه بالثﻻجه ورمت الهديه بالدولاب من جت هنا وهي لحالها والكل مايطيقها وجاسم ساحب عليها كل شي سويته لك يا جاسم عشان ما تخليني بس قلبك وعقلك معاها
طلع جاسم وهي سرحانه
جاسم : شفيك
ريما ابتسمت : وﻻ شي
جاسم : اوكي زين
ريما : توصل بالسﻻمه وانتبه لنفسك
جاسم : ان شاء الله
قرب بياخذ شنطته لمح دموعها مسكها بيدينه وهو يمسح دموعها : افا شفيك
ريما تصد : وﻻ شي ابد
جاسم يرفع راسها : ريما
ريما : كل شي جهزته لك تروح وترجع بالسﻻمه
جاسم باسها على راسها : الله يسلمك
طلع وماكلف على نفسه يقول لها كلمه وحده حلوه ! مابي حياتك يا جاسم دامك بتذلني فيها
طلع ونزل وشاف خالته وامه
جاسم باستغراب : وين مشاعل ولتين
ام رهف كاتمه ضحكتها : فوق عند ريم
راح فوق
ام جاسم بهمس : استمتعي بالمصيبه الي راح تصير الحين
شاف بالصاله مو موجودين وبغرفة ريهام مو فيه طق على ريم
ريم كاتمه ضككتها ومشاعل ساكته
جاسم : مشاعل افتحي وبلاش حركات مبزره !
مشاعل قربت للباب : ماني طالعه ببتل هنا
جاسم : خليك هنا مردك بتطلعين !
مشاعل : ماراح اطلع
جاسم : اطلعي انتي بس والله محد راح يرحمك وياخذك مني وانتي الاسلوب الزين مانفع معاك
مشاعل خافت من تهديده بس ماحبت تبين : روح بس انت وهياطك ذا المخيس
لتين تضرب الباب : لوح ما نبيك
جاسم ابتسم على لتين الي قالبه معه : انتي اسكتي
لتين : اندلع ما نحبك
جاسم : لتينوه اسكتي
لتين : اف منك
سمع مشاعل وهي تكلمها
مشاعل : لتين عيب تقولين لبابا اف !
لتين : ماحبه يزعلك
مشاعل : ﻻ ما يزعلني حنى نمزح
جاسم ابتسم غصب راح وهو يتوعد فيها
نزل تحت وهو معصب
ام جاسم : وش فيك
ام رهف مسكت المجله عشان ما تضحك عليه
جاسم : متزوج لي بزر كبر بنتي
ام رهف ماقدرت تمسك نفسها وماتت ضحك وام جاسم بعد
جاسم : تعرفون
ام رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل الي جاك
جاسم : وش مسوي لك انا
ام رهف : من اخذت العقربه وانت حاقده عليك
جاسم : صار الي صار
ام جاسم : ما طلعت ؟
جاسم : ﻻ عيت
ام رهف : احسن
جاسم : خالتي
ام رهف : احسن وليتها تبتل
جاسم : افا
ام جاسم : ﻻ تزعلها وبتصير معاك
جاسم تنهد : حالفه ماترجع معاي زين الا ﻻ طلقت ريم
ام رهف : وانت مو ناوي تطلق ريم ؟
جاسم : ما شفت من البنت شي يكفي انها متحملتني وشايلتني على كتوفها
ام جاسم قامت ما تحب الكﻻم الي كذا
جاسم : لمما اشوف منها شي بطلقها
ام رهف : كل هذا وما شفت شي ؟
جاسم : تبين الصصدق؟ مرتاح معها كثير وما افكر اطلقها
ام رهف : ايه بصدقك انا لو تبيها ما سحبت عليها
جاسم : اوك شوفي بعدين واحكمي

سحر العيون
09-16-2013, 07:33 PM
خلنا نبقى حبايب من بعيد والسماء رغم البعاد اعطت سحاب.. مابي اتعودك وأخذ وأزيد، ثم تروح تغيب ويكسرني الغياب ..

مشاعل : ههههههههههههههههههههه يستاهل
ريم : ايه عشان يفكنا من العقرب
مشاعل : عاد تصدقين جوعانه
ريم : ﻻ تخافين اكيد خالتي مضبطه كل امورنا
لتين : ابي حليب
ريم : موب وقتك
مشاعل : كلمي خالتك تكفين ولا لتيم بتصيح ونضطر اني اطلع
ريم : وين تطلعين والله بيفجر مشاعل : ههههههههههههههههههههه يستاهل
ريم : ايه عشان يفكنا من العقرب
مشاعل : عاد تصدقين جوعانه
ريم : ﻻ تخافين اكيد خالتي مضبطه كل امورنا
لتين : ابي حليب
ريم : موب وقتك
مشاعل : كلمي خالتك تكفين ولا لتيم بتصيح ونضطر اني اطلع
ريم : وين تطلعين والله بيفجر فيك اصبري شوي وبكلم خالتي
...
: قلنا ما دامك ساحب نتصل حنى !
ابتسم راكان : ماني ساحب بس كنت مشغول الفتره ذي شوي
العنود : اها ! ونقدر نعرف وش مشغلك
راكان : ابد جالس اجهز بيت زوجتي
ابتسمت غصب : زين
راكان : واخيرآ اتصلتي
العنود : شفتك ساحب وقلت اتصل
راكان : كنت ماني راد







العنود كتمت ضحكته : ليه
راكان : مسويه ما تعرفين ؟
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-بزواج مشاعل-
راكان : عاد كاشخه اليوم ﻻ تحرمينا من شوفتك
العنود : ان قدرت خليتك تشوفني
راكان : تقدرين
العنود ابتسمت : كيف ؟
راكان : ارجعي معي ارجعك انا بيتكم
العنود : ﻻ والله اعرفك انا بتوديني لشقه واتورط انا مع اهلي
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ﻻﻻ مانطول شوي
العنود : ﻻ تفكر
راكان : مافيه الا زي كذا
العنود : معليش
راكان: عشاني
العنود تسلك له : ايه ايه طيب
راكان : زين مو تسحبين
العنود : ﻻﻻ ابشر
راكان : اوك اصكر الحين اشوفك باليل
العنود : ان شاء الله -
راكان : اخ بس قهرتني ذاك اليوم ودي اذبحك
العنود : تقدر اصلآ
راكان : طبعآ ﻻ
العنود : اجل ﻻ تهايط
راكان : ماش ماقدر اهايط الحين اصبري ثلاث اسابيع واعلمك كيف الهياط
العنود ضحكت : نصبر وش ورانا
راكان : اوكي الحين عند العمال لما يروحون اكلمك
العنود : اوك انتبه لنفسك
راكان : ابشري وانتي بعد
...
ريم : تقول شوي وبرقيه
مشاعل : الا تعالي وش صار على موضوعك مع عبدالعزيز
ريم : ايه صح جاء جاسم لمي
-جاسم : ريم تعالي شوي
ريم : طيب
دخلت معاه المجلس
ريم : شفيك
جاسم : عبدالعزيز انتي موافقه عليه ؟
ريم انحرجت من سؤاله : قد رديت عليك
جاسم : تمس كلمني ويقول عشان نتفق وكل شي بس قلت بتأكد منك
ريم : اتفق معه
جاسم باسها : الف مبروك حبيبتي
ريم

: يبارك فيك يارب -
مشاعل ابتسمت : الله يوفقكم يارب
ريم : امين
مشاعل : وجاسم كلمهم ؟
ريم :مدري عنه
...
ام عبدالعزيز : وراك مستعجل ؟
عبدالعزيز : مو مستعجل وﻻ شي بس بعد اسبوعين حلو
ام عبدالعزيز : بكيفك يمه انت تعرف بحياتك اكثر مني
عبدالعزيز : طيب زين ابيك تكلمينهم وتبلغينهم
ام عبدالعزيز : ان شاء الله يمه
عبدالعزيز : زين انا بطلع الحين تامريني بشي ؟
ام عبدالعزيز : سﻻمتك بس ﻻ تتأخر عشان بكرا
عبدالعزيز : ايه ان شاء الله
...
دخل وهو مشتاق لامه كثير وقفت هند هصا ولدها واخيرآ شافته باس يدينها ورجلينها : اشتقت لك يا جنتي والله اشتقت لك
هند تصيح وتضمه : والله اني اكثر دخلت الجده وجنى الي صارخت من شافته ضمته بقوه لها اول مره تجلس فتره طويله ما تشوفه
هند : حلفتك بالله يمه قولي وين اختفيت ؟
بندر ابتسم : رحت اخذ حق ابوي منهم
سكتوا الي بالمجلس معاه
بندر : عرفت كل شي عن ابوي ومن خلاه يدمن لين ما مات اخذت حق ابوي يمه والحين توفى وارتحنا منه
جنى بكت : ليه كذا
بندر : ﻻ تبكين افرحي انا اخذت حق ابوي والحين انا راضي عن نفسي !
هند ضمته : الله يخليك لي يمه
بندر يبوسها : ويخليك لي يالغاليه
الجده : ﻻ بغيت تغيب خبر امك موب كذا تخوفها عليك
بندر : اسف يالغاليه غصب عني ﻻني عارف لو بقول لك بترفضين
هند : صار الي صار
بندر : مو زعﻻنه مني ؟
هند ابتسمت : بيروح الزعل لما اشوفك عريس
بندر ابتسم : بكرا ان شاء الله
....
حنان : ياحليله بندر
يارا : ايه والله
ساره : مشاء الله عليه ما سكت ياحظ بثينه فيه بس
جنى : الله يوفقهم بس
العنود : توقعون مشاعل تحظر ؟
جنى : على كلامها ان قدرت
ساره : احس ﻻ
جنى : وانا بعد
يارا : حتى انتي زواج اخوك غلط وقته
جنى : حنى الي اخترناه يعني ؟
يارا : ماعلينا منه الله يوفقه بس

سحر العيون
09-16-2013, 07:33 PM
الكل : امين
...
ام جاسم : ان شاء الله والله يكتب الي فيه الخير
ام عبدالعزيز : ان شاء الله
ام جاسم : مانبيها كبيره مرا اذا عادي
ام عبدالعزيز : ايه بس اهلنا وانتم
ام جاسم : يكون احسن
ام عبدالعزيز : يﻻ اجل نشوفكم قريب
ام جاسم : ان شاء الله
صكت منها
جاسم : مين ؟
ام جاسم : اهل عبدالعزيز
جاسم : وش صار ؟
ام جاسم : الملكه بعد اسبوعين
أم رهف : زين الله يوفقهم
ام جاسم : امين يارب
جاسم : كبيره بتخلونها ؟
ام جاسم : حنى واهلهم
جاسم : زين
وقف جاسم : بطلع انا تامروني على شي ؟
ام جاسم : على وين ؟
جاسم وهو يناظر خالته : بطلع اتعشى مع ريما
ام رهف ما اهتمت له بس من داخلها منقهره راح لريما فوق الي انصدمت من جيته
ريما : بسم لله مو مفروض تسافر ؟
جاسم ابتسم : هونت واجلتها
ريما ابتسمت ونست زعلها : احسن
جاسم : طيب قومي تجهزي
ريما : ليه ؟
جاسم : بنطلع نتعشى انا وانتي
ريما بوناسه : صدق ؟ خمس دقايق وانا مخلصه قامت بسرعه وهي تبوسه
ابتسم جاسم لها وهو مقرر قراره الاخير وأنه ﻻزم يسوي كذا انتظرها لحد ماخلصت ونزلوا سوا وطلعوا بعد ما تأكدت ام رهف انهم طلعوا راحت لهم فوق
ام رهف : افتحي طلع
فتحت ريم بسرعه
مشاعل : غريبه وين راح بالوقت المتأخر
ام رهف : مالت عليه اخذ ريما وطلع
مشاعل بقهر بس ما حبت تبين : احسن خلونا نفتك منهم اثنينهم
ريم : ماعلينا خلونا ننزل ميته جوع
ام رهف : يﻻ تعالوا تحت
مشاعل : اوكي انزلوا وانا راح انوم لتين واجيكم
. . .
جاسم : ممم شرايك نسكن لحالنا ؟
ريما ابتسمت : مابي اقول لك ﻻ بس انا اخاف يعني اكيد بتنام عندها يوم او ايام وتسحب علي واخاف اكوم بروحي
جاسم ضحك : ﻻ خﻻص بخليها عند اهلي وبنكون انا وياك
ريما بفرح : صدق جاسم
جاسم ابتسم : ايه صدق وبعد ما نخلص الحين بنرجع تجهزين اغراضك ونمشي
ريما : يا الله ما اصدق ما اصدق
جاسم : ﻻ حبيبتي صدقي
رينا ضلت تتأمله تغير بلحظه وحده غريبه وش ممكن يكون ؟ وبيسكن معاي ولحالنا وبيسحب عليها ؟ وش صاير ؟ اخاف اني احلم وشوي وبصحى من الحلم :" ! يارب انك تديمه كذا "
. . .
وليد : والله يا اخوك ذا ما فهمنا له بس تصدقين عجبتني سوات مشاعل
ريهام : ههههههههههههههههههههههههههه ايه والله انها بطله
دق جوال وليد ابتسم بداخله بخبث ناظرها ونزل للجوال وبسرعه رد وسوا نفسه مرتبك : هﻻ هلا ابو سعد
عبدالله صديقه : هﻻ فيك غريبه وش ابو سعد
وليد : هههههههههههههههههههه ﻻزم كل يوم نجيب لك اسم جديد
عبدالله : ماش شكلك ماخذ لك شي
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ولاشي متى نشوفك اشتقنا ؟
عبدالله : وش اشتقت يالنصاب وانا عندك امس
ريهام ماقدرت تمسك نفسها وراحت لمه وجلست قريب منه ولصقت نفسها بالسماعه عشان تسمع
وليد ما منع نفسه من الضحك من حركته مسك راسها ونزله لفخوذه ومسكها
وليد : خﻵص اجل نشوفك قريب يالغالي
عبدالله : ان شاء الله حبيب قلبي انت
وليد : يﻻ فمان الله
عبدالله : فمان الكريم
صك وليد وتركها رفعت راسها بعصبيه : خير ليه تسوي كذا ماتبيني اسمع
وليد يستهبل : مابيه يسمع انفاسك
ريهام تضربه : وليييد
وليد ضحك : وش تبين قاطه بالجوال
ريهام : ابي اسمع
وليد : بكلم بنت مثلآ ؟
ريهام : مايندرى عنك
وليد ضحك : اقول بس طسي للمخيس جسوم
ريهام : ذكرتني الحين موعد رضعته
وليد : ماقول الا لنا الله
ضحكت وهي تطلع من عنده
. . .
وقف عند الباب
فيصل : اتمنى ما تطولين
غاده كارهته تحسه حقير لو يحصل له ذبحته الي مثله حرام يعيشون !! : كويس ان رجعت
فيصل : غاده
غاده : مابي نقاش بنزل لاهلي مابي اعكر مزاجي بصوتك
فيصل : استغفرالله العظيم محمد نزل اغراضكم
نزلت وهي موصله معاها ماتدري وش تسوي دخلت للبيت بعصبيه ومحمد وراها بالشناط
حرك من عند الباب فيصل بعد ما تطمن انهم دخلوا
. .
ابوفيصل : اشوف غاده ماخذه اغراضها لوين ؟
ام فيصل مستغربه : متى شفتها
ابو فيصل : تحت قبل شوي تقول بروح لاهلي اريح
ام فيصل : يمكن نفسيتها تعبانه من الحمل وتبي تريح عند اهلها
ابو فيصل : الله يستر بس وماخذه محمد معه
ام فيصل : بيجي فيصل وبنشوف عنه
...
مشاعل تمسح دموعها من الضحك
ام رهف : والله بردتي قلبي يامشاعل وقهرتيه مثل ماقهرني
مشاعل ابتسمت : ما شفتي شي بعد
ام جاسم : صحيح انه ولدي بس يستاهل
مشاعل : ايه والله
ريم : الحين تلقينه من العقربه
مشاعل : بكيفهم
سمعوا الباب ينفتح والكل توجه نظرها لمشاعل الي راحت عند ام جاسم بسرعه مسكتها ام جاسم وكأنها تحميها وتطمنها انه ماراح يصير لك شي انا معاك
دخل جاسم وهو ماسك يد ريما ويضحك شافها بالصاله ابتسم بخبث ومسك خصر ريما ورقى معها وريما مبسوطه على الاخر
ريم : يع ييييع يييييع ما اتحمل وش ذا
مساعل مسكت نفسها ﻻ تبكي وتخرب كل شي ويبان ضعفها ! كيف يمسكها ويدلعها وانا ماغير يضرب فيني ! حقير وربك يا جاسم حقير ! رفعت عيونها بتتكلم شافته نازل لحاله سكتت وهي تحاول تكون قويه
جاسم : كويس طلعتي
مشاعل رفعت حاجبه : اجل تبيني احبس نفسي ؟
جاسم : بزر تسوين كل شي
مشاعل : دامك تعرف انك بزر ليه ما تطلقني وتريح نفسك
جاسم قرب لها وسحبها وقفت ام جاسم وبحده : جاسم نزل يدك !
ام رهف خافت تبكي مشاعل
ام رهف : وش تبي فيها خلها انقلع للعقرب الي فوق
جاسم : خالتي معليش خلينا بحالنا !
ام رهف : ما ارضاها على بنتي
جاسم : شدخل بنتك
ام رهف : مشاعل مثل بنتي !
جاسم يسحب مشاعل : ماهي بنتك وخلونا
وقفته ام جاسم : جاسم خلها !!! والله ما تلمسها !
جاسم بعصبيه : ليه تحلفين
ريم اخذت مشاعل وجلستها معها
مشاعل بعصبيه : تحسبني لعبه عندك متى مابغيتني جيت ومتى ما طفشت انقلعت لذيك ! ولا تحسبني اني ميته قهر تمسكها وتطلعها وتستهبل معاها قدامي ؟ والله اني انا والجدار واحد ما احس فيك وﻻ اهتم ولا طقيت لك خبر ! وسو الي تبي تسويه معاها ﻻني انا ماراح اكون لك زوجه الا بالاسم بس ! ما دام الزباله ذيك على ذمتك !!!
الكل ساكت من كﻻم مشاعل الي مو متوقعينه

وقفت مشاعل ووقفت قدامه ثبتت عيونه على عيونه وبحده : بتضرب ؟ يﻻ اضرب سو الي تبي ! ولا قوتك بس هناك !!
جاسم سكت مو عارف شيقول
ام رهف ابتسمت لمشاعل
مشاعل جلست : روح لها ﻻ توقف هنا وتحوم كبدي
جاسم : خلصتي ؟
مشاعل : ايه
جاسم : والله لا اخليك تندمين ! وطلاق ماني مطلقك ببتل اخليك كذا لا حياة مع زوج ولا شي !